عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   حوارات ونقاشات الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum172/)
-   -   تحليلي عن الثنائي .. ساسكي+ساكورا.... و ناروتو+هيناتا ..وأولادهم فقط . غير مسموح للثنئيات الاخرى بالتواجد ! (https://www.3rbseyes.com/t302102.html)

SARA KENNEDY 08-06-2015 08:46 PM


THE PRINCESS AND THE LITTLE PRINCESS
الأميرة و الأميرة الصغيرة.. ❤ 😊
http://up.arabseyes.com/uploads2013/...8295725062.jpg
البياكوغان مع عيون زرقاء شئ رائع جداً صدقوني راح تطلع حلوه.. ❤ :رقص:

SaRay 08-06-2015 09:16 PM

بناات صرلي فترة غايبة عن جو النقاش
و اخر شي سمعتو عن ناروتو هو فلم ذا اللاست و سلسلة جايدن ق1
طيب ممكن اي وحد تشرحلي باختصااار شدييد شوو صاير هوون
حطو رد او نطو ع ملفي
تراني ميتة لاعرف شو صايرص7

ان شاء الله ماكون تعبتكم معاي ص2

ρsүcнσ 08-06-2015 09:25 PM

أهلا ساري
نحن نتحدث عن السبويلرات التي نزلت عن فلم بوروتو ببساطة

SARA KENNEDY 08-06-2015 09:41 PM



لما كنت أناقش مع الأجانب...
و كنت أخبرهم باللي شفته.. طبعاً أنا لست جيدة في e مرره
و طبعاً قلت عن المقابلة... أستغربوا مني.. و ضحكوا علي--> فشله خخعع 😂
قالوا أن المقابلة كانت عن ماضيه يتكلم عن بدايته في تفكير عن قصته يعني ليست في نهاية ناروتو.. وقال في بدايته كان محتاراً في كيف يجمعهم أو يفرق بينهم...( قصده كان يفكر في موت ساسكي).. و لكن قرر في النهاية و بدأ في رسم قصته..
وزي ما ذكرت سيو ناروتو و ساكورا أن كيشي لم يتلقى المال أنما قرر النهاية حتى قبل رسم المانجا و أخبر السيو عن النهاية حتى قبل بدء عملهم على الحقلة الأولى... و الدليل روحوا لأول مقابلة بعد نهاية مانجا ناروتو.. و شوفوا السيو حق ناروتو و هيناتا.. وش قالوا.. دفاعاً عن كيشي.. ❤ 😊
يعني بالأساس... ناروهينا و ساسوساكو مقرر كيشي عن نهايتهم من بداية المانجا.. ❤
و المقالبة كانت تصف في بداية قرارته و كان مخطط أنه ناروتو يخلي هو البطل فقط أما الباقين متساوية و لكن و ضع بعدها الأبطال مع ناروتو و هم..
1_ ناروتو
2_ ساسكي
3_ ساكورا
4_ كاكاشي ..
فقط يعني ماقال أنه كان يفكر قبل نهاية ناروتو...

تم القصف 😂😂
الهيترز مرة أخرى أذا بتشوفوا شوفوا المقابلة كاملة مع مترجم صحيح ✔ خخخهههههههههههههههه 😂



NoTy *.* ~ 08-06-2015 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤sary>.<love❤ (المشاركة 7925699)

q: Will you be in the series was drawing to decide in advance also character of love?

I is was not so much consciousness. Because we going to leave it to flow. Wonder if sticking sasuke and sakura, i was drawn while thought that what about. I was did not draw in the position that the heroine sakura. Naruto but because the hero was a special, and the other character, who was equality, not toka main and supporting roles. Characters who are, decided to copper or work with a story. But naruto and i cherry i thought it was also the kana the way different. It was decided somehow at quite an early stage.
|
|
بالنسبة لي كلامه عادي جداً... و أعتقد أنه يوضح عدم وصف كيشي لمشاعر ساسكي لأنه كان محتار في كيف يصف علاقتهم... مثل ما قال عن ناروتو وهيناتا كان يريدهم مع بعض لكن لم يستطع صنع اللحظات... كما قال أنه لا يجيد الرومانسية.. لذلك ترك الأمر على مساعدة... مع أردت الفيلم من كتابة كيشي كرداً ع الهيترز... لكن بصراحة الفيلم أعجبني كون أنه عن الثنائي الذي أحبه.. لذلك لا بأس.. 😁 و لكن ذلك لا يعني أن كيشي لم يفكر بعلاقة ساكورا و ساسكي إلا في نهاية المانجا أكيد فكر بهم من قبل و أعتقد أنه قرر أن يجمعهم عند موقف خروجه من القرية... فهو قال بلسانه أنه كان محتاراً في البداية وليس في النهاية.. ركزوا شوي.. لذلك ما يهمني دام أنه خلاص حبها وتزوجها و أنجبوا ذلك ما يهمني حقاً أفضل حالاً من بعض الثنائيات ( الناروساكو و الساسوكارين) اللي للحين يحطون بروتو ولد ساكورا و سارا بنت كارين... قمة التخرف والله خخخهههههههههههههههه 😂...
أما بالنسبة لي عدم كونها بطلةو أن ناروتو هو البطل فقط ... آممممممم.. طبعاً من نظري أنا عادي فهو لم يذكر ناروتو و هيناتا أنهما البطلان... جعل ناروتو بطلاً أما الباقين شخصيات عادية... معناه هيناتا ليست بطلة أيضاً... وهي مساوية لساكورا في نظر كيشي... ألي فهمته من كلامه كأنه يعلم عن المشاكل الجنونية بين فانز هيناتا و ساكورا ● لذلك أعتقد قرر أنهاء هذه المشكلة بجعل ساكورا مساوية لهيناتا و للباقين أيضاً... و كما تعلمون ساسكي أيضاً له دور كبير في القصة... لكن جعل ناروتو بطل قصته فقط... فالبنسبة لي أشفق على الهيترز اللي يضحكون ماهو هيناتا مثلها ليست بطلة... و كمان شخصية مساوية لكل الشخصيات... يعني ليست مميزة كما يدعون... و أنا سعيدة بعض الشيء لأنه كذا أنهى مسألة من البطلة في نظر كيشي هيناتا أو ساكورا... كلتاهما متساويتان... معناه هيناتا ليست أفضل من ساكورا و ساكورا ليست أفضل من هيناتا... و هما بالنسبة لنا بطلتنا جميلتان...
الأميرة و الملكة ❤ فور إيفر
the queen and the princess ❤forever

لذلك لا داعي للحزن طالماً ثنائياتنا نجحت لماذا كل هذا الحزن فهو لم يقل أنه لم يكن يريد ساكورا مع ساسكي.. هو فقط كان محتاراً في البداية يعني أكيد قبل القصة بعد ما فكر في ناروتو و هيناتا.. و قرر جمعهم في عندما بدأ القصة.. عادي مثل ماكان محتار في كيف يصف قصة رومنسية ناروتو وهيناتا ترك الأمر على مساعده و أنتجوا فيلماً رائعاً.... :رقص:



هلآ ^^
....
حبيت اوضح لك نقطه بسيطه وهي انه ساكورا ليست مساويه لباقي الشخصيات "الثانويه"
وساكورا منذ ان بدأت المانجا وهي بطله ومانها مساويه مع باقي الشخصيات .. ناروتو .. ساسكي .. ساكورا ..
هم الابطال وكلنا عارفين هيك
وساكورا وهيناتا مانهم متساويين ابد .. الحق يقال :")
...
ساكورا بطله وكيشي ذكر هيك بأكثر من مقابله واحيانا يكون هناك مقابلات الفانز يحرف فيها :3
وايضآ هيناتا تبقي رائعه ^^


الساعة الآن 06:26 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011