عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة (https://www.3rbseyes.com/forum171/)
-   -   رواية تتعب لو معي تلعب (https://www.3rbseyes.com/t312593.html)

الكاتبة ساندرا 03-26-2012 04:37 AM


سعود بستغراب:وليه؟؟
ابو راكان:أنت سوا ألي قلته لك وخلاص..
سعود ما فهم منه وش يبي يسوي لكنهـ هز راسهـ بنعم..
.
.
.
محبت تنامـ وأخيها زعلان عليها..طقت باب غرفته..
راكان:مين؟؟
روان:انا روان..ممكن ادخل..
راكان:............
روان مسمعت منه رد..ودخلت بهدوء..
شافتهـ جالس على اللابتوب..
روان بهدوء نسبي:راكان ممكن اكلمك شوي؟؟
راكان مالتفت لها:ايش عندك؟؟؟
روان:ارمي ألي بيدك الأول..بعدين أقول لك..
راكان تنهد بصمت وحط الابتوب على جنب والتفت لها:وش فيك؟؟
روان جلست على حافه السرير:راكان انت زعلان مني صح؟؟
راكان:...........
روان هزت رجله:ركوني..انت زعلان مني صح؟؟
راكان:يعني يهمك امري..
روان باندفاع:اكيد انت اخوي..اكيد يهمني امرك..
راكان بستخفاف:أي واضح..لما قلت لك كلمي أروى قمتي علي..
روان كنت كاتمه غيضها من أروى محبت تقول له أن أروى متحبه..فضلت الصمت على البوح..وكسرت خاطر اخيها..
وهزت راسها بنعم:ابشر راح اكلمها..
راكان بفرحه:صددق..
روان بابتسامه:أي صدق..شفت قد ايش احبكـ..
راكان باس خدها:فديتكــ بس..ويلموني بحبكـ بس..
روان:هههههه..يا بخت ألي بتاخذك بس..لسانك حلو عســل..
راكان:ههههههه..اعجبك أنا..
روان:أي بالحيل..
.
.
.
في الصباح عند الساعة 8:30
انزلت متكشخهـ بالمره..وريحه عطرها واصلهـ لصاله..
كانت لابسه تنورة سوداء على بلوزة بيضاء رسميه..وميك ابها اوفر..وفارده شعرها البوي الأشقر..
أروى بابتسامه:صباح الخير..
عبدالله وام عبدالله وعبير:صباح النور..
عبدالله:رايحه للعرس ولا للكليهـ..
أروى مردت على اخيها...
ألي كل صبح ينكد عليها..وبعد الفطور راح عبدالله لدوامه وبعد شويا راحت اروى مع السواق..
.
.
.
جلست تفكر بكلام امها بخوف وقلق..
ريم(معقولة سعود من هالنوع..لا مستحيل..)
وتنهدت بصمت..
.
.
.
بعد العشاء..
جاء ابو راكان وسعود لبيت ابوفهد..
ـ وفي اثناء حوارهمـــ..
ابو راكان:بس يا ابو فهد هالكلامـ ما يصير..ذي عرضكـ..
ابو فهد بكل برود:أنا اشوف الزين لبنتي..
ابو راكان بقهر واندفاع:الزين انكـ تزوج بنتكـ لرجال كافر.."وتعوذ بالله من هرجه" استغفر الله العظيم بس..
ابوفهد بحدهـ:اصلاً ذي البنت مو حامده ربها على ان جاها واحد وهي ارملة..مالت عليها بس..
سعود أستيئس من أخوهـ وتفكيره..
ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتكـ جيهان..وحيكون مهرها بإذن اللهـ 100 ألف ريال..طبعاً بعد موافقتك..



يتبع...

الكاتبة ساندرا 03-26-2012 04:39 AM



ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتكـ جيهان..وحيكون مهرها بإذن اللهـ 100 ألف ريال..طبعاً بعد موافقتك..
ابوفهد بلع ريقه:100 ألف مهرهاا..
ابو راكان مسك نقطة ضعف عند ابو فهد وهو الفلوس..مستعد انه يبيع بنته من اجل المال..
ابوفهد بخبث:طالمهـ كذا..زين..اجل انا بعطي رد لأبو ابراهيم برفض..بس مقلت لي متى الملكه؟؟
.
.
.
رد من بيته وهو شايل همـ على قلبهـ بسبب تسرعهـ..وطبعاً ذا ميخفى على أم راكان وروعهـ..
أم راكان:علامكـ يا ابو راكان متكدر كذا..صار لك يومين وأنت على هالحال..وكل مسألك تقول لي صغط عمل... وجهك مصفوق..
ابو راكان تنهد بهم:صادقة يا أم راكان..أنا شايل بالقلبي همــ..
روعهـ با أندفاع:بسمـ اللهـ عليكـ من الهمـ يا أبوي..
أم راكان مسكت يده وبحب:قول وريحـ قلبكـ يا أبو راكان..
من جههـ ثانيهـ..
كان توا بينزل من الدرجـ وسمع بغير قصد..جزء من كلامهمـ الغير مفهوم..
أم راكان بصدمه:شنووو؟؟؟
أبو راكان:من خوفي عليها قلت كذا..ابوها ما يرحمـ يا أم راكان..
روعهـ بقهر:أنا اشكـ أن ذا أب..كيف يزوجها رجال باعد عن ربهـ..زين ما سويت يا يبه..
أم راكان بنفس صدمتها:وش ألي زين ماسويت أنتي بعد!! يعني تباني أزوج ولدي لوحده أرملهـ.. "وقامـت"انســى الفكره ذي يا ابو راكان.. إلا راكان عااد..
أبو راكان انصدمـ من كلام زوجته:بس أنا عطيت الرجال كلمهــ..
روعه واقفه مع صف ابيها:يا يمه..
أم راكان تكلم بنتها:أنتي اووص ولا كلمهـ.."والتفتت له"بلغ الرجال وقول له أنكـ مو جاد بكلامكـ..أحنا أصلاً مالنا دخل خذت الرجال ألي عطاها لها ابيها ولا لا..هي وأبيها يصطفون مع بعض..
وراحت عنهمـ...
راكان نزل من الدرج..
روعه التفتت لأخيها وانصدمت من وجوده....
روعه بتوتر:راكان..ا..أنت سمعت كلامنا..
أبو راكان من أسمـ ولده رفع عينه بعيون ولده..
راكان بصدمهـ:أي سمعت..وأبا أتأكد أن صدق ابي سمعته..
روعه:ا.....
ابو راكان قاطعها بندم:أي صدق يا ولدي..بس أنا أقول لك..أن جانكـ ماتبا جيهان زوجة لك قول..أنا ما أبا أجبركـ على شيء أنت ماتباه من الأساسـ يا ولدي..ذي حياتكـ وأنت حر بيها...


انتهـــــى البارت..

الكاتبة ساندرا 03-26-2012 04:50 AM



حال ابطالنا بدأت تتجدد وتتعقد من حيث بطلنا راكان..
ريمـ ألي في دوامهـ كبيرة..هل صحيح أن سعود من هالنوعيه؟؟
أبو راكان تسرعهـ لأجل أنقاذ حياة فتاة..وورطتهـ أن رفض ابنه راكان بزواج بها..
جيهان بطلتنا التي لاتعلمـ ماذا تخبى لها الأياامــ...
حنان ورنيمـ ومرام ضحيهـ لطمع ابيهمـ..هل سيأتي الفرج عما قريب..ويطرق ابواب
السعادة بقلبهن أم ماذا..


أحداثــ جديدة وشيقهــ بالبارتات الجايهـ انتظروني احبتي..
محبتكمـ الابديه:
الكاتبة ساندرا ^^

Winter Rose 03-26-2012 03:08 PM

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

روح سمر 03-26-2012 03:43 PM

وااااي البارت جنااان
بس حييييل قصيييير وانتي وعدتينا ببارتين وينهم.؟

الاسئله
ريمـ ألي في دوامهـ كبيرة..هل صحيح أن سعود من هالنوعيه؟؟

لاطبعاا, وحراام امها توسوس لها رااح تخرب حياة بنتها

أبو راكان تسرعهـ لأجل أنقاذ حياة فتاة..وورطتهـ أن رفض ابنه راكان بزواج بها..؟

مااتوقع رااح يرفض , وبدااية حيااتهم ماارااح تكوون كوويسة
بعدين بيحبها
جيهان بطلتنا التي لاتعلمـ ماذا تخبى لها الأياامــ...؟

رااح توافق على راكان بس كمان رااح تنظلم منو

حنان ورنيمـ ومرام ضحيهـ لطمع ابيهمـ..هل سيأتي الفرج عما قريب..ويطرق ابوابالسعادة بقلبهن أم ماذا..؟

راح يندم ورااح يزوج حنان ويترك الطمع بعد ما سمع كلام بناته ويعرف غلطته


الساعة الآن 01:28 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011