عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   ~¤ô_ô¤~ رسمتك احلى ابتسامه ~¤ô_ô¤~ (https://www.3rbseyes.com/t258704.html)

T ω i χ 07-08-2011 04:39 PM

لآ لآ أنا مآأتأسف خخخخخخخخخخخخخخ

حشى لو أني عشقآن بالقصصه :coolcool:

أقوووووووووول كملي :kesha:

'Mad King 07-08-2011 04:54 PM

القصصه حللوؤؤوووة..
يطلع منكم..
:coolcool:

عالعمووؤوم هيه انس ترى مسوي قروؤشه انت وجوري حقك..:haha:

ورياـآن يعنني..مهتم..:ha3:

يعطيكم الف عاـآفيه متابعه معاـآكم..

B1B 07-08-2011 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتوكيد..@ (المشاركة 3458429)
القصصه حللوؤؤوووة..
يطلع منكم..
:coolcool:

عالعمووؤوم هيه انس ترى مسوي قروؤشه انت وجوري حقك..:haha:

ورياـآن يعنني..مهتم..:ha3:

يعطيكم الف عاـآفيه متابعه معاـآكم..

مشكوره ي الغلا
الله يعافيك
نورتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنـــــس @ (المشاركة 3458397)
لآ لآ أنا مآأتأسف خخخخخخخخخخخخخخ

حشى لو أني عشقآن بالقصصه :coolcool:

أقوووووووووول كملي :kesha:

هههههههههه والله بتذبحني بالبارت الجاي :lold:
نورت جدو:baaad:

•{سَمْـوّ الآمَيـَّـرَهـْ ≈ 07-08-2011 11:45 PM

بقول شي قبل لا ابدأ
انس لاتعصب تراها قصه ههههههههه
الفجر
جوري تصحى من نومها وتغسل وجهها وتروح تصحي ريان عشان يوديها لم المستشفى ومايكون فيها طاقه لان ريان نومه ثقيل ف يقوم انس: جوري وش الي جايبك هنا
جوري: لا بس تكفى صح ريان من نومه بسرعه
بعدها يحاولون يصحونه بس نايم ماصحى ف يزيد الالم عند جوري بس وش هذا الالم ماندري
ف يسألها انسس: وش فيك
جوري : لا مافيني شي
انس : لا ففيك فيه شي يعورك
جوري : انس تقدر توديني للم المستشفى
انس : ايه بس وش الي يعورك
جوري : انت ودني وبتعرف بس بسرعه
انس : طيب بلبس وانتي كمان ونروح
جوري : ااه طيب
وراحت تلبس وانس مثل
بعدها يروحون وجوري تقول ل انس
جوري : انس
انس :هلا
جوري : ابي مستشفى ( .......... )
انس : اوكي بس ليه هو بالذات
جوري وهي تتألم : لانه عندي ملف
وهو الي اعالج فيه
انس حس انه الموضوع خطير وكان خايف عليها وكلامها تغير صارت يالله يالله تتكلم
ف يوم وصلو ودخلت جوري وانس ماسكها ف شافها الدكتور الي تعالج عنده وهو مار بالسيب
جا لمها يركض
ويجيب له العربيه <<عاد مدري وش تسمونه انتم هع
ويجلسونها عليه
ويوصلها الغرفه ويبدون يشبكون فيها الاجهزه
وكان انس واقف برا ينتظر وكان خايف عليها وخصوصا يوم شاف الاجهزه فيها
وكان كل شوي واحد داخل واحد طالع
بعدها خلص كل شي وطلع الدكتور سلمان ...
سلمان:عمره 25 هو الدكتور المسؤول عن حاله جوري خققققه إنسان كتوم ونادر ما يفصح مشاعره لأحد .. بارد بأسلوبه .. طويل القامة .. عريض لكتوف .. بشرته برونزيه .. شعرة أسود كثيف .. أعيونه ناعسة تتميز بلونها العسلي .. أرموشه كثيفة .. أنفه سله سيف ..حاد >فديت ابوي ههههههه
الدكتور سلمان : ويطمن انس انها بخير بس تحتاج ل راحه
ويسأله انس : وش فيها
الدكتور سلمان : فيها مرض قلب ليه ماتعرف
ف ينصدم انس
انس : لا ي دكتور
ويطلب انس من الدكتور انه يدخله عليها ويدخل بعد محاولات
ويطمن عليها
لما دخل كانت جوري

•{سَمْـوّ الآمَيـَّـرَهـْ ≈ 07-09-2011 02:56 AM

لما دخل كانت جوري نايمه
انس بصوت هادي:كل هذا من الحركه اللي سويناه
جوري انتي لازم تتحسنين
جوري صحت ع اخر كلمه
جوري:انس تكفى لا تقول لاحد مابيهم يشفقون علي
انس:اي شفقه ترى اللي تتكلمين عنهم يعتبرونك اعز من اخت
جوري نزلت دموعها وسكتت
انس:انتي لازم تتعالجين برا ولا تقولين لا لاني ماراح اقبل اشوفك تموتين قدامي
جوري:وبصفتك من تامرني
انس:بصفتي زوجك
جوري بعصبيه:تحلم مستحيل اتزوجك
انس ببرود :مو بكيفك انتي الحين تعبانه ولازم ترتاحين
بنكمل كلامنا بعدين
رن موبايل انس
انس : هذا ريان
جوري ما عطته وجه
انس انقهر منها بس ما بين: كلميه لازم يطمن عليك
جوري نعرف ان اخوها اكثر واحد يخاف عليها :اوكي
انس ابتسم :هلا والله ريان
ريان : هلا فيك جوري معاك
انس : يب لاتخاف عليها
ريان : اها ريحتني بس وينكم
انس : احنى بالمستشفى
ريان باستغراب وخوف : ليه
انس : تعرف مرض جوري القلب
ريان : اها
انس وهو يقاطع ريان : ليه ماخبرتني بالموضوع من قبل
ريان : مو انا وربي لو خبرت احد بيذبحني ابوي ونت تعرف ابوي زين
انس فهم قصد ريان لان ابووه مايحب هالاشياء
انس : اها
جوري : نس ابغى اكلم ريان
انس : اوكي
انس : ريان جوري تبغى تكلمك
ريان : اوكي
اخذت جوري الموبايل
جوري بصوت تعبان : هلا ريان
ريان وهو يركب سيارته : هلا حبي كيفك الحين
جوري : تمام ريان بتجي
ريان : ايه بجي الحين انتي بنفس المستشفى الي تعالجين فيه
جوري : ايه
ريان : اوكي
جوري : ريان لا يدري ابوي اني دخلت المستشفى
ريان : اوكي وخبري انس مايخبر احد اوكي
جوري : اوكي
ريان : تبغين شي اجيبه لك ب طريقي
جوري : سلامك
ريان : اوكي باي
جوري باي
وسكرت
ريان شغل السياره
طق طق << النافذه << الدريشه هع
فتحها
لين : ريان تكفى ابي اروح معك بطمن عليها
ريان : اوكي يالله
ركبت لين جنبه
ومشى
بعد خمس دقائق
لاحظ ريان ان لين خايفه بالمره
فمسك يدها
لين : ريان بعد يدك <<وتبعد يده عنها
ريان : لاتخافين جوري بخير
لين : طيب وش دخل جوري بالي سويته
ريان : ولا شي بس ابهديك
لين اسكتت
وصلو للمستشفى
نزل ريان ومعاه لين
وقبل لا يدخل طلع زقاره
لين ماتحملت تشوفه يشرب زقاير
لين وهي تسحبها منه : من ممتى وانت تشرب زقاير ؟
ريان : لين عطيني اياها مو انتي الي تقولين لي كذا
لين : ليه مو انا بنت عمك ولا ايش
ورمت الزقاره ع الارض
ريان : أوووف اقول خلينا ندخل
وانتهى ــا البارت
وش تتوقوعون يصير
لـ ريان ولين بعد مايدخلون المستشفى
وانس وجوري تتوقعون جوري تحبه
وانس وريان رجاء لاتعصبون تراه رواااايه هع<<بتكفخ:kesha:


الساعة الآن 07:34 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011