موقعك من افضل المواقع اخي |
للمهتمين بالاسهم الاماراتية في سوقي دبي وأبو ظبي تم انشاء صفحة على الفيس بوك للقيام بالتحليل اليومى لاداء الاسهم في السوقين بواسطة خبراء في التحليل والاقتصاد وتقديم المشورة للاعضاء https://www.facebook.com/mmarat.shar...ax_wizard=true |
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 24 الي 28 ابريل 2016م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي أدوات و أساليب التحليل المالي تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكتروني[email protected] لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://store2.up-00.com/2016-02/145577492741581.jpg |
|
ماجستير الادارة المالية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 17 الى 26 ابريل 2016م الدار العربية للتنمية الادارية Mini MBA in Financial Management ماجستير الادارة المالية المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م مما لا شك فيه أن الجانب المالي يمثل أحد أهم جوانب الأداء المؤثرة على نتائج المنظمات، فهو يمثل الشـــــريان الذي يتدفق في كل جانب من جوانب المنظمة ويمدها بأسباب الحياة، ولهذا تهتم المنظمات بإدارة الأموال داخلها بما يعظم من أهدافها؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى وضع الأسس السليمة لإدارة الأموال داخل المنظمة، وبصورة أكثر تفصيلاً إثراء المشاركين بأحدث المفاهيم في التمويل والإدارة المالية، وإكسابهم الخبرات اللازمة لإدارة الأموال، وأيضاً صقل مهاراتهم في إعداد القوائم المالية وتقييم مخاطر الاستثمار، وذلك من خلال محاور عدة منها: مفاهيم وأساسيات الإدارة المالية، التحليل والتخطيط المالي، الموازنات الرأسمالية وقرارات الإنفاق الإستثماري، إدارة الأصول. مستهدفين في ذلك : المدراء ونواب المدراء وكافة العاملين في الإدارات المالية بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنظمات الحكومية وشبه الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص وكافة المنشآت الحيوية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدير التدريب أ / ريهان سالم جوال : 00201006000691 واتس اب : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] http://store1.up-00.com/2016-02/145603476471591.jpg |
ممكن توضح اكثر |
جزاك الله خيرا |
قلعة الاحتراف تتمنالكم مشاركات ممتعة حملات تسويقية متكاملة 1 _ رسائل نصية 2 _ رسائل وات ساب 3 _ إدارة الشبكات الاجتماعية والنشر الإلكتروني 4 _ تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية 5 _ تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال 6 _ إعلانات الطرق والمولات 7 _ إعلانات التلفزيون والراديو 8 _ أفلام وثائقية وإعلانات أرقام التواصل والدعم الفني / 0566888126 |
ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الادارية تقدم (Mini MBA in Legal affairs Management) ماجستير إدارة الشؤون القانونية المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منها الجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنمية المهارات القانونية والاستشارية، النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى. مستهدفين في ذلك: كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية، ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدير التدريب أ / ريهان سالم جوال : 00201006000691 واتس اب : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] http://store1.up-00.com/2016-02/145638061231561.jpg |
اسم الموقع : العاب جوري للبنات العنوان : http://www.joorygames.com الهدف منه : مجموعة جديد من العاب فلاش، التي يبحث عنها جميع الاطفال، يمكنكم لعبها اون لاين مع اصدقائكم حيث توجد بها العاب شبكية بنظام المشاركة في اللعب |
شكراااااااااااااااااااااااااا |
المؤتمر العربى التالت تكنولوجيا إدارة البلديات (توجيهات حديثة ) اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجيهات حديثة اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. مستهدفين في ذلك Ø قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات Ø الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات. Ø العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات. Ø ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات. Ø أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://up.harajgulf.com/do.php?img=570981 |
البرنامج التدريبي : العلوم القانونية والادارية (اسطنبول – القاهرة في الفتره من 8 الى 12 مايو 2016م) الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد: الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية تدعوكم للمشاركة في: البرنامج التدريبي: العلوم القانونية والإدارية يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي في الفترة من : 8 الى 12 مايو 2016م برامج مقرر انعقادها في نفس التاريخ والمكان النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك : $ 1000 النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك : $ 1000 النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك : $ 1000 النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك : $ 1000 النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك : $ 1000 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع السكرتير التنفيذي أ/ إيمان حسين جوال/واتس اب : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] http://store1.up-00.com/2016-02/145681191997841.jpg |
كل الشكر |
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 1 الي 5 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل القاهرة – اسطنبول خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية) الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكتروني[email protected] لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://store2.up-00.com/2016-03/145699062742841.jpg |
فعاليات شهر مايو 2016م (اسطنبول – تركيا) خلال الفتره من 15 الى 24 مايو الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد: الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية تدعوكم للمشاركة في: فعاليات شهر مايو 2016م تعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة $ 2000 رسوم الاشتراك : النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة $ 1000رسوم الاشتراك : النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة $ 1000رسوم الاشتراك : لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع رئيس وحدة البرامج النوعية أ / بهاء محمد جوال : 00201009181772 هاتف : 0020237800693– 0020237800583 فاكس : 0020237800573– 0020235866323 [email protected] http://store2.up-00.com/2016-03/145725111999721.jpg |
كل الشكر لأبو نجم للتوقيع المذهل للمراسلة |
تسلم |
الصفحه الرئسيه جامد جدن |
ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر ((اسطنبول – تركيا )) 8 الى 17 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال تقدم (Mini MBA) ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق. المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://store1.up-00.com/2016-03/145741717516981.jpg |
البرنامج التدريبى : المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول –تركيا لفترة من 8 الى 12 2016 الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها. اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية. مستهدفين في ذلك: الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://store2.up-00.com/2016-03/145758922374011.jpg |
سكرا لك يا اخي الكريم |
فعاليات مايو في الفتره من 8 الى 24 مايو 2016م اسطنبول - القاهرة الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد: الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية تدعوكم للمشاركة في: فعاليات شهر مايو للعام 2016م يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 2000 النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 1000 النشاط : ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 2900 النشاط : ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة رسوم الاشتراك: $ 2900 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع ادارة التدريب جوال/واتس اب : 00201064930830 – 00201006000691- 00201009181772 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] [email protected] [email protected] http://store2.up-00.com/2016-03/145802653197911.jpg |
المؤتمر العربي الثالث (تكنولوجيا ادارة البلديات)توجيهات حديثة اسطنبول - تركيا للفترة من 8 الي 12 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجيهات حديثة اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م مقدمة: هناك العديد من التعريفات للتنمية المستدامة ، وأغلب هذه التعريفات ترتبط بعملية التنمية المستمرة للبنية الأساسية العميقة للدولة ، وخاصة في مجالات ثلاثة هي الاقتصاد والبيئة والموارد الطبيعية وأخيرا التنمية الإجتماعية، وبما يضمن تخفيض الإنفاق والاستهلاك من الموارد الطبيعية والطاقة والمياة والغابات وغيرها. وتلعب البلديات والوحدات المحلية أدوارا مختلفة في هذه المجالات ، وفقا لطبيعة تنظيمها ومسئولياتها ، وبما يحافظ على بقاء البنية الأساسية للدولة في طور التنمية المتقدمة ، وكذلك في تحسين المرافق والخدمات التي تقدم للمواطنين ، هذه الأدوار تحتاج إلى النقاش المستمر والفعل لضمان هذا النوع من التنمية. يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. مستهدفين في ذلك قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات. العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات. ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات. أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية. أوراق المؤتمر:يتم استقبال البحوث و يتم تحكيمها من قِبل اللجنة العلمية للمؤتمر وبعد إيجازتها تُضمن بالحقيبة العلمية للمؤتمر، على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] فعاليات الدار العربية للتنمية الادارية عن شهر مايو 2016م اسم النشاط : الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ :1-5/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : تقارير الأداء الشهري ( المالية و الادارية نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 1-5/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 1-5/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجيهات حديثة نوع النشاط : مؤتمر سنوي التاريخ : 8-12/5 مكان الانعقاد : اسطنبول الرسوم بالدولار : 1000 اسم النشاط : المتحدث الرسمي الاعلامي نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 8-12/5 مكان الانعقاد : اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر نوع النشاط : ماجستير مهني التاريخ : 8-17/5 مكان الانعقاد : اسطنبول الرسوم بالدولار : 2900 اسم النشاط : التخطيط الاستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 8-12/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الاداري نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 8-12/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : خطوات بناء النظام المالي و أسس تطويرة نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 8-12/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 15-19/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 22-26/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : الإجراءات القانونية و الإدارية لإنظباط و تأديب الموظفين نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 22-26/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : إدارة و تطوير الهياكل المالية نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 22-26/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : دور العلاقات العامة في تحقيق التميز الإداري نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 29/5-2/6 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : آليات المتابعة للحد من الفساد الوظيفي نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 29/5-2/6 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : حسابات الرواتب و الاجور نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 29/5-2/6 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية نوع النشاط : برنامج نوعي التاريخ : 15-24/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 2000 اسم النشاط : الفهرسة الرقمية و إدارة المستندات إلكترونيا نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 15-19/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية نوع النشاط : برنامج تدريبي التاريخ : 15-19/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 1400 اسم النشاط : ماجستير إدارة الأعمال نوع النشاط : ماجستير مهني التاريخ : 15-24/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 2900 اسم النشاط : ماجستير إدارة الشؤون القانونية نوع النشاط : ماجستير مهني التاريخ : 15-24/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 2900 اسم النشاط : ماجستير الإدارة المدرسية نوع النشاط : ماجستير مهني التاريخ : 15-24/5 مكان الانعقاد : القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول الرسوم بالدولار : 2900 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع ادارة التدريب جوال : 00201006000691 – 00201112694608 - 00201009181772 هاتف 0020237800583 – 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] [email protected] [email protected] |
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع |
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 8 الي 12 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل القاهرة - كوالالمبور– اسطنبول خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي التخطيط الإستراتيجي لأقسام تقنية المعلومات الشفافية ودعم الرقابة علي العمل الإداري خطوات بناء النظام المالس و أسس تطويرة التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكتروني[email protected] لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] |
ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر ((اسطنبول – تركيا )) 8 الى 17 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال تقدم (Mini MBA) ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق. المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] http://store1.up-00.com/2016-03/145741717516981.jpg |
البرنامج التدريبي : الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا للفترة من 15 الي 19 مايو 2016 الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكتروني[email protected] لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] |
ممتااااااااااااااااااااز |
فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 22 الي 26 مايو 2016م الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين إدارة و تطوير الهياكل المالية التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكتروني[email protected] لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] |
تنظم الدار العربية للتنمية الادارية المؤتمر العربى التالت (تكنولوجيا ادارة البلديات) توجهات حديثة خلال الفترة من 8الي 12 مايو 2016م اسطنبول الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجهات حديثة اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. مستهدفين في ذلك Ø قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات Ø الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات. Ø العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات. Ø ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات. Ø أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] |
شركة النقاء افضل , شركة تخزين اثاث بالرياض لحرصها الشديد على تخزين عفش منزلك بمستودعات مؤمنة وجاهزة،ونعلم جيدا أهمية سلامة اثاثك والحفاظ عليه ولا تقلق لدينا فريق عمل متدرب تدريبات على أعلى مستوى وتم تدريبة عمليا لنقل و تخزين الاثاث بالرياض ، وتعتبر شركة النقاء شركة كشف تسربات المياه بالرياض هل تعاني من تسرب المياه في منزلك؟! هل لاحظت ارتفاعاً في فاتورة المياه بشكلٍ ملحوظ ودائم؟! هل ترى تشققاتٍ في جدارن منزلك أو السقف ,أو حتى انتفاخاتٍ غريبةٍ بها؟! كل هذا سببه تسربات المياه في المنزل وهذا يسبب الكثير من المشاكل وأولها إهدار هذه الثروة المهمة والتي فقدها الكثير في بلادٍ أخرى ، نحن الافضل في كشف تسربات المياه بالرياض .،النقاء افضل شركة تنظيف بالرياض تقدم العديد من خدمات التنظيف بالرياض وتشمل تنظيف فلل و شركة تنظيف بالرياض وايضا تنظيف الشركات من مكاتب وتنظيف المساجد والموكيت والسجاد ،وقسم شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة النقاء من اولى وأكفأ الشركات في مكافحة الحشرات بالرياض ,شركة مكافحة الحشرات بالرياض – نمل ابيض – فئران -بق الفراش – برص , نمل, وجميع انواع الحشرات مع الضمان،،، شركة النقاء من أولى الشركات المتخصصه فى شركة مكافحة حشرات بالدمام وتشمل مكافحة الصراصير بالدمام – مكافحة الفئران بالدمام – مكافحة النمل الابيض بالدمام – مكافحة البق(بق الفراش) بالدمام باستخدام افضل طرق مكافحه الحشرات بالدمام ،،، شركة تنظيف فلل بجدة وتنظيف شقق ,كثرت شركات التنظيف في الأونة الأخيرة ولكن من هو الافضل هذا هو ما يبحث عليه عميلنا ونحن شركة النقاء نقول وبثقة اننا شركة تنظيف بجدة ،،،،، نقل الاثاث بالرياض أمر نلمسه في حياتنا اليومية وبصفة مستمرة وذلك لطبيعة العمل بالرياض خاصة وبالمملكة العربية السعودية عامة شركة نقل اثاث بالرياض تقدم لكم عملائنا الكرام افضل خدمات نقل اثاث بالرياض ،، شركة تسليك مجاري بالدمام تقدم خدمة تسليك المجاري بالدمام والخبر والاحساء والجبيل والقطيف بافضل الطرق واحدث الادوات الخاصة بتسليك مجاري وشفط بيارات بالدمام تحت اشراف فنيين وعمالة مدربة على التنفيذ،، شركة النقاء افضل شركة تسليك مجاري بالرياض و بالدمام نظرا لأهمية الصرف الصحي في حياتنا اليومية فاننا انشأنا في شركتنا فرع متخصص في بأفضل الوسائل الحديثةشركة تسليك مجاري بالرياض وقسم خاص شركتنا افضل شركة ترميم منازل بالرياض ،، ترميم فلل شركة ترميمات المبانى – تشطيب فلل وقصور , ترميم الفلل والقصور – جبس – دهانات الشركة الاولى في الدمام في تنظيف الفلل والقصور والشقق ,شركة النقاء افضل ,وعندنا كامل الاستعداد لتنظيف القصور والاستراحات باحدثشركة تنظيف بالدمام الماكينات واجود المواد الايطاليه والالمانيه ،،،،شركة تنظيف فلل بالرياض الشركة الاولى في تنظيف فلل بالرياض – تنظيف شقق بالرياض – تنظيف قصور بالرياض – تنظيف مجالس بالرياض – تنظيف موكيت – تنظيف خزانات – تنظيف وصيانة مسابح بالرياض باستخدام افضل الوسائل الحديثة من ماكينات ومواد قوية.. , شركة تخزين عفش بالرياض شركة تنظيف فلل بجدة شركة تنظيف بينبع شركة كشف تسربات شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة تنظيف بالمدينة المنورة شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة |
اسم الموقع :شركة زبدة لنقل الاثاث العنوان : http://zebdamoving.com/ :http://zebdatransport.com.eg/ الهدف منة : شركة زبدة لنقل الأثاث شركة رسمية ومرخصة وتمتلك سابقه أعمال معتمدة وتتعاقد مع العميل بعقد معتمد يضمن مسؤولية الشركه علي التأمين ضد السرقه والتلفيات (نقل الاثاث,فك وتركيب الاثاث,تغليف الاثاث,فنين فى جميع التخصصات) |
اسم الموقع : شركة البستان لنقل الاثاث العنوان : http://www.el-bostan.com/ الهدف من : شركة البستان لنقل وتغليف الاثاث بافضل الاسعار واحسن خدمة (نقل اثاث,تغليف الاثاث,فك وتركيب الاثاث,فنيين فى جميع التخصصات) |
اسم الموقع : شركة الشريف لنقل الاثاث العنوان : http://www.el-sherif-trans.com/ :https://www.facebook.com/elsherifmoving/?ref=hl الهدف منه: شركة الشريف لنقل الاثاث نحن نمتلك اقوى فريق عمل و مسئول عن نقل الاثاث بكل حرص و امان حفاظا على ممتلكاتك من اى اضرار |
اسم الموقع : شركة شمس لنقل الاثاث العنوان : http://www.shams-trans.com/ :https://www.facebook.com/shamsmoving/?fref=ts |
اسم الموقع : الاحمدى لنقل الاثاث العنوان : http://www.el-ahmady-trans.com/ : https://www.facebook.com/ahmadytransport/?ref=hl الهدف منه : نقل اثاث,ونش رفع الاثاث,فنيين,فك وتكريب الاثاث |
البرنامج التدريبى : المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول –تركيا لفترة من 8 الى 12 مايو 2016 الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها. اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية. مستهدفين في ذلك: الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : [email protected] |
البرنامج التدريبي : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية ( القاهرة-اسطنبول من 8 الى 12 مايو 2016) الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية البرنامج التدريبي التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق. مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. النشـــــــــــاط تاريخ الانعقاد مكان الانعقاد رسوم الاشتراك التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000 العلوم القانونية والإدارية 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000 الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000 المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000 تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن 8 الى 12 مايو اسطنبول - القاهرة $ 1000 لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع السكرتير التنفيذي أ / إيمان حسين جوال : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected]البريد الالكتروني : |
الساعة الآن 02:24 PM. |
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011