عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام المتخصصة > حواء ~

حواء ~ سوالف بنات - مجتمع البنات - اهتمامات البنات - مواضيع خاصه للبنات - مجالس البنات - حركات بنات - كل مايخص البنات فقط من اخبار ومواضيع و كل جديد من مواضيع تخص الانترنت والتلفزيون والراديو وحتى الجرايد !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2012, 02:47 PM
 
الان اليكم اهم 4أغذية صحية للحصول على بشرة صحية





لكي تتمتعين ببشرة صحية عليك الاهتمام بالأغذية التي تتناوليها لذلك إليك أفضل أربعة أغذية صحية للحصول على بشرة صحية وحيوية.
الشاي الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر واحد من الأطعمة الصحية التي يمكن تضمينها في النظام الغذائي الخاص بك على الرغم من انه لا يعتبر غذاء , ويعتبر الشاي الأخضر غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تعتبر فعالة جدا في الحد من الالتهابات وحماية أغشية الخلايا, ويساعد في القضاء على الجذور الحرة التي تتسبب في تلف خلايا الجلد مما يؤدي لظهور علامات شيخوخة الجلد مثل التجاعيد وبقع الشيخوخة .
سمك السلمون والتونة
يحتوي سمك السلمون والتونة على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الصحية التي تعتبر مفيدة جدا بالنسبة للبشرة, وهذه الأحماض الدهنية الأساسية تساعد على الحفاظ على الصحة العامة لأغشية خلايا الجلد التي تعتبر مسئولة عن حفظه من المواد الضارة, وتساعد أيضا في الحد من إنتاج عوامل من شأنها الإضرار والتسبب في التهابات الجلد مما يسبب الشيخوخة المبكرة للجلد, ويحتوي سمك السلمون والتونة على نسب مرتفعة من البروتين الذي يساعد على ترميم الأنسجة التالفة.
العنب البري
وفقا لبعض الدراسات فإن العنب البري يعتبر مصدر المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة الحرة التي تسبب تلف خلايا الجلد وظهور الشيخوخة المبكرة , ويحتوي العنب أيضا على كمية عالية من الألياف القابلة للذوبان والغير قابلة للذوبان وفيتامين E، وفيتامين C.
الماء
لا تعتبر الماء من المواد الغذائية ولكنها مهمة جدا بالنسبة لصحة الجلد , لأن الجفاف هو أحد الأسباب الرئيسية لتلف خلايا الجلد , لذلك فالماء يرطب الجلد ويساعد على إزالة السموم الخطرة , فعندما يكون الجسم في وضع جيد ورطب فهو يكون أكثر كفاءة مما يساعد على الحفاظ على البشرة نظيفة , وعليك على الأقل شرب حوالي 8 أكواب من الماء باليوم .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فأي سجدة هذه؟؟!! الفراشه المؤمنه نور الإسلام - 3 06-04-2011 04:50 PM
مستحضرات طبيعية مجربة للحصول على بشرة ناعمة بيضاء ostaz4u أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-19-2010 07:12 AM
سيدة الأكوان باندورا قصائد منقوله من هنا وهناك 1 04-16-2009 07:11 AM


الساعة الآن 09:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011