عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree47Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 03-24-2012, 04:04 PM
 
مبدعهــ جدا اختى ...^_^
  #62  
قديم 03-25-2012, 05:40 PM
 
شكرا علي الردود وهلىء راح احط البارت 3

البارت الثالث

سكت قيس وما حكى اشى وبعدها بوقت قال برتباك:كيف بدي احب وحده معقده مثلها وانا بحب كتير بنات
ركضت شذى عشان تلحق سوزان ....ونروووح بسرعه لعند مين نختار ...بدكم تعرفوا شو المشكله الى عرفها ريان وراحلها ...اذا اكيد ورى هل شغله شريف ..فعشان هيك خلينا نروحله ...وعند شريف..... كان قدامه 6 شباب
الولد الى ضربه شريف منهم :شريف راح نكسرك زي ما كسرتني
شاب2:راح تشوف الويل ياالمشكلجي
شاب3:راح ننتف شعراتك ونكسرك
شريف!!! :خلصتوا كلام يامملين ...لانه ما فهمت منكم اشي
هجموا عليه الاربعه بالعصا بس هو اتفاداهم وضربهم وصار يكسر عصاى عصاى فوق راسهم وهمه يصرخوا.. وأجى المعلم ريان والمدير بسرعه
ريان:شريف بكفي ضرب راح تقتلهم
وقف شريف عن الضرب وقال:على شرط
المدير:احكي الشرط.. واكيد راح نعمله
شريف:يتأسلفي الأخ ....اسمه ...
الولد:وليد
شريف:مو مهم وليد ولا بطيخ لا تتكلم وانا بتكلم.....يتأسفلي الاخ الى ابصر شو اسمه ويبوس(يقبل) ايدي
وليد:ولا يمكن اعمل هيك اشي
بس شاف نظرات شريف الى بتخوف قال :خلص خلص... بس جوى الصف بعيد عن الطلاب
المدير:وليد وافق
شريف:يلى قبل ايدي
ومد ايده
وليد :قلت في الفصل
شريف !!!!!!!!!!!! وعلي راسه كمان!!!!!!:ما فهمت
قرب المدير منه وقله:يعني قصده انه بده يتأسفلك بس
شريف(والله مني فاهم):بس شو ؟
المدير:جوى المدرسه
شريف:ما فهمت ..يعني شو فيها لو تأسف هون...ولا هناك أريحله ؟
المدير(اذا ما فهمت هلىء راح اقتلك..ولك قهرتني):شوف الولد مو حاب يتأسف قدام الكل بس بده يتأسفلك
شريف:طيب يتأسف شو مستني
المدير بعصبيه:مستني انك تدخل المدرسه والفصل
شريف:اولا ليش ادخل الفصل وكمان لا تعصب بوجهي
المدير بخوف:طيب طيب ما راح أعصب ..بس راح افهمك شوي شوي
شريف بعصبيه:طيب خليه يتأسف هلىء قدام الكل وبعدها بندخل وبتفهمني الموضوع
ريان: ما راح يفهم ابدا ..مخه طنجره
اتفرج عليه شريف بحقد وشر... فقرب منه ريان وحط ايده على شعر شريف وقال:قصدي مخه لين بفهم بسرعه ..بس بده ابو نص ساعه يفهم انه لازم ندخل المدرسه عشان يتأسف منه الولد
راح تطول الشغله ..لانه راسه ثقيل ما بعرف يتهجى اسمه حافظ كيف شكل اسمه بدون ما يعرف احرف اسمه ...خلص اتركنا من شريف ونروح لشذى الى رجعت للحمامات وراحت لعند المغاسل ..كانت سوزان بتغسل وجهه
سوزان:بكرهك ..:كلكم بكرهكم <<<قصدها الكور
شذى:أصبحتِ مثلي؟ ..كل اشى بكرهك
سوزان:ليش اجيتي؟
شذى:ليش بكيتي؟ ...أنت بتحبي قيس
سوزان:طبعا لاء ...انا بكره كل الذكور..ما حد فيهم بستاهل انى احبه
شذى:ريحتيني لانه قيس الى مو الك ...وتذكري انه هو حاقد عليكي
سوزان (مهو انا ناقصك كمان ):وانا شو دخلني فيك وفي قيس
شذى:انا بكرهك وما عمري حبيتك عشان هيك ما عمرك تحاولي تعطي لقيس وجه
سوزان ما هتمت وكانت راح طلع من الحمام بس مسكت شذى كتفها وقالت:انا ما خلصت كلام
دفعت سوزان ايد شذى وقالت:ابعدى عني احسنلك ...وركضت بعيد وفجأه كمان مره (طراااااااااااااااااااخ.. اي يارجلي )..وقعت على الارض بقوووووه
سوزان بألم :اي
اجت بنت وقالت:انت بخير؟
بس ما كملت جملتها لانه سوزان كانت مختفيه من قدامها ...ركضت لساحه الى بره ...نرجع لعند الاهبل شريف
شريف:فهمت قصدك ندخل الفصل عشان هو بنحرج انه يتأسف قدام كل الطلاب..بس يتأسفلي وانا لحالى
زفق ريان وقال:براافوا
المدير وصوته تقريبا مبحوح من الشرح الطويل :واخيرا.. طيب يلى نروح للفصل
ركضت من قدامهم سوزان ..لحقها شريف بسرعه
المدير:لااااااااااااا...بعد ما فهمته راح
وصل شريف لسوزان وقال:وقفي لا تركضي
سوزان:ماذا تريد ؟
شريف :انت بتبكي؟
سوزان وهي بتمسح عيونها:لاء ..بس ما بدي احكي معك ..لو الموضوع مو ضروري
شريف(لو قلتها اشي يخلي قيس يتقرب منها):قيس قلي روح قول لسوزان انه دمعتك غاليه عليه ..وانه لازم يراضيكي و
ما كمل لانها طنشت وكملت مشي لحقها وقال:ليش رحتى
سوزان:لانه الموضوع مو ضروري وكمان هو ما بعرف اني بعيط(ببكي) ..كيف عرف وصار حاكيلك
شريف بغباء:والله انك ذكيه كيف عرفتي
بس وقتها كانت مختفيه من كل المكان
شريف:وهلىء وين بدي اروح..خليني اتمشي لحالي احسن
وهو بتمشي شاف مجموعه مجتمعه ..هي نفسها.. المدير ووليد وريان وطلاب المشكله
شريف:غريبه ليش مجتمعين خليني اروح احسنلي واعرف ..بلكي مشكله
راح بسرعه لعند ريان وقال:ريان اكيد مشكله خليني اضرب وين المشكله
أطلع عليه الجميع وعلامه الاستفهام!!!!!!!!!!!على روسهم
المدير بعصبيه:احنا بنستناك عشان يتأسف منك وليد
شريف:اي اسف ومين يتأسف من مين؟
وليد:صرت ناسي..مو لهدرجه
المدير بعصبيه:كلكم روحوا من هون والا عملت جريمه بواحد فيكم
شريف:مدير خليني اساعدك ..شو عملوا هدول لجننوك هيك...شكلهم هبايل
وقتها قال واحد من بين الطلاب:اغبى من واحد اسمه شريف ما شفت
لسا كان شريف بده يروح ويضربه الا هو هربان من كل المدرسه
شريف:بس توقع في ايدي ..لأخليك تندم انك اتولدت
راح الكل والمدير ..اما شريف مستغرب من الموضوع (ايش في..شكله كان في طوشه(مشكله) كبيره هون..هلىء بسأل قيس )
اجى قيس بس كان يحكي تلفون ومر من جانب شريف دون ما يحكي اشي
شريف:شكله ما انتبه على وجودي
لحقه شريف وقال:انا هون
سكر قيس التلفون (ياويلي هلى راح يقتلني لاني هربت ...وعمل مشكله بسببي):انا اسف على الى عملته ..ما كان قصدي
شريف:شو انت عملت ...ذكرني
قيس(منيح عنده زهايمر على البدري...او من كثر الغباء ما بهتم لهل اشياء):انا قلت عنك ذكي ورائع
شريف:شكرا انت أحن وأروع صديق ...بس بدي اقلك شغله غير تفرح كتير وتطير من الفرحه
قيس:شو هي؟
شريف:زبطلك سوزان...صارت تحبك
قيس بسعاده وحماس:عنجد بتحكي ...شو حكتلها وشو حكتلك؟
شريف :كانت ماره وهى بتبكي وقلتلها انه دمعاتها غاليه على قيس
قيس بهتمام :وشو حكت ..وشو حكيتوا
شريف بغباء:طنشت وراحت
قيس بخيبة امل(نفسي اقتلك بس دائما الأقوى بفوز على الضعيف...لازم أهلك سموك استاذ مستفز ):شكرا الك
شريف:يعنى راح تحللي الرياضيات بكره؟
قيس:طيب بس نص الامتحان لانه الرياضيات بده وقت طويل
الاستراحه طولت كتير ...لازم تخلص وتررررررررررررررن...في الفصل f
رعد:الى سمعته صح ؟
رانيا:صح بس انا وافقت بس على شرط
رعد:هاد حب مو اي اشي ..
رانيا:انا قلتله اذا عمل بأبوه مقلب بكره وكان حلو المقلب راح أوافق بس ما اعتقد يعمل بأبوه
رعد :خلينا نتسلى بكره شوي وأحنا نشوف المقلب
رهام كانت تتفرج على رعد ..بعد ما أعترف.. بأعجاب (ما كنت اعرف انه أحلى من جوني )
شذى:قيس تيجي تدرسني اليوم؟
شريف:ممنوع ...كيف تروحي على بيت ولد
شذى:ما الك دخل ياكريه... وكمان مين قال انى رايحه بيته
شريف :ناس بطلت تستحي
ضربته شذى بالمقلمه وقالت:بكرهك
بعدها شريف وقال:وأنا بكرهك كمان
ريان:وانا بحبكم عشان هيك ارجعي مكانك ياشذى
شذى:طيب راح أرجع ..بس غريبه اليوم ما أجي طالب جديد اكرهه
ريان:خلص ما راح يجي اي طالب على فصلكم...لانهم كل مره بروحوا بكسور ..وبتيجي شكاوي على المدرسه
سوزان:يعني الطلاب الجدد بروحوا على فصول ثانيه
ريان:اه ..بس ابن المدير من بداية السنه وهو بترجي المدير انه ينقله على فصل f
رانيا:صحيح سوزان انت ذكيه ..ليش حطوكي في فصل f? ..لازم يحطوكي في فصل مميز أكثر
رعد بحقد :اكيد حطوها هون لانها بتخاف من الشباب وهون ما في الا 3 شباب
سوزان:ما دخلكم ...وانا ما بخاف من حد بس بكرهكم ...جنس متخلف
قيس بعصبيه:أحنا مو متخلفين ...والمعلم كمان ذكر وانت بتسبي عليه
سوزان:ريان كمان مثلكم ما بفرق متخلف
زفق ريان وقال:شكرا شكرا على الاطراء
قيس وشذى:اي اطراء ؟
كان ريان راح يتكلم بس قال شريف بصوت عالي:ملل والله ملل نفسي يصير الليل وأطلع واتقاتل مع عصابه
ريان:راح يجي الليل بس اصبر
شريف:بدي اياك يالليل.. انت احلى من الصبح
وفي فيله كبيره ..الساعه عشره بالليل
شريف بسعاده:وأخيرا أجى الليل
أبو شريف:نام بسرعه
شريف:بدي أروح أصيع مع العصابات
أبو شريف:نفسي اعرف على مين طالع
وفي بيت وسطي مو كبير ولا صغير وفي غرفه صغيره كان قيس جالس على كرسي وفاتح دفتر الرياضيات وبقرأ فيه وأمه بتحط مكسرات وحلويات على المكتب
قيس:القانون العام هو...
ام قيس:الله يرضى عنك ياولدي ....وتجيب قد ما بتدرس
باس (قبل)قيس رأس أمه (لا تدعي قد ما بتدرس ..هيك برسب )و قال:راح أجيب العلامه الى بدك اياها ...بس انت أدعيلي ..وانا راح أدرس
فرحت الام لانه ابنها دائما مشتهد بنظرها ..طلعت الام ..وطلع وراها قيس ولما شافها اختفت من الممر دخل غرفته وسكر الباب وتصل على الموبيل
قيس:حبيبتي أسف اتأخرت عليكي
البنت:قيس اسفه انه اخوي أجي وعصب عليك
قيس:اخوك المسكين انضرب من شريف
البنت:ليش انت سكرت الموبيل قبل شوي ؟
قيس:لانه خدامت جناحي الى في القصر دخلت ترتب الغرفه
البنت بستغراب وسعاده:عندك قصر ؟
قيس:هي فيله بس كبيره ..لو تشوفي سريري كبير ولا الغرفه ...والكرسي الى قدامي ما أنعمه ولونه رائع..وبريح
جلس قيس على الكرسي الخشبي الى قدامه .. وقع فيه الكرسي
قيس:اي ..بوجع كثير
البنت:مين الى بوجع
قيس:ولا اشي ..خلينا نطلع بكره شو رأيك؟
البنت:بكره بدي أجى علي قصرك شو رأيك؟
قيس برتباك:لا ممكن ما أقدر و
البنت:شو ما تقدر بدي أجي ازورك ..سلام ياحبي أمي بتناديني
قيس :سلام
سكر قيس وصار يفكر
دخلت أخته ساره عمرها 12 وقالت:العشاء جاهز
قيس:هلىء باجى
طلعت ساره ودق قيس على التلفون ..وعند رجال العصبات دق تلفون واحد منهم
رئيس العصابه:هاد تلفون مين؟
شريف:تلفوني
رئيس العصابه:صح شريف ليش بتيجي هون وانت مو من العصابه..شو رأيك تسير معنا
شريف:لا شكرا...انا ما بدخل عصابات ...لانها بتخليني غبي
رئيس:منت غبي
شريف بعصبيه :شو حكيت ؟
رئيس بخوف:ولا اشي
رد شريف على التلفون الى ما سكت :مين الحمار الى معي
قيس(هلىء انا حمار ...كم مره رنيت وما رديت ياتيس):مرحبا شريف ..ممكن طلب صغير
شريف:مو ممكن...بس ما هو طلبك؟
قيس(مو ممكن طيب اذا عمري بحللك اشي بالامتحان):بدي أجيب بنت بكره افرجيها فيلتك ..ممكن؟
شريف:ممكن ..بس راح تحللي الامتحانات دون ما أقرب سوزان الك
قيس (أول مره بتفكر ياغبي):طيب ..المهم اتفقنا
شريف:على شو اتفقنا؟
قيس بعصبيه:لازم أروح اتعشى بكره بفهمك... المهم اتفقنا
شريف:سلام يادب
وفي بيت كبير كان المدير عادل جالس على الكنب يشاهد مسلسله المفضل "بطاطا هربانه من الكاتشب " وبضحك..أجى سليم وقال:بابا بدي اتكلم معك
عادل وهو مندمج بالمشاهده :بعدين ..هلىء خليني أكمل حضر
جلس سليم بجانبه وقال:بابا بدي أروح على. فصل f
المدير:قلت بعدين بنتناقش
سليم:بس يابابا انا بحب البنت و
المدير بعصبيه:بقلك بحضر البرنامج هلىء مو وقته تسم بدني(تنكد على)
سكر سليم التلفزيون على مشهد البطاطا وهي هربانه وتقول ما بدي مدرسي يوكلني
عادل:ليش تسكر التلفزيون
سليم:لانه بدي أروح على فصل f
عادل:صف المجانين ... أنا مخليه عشان سوزان
سليم:انت ما بتحب الفصل صح؟
عادل:ابدا
سليم:اذا ليش مخلي سوزان فيه
عادل:لانه ما بتقدر تجلس في فصل كله شباب...اما فصل فيه 3 شباب بتقدر تجلس بعيد عنهم
سليم بعصبيه:بابا وافق
فتح عادل التفزيون وكان اخر لقطه والخردله عند قبر المايونيز
عادل:أنا بفرجيك بعدين ..ضيعت المسلسل علي
سليم(وانا راح أروح افكر بمقلب لائلك ...كنت ما بدي اعمل مقلب واتقرب منها وانا بفصلها..بس انت ما رضيت ..فبتستاهل شو راح يسير فيك ):احسن خليه يروح عليك كله
رفع عادل زنوبته ورماها على سليم الى هرب علي غرفته وما أجت فيه الزنوبه
ونروح على بيت كبير شعبي ....عند الباب لما فتح ..ودخل منه رجل في الاربعين من عمره اسمه حسان وصار ينادي:سوزاااان ..وينك ياحيوانه
طلعت سوزان من غرفتها ومعها كتاب الرياضيات وقالت:نعم بابا
حسان بعصبيه:ليش الاكل مو محضر ؟
سوزان(لساتك دخلت لتشوف اذا محضر ولا لاء):لانه الثلاجه فاضيه وانت ما اشتريت اشي من فتره
قرب منها وضربها على رأسها وهى تبعد عنه:ابعد عني ...انا ما الى دخل
حسان:جاوبي ..جواب منطقي
دفعها ورمى عليها نقود وقال:اطلعي بره واشتري شكلاته ميناري وعلبه نسكافيه ساخن...يكون ساخن فاهمه
ما قالت سوزان اشي وما بكت لانها متعوده ..قال حسان بعصبيه:قلتلك فاهمه؟
سوزان بخوف:فاهمه ...فاهمه
اخذت المصاري وكانت راح تطلع من باب البيت الا أنه وقفها وقلها :وين قميصي ....كويتيه
سوزان:ما قلتلي أكويه .. وكمان على امتحان رياضيات بكره و
ما خلاها تكمل لانه صار يضربها بالحزام الى في ايده وهي ما تقاوم ولا تصرخ :مره ثانيه بتعيديها راح اقتلك بسرعه بره ما بدي اشوفك
مشت سوزان لداخل البيت فقال:وين داخله قلت اطلعي بره
سوزان:يدي كلها اتعلمت ضرب فلازم البس كم عشان ما يبين والدنيا ليل وبرد و
سحبها من شعرها ورمها بره وقال:خليكي بنص كم.. وروحي اشتري... وبدون الاغراض لا ترجعي.....وسكر الباب
سوزان بعصبيه:بكرهك بكرهك ....كتير لو اني بقدر اقتلك بس ...انت وكل ذكر
مشت شوي وضربت قنينه ببسي برجلها وقالت بصوت عالي وبنفس الوقت قالت شذى :بكرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
طيب خلينا نشوف شذى ليش قالت بكرهك ...عند العصابه
شذى:شريف ليش مناديني
شريف :وجعتيلي داني... بعرف انك بتكرهيني ...بس بدي اقلك شىء
شذى:شو هوه بسرعها لاني بكره أوقف بهيك أماكن
خليهم شوي ونروح لمائده اكل كبيره لانه فيها 6 بنات وأمهم وأخوهم الرومانسي
الام:الله يخليك ياابني ...يابنات اتعلموا من اخوكم الى بدرس كتير
مرام اخت قيس عمرها 15 قالت بسخريه:اه كتير بدرس... حتى أنه عرقه ملىء قميصه
وضعت دانه الى عمرها 15 توأم مرام ..ايدها على جبين قيس
قيس:شو بتعملي؟
دانه:له له حتى مريض من كثر الدراسه
الام بخوف:عنجد مرضت
قيس:لا ياأمي هاي كذابه
غيد الى عمرها 5 سنوات:ماما لما اكبر بدي احكي بالتلفون زي اخوي كثير
ميس:ايوه مثل ما بتحكي ماما لازم نتعلم منه ونوخذه قدوه
الام:مو فاهمه ...شو دخل التلفون بالنص
قيس برتباك :ولا اشي ماما
ساره:صحيح اخوي وين الفيله تبعتك ووين الكرسي المريح
الام:عن شو بتحكي ؟...اى فيله ؟
قيس (هاي سمعتني انا بفرجيها بعدين ..قد ما بتتصنت):ماما ولا اشي بس من كثر ما درست رسمت على الكتاب قصر وسرير...بحلم انام عليهم ..فساره مسكتهم على وقالتلي بدها تفسدلك لاني برسم وما بدرس
الام:بنتي من حقه يستريح شوي ..لانه كتير بتعب
دنيا عمرها 20:ماما مين قال بتعب ....بس لو تعرفي ابنك شو بعمل
الام:خوفتيني شو بعمل ؟
اتفرج قيس على دنيا وقال:ماما بناتك ما بعرف شو مالهم اليوم على..انا الولد الوحيد ودايما مظلوم ..كلكم على
وعمل حاله بعيط(ببكي)راحت اله الام ومسحت على شعره وقالت:بكفي.. كل يوم بتسمعوه كم كلمه...خليه يحلم شوي انه عنده قصر ..خليه بتسلى شوي...انتوا بدل ما تضلكم على التلفزيون روحوا أدرسوا مثله ...بعدين احكوا
ساره:انا بدرس اكثر منه
دانه ومرام:أخوي بدنا شكلاته
ساره:انا بدي شكلاته ميناري أرجوك
قيس:ما بدي أروح اشتري..روحوا انتوا
دنيا:الساعه 11 بالليل كيف بدك البنات يطلعوا لحالهم؟
الام:قيس اتركك منهم ولحقني بدي اياك تشتريلي انا حاجات
قيس :طيب
راح مع امه للمطبخ
قيس:شو اشتريلك؟
الام:ولا اشي بس عشان ما يطلبوا منك
قيس :شكرا ماما...وانا لازم اروح اكمل دراسه
دخلت عليهم ساره وقالت:صلح كلامك وقول.. لازم اروح اكمل حكي
راح بسرعه وحط ايده على فمها وقالت بصعوبه:حكي تلفونات
قيس:اسكتي
الام ما فهمت ..وطلعت من المطبخ
قيس بعصبيه:كم مره بدك تتجسي على تلفوناتي؟
ساره:روح اشتريلي ولا بحكي لماما كل الى سمعته وعن كل اشي
قيس(اخ منك ما اقواكي ...بس لونك مو اختي كان قطعتلك لسانك ورميتك للكلاب بس اختي ولازم احبك انت وكل خواتي):طيب ..طيب فهمت
ساره(بتستاهل):ناس ما بتيجي الا بالعين الحمره ..ههههههه
نرجع لمكااااان خطير ملىء بالعصابات
شذى(هاد بحكى عنجد ولا بستهبل):عيد الى حكيته ؟
شريف بغباء:انا شو حكيت؟
شذى بعصبيه:اذا ما عدت بقتلك
شريف:شو رأيك نطلع بموعد انا وياكي
شذى:بتعرف لمين الموعد
شريف:قيس قلي للى بحبوا بعض
شذى:انت بتحبني بس انا ما بحبك
شريف:مين قال انا بحبك ؟...بس اعرف معنى الحب بالاول
شذى:الحب ياكريه معناه انه قلبك الغبي مثلك..يدق لما تشوف بنت معينه وتحب تخدمها فهمت شو معنى حب
شريف:لا ما فهمت بس خلينى أجرب معك وبعدها راح أفهمه
شذى:ما بدي لانى بحب قيس
شريف:قلبك بدق لما تشوفيه ؟
شذى:لا ابدا
شريف(والله انى ذكي وبلقطها على الطاير):اذا ما بتحبيه
شذى:ممكن بس هو انقذني منك
قرب شريف لقلب شذى وحط رأسه على صدرها عشان يسمع دقاته كان بدق عادي ..شذى :شو بتعمل؟
شريف:قلبك بدق ...وانا قريب من عندك يعني بتحبيني
شذى:عنجد بدق؟...مع اني مو حاسه من ناحيتك بأشي
حط شريف ايده على صدره وقال:وانا كمان بدق قلبي
الرئيس العصابه:مهو لو ما دق راح تموت
شريف:ما تتدخل بنص النقاش
قربت شذى من شريف وسمعت دقات قلبه كانت عاديه ..بس قالت:عنجد بدق شكلك بتحبني
رئيس العصابه اتفرج على رجاله وقال:الغباء انتقللها ..خلينا نروح بلاش ينتقللنا احنا كمان..هاد زي الوباء
رجل من العصابه:وباء اسمه غباء شريف
وبعدها الكل هرب من المنطقه
شريف بسعاده:انا مبسوط لقيت حبي
شذى:فهمت شو معني حب؟
شريف:فهمت لانه جربته معك
شذى(كأنه لحقنا نطلع او نسوي اشى):المهم فهمت...بكره خلينا نطلع مع بعض ياحبي
شريف:سلام
ارسلتله شذى قبله بالهواء ..وراحت ...لحقها شريف
شذى:ليش لحقتني؟
شريف:ما بقدر على فراقك بعد ما لقيتك
شذى(كأنك قيس مو شريف المشكلجي):عنجد مع انه هلى عرفنا انه بنحب بعض ..
شريف:مو عنجد...بس هاد الكلام قاله قيس لحبيبته مبارح..فحبيت اقلده
شذى:هاد القيس بكرهوا ..كره العمى عشان هيك لا تحكي عنه قدامي..هلىء انت صديقي وبس
شريف:حاضر ياشذى
شذى:دلعني
شريف بصوت عالى:ابوا الشباب
شذى(بايخ مثلك):هاد دلع؟
شريف :واحلى دلع
نبقى مع غبائهم ولا نروح لمكان ثاني ...نبقى ولا نروح..انا بحكي نروح لعند قيس الى خلص من شراء الشكلاته وصار يتمشى بالطريق ..وتوقف لما شاف عصابه وقدامهم سوزان
رجل1:شو رأيك تيجي معنا
سوزان حاطه كيس الاغراض قدام وجهه :ابعدوا عني ..ارتكوني
قرب واحد منها وقال:ليش رافضه
وقفهم صوت قيس :ارتكوها لحالها
الرجل2:شو دخلك ...روح احسن ما تشوف اشي ما بعجبك
سوزان(واخير اجى حد ينقذني):قيس
ابتسم قيس الها وقال:انت رَوحي وانا راح احميك
الرجل:انت قد كلمتك
قيس بخوف:لا تقربوا مني لانه معي حزام الاسود في الكراتيه ...وما عمره حد هزمني وكمان كنت نينجا قبل زمن بعيد ..لما كان في نينجا كتير
ما اهتموا العصابه لكلامه وهجموا كل العصابه عليه وهمه 4 اشخاص وهمه يضربوه قال:يامعقده اهربي وتركيني ...لا تضلي هون ..ولا تقولي ما راح اتركك لحالك
الرجل وهو بضرب قيس :انت بتحكي مع مين؟
قيس:مع المعقده
وتفرج على المكان الى كانت واقفه فيه ..كانت مختفيه:راحت الخاينه ..انا بفرجيها حتي بدون اي تردد
الرجل:لانك خليتها تهرب راح نفرجيك
وكسروه وهو يقلهم ابعدوا عني انا عندي الحزام الاسود راح اكسركم ...اصلا انتو ما بتضربوني لانه انا عندي قوه خارقه وحطيت بدالى انسان برىء
الرجل:اسكت
رماه الرجل وقال:مره ثانيه راح نقتلك فاهم
مسح قيس الدم الى على فمه وقال:قلتلك انا مو قيس واحد برىء بس قيس الشرير حطني مكانه
الرجل :الله يخليلنا العقل
وراح بعيد عن قيس ..قام قيس بصعوبه لانه قدمه صارت توجعه كتير
قيس:شكلهم فيهم رضه..انا بفرجيكي ما صدقتي انضرب ..وشاف الشكلاته على الارض مكسره وخربانه وحالتها حاله
قيس:هلىء اختي راح تفضحني ...اخ منك ياالمعقده
وفجأه الا شاف كيس شكلاته ميناري جديد قدام وجهه ...وقدامه سوزان معها الكيس
سوزان:خذ هاي ...وشكرا على انقاذي
اخذ قيس الشكلاته وسوزان أخذت الشكلاته الى على الارض الى حالتها حاله
قيس:شكرا ..بعد ما هربتي
سوزان:انت قلتلي اهرب... وانا هلىء لازم أروح
قيس:الساعه 11 ونص وانت بره البيت
وتفرج على ايديها الى متجروحه ومعلمه وقال بعصبيه:هدول قبل ما أجى ضربوكي ...انا بفرجيهم
تفرجت عليه سوزان وقالت:اولا شوف وجهك كله ضرب وجسمك متكسر
مسك قيس ايد سوزان وقال:بس ايديك عليها اثار ضرب من حزام
بعدت سوزان ايده بسرعه وقالت:ابعد عني لا تلمسني
وكانت راح تروح ..وكان قيس راح يوقفها بس الكيس الاسود الى كان فيه الشكلاته تبعت ساره ...اتزحلقت عليه سوزان وكانت راح توقع بس مسكها قيس من ظهرها وقال:سوزان ليش تغيرتي ؟...ما كنتِ هيك بالروضه
لفت عليه سوزان وقالت:انت متذكرني؟
قيس:كيف بدك انساكي وانت ..
سوزان بحزن:لازم اروح قبل لا يبرد النسكافيه
مسك قيس ايدها وقال:شو غيرك ..قولي
سوزان:انت السبب...اتذكر شو عملت فيه ..اتذكر
وراحت بسرعه بعيد عنه
قيس (انا شو عملت ..ما عملت اي اشي ...اخ منك ياسوزان )
وصار يتذكر مواقف وفي موقف من المواقف
رسمت سوزان الى عمرها 5 سنوات رسمه أرنبين وراحت لقيس
سوزان:حلو ؟
قيس ببرود:لااااااااااا
سوزان بحزن:لااااااااا؟...بس المعلمه قالت حلو
مسك قيس الرسمه ومزقها وحط بأيد سوزان رسمته وقال:رشمتي احلى بكثير ههههههه...رسومات البنات مو حلوه
ونرجع لقيس الكبير وهو بمشي في الشارع
قيس:اكيد عشان هاد السبب...بس شو دخل تكره كل الاولاد...وكمان انا شفتها باليوم الى بعده وحكينا مع بعض ولعبنا ..اذا صار اشي غير هاد ..وقال بصوت عالي : نفسي اعرف السبب
ووقع فوق برميل الزباله لانه ما كان شايفه وعلى طول طلعت بسه(قطه) وخرمشت وجهه ...قيس بعد بسرعه عن برميل الزباله وقال :اخ منك يابسه(قطه) بتشبهي المعقده
وصلت سوزان للبيت وهي خايفه من ابوها ..وفتحت الباب بهدوء كان هو عند الباب
حسان :جبتي الاغراض ...قبل نص ساعه وانا حاطت السخان على النار عشان اعمل شوربه وانت تأخرتي
سوزان:اسفه كتير
اخذ منها علبه النسكافيه ...والشكلاته وعصب بس شافها خربانه
حسان:شو عملتي في الشكلاته
سوزان:في عصابه كانت راح تهجم علي ووووو
حسان:كان قتلوكي وأرتحت منك ومن قرفك .....المره الجاي بتروحي تشتري غيرها فاهمه
سوزان(الله يوخدك ...يقتلوك انت ولا انا...بس تموت راح اورث البيت والارض والارض وكل اشي نصبته على الناس.. راح اخذه الى .):فهمت يابابا
حسان:روحي اعملي قهوه...وبلا بابا بلا بطيخ ..احكي ياسيدي ..كل مره بدي أعلمك
سوزان بقرف :فهمت ياسيدي
فتح حسان غطايه علبه النسكافيه ومشي لباب غرفته
سوزان بصوت واطي :يارب تنحرق
لف عليها وكان راح يقول انه سمعها بس وقع ونكب النسكافيه الساخن فوق وجهه
حسان بألم :اخ ياوجهي ...لحقي على.. روحي جيبي ماء او اي شيء
راحت سوزان للمطبخ وكانت راح توخد ثلج من الثلاجه بس شافت السخان على النار اخذته مخصوص وراحت لابوها ورمت عليه الماء الساخن وهي بتقول:هاد راح يبردك
بس الماء الى في السخان بغلي غلي انحرقت رجله وصار يصرخ:انا بفرجيكي يابنت ال......... تييييييييييت تتيييييت
سوزان:لازم أروح اتصل بالاسعاف... شكلك انحرقت
حساان بعصبيه وألم:بلاه عليكي اتوجعت ...متت بس انا راح افرجيكي بعدين
ابتست سوزان وهو بحكي هيك وقالت بصوت ما بسمعه:هاد جزاء كل اشي عملته فيه ...خليك محروق ووجهك راح يضل عليه اثر الحرق...ورجليك ...

سيوناروا
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
  #63  
قديم 03-25-2012, 05:50 PM
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
__________________




ايتها السماء صبي غضبكِ علي الاغبياء #.#


  #64  
قديم 03-25-2012, 06:01 PM
 
qmvh ..........
  #65  
قديم 03-25-2012, 06:24 PM
 
روعههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________


لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحي ويميت
وهو على كل شيء قدير




- -
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღღ نزيف الحب ღღ روح سمر روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة 244 10-10-2017 08:05 PM
صور كلاب للتصميم , صور كلاب للتصاميم , صور تصميم كلاب , صور كلاب تصميم , صور كلاب للفوتوشوب مشاعلـ ملحقات الفوتوشوب 0 02-13-2012 01:22 AM
روايه رومنيسه كوميديه ...بنبقى والزمن شاهد حبايب قلبنا واحد/بقلمي eman hasan أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-10-2011 10:10 PM
فلاشات للشيخ الألباني وابن باز وابن عثيمين عثمان أبو الوليد خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 3 05-14-2007 12:49 AM


الساعة الآن 11:19 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011