عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   قصص قصيرة (https://www.3rbseyes.com/forum156/)
-   -   قصـــة اللقيـــــــــــــــــــط << من تأإبيف المبدعــة StAr_KsA (https://www.3rbseyes.com/t302201.html)

Jumana 02-08-2012 03:34 PM

قصـــة اللقيـــــــــــــــــــط << من تأإبيف المبدعــة StAr_KsA
 
السلآأإآم عليكم ورحمة الله وبركأإآتــــــــة ..
:rose: :rose: :rose: :rose: :rose: :rose: :rose: :rose: :rose:
أخبـأإآركم ؟ علومكم؟ أن شاء الله تمااااااااامو
حبايبي بما اني ماتوفقت بقصتي
انا اليوم جايبتلكم قصــة صقيقتي ( :glb:StAr ) وان شاء الله تعجبكم

ملاحظه (( القصة مررره قصيرة ومافيها اجزاء ))
نبــدأإآ


اللقيـــــــــــــــــــــــــطط
لميأإء بنت متزوجة ولها 3 سنوات ماجابت اولاد ولا بنات وكانت تتمنى لها لوحتى طفل واحد
تلعب معاه وتلبسه وتجيب له الالعاب والاغراض اللي يحتاجها
وكانت لميـأإآء كل ماراحت للسوق لازم تروح لمحلات الاطفال وتشوف كا مافيها وتتمنى تشريمن هالاغراض لآطفـأإآلهـــأ


بــــدأإآيـــــة القصة << الجزء الاول
في يوم من الايام راحت للسوق لميــأإآء
ولما كانت لمياء تشري الاغراإض وخلصت ناوية تروح للمكتبة شافت عند الباب طفل نايم مسكت لمياء الطفل وكل بنت وطفل ورجل يمشي
تقول لميأإء : هذا الطفل لكم ؟!!...
يردون عليها بكلمة وحدة:لآآأإ
توكلت لمياء على الله وقالت: راح اربي هالطفل وجابتة للبت من بعد ماشترت له كل مستلزماته
لمياء زوجها لطيف ورضى بتربية هذا الطفل وسمــــؤوة (( وسيـــــم))
لمياء كانت كل يوم تقول بنفسها((والله تمنيت القى اهلك حتى ماتكوت ..لقيط .. ))
في رقبة وسم سلسال على شكل قلب وداخل القلب صؤورة وسيم وحرمة قالت لمياء وهي خايفة
لمياء: اكيد هذي الحرمة ام وسيم
راحت لمياء كل مكان تدؤور على الحرمة اللي بالصوؤرة بـــس ما لقتها
هذي المرة نوت تهرب لفرنسا لان امها هناك بس المشكلة لميأإآء زوجها مستحيل يخليها تروؤح لحالها وهو مايقدر من شغله
أخذت لميـأإآء السلسال واحتفظت فيه في مكان مايعرفة وسيم حتى لو كبر
لان لمياء شالت هالسلسال في مكان صغير مستحيل ينشاف في القبو
كبر وسيم وصار عمرة (( 12 )) سن يعني راح يفهم لو سمع انه لقيط لكن ماسمع انه لقيط
قال وسيم للمياء: ماما انتي احلى ام في العالم
تغارقت عيون لمياء وقالت في نفسها (( حبيبي ياليتك تعرف منو امك الحقيقية ))
قالت له: وانت احلى ولد في العالم وان شاء الله تكون بار بامك وابوك
مضت الايام ولمياء كل يوم تزداد عطف وحنان على وسيم
كبر وسيم وصار عمره (( 25 )) وصارت لمياء (( 39))
لمياء تتابع التلفزيون وسيم مشى وباس راس امة لمياء وقالت له : جيب الكتاب هذا فوق التلفزيون ابغى اوريك صورك وانت صغير ورضيع
جاب الكتاب وشاف صؤورة
مـــــــــــــــــــــــر شـــــــــــــهــــــــــــــــــر
وبهد هالشهر كان وسيم يمشي وشاف القبو وشافه كله غبار قال: امي كبرت في السن خلوني انظفه
بدا ينظفه
شاف شق صغير وكان فيه شي يلمع وكان هذا السلسال يلمع من الشمس راح وسيم
لمكان هالشي اللي يلمع وشاف سلسال فيه صوؤرة طفل وحرمة
وقال وسيم: هذي صوؤرتي وانا شغر منو هذي الحرمة
وسيم ماشالله ذكي وعلى طول شك
وقال: ليكون انا لقيــــــــــــــــط وامي لمياء بس مربيتني
راح وسيم للمياء وقال: انتي مو امي منو صؤورة منو صوؤرة هذي الحرمة وهذي صوؤرتي وانا صغير
ارتبكت لمياء وقالت: لآآأ لآأآإ هذي صؤورة خالتك الله يرحمها
قال وسيم: لا والله صرت خبل تضحكون علي
قالت لمياء: هذي الحقيقه يعني شنو استفيد لو كبت عليك
وسيم: طيب ليه بالذات خالتي هي اللي صورت معي
لمياء: لآن خالتك كانت لما صوؤرة معاك على فراش الموت وقالت(( أبغي اصور مع من شان اذا كبر يشوفني ))
ولما صورت معك بعد اسبوع ماتت الله يرحمها
وسيم صدمه الكلام ورضى وقال: يمة انا اسف ظنيتج مو امي أإآأإآســـــــــــــــــف
قالت لمياء من بعد ماهدت : طيب سامحتك
قال وسيم: شكرأإآ يأإآحلى ام
خط وسيم السلسال على رقبتة من دون لاتدري امة لمياء ووسيم ماكن قصدة يحطه عنــأإآد
كذلك بعد شهر قال له مدير شغله : راح تسافر لفرنسا بسبب عملك
طبعا وافق
وبعد اسبوع راح لفرنسا
بعد ماودع امه لمياء
حــرأإآم ماكان يدري ان هالوداع مامن بعد لقــأإآء يدؤؤؤؤم :dalbi:
جلس 3 شهور بفرنسا
وفي يوم من الايام كان يتمشى في احدى المتنزهات
وصدم بحرمة هذي الحرمة امه الحقيقية
وشافت السلسال اللي علية وعليه توقيعها بكت امه وضمته
استغرب وسيم وقال (بعد الترجمة): من انتي ومن تكونين ؟!!.........
قالت باللغة العربية : لولا هالسلسال ماعرفتك انا امك واللي في هالقلب صوؤرتي
قال وسيم: لكن هذي خالتي
قالت: لآ اذا كنت مو مصدقني شوف علي نفس السلسال وفتحت السلسال ونفس الصورة اللي معاه
حرام ضمها وبكى ساعــــــــــة :mam:
بعدين قالت امه: سبحان اللي غيرك كبرت وصرت احلى شاب
لما رجع للكويت راح للمياء
وقال لها: شكرا
كانت معه امه
وقالت لمياء : وليش تبكي وشكرا على شنو ومنو هذي الحرمة
قال وسيم : هذي امي وابكي لاني مو مصدق اني لقيتها وشكرا لانج ربيتيني حتى كبرت
شكرت ام وسيم لمياء وقالت: شكرا لانج ربيتي ولدي حتى كبـــر



وصارت لمياء عندهــــــأإآ 3 بنات وولدين واكبرهم ولد عمره 24 يعني يقدر يصرف عليهم ويربيهم من بعد مامات ابوهم


اما وسيم عاش حياة سعيدة مع امة وزوجته واولادة الثلاث
وسيم يتيم الاب ماعنده أإب


النهــــــــــــــــ:glb: :rose: ـــأإآيــــ:glb: :rose: ــــــــــــــــــةة
:glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb: :glb:
أنــأإآ ادري انها مرررررررررررة قصيرة:rose:
بس هذي فقققط تجربة اذا عجبتكم القصة انزلكم الباقي واذا ماعجبتكم فالشككككككككوى لله هع

تحيــأإآتي ......
لآتحرموني من ردودككــــــــــــمم :glb: :rose:

عاشقة نايس و أليكس 02-08-2012 04:10 PM

:glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb:

Jumana 02-08-2012 11:02 PM

يســــــــــــلموؤ ققلبـــــــــــي على المــرؤور العطــــر :okiko: :wardah:

nina floxies 02-14-2012 05:28 PM

لا لا لا لا :00: منو قالج انها ما راح تعجبنا هذي القصه روووووووووووووووعه:th: :th:
وانتي احلى :44: انج جبتي لنا هذي القصه انا صراحه اعجبتني ومني لك احلى لايك^454^
وان شاء الله تستمرين على هذا المجهود لانه اثمر

Jumana 02-15-2012 01:00 PM

تســــــــــــــلميـــــــــــــــــــــــــــــن ققـــلبـــي على الرد
صصـــرأإآحة شككلي ببلش بالقصة الثانية هع
بجد حمستيني مشكوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرة قققلبي :glb: :glb: :glb: :glb:


الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011