عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree47Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 03-27-2012, 03:36 AM
 
آبدعتي روعـــه وآحسن مآسوت سوزآن واللهــ حمـــآس
آنتظر التكمله بآسرع مآيمكــــن ،’
__________________
  #77  
قديم 03-30-2012, 12:35 AM
 
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه
__________________

Feeding
Imagination
# n e r m e e n

  #78  
قديم 04-01-2012, 02:13 AM
 
حبيبتي يلا بلييييييييييييييز التكملة بسرررررررررررررعة
نحن في الانتظاااااااااااااااار
  #79  
قديم 04-01-2012, 05:19 AM
 
بانتظار البارت يا مبدعة والله تضحك قصتك وشذى انعدت من شريف الاهبل ههههه
__________________

HoW BeaUTifUl cOffeE
In ThE ClASs o.O
  #80  
قديم 04-04-2012, 04:55 AM
 
البارت الرابع قبل الاخير...واسف علي التأخير لاني بامتحانات

وبعد فتره طلعت الشمس من الشرق وصار المكان منور والكل راح على عمله وعلي مدرسته .....واحنا من زماااان ما شفنا البطلين فخلينا نروح لنص الشارع عند توأم المقالب
رانيا بتعب:طريق المدرسه طويل
رعد:بسرعه اسرعي ...اليوم راح اشوف رهام
رانيا(ما انت كل يوم بتشوفها):رهام بتحبك
رعد:وانت شو عرفك ...هي ما قالت اشي؟
رانيا:طول المبارح ونظراتها عليك
رعد بسعاده:عنجد؟..وانت شو صار معك
رانيا:قصدك سليم ....ممكن اعجب فيه ...بس بالاول خلينا نشوف مقلبه
وقعت رانيا بسبب الى ركض من بينهم بسرعه قصوى ...رهام كانت تركض ومعها قفص فاضي ولما مرت من بينهم مسك ايدها رعد ..بس هي ما توقفت وضلت تركض زي الصاروخ
رعد:وقفي ...راح ادوخ
رهام .وهى بتركض :اترك ايدي انت بتبطئني
ولفت رهام لفتين ورمت رعد بسماء ..طار رعد واصطدم بأشي اسود في السماء ووقع معه
رعد:اخ ياراسي
قدمت رهام بسرعه وقالت:انت بخير
رعد:انا بخير
بعدته رهام وحملت الخفاش الى تحته وقال:جوني انت بخير
رعد(ما كانت بتحكي معي ):ليش كان بطير ..وانت بتلحقيه
رانيا بتعب:واخير وصلت
رهام:هرب منى بسببك
رانيا:بسبب أخوي
رعد:انا بخاف منه وما عملته اشي
رهام:لان مبارح بالحصه اطلعت عليك..انا اسفه ياجوني ما راح احب حد غيرك
رعد بعصبيه:اعطيني هاد الخفاش
رانيا:بلا هبل ...في عمره واحد اعجب بخفاش
رهام:ايش بدك تعمل لجوني
رعد:هاي المره بدي اقتله ....اعطيني ايااه ..أو أحسن حطيه على الارض اقتله
رهام:حرام عليك ..في النهار الخفاش ما بشوف ...فهيك بتكون المنافسه مو عادله
رعد:ما بدي انافسه بدي اقتله
ما كمل رعد لانه رانيا صارت تضحك بصوت عالى
رهام ورعد:هل اصبحت مجنونه؟
رانيا وهى بتضحك:بتخيل شكل الخفاش ببدله عرس سوداء وبجانبه رهام ببدله بيضاء ...راح يكون يوم حلو..فتاة تتجوز خفاش
رعد بقهر:لا تضحكي هاد مو اشي مضحك
رهام:اكيد ما راح اعمل هيك اشي..انا مو هبله
رعد بسعاده :عنجد...اصلا بالعقل رهام عاقله ولا يمكن تحب خفاش
رهام:الأشي المو معقول اني البس بدله بيضه ...انا بدي البس فستان عرس اسود ...وبجانبي الخفاش ...احلي يوم بحياتي
مسك رعد القفص الى فيه الخفاش وقال:انا راح اقتلك ...قول انك بتحب رهام؟
الخفاش هز راسه بنعم ...هز رعد القفص بقوه ورهام تقول:حرام عليك
رعد بحزن:ليش هو الى بتحبيه؟
رانيا:ضحكتوني ...رهام لازم تروحي على دكتور نفسي
رهام:ليش؟
رانيا ورعد:لانك بتحبي خفاش
رهام:انا ما بحبه وبستهبل عليك بس ..هو اكيد حيواني الاليف وبس
رعد:اذا ليش هرب؟
رهام:هرب لانه ما بده يتحمم هاي كل القصه ...وانا لما افكر اتجوز
رانيا:خلص خلينا نروح ما بدنا نسمع كلام فاضي
رعد(رانيا انا بفرجيكي ):كملي
رهام:بتجوز واحد مثلك ..
رعد:يعني موافقه انك تطلعي معي ؟
رهام وهى بتبتسم:اكيد موافقه
مسك رعد القفص وحطه بأيد رانيا وبعدها حمل رهام
رهام:نزلني
رعد :ما بدي
ركض فيها رعد ورانيا تلحقهم بس همه كانوا أسرع منها
رهام :رعد نزلني ...راح أدوخ من سرعتك
وصل رعد لباب المدرسه وقال :هينا وصلنا
رهام:نزلني
رعد :طيب
رماها رعد لفوق ..فوقعت على الارض
رهام بألم:ظهري يامجنون
رعد بخوف:انا اسف ..ما كان قصدي
طيب بكفينا هبل فعشان هيك نقدم الساعه شوي ونروح لنعد الطابور ..زي دايما المدير على المنصه ..بس الاشي الغريب انه مبتسم وبمدح بالطلاب ..لانه في بالمدرسه فريق تصوير بدهم يعملوا تقرير عن المدرسه
المدير:انتو طلاب المستقبل ....ولازم تساعدوا على بناء المستقبل ووووووووووالخ
وفي اشي كمان غريب ...الى هو قيس واقف في الطابور بدون ما يحكي ولا اي كلمه
رانيا (غريب كل مره بتحركش فيه ):قيس انت منيح؟
اتفرج عليها قيس وما قال اشي(سوزان ليش انا السبب ..ارجوك قولي )
ضرب شريف قيس على كتفه وقال:قيس ياصديقي ..شو مالك ساكت
قيس:ولا اشي
رعد:حتى انك ما حكيت تلفون قبل الطابور
قيس بعصبيه:خلص انا ما بدي أتكلم مع أي حد
وضعت رانيا يديها على فمها.. فقال رعد:شو مالك ؟
رانيا:راح يتغير العالم....أولا قيس تغير ..خرب العالم
تخيل رعد الناس بركضوا ووحش بوكلهم والكل بموت
رعد:قيس أرجع ما بدنا يتدمر العالم
رانيا:راح يتغير ...احنا راح نبطل نحب المقالب
رعد:وشريف راح يصير أذكى مخلوق بالكون ....وسوزان راح تصير غبيه وتحكي مع الذكور
رانيا بخوف:المدير اليوم بمدح فينا ...اولا صارت الشغله بالمدير وبقيس وبعدها راح تسير فينا
شريف:شو يعنى الى بتحكوه؟
رعد:يعني الى ما بحب الفيس بوك راح يسير مدمن عليه ...ولي بحب الاكل راح يبطل يوكل ويموت
صرخت رانيا بأعلي صوت والكل تفرج عليها:انا ما بدي ابطل احب المقالب ..بدي اعمل مقالب
رعد صار يبكي:الا المقالب
وصاروا يركضوا في الساحه وهمه يسرخوا (يصوتوا)
المدير(ولكم فريق التصوير هون يافضيحه ):شو فيه ...مجانين
سليم استغرب من رانيا الى بتركض وبتسرخ انه ما بدها تنسى المقالب
رامي وهو بضحك:اخ منك ياسليم ما لقيت الا تحب مجنونه
سليم:اسكت احسنلك ..هى مو مجنونه
راحت رانيا لعند المنصه وأخذت الميكروفون وقالت:اليوم راح يكون يوم المقالب العالمي..خلينا نودع المقالب قبل لا نتغير
أخذ منها المدير المكروفون:بلا هبل انت وياه
رانيا:راح يتغير الكون يامدير ...خرب العالم
المدير:رانيا انت انجنيتي ؟
رعد:واذا اعطناك دليل مقنع؟
المدير:اعطوني دليل منطقي
أشرت رانيا على سوزان الى راحت بنفسها لقيس
سوزان:قيس بدي اتشكرك كمان مره على مبارح
قيس :عفوا
المدير بخوف:هى بنفسها راحت ...هى كانت تهرب من الكل
رعد:شفت ..سوزان تغيرت وقيس تغير الكل راح يتغير
خاف المدير وقال:الكل بسرعه على الصفوف ..ما راح نكمل اذاعتنا
والكل ركض بسرعه وهرب على الصفوف ..<<.أل خايفين يتغيروا
عند تبعون التلفزيون
المصور:هاي المدرسه مجنونه
رجل:خلينا نروح على مدرسه ثانيه ونصورها
المصور:هيك احسن
وفي الفصل
رعد بخوف:احنا راح نتغير
رانيا كانت بتبكي:خلص بكره راح نكون متغيرين
رعد:وداعا ياللزق القوي وداعا ياصندوق المهرج وداعا لكل أشي كوميدي
رانيا:انا بخاف من الصراصير ..راح أصير ما اخاف وانت تصير تخاف
رعد:يعني انت الى راح تصيري تخبي الصرصور بجاكيتي او بقميصي وانا اصرخ
رانيا:طبعا لاء لاني راح أصير ما احب الكوميديه
رعد: ممكن أحنا غلطانين
أشرت رانيا على رهام الى جالسه ولأول مره بجانب سوزان :شوف رهام اول مرهبتجلس بجانب سوزان ...وسوزان اول مره بتحط شعرها على عينها اليسار وما بتبين منها أشي ....وأشرت على قيس وشريف:وأول مره ما بتقاتلوا وقيس ما بحكي تلفون
رعد(يعني راح ابطل احب رهام ..الله يستر.... ما بدي يصير اشي )
دخل عليهم معلم الرياضيات وقال :جهزوا حالكم للامتحان اليوم
اعطاهم المعلم الورق وبدأوا يحلوا
شريف(انا مستريح هلىء بخلص قيس حل ورقتي وبنبدل وبوخد يحل ورقته
بعد فتره خلصت سوزان حل وقيس خلص وكان راح يبدل الورقه بس معلم الرياضيات قال:انتوا الاثنين بلا غش..انا راح انتبهلكم
شريف(اذا ضاعت على راح افرجيك يامعلم الرياضيات )
رانيا بس شافتهم مو عارفين يبدلوا قالت بصوت عالى:كيف بتحكي هيك عن حبيبنا معلم الرياضيات راح لعندها معلم الرياضيات بسرعه وفي هاي اللحظه بدلوا الاوراق
شريف:وأخيرا بدلنا
معلم الرياضيات:ماذا هناك؟
رانيا:رعد بحكي عنك مقرف وبشع
معلم الرياضيات بدأ يعصب بس رعد قال بسرعه:قلت معلم الرياضيات حلو وقمر ..بس هى طرشه
وضعت رانيا ايدها على اذنها وقالت:شكلي بديت اطرش بسبب المدير
معلم الرياضيات :حلوا وبلا حكي فاضي
وراح وجلس على طاولته
رانيا بصوت واطي:رعد كيف بنحل السؤال الثاني ؟
رعد:هو طويل بس اولا بدك تطلعي الوتر بنظريه فيتاغورس و
قاطعته رانيا :خلص كنت بس بدي البدايه وبعرف أحل الباقي
اتفرجت رانيا على السؤال وعليها علامات!!!!!!!!!:رعد
رعد بضجر:نعم
رانيا:بس وين الوتر هاد المثلث مو قائم
رعد بغباء:هو فيتاغورس بس لقائم الزاويه؟
رانيا بعصبيه خفيفه:طول مبارح وانت بتحكي لماما رانيا ما بتدرس ..وانت مو عارف لشو بستخدموا فيتاغورس
المعلم منتبهلهم بس مستنيهم يسكتوا
رعد:انا بدي افترضه انه قائم..لانه شوي وبصير قائم
رانيا:اولا الزاويه منفرجه وكتير كمان كيف بدك تفترضها قائمه
المعلم بعصبيه وسخريه:شو رأيكم.. أخليكم تفتحوا الكتب وتشوفوا القوانين وتحلوا من الكتاب على راحتكم ؟
رانيا (كشفنا اخ بس لونه صفنا في كتير طلاب):أسفين
شذى(فرصه):عنجد استاذ
وطالت (ظاخذت) الكتاب وفتحته وهى بتقول:لاني ما حفظت ولا اي قانون
المعلم راحلها بعصبيه وسكر الكتاب:بتغشي قدامي
شذى:انا ما غشيت انت قلت افتحوا الكتب
المعلم:حطيه بالحقيبه بسرعه
شذى:لو خليتني انقل منه القوانين وبعض الشغلات ما عمري راح احكيلك بكرهك
المعلم(قد ما بكره كلمت بكرهك ..خليني اخليها مره تنقل وبعدها بستريح من كلمت بكرهك ): انت بس انقلي
رانيا:غش
المعلم:كملوا حل بدون صوت
وبعد ما خلصت الحصه أخذ المعلم الاوراق ولما وصل عند شذى قال:واخيرا ما راح تقولي بكرهك
شذى:اكيد ما راح احكيها ياكريه
المعلم عصب:كريه مو وعتيني قبل شوي
شذى:قلت ما راح احكي اكرهك ما قلت ما راح احكي كريه
المعلم طلع من الصف وهو معصب منها كتير
رعد:خبصنا
رانيا:انا ما خبصت ...بس غش نقلت القوانين من الكتاب
عند قيس الحزين(سوزان كل مره افكر بسبب ...يكون خطأ )
شريف:قيس لا تحزن سأجعلك تأتي انت وصديقتك الى الفيله
قيس:لا اريد ..
شريف:انت فعلا تغيرت ما بك ..السنا اصدقاء
قيس:ما بك اليوم سعيد؟
شريف بسعاده:عرفت من أحب ؟...عثرت على فتاة أحلامي أخيرا
ضحك قيس عليه وقال:انت تحب ؟
شريف:أحزر من؟
قيس:من ؟....غوريلا....ام فتاة تشبه بالز ماهوني؟ <<< بالز ماهوني:مصارع
شريف بعصبيه:شذى
قيس:في اي فصل؟
شريف :هل انت غبي...شذى في فصلنا
نظر قيس الى شذى بعصبيه ثم الى شريف( في البارحه تقول بأنها تحبني وبنفس اليوم تقول بأنها تحبه):هذا لن ينفع
شريف:هل تبحها؟
لم يجب قيس(بتأكيد لا احبها ولكنها خدعتني ...انا قيس الذى لم يخدعه أحد )
شريف بعصبيه:هل خنتني ....لم اعرف انك خائن تحب حبيب صديقك
قيس بعصبيه:لم اعرف الا الان انك تحبها ولكني مستغرب من شيء
ذهب قيس الى شذى وقال بعصبيه:انت
وقتها دخل المعلم ريان وجلس على الطاوله
شذى:ماذا تريد ياكريه؟
قيس:لست انت من خدعنتي أو هجرتني...أنا الذى لا اريد ان اخرج معك هل فهمت؟
جاء شريف وقال:لا تصرخ بوجهها
قيس:أصمت أنت وهى
شذى بسعاده:لقد اكتشفت حبي الحقيقي ...ألذي يدق قلبي عندما أراه
شريف وهو يضع يده علي قلبه :اسمع انه يدق
اقترب قيس من شريف وسمع دقات قلب عاديه ..فضربه على وجهه وقال:ان لم يدق هكذا ستموت ياغبي
وذهب وجلس في مكانه بسرعه (اكرهك ياشذى ..انت وشريف مجانين )
رهام:اول مره يغضب قيس بهذا الشكل..هل يحب شذى
سوزان بعصبيه: ما دخلنا بمن يحب
شذى:هل يمكن ان تتمشي معي في الاستراحه
شريف:وقيس؟
شذى:أنا وحيده ..أكره الجميع ولهذا ليس لدي اصدقاء ..اما قيس لديه صديقات
شريف:فهمت ولكن لا تغضبي منه فهو اليوم حزين
شذى:فهمت ...اليوم تمشى معه لكن غدا معي
شريف:انت فقط أأمريني
رعد:انظري
راينا بخوف:قلت لك تغير العالم ...شذى كانت تكره شريف الى أقصى حد وشريف دائما يتقاتل معها
رعد:أختي يجب ان نرضي بما سيحصل لنا
رانيا:انا استسلمت ....لن أقاوم التغير ولكن بعد ان نرى مقلب سليم
رعد:انا خائف بأن اكره رهام
عند سوزان :لماذا جلستي بجانبي؟
رهام:لانك متغيره ..مبارح لما اتصلتي علي وأبوك في المستشفي
سوزان :شو ماله ؟
رهام:لما رجع ضربك؟
سوزان نزلت دمعه وقالت:انسي الموضوع
رهام:شو عمل بعينك لتغطيها هيك
سوزان حطت ايدها على عينها وبدأت تبكي :راح تطيب مع الوقت
رهام:ليش ما تشكي عنه ...أنه بضربك او تشكي علي النصب
سوزان:ما بقدر بخاف يطلع من السجن ويقتلني
ريان:احم احم ...انا هون خلصتوا هبل
راح شريف لعند المعلم وجلس جنبه وقال:معلم شو هاد الورق الى في ايدك ؟
ريان :ورق الرياضيات بدي أوزعه
الكل استغرب وقالوا:معلم الرياضيات لحق يصلحهم
ريان:واعطاني اياهم..بس الغريبه شريف حصل على العلامه الكامله
مسك شريف ورقته وصار يترقوص:علامه كامله
ريان:وقيس جاب 70 من 100
رعد:قيس ذكي ...كيف بجيب 70 بالرياضيات
قيس بضجر:ما درست
ريان:حتى لو ما درست ...انت حليت لشريف وجبتله علامه كامله
قيس:مو مهم ..المهم نجحت
شريف:قيس انا اسف
قيس:انا مخصوص ما حليت اخر سؤالين لاني ما بدي اجيب زي شريف
رانيا:ليش انا 55
رعد:وانا 50
وطلعوا على شذى الى جابت 90 بحقد
رانيا بحقد:غشاشه
رعد:قيس نياله بحب الرياضيات والفيزياء وذكي فيهم
رانيا:وسوزان كمان
رعد:شو دخل سوزان ...سوزان عبقريه بكل المواد
ريان:سوزان...علامتك 102 من 100 ورهام 89
ما قفزت سوزان زي كل مره بس نزلت راسها وكملت بكاء ..الكل استغرب منها الا رهام وقيس عصب وقال :خلص بكفي تعذبي ضميري وانا ما بعرف شو عملت
وطلع من الفصل
تفرجت سوزان على الباب الى طلع منه
رهام:مسكين ...حرام عليك طول اليوم وهو عصبي وهادي بسببك ..مو بكفي انه انقذك مبارح
ريان:سوزان شو مالك ؟
رانيا:قلتلكم.. تدمر العالم
ورعد كان يفكر انه هو واخته على جزيره وصندوق في اشياء المقالب في البحر ببعد عنهم وهمه بصرخوا:لا تروح وتتركنا...ياصندوق المقالب
رهام:لازم ما تعيطي كمان شوي بدك تروحي وتعطي لممثل الشعبه ال أ برنامج الاذاعه
سوزان:اعطينه انت
رهام:مو قررت تتغيري...لازم تحاولي
سوزان:طيب
نقدم الساعه لمده ساعه ونص ...تررررررررررررررررررررررن ..وبدأت الاستراحه
رهام كانت ماشيه لحالها في الممر وشافت قيس واقف في الممر وما بعمل اشي
رهام:قيس
قيس:رهام ..قولي السبب...انت صديقتها وبتعرفي
رهام:اعطيني شكلاته ميناري >>>نصيحه اشتروا هاي الشكلاته
تذكر قيس مبارح الى صار بسرعه لما روح وسألته ساره وين الشكلاته قلها انه المحل كان مسكر واحتفظ بشكلاته لانها من سوزان
رهام:اعطيني
قيس:قولي بسرعه ...وبعدين بعطيكي
رهام:سوزان ماتت أمها وهي في الروضه ..وبعد بفتره ابوها صار يضربها
نرجع لقبل 11 سنه وسوزان عمرها 5 سنوات
سوزان :بابا ما بدي اروح الروضه ..لأنه ماما ماتت قبل 3 ايام
حسان بعصبيه:لازم تروحي اليوم اخر يوم ...ومن اليوم وطالع بدك تجتهدي عشان لما تكبري تصيري دكتوره وتشغليلي
سوزان وهي بتبكي :ما بدي اروح الروضه ..أنا بدي ماما
عصب حسان وضربها بقوه وهو بضربها بقول:انت هم كبير بنسبه لائلي...موتي وريحني ....البنات ما الهم فايده
خلص ضربها ورمى عليها جاكيت وقال:ألبسيه
سوزان وهي بتبكي:بس بس الدنيا حر كتير
حسان:البسيه ما بدي معلمتك تشوف اثار الضرب وتشكي عني
لبست الجاكيت وطلعت بره وهي تبكي:ماما ...وينك
وهي في الطريق شافت قطه سوداء.. راحت لعندها ونزلت ومسحت علي وجه القطه بحنيه
سوزان بحزن:انت بتضربي اولادك ؟
القطه طلعت مخالبها فخافت سوزان وهربت بسرعه والقطه تلحقها وهي تهرب
سوزان:ما تلحقيني
وصلت سوزان لمكان مسكر من قدامها فوقفت عند الحيطه والقطه تقرب منها
سوزان بخوف لا تقربي
طلعت القطه مخالبها وقربت وكتبت حرف الz بمخالبها علي الجاكيت فتمزع ..وراحت <<قصدها القطه انها زي زورو بس ناقصها معطف اسود وقناع <<<..جلست سوزان على الارض وهي بتبكي :ماماااااا
في ملعب الروضه كانت بنت واقفه عمرها 11 سنه وقدامها خمس اولاد والسادس قيس
البنت:روحوا من هون انا اكبر منكم وبدي العب هون
ولد :بس احنا دائما بنلعب هون وانت بتخلينا نروح
قيس:هاد ملعبنا ..انت روحي
البنت:انا بصف خامس وبقدر اتحكم فيكم فاهيمن ياصغار
الاولاد كانوا راح يهربوا بس وقفهم قيس وقال:احنا أوقى منك
البنت:انت ياأبو الشين ...بقدر اكسر راسكم كلكم فاهمين
قيس:جربي
البنت هجمت عليهم وهمه سته هجموا عليها وكسوروها
كانت سوزان قريبه منهم ولما شافتهم استغربت وهمه بربطوا بالبنت
قيس:شفتي فزنا عليكي ياغبيه
الولد وهو بطلع لسانه:احنا راح نلعب هون
البنت وهي بتبكي:لانكم أكثر مني ...غشاشين
شاف قيس سوزان فراح لعندها وجلسوا على درج داخل الروضه
سوزان:ليش كنتوا تضربوها؟
قيس:لانها بنت وبتشتاهل
تذكرت سوزان كلام ابوها (انت بنت وبتستاهلي الضرب ..وووالخ ):سوزان كلكم زي بعض
ضحك قيس وقال:ليش لابسه جاكيت بالصيف وكمان ممزق
بكت سوزان بصوت عالى وهي تتذكر ضرب ابوها ..قيس:سوزان اسف ما قصدي استهبل عليكي
سوزان وهي بتبكي:با ..با...ضر..بني
قام قيس ووقف قدامها وقال:بابا انا دائما بضربني لما اسرق اكله او اكتب علي ورق شغله وكل اشي بعمله بضربني ..واختي دنيا دائما بتضربني لو ما رديت عليها ..عشان هيك ما تبكي
سوزان وهي بتبكي:بابا غير ما بحبني
قيس:هو بضربك لانه بخاف عليك
سوزان :تتزوجني
قال قيس بصوت عالي من الصدمه :ايه
سمع الصوت كل من كان ببلدهم بل كل من كان بالعالم وخارج الكواكب كلمه ايه من كثر الصدمه
سوزان قالت كمان مره: تتزوجني ؟
تلبك قيس وما قال اي اشي بس فتح فمه علي الاخر ..سوزان:قصدي في المستقبل لو تزوجتني راح تضربني
قيس(شو احكي...اخ منك ياشوزان ):اكيد
حكها بدون ما ينتبه ..سوزان لما سمعت اكيد صارت تبكي وقالت:انا بكرهكم كلكم ....وانت بكرهك وما بدي اتجوزك اذا بدك تضربني
وراحت بعيد اما قيس منصدم منها..وخلص اليوم وما حكوا مع بعض وهاد كان اخر يوم في الروضه
نرجع للواقع
قيس:يعني هلىء زعلانه مني لاني اتهبلت على جكيتها
ضربته رهام وقالت:لاء لانك قلت راح تضربها اذا تزوجتها
قيس:هلىء تذكرت .....ما كان قصدي بس ما بعرف ليش قلتها ....هلىء لازم اتأسفلها
رهام:حتى لو تأسفتلها ما راح يغير اشي لانه السبب الحقيقي ابوها كل يوم بضربها
قيس:قصدك مبارح اثار الضرب من ابوها؟
رهام :انا بدي اروح... انت تصرف معها
قيس :وين رايحه ياحلوه
رهام(بدأنا ما عمرك راح تتغير):مو كنت بدك تصالح سوزان
قيس:لأ بس كنت بدي اعرف السبب...وهلىء استرحت بس عرفته
رهام:طيب انا بدي اروح ..واذا بدك ألحقني نروح نشوف سوزان
قيس:اتركيكي من المعقده وخلينا نطلع مع بعض
ضربته رهام على رأسه وقالت:اعقل وألحقني
راحوا الاثنين على شعبه ال أ ..كانت سوزان قريبه من ممثل الشعبه وتشرحله عن اذاعه بكره
سوزان(لا تخافي..هو بشر ما راح يضربك....احكي بدون خوف وتوتر):هاي الخاطره راح يحكيها يزن الى في شعبة باء
ممثل الشعبه:فهمت بس انت ما بدك تقولي اى كلمه ما دامك مشتركه بالاذاعه
سوزان بخوف:انا بزبط البرنامج وما بحب اطلع
رهام بسعاده:واخيرا قدرت تحكي مع حد...وشكلها مع ممثل الشعه قمر
قيس بعصبيه:شوف شكله بقرف ...وبعدين هي من متى بتحكي مع شباب ..اذا منى هربت
وقتها طلعت سوزان من الفصل وشافت رهام وقيس
رهام:سوزان قدرت تتغلبي على خوفك
قيس بسخريه:عجبك ؟
اتفرجت عليه سوزان وقالت:مين ؟
قيس بعصبيه :ولا اشي
راحت سوزان ورهام دون ما يهتموا اله ..دخل قيس ووصل لعند ممثل الشعبه
قيس:شو اسمك؟
ممثل الشعبه :سامي
قيس:اسمي أاحلي من اسمك
سامي:طيب ..شو اعمل؟
مسكه قيس من قميصه:يعني لا تقرب من سوزان
وراح ..اما سامي استغرب من قيس بس ما هتم كتير ..وهو بمشي شاف رانيا ورعد وشريف متخبين وقدامهم المدير وسليم ..فقرب منهم وقال:شو بتعملوا؟
وضعت رانيا ايدها على فمها وقالت:ما تعمل ازعاج
راح قيس وما اهتم الهم وعند رهام وسوزان أجى رايان
ريان:سوزان ألحقيني شوي
رهام:وانا
ريان:انت روحي اعملي المقلب معهم
رهام:اي مقلب ..؟
ريان:وصوريلي اياه عشان اضحك على المدير
ما فهمت رهام بس راحت لعند غرفه المدير وسوزان لحقت ريان
وفي الممر كان المدير واقف وقدامه ابنه معاه كعكتين ملينات كريمه بيضه
المدير:سليم ليش مناديني ؟
سليم :بابا هاي الكيكه عملتها مخصوص لائلك
المدير فرح كتير وضم ابنه وهو بقول:اكيد كيكتك مليانه بالحب ودفىء بس ما راح اسجلك في الفصل f
سليم(لو تعرف شو بداخل الكيكه) :مين قال بدي أصير بصف f
رعد بصوت خفيف:شكله مقلب بايخ
رانيا:او احنا بطلنا نحب المقالب
شريف:اسكتوا خلينا نشوف
أجت رهام ومعها الموبيل تصور زي ما حكالها ريان ...وجلست بهدوء بجانب رعد
اكل المدير من الكيكه وشعر بحراره زياده عن حدها
المدير بعصبيه:شو حطيتلي فيها يا..
ما كمل من كثر الحراره
سليم :اسف..حطيت فلفل اسود
المدير بعصبيه:انا بفرجيك
رعد وراينا:ممل
سليم:بابا اسف ..الكيكه الثانيه ما فيها طعم حراره
المدير:ما بدي اكل من اي كيكه وانا بفرجيك ..بدك تنتقم من ابوك
رفع سليم الكيكه وقال:مو عشان انت توكلها ..عشان وجهك يوكلها
وحطها علي وجه المدير ..تملى وجه المدير بالكريمه وشريف وقع على الارض وهو بضحك اما راينا استغربت انه عمل هيك بأبوه ..مسح المدير الكيك من علي وجهوا ..وقال بعصبيه:راح اقتلك يابن ال.....
وهرب سليم والمدير يلحق فيه لف سليم ورمى الكيكه عند رجل أبوه فتزحلق ابوه ووقع (طييييييييييييخ )وبقوه كمان علي الارض وكل الى في الممر صاروا يضحكوااااا
شريف وهو ماسك بطنه:خلص مو قادر ...ابدا
رهام :ولا انا
رعد:سليم نكته... كيف يعمل هيك بأبوه وقدام الكل كمان
رانيا بحزن:كله بسببي ..هلىء ابوه راح يتبرىء منه
قام المدير وهو محرج ولحق سليم وسليم يهرب بسرعه
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღღ نزيف الحب ღღ روح سمر روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة 244 10-10-2017 08:05 PM
صور كلاب للتصميم , صور كلاب للتصاميم , صور تصميم كلاب , صور كلاب تصميم , صور كلاب للفوتوشوب مشاعلـ ملحقات الفوتوشوب 0 02-13-2012 01:22 AM
روايه رومنيسه كوميديه ...بنبقى والزمن شاهد حبايب قلبنا واحد/بقلمي eman hasan أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-10-2011 10:10 PM
فلاشات للشيخ الألباني وابن باز وابن عثيمين عثمان أبو الوليد خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 3 05-14-2007 12:49 AM


الساعة الآن 09:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011