عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree87Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 02-03-2012, 12:44 PM
luu
 
heyaaaaaa
ba3rf eny met25reh fish da3i lal dareb x|

اووك ،، أنا كتبت هاد البارت مرتين -_____-
والمرة الأولى كان أحسن من هيك فكتبت هاد على السريع ...
أول مرة كتبته بعدين تفرمت الجهاز وانمسح كل اشي =(
والمصيبة الجهاز لساته خربان:noo: << الله يقطعك يا محمد .... << الغبي اللي فرمت الكمبيوتر
[يقطعك ولا يفرمك أهههههههآآ]

‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‎ ولا حدا يسألني شو يعني فرمتة =|‏
‏[‎شو،، ‎شايفتينآ ‎ممن عصر آلوي وي وجآيين هون عن طريق مركبه فضآء~>مع إنو هآد ممكن ‏xp
:hehehe: ~>‎آلفيس المستفز لرولا أههههآ‎

‏‏
‏‎ _ الأسئلة::

1_ هل ستفوز جو ورايلي بالمسابقة ؟ ولا حكي عالفاضي؟ههههـ


عآلفآضي يآ بنت آلنآس

2_ سبب كره سيث لفايوليت؟ << أكتبو اي اشي << افتتحت حصة تعبير
‏‎ ‎يمكن،

خآنتوو فيمآ سبق~>صفر مع نائص علامة
‎:kesha:‎

والسؤاال الأهم بالنسبة الي ::
3_ انتقادات/آراء/اقتراحات؟
انتقآدآت~> ممم هممم
طريقة السرد بتجنن مرتبه كتير،،
الافكار كتير حلوة،،
الوصف منيح ،،
يعني فش إشي يا بنت النآس،،
بس،،
لحتى تصير أروع
زيدي مفردآت،، ولوني~>هع

‏.
.
.
ThanxX !
لا عآدي تعي كل يوم

‏♥~>خدي هاد احلى ‏ღ

عفكرة هاد أحلى بارت من بين آلتلات،،
يؤبرني سيث بموت فيه،، بس حرآم فاي حزنت عليهآ!!‏
اه صح براد بيسلم عليكي هع~>برا‎

c yaa hadool :3
♫●®ummé§ likes this.
  #77  
قديم 02-03-2012, 10:07 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة برآءة مشاهدة المشاركة
ججججججججججججججججججججميل البارت مرسسي
يسلموو ـعـ الرد =)
نورتي ♥~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة чuĪ kawaĪĪ chaη مشاهدة المشاركة
heyaaaaaa
ba3rf eny met25reh fish da3i lal dareb x|

اووك ،، أنا كتبت هاد البارت مرتين -_____-
والمرة الأولى كان أحسن من هيك فكتبت هاد على السريع ...
أول مرة كتبته بعدين تفرمت الجهاز وانمسح كل اشي =(
والمصيبة الجهاز لساته خربان:noo: << الله يقطعك يا محمد .... << الغبي اللي فرمت الكمبيوتر
[يقطعك ولا يفرمك أهههههههآآ]

‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‎ ولا حدا يسألني شو يعني فرمتة =|‏
‏[‎شو،، ‎شايفتينآ ‎ممن عصر آلوي وي وجآيين هون عن طريق مركبه فضآء~>مع إنو هآد ممكن ‏xp
:hehehe: ~>‎آلفيس المستفز لرولا أههههآ‎

‏‏
‏‎ _ الأسئلة::

1_ هل ستفوز جو ورايلي بالمسابقة ؟ ولا حكي عالفاضي؟ههههـ


عآلفآضي يآ بنت آلنآس

2_ سبب كره سيث لفايوليت؟ << أكتبو اي اشي << افتتحت حصة تعبير
‏‎ ‎يمكن،

خآنتوو فيمآ سبق~>صفر مع نائص علامة
‎:kesha:‎

والسؤاال الأهم بالنسبة الي ::
3_ انتقادات/آراء/اقتراحات؟
انتقآدآت~> ممم هممم
طريقة السرد بتجنن مرتبه كتير،،
الافكار كتير حلوة،،
الوصف منيح ،،
يعني فش إشي يا بنت النآس،،
بس،،
لحتى تصير أروع
زيدي مفردآت،، ولوني~>هع

‏.
.
.
ThanxX !
لا عآدي تعي كل يوم

‏♥~>خدي هاد احلى ‏ღ

عفكرة هاد أحلى بارت من بين آلتلات،،
يؤبرني سيث بموت فيه،، بس حرآم فاي حزنت عليهآ!!‏
اه صح براد بيسلم عليكي هع~>برا‎

c yaa hadool :3

هلا بيوي والله P:
هههههـ
الله يسلمه لبراد ،، والله الأخ محترم ههههـ

ماأحلااآه 0.0
بس ما بعرف أعمله ههههههههـ ،، يلا بننسخو
شو ورانا xP
.
.
يسلمو ع الرد ،، منورة :]
  #78  
قديم 02-04-2012, 10:02 PM
 
::_Part four_::


......~.....~.....


بعد رحيل فايوليت في حالة يرثى لها ،، تابع كل من زاك ، سيث وماثيو أحاديثهم بشكل اعتيادي ,
فثلاثتهم لم يتأثروا بمثل هذه المواقف يوماً وفايوليت ليست استثناء
كما أن سيث عرف مسبقاً بحبها له ومعرفة زاك ومات بالأمر لا يغير شيئاً بالنسبة له
.
.


>*-*-*-*-*-*-*-*-*<

صوت عجلات ألواح التزلج على الساحة الملتوية الملساء أثارت ضجة عمت المكان
أما تهليل الشباب وتشجيعهم للاعبين فقد أضفى جوّاً من المرح والبهجة عليه ،،
كما أن هذا الجو اللطيف هو الأمثل للتزلج و اللهو بالنسبة لهؤلاء الصبية والفتيات
وقف رايلي مع جو قريباً من منطقة التزلج حاملاً كل منهما لوحه بين يديه
جو بضيق : " متى سيأتي دورناآ؟ >< "
نظر لها راي بملل : " قريباً "
" أنت تقول هذا منذ ساعة "
" أعرف -.- "
جو : " هل سنمر بهذا يومياً؟؟!"
"للأسف، نعم"
أشار راي الى فتى بشعر أشقر يتزلج مع البقية ، قال بمرح :
" هذا منافسنا يا جو "
نظرت له جو بفضول ،، انه الفتى الذي كان يحتل المرتبة الآولى لأكثر من 3 سنوات تباعاً
،، كان دائما يتغلب على الجميع وجوليا من بينهم لكنها لم تتمعن في ملامحه وشكله يوماً
" أهذا ايان نايت؟"
" نــــــعـــــم!!"
جو بإصرار : " سأتغلب عليه هذا العام "
راي بابتسامة حزينة : " آمل ذلك حقاً "
التفتت اليه وقالت : " هياآ ،، لا تقلق .
سيفوز أحدنا هذا العام ،، وسأعطيك الجائزة المالية كما اتفقنا
"
ابتسم بسعادة : " شكرا لك ^^"

>*-*-*-*-*-*-*-*-<

تفجر السكون العميق في منزل الفتى العبقري جوني رود ضجة و صخباً بعد أن دخل سيل من الفتيان والفتيات المراهقين فجأة الى بيته حاملين بين أيديهم صناديق كبيرة تحتوي المشروب والوجبات الخفيفة ...لحظات قصيرة مرت حتى نظر جوني ذو الشعر الأشقر اللامع والعينين السوداوين الى النوافذ المكسورة ،،
الشراب المسكوب على الأرض و الأغراض المبعثرة بفوضوية في أنحاء المنزل بصدمة ،، رفع نظارته الكبيرة بيد
فتح عينيه على وسعهما وشهق برعب :
" يا الهي! ... " ابتسم بغباء : " أصبحت مشهوراً "
ثم اختفت الابتسامة وبدت ملامح الخوف محلها : " سوف يقتلني أبي ! "
وضع زاك يده على كتف جوني ، قال بمرح :
" حسنا ، انظر الى الجانب المشرق ,, ستموت مشهوراً :] "
وضع كوباً أحمر اللون من البلاستيك أمامه :
" خذ ،، اشرب "
" ما هذا؟ "
" ماذا برأيك؟ بيرة "
جوني بارتباك : " اوه ، هههـ أنا لا أشرب , شكراآ "
نظر له زاك بحدة ، ثم قال بنبرة غضب: " قلت .... اشرب "
بلع جوناثان ريقه بخوف ، ابتسم بارتباك ثم أمسك الكوب من بين يدي زاك بيدين ترتجفان
قرب الكوب من فمه وارتشف قليلاً منه ،، عندها بدأ بالسعال وأسقط الكوب على الأرض
ضحك زاك بخفة : " ههههههههـ يا لك من نيرد "
ثم ابتعد تاركاً جوني يسعل بشدة حتى ظن أنه سيموت لوهلة ...
لكنه عاش وبقي على قيد الحياة ههههـ :]
.
.
.
جلس سيث على الأريكة الجلدية ذات اللون البني نصف جلسة واضعاً يده على خده بملل ،،
لفت نظره فتاتان جميلتان تتحدثان وتضحكان بخفة معاً وكأنهما تعرفان بعضهما منذ زمن
ابتسمت له احداهما وبادلها الابتسامة
راقبها حينما استأذنت من صديقتها وتقدمت نحو سيث لتجلس بجواره
اعتدل سيث في جلسته ورحب بها

نظر لها بإعجاب فقد كانت على قدر كبير من الجمال ، شعر طويل مسترسل وعينين عسليتين كما بدت عليها ملامح الذكاء ...
مدت يدها لتصافحه ، قالت بابتسامة : " أنا جينيفر , ما اسمك؟"
" اسم جميل ،، أنا سيث "
ضحكت الفتاة بخفة : " هههـ شكرا لك ،، أنت لطيف جداً"
سيث في نفسه : " وأنت حمقاء جدا ! "
ابتسم : " العفو ... "
.
.

>*-*-*-*-*-*-*-*<
"زاك ،، ألا تظن أنك شربت بما فيه الكفاية؟"
زاك بمرح : " لاآ ،،دعني وشأني يا فتى "
نهض زاك مترنحاً عن كرسيه واتجه نحو فتاة جميلة بشعر أشقر طويل ، قدم لها كأساً وأخذا يضحكان ثم
ذهبا معاً الى ساحة الرقص
لوى ماثيو رأسه يمينا ،، وقال بملل : " أحتاج أصدقاء أكثر توازناً عقلياً "
رن هاتفه،، وبالكاد استطاع سماع صوته بسبب الضجة الكبيرة ،، أخرجه من جيبه ونظر الى الشاشة باستغراب
" من هذا؟! "
ضغط زر الإجابة وخرج من المنزل بحثاً عن الهدوء
" مرحبا؟"
أجابه رجل بصوت غليظ أجش : " ماثيو جيرارد؟"
مات بملل : " نعم ،، من أنت؟"
ضحك الرجل وقال باستخفاف :" ألا تذكرني؟ ... لا بأس ,, لاقني غدا في ذلك المنزل المهجور ــ أتعرفه؟"
" بالطبع أفعل ،، ولم قد ألاقي شخصا لا أعرفه يا أحمق؟!"
ضحك الرجل من جديد مثيراً بذلك غضب ماثيو : " مازلت كما عهدتك ،، أنا ..أريد أن أكلمك بموضوع يخص والدك"
قطب ماثيو حاجبيه بحيرة : " ماذا تريد؟؟ " صرخ به : " ومن أنـــــــــــت؟"
" ستعرف لاحقاً ،، لا تتأخر فأنا لا أحب الانتظار .... "
صمت ماثيو للحظات محاولاً استجماع أفكاره وترتيبها ليفهم الموقف ،، لاحظ الرجل صمته ف
تابع ببرود : " موعدنا الساعة العاشرة "
ثم أقفل الخط
صرخ بغضب : " تبآ لك "
تنفس بعمق وزفر بضيق ،، أخذ يفكر بذلك الرجل حتى رن هاتفه مجددا
أجاب مسرعا دون ان ينظر حتى اليه :
" ماذا الآن؟"
لكن الرد كان بصوت ناعم أقرب لصوت الفتيات :" ماثيو؟!"
تنهد بضجر ووضع كفه الأيمن على جبينه بانزعاج: " أهلا ايلينا "
أجابته بقلق : " هل أنت بخير؟"
رد بغضب أكبر : " نعم! انا بخير!! .ماذا تريدين ؟"
" انها فايوليت ،، لم تعد للمنزل حتى الآن "
ارتبك قليلاُ فهو يعرف تماماً سبب غيابها :"ماذا؟ أ...أين يمكن أن تكون؟"
" لا أعرف ،، ولهذا اتصلت بك"
ماثيو : " اذا كنت أختها ولا تعرفين ،، كيف سأعرف أنا؟"
قالت بتردد : " آاه .. إ..إسال سيث "
صمت قليلاً .... ثم قال : " حسنا ،، سأعيدها للمنزل ،، لا تقلقي "
ايلينا بنبرة بدت عليها السعادة : " شكرأ لك "
" العفو"
وضع الهاتف في جيبه ودخل المنزل باحثاً عن سيث
.
.
.

BrB ،،
яoka" and Nami san like this.
  #79  
قديم 02-04-2012, 10:26 PM
 
.
.
" اذا ما هي هواياتك؟ "
فكر سيث في نفسه : " بما أن الصدق لا يجدي نفعاً عادة ،، فأنا لن أخاطر مع هذه الجميلة "
نظرت له باستغراب : " فيم تفكر؟"
" اوه ، . في الحقيقة , أنا عدّاء ماهر ،وأعشق التزلج على الجليد كما انني ألعب كرة السلة بمهارة ولا تنسي السباحة "
" أنت تلعب كرة السلة؟ لكن أنت ..... تبدو أقصر من ذلك "
سيث بانزعاج :" عزيزتي ،، ان الطول ليس كل شيء في هذه اللعبة ,, أتريدين أن أشرح لك عنها؟! "
" اوه ، لا لا شكرآ"
سيث في نفسه : " حمداً لله ،، فأنا لا أعرف شيئاً "
تظاهر بالحزن : " لا بأس اذا "
" أتعرف ، أنا طالبة جديدة في مدرسة قريبة من هنا "
" أتعنين مدرسة بلو سكاي ؟"
" بلى "
" اذا نحن زملاء "
" رائع!"
أشار سيث الى جايدن الذي كان يحدث رايتشل و صديقة جينيفر
" أترين ذاك الشاب عند صديقتك؟"
أومأت له بـ "نعم"
" انه أخي ،، سأحدثه للحظات وأعود "
" حسنا ^^ "
اتجه سيث نحو جايدن وأخذه معه الى الغرفة المجاورة ،، بعيداً عن أنظار الفتيات
أخذ سيث يحدق به بنظرات شريرة
جاي بارتياب : " ماذا؟ "
سيث بخبث : " اذا يا أخي العزيز ،، بعد التفكير ... قررت استبزازك "
ثم ابتسم بشرّ بينما نظر له جايدن وقال مستهزئا
"،، أنت لا تفكر ... فماذا تقصد؟ "
" رايتشل! ماذا سيكون شعور الفتاة المسكينة عندما تعرف أن حبيبها ... لا يحبها؟ " قال سيث هذا الكلام بنبرة قريبة من الحزن ثم عاودته الابتسامة الخبيثة نفسها
نظر له جايدن بصدمة : " أنت لن تخبرها! "
ابتسم سيث بثقة بينما نظر الى الجهة المقابلة ليشاهد جينيفر وزاك معاُ : " جربني " ثم التفت لجايدن مجددا
" لكن ... أنا أحبها الآن ،، لقد تغير الوضع ,, لذا ما الفرق؟!"
" بالضبط! لا فرق أبداً ... "
" رايتش لن تتركني لمثل هذا السبب السخيف "
" أنت لا تعرف الفتيات يا رجل "
" وأنت لا تعرف رايتشل"
" حسنا ، كما تشاء ... سأخبرها "
عزم سيث على الذهاب لكن جايدن أمسك بياقة قميصه بغضب وقال : " حسنا! ماذا تريد؟:noo: "
أخذ سيث يلعب بشعر جاي ويبعثره بطريقة مستفزة بعد أن أفلت من بين يديه بصعوبة: " ستكون خادمي لبقية السنة "
ثم رتب قميصه وغادر الغرفة دون ان ينتظر اجابة من جايدن ،،


End of part 4 ,,


BrB ،،
яoka" and Nami san like this.
  #80  
قديم 02-04-2012, 10:44 PM
 
_::::_



الـــاســمـ :: ايان نايت
العمر : 15
~ يتيم ، يكره الأصوات العالية ويحب المنافسة خاصة على رياضته المفضلة = التنزلج =

~•.............•~
الــــاسمـ :: جينيفر
العمر: 18
مرحة ، ذكية ، غامضة بعض الشيء ، مدللة ولحوحة أحياناً
جينيفر على اليسار وصديقتها عاليمين،، بما انه ما نذكر اسمها فما رح أكتب عنها شي للآن ..

~•.............•~

الـــاسـمـ :: ايلينا جونز
العمر : 16
أخت فايوليت ، مرحة ، مستواها الأكاديمي عالي لكنها ساذجة أحياناً ، تكره الملل وتخاف من كل شيء تقريباً ،، تحب ماثيو وتحاول انتهاز أي فرصة لرؤيته بما أنهما لا يرتادان المدرسة نفسها


~•.............•~



_الأسئلة ::
1_ فيم يحتاج رايلي الجائزة المالية لمسابقة التزلج؟
2_ من الرجل الذي اتصل بماثيو؟ لماذا؟وهل سيلاقيه حسب الموعد المحدد؟
3_ كيف سيستغل سيث أخوه جايدن؟ هههـ
4_ هل سيجد ماثيو فايوليت؟ ولم اهتم بإيجادها؟!

@чuĪ kawaĪĪ chaη >> بالنسبة للتلوين فأنا بقدر أقول وبكل فخر اني قرفت حالي وأنا بلون هههههـ
لآا ،، ويا ريت طلع معي شي مرتب .... عبس:noo: هههههـ
وبالنسبة لسنوبل فرح أعمللها بارت قد راسي ههههههههه >.> .. بس بعدين بعدين
>> ما قلتيلي ،، كيف بتعمليه؟!
яoka" and Nami san like this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
p90x The Truth About Abs Free Download yazivohijp أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-01-2014 12:35 PM
most assuredly call these individuals. In truth nikeshoes3e أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-25-2011 04:23 AM


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011