عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قسم الاخبار المكتمله

قسم الاخبار المكتمله القسم يجمع المواضيع التي استوفت حقها من الردود ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-18-2007, 01:22 PM
 
توزيع فيلم فاضح لنائب مصري بعد استجواب عن بيع معبد يهودي

يظهره مع راقصة وهو يقبلها وينثر فوقها "النقوط"


جانب من مناقشات مجلس الشعب المصري (أرشيف)

دبي - فراج اسماعيل
فوجئ الصحفيون في مجلس الشعب المصري بنائبين من الحزب الوطني الحاكم يقومان أثناء جلسة الاثنين 16/4/2007 بتوزيع اسطوانة مدمجة لفيلم فاضح لنائب آخر ينتمي للحزب نفسه، فيما عد تصفية حسابات معه بسبب استجواب حول معبد يهودي قيل إن النائبين قاما بشراء الأرض المقام عليها.
ولم يتمكن أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني من احتواء هذه الأزمة خاصة بعد أن أصبحت الاسطوانة خلال دقائق معدودة في أيدي عدد كبير من أعضاء المجلس والصحفيين.
وهي المرة الأولى التي يتم فيها تصفية حسابات بين أعضاء في الحزب الحاكم بتوزيع اسطوانات فضائحية، لكن د.أحمد فتحي سرور قام بتحويل طلب الاستجواب الذي تقدم به النائب بالحزب الحاكم محمد حيدر بغدادي حول أرض معبد يهودي للجنة الادارة المحلية التي ستجتمع خلال الاسبوع القادم لبحث الموضوع والتحقق من عقد شراء النائب محمد عبدالنبي لهذه الأرض وتسجيلها في الشهر العقاري.
وفاجأ زميلاه النائب عبدالنبي ويحيي وهدان عن دائرة باب الشعرية بالقاهرة، المجتمعين في الجلسة بتوزيع C.D يتضمن مشاهد فاضحة لبغدادي يظهر فيها يتراقص مع إحدى الراقصات في ملهي ليلي بالقاهرة وسط الأضواء الخافتة، ويقوم بتوزيع "النقوط" عليها، فضلاً عن مشهد يظهره وهو يقبل الراقصة، وقد حرصت الصور التي يتضمنها ال C.D على إبراز "بادج" مجلس الشعب معلقا على صدر بغدادي.
وعرضت الC.D فيلم فيديو يظهر فيه النائب حيدر بغدادي وهو يدخل إلى الملهي الليلي الذي يظهر من طبيعة الصور أنه متواضع المستوى، ويظهر عددا من المسؤولين يقومون بمصافحته واصطحابه إلى ركن معين بالملهي، وعلى الفور سارعت احدي "المضيفات" بالتوجه إليه وتقبيله.
وأظهر التصوير حرص حيدر على إبعاد الكاميرا عنه، إلا أن المصور تمكن من التقاط صور من بعيد له، وتظهره إحدى اللقطات من ظهره وهو ينثر الأموال على الراقصة.
توزيع هذا ال C.D يأتي بعد يوم واحد فقط من تقديم طلب إحاطة بمجلس الشعب حول قيام النائبين عبد النبي ووهدان باقتحام إحدى مناطق دائرة الجمالية بالقاهرة القديمة التي يمثلها حيدر بغدادي في البرلمان وبصحبتهم عدد من أفراد الشرطة، بحارة "السقالية" بحي الجمالية، حيث يقع المعبد اليهودي على أساس أن عبدالنبي اشترى هذه الأرض، وهو ما رفضه بغدادي وطالب المجلس بالتحقيق فيه.
وقد تباينت ردود الأفعال حول توزيع ال C.D ، فقد التزم بغدادي الصمت، واكتفي بالشكوى وديا للنائب أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني على أساس أن هذه المشاهد تم تركيبها لاحراجه بسبب الاستجواب الذي تقدم به.
وربط عدد من النواب بالبرلمان بين توزيع ال C.D وبين القضية التى كان بغدادي قد فجرها ضد النائب هاني سرور عضو الحزب الحاكم والمعروفة بفضيحة أكياس الدم، الذي يعد واحدا من كبار رجال الأعمال ويمتلك إحدى أكبر شركات صناعة المستلزمات الدوائية في مصر.
وقد اتهمه بغدادي من قبل بإنتاج مرشحات لمرض الفشل الكلوي غير مطابقة للمواصفات، ثم جدد اتهامه بإنتاج أكياس دم غير مطابقة أيضاً للمواصفات، وهو ما أثار ضجة واسعة انتهت برفع الحصانة عن النائب هاني سرور تمهيداً لمحاكمته.
منقول:اخوكم ابوخالد

__________________
منتديات عيون العرب
( صور حب - صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة - صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 - العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجر مسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقط mobile9 برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبيس تلبيس باربي العاب ماريو sitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صور نكت 2008 نكت 2009 مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامج windows live messenger 9 عيون العاب فلاش برامج برامج جوال وموبايل Drivers برامج صوت وفيديو تحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVD برامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربي العاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعة hguhf hguhf fkhj tr' )
  #2  
قديم 04-18-2007, 02:54 PM
 
رد: توزيع فيلم فاضح لنائب مصري بعد استجواب عن بيع معبد يهودي

نفس الموضوع نُشر أمس من قبل العُضو رؤوف مزرورع




عجيب و غريب ما يطل علينا من مصر أقاويل غريبة
حزب الحاكم بcd و المفتي فى الأوبرا ومعبد يهودي و نوال السعداوي
يلزم إيقاف الرذيلة التي التحقت بالمجتمع ....


وإذا لم يستحي فليصنع ما يشاء


شكرا لك على نقل الخبر
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الرمال ; 04-18-2007 الساعة 04:13 PM
  #3  
قديم 04-18-2007, 02:56 PM
 
رد: توزيع فيلم فاضح لنائب مصري بعد استجواب عن بيع معبد يهودي

  #4  
قديم 04-20-2007, 03:23 AM
 
رد: توزيع فيلم فاضح لنائب مصري بعد استجواب عن بيع معبد يهودي

هذه الرذيله سيحاسبه الله عليها ولكنه مشكور لكشف اى متجاوز ومتلاعب بحق البلاد 0 يقول النبى المختار ( استوصوا بآهل مصر خيرا لان لكم فيهم سهرا ونسبا ) ويقول ايضا عن اهلها (انهم فى رباط الى يوم الدين ) اتقى الله فينا يا زهره واتقى الله فى منطقه الشرق الاوسط التى طالما ارسلتى عنها مواضيع ومشاركات وكأنه لايوجد مواضيع عن و من شقيقتنا المغرب 0
  #5  
قديم 04-20-2007, 04:40 AM
 
رد: توزيع فيلم فاضح لنائب مصري بعد استجواب عن بيع معبد يهودي

الهم احفظ مصر بناسها الاطهار المحترمين
وافضح من اراد افسادها واقضى عليه ااااميييين
^45^
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم جديد يصور سيدنا عيسى عليه السلام يشرب كوكاكولا nadaflr أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-11-2007 10:46 AM
الفرق بين فيلم أمريكى ومصرى ومكسيكى وهندى !! مليحة العرب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-02-2007 11:00 AM
ازاى اعرف ان دة فيلم عربى ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 03-21-2007 08:01 PM


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011