عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-30-2011, 05:54 PM
 
بكمل بعد الردود يا حلوين
  #7  
قديم 06-30-2011, 05:55 PM
 
الجوري : بقول الك حاجه بس لاتقول لفارس اني انا الي قلتها لك
وليد : انزين وشو هي ؟؟
الجوري بهمس : قول له نبي من باسكن اسكريم
وليد : لا ما احبه
الجوري : طيب شو تحب واجيب لك ؟؟
وليد : ابي موكا
الجوري : ان شاء الله من عيوني بس قول لفارس نبي نتمشى
وليد : امم بفكر
الجوري بملل : يلا خلصت تفكير
وليد يركض لتحت : بقول لفارس انتي قلتي لي اقول له
الجوري بصراخ وهي تلحقه :لا

"""""""""""""""""""

رنا بإحراج : رسيل صراحه ابي اكلمك بموضوع وانا منحرجه منك
رسيل بأهتمام : لا حبيبتي عادي قولي مابينا احراج
رنا نزلت راسها : والله مادري شقول لك بس ... بس ... انتي تدرين ب بحال نا ان ا و بندر ر
رسيل ماحبت تحرجها فسكت عشان تكمل
رنا بأحراج اكبر : صراحه يارسيل انا انا .. أأب ط لب مِ ن ك أنك تكلمين أب وك ع ع شان اذا يق در ر يشغل ه م ع اكم ب بالشركه ل لأن ..., طردوه م ن الش شغ ل ..
رسيل ابتسمت وهي حزنانه على حال صديقتها وقالت تطمنها : ولا يهمك ياقلبي ان شاء الله اكلم أبوي ولا يهمك انتي لا تضايقين حالك

_ اكيد متحيرين شو جلس يسوي بندر هالشهرين بدون شغل ., كان يروح لمحل يبيع جزمات حلوه [ وانتو بكرامه ] ... مع واحد كبير بالسن _



"""""""""""""""""""""""""

وليد : فارس تقول الجو..........
الجوري حطت يدها على فهمه : جب ولا كلمه
فارس يتابع التلفزيون : نعم اش تبون ؟؟
الجوري : ولا شي يا اخوي الحليو بس وليد خرف شوي من صغر السن
فارس : شكلك انتي الي بديتي تخرفي ويلا ابي اتابع ركبوا كملوا لعبكم فوق .. شيلي يدك عن فم الولد فطس مو قادر يتنفس
الجوري شالت يدها غن فم وليد : وليدو والله لو تقول ماراح يحصل لك طيب .. تعال يلا نسوي بطاطس ~~>> هالبنت حياتها بطاطس × بطاطس
فارس : مجنونه انتي تبين تسوين بطاطس قدام هالبزر ماتعرفين البزران عطول يقلدون
الجوري : لا بس بخليه يشوفني
ومسكت يد وليد
الجوري وقفت وقفه عسكريه : هيّا أيها الجندي
وليد يقلدها : هيّا


"""""""""""""""""""""""


وبعد يوم كامل الساعه 8 الصبح ../

فارس دخل على غرفة الجوري وشغلت الليت : الجوري يلا قومي بسك نوم
الجوري تتكلم وهي شبه نايمه : ياخي خلينا انام النوم حلو ياحلو باي بكمل احلامي ( ونامت )
فارس طفى المكيف والجوري معروفه مستحيل تنام بدون مكيف
وبعد دقايق قامت الجوري وكأن شيً لم يكن شغلت المكيف وعودت نامت
فارس : لاحول ولا قوة الا بالله
دخلت لجين وقالت : الحل عندي ..,
راحت الى لاب توب الجوري وشغلت موسيقى مطر
[ الجوري تعشق شي اسمه المطر ]
الجوري فزت وتناقز على السرير : واو تمطر
وركضت لتحت
لجين بضحكه : هههههههه بقوم غرفتي لاتجي لي وتذبحني
طلعوا لجين وفارس من الغرفه ولجين دخلت غرفتها وقفلت الباب بسرعه امّا فارس فنزل لتحت
ركبت الجوري وهي معصبه
الجوري بقهر : لجينو يالخايسه والله اطلعي بس
لجين تنرفزها اكثر : بأحلامك ياماما
الجوري : هين

"""""""""""""""""""""

ماكان فيه شي جديد لأن الكل نايم / الساعه 2 ونص الظهر ..,



فِي بيت ابو عزام >>>>>>>> بعد الغذاء كانوا مجتمعين بالصالة معدآ أبو وأم عزام ..,

راكان ياكل من الحلا : عزاموا عندي لك عروس تجنن
عزام بطنازة : صج ومن متى صرت تشتغل خطابة
راكان : اسمع من هي
عزام : من انشاء الله سعيدة الحظ ..؟
راكان : شمس
ملاك وليال شهقوا
راكان تروع : بسم الله الرحمن الرحيم ..
عزام : شنو فيكم .!
ملاك : عيد عيد ماسمعت
ليال : كأنه قال شمس ولا شنو .!
راكان : وليه ان شاء الله اش فيها شمس ..,
ليال : او شي هي اكبر من عزام
ملاك تكمل : وثاني شي دي شريرة
راكان : هاهاها عجبتني شريرة
ليال : صدق كلام ملاك
ملاك : شوف انت بس قول تبي واحده من جوآ العايلة او برى ..؟؟
ليال : لا يالخبلة كلنا صغار ., ادا تبي عندك لوجين
راكان : لالالالا حلفي بس

"""""""""""""""""""

رنا بإبتسامه حلوة : انا كلمت رسيل عن الشغل وقالت بتقول لأبوه.........ا
بندر قاطعها بعصبية : ومين قال لك تكلمينها ها .. انا مرتاح بشغلي دا الحين ليه ماقلتي لي ؤف
رنا خنقتها العبرة من بندر : بس.. انا .. يعني .. كنت .. أبي ..
بندر : خلاص خلاص
وطلع
وترك رنا بنوبت البكا

""""""""""""""""""""

كانت ريماس ورسيل بالمطبخ يبون يسون حلا

ريماس وبإيدها كتاب الطبخ : ياربيه شفتي شي ؟؟
رسيل والثانيه كمان بإيدها كتاب الطبخ : نو
ريماس حطت الكتاب على الطاوله : اقول قومي ندور طبخه بالنت
رسيل : يلا جايه
وركبوا
بغرفة ريماس ..,
ريماس وعينها ع الشاشه : تحبين على الفراوله
رسيل : لا وع اقصد الحمد لله .,
ريماس : او تبين تغير مثلاً فانيلا
رسيل : لا لا ولي يرحم والديك ابي بالشوكولا
ريماس : طيب

وبعد صراع في التدوير بالنت ~>> عجبتني صراع كخ ..

ريماس صرخت : يس دي نبيها مقاديرها موجودة في كل بيت
رسيل : اخخخخ اذني شوي شوي يالهبله بعدي شوي بشوفها


[ ادا تبون الحلى قولون لي بعطيكم الطبخه ~>> هع ]


رسيل : تتوقعين اخوك جا ؟؟.
ريماس : لاماتوقع توه رايح لركان بس دقيقه بقوم اتأكد

""""""""""""""""""""""

الجوري كانت تستشور شعرها دخلت عليها لجين
لجين شهقت : غبيه طفيه يالخبله
الجوري طفته : خير
لجين : الخير بوجهك مجنونه انتي شعرك ناعم ليه تستشرينه تبيه يخترب
الجوري دقها الهبال : يخترب ولا يعفن
لجين : بايخه بقوه بعد
الجوري : بايخه ولا جيكرا ~>> ماتحسونها بيختها .. لول
لجين : سخيفه
الجوري : سخيفه ولا عبيطه
لجين : اقول ........
الجوري قاطعتها وهي تركض ناحيتها : مو تفكرين نسيت كذبتك السوده البيضا
لجين : اقول بعدي عني ~>> وهي ترجع لورا
الجوري شغلت الأستشوار وجهته ناحية لجين

""""""""""""""""

ليال : شكو احلف ؟؟!
راكان : لأنَ أنا الي بتزوجها
ملاك بفرح : قول ق ~>> قسم يعنو
راكان : مايحتاج حبيبتي مايحتاج واسألي اخوك
عزام : اقول ماتلاحطون انكم خطبتون لي وانا مالي راي بالسالفه مع انه انا الي بالسالفه
ملاك : حششى قول الخلاصه .. الموهم على قولة ليالو الي بالعايله كلهن صغار على كذا بقول لأمي
عزام : بس انا مابي اتزوج
ملاك بجديه : عزام صدقني اذا انرفضت فالعيب مو منك والي رفضتك صدقني مو علشان شي خطأ فيك بالعكس يمكن مثلاً مثلاً انها محيره لولد عمها او انها تحب احد مثلاً
عزام سكت وركب لغرفته
الكل ضاق صدره على هالسيره

""""""""""""""""""

تركي : من وين جايه ؟
شمس : ها ..,
تركي : من قال ها سمع بسرعه من وين جايه ؟؟
شمس بثقه : صديقتي صباح عازمتني ع غذاء وادا تبي تتأكد الحين اتصل لها
تركي : يلا اتصلي اشوف وحطي سبيكر
شمس ارتبكت مرره بس اتصلت وحطت سبيكر : الو ههلا صباح كيفك ؟؟
صباح : اهلين قلبو انا تمام انتي كيفك
شمس : هه ... مع اني توني شايفتك بس تمام
صباح فهمت عليها : ها اخبار الغذا ان شاء الله عبجك
شمس : لا الحمد لله تمام يلا صبوح بقوم انام دايخه مرره
صباح : اوكي نوم العافيه بيباي
وسكروا من بعض
شمس : ها انبسطت الحين
تركي قال بعدم اقتناع : لو اعرف انك لافه يمين ولا يسار صدقيني مابيحصل لك طيب
شمس بصحكة تنرفز : هههههههههه طيب يصير خير

""""""""""""

بالليل الساعه 9 ..,

رؤى والجوري لابسين عباتهن بيطلعن
رؤى : يلا امشي ريان ينتظرنا برا
الجوري كأنها تذكرت : دقيقه بس بجيب الأعواد الصينيه عشان اكل بهم البطاطس
رؤى : صدق انك فاضيه يلا امشي
الجوري : ؤوف رؤى هم بالمجلس
رؤى : طيب اطلعي من الباب الي برا ~>> الي يطل لبرىى الشارع
الجوري : لا ماني ابي الي هها
رؤى : بسرعه بنتظرك بالسياره



بالمجلس
فارس : بروح اجيب الحلا
إياد : لا اقعد مايحتاج
فارس : ولو
طلع فارس راح المطبخ وبعدين دخلت الجوري ومانتبهت لإياد اخذت العصا الصينيه وتوها بتطلع لكن الطامه


لمّا دخل فارس



انتهى البارت

---------------------------------
_ البارت الثالث عشر _

فارس جالس يناظر الجوري مصدوم وقال وهو يبلع ريقه : شنو تسوين هنا وشو دخلك للمجلس
ولف راسه لجهت المكان الي قاعد فيه إياد و .......................

""""""""""""""""""

رؤى : ياربيه شفيها دي تأخرت كل ذا تجيب العصي ..,
لجين : خرفتي انتي تكلمين نفسك
رؤى : لا بس الجوري راحت ......... ولا اقولك مالك خص


""""""""""""""""""""

طق طق >>>> الباب

.....: مابي أشوف أحد
........: حتى أنا ..؟؟
عزام : ملاك الله يخليك مابي اشوف أحد أبي أقد بحالي ممكن ..؟
ملاك : طيب بس بقول لك كلمتين وأنت بكيفك
عزام قام وفتح الباب
ملاك : بنتكلم عند الباب ..؟ تعال للصالة هنا
راحوا عزام وملاك للصالة وعزام طول الوقت ساكت
لمّا قعدوا
ملاك : بسألك سؤال واحد بس بعدين بترك بحالك
عزام : ............
ملاك : انت علشان الي رفضتك ماتبي تتزو.
عزام قاطعها وهو يقوم : ملاك ادا على هالسالفه ف سكريها لأن أنا مابي انصدم مره ثانيه من رفض الي ( بغصه ) بخطبها
ملاك حزنت على حال اخوها : طيب اجلس برويك حاجه وأنت بكيفك .., بس اسمع وبعدين روح وين ماتبي طيب
عزام : ادا على سالفة الزواج ف ما أبي
ملاك : انت اجلس وأسمع ولا عليك يا أخي
جلسوا عزام وملاك ..
ملاك دقت بجوالها على أحد
عزام : الحين مناديتيني وبعدين تكلمين
ملاك : أنتظر شوي
ملاك قامت .: لاتتحرك
راحت بعيد شوي وتكلمت بصوت بحيث مايسمعه عزام
بعد ماجات وهي لسى تكلم
ملاك تكلم بالجوال : فجور شنو رايك بأخوي عزام
طبعاً كان سبيكر
فجر : وه وه واحد يججنن ومثقف إلخ إلخ
ملاك : هههههههههههه عجبتني إلخ الموهم لو يخطبك راح ترفضي
فجر : شايفتني مجنونه ..,
ملاك : ههههههههه طيب فجر اكلمكِ بعدين بيباي
فجر : بايو



ملاك : ها شرايك
عزام للحين منصدم
ملاك : عزام
عزام بهدوء : من دي ..؟؟
ملاك : صديقتي وصدقني هي تموت فيك من لمّا كنت معها بالمدرسة وأنت توصلني كانت تتغزل فيك ومن هالكلام
عزام بسخرية : هه ..., أكيد تطنز
ملاك انصدمت من رده : عزام شفيك
عزام : انتو مجانين ولا شنو اعيد وأزيد لكم بالكلام مابي أتزوج تفهمون مابي وهالسالفه شيها تماماً من راسك
ودخل غرفته وسكر الباب بقوه
ملاك نزلت منها دمعه وعلطول مسحتها

""""""""""""""""""

دخل الشقه ولقى المكان هدوء وحتى مافيه ضوء غير ضوء خفيف مرره

راح للغرفة وكانت الصدمه لمّا شاف رنا طايحه بالأرض وفاقده الوعي

شالها بسرعه ولبسها العباة والشيلة بأهمال وعلطول راح بهى بأقرب مستشفى

""""""""""""

فارس جالس يناظر الجوري مصدوم وقال وهو يبلع ريقه : شنو تسوين هنا وشو دخلك للمجلس
ولف راسه لجهت المكان الي قاعد فيه إياد و .......................
فارس : وينه ..؟؟
الجوري ارتبكت من فارس وهو يتكلم بهاللهجه : فارس شفيك مافي أحد هنا وأنت تشوف بعينك
فارس : أنتي اصلاً ليه داخله المجلس
الجوري : كيف ليه يعني كنت جايه أخذ حاجه لأن بروح أنام عند رؤى ..,
فارس شاد على اسنانه : طيب دلفي برا بسرعه
الجوري خافت وعلطول طلعت

فارس يتصل على إياد
فارس بعصبيه : الو وينك أنت
إياد ألرتبك وقال : فارس أنا أسف إني طلعت بسرعه لأن أختي أتصلت علي وقالت أنه الوالده تعبانه ورحت لهم عطول من الباب الخلفي
فارس تنهد : طيب هي بخير ., بس حتى موقفك المفروض تقول لي على الأقل
إياد : أنا أسف وحقك علي .,
فارس : طيب الحين اترك مع السلامه
إياد : مع السلامه




_ إياد _
شخصيه جديده بكون له دور بالقصه
الأسم ., إياد .,
العمر ., 25 سنه .,
المهنه ., دكتور أسنان مع فارس بالمستشفى .,
السيره ., يعيش بيت يتكون من طابف مع أمه واخواته [ نوف .. أصايل .. شهد .. وسن ] .. وعايشين بخير وسلام ومو محتاجين شي ., .. وراح نتعرف عليهم بأحداث القصه
وبالنسبه لشكله راح نتعرف عليه بعدين كمان .,

"""""""""""""""""

بسيارة ريان
دخلوا رؤى والجوري
ريان : سنه
رؤى : امشي الله يخليك
ريان حرك السياره
امّا الجوري فكانت سرحانه بالوضع

"""""""""""""""

بالمستشفى

كان بندر واقف عند باب الغرفة الي فيها رنا
بندر ودقات قلبه تزيد بقوه واتصل على احلام
بندر وصوته باين انه بكي : الو احلام
احلام بخوف : بندر شفيك صاير شي لرنا
بندر : تعالي بمستشفى ##### رنا طاحت علي
احلام : شنو
بندر : بسرعه باي
وسكر منها

""""""""""""""""""

بيت أبو رائد

_ الساعه 9 _

وصلوا رؤى والجوري ودخلوا
الجوري : هلا وغلا خالتي شلونك ايش مسويه ..؟؟
ام رائد : ياهلا الجوري حياك .., اني بخير الحمد لله انتي شلونك ..؟؟
الجوري : عال العال
ام رائد : على حظكم رسيل بالمطبخ روحوا لها
رؤى : ان شاء الله يما ..
ام رائد / وينه ريَان ..؟؟
رؤى : يقول معزوم
ام رائد : اها

"""""""""""""""""""""""""" "

(( بيت أم إياد

كانوا جالسين على طاولة الطعام ينتظرن أمهم تجيب الأكل



أصايل : يلا مام وينك جوعانين كثير
(( أصايل " مخطوبة من واحد اسمه عمر يقرب لهم من بعيد ويحبون بعض ., وعمرها 23 سنه ماكملت الجامعه ثانوي وتخرجت .. ومن ناحية الجمال حلوة ومايعيبها شي ))
وسن بملل : ؤف انتي ماهمك غير بطنك بجد ناس .. استغفر الله خلني ساكته أحسن
(( وسن " انسانه كريهه جامده وماخذه الدنيا ايزي ولا ماتعصب ابداً وماتحب تبكي قدام أحد جامده قطعة جليد ., عمرها 19 سنه أول سنه جامعه ومن ناحية الحمال فهي قمر .. شعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح وبشرتها بيضاء وعيونها بني غامق مرره .. ))
ام إياد : خلاص وسن
وبدوا بالأكل

""""""""""""""

بيت ابو رائد بعد العشاء
بالصاله ./
رسيل قامت
ام رائد : على وين رسيل .؟
رسيل : ولا شي يمه بروح لأبوي أبيه بكلمتين
ام رائد : اها براحتك
بعد ماراحت رسيل بثواني
قاموا الجوري ورؤى
ام رائد : وانتو كمان على وين .؟
رؤى بتسامه : سلامتك ياحلو بس بنروح وبنجي
ام رائد : أصغر عيالك أنا شنو ياحلو
الجوري تصرفها .: تدلعك خاله . يلا رؤى

وركبوا فوق وملزقين اذاينهم بمكتب أبو رائد

داخل المكتب .,

أبو رائد : هلا يبه رسيل آمريني
رسيل مشبكه ايدينها : يبه بقول لك طلب وبليز ماتردني
أبو رائد : ماعاش من يردك .. ها يبه فيصل مزعلك .؟
رسيل بسرعه : لا يبه مادخل فيصل بالسالفه بس ...
أبو رائد : بس شنو .؟
رسيل : امم .. تذكر صديقتي رنا ..؟
أبو رائد : لا وانا مادري عن صديقاتكم
رسيل بأحراج : امم .. هي اليوم جات الي و
ابو رائد ينتظرها تكمل
رسيل : هي الحين تزوجت وحامل لكن يعني زوجها طردوه من الشغل وتقول الي اني اكلمك واذا تقدر توظفه بالشركه عندنا
أبو رائد : امم .. طيب كلميها وقولي له يجي بكره
رسيل بفرح لصاحبتها : شكراً يبه الله يخليك لنا . يلا تامر على شي .؟
ابو رائد : سلامتك
طلعت رسيل ولقت الثنتين ملزقين الأذآين بالباب

رسيل : بسم الله الرحمن الرحيم وجع إن شاء الله
رؤى : توجعك يارب
الجوري : اقول أمشو في أحد يتكلم عند الباب
رؤى : أكيد
الجوري : بايخه
رؤى : مثلك

>>>>>>>>>>>>>>>

(( بآلمستشفى >_^


أحلام وبندر ينتظرون برا
وطلع لهم الدكتور ./،

احلام بخوف : ها دكتور طمنآ .؟
الدكتور : للأسف الشديد الجنين مات .!

---------------------------------
_ البارت الرابع عشر _

- المتسشفى -

بندر ضحك : ههههههه .. دكتور اش فيك الظاهر انك مخربط شوي
أحلام ودموعها اربع اربع : طيب هي شلونها وتدري عن الي صار انها فقدت الجنين .؟
بندر بإبتسامه : احلام اش فيك من قال انها فقدت وتبين تتأكدين تعالي أدخلي لها بنفسك وبتشوفين . قالو شو قالوا فقدت الجنين قال .
الدكتور ( لاحول ولا قوة الا بالله ) .: تقدرون تشوفونها

"""""""""""""""""""""

الشرقيه - بيت ابو عزام

: ها شصار بالتفصيل الملل
ملاك : بلاك أركدي ماصار شي
ليال : ه ه ه عجبتني ماصار شي يلا ملاك عاد قولي
ملاك : كل الي صار أنّ أخوك المحترم العزيز عطاني درس محترم بأنه مايريد يتزوج
ليال : أعوذ بالله ليه ؟
ملاك : ماتذكرين دلال الي خطبناها للعزام وهي ماوافقت وهو الظاهر كان يحبها طبعاً يمكن مو أكيد .. ومن هاليوم وهو كاره شي أسمه زواج يخاف وحده يخطبها وماتبيه علشان يتحطم أكثر
ليال : يؤ وعليآ عليك يا أخوي .. الموهم الحين أنتي حاطه بالك وحده ؟
ملاك : يس
ليال بسرعه : مين ؟
ملاك : فجر صاحبتي
ليال : امم فجر ما أتذكرها أوصفي لي شكلها وأخلاقها .. ليكون مغروره
ملاك : فال الله ولا فالك لا الحمد لله مو مغروره ولا هم يحزنون الموهم شكلها يا أنسه ليال .............................. .............

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
المستشفى

أحلام بلهفه : رنا
رنا كانت لافه راسه على الجه الثانيه بحيث الي يدخل مايشوف وجها
بندر بكى وكأنه توه يصحى : رنا صج الكلام الي يقوله الدكتور .
رنا ولا كأنه أحد يحاكيها .: .......................
احلام بصوت مبحوح : ولا يهمك ياقلبي الولد يجي منه عشر بس أنتي لاتظايقين
رنا وأخيراً قالت بصراخ وهي تبكي : شلون ماتبيني أظايق وأني فقدت ولدي كيف وهاد ولدي ولدي أنا انا الي تعبت فيه وحملته بطني خمس شهور من عانا مثلي ها أنتي ماتحسي بالشعور الي أحسه " وبكت بصوت أعلى "
بندر قرب منها وهو الثاني تنزل دموعه بدون شعور .: رنا
رنا بصراخ : بعد عني لاتجي جنبي مابي أشوف أحد برا برا

""""""""""""""""""""""""

الشرقيه - الكورنيش


فارس : أقول راكانو وين أخوك ليه ماجاء معانا ؟
راكان بضيق : صارت سالفه
فيصل بأستغراب : وشنو هي ؟
راكان : أمي وخواتي اليوم قالوا لعزام أنهم يبون يخطبون له بس انتو تدرون أنه خطب من قبل بس البنت ماوافقت وهو حساس من دي السالفه
ريان : أقول دق عليه يجي يتونس معانا كان يغير جو
مشعل : صادق والله
راكان : مستحيل يسمع لي فارس او فيصل يمكن يسمع لهم
فارس : طيب
ودق على عزام ./,







(( عند عزام




دق جواله طالع الرقم { كاتم اسراري } <--- فارس
عزام رد بضيق : ...................
فارس : هلا عزام
عزام بصوت خفيت مرره : هلا
فارس : تعال لنا على الكورنيش كل عيال عمك معانا تعال غير جو
عزام : لا فارس تعبان شوي
فارس : أقول لاتبيخ لي ويلا نتظرك ها ادا وصلت للكورنيش أتصل علشان أعلمك أحنا وين
سلام
وسكر



راكان : يؤ حرام عليك ليه تسكر على وجه أخوي
فارس : صج تافه
راكان : مثل تفاهتك
فارس : بايخ
راكان : مثل وجهك
فارس عصب : برميك بالبحر يالناقه
(( لأن راكان يتميز بطوله أطول واحد بالعائله ))
راكان : ناقه بعينك
فيصل : أقول أنت وياه مو تتخانقو فشلتونا الله يفشلكم

"""""""""""""""" بعد مرور نص ساعه تقريباً .!

~~~~~~~~~~~ <--- جوال ملاك كان يدق بأسم [ طويل العائله ]

ليال فطست ضحك .: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مين ذا طويل العايله هههههههههههههههه
ملاك : ههههههه أخوك راكانو
ليال : أقول ردي بس
ملاك : الو
راكان : ملاكو روحي لأخوك عزامو وقولي له يجي لنا
ملاك : ليه وين انتو ؟
راكان : مالك دخل وبلا لقافه وقولين له كمان ما يتأخر لانجي له وناخذه بالغصب
ملاك : طيب اقلب وجهك
وسكرت
ليال : إيش يبي ؟
ملاك : تعالي وبتعرفين





طق طق <--- الباب

مالقوا جواب
ليال : يمكن نايم
ملاك : ما أتوقع

(( أدخلي ))

~>> كان صوت عزام

دخلوا ملاك وليال ..
ملاك : امم عزام أتصل راكان ويقول لك روح لهم لايجون هم بنفسهم ياخذوك
عزام تنهد .: قولين لهم مالي خلق أجي
ملاك : صدقني زن علي لين قلت بس .. " بترجي " عزام الله يخليك روح معاهم على الأقل غير جو علشان خاطري ادا كان لي خاطر عندك
عزام أبتسم وباين انها مسطنعه .: طيب علشان خاطرك بس


""""""""""""

- بيت أبو رائد -

الجوري : يلا رؤىىىىىى مرره نفسي بطاطس
رؤى : ؤف أنتي وهالبطاطس دآ عورتي راسي به
الجوري بوزت : وش أسوي مره نفسي به
رؤى : تونا على العشاء ماكلين
الجوري : لحول
رؤى : الله يحول عيونك
الجوري : بايخه
رؤى : أقول قومي نسوي حاجه غير البطاطس
الجوري : عندك خيارات .!
رؤى : لاأ
الجوري : طيب شرايك تشيز كيك ؟
رؤى : لا
الجوري : أمم مادري
رسيل دخلت عليهم : شنو تسون
الجوري : نبغى نطبخ حاجه بس مو عارفين شنو ..
رسيل : عندي لكم طريقة حلى مرره لذيذ سويته مع ريماس بس لازم أربع وعشرين ساعه *_^

الجوري : لا لا مايصلح نص ساعه " لفت لجهة رؤى " .. أقول لك خلينا نسوي بطاطس بس أنتي خبله وماتسمعين الكلام
رسيل : هههههههه وأنتي حياتك بطاطس × بطاطس
الجوري : أكيد حبيبتي هآد البطاطس تعرفين شنو بطاطس مو حيآ الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


سجى : ملاك

ملاك مندمجه مع كتابة الشعر : امم

سجى : ملاك

ملاك تركت القلم وأبتسمت تسكيته : هلا ياعيون ملاك شنو تبين ؟

سجى : أبي أطلع

ملاك : وين أن شاء الله

سجى : مادري أي مكان ملانه مرره

ملاك : قومي شاهدي تلفزيون

سجى : مابي تعالي عجل ألبعين معاي

ملاك : قولين لليال

سجى : ليالو ماتبيني

ملاك تنهدت من داخلها : طيب وشنو تبينا نلعب ياحضرة الأنسه سجى ؟

سجى : باربي

ملاك : هاهاهاي شنو شايفتني العب معاك باربي

سجى بترجي : يلا ملاك عاد عاد عاد

ملاك : وف طيب مانبي نلعب باربي شنو رايك ب نروح بره بالحوش

سجى : امم .. طيب شنو نلعب ؟

ملاك : تعالي وأنتي بتشوفين

سجى : يلا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&&


عند الشباب ..)

عزام : الو وينكم أنتو ؟
راكان : وه بس مابغيت تجي
عزام : اقول بسرعه قل وين انتو لا أرجع
راكان : طيب طيب .., ووصف له المكان الي هم فيه

/ بعد ماسكروا من بعض /

ريان : بجي ؟
راكان : يس
فارس : وين قالك هو ؟
راكان : عند ##########
فيصل : يعنو قريب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

شمس : إيه مرره قاهرتني وفارس مادري شنو لاقي بيها ..!
صباح بخبث : طيب وأنتي تبين تتخلصين منها صح ؟
شمس بحقد : أكيد
صباح : وتبين فارس يكون لك ل وحدك ؟
شمس : مايبيلها كلام
صباح : طيب عندي لك خطه جربيها
شمس بلهفه : شنو هي أرجوك ساعديني مالي خلقها
صباح : لا حبيبتي كيف أقولها لك بالتلفون .. تعالي عند مطعم ^####^ ..
شمس : ومتى ؟
صباح : امم شرايك بكره ..
شمس : امم مايصير اليوم ؟؟؟
صباح : لاحبيبتي أكيد مايصير اليوم مشغوله
شمس بتسامة رضا : اوكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

رسيل وهي حامله بنت أخوها ( إيثار ) .: وه يناس عليها خدود مو طبيعيه
رؤى : أكيد طالعه علي
الجوري : أبو الغرور يشيخ
رؤى طلعت لسانها للجوري : نانا .. أدري إنك غيرانه لاتقلقي عندك أولاد أخوك وليد وريما
الجوري : جب بس
شوق : هههههه بلاكن تتخانقو كذا مايسوى
الجوري : إي صحيح شواقه أنا و رؤىىى عاملين حلى ياخذ العقل تبيين قطعه منه ؟؟
شوق : أكيد ليه لأ نذوق طباخم
الجوري ورؤى قاموا يركضون للمطبخ
رسيل : ههههههه صج مهبل
شوق : هههههه حرام عليك لاتظلمينهم
رسيل : إيه مرره إلي يسمعني يقول صج ظالمتهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

نوف : يلا يمه أني بروح أحمد ينتظرني برا
ام إياد : لا يمه تو بدري ليه مستعجله
نوف : لا يمه صارت الساعه 11 .. يلا تصبحون على خير
الكل : وانتي من أهله
شهد قامت : أني كمان بقوم أنام تامروني على شي ؟
أصايل : أنتظريني قايمه معك

&&&&&&&&&&&&


أنتهى البارت

---------------------------------
البارت الخامس عشر

كانت جالسه بغرفتها وتحط اللمسات الأخيره
اليوم عندها يوم مميز
لأنهم اليوم راح يخطبون لأخوهم إلي بالزور رضا

كانت لابسه تنورة بيضاء قصيرة لين نص الركبه وفيها زخارف بالأسود مع بدي أسود حرير فتحة الصدر مفتوحه فتحه كبيره شوي (شوي بس خخ ) مع بوت أسود للركبه وأخذت الشنطه المتوسط الحجم لونها ابيض

والميك اب كان عباره عن ..
قلوس لونه سكري ناعم مرره وشدو رمادي مع ابيض وماسكرا سوداء وكحل

وختمت بعطر

طلعت من غرفتها وراحت لغرفة اختها ليال
ملاك بعد مادخلت : ليالو شرايك بشكلي ماتحسين انّ في حاجه ناقصه ؟
ليال تصفر : لا وربي تهبلين غطيتي على العروس
ملاك : عن المصاخه بس يلا بسرعه البسي عباتك علشان نروح مانبي نتأخر
ليال : اوكي

/
\
/


كانت جالسه بغرفتها وهي منسدحه على السرير وعلامات وجها توحي بأنها عادي يعني مافي اي ملامح على وجها

دخلت عليها أمها
تعدلت وسن بجلتها
تقربت امها لها وقالت
ام اياد : ها وسن حابه اخذ رايك بشغله
وسن : شنو هي ؟
ام اياد بتوتر حاولت تخفيه : شرايك ب حمد ال......
وسن : يعني كيف مافهمت
ام اياد : يعني تحسيه رجال وماعليه زود صح ومايعيبه شي؟
وسن : ليه تسألي يمه ؟
ام اياد بتوتر اكبر : امم لأنه اليوم جا و خطبك
وسن عصبت وجها بدأ يرتجف والعرق يصب منها : يمما الله يخليك ماله داعي هالكلام وأنتي تعرفين رأي خلاص قولين لهم البنت مو مواقفه ولاعاد يدقون علينا كم مره جاو وخطبو وف
ام اياد دمعت عينها : لي متى وانتي على هالحال ياوسن ترى مو كل الرجال مثل بعضهم
وسن حاولت انه دموعها ماتنزل لأنها ذكرت الماضي الي ياما كرهته وسن

اكيد انكم للحين مو فاهمين شي
طيب نرجع للوراء وبالتحديد من سنه .....................

كانت وسن جالسه بغرفتها وهي فرحانه كثير جالسه تقيس فسان زوجها
وسن بتسامه كبيره وباينه الفرحه منها : شهد ايش رايك مو تحسين انه طويل مرره
شهد وهي فرحانه لفرح اختها : ههههههههههههه بلاك يالخبله الفساتين كذا لازم يجون طوال
وسن : هع نسيت من زود الوناسه
ورمت نفسها على السرير
وكملت : بس بجد بتوحشوني ما اتحمل اغيب يوم على البيت بدون ما أصبح بوجهك يالعنز
شهد رمتها بالمخده : وجع عنز بعينك يالبقرا
وسن توها بتكلم الآ تدخل ام اياد وباين على وجها الضيق
ام اياد بحزن : شهد اطلعي برا ابي اكلم اختك بشغله
شهد وعلى راسها علامات الاستغراب : ليه يمه ؟
ام اياد : بدون ليه ويلا ابي اختك بكلمه
شهد : اوك
وطلعت

وسن بخوف : يمه ليه وجهك كذا خواتي او اياد صار لهم شيء ؟
ام اياد هزت راسها بالنفي وقالت : يمه وسن انتي راضيه بقضاء الله وقدره
وسن بخوف وهي شوي وتبكي " بصراخ " .: يمه زياد فيه شي ها يمه تحكي ليه ساكه
وانهارت بالصياح
ام زياد وشوي تبكي على حال بنتها : ايه يمه عطاك عمره ب حادث .... بس
وسن وهي تبكي بقوه وحالها بجد يقطع القلب : بس شنو يمه اهئ اهئ آآآآآآآه ياويلي عليك يازياد آآآه
ام اياد وموقفها الحين اصعب بكثير : بس كان معاه ..." وسكت "
وسن وهي تبكي بحرقه : بس معاه منو يمه وهو وحيد ماعنده لا أم ولا أب ولا أقارب " ونهارت بالبكي أكثر "
ام اياد وهي بموقف لاتحسد عليه : كان معاه ز زوجت ته
وسن وقفت بكا بس دموعها لسى تنزل بس بصمت وفجأه ضحكت بصوت عالي حتى امها خافت عليها مرره
وسن بضحكه كبيره متواصله : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يمه بلاك انتي انتي تدرين ان زياد يحبني ومستحيل يسويها .. إي إي " وهي تهز راسها ب إي " زياد يحبني وبس ومستحيل يتزوج غيري
ام اياد تنهدت : اسمعي السالفه كامله ياوسن ... زياد كان متزوج قبل ما يخطبك وكان يعشق زوجته وزوجته تحبه كثير ... بس المشكله ان زوجته ماتجيب عيال على وهم الاثنين يحبو البزران على كذا زوجته كانت تحن عليه كثير انه يتزوج بس هو كان رافض اتم الرفض ومع كذا كانت زوجته عادي مافيها اي حاجه علشان ماتولد بس هذا الشي بأيد الله .. وبعد محاولات من زوجته اقتنع بجزؤ بصيت انه يتزوج لكن بس تولد بعدين يطلقها ... وأنتي يمه الحمد لله الف من يتمناك
وسن بعدها غابت بغيبوبه لمدة اسبوع ومن ذاك اليوم وهو حالها كذا

/
\
/


الجوري كانت جالسه تكلم رؤى بالمسن
الجوري كان توبيكها
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
و رؤى
(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر ))

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
وجع يالقلوده ليه تقلدي توبيكي

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
كذابه اني ماقلدت احد شوفي اني بالبدايه في حرف الأو انتي علطول لا حياة الا مع البطاطس وأني ولا حياة الا مع الشاي الأخضر

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
مالت عليك بالبعره
اقصد بقره *

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
أقول جوريو تتوقعي ليه ملاكو حاطه رسالتها الشخصيه
( فرحانه )

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
ولا مادري الحين أقوم لك اطلع آخر الاخبار من لجينو ... برب

(( ولا حياة الا مع الشاي الأخضر )):
تيت



/
\
/


الجوري دخلت الغرفه وصفقت الباب بالجدار
لجين وهي تشيل السماعه من اذنها : وجع ان شاء الله
الجوري : توجع عدواني تعالي بسألك غريبه مو رايحه لعند ملاك وانتي كل يوم ياطاسه عندها ياهي جايه لك
لجين : وأنتي وش دخلك بجد القرافه قرافه ياوجه الزرافه
الجوري : ماغيرك وجه الزرافه الموهم صحيح لجينو قولي وبعدين ليه ملاكو حاطه انها فرحانه بالمسن ؟
لجين : مادري
الجوري : ياكذابه
لجين : بس ماتوقلين لأحد ؟
الجوري : امم طيب لكن بس بقول ل رؤى ؟
لجين : عجل احلامك
الجوري : طيب طيب مابقول
لجين : رايحين يخطبوا لأخوها عزام وهي قالت لي ما أقول لأحد انبسطي الحين
الجوري : هئ حلفي
وطلعت وسكرت الباب وراها بقوه
لجين : عسى ايدينك الكسسر

/
\
/

شمس : هلا وغلا
فيصل بإستغراب : نعم من معي ؟؟
شمس : أوه أوه الحبيب ناسينا
فيصل : لو سمحتي من معي وبلا كثرة حكي
شمس : معاك شمس ال...... , ها الحين ان شاء الله اتذكرتني ؟
فيصل : خير ان شاء الله
شمس : لا لا كل خير بس بكره الساعه 9 ابيك تجي لمجمع ( ******* ) .. وصدقني ان ماجيت ماراح يصير لزوجتك خير
وسكرت بوجهه ..,


فيصل : وجع ان شاء الله
( طبعاً كان جالس بالصاله )
دخل مشعل عليه
مشعل : خير ان شاء الله جالس تتكلم مع نفسك
فيصل : اللقافه مو شيمة الرجال ... وبعدين وينك لهالحزه
مشعل : الله والحكم عاد ... بعدين انت بعد قلتها بنفسك اللقافه من مو شيمة الرجال ... .

/
\
/

(( لاحياة الا مع البطاطس )):
عرفت لك ليه ملاك فرحانه
(( لاحياة الا مع الشاي الاخضر )):
ليه ؟؟
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
بس لجينو قالت ما أقول لأحد
(( لاحياة الا مع الشاي الاخضر )):
الجوري عن السخافه الزايده انتي تشوفي ادا رسيل تقول لي حاجه وما اقولها لأحد أقول لك علطول
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
طيب طيب لاتبكي علينا مايهون ... . بس أمانه ماتقولين لأحد ...
(( لاحياة الا من الشاي الاخضر )):
طيب امانه ما أقول لأحد ...
(( لاحياة الا مع البطاطس )):
لأنهم راحوا يخطبون لأخوهم عزام



/
\
/
_( في اليوم الثاني وبالليل - الساعه 9 )_


طلع فيصل من البيت وهو لابس الثوب والغتره
وركب سيارته
وانطلق للمجع الي قالت عليه شمس .... . هو ماراح علشان سواد عيونها بس خايف على رسيل هو يعرف شمس ماتخاف وما يهمها شي ... .



في المجمع .... .




شمس كانت لابسه العباة المزخرفه من فوقها لين تحتها والشيله شفافه ومتلثمه بها وايدينها كلها مناكير واكسسوارات وجالسه تاكل علكه .. . ومعاها صاحبتها صباح

شمس وهي تعلك العلكه بصوت ينرفز : صباحو مره خايفه ياخوفي ان الخطه ماتنجح بعدين بجد انا الي راح اموت حره ..,
صباح بتسامه جانبيه : ولا يهمك حبيبتي انا صباح مو حيا الله وصدقيني لو ماتنجح الخطه سوي فيني الي تبين ..
شمس :طيب تتوقعين راح يجي ؟
صباح : اكيد اكيد بجي بس انتي طلعتي الرقم ؟
شمس وهي تطلعه من شنطته : أي خذي ... " ولفت راسها وشافت فيصل جالس يدورها " هئ يله يله روحي جا
قامت صباح من الكرسي بعد ما اخذت الرقم

شمس اتصلت للفيصل : الو تعال انا بالطاوله الي جنبك
فيصل التفت لها وسكر الخط بوجها وجا جلس معاها
فيصل : خير ان شاء الله
شمس : ههههه روق روق حبيبي الا شنو تبي تشرب ؟
فيصل : مابي شي بس اخلصي علي




بالطاوله الي جنبهم
اتصلت صباح ل رسيل
صباح : الو ياحلوه تعالي لمجمع (******) وشوفي زوجك شنو يسوي من وراك
وسكرت

\
/
\

من جهة رسيل
  #8  
قديم 06-30-2011, 05:58 PM
 
رسيل بعد ماتسكر الخط حطت يدها على قلبها وعلطول راحت لبست عباتها ولفت شيلتها وطلعت لغرفة ريماس
رسيل بسرعه وهي تلقط انفاسها : ريماس بسرعه البسي عباتك وتعالي تحت بسرعه ريماس
ريماس بخوف : رسيل اش بك خوفتيني ؟؟؟
رسيل : بسرعه مافي وقت اقول لك انتي تعالي تحت والبسي عباتك
وطلعت

نزلت رسيل تحت وشافت خالتها ام فيصل
رسيل : عمتي انا وريماس راح نروح السوق اوك
ام فيصل : ان شاء الله ناقصكم فلوس ترى لاتستحي يايمه
رسيل : لالا مانقص شي

ونزلت ريماس
رسيل سحبتها بسرعه وطلعو وقالوا للسواق يوديهم للمجع


\
/
\

طبعاً رنا رخصوها وطلعت لشقة احلام لأنها مارضت تروح مع بندر

كانت رنا لابسه العباه ( طبعاً تلبس عباة راس مع نقاب لأنه بندر مارضى انها تلبس كتف )
وجالسه على الكنب وهي تلعب بجوالها
جات لها احلام وهي الثانيه لابسه العباه

احلام : هههههههههههههههههههه وش فيك كأنك من سلاحف النينجا انتي مع هالنقاب
رنا بدون نفس بس ضحكت غصب : هههههه بايخه
احلام : مثلك ... . يلا قومي بنروح نتمشى شوي على البحر .. قومي غيرين جو
رنا : اوك

\
/
\


بعد مرور عشر دقايق وقفت السياره عند المجمع
ونزلت رسيل وريماس

رسيل دخلت للمجع وصارت تدور بالطابق الي تحت وماشافت وركبت الطابق الثاني ودخلت محل محل لين ماوصلت للمطاع .........................
وشافت فيصل الي كان جالس ويضحك مع بنت


شمس بعد ماشافت رسيل وريماس دخالين قالت بسرعه : هههه حبيبي قول أنك تحبني بس
فيصل ضحك : هههههههههههههههه ف أحلامك ياماما

ريماس حطت يدها على فمها : لالا مو معقول فيصل مايسويها
رسيل الي بلعت ريقها وطلعت جوالها بإيدين مرتجفه واتصلت على فيصل
رسيل بصوت مرتبك وكأنها مو مصدقه :الو فيصل أنت وين ؟
فيصل بارتباك : انا ... اي انا عندي كم شغله ان شاء الله اخلصهم واجي

ريماس الي مو مصدقه الي تسمعه وخايفه كثير على رسيل
رسيل تقربت للطاوله اللي فيها شمس و فيصل وسمعت بس آآآآآآخر كلمة قالها
فيصل : فأحلامك تصيرين ( حبيبتي )

رسيل نزلت دموعها وقالت : الحين هاد يلي عندك شغل صح .. ولا وجالس مع حبيبتك يالخاين
وطلعت من المجمع وريماس تلحقها تحاول تهديها

اما من جهة فيصل فكان واقف مصنم مكانها .... . ويقول مو معقول اقول لها اني كنت مع شمس ف هذا اعظم ... . وقام من الكرسي وهو يحاول يلحقها

\
/
\

عزام كان جالس على سريره وهو يفكر ياربي معقول كمان فجر ترفضني <<-- طقينا الميانه علطول فجر خخ - برا بس .... . بس حتى لو رفضتني هذا امتحان من رب العالمين ... . والنعم بالله ومافي اعتراض ... . بس .. انا قلت هالكلام لمى خطبت دلال ... . لالا ياعزام مو انت الي تضعف وتتحس علشان بنت .. , آآآآه أبي أفضفض .. بس لمين ماحد يريد سيمعني _^ )

\
/
\




( طبعاً نسيت أخبركم بندر زوج أحلام صار يشتغل بالشركه عند أبو رائد والباقي )

كان بندر غاطس بالشغل ودخل عليه راشد
راشد : ياهو يا الأخو أرحم نفسك وأنت ليل نهار وانت تشتغل
بندر بتسامة ألم : أهم شي اللقمه ياخوي مستعد أشتغل وأكرف لين آخر يوم لي بس اهم شي زوجتي ترضى علي .. . أبي أسكنها بقصور دوم تحلم فيها [ وأنتبه لنفسه وقال بإحراج ] ... آسف مانتبهت لنفسي ..
راشد ابتسم بحزن لحاله : ولا يهمك بس على الأقل ارحم نفسك كل ما أدخل عليك وأنت تشتغل ...
بندر : لاعادي أنا مرتاح كذا
راشد : طيب قوم أنا عازمك أنت ورائد على الغذاء والحين موعد الغذاء وأنت مابتقوم الظاهر الا الليل
بندر : لالا مايحتاج تكلف على نفسك
راشد : ولو يلا قوم بس
قام بندر وهو مبتسك بإمتنان لهالناس الطيبين .,

\
/
\

من جهه ثانيه عند حمد ( إلي خطب وسن بس رفضه ) ولمّا وصله خبر رفضها
حمد اول شعور وصله ان وده يصرخ لحد ما تتهدم الجدارن اللي محاصرتها..وبعدها حس ان دمعته غصب عنه راح تنزل وبسرعه رفع راسه فوق يبي يمنعها .. صعب شعور الرفض من شخص تبيه بكل مافيك ..صح ما تعلق فيها من لما كانت صغيره..وحبه لسه وليد..بس قدرت تتمكن منه ..وحبها ..وحب عفويتها وطيبتها وحركاتها ..كلها تزيد حبه بقلبه..وتخيله يتعلق فيها اكثر ..بس الحين انكسر الحلم..وضاعت الامال الصغيره..




\
/
\


فارس كان جالس بغرفته ويفكر ..,
ياترى هل هالقرار الي راح اسويه صحيح أو لأ ؟؟ .
المفروض أنتظر شوي
لا لا لا لا يمكن البنت تطير منك يافارس بعدين أنت الخسران ......
بس بس أنا احس لسى بدري ..., مادري بس مابي أتزوج
امم طيب أفكر بكل السلبيات والإيجابيات .,
أول خطوه راح أصلي الأستخاره .,
وأن شاء الله ربي يكتب لي كل ماهو خير لي

\
/
\



كانوا جالسات يتمشون ع البحر وهم رافعين عباياتهن بأيدهن علشان مايتوسخون بماء البحرر
رنا : آخخخخ ياحلوم تدري شخاطري فيه
احلام : وش خاطرك فيه يامدموزيل رنا ؟
رنا بحالميه : حلمي ... آآآآآآآآآآآآآخ
احلام وهي فاطسه ظحك : ههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخ كاك ههههههههههه ويو مسكينه انجرفت بالبحرر ويو هههههههههههههههههههه
رنا وهي مغرقه من البحر قالت بقهر : وجع أن شاء الله .. لاتخليني أرميك بالبحر بعد " وعيونها مليانه دموع "
شلون بطلع كذا بجد فشله
احلام : خخخ تستاهلي أحد قال لك تحلمي
رنا : بايخه الحين شنو جاب هذي لهذي
احلام : بايخه مثلك .. الموهم شرايك اروح أجيب لك عباه اشتريها لك واجي
رنا : احللفي وبقوه وتخليني اهنا لحالي .. لالالا انسي
احلام : وهل هنالكَ حلٌ في رأيكِ ؟
رنا : مادري مادري أفكر



أنتهى البارت

---------------------------------
البارت السادس عشر







ملاك : من جدك أنت ؟؟!

راكان : لا من خال هاهاها

ملاك : بس يالخبل انت لسى صغير

راكان : انا باقول لأمي وأبوي وخلاص .

ملاك : هاد وجهي ادا وافقوا وادا وافقوا بكون من اقناع طويل منك

راكان : وليه حتى مايوافقوا ؟

ملاك : ردينا على الطير يلي ... كم مره اقول لك أنت لسى باقي لك سنتين على ماتخرج

راكان يقاطعها : موب سنتين سنه واحده

ملاك : الموهم وهي لسى صغيره بعد

راكان : موب صغيره أصلاً

ملاك : لا حول ولا قوة الا بالله ... خلاص روح كلمهم مالي دخل روح روح .. الكلام معك ضايع

راكان بإستهبال : صج روحي دوريه

ملاك بإستخفاف : هاهاها ياخفة دممك

0000000000000000000000000

كانت جالسه على الصخور وهي تتأمل البحر ... تنتظر أحلام تجي لها بعباه لأنه عباتها مغرقه بالماء من فوق ل تحت ,, وجالسه تفكر ..~

// ياربيه انا كثير أخطأت بحق بندر ... هو شنو دخله طيب .. كل الي سواه ان تهاوش معاي وطلع .... مافي زوج وزوجه الا وتخانقوا .... انا لاني أول ولا آخر وحده تخانقت مع زوجها ... بس انا الهبله الي راح اضيعه من بين ايديني ... شدخله هو باني سقطت ... " وبدت دموعها تنزل شلال " .. انا غبيه غبيه غبيه ... دائماً متسرعه بقرارتي ... وغبائي دا راح يوديني بداهيه مالها أول ولا آخر //








00000000000000000000000000000



رسيل وهي متكتفه : طلقني أنا مستحيل أعيش مع واحد يخوني

فيصل بصراخ : رجعنا على سالفة الطير يلي ... مليون مره قلت لك انا ما خونك والله العظيم ما

رسيل تقاطعه : لاتحلف بأسم الله على شي كذب فاهم

فيصل بنفس العصبيه والصراخ : رسيل لاتخلي عقلك صغير كبري عقلك يابنت انا ماخونك طيب شنو الدليل على اني اخونك ؟

رسيل تكبت دموعها : وكل هذا وتقول لي شنو الدليل ... والله ماهقيتها منك يافيصل تخوني وجاي تصرخ علي وتعصب علي وكأنك أبد ماسويت شي .. يا آدمي أنت عديم أحساس ... لو تشوفني مع واحد وجالسين بالمطعم ونضحك ونتغازل .. ساعتها شنو راح تكون ردت فعلك ها والله العظيم انت واحد بلا أحساس بلا أحساس
وحطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بشكل هستري

ريماس الي كانت ماره جنب الغرفه وسمعت صراخ وصوت بكاء رسيل
راحت وطقت الباب
طق طق طق
ريماس : ممكن أدخل ؟؟
لكن ماسمعت من مجيب على كذا خافت ودخلت
ريماس بخوف وقلق : رسيل حبيبتي ليه البكا ؟؟؟
رسيل كانت ذابحه روحها بكي و مافي لسانها غير كلمة : طلقني يافيصل طلقني
ريماس بصراخ : رسيل انجنيتي شنو يطلقك
فيصل ماقدر يستحمل اكثر اخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت بكبره
رسيل بكاء : فيصل يخوني ياريماس يخوني ومع مين مع شمس آههههههههههه " وكملت بكاء "
ريماس بقلبها : لاحول ولا قوة الا بالله انا لازم افهم من فيصل السالفه كلها البنت ذ1بحه روحها

0000000000000000000000000


بالجمع إلي كانو فيه فيصل وشمس

شمس وهي طايره من الفرح : وهاذا اول انجاز لنا .. آآآآه ياصباح ماتدرين قد ايش انا فرحانه وبهالمناسبه عازمتك على أحلى كوفي
صباح : هه ان شاء الله دوم الفرحه ياحلوه وعقبال الباقي
شمس بخبث : اي والله هالمره راح يكون دور ملاك
صباح بضحكه تخوف وكلها خبث : ههههههههههههههههههههههههه نيالك على هالحظ .. يله بمناسبة هالفرح أبي أحلى كوفي
شمس بخبث : تكرم عينك


00000000000000000000000000

احلام جات وبإيدها العباة الكتف

احلام بدهشه : رنا بلاك ذابحه روحك بكا كل ذا لأني تركتك بلحالك هنا ؟؟؟
رنا وهي تمسح دموعها بسرعه : لا من قال اني ابكي بس دخل بعيوني حاجه
احلام بشك : وعلشان كذا كل هالدموع ؟
رنا بإرتباك وتوتر : إي وعمرك ماصدقتي يله جيبي العباه بجد أحس نفسي بموت برد
احلام : ههههههه يله بسرعه
مسكت احلام عباة رنا الرأس وغبت بها رنا علشان تلبس العباه الثانيه

بعد ماخلصوا
احلام تصفر بإعجاب : لك شو هايدا طالعه بتجنني .. خلاص ياحلوه البسي الكتف صايره خوقاقيه
رنا ابتسمت بألم لأنها تذكرت بندر الي ابداً رافص رفضاً باتاً انها تلبس كتف : احلامو
احلام : وجعه أسمي احلام شوهتي اسمي يالقرده
رنا بسرحان : تصدقين بندر ماكان يرضى البس العباه الكتف ابداً ولو اموت مايرضى " تنهدت " ... أحس بالذنب يا أحلام أني تركته وهو ماله دخل اصلاً .. أحس اني ظلمته كثير وهو ماله شغل بالسالفه .." نزلت منها دمعة ألم " .. ماني قادره اعيش اكثر من دونه " وبكت أكثر ".. ما أقدر كل ما اروح مكان طيفه يمر من قدامي أحس نفسي بموت ما أقدر أعيش بعيده عنه ... بس ما أقدر أسوي شي ماباليدي حيله
أحلام إبتسمت بحزن لحالها : ومن قال انك ماتقدرين تسوين شي انتي لسه ماطلقتيه انتي لسه زوجته يالخبله
رنا : بس أحس اني غلطانه ومستحيل يسامحني انا الي سويته أبداً مو قليل
احلام : طيب نجرب
رنا : بس كيف ؟


000000000000000000000000000


عالمسن

الجوري :: رؤىىىىىىىى
رؤى :: هاه
الجوري :: شنو الي هاه يالخبله قولي هلا سمي لبيه خليك ذوق كذ1 مو هاه مالت عليك الموهم
رؤى :: شنو ؟
الجوري :: أفكر مجرد تفكير فقط أجي أنام عندك
رؤى :: جد ... يله صحيح تعالي مرا وناسه
الجوري :: بس هنا المشكله ما أتوقع أنه امي ترضى
رؤى :: وأنتي بذكائك يالأمراه الحديديه أقنعيها
الجوري :: كثري منها قال الأمراه الحديديه قال
رؤى :: يلله ادلفي اسألها ياقرده " فيس يبحلس "
الجوري :: ما القرده غيرك ترا أبطل أجي
رؤى :: ؤف ياكرهي لك وإنتي إتذلي
الجوري :: خخخخ برب
رؤى :: تيت



0000000000000000000000000
بالكورنيش

فارس وهو يفتح ايدينه : عزومتي وينكْ عني بجد وحشتني كتير تؤبرني شو حليان
عزام وهو يبتسم ويبعد ايدين فارس : فويرس عن الخباله
فارس : هع هع أجرب أقلد جوريو أختي طلعت فاشل أجل
عزام : توك تدري
فارس : مالت جامل شوي على الأقل
عزام : آسف حبيبي أنا الي على قلبي على الساني وما أعرف أجامل
فارس وهو ماد بوزه مترين قدام : إيه أدري أدري " وكأنه تذكر شي ".. تعال نسيتني صحيح أخبار خطبتك ؟
عزام بضيق بس مابينه : لسى ماردوا لنا خبر
فارس حز بخاطره بجد عزام شكله يكسر الخاطر : يا أخي انت الحين ليه متضايق لاتخاف الي الله كاتبه راح يصير وان شاء الله يكون خير
عزام من قلب : آمين
فارس : إلا صحيح أخبار أخوك أسمع يقولون يبي يخطب
عزام : خخخخخخ من جدك صدقته هالمرجوج دا ...ميت لي على مايتزوج واليوم يقول بفاتح امي وابوي بالموضوع
فارس : هع هع حشى يقطع الحب شو بيذل
عزام بنص عين : متأثر
فارس بإستهبال : بقوه
0000000000

فيصل بضيق : آلو وينك فارس ؟
فارس : أنا بالكورنيش مع عزام ليه ؟ وبلاه صوتك كذا زعلان شي ؟
فيصل : اوك الحين جاي لكم بس وين بالضبك
فارس :
فيصل : اها طيب الحين جاي سلام

00000000000

راكان : اوما اوبا -------> متأثر بالأفلام الكوريّا خخ
ام عزام : بلاك أنت شنو اموا وابوا ذي قول يمه ويبه بلا هالكلام دا
راكان : هع هع شنو يمه اموا وابوا خخخخخخخ ولا يهمك يا الغاليه ... من اليوم ورايح باصير مؤدب
ام عزام : ومن وين نزلت هالذرابه
راكان : أحم أحم عندي لكم خبر
ابو عزام : وشنو هالخبر ؟
راكان : أنا نويت أتزوج
ام عزام : هو ... أنت لسى ياراكان صغير بلاك ع الزواج لسى ماصار عمرك 24 على الأقل
راكان برجاء : يممه الله يخليك يا الغاليه " ويبوس راسها " بس أحجزوها لي طيب أخاف تضيع مني ولا بعدين بجد مستحيل أتزوج
ابو عزام : ومنو ذي الي ميت على ماتزوجها ؟
راكان : لجين بنت عمي
ام عزام : ونعم الأختيار بس طيب ليه ماتنتظر لين ماتخلص الدراسه وتخطبها
راكان : هو لو على كذا عادي يمه بس أخاف أنها تنخطب وتضيع مني
ام عزام : امم مادري أسأل أبوك كاهو قدامك
راكان برجاء وهو شوي ويجلس بحضن أبوه : اوبا ." ويضرب جبهته " أقصد بابا مادري يبه .. الله يخليك أبي أخطب يابابا ياحبيبي أخاف البنت تضيع مني وهي بس خطبه رسميه بعدين أخلص دراستي وأتوظف ونتزوج ها يبه وش قلت ؟
ابو عزام : مادري بس براي نتظر شوي لين ماتنتهي خطبة عزام على خير وتوافق البنت ..بعدين ربك يحلها
وقام
راكان : يممه حاولي فيه طويب ؟
ام عزام : ان شاء الله ان شاء الله بس أعقل عن هالتصرفات وإلا أبوك ماراح يخطب لك لين ماتعقل ها

0000000000000

ريماس وهي تدق على موبايل أخوها ويعطيها مغلق
ريماس وعيونها مدمعه : لا يربي وينك يافيصل وليه مسكر جوالك اقلقتني عليك مره ... . حسبيَ الله على من كان السبب حسبيَ الله عليك ياشمس ربي ينتقم منك يارب على هالأشياء الي تعمليها لنا والله يستر من الجاي
نواف دخل عليها : ريماسو شفتي السو........." سكت بعدين قال ".. وش فيك تبكين ؟
ريماس : من قال أني أبكي .. بس أخوك فصول أبي منه شغله ظروريه وحضرت جنابه مسكر جواله وبس
نواف يناظرها بعدم تصديق : ريماسو ما صدقتك
ريماس تتصنع الا مبالاه : وعمرك ماصدقت
وطلعت من الغرفه
نواف يبتسم ويقول بعربجيه : إيه اليوم الخبر بفلوس بكرا بلاش
وطلع وهو يدندن

0000000000000000000000

عالمسن

الجوري : باك مآوحشتك " فيس خجل "
رؤى : مالت بس بشري ؟
الجوري : بكم ؟
رؤى : " فيس معصب " عن حركات الغباء ذي ويله ترى لك عندي مفاجأه
الجوري : أول وشو المفاجأه بعدين أقول لك
رؤى : عجل بيباي " فيس يسلم وكأنه يقول باي "
الجوري بسرعه :لالالالالا تعالي خلاص بقول لك ؤربي
رؤى : خخخخ يله
الجوري : وافقت بس قالت ما أنام وياك وحاولت معاها لين ما حنجرتي انفجرت وقالت بس
رؤى : " فيس احباط " خصصأآره وبقوه بعًدِ " فيس يبكي "
الجوري : الموهيم ماعلينا اقول ماتحسسين أنك قلبتي علي ومأآقلتي شنو آلمفاجأه ؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى : اليوم ريانو مادري شطاري عليه يقول يبي يعشيني بمطعم عاد اني قلت مالي غير أعزم صقيقة ورفيقة دربي وعمري آلجوري
الجوري : " فيس خجل " أحم أحم أشكركي على هذا الإطراء الجميل
رؤى : أقول موتصدقين عمرك .. على فكره ماخذه بنفسك مقلب
الجوري : هع هاع .. تعالي متىىى قال لك بوديك المطعم ؟
رؤى : الحين بس قلت له بجهز .. يله صحيح سحبت عليه اجهزي الحين بنمررك
الجوري : اوكيك اوكيك يلا تشاو ياسبباله
رؤى : وجع
الجوري : توجعك " فيس يبحلس "
وطلعت الجوري من المسن
ولبست لها جينز لونه سكري مع قميص بني وربطة عنق حمراء وشعرها كان آخر مره قصته من زمان مرره وقصتها الفراوله وصايره كشخه عليها خصوصاً أن شعرها طويل .. مشطته وحطت لها ماسكرا وبودرة خدود بنيه على وردي يعني مادري كيف أوصفها لكم .. الموهم مع قلوس وردي فاتح بقوه ----> خخخ من الفضاوه جالسه تتمكيج الي يشوفها رايحه عرس على غفلله
ونزلت تحت بعد ما أخذت عباتها وشنطتها

الجوري : أم راشد أني باروح مع رؤى للمطع تبغون شي ؟
ام راشد : شنو أم راشد بعد قولين يمه بلاك أنتي شصاير بعقلك
الجوري : لا سلامتك يا الغاليه الموهم وين لجينو ابي احسسرها
ام راشد : فوق أسمعي ادا تسوين لها حركات المصاخه ذي بعدين تجي تبكبك لي ابي اروح المطعم فإعملي حساب تاخذينها معاك
الجوري بقلق ابتسمت أكبر ابتسامه على وجه الكره الأرضيه ( خخ ) : سُري ( معناها سوري بس هي تشاهد موزه ولوزه كثير خخخ ) شوبكي ماما عم اتغشمر معكي
ام راشد توها بتكلم الا تسمع صوت هرن من برا
الجوري قفزت وهي تلبس جزمتها ( وإنتو بكرامه ) : يلله يممه الظاهر جاو سلملململململمات
وطلعت
ام راشد : ههههههه الله يرجك يالجوري ومتى تتركين عنك هالهبال دا
لجين نزلت : يمه شنو فيك تظحكين ؟
ام راشد : لا ولاشي سلامتك ..
لجين : واي يممه أبي ورق عنب شرايك أروح أوصي سوزي تسوي لنا بجد أحس بموت أبي آكله
ام راشد ضحكت : ههههه على حظك اليوم الجوري بعد موصيتها تسوي لها ورق عنب بس طلعت مع رؤى للمطع
لجين : آآآخخخخ يغربلها ولا تتكلم ولا تقول باروح مطعم تجي معاي شي .. مالت عليها .. الا صحيح يمه تهقين استوى الحين ؟
ام راشد : تلاقينه بالثلاجه الحين


00000000000000000000000

بالكورنيش .,~

فيصل بعد ماوصل للمكان الي قال عليه فارس شاف فارس وعزام جالسين على الصخور الي قدام البحر جلس جنبهم وتنهد
عزام : آآخ بلاك مهموم
فيصل بغصه : صارت مصيبه وأكبر مصيبه .. " وتنهد "
فارس وهو يناظر لفراغ : أحكي طلع همومك طلع الي بقلبك
فيصل يتكلم والعبره خانقته وقال لهم القصه من لمّا شمس اتصلت عليه وهددته ادا ماجا انها راح تسوي شي للرسيل .. الين ماطلع من البيت ..
فارس بدهشه : واو وكل ذا يطلع من راس هالشمس دي
عزام وهو كمان مندهش : باين إنّ اللسالفه كلها من تدبيرها ..
فارس يكمل : صراحه دي يبيلها تربيه من جديد انا لازم أكلم أخوها تركي يتفاهم معاها
عزام : هي بلا جنون إنت تبي تحرج الولد وإلا شو ؟؟؟ تخيل إنت ش راح يكون موقفه ادا قلت له عن أخته كذا راح ينحرج كثير
فارس يضرب راسه بخفه : يؤ وإنت الصادق " ويدور راسه لفيصل " وإنت شنو راح تسوي مع رسيل ؟
فيصل : مادري والله أنا مهموم وجاي أبيكم تنقذوني والله أحس جبال على صدري وموب قادر يا إني مهموم مهوم . بس ما أقول إلا ربي ينتقم منك ياشمس وحسبيَ الله عليك ربي يبلاك أكثر مما بليتيني فيه ..؛

000000000000000000000000

احلام : ها شنو رايك تتصلي عليه وتقولي له إنك تبين تقابلينه
رنا بتردد : لا مادري مادري امم متوتره ما أقدر .,
احلام : إيه بلا هالتردد دا ويله عاد عن حركتات البزران ذي يله أنتي الحين أتصلي له وقولي له انك تبين تقالينه بكوفي##### ظروري وهو مابتشوفينه الا طياره جاي لك
رنا : امم طي ب

0000000000

& بالمطعم ..&

وصلت سيارة ريان للمطع ونزلوا منه رؤى والجوري
وقبل مايدخلوا
رؤى : ريانو ان شاء الله بتقعد معانا بنفس الطاوله ؟؟؟؟؟؟؟
ريان : شايفتني ثور ما أفهم أنتي معاها بطاوله وأنا بطاوله لوحدي يله ادخلوا داخل بس
دخلوا الجوري ورؤى وهم مندهشين المطعم كان رايق وحلو كثير شكله مرتب بشكل رائع جداً وجميل ومتناسق
رؤى بدهشه : واو ريانو أعترف من وين عارف هالمطعم ليكون تجيب مدري مين بهالمطعم الخطنطري
ريان يبوس ايدينه : الحمد لله والشكر بس على نعمة العقل شنو شايفتني ياقليلة الحيا ويله دخلي بس وشيلي نظرة الدهشه دي الي يشوفك أول مره بحياتك تشوفين مطعم فشلتينا حسبيَ الله عليك
الجوري بهمس لرؤى : خخخ طيحوا وجهها ويلو ويلو
رؤى بخفه : هاهاهاها توني أدري تصدقي ؟
الجوري بنفس نبرتها : لا ما أصدق اتصدقي

00000000000000000000000000

ريماس دخلت على رسيل وحطت يدها على كتف رسيل

ريماس بحنيه : رسيل حبيبتي طيب انتي ليه ماتفهمين السالفه من فيصل ؟
رسيل وهي تشاهق بكي : وشنو تبيني أفهم واني شايفه كل شي بعيوني ياريماس
ريماس : طيب يمكن في خطأ ؟
رسيل : وخطأ شنو الموضوع كله باين اصلاً
ريماس : لاحول ولا قوة الا بالله طيب خلينا نفهم يارسيل ولاتسرعي بقرارك ترى راح يدمرك
رسيل رجعت تبكي : بس انا مستحيل أسكت ماراح اطلب غير الطلاق
ريماس حزنت كثير : رسيل قلت لك لاتسرعي وانتي شفيته بعينك انه كان مع شمس وانتي تعرفين شمس هذي البنت داهيه يعني أكيد مسوية له مصيبه علشان يقابلها
رسيل بعد تفكير : بس شلون اني اسمعته وهو يقول لها " بغصه " حبيبتي
ريماس : ايه وهذا الشي الي نبي نفهمه من فيصل يارسيل
رسيل والشيطان يوس لها : لا مستحيل أني ابي الطلاق يعني أبي اطّلق

000000000000000


فارس : طيب انت فهمتهم السالفه ؟
فيصل : آآآآآههه وانا كيف أفهمهم إذا موب راضين يسمعوني
عزام : طيب ادا مارضت تسمعك فهّم اختك وهي تقول لرسيل
فيصل : الظاهر حتى ريماس مع رسيل لأنها كانت معاها
فارس : صادق عزام بس اختك غير راح تفهم لك انت قول لها انك راح تفهمها السالفه فهذي أختك غير يا اخي
فيصل : بس رسيل مصرّه تبي الطلاق
فارس : الله يكون بعونك بس انا اقول انت روح الحين البيت وفهم اختك
فيصل : بس مخنوق مابودي اروح ابي اقعد هنا
عزام : براحتك

0000000000

أنتهى البارت

---------------------------------
البارت السابع عشر

000000000000000000000000000000 0000000000000


الساعه 1 الليل .. رجع فيصل بيتهم وماشاف أحد الكل نايم تعرفوا مابقى شي للمدارس والجامعات .. ركب فوق وشاف نور الصاله مشغل على خفيف عرف انّ في أحد ..
ريماس قامت على طول بعد ماشافت أخوها جاء : فيصل وين كنت خوفتنا عليك .. الحين تعال أبيك تحكي لي السالفه كامله والله راسي عورني من كثر التفكير فيها .. تعال وفهمني السالفه .. وترى " لعت ريقها " .. رسيل راحت
فيصل بصدمه : شنو ومتى راحت ومن وداها وليه خليتها تروح من الأساس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس منزله راسها : اتصلت لأخوها رائد وقالت له يجي ياخذها لبيته عشان اهلها مايحسوا بشي بهالفتره الحاليه واني حاولت فيها بس عيت
فيصل جلس على الكرسي وتنهد ناقص هو كفايه أنها فاهمه السالفه غلط والحين أكيد بتقول لرائد الي فهمته وهو راح يفهم غلط .. ضرب ايدينه بطاوله بضعف وقهر من شمس لو يشوفها ودّه يقتلها ويطلع حرّته كلها فيها .. بس آآه ماباليد حيله ..
ريماس : ها مابتحكي لي السالفه .. فيصل أنت بس فهمني وصدقني لك مني وعد أني بنفسي راح أفهم رسيل السالفه وأجيبها لك بنفسي .. بس انت فهمني الحين انت ليه ساكت .. وترى امي بدت تحس ...
فيصل وهو يفتح زرار ثوبه الأول يحس بضيقه كبيره : جيبي لي كاس مويه وتعالي أحكي لك بس ماتقولي لأحد طيب ..
ريماس فزت على المطبخ تجيب كاس الماء : ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

رائد بحنيه : رسيل حبيتي ليه كل هالبكاء دا صدقيني مافي زوج وزوجه إلا ويتخانقوا بس انتي فهميني السالفه والبكا والنياح ماراح يفيدك بشي ..
شوق : رائد خليها تهدأ الحين وبكره ان شاء الله ادا هدت راح تحكي لنا .. " توجه كلامها لرسيل " حبيبتي رسيل انتي الحين اهدي ونامي وبكره ربك يحلها واي شي تحتاجيه البيت تحت امرك اوكي .. يلا تصبحي على خير .
وطلعوا شوق ورائد
رسيل وهي منسدحه على السرير وتضرب المخده وهي تبكي : ليه يافيصل انت شنو شفت منّي عشان تخوني انا ماسويت لك شوي ؤربي ماسويت لك شي عشان تخوني ليش ليش يافيصل حرام عليك
وبعدها ماحست بنفسها إلا وهي نايمه من التعب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد يوم كامل كان جميل للبعض ومتعب للبعص .. نشوف فيهم واحد واحد
في بيت أبو عزام كانوا مجتمعين على سفرة الغذاء صارت الساعه 2 الظهر ..
سجى : يبه نبي نروح المكتبه المدرسه ماباقي عليها شي واحنا للحين ماجهزنا بعدين تصير المكتبه زحممه
ابو عزام : ههه ان شاء الله اليوم شوفي واحد من اخوانكم يوديكم
بعدها سكت الكل إلا يسمعوا صوت التلفون
ام عزام : انتوا كملوا غذاكم اني بارد
وراحت
وبعد ماجعت والابتسامه باينه بوجها
راكان بلقافه : يممه شنو هالتلفون الي خلاك تنبسطين هالقد
ام عزام بفرح : البشاره ياعزام البنت وافقت عليك وقالت عشان نتفق على الملكه اليوم هم عازمينا عندهم على العشا
عزام وكأنه توه يستوعب
عاد الحين انتوا توقعوا شلون هو فرحان بشكل موطبيعي فرحان لآخر درجه
راكان بإستهبال : مبروك ياعريش
ملاك : هاهاهاها سخيف ؤربي سخيف
ابو عزام : عجل على بركة الله الحين كملوا غداكم وبعدين نتكلم بهالموضوع
طبعاً الكل فرحان وسوالف وهدره على الأكل الي يقول ادا جبت ولد سميه بإسمي والي يبارك والي يستهبل والي والي والي .............

بعد الغذاء اجتمعوا يالصاله كلهم ويحلوا بحلويات و سلطة الفواكه وبيبسيات وشاي يعني وناسه ع الآخر
راكان ياكل من الحلى : يبه عزام والحمد لله وافقت البنت وقريب راح تكون الملكه متى بعرس أنا ؟
ام عزام : ههههه يصير خير الحين بالأول خليه يملك
ليال : صحيح راكانوا بتخطب .. عجل يمه خلّي عرسهم بليله وحده بس كل واحد بقاعه عشان نوفر بدل مانروح مره ثانيه نجهز لعرس راكان وعفسه
ملاك : إيه صحيح يمه كلام ليال ..
راكان وكأنه مو مقتنع : لا لا مو عدل
ام عزام : هههه استغفر الله الولد لسى ماصار شي وانتوا بديتوا تجهزوا لعرسهم ..
سجى بنحاسه : إي والله يمه من زود الدلاخه الي بعيالك


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>

على طاولة الغذاء
ام فيصل : إلا يمه فيصل واين زوجتك ما اشوفها معانا بالسفره ؟ عسى ماشر
فيصل وريماس ارتبكوا
ريماس ترقع : احم .. يمه الصباح كذا الساعه تسعه رسيل تقول بتروح لأخوها رائد اتقول احم بتسوي شغله لشوق وبتجي -----> يازين الترقيع
ام فيصل بإستغراب : هَو .. من صباح الله .. طيب ماقالت لكم الشغله ؟
ريماس : لا يمه



بعد ماخلصوا غذاء
الكل ركب يريح شوي ماعدا ريماس وفيصل
ريماس : ها فيصل متى بتروح تجيب زوجتك ؟
فيصل بسرحان : ويعني بالله عليك بترضى تجي ؟
ريماس : طيب بروح معك
فيصل : والله من رأي ياريماس نخليها تعيد أفكارها كفايه انا حاولت معاها اني افهمها بس هي عيت
ريماس : فيصل لاتخلي رسيل تضيع من بين ايدينك وانا من رأي تروح تجيبها وإلا صدقني يمكن تروح البنت من بين إيدينك وساعتها انت يلي راح تندم
فيصل : لا لا بعدين انا ابغاها الحين ترتاح شوي وبعدين ربك يحلها ان شاء الله

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>



في غرفة طعام بيت أبو عزام ....
جالسين ع الأرض وعدالهم صحن الفواكه تقصصه "ملاك" ..
وراكان شبه طايح ع الارض ومتساند ع وحدة من الكوشنات يطالع التلفزيون ..
كان ما يطالع ملاك ..
بالعكس عينه ع التلفزيون يشوف مصارعة ..
وهي ع نياتها تقصص الفواكه وتطالع المصارعة ولايعة جبدها : راكان حرام عليك قلبك ما يعورك ع هاللي تكفخ من الصبح ..
طالعها برود : ليش حد قال لك اني انا اللي انضرب بداله ؟
ضحكت ملاك : ههههههه انزين ما قلت كيذا بس بعد منظرهم يلوع بالجبد ..
راكان : اقول سكتي لا ارقعك بكف الحين ..
ملاك بتحدي : ارقعني يلا اشوف .. برقعك انا بكفّين ..

×
×
×

كان جالس يتأملهم وهم يتضاربون ..
بيفقدهم كثير بعد مايطلع من البيت
شقد راح يوحشونه خبالهم
يفكر يسكن معاهم
بس مايعتقد إنّ أهله بوافقوا ......
خصوصاً أنهم يبون يفرحون فيه بما أنه أخيراً تزوج
أصلاً أبوه سبق وكلمه بهالموضوع وقال له إنّ بنا ليه بيت والحين لسى ما كتمل
توهم يبدوا فيه

×
×
×

انفتح الباب وهو شبه سرحان ..
كانت ملاك تضحك : عزام اخونا العود عند الباب .. يا هلا ومرحبا .. ليكون كنت تتجس علينا انا وراكان ؟؟
صد راكان على عزام : اوه من وين طالعة الشمس.. الأخ جاي هني .. تعال كمل البرتقال ايديها ما فيها بركة طلع البرتقال حامض ..
ضحك عزام بتمثيل : هههههه وتبغاني آكله وهو حامض ؟؟
راكان : اي شنو فيها .. يلا كل اختك تبغى قشور البرتقال تبغى تسوي خلطة عقب حق وجهها ..
ملاك تخصرت : لا والله ؟؟ متى قلت اني أبغى اسوي ؟
راكان : يا الكذابه .. توك قلتي بتسوين خلطة بقشور البرتقال والروب والخيار وشعرة تيس..وبصراحة مالي بارض ادور لك تيس.. فأفضل تاخذين شعرة التيس اللي واقفة مقابلتنه الحين ...
ضحكت ملاك بقوة ..
بينما عزام ما كان مستوعب شنو السالفة ..
ملاك جلست ع الارض من كثر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه تيس عاد ..هههههههههه آاه يا بطني .. من وين اتجيك هالألفاظ .. هههههههههههههه ..
عزام وشكله توه استوعب : أنا تيس ؟؟ (قام بيلحق راكان) يا الهرم انا اخوك العود ..
قام راكان بسرعة وهو يضحك : هههههه عادي انزين شنو فيها لو كنت تيس .. التيس ياكلون لحمه .. يعني منك فايدة..
عزام : اوقف بسرعة اوقف.. هالناقص تتمصخر عليه ؟؟ دامك اخوي لازم اكون تيس ..
وجلسوا يركضون ورا بعض وهم ميتين من الضحك ...
لدرجة ان عزام نسى انه كان زعلان ومهموم ..

|[]|





بعد مرور أسبوع /
طبعاً رسيل نامت هالأسبوع كله عند بيت اخوها رائد ورفضت أنها ترجع لبيت زوجها
وفيصل طلّع حجه لأمه الي بدأت تحس بالسالفه
" طبعاً اليوم ملكة عزام ...............&............فج ر "

×
×
×


الصباح الساعة 2 الظهر
الجوري : اللآآآآآآه وناسه مابغينا يجي عرس بالعائلة شوي بجد استملينا
لجين : خخخخخخ الله يعينك بس بكره مدآرس ياحلوة
الجوري كشرت : وف عاد لاتنكدي علي الصبح من طاري هالغفه دي ما أقول إلّا ياحضك انتي افتكيتي
لجين : هه اصلاً غمضي وفتحي إلّا انتين كبرتي وصرتي حرمه
الجوري تستهبل : هداني غمضت وفتحت ماصرت حرمة ولا كبرت
لجين بإستخفاف : هاهاهاها ما أسخفك

الجوري : إلّا تعالي شنو بتلبسي الليلة ؟
لجين : هع هع تصدقي للحين ماقررت
الجوري : أقول يله قومي نشوف لنا أي شي ملانه أقوم السوق
لجين قامت : يله


|[]|


ملاك : ليالو وصممخ يصمك يا العلة انتي يله اتأخرنا وحضرتك جالسة تشاهدين " بنرفزة " يابرادتك ياه
ليال تحط ايدينها على اذنها وهي مغمضه عيونها بقوة : وجعتن ان شاء الله اش تبين انتي ؟
ملاك : بنروح المشغل يالخبلة ترى مالي دخل ادا راكانو عصب لأنك تأخرتي .. يله اني بروح السيارة وانتي عجلي ها ياويلك ان بديتي تستعبطي ماني ناقصتك
ليال : طيب طيب انتي دلفي اني بلبس عباتي ولاحقتكم

/

بالليل
عند الرجال /،
راكان وهو كاشخ بالثوب والشماغ الأبيض , بهمس ل عزام : مبروك " بستهبال " منها المال ومنك العيال
عزام متوتر , دار راسه ل راكان : ما أسخفك .. يازينك ساكت
الشيخ توه واصل
مشعل الي مطقم مع راكان , كان قاعد بجهة اليمين بالنسبة لعزام وراكان من جهة اليسار : يس وصل الشيخ .. أقول لاتفشلنا ياخي وتقول مانيب موافق
عزام : أحد قال لك سيخف
مشعل بحالميه : وايد وأحلى شي سمعتها منك
راكان بتكشيرة : وع ع ع ع . ما أبيخ اللهجه الكويتية عليك

×
×
×


بعد مدة .,

دق جوال أم عزام --------> أكشخ حتى العجايز لهم جوال ^^= >> أقول طسي بس

ام عزام : الو
راكان : يما أنا عند الباب المطبخ قولي لوحدة من خواتي تجي تاخذ الكتاب مني عشان يخلوا العروس توقع
ام عزام : طيب انت خليك الحين انادي وحدة تجي لك .. مع السلامة

/

ام عزام تنادي ملاك : روحي جيبي الكتاب من عند أخوك عشان العروس توقع
ملاك : أوكي يمة .... وين هو ؟
ام عزام : عند باب المطبخ
ملاك : اوكي

وراحت للجين
ملاك : لجونه تعالي أبيك شوي
لجين بإستغراب : وين ؟
ملاك تجرها من يدها : تعالي وبتعرفي



×
×
×
  #9  
قديم 06-30-2011, 05:59 PM
 
الجوري / رؤى

الجوري : هلا والله بخطيبة ولد عمي
فجر بضحكة : هههه هلا فيك
رؤى : أنتي صديقة ملاك مو ؟
فجر : إيه ...
الجوري : أحم أحم .. اني وبنت عمي المصون نبغى نتعرف عليك نبي نشوف ذوق بنت عمي الشينة
فجر : هههه حرام عليك ملاك شينة عجل شنو خليتي لي
الجوري : ولو فديتك .. الموهم أني الجوري بنت عم ملاك .. عمري 15 سنة بثالث متغصغص .. هوايتي الأستهبال والرجة وأكره الناس الباردين يا الله يقهروا بجد .. اني آخر العنقود بين اخواني اسرتنا المتواضعه تتكون من أب وأم فديتهم ربي يخليهم لي بعدين أخوي راشد متزوج من ورود هذيك " تأشر بإديها " الي لابسه فستان برتقالي
رؤى تقاطعها : وجعوه مايأشروا
الجوري عصبت : توجعك لاتقاطعيني ., " تكمل " المهم وعندهم وليد و وريما جهالوا يهبلوا ؤربي .. بعدين أخوي فارس وبعدين لجينو أكيد تعرفيها صاحبة ملاكو الي 24 ساعة وياها .. وبص
فجر انسبطت بالقعده معاهم : ههه ربي يخليهم لك .. بجد القعده معاكم روعة
الجوري صدقت نفسها : أحم أحم .. من ذوقك
رؤى بنص عين للجوري : مالت عليك بس صدقتي عمرك ترى البنت تجاملك مالت عليك بس .. شوفي وجهك يتمشى بالأرض من الفشيله روحي لقطيه
الجوري بحلست لها : مالت أصلاً انتي غيرانه مني انها حبتني وماحبتك يالقدره
رؤى : مالقرده غيرك طالعه على بنت عمي
فجر : ههه مايحتاج كل هالخناق عاد
الجوري استحت على وجها : خخخ ماعليك احنا دوم كذا نمزح
رؤى تنقذ الموقف : إيه ماعليك دورك عرفينا على نفسك وهوايتك




×
×
×





صح نسيت أقول لكم ملاك ولجين شنو لابسين

ملاك :.



لجين :.



طبعاً لجين كانت عاملة بشعرها نفس الصور أمّا ملاك فكانت مرولة شعرها وطالعه شي خطير .. ومكياجهم كان حلو كثير وناعم ومناسب للأزياء ..


>>>> طبعاً ملاك قالت للجين تلبس عباتها وتلف شيلتها عليها

ملاك : أحم أحم قول لأخوك مبروك ..
راكان بدون ماينتبه للجين : وجعوه انتي سنتك سنه كل هذا على ماتجين تاخذين الكتاب .. مالت عليك بس , وبعدين ياذكية البنت لسى ماوقعت يعني مانقدر نقول مبروك
ملاك : حشى حشى حشى .. يا أخي أحترم وجود بنت عمك ع الأقل
راكان الي انتبه للجين الي منزلة راسها من الإحراج والموقف الي ملاك حطتها فيه
راكان مبلم : هلا لجونه كيفك ؟
لجين انصدمت من جرآءته وقدام أخته , بصوت يالله ينسمع : الحمد لله بخير ..
ملاك : هي تراك طقيت الميانه عدل .. يله أقلب فيسك الحين ..
وراحت هي ولجين وراها

راكان لسى واقف مكانه : انا لازم أتزوجها أزوجها بجد بموت لين ما أتزوجها .. آآخ بس يابوي ليتك ماعندت كان الحين هي خطيبتي ..
ميري : هي إنتا في مجنون قاعد كلم حالك
راكان : والله المجنون يعرف نفسه يامجنونه
بعد ماراح راكان
ميري : حمد لله والسكر عائلة مجنونا ( السكر - الشكر ... بس تعرفوا الاندنوسين شلون يخبصوا باللغه خخ )


×
×
×


أرتفعت اصوات الزغاريط والناس فرحانه مره ...

فجر / ,
آه فرحانة فرحانة فرحانة
ما أقدر أوصف لكم شعور الفرح الي أحس فيه .
يعني
يعني الحين انا صرت خطيبة عزام ..
الله شعور رائع ..
الله يوفقنا بس

وانتبهت على ملاك الي تناديها
ملاك : بلاك انتي سرحتي أكلمك من أمس ------>> يازين المبالغه
فجر توها فايقه من السرحان : هلا
ملاك : يله أخوي يبي يشوفك الشوفة الشرعيه
فجر ابتسمت بحيا : أوكي الحين قايمة ..

راحت فجر ومعاها اختها مريم
مريم : خخ يالخبله اقول ضبتي نفسك وانتبهي لاتعرقلي وانتي تمشي
فجر خافت : وجع مريوم لاتخوفيني
مريم وهي تمشي : اسمعي قريت قصه إنّ ...............
فجر : وجعوه انطمّي مابي اسمع شي
لمّا وصلوا كان اخو فجر سعود
سعود : يله مريوم انتهت مهمتك طسي
مريم انقهرت : مالك خص وكنت بمشي بدون ماتقول
وراحت
سعود يطالع اخته : أوه شو هالحلا دا نويه تقني الرقال وهيطلب الزواق من هالحين
فجر استحت : وجع سعودو بلا هبال ماني ناقصه
ودخلوا

فجر بصوت خفيف مره : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزام وقت وهو يناظرها بإعجاب وبإنبهار : وعليكم السلام والرحمة
سعود : احم .. يله اتركم الحين شوي وراجع
وطلع
عزام: اقرب ولا تقربين ؟؟؟ احس اشكالنا كذا غلط ..
فجر فكرت بسرعه وهي اللي قربت .. خافت يجي ويقرب منها كثير ..
عزام طالع المسافه اللي تغيرت : كثير علي والله ..
فجر تفشلت وسكت
عزام حس فيها وغير الموضوع : أخبارك ؟
فجر منزلة راسها : الحمد لله تمام ...... " سكت وبعدين " وأنت ؟
عزام : الحمد لله .. .
وسكتوا
عزام: ان شاء الله ربي يقدرني اسعدك .. واكون عون لك في حياتك.. وتكوني انتي شريكتي للابد .. ويدوم ربي بينا المحبه والموده.. ويرزقنا الذريه الصالحه ..
فجر ابتسمت وتنهدت بقبلها وهي تدعي إنّ ربها يوفقهم

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>


كملو البنات ملكة فجر .. رقص وناسه وهبال .. فرحوا فيها كثير .. واكثر شي مسعدهم فرحة فجر اللي واضحه بعيونها ...

****************************** ******************** ********

في اليوم الثاني الساعه 9 الصباح
في المدرسة الجامعة

ملاك : وه فجورة وحشتنيني فديتك
فجر : ههههه مسرع ما وحشتك الامس شايفتك
ملاك : ولو وحشتيني
فجر : ملوكه حبيبتي انتي طلبتك بليز تعالي عندي اليوم
ملاك : وشنو المناسبه
فجر : بدون مناسبه كذا بس .. حرام اعزمك يعني لازم مناسبه
ملاك : امم طيب بس أشوف لي سياره تعرفي عاد الي عندي كل واحد انذل من الثاني
فجر : لا عاد حرام عزامي فديته مو نذل
ملاك ترفع حواجبها : بدينا
فجر تصرف : أقول أمشي أمشي جيعانه موت خلنا نروح الكفتيريا
ملاك تمشي معاها وهي تضحك : يازين التصريفه بس






****************************


في بيت رائد
رسيل ماداومت للجامعة مالها خلق ولسى للحين جالسه بيت أخوها

طق طق طق
شوق من وراء الباب : ممكن أدخل ؟
ماسمعت رد كالعاده ... فدخلت
شوق بتسامه حلوه : رسيل حبيبتي تعالي افطري معاي ملانه لوحدي أخوك راح للشغل .. يله أمشي
رسيل قامت بدون أي كلمه وهي تفكر انها من متى قاعده معاهم ومنعزله عنهم .. رحمة شوق فصارت تسولف معاها شوي على الفطور
شوق وهي تدهن التوست بالمربى : تبي فيها جبن أو فول السوداني ؟
رسيل : براحتك
شوق : طيب .... إلّا رسيل بكره بتداومي بالجامعه ؟
رسيل : ما أفكر أفكر أأجل هذا الترم
شوق : أمم براحتك ........... رسيل فضفضي لي مو تكتمي شي بقلبك .. تكلمي ترى راح ترتاحي .. ؤربي راح يكون سرك بير وماراح أقول لأحد .. بس حرام الي تسويه بنفسك والله حرام مايصير
رسيل نزلت منها دمعه وعلطول مسحتها
شوق مانتبهت لها وكملت : لمتى حالك راح يضل كذا لمتى ؟
رسيل بكت ماقدرت : أبي أتطلق أبي أتطلق ياشوق الله يخليك كلمي رائد يكلم فيصل خلاص أبي أتطلق ومابي شي ثاني
وقامت لغرفتها وهي قاتله نفسها بكا
شوق انصدمت ماتوقعت راح تكون ردت فعلها كذا .!! :. انا لازم اكلم رائد اليوم البنت راح تموت اذا ضلت كذا ...

******************************









الساعه 1 الظهر
الجوري توها راجعه من المدرسه .. رمت شنطتها على الكنبه ورمت نفسها بعد ^^
الجوري : يما ا
ام راشد جات مخترعه : بلاك تصارخين شنو صاير خرعتيني
الجوري : متى بستوي الغذا ميته جوع
ام راشد : قومي بدلي ثيابك وصلي وبنستنى اختك لجين اتجي من الكليه
الجوري : لا ا .. ماني منتظره أحد
ام راشد راحت للمطبخ تشوف الغذاء : ياويلك ها
الجوري قامت متكاسله لفوق وبدلت ملابسها ولبست لها بجامه ورديه فاتحه وفيها رسمة خروف بالوسط ؟؟ وفلت شعرها وجلست ترتب فيه وتكشخه من الفضاوه والملل
وبعدين استقرت ب ثنتين ( قراعين ) وحده صفراء والثانيه خضراء
ونزلت تحت للمطبخ
الجوري : ماماتي حبيبتي وين الآيسكريم الي كان بالفريزر ؟
ام راشد : مدري عنه دوريه زين
الجوري تدور : وين ماشفته " بصراخ " روز
روز : سو ... ( سو = شو )
الجوري : وين الآيسكريم الي كان هنا ؟
روز : آخوكي فايس في آمس ياكلو
الجوري عصبت : غربل الله بليسه وأني شنو آكل ياحسره جوعانه
ام راشد تقطع البصل : بدل ماتاكلي بهالأكل الي مدري من شنو مصنوع .. كلي لك شغله مفيده شوفي كيف انتي عصايا
الجوري تناظر جسمها : حرام عليك يمه اني عصايا .. وأني الي ابي اسوي ريجيم صايره دبه
ام راشد : بلا رجيم بلا بطيخ
الجوري : يمه تدري اني غبيه
ام راشد : هو توك تدرين ؟
الجوري : يممه .. والله من الغباء الي في كان أقوم أسوي لي بطاطس مقلي " بحالميه وهي تمثل " فديت قلبه
ام راشد تهز راسها يعني الله يهديها





*****************************



في غرفة فيصل
ام فيصل : فيصل شنو صاير بينك وبين زوجتك وليش هي قاعده بيت أخوها ؟
فيصل :.............................
ام فيصل : تكلم يافيصل ليش ساكت ؟
فيصل يناظر بالفراغ : مافي شي أقول
ام فيصل : إلّا فيه .. يعني لي متى وانت بتم كذا .. حتى أبوك يسألني عنها وأنا أصرف نايمه أو طلعت أو تاخذ شور .. خلاص أنا تعبت يافيصل ياتفهمني او أقول لأبوك الحقيقه
فيصل وقف بعصبيه : يايمه رسيل تبي الطلاق
ام فيصل بصدمه : شنو ؟
فيصل : مثل ماسمعتي وانا كلمت محامي وقال لي بكره راح توصلها الورقة ان شاء الله
ام فيصل عصبت : وليش تسمح كلامها ذي بزر وانت ياحافظ علطول رحت وسويت لها الي تباه .. لازم تتفاهم معاها وتحلوا مشاكلكم بهدوء
فيصل الي كان يرجف من القهر والعصبيه : عاد هي خلت فيها تفاهم علطول حملت عفشها وراحت لأخوها كم مره نزلت بكرامتي ورحت لها وترجيتها بس مافي فايده .. خلاص مو هي تبي الطلاق .. بسوي لها الي تبغاه










****************************** ***********


بعد مرور اسبوع

(( طبعاً رسيل وصلتها ورقة الطلاق ))


رسيل كانت بغرفتها والدموع بعينها وهي ماسكه الورقه بإيدين مرتجفه
شوق دخلت وهي حامله بإيدها صينية العشاء
شوق : تفضلي حبيبتي هذا العشاء وصلك لفوق ...
لمّا شافت رسيل والدموع بعينها والورقه الي ماتدري شنو فيها
شوق خافت : رسيل .. شنو فيك ليه البكاء
رسيل :




أنا حامل




نهاية البارت

---------------------------------
البارت الثامن عشر



****************************** ***


شوق حطت يدها على فمها : شنو !
رسيل والدموع ماليه عينها : شوق اني رايحه لبيت أهلي وراح أقول لهم عن الطلاق ... " قامت وهي لابسه عباتها .. وحضنت شوق " .. شكراً ياشوق ؤربي وقفتك معاي ماراح انساها ادري ثقلت عليكم كثير .. وانا الحين رايحه .. اهتمي لنفسك وعلى بناتك حبيبتي .. ؤربي وقفتك جميل على راسي .. شكراً
شوق حضنتها أكثر : لا لاتقولي هالحكي يارسيل ؤربي انتي ونستيني كثير ..
رسيل بعدت عنها وهي تمسح دمعتها : مع السلامه ....
ونزلت تحت وقفت لها تاكسي وراحت لبيتهم ..........................





****************************** *****

الجوري تلعب بشعر لجين : لجونه حبيبتي انتي فديتك وفديت هالشعر دا . .. طلبتك طلب ولاترديني
لجين : آآآآه أعرفك أم مصالح متعلمة لي من الروايات مالت عليك .. أطلبي اخلصي باقوم أنام وراي جامعه بكره
الجوري : ابي اروح وياك بكره الكليه
لجين دارت لها : نعم
الجوري : نعامه ترفس.......... أحم أقصد الي سمعتيه
لجين : وانتي ماوراك مدرسه بكره وثانياً شلون راح تدخلي انتي ما معاك بطاقه ياذكيه
الجوري : عادي وهم شنو عرفهم
لجين : وثانياً لو يشوفوك الأمن بفكرورك بإبتدائي خخ
الجوري عصبت : الشره علي الي اكلم وحده عقلها قوطي ودرج يالزرافه


****************************** ****************

رؤى كانت جالسه بالصاله وهي تفصفص حب وتشرب بيبسي
رؤى : يما ملل وش رايك بكره نعزم رسيل تجي تتغذى عندنا .. وف من راحت وانا طول الوقت جالسه لحالي
ام رائد : ههههه إن شاء الله على عيني كم رؤى عندي
رؤى : واحده إلي هي اني فديتني
ريان دخل من الباب : أوه باين انكم مبسطين
ام رائد : إيه تعال اجلس معانا ...
بعد ماقعد
ام رائد : ناوين بكره نعزم رسيل وأخوك رائد على الغذاء ..
ريان : فكره مش بطاله .. تبون اوصي لكم على مطعم او تبون طباخ البيت ؟
ام رائد : لا لا طباخ البيت مالينا بالمطاعم
ريان : اوكي براحتك يا الغاليه
وسكتوا ...

بعدين سمعوا دق الجرس بشكل مو طبيعي
ريان قام بسرعه يشوف مين
رؤى : وجعه من ذا الي خرب جرسنا جعل يده الكسر
ام رائد بقلق : وجع لاتدعين على الناس
دخلت رسيل وهي تبكي
ام رائد ضربت صدرها : يمه بنيتي شفيك يمه رسيل ؟
رسيل حضنت امها : يمه .. فيصل " وشهقت بالبكا " طلقني
الخبر نزلت عليهم كالصاعقه



*****************************
خلينا نروح لوحدة من زمان عنها ومغبره كح كح ^^



شمس : يمه ..
ام تركي : همم
شمس : شنو رأيك نروح شاليه كم يوم
ام تركي : مين تقصدي ب كلنا ؟
شمس : يعني من بالله يا إمي .. بيت خالتي أم فارس وشلتهم العالمية
ام تركي : من صدقك انتي .. أولاً الحين دوامات وثانياً , مستحيل يرضوا
شمس ترفع حاجب : ليه مستحيل
ام تركي : انتي تعرفي إنّ علاقتنا معاهم مو لذاك الزود
شمس بلا مبالاه : وإذا ..
ام تركي : أقول بلا حكي فاضي قالت إيش قالت نروح شاليه
شمس بتأف : أقوم لصبوح ( صباح ) .. أحسن لي
بعد ماراحت
ام تركي راحت تكلم اختها ام حمد
ام تركي : الو
ام حمد : هلا والله بنيتي
ام تركي : هلا بك .. إلّا أقول يام حمد شرايك نروح الليله عرس ام فايز ؟
ام حمد : والله اني الليله ماعندي شي .. اوكي عجل مرّي علي على الساعه 9 ونص نبي نروح بدري
ام تركي : ان شاء الله وخليك جاهزه
ام حمد : اوكيه .. يله مع السلامه



****************************** *********




رنا و أحلام منسدحين على الكوشنات ويطالعون فلم هندي يجنن
رنا تاكل من المفشار (( مصدقين حالهم في سينما ^^ ):: حلوم
احلام : همم
رنا وهي تلف خصله من شعرها على صبعها : تصدقي
احلام تستهبل : لا ما أصدق
رنا عصبت : احلام بلا سخافه اتكلم من جد
احلام : طيب طيب خلاص أصدق
رنا تنظارها بإستخفاف وكملت : وحشني
احلام طيرت عيونها وقالت وهي مبلمه : هاه ؟!
رنا نزلت منها دمعه : الأمس جلست أفكر .. تدرين أني غبيه اتهمته بشيء هو ماله دخل فيه .. والله اني غبيه وبدون عقل
احلام : دخليك توك تدرين .. أقول بس عن هالكلام الي ما منه أي فايده وقومي معاي نتصل
رنا : نتصل لمين ؟
احلام : لمهند هاهاهاها .. يعني من بالله عن من احنا نتكلم من الأمس
رنا : احلام اعقلي وبلا استظراف زايد
احلام : طيب طيب .. وأخذت جوال رنا واتصلت ل بندر


****************************** *****************

من جهه ثانيه

بندر كان جالس بأحد الكوفيهات وحاط إيده على خدّه .. وكل من يمر يشوفه يقول هذا واحد ملان , طفشان من عيشته

إلّا يسمع جواله يدق
ما أهتم بس باين إنّ المتصل ماراح يوقف لو يضل لبكره
ضغط على العلامه الخضراء بدون مايشوف مين
بندر : آلو
............: .............
بندر بملل وطفش : خير تبون شي وعن البياخه الزايده والي مال امها داعي
.............: بندر
بندر ماقدر يميز الصوت : أحم ... إيوه مين معاي ؟
.........: معاك أحلام .. بندر .. أبي أقول لك شي ولاتقاطعني بليز لوسمحت .. ؤرب البيت إنّ رنا ندمانه قد شعر راسها البنت قاتله نفسها بكي ونياح تبيك يابندر ؤربي البنت متحسفه قد شعر راسها على الي سوته فيك لو تشوفها يابندر ؤربي حالتها ماتسر لاعدو ولا صديق .. الله يخليك يابندر افتح صفحه جديده معاها وصدقني البنت ندمانه وعارفه بغلطتها وهذا الشي من صالحها وعرفت أخطائها عشان ماتعيدها بالمستقبل
بندر بإبتسامته الي تطيح الطير من السما : ومن قال إني زعلان عليها عشان اسامحها .............................. .................... ...




****************************** ************



رنا نزلت دموعها من الكلام الي سمعته وخجلانه من نفسها على الشيء الي عملته فيه .. بندر جوهرة ثمينة لاتعوض وهي بغبائها وبلاهتها كان راح تخسر أحن وآخر شخص بقى لها من الدنيا كفايه امها وابوها تركوها وراحوا مابقى لها إلّا بندر & أحلام ... وعاهدت نفسها انها من اليوم ورايح راح تحافظ عليهم ومستحيل تخسرهم مره ثانيه


****************************** **********


ام رائد بحنان وهي تمسح على شعر رسيل : ياعمري ياحبيبتي انتي الحين روحي ارتاحي بغرفتك وهي لسى زي ماهي محد لمسها او سوّى فيها شي .....
رسيل تحضن امها أكثر وكأنها تدور الأمان فيه : يمما لاتركيني وتخلي عني كفايه فيصل إلي خآني علشان وحده ماتسوى حتى جزمتي

خآني
خآني
خآني

معقول .!!!!!!!!!
انصدم منها معقول فيل يخون اخته ؟
وجهه بدأ يرتجف من العصبيه والغضب والقهر . . . يحس نفسه لو يشوف فيل قدامه كان ماحد راح يخلصه من بين إيدينه
وعاهد نفسه إنه ماراح يسلك له هالموضوع على خير ............... / يا أنا ياأنت يافيصل
رؤى وهي تقوم رسيل : خلاص حبيبتي بكره نحكي بهالموضوع أنتي باين عليك التعب والإرهاق .. يلا قومي حبيبتي معاي استريحي لك شوي ..
رسيل قامت معاها وكان باين عليها آثار التعب والإرهاق وهي فعلاً بحاجه للراحه


******************************

صباح يوم جديد نشوف بيت بيت فيهم

*
*
*

ام راشد : الجوري الجوري .. يلا عاد قومي تعبت وآنا اقومك يلا يالجوري تراك واجد اتأخرتي
الجوري مي حاسه بأمها : امم امم شوي بس
ام راشد حبت تلعب بأعصابها : قومي ترى الساعه 8 ونص انا من الساعه 6 وانا اقومك ترى مالي شغل ادا هزؤوك ها
الجوري من سمعت انها تأخرت والساعه 8 ونص فزت من السرير وراحت التواليت - أكرمكم الله -
ام راشد : هههههههه الله يصلحك بس
وراحت لغرفة لجين
ام راشد دخلت
وقال بإبتسامه : والله زين إنك قاعده مريحتني مو زي أختك الله يرجها تعبتني وانا اقعدها
لجين تزين شعرها : ههههههههه مام والله لو أنك قايله بس لجين انا براس الخدمه
ام راشد : ههههههه عاد انتي أدرى بالجوري ماتشتهي أحد يقعدها .. ياخوفي ترفسك للدور الأرضي وهي نايمه مو حاسه بشسء
لجين تخيلت وفطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه والله هههههههههه مو بعيده عنها ههههههههه





*************************

على طاولة الفطور

راكان ياكل بسرعه : يبه ....
ابو عزام : وجعه لاتاكل وفي فمك أكل .. أنتظر ليما تخلص
راكان يبلع الاكل بسرعه : يبه أبي سياره جديده
ابو عزام : نعنبو دارك أنت من سنه وحده إذا مو أقل ماخذ لك سياره ..
راكان يصرف : إيه يبه هذا ربيعي ذاك الي اسمه رويشد تذكره ؟ .. الي هو ... كان ماخذ سيارتي وسوى فيها حادث وتشوهت من وراء يايبه ترضى علي يقولون سيارة ولد ابو عزام الميلياردير أسخف سياره بالجامعه ؤربي أتفشل كذا بالجامعه
ابو عزام : تستظرف حضرك ؟ وسياره مافي
راكان : يب به
ابو عزام : ؤصمه
سجى كانت تقرص راكان وتقول بصوت خفيف بس راكان الي يسمعه : ويلو ألقط وجهك
ملاك نزلت وبإيدها الكتب تبع الجامعه : راكان يلا تأخرنا
راكان قام وهو مكشر ومقهور
ملاك ضحكة عليه ومشت



****************************** *************




رسيل قعدت من النوم وهي ماتدري وينها فيه .. شوي شوي بدأت تتذكر الأحداث ........... وجلست تفكر
بعدين قامت التواليت - اكرمكم الله - .. وغسلت اسنانها وتوضأت وصلت .. بعد ماخلصت راحت أخذت شاور وطولت شوي أخذت ساعه وشوي .. بعدين قامت فتحت كبتها بس ماكان فيه شي على كذا راحت غرفة أختها رؤى ولبست " بلوزه بينك ومعاها شورت لتحت الركبه بشوي جلد لونه أحمر .. وفوقه حاجه مثل الفروه عشان البرد .. لأنه الجو بدأ يبرد عندهم .. وحطت لها مرطب للشفاة مع كريم يخفي آثار البكا ويزهر وجها .. ورشت لها عطر على خفيف ورفعت شعرها ذيل الحصان بعد مانشف .. وطلعة ولا ملكة جمال .. وراحت لغرفتها ..
حطت يدها على بطنها وإبتسمت وهي تقول : ياعمري إنت .. من اليوم ورايح راح نبدأ صفحه جديده أنا وياك .. راح أربيك وأحافظ عليك ياضناي .. آآه لو ما أنت كان انا من زمان ضايعه .. من لمّا عرفت بوجودك داخل بطني .. رجعت لي الحياة ..
حست بالجوع شوي لانها ماكانت تاكل زين وهي جايعه مره خصوصاً انها حامل وهذا راح يتعبها كثير .. فقالت من اليوم ورايح راح تحافظ على نفسها أكثر من أول


نزلت تحت وحبت راس أمها : صباح الخير يالغالية
ام رائد : صباح النور والسرور هلا والله
رسيل : يمه ميته جوع مافي فطور ؟
ام رائد : إلّا يمه فيه انتي بس قولي شنو مشتهيه ؟
رسيل : أي شيء المهم أسكت هالجوع الي يوصوص بطني
ام رائد : طيب أنتي روحي لطاولة الطعام .. وانا اقول للخدامه تجيب لك الفطور
رسيل : أوكي ان شاء الله
وراحت للطاوله وهي تنتظر الفطور بفارغ الصبر --------->> حلفي




****************************** ********


رنا & بندر

الحمد لله , رجعت حياتهم مثل أول وأحسن .. وبالدات رنا تغيرت كثير عن أول وصارت مثل السمنه ع العسل .. تغيرت كثير وصارت تهتم بالناس الي حوليها أكثر وكأنها بجد خايفه تفقدهم بيوم من الأيام



****************************** ************

بعد مرور شهر

طبعاً لاجديد صار كانت الأيام روتينيه جداً .. الكل من البيت للدوام ومن الدوام للبيت .,

طبعاً بعد تفكير ونقاش دار بين عزام وأهل فجر والعروسه فجر .. قروا يخلوا العرس بعد 5 شهور .. وطبعاً الحين مضى شهر وصار بعد 4 شهور ...

في بيت أبو سعود ------>>> فجر

ناديه اخت فجر : فجرو ياخبله متى بتروحي تجهزي لعرسك ترى مابقى إلّا اربع شعور مدري شهور

مريم : إيه والله أختك خبله كم مره أقول لها قومي نروح السوق نقضي لعرسك تقول " وهي تقلد فجر " لا والله أني بروح بكره مع حماتي " وبدلع " أخت جوزي

ناديه تضرب كفها بكف مريم : ههههههههههههههاي حللوه والله وقصصم أعطيك عشره على عشره ضابطه الدور عدل

مريم تعدل ياقة قميصها : أحم أحم شكراً على الأطراء

فجر تطالع فيهم وهي متكتفه : اقول ماتلاحظوا انكم من الامس وانتوا تحشون فيني وانا ساكته عنكم

ناديه : إلّا إلّا ملاحظين

فجر بإستخفاف : ياثقالة دمك

ناديه جتها الحاله : ثقاله ولا خفافه

فجر : سخيفه حدك ترى

ناديه : سخيفه ولا عبيطه

فجر : بايخه

ناديه : بايخه ولا جميله -------->> لاه جد البنت زودتها --> وش دخلك ^^

فجر عصبت : زودتيها ترى .. أقوم اشوف مهاوي تروح وياي السوق أبي أشتري فستان جاهز مابي تفصيل

مريم : ليش يالخبله ترى التفصيل أحلى بمليون مرره

ناديه : من زمان وانا اقول لك أختك خبله وماعندها ذوق " ترفع يدينها " يارب انك تصبر عزام عليها

فجر تضربها بالخداديه : وجعو مو تقولي اسم زوجي على لسانك الوصخ

ناديه : أقول بنات قوموا لبسوا عباياتكم اني بتصل في مها تجهز عشان نروح السوق

فجر : أوكي وقولي له ماتطول أعرف أختك بارده




بعد خمس دقايق كانوا البنات جالسات تحت ينتظرون سعود يجي


شوي يدق موبايل ناديه بأغنية بحبك ياحمار بصوت ناديه طبعاً

مريم فطست ضحك : نعنبو دارك انتي شنو حاطه لخوك

ناديه : فديته أخوي حمار والله ومع ذلك أحبه

فجر بقهر : أقول يله شوفي شنو يبي مو قاعده تتفلسي لي حضرة جنابك

ناديه : الو

سعود : وجعه يله أنا أنتظركم انتي وخواتك تعالوا استناكم بره

ناديه : طيب طيب لاتنافخ اعصابك ياخي

طوط طوط طوط

ناديه : وقصصم مو قايله لكم حمار

فجر ومريم قاموا عنها لأنه ناديه ان تكلمت خلاص ماتوقف تقولوا بالعه راديو 2010

دخلوا السياره وكانت مها اختهم جالسه قدام وجنبها سعود

البنات : السلام عليكم

سعود و مها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعود وهو يحرك السياره : لوين رايحين

ناديه بإستظراف : يعني لوين ياخي إلى للكورنيش هاهاها

سعود صدق ماكان يدري وين بروحوا على كذا راح للكورنيش بحسن نيه




****************************** *********






إياد ( للتذكر يصير صديق فارس ) .:: يمه


ام إياد : هلا يمه

إياد : قومي قولي لبناتك يجهزوا انا عازمكم على مطعم .. تغيرون جو 24 ساعه بالبيت ..

ام إياد : والله ياوليدي خواتك شهد واصايل اوكي عندهم بس ياريت تحاول في وسن والله قلبي ضايق عليها ماتطلع من البيت و دائماً حابسه نفسها في غرفتها .. عاد أنا ابيك تكلمها وتحاول فيها لعلّى وعسى ترضى

إياد يبوس راسها : ولا يهمك يا الغاليه انتي لاتاكلي هم انا احاكيها وان شاء الله ترضى

ام إياد من قلب : ان شاء اللَّه ...



اياد رقى الدرج وطق غرفة وسن , ودخل بعد ما سمع الإذن بالدخول

اياد : وسن يله انا عازمكم على مطعم بدل القعده الممله بالبيت ., قومي اجهزي عشان تروحين معانا

وسن حست انها تبي تغير جو , على كذا هزت راسها بالإيجاب

اياد ابتسم : انتظرك لا تتأخرين علينا

وطلع



انتهى البارت

---------------------------------
البارت التاسع عشر

............................

بالمدرسه الثانويه
" الفسحه "

رؤى نزلت للفسحه والدنيا ضايقه فيها

شافتها ليال

ليال : رؤى شفيك ليه وجهك كذا ؟ متضايقه ؟

رؤى بضيق وهم : لا .. ليال حبيبتي ممكن تشتري لي ماني قادره اوقف على حيلي

ليال خافت عليها ... : طيب شنو تبين

رؤى قالت لها شتبي وراحت ليال تشتري لها

شوي وجت إلى رؤى صديقتها

شادن : رؤى ليه جالسه لوحدك ؟

رؤى تصرفها : ولاشيء انتظر بنت عمي ليال اتجي

شادن : امم ,, " وسكت ثواني بعدين كملت بتوتر " .. رؤى

رؤى بلا مبالاه : همم

شادن بتوتر : امم .. رؤى بس بسألك ال ال الكل الكلام الي " بلعت ريقها " . صحيح ؟!

رؤى قبضها قلبها : أي كلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شادن كانت بتراجع بس كملت : أن


****************************** **************


رسيل : يمه

ام رائد : هلا يمه

رسيل : يمه ابي اروح السوق اشتري لي ملابس , تروحين معاي ؟

ام رائد : لا يمه انا مالي بالدواره والسوق .. انتظري لين ما رؤى تجي وروحي معاها

رسيل : لا ماما رؤى عليها مذاكره , يله يمه عشان خاطري

ام رائد : ههههه طيب طيب بس مانطول طيب ؟

رسيل بفرح : اوكي يله اجهزي اني بقول للسايق وللخدامه




****************************** **********


بالجامعه
" الكفتيريا "

راكان مع اصحابه جالسين بالكفتيريا

احمد : ولا عاد الدكتور الي طالعين تونا من كلاسه يرفع الضغط بس بربربربربربربربر مايسكت ولا ثانيه

راكان : خخخخخ شكلك تحفه وانت تقلده

ماجد : خلاص عاد بلا حش بالدكاتره وبعدين حرام عليكم والله انه عسل هالدكتور

طلال : والله انت الطيب ياشيخ

راكان : اقول متى تبدأ المحاضره راسي مصدع ابي ارجع البيت .؟

ماجد : باقي خمس دقايق .. قوموا نروح احس مما نتأخر مثل كل مره

راكان : يله قوموا

وقاموا





******************************


بالسوق

رسيل : يآآه شرايك ماماتي بالتسوق

ام رائد مبسوطه : والله مافي احلى من التسوق بس عاد احنا راحت علينا

رسيل : لا عاد بهذي مالك حق انتي لسى شباب وام الشباب

ام رائد : هههههههه إيه هين قصي علي بهالحكي ...

رسيل : يمه شرايك نروح فوق لجهة المطاعم ريقي نشف من الدواره بالسوق

ام رائد : طيب واني كمان تعبت ابي شي اشربه

*
*
*
*

****************************** ***************


فيصل : أنا هالشمس لازم اخليها تعترف لرسيل بالحقيقه وإلّا ماراح يهدالي بال

فيصل راح لدرج الكوميدينه والتسريحه يدور رقمها .. لمّا كانوا بالسوق عطته الرقم

وبعد جهد جهيد وعناء لقاه

فيصل : الو

شمس : الو مين معاي ؟

فيصل بدون نفس وباين انه مو طايقها : فيصل

شمس : آآآآه فيصل .. آهلين فيصل أخبارك ؟

فيصل : مو بخير دامني اكلمك .. اقول بس ابي اقابلك في مجمع ********* بجهة المطاعم .. والحين

وسكر بوجها

*
*
*
*

من جهه ثانيه

شمس تبعد الموبايل عن وجها : وجع .. قليل الحيا يسكر بوجهي . لكن انا لك يافيصلو الزفت

قامت تلبس وتكشخ من على الصبح ونزلت تحت

ام تركي : على وين ان شاء الله ؟ وليه كل هالكشخه من على صباح الله

شمس تلف الشيله عليها وهي تلبس النظاره الشمسيه : بطلع مع صاحباتي نفطر برا

ام تركي : طيب طيب بس لاتأخري

شمس : اوكي مام .. سي يو

وطلعت

****************************** ***


رسيل : ها يمه اش تبين تطلبين لك ؟

ام رائد : والله مادري انا شنو فيهم هالمطاعم .. اطلبي لي على ذوقك

رسيل : امم تبين كروسان مع كابتشينوا ؟

ام رائد : الا يصير

رسيل : طيب

وراحت


من جهه ثانيه

فيصل وصل وجلس بأحد الطاولات المكشوفه المطله على البحر

كان يحب هالأماكن كثير الي تطل على البحر ودوم يجي هو ورسيل واثنينهم يموتون بهالقعده

سرح بمنظر ام و اب ومعاهم طفلهم الصغير الي كان يفتح وجبته وطلعت له هديه وفرحان كثير

تنهد لفكره جت له انه يكون بدل هالأب ورسيل بدل الأم .. وهذا يكون طفلهم

لكن " بقهر , وهو يضرب الطاوله بإيده " .. كله من شمس من وين طلعت لي ذي البلوه ..


قطع سرحانه وشمس تسحب الكرسي وتقعد : وين سرحت ياحلو ؟

فيصل تنرفز : عن المصاخه الزايده .. بس انا جبتك بس عشان اسألك سؤال واحد

شمس بدلع : لا لا لا .. ماراح اجاوب لك على أي شيء لين ماتطلب لي شي اشربه .. من الذوق يافيصل صح ؟

فيصل عصب : شمس بلا هالكلام الي ماله داعي .. بس بسألك انتي شنو تبين مني انا وزوجتي ؟ ليه تخربي علي ها ؟؟ شنو هدفك من الي انتي تسوينه ؟ جاوبيني ؟

شمس : وتبيني اجاوب على هالأسئله دي كلها ؟؟ طيب اجاوب عليها ولا يهمك .. بالبدايه اني ابي منك انت وزوجتك الخايسه .. وليه اخرب عليكم فهذا مزاج كذا بس عندك أي اعتراض ؟ وشنو هدفي .. الإنتقام

فيصل بإستغراب وقهر : وشنو انتقامه بالله شنو ساوينا لك ؟

شمس : اسأل زوجتك وهي تقول لك .. آآآم صح للأسف ماتقدر تسألها لأنو الأخت تتغلى وزعلآنه منك .! " ضحكة بمصاخه زايده ودلع " ..


رسيل حطت الأكل على الطاوله

رسيل : تفضلي يا أحلى أم بهالدنيا

ام رائد : هههههه اقول اجلسي بس واكلي ..

وبدأوا بالأكل

رسيل كانت تاكل من الكروسان ولفت نظرها شيء

شي مايخطر لا على البال ولا على الخاطر

رسيل بصدمه : معقول .؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!


****************************** *****************



الجوري : وف متى بنطلع من الدوام مليت مليت

وحده من البنات وهي ماتشتهي وتكره الجوري : طيب والمطلوب ؟

الجوري استغربت : تكلميني انا ؟

ميساء : إيه انتي

الجوري : وانتي اصلاً من طلب رآيك ؟

ميساء : والله انتي تزعجينا من الصبح مليت ومليت شنو المطلوب ياختي ؟ صج ناس مليغين

الجوري ارتفع صوتها : هي هي انتي اقول على شنو شايفه حالك ترى انتي الطوف واحد

ميساء تتصنع الدهشه وهي تأشر بإصبعها السداده على نفسها : آنا ميساء تشبهيني بالطوف يابنت امك وابوك

ريناد تهدي الوضع : بنات استهدوا بالله الحين الشيطان مبسوط فيكم

ميساء بدلع : والله قولي هالكلام ل " تأشر بأصبعها على الجوري " .. الهانم الي جنبك

الجوري بصوت عالي شوي : هي انتي انتي ترى لي اسم ادا ماتدري واسمي " وهي تصارخ بأذن ميساء " الجوري بنت ال..................

ميساء نقزت من صريخها : وجع ماعندك ذوق وبعدين ادا صرتي الجوري ال.... , شنو فيها تغير شيء انقلبت الدنيا .. اوف ناس بس تبي تثبت وجودها ..

الجوري كانت بترد عليها الا وتدخل الاستاذه

وكل وحده قعدت مكانها

ريناد تهمس لها : لاتضايقين نفسك عشان وحده ماتسوى ..

الجوري بقهر : بس ابي اعرف هي ليش تكرهني .. مالت عليها هالنعامه وعلى وجها الي كأنه خبزه يابسه

ريناد تكتم ضحكتها : ههههه من وين تجيبين هالتشبيه ههه اقول بس اوش لاتحس المعلمه وتطلعنا بره





****************************** *



ملاك : فجوره

فجر : إيوه

ملاك : انتي مو مرتبكه وخايفه من العرس ؟

فجر : ههههههه عاد انتي الثانيه .. اخلص من مريوم ونديوه تجين انتي .. ليه اخاف

منار صاحبتهم تستهبل : ليه اخاف احنا نعلمهم يساعدون الغير بعدين نمعهم ليش ؟

ملاك فطست ضحك حتى نزلت منها دمعه وجها قلب احمر

لوجين جات لهم وضحكت لأن الي يشوف ملاك يضحك غصب عنه

لجين : ههههههههههه شنو فيها بنت عمي وشو سويتوا لها عشان صارت بهالحاله ؟!

فجر الي انقهرت على تريقة منار : الخبله منارو قاعده تستهبل

لوجين : هههههههههههههههه حشى وهالأستهبال خلّى ملاكو تموت ضحك ؟؟!

ملاك تبي تتكلم مو قادره : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه " تاخذ نفس " هههههههههههه سكستوني هههههههههههههههههههههههههههههه

منار تضحك : خبله من زود الدلاخه تقول " تتريق على ملاك " سكستوني هههههههههههههههههههههههههههههه بدل سكتوني هههههههههههههههههآي

فجر : منارو شطاري عليك اليوم بس تتريقن بخلق الله

ملاك تاخذ نفس : وهههههههههه .. الله يقطع شرك يامنار متأثره لي بالتلفزيون بشكل مو طبيعي

لوجين : إيه فهموني السالفه شوقتوني

منار : لا لا ادا قلنا لك مابتضحكي غيير

لجين : يللا منور بلا نذاله

منار انقهرت

فجر : هههه جبتيها على الوتر الحساس يالوجين .. منارو تكره اي احد يقول لها منور

لوجين : اقول ملاك شرايك اليوم تجين وياي اليوم للبيت ؟

ملاك بتردد : والله مادري

لوجين تشجعها : يلا عاد بليز انجل

ملاك : امم طيب ..

لوجين : وانتوا فجر و منار شنو رايكم عشان نفلها اليوم

منار : والله اني كان ودي بس بكره علي اختبار

ملاك : عادي منار قولي للسايق يجيب لك كل الي تبيه من بيتكم .. نبي نفلها اليوم

منار : طيب .. وانتي فجير بتجي ؟

فجر : ادا كلكم بتجون بجي

لوجين انبسطت : واو وناسه عجل اليوم بنفللها


**************************



شادن كانت بتراجع بس كملت : أني أختي .. تقول ان اختك رسيل تطلقت (( للمعلوية شادن تصير اخت صباح ))

رؤى بالبدايه انصدمت بس قالت بسرعه وهي تحاول تخفي ملامح الصدمه : هههه الله يهداك بس ياشادن .. واختك شنو عرفها ان اختي تطلقت اصلاً .. ؟

شادن قالت بسرعه وبخجل : ادري اني بالبدايه ماصدقتها بس سألك عشان اتأكد .. آسفه رؤى جد انا آسفه ..

رؤى ابتسمت بألم : ولا يهمك حصل خير

راحت شادن من جهه وجت ليال من جهه

ليال تعطي رؤى الأكل وقالت بإستغراب : شنو تبي منك؟؟

رؤى : مين ؟

ليال : هذي البنت البيضا الي

رؤى تقاطعها : قصدك شادن .. إيه هي معاي بالفصل بس كانت تسولف معاي شوي

ليال : امم


******************************



رسيل بصدمه : معقول .؟!

ام رائد اختلعت : بلاك يمه رسيل

رسيل تأشر بأصبعها على مكان ونزلت منها دمعه : ماما شوفي

ام رائد التفت للمكان الي تأشر عليه رسيل وانصدمت ..

ام رائد بصدمه : معقول .! فيصل مع وحده والبنت تضحك .!.

رسيل بكت : وتلوموني يايمه لمّا بغيت الطلاق

رسيل قامت اخذت شنطتها وهي تبكي : ماما انتظرك بالسياره بسرعه تعالي

راحت رسيل وهي تحاول تكتم شهقاتها الي تطلع منها بدون اذن

امّا ام رائد راحت للطاوله الي فيها فيصل : والله يافيصل مالوم بنتي لمّا تطلقت منك .. تخونها يافيصل واحنا الي امنّاك على بنتنا ؟؟ تخونها ؟؟ لهالدرجه توصل يافيصل .. والله ماتوقعتها منك والله .. صج انك موب رجال

وراحت وهي منقهره و معصبه من فيصل الخاين وهي خايفه على بنتها لايصير فيها شي


امّا فيصل وما ادراك مافيصل

كان واقف متصنم مكانه عمره ماتوقع انه راح ينحط بموقف مثل هذا .!؟!

شمس الي ابتسمت ابتسامة نصر وقلبها يتراقص من الفرحه

فيصل علطول قام يبي يلحقهم راح لموقف السيارات يدور عليهم


امّا عند رسيل وام رائد

ركبوا السياره ورسيل الله يعلم بحالها

ام رائد وهي حاضنه بنتها تحاول تهديها : لاتضايقين نفسك يايمه وبلاش هالدموع

رسيل تشاهق من البكي : يم يم يمه هذي مو اول مره " شهقت" اني تطلقت منه منه منه بسبب بسبب الخيانه يممه " وشهقت وهي تبكي "

ام رائد الي كانت صدمتها لاتقل عن صدمة رسيل .. فيصل الواعي الرجال يطلع منه كل هذا .. ياخسارة تعب امك فيك يافيصل ياخساره



فيصل ركب سيارته ومشى بها : وانا ناقص هالبلوه عاد انا يادوب متحمل رسيل وعدم فمهما للسالفه وظلمها لي .. الحين كملت بأمها .. ياربي شنو اسوي بحالي انا .. شنو سويت عشان يصير فيني كل هذا .. بس انا الغبي انا حمار حمار اجل اعزم شمسو عشان شنو عشان بس اعرف الحقيقه .. لو آنا متصل لها بالتلفون كان افضل .. ولا من الغباء والخباله الي فيني عازمها في مكان مكشوف يعني كل من هب ودب راح يشوفنا .. ياربي انك تعيني ياربي .. آآآخ بس يارسيل انتي لو بس تسمعيني



فيصل راح يمر ريماس ينتظرها تطلع عشان يقول لها .. ماراح يقدر يحمل كل هالحمل على ظهره

****************************** ***


على نهاية الدوام


لوجين تلبس عباتها : يله بنات اخوي ينتظرنا بره

منار : باقي بس الخبلتين ملاك و فجر مدري وينهم

فجر : جينا جينا وما الخبل غير

ملاك : بلا خناق لنا الحين

وطلعوا

لوجين ركبت قدام ومنار وراها وفي الوسط فجر وبعدها ملاك

فارس يهمس الى لوجين : من معاك ؟

لوجين بنفس نبرته : صاحباتي ودينا لبيتنا

فارس : ماشاء الله جيش

لوجين : اقول سوق وانت ساكت
  #10  
قديم 06-30-2011, 06:00 PM
 
رؤى : السلام عليكم

ام رائد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رؤى تحط شنطتها على الكنبه وهي تفسخ عباتها : يمه وين رسيل

ام رائد : آآآآآآه يارؤى صارت سالفه الا مو سالفه بلوه

رؤى بخوف : شنو صاير يمه خوفتيني ؟؟

ام رائد : بالصباح لمّا قعدت اختك رسيل قالت نروح السوق .. المهم ورحنا .............................. .................... .............................. .................... .............................. ..............

وكملت لها السالفه

رؤى وقفت بعصبيه : شنو معقول كل هذا يطلع من فيصل .. طيب اختي شنو سوت له عشان يسوي فيها كذا .. ولا اختي مسكينه وعلى نياتها

ام رائد بتحذير : بس ها يارؤى انتبهي تجيبي هالسالفه لأبوك أو اخوانك طيب

رؤى بقهر : ليش يمه مو حرام رسيل تعاني واحنا متكتفين ؟؟؟!

ام رائد : أدري أدري يايمه بس مانبي مشاكل بين أبوك وأبو فيصل واخوانك اخاف يأذون فيصل فهمتي يمه

رؤى صح انها مو مقتنعه بس ماتقدر ترد امها : طيب " بتردد " .. يمه مو المفروض بيت عمي ابو راشد وابو عزام يدروا بالسالفه ؟!

ام رائد : والله مادري يايمه على ابوك

رؤى تشيل شنطتها وعباتها في ايدينها : يلا يمه بقوم آخذ شور .. متى بستوي الغذاء ؟

ام رائد : انتي خلصي شاور وان شاء الله يكون جاهز


*****************************

الجوري و ريما و وليد اولاد راشد جالسين بالصاله ياكلون اسكريم

الجوري : وليدو يالخبل ليه مارحت مع امك وابوك الى الكويت ؟

وليد : مابي ابي اقعد اهنا هناك مو حليو ويع

الجوري : وع بعينك يالغبي " جالسه تحسره " تدري ان هناك في مدينة العاب ومطاعم يبيع مشاوي واسكريم على كيف كيفك

وليد يبين انه مو مهتم لكن داخله متحسر : عادي مايهمني

ريما : زولي ابي استليم
( جوري ابي اسكريم )

الجوري بنذاله : أول قولي .. الجوري ابي اسكريم . مو زولي ابي استليم

ريما : زولي ابي عس تليم

الجوري : لا اول قوليها صح والا مابعطيك

ريما ودمعتها على خدها : زولي أبي استليم .. ما اعلف ادول الا سدا
( جوري ابي اسكريم .. ماعرف اقول الا كذا )

الجوري مات على برائتها : ؤلك تؤبريني شو بريئه يابنت اخي

وليد : لا عمتي لاتعطيها بابا يقول مايصلح لها

الجوري : انعمت عينك قولي الجوري مو عمتي

وليد : مو بكفيك

الجوري : الا بكيفي

وليد : مو كيفك

الجوري : كيفي كيفي كيفي

وليد يصارخ : موكيفك مو كيفك مو كيفك

الجوري تصارخ : وليدو

ريما نقزت من الخوق وحضنت اخوها

وليد يمسمح على شعر اخته : شفتي ياخبله خوفتي اختي

الجوري : مالخبل غيرك .. تعالي ريومه ماعليك من هذا اني بعطيك اسكريم هو مابيعطيك

ريما راحت لها : ابي اسكليم

شوي دخلت لجين وملاك ومنار وفجر

الجوري وقفت

البنات : السلام عليكم

الجوري : وعليكم السلام هلالا والله بالشعب السعودي ماناقصكم الا تقولوا النشيد الوطني

لُوجين : جوريو عن الاستهبال

الجوري : كيفكم سبايا

منار : ؤما عاد سبايا قويه بقوه بالنسبه لعربجيتك

الجوري : احم احم شكراً على الأطراء المدح لقد اخجلتي تواضعي

ملاك : بخير الحمد لله انتي كيفك ؟

الجوري : بخير دام مرت اخي بخ

لُوجين حطت رجلها على رجل الجوري وهمست لها : وجع توجعك يالخبله تبين تفضحينا

الجوري : آآآآآآآآآآآي يالخبله عورتيني ولا رجلين غوريلا يالغوله .. وبعدين كانت زلة لسان

ريما تحضن لوجين : امتي سوفي زولي تسالح على وليد ومي لاديه تأتيني اسكليم
( عمتي شوفي زولي تصارخ على وليد ومو راضيه تعطيني اسكريم )

ملاك : وجعه جوريو شنو مسويه للبزر مسكينه اكيد طلعتي لها قرون وفرجيتيها نجوم الليل بعز الظهر

لوجين : اقول بنات قوموا نروح فوق " تكلم ريما بحنان " تعالي معانا فوق حبيبتي .. وحملتها .. هوبا

وليد : ابي اروح معاكم

الجوري : اقول انطق هنا وين تروح كله بنات

وليد : اوف

راح يشاهد بالتلفزيون

فجر : حرام عليك جوري

لوجين : اقول فجوره ماعليك منها هذي ام القسوه لا للرحمه عندها

الجوري : مالت عليك مخليه الرحمه لك


*
*
*
*
*
*
*




جلسوا البنات في غرفة لوجين

ملاك تنسدح على سرير لوجين : هههههههههه لوجين الله يعين سواقكم الحين ابيه يمر بيتنا باكلم ليال تجهز لي كم غرض يروح يجيبهم

منار : هع هع وانا كمان بقول للخدامه تجهز كم حاجه ابيها

لوجين : ههه عادي لعيونكم عاد انتوا مو كل يوم عندي ..

ملاك : فجير جيبي شنطتي عجزانه اقوم

فجر : فجير بعينك وهذا وانا مرت اخوك تتأمرين علي عجل لين صرت مرت اخوك بجد

منار : بتخليك شغالتها ميري ههههههههههههههههههههآآي

فجر : هاهاها ما اظرفك

لوجين : اقول بنات تقول للخدم يدزون الأكل لنا ؟

منار : شنو غذاكم آنآ ما آكل كل شيء

لوجين : مشكل .., على ما أعتقد اليوم غذانا كبسه

منار تسيّح نفسها من الكنبه : يآسلام كبسه

فجر ترمي المخده عليها : وجعه منارو استحي على وجهك تراك مو بيتكم

ملاك : أقول بنت عمي فديتك وين لاب توبك ابي اشبك الحين اتوقع ليالو شابكه بالمسن

لوجين : طيب

وراحت

منار تحوس بالأدراج

فجر : منارو غرفتك هي تحوسي بدون ماتاخذي الإذن

منار ترفع البوم الصور : اللآآه شكله خيالي

فجر : رجعيه مكانه ومره ثانيه استأذني ترضي أحد يحوس بأغراضك بدون استئذان

منار تفتحه : طيب هي مو موجوده

فجر قامت واخذت الالبوم ورجعته مكانه

منار : هي

فجر : ملاكو شوفي صاحبتك لا ارميها من البلكونه >>>>>> ( البلكونه = شُرفه )

ملاك : منار تأدبي عاد

منار تكتفت ولوت فمها : طيب


*
*
*
*
*
*

عند الجوري

جالسه بالصاله وحاطه لاب توبها بحضنها وتسولف مع رؤى

الجوري ::. هاي روروتي

رؤى ::. خخخ شطاري عليك يابنت امك وابوك

الجوري ::. ولا شيء حرام ادلعك يعني .. الموهم ماعلينا اخبارك ؟

رؤى ::. تمام الحمد لله انتي شلونك ؟

الجوري ::. لوني أحمر ههههههههههههههههآآي .. حلوه صح ؟؟!

رؤى ::. بايخه زيك

الجوري ::. اني بايخه .. ماقول الا الله يسامحك .. اقول رؤى

رؤى ::. هاه

الجوري : شرايك اتجي لي لوجينو الخايسه جايبه صاحباتها مع ملاك بنت عمي .. واني ياحسرتي مجابله وجيه البزارين ريمو و وليدو

رؤى ::. هههههههههههههههه كان قلتي كذا من الاول بدل هالمقدمات والمصطلحات

الجوري ::. في المره القادمه ان شاء الله .. الحين شنو بتجي ؟ قولي ايه عاد تكفين

رؤى ::. مادري بس مالي خلق اطلع ليش مانتي الي تجين لي ؟

الجوري ::. ودّي والله بس ريما و وليد

رؤى ::. عادي يا انك تجيبينهم وياك او تخلينهم عند امك او مع لوجين او مع الخدامه ..

الجوري ::. مادري دقيقه بشوف الوضع مع امي

رؤى ::. طيب انتظرك


الجوري : يمه

ام راشد : نعم يمه انا في المطبخ

الجوري راحت لأمها : يمه رؤى مكلمتني في المسنجر تبيني اجي لها .. بس على وليد و ريما عادي يبقوا عندك ؟

ام راشد : والله انا الحين طالعه باروح ازور جارتنا توها ولدانه .. شوفثي اختك لوجين

الجوري : يمه لوجين معاها صاحباتها

ام راشد : عجل خذيهم وياك

الجوري : وف مالي الا كذا .. يمه ادا بتروحي مع السايق انتظريني عشان توصليني بطريقك

ام راشد : طيب


الجوري ::. باك ماوحششتك ~[ فيس حواجب ]~

رؤى ::. من الأخير او زي مايقولوا الزبده ؟ شنو قالت امك ؟

الجوري : بجيبهم معاي وأمري لله

رؤى : عادي يسلونا شوي .. يله اني انتظرك

الجوري : اوكي باي

رؤى : باي


****************************** ******************** ****

رؤى : يمه الجوري بتجيني

ام رائد : حياها الله بأي وقت

ريّان : يمه

ام رائد توترت عرفت ولدها شنو يبي منها : هلا

ريان : شنو صار على سالفة رسيل ..

ام رائد توترت اكثر : ماصار ش شيء

ريان : يعني لمتى بتظل كذا حالها ؟

رؤى بزلت لسان : والله لوتدري شصار اليوم

ندمت على الكلام الي قالته وسكت

ريان باهتمام : وشنو صار اليوم ؟

ام رائد : احم احم .. ماعليك منها ماصار شيء بس كذا تقول ..

ريان بشك وهو مو مقتنع : اكيد ؟

ام رائد : الا اكيدين ونص

وراحت

ريان يناظر رؤى

رؤى تتهرب : اني .. اني بروح هناك .. اقصد بروح اقول لرسيل انه انه الجوري بتجيني

وراحت بسرعه

ريان : مصيري بعرف .. اليوم الخبر بفلوس بكره بلاش .. والله لو تكون انت بالسالفه يافيصل , فصدقني حسابك معي عسير .. عسير يافيصل


****************************** *****************

على الغذاء ...~

ابو عزام : الا وين ملاك ؟؟

ليال : يبه ملاك راحت بيت عمي ابو راشد مع لوجين

راكان : وليه راحت ؟

ليال وهي تاكل : مدري اسألها هي مو انا

ام عزام : كلو وانتوا ساكتين

سكت الكل لفتره وقطع الصمت

سجى : بابا ابي اروح المكتبه ناقصتني اغراض الابله طالبتهم .. واولادك مايرضوا يودوني قول لهم بابا

ابو عزام : خلاص وانا ابوك راكان ان شاء الله على الساعه 4 العصر خليه يوديك

راكان بسرعه : لا يبه قول لعزام انا وراي مذاكره

ابو عزام : أي مذاكره أي بطيخ وانت 24 ساعه طالع لي مع ربعك والحين عشان مشوار ربع ساعه تودي اختك المكتبه منت راضي

راكان لوّآ فمه والوضع مو عاجبه .. لكن مالبيد حيله

ابو عزام كأنه تذكر شيء : صحيح راكان بعد الغذاء تعالي لي مكتبي ابيك بشغله

راكان استغرب شنو يبي منه ابوه : طيب


****************************** ******



راكان : آمر يبه بغيتني ؟

ابو عزام : إيه .. شوف ياراكان بمّا انك ماباقي لك الا سنه وتخرج .. وبتجي تشتغل عندنا بالشركه .. يعني مزبط وضعك ع التمام .. فأنا قررت ازوجك بنت عمك .. لكن بشرط

راكان والفرحه مو سايعته : جد يبه ؟!

ابو عزام : إيه نعم .. بس الشرط هو .!!!



****************************** ***



لوجين : بنآت يلا عاد قوموا من الاب توب وتعالوا تغذوا بعدين تقوموا تشتكوا عند امهاتكم لوجينو ماغذتنا ولوجينو ماغذتنا

ملاك تبوسها بخدها : فديتك بنت عمي ذوق ذوق , ولا يهمك انتي لاتزعلي نفسك ناكل ناكل " تصفق بإيدينها " بنات يلا قوموا اكلوا مو تزعلوا بنت عمي

منار تقوم وهي تتمغط ( بمعنى ترفع ايدينها لفوق هع ) : آآآآآآآآآآآآآآآآه .. دخليك انتي وهالبنت عم

لوجين : ليه ان شاء الله مو مالين عينك ؟؟

منار : امبلا امبلا

---------------------------------
الب 20 ارت

000000000000000000000000000000 0000000000000

بغرفة رؤى ....

الجوري جالسه ع الكنبه الي في غرفة رؤى وهي تلف شعرها حول اصبعها وتفكه وهكذا ..

جوري بسرحان : رؤى . تصدقي ؛ ودِّي أجرب الحب

رؤى طالعتها وهي كاتمه الضحكه : قولي ( ق ) .. من جدك تحكي ؟

جوري تنهدت : طبعاً من جدي .. صراحه اغار بنات العيله كلهم يحبون الا اني وانتي مالت علينا

رؤى طيرت عيونها : ومن قصدك بنات العيله كلهم ؟

جوري : ملاك ولوجين وامم اختك رسيل تحب زوجها فيصل بقى بس انا وانتي وليال وريماسو

رؤى تضايقت من طاري رسيل وفيصل وانقلب وجها

جوري حست فيها : رؤى شفيك ؟

رؤى تصرف : ههه لا ولاشيء .. مالت عليك الحين تقولي ملاك ولوجين يحبون صاروا بنات العايله كلهم ؟!

جوري : أفكورس

رؤى ترميها بالخداديه : مالت عليك الحين متعلمة لي كلمه انجليزيه مابتفيكنا منها

جوري : افكورس

رؤى : هاهاهاها سخيفه

جوري تستهبل : افكورس

رؤى عصبت : جوري زودتيها ترى

جوري : افكورس " لما لاحظت انها بتنرمى بالكلينكس " .. خلاص خلاص افكورس ا اقصد خلاص












****************************** ******************** *




ملاك تمسك شعرها من الاطراف : بنات

البنات الي متجمعين حول الاب توب معدا ملاك الي واقفه جنب التسريحه عند المرآه : همم

ملاك : شوفوا شعري

البنات يناظرونها

منار : أبيخ من بايخ هع هع

ملاك عصبت : سخيفه منارو .. جد بنات افكر اقص شعري شرايكم

لجين بخرعه : لا

البنات نقزوا

فجر : بسم الله بلاك طيحتي قلوبنا

منار : وجعهه لوجينو شهالسخافه ليه كأنك شايفه ملك الموت على غفله ..

لوجين : مجنونه ملاكو تقصينه .. تراه يهبل والله بنات الجامعه ميتين عليه ..

ملاك : صبر .. انتي اسمعي شلون ابي اقصه .. تذكرين المسلسل التركي وتمضي الأيام ؟

شفتي كيف كان شعر غزل في بداية المسلسل ؟ عاجبني شعرها ابي اقص مثلها

لوجين : هو حلو ماعليه زود .. لكن انتي كمان شعرك حلو ومايناسب تقصينه .. لكن انتي وكيفك شعرك وانتي حره ؟!

منار : من رأي إذا جت لكم مناسبه ولاشيء قصيه .. لكن الحين ليه تقصينه ماليه داعي

لوجين : ورأي من راي منار

ملاك : شوركم كذا ؟

فجر : إيوه














****************************** ********************




مرت الأيام والأسابيع

وجاء وقت الاختبارات

جوري : يما وين فارس ؟

ام راشد : ليش ؟

جوري : أبيه يشرح لي رياضيات الزفت الكريه الخايس المعفن الغفيف ال

ام راشد : بس بس بس .. تلاقينه بالطريق الحين راجع من المستشفى

جوري : شحقه المستشفى ان شاء الله يارب انكسرت رجوله او ايده او جاه ارتجاج بالمخ

ام راشد عصبت : فال الله ولافالك ليه تدعين على اخوك ها ؟؟ ثانياً هو راجع من المستشفى لأنه يشتغل هناك ياحضي

جوري : إيه صح

لوجين : جوري بس بالعه راديو ابي اذاكر

جوري : طيب طيب

الا بدخلة اخوهم فارس

جوري : الحمد لله جيت كان تأخرت شوي بعد ؟

فارس : خير شتبين آنسه جوري ؟

جوري : أبيك تذاكر لي رياضيات ماني فاهمه ولا حاجه

فارس : تعالي تعالي وبلا هدره زايده
















****************************** ****************


ريان : رؤى

رؤى تذاكر فيزياء : هاه

ريان : تعالي أبيك شوي

رؤى بالها مو معاه جالسه تذاكر : طيب دقيقه

ريان : اقولك تعالي بس دقيقه ماباخذ من وقتك كثير

رؤى قامت معه لبره وجلسوا بالحديقه

رؤى تأشر له بمعنى شنو ؟

ريان مسكه من يدها : رؤى مانا تارك الين ماتقولين لي الصدق .. شنو كان قصدك ذاك اليوم لمّا قلتي والله لوتدري شصار اليوم >>> يقصد عشان سالفة رسيل وفيصل

رؤى ارتبكت : ها ؟ .. لا لا مو قصدي شي صدقني ومثل ماقالت لك امي كنت ا

ريان قاطعها : اسمعي رؤى .. هالحركات ماتمشي علي اوكي ؟؟ .. الحين قولي لي الصدق .. حرام حسي على اختك تراها تتعذب .. انا ادري ان السالفه فيها فيصل .. عشان كذا اذا كنتي تحبي اختك وتخافين عليها .. قولي الصدق

رؤى غرقت عيونها : بس انا قلت لأمي ماراح اقول لأحد وامي وصتني خصوصاً انت ماقولك

ريان يجرها بالحكي : ومن قال ان امي بتدري انك قلتي لي ؟ .. عشان خاطر رسيل لازم نساعدها يارؤى

رؤى تنهدت ومسحت دمعه نزلت منها : طيب اسمع ..

وكملت له السالفه وهي ترتجف وخايفه

بعد ماخلصت سكتوا

رؤى بصوت مبحوح : بس الله يخليك ماتقول لأمي اني قلت لك طيب؟

ريان : اوكي انتي لاتقلقي بقول لها واحد من ربعي شافهم

رؤى بلعت غصتها وراحت داخل

ريان ضرب ايده بالجدار : هين يافيصلو الزفت .. والله والله لوريك عجل كذا تسوي فينا .. تفو عليك من رجال بس


كل هذا الي دار بين رؤى وريان كان في أحد يشوفهم ومنصدم .!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










****************************** ************


بعد مرور اسبوع

جوري : يمه بعطيك اقتراح ولافي الاحلام تحصلين مثله

ام راشد تطنز : وشنو هالإقتراح بالله ؟ الي ماحصل مثله بالاحلام ؟!

جوري : يمه ليه تتطنزي علي .. بس معليش .. شرايك ماروح المدرسه واقعد اخدمك بدل ميري اطبخ واغسل وانظف واشتغل .. لكن ماروح المدرسه

ام راشد : وهذا الاقتراح ان شاء الله ؟؟! .. بأحلامك يماما

جوري : يممه احد يحصل مثل هالعرض ويرفض

ام راشد : إيه أنا .. ويله قومي ذاكري بدل الهدره الزايده .. وبعدين انتي مابقى لك الا 3 سنين وبعدها تروحي لبيت زوجك

جوري قامت تتحلطم وهي تدعي على المدرسه انها تحترق او يطب فيها حرامي او تنسرق او تنهدم و... الخ الخ الخ .........

خخخخ , يعنو أشياء خرافيه لايمكن تصير









****************************** ****************






ع المسن

ملاك : هاي لجونه

لوجين : هايو قلبو

ملاك : أخبآآرك ؟

لوجين : نحمدو .~ أنتي بشريني عنك ؟

ملاك : الحمد لله .. أمم شنو قاعده تسوين ؟

لوجين : ولاشيء اتصفح بالانترنت

ملاك : وف ياختي ملل بشكل فضيع

لوجين : إي والله وانتي صادقه

ملاك : ماتحسين ان الوقت يجري مثل هبة الريح .. تخيلي باقي اسبوعين وعرس أخوي عزام

لوجين : صدق كلامك تصدقين نسيت زواج أخوك

ملاك : شرايك الحين امرك نروح المجمع نشوف الاشياء الناقصه ؟

لوجين : شورك وهدآية الله .. انتظرك مرّي علي

ملاك : طيب حبيبتي .. اجهزي واني جايتك .. مع السلامه








****************************** *****

ملاك : يمه

ام عزام : نعم يمه ؟

ملاك : أبي اروح مع لوجين بنت عمي للسوق نشوف الأشياء الناقصه عشان عرس عزام طيب ؟

ام عزام : طيب روحوا لكن لاتأخروا

ملاك : على عيني








****************************** *********





الساعه 7:30 المغرب

جوري جالسه على لاب توبها وفاتحه ايميلها

جوري : اوف مالت كل وحده عامله لي حالها دافوره وف بس محد شابك

الا تشوف تسجيل دخول أحد يشبك

جوري عطول فتحت معها محادثه : هاي رورو

ريناد : بدل مو قاعده ع المسن قومي افتحي لك ماده ذاكري فيها ياحضي

جوري : وف ريناد لازم تنكدين علي بطاري المذاكره .. ملانه شرايك ندخل دردشه ونستهبل

ريناد : مادري

جوري : يله يله برسل لك رابط دردشه

وبعد ثواني ارسلت لها

جوري : شوفي اني دخلت بأسم (( بنوته كول وشفايفها توت ))

ريناد : ههههههههههآي أنتي وهالاسم التحفه .. اني بشنو أدخل .. اعطيني اسماء من عندك

جوري : امم رنوده المزيونه خخخخخخخخ

ريناد : طيب ينبلع على الأقل أحسن من اسمك

دخلوا ثنتينهم بالدردشه

طلعت الى جوري محادثه من المجروح

المجروح : هاي

جوري حبت تستهبل ( بنت كول وشفايفها توت ) : خير يالاخو مضيع ؟

المجروح : اوف اوف اوف شهالأخلاق

بنت كول وشفايفها توت : مو عاجبك طق راسك بالطوفه





****************************** *****

بالقهوه

مجد ( المجروح نفسه ) : محمد شوف هذي شكلها تبي تستهبل أعرف هالأشكاليه دي

محمد : وين جيب اشوف

بعد ماقرأ المحادثه

محمد : اقول جننها وطلع لها قرون

مجد : اوكي نشوف









المجروح : ماعلينا .. اخبآرك حبي ؟

جوري شهقت

بنت كول وشفايفها توت : هي هي هي انت احترم نفسك فاهم ياقليل الأدب ياوصخ يامو متربي اصلاً انت مو محترم فاهم .. صج ناس قليلة أدب

المجروح : اوف اوف اوف . . شفيك كذا ولعتي عطول حبيبتي .. ماتسوى علينا ياقلبي .. الموهم حاب اتعرف عليك اخبارك ؟ شسمك ؟ كم عمرك ؟ شنو تدرسين

بنت كول وشفايفها كول : شدخلك انت ؟

المجروح : لازم الحبيب يعرف حبيبته .... طيب ادا مابتكلمي انا بتكلم .. انا اسمي مجد عمري 25 سنه ادرس طب في امريكا .. وانتي عرفينا على نفسك ياقمر

بنت كول وشفايفها كول ( حبت تستهبل ) : طيب انا اسمي لطيفه عمري 26 سنه عزباء

المجروح : هلا والله طف طف .. تشرفت بمعرفتك غناتي

بنت كول وشفايفها كول : وجعه لاتقول كلام وقح ياوقح

المجروح : طيب قلبي

بنت كول وشفايفها توت : وجعه ماتفهم عربي انت ولا الدراسه بأمريكا اثرت بعقلك

وسكرت المحادثه

لقت ريناد عاطتنها اشارة تنبيه بالمسن

الجوري : هاه

ريناد : وينك يالحماره اكلمك وحاقرتني

الجوري : وجعه انتي الحماره .. نسيتك كنت بالشات

ريناد : انا من زمان طلعت من الشات ملل ياختي

الجوري : بكيفك .. شوفي اني بقوم افتح لي كتاب اذاكر فيه

ريناد : خخخ زين انها طلعت منك

الجوري : هاهاهاها .. بآيخه .. يلله باي

وطلعت تذاكر مع انه نفسها مسدوده عن المذاكره بس تتحمل شوي باقي بس يومين وتنتهي الاختبارات




****************************** **********


مروا الاسبوعين مثل سرعة البرق ..

وجا يوم عرس ..

عزام & فجر




..

الصباح الساعه 9

لوجين : يلا يالجوري عشان نروح المشغل مع بنات عمي سوا

الجوري حاضنه مخدتها ومغطيه نفسها باللحاف من رأسها لين رجولها : دقيقه بس

لوجين عصبت وسحبت اللحاف والمخده : بلا دقيقه بلا تبسبس .. يلا قومي بعدين اذا رحنا عنك صيحي

الجوري قامت وصارخت عليها : ها هذاني قمت انبسطتي قطعتي علي حلمي

لوجين : الله عاد انتي وهالحلم .. يله قومي خذي لك شاور بسرعه لانمشي عنك

الجوري : طيب طيب













***************************





عند الشباب

كانوا شباب العايله بالصالون تبع الرجال يحلقوا ومدري ايش هالشغلات يعنو

فارس : مبروك ابو العز

راكان : ليه شايف معتز الي في باب الحاره على غفله خخخخ

فارس بنص عين : بايخه وماتضحك

راكان : مثلك وثانياُ ماقلت لك اضحك

عزام الي الفرحه مو سايعته لكن متوتر بنفس الوقت ..

مشعل : آقول عزامو انتبه وقت الزفه وسوي مثل الي قالته لك امك بالحرف الواحد

راكان يتطنز : إيه انتبه لهالشغلات الي بقولها لك .. بالأول انتبه لاتطيح وتفشلنا قدام العالم .. ثانياً انتبه وانت ترفع الطرحه لاتبوسها بخدها بدل راسها وثالثاُ وان......

عزام يقاطعه : بس بس بس صدعت راسي بس تبربر حشى

راكان : إيه اعلمك عشان ماتقع بالخطآء

عزام قاطعه مره ثانيه : دخليك عاد مالقيت غيرك يعلمني بعدين اسكت وكل تبن

فارس : الا وين فيصل ؟

عزام انتبه : إيه والله وينه مو مبين

ريان قلب وجهه لمّا سمع طاريه

مشعل لاحظ ريان بس ماهتم : إيه قال بخلص شغله وبجي لنا

الكل بعدين سكت








****************************** ***

ريماس : إيه حلو بعد تغيير

ملاك : إيه شفتوا هذا الراي السنع .. علميهم بس علميهم

الجوري : متعلمه قبل مايجيبوك

ملاك : انطقي مكانك انتي محد كلمك

الجوري الي كانت جالسه رجل على رجل ومبسطه ع الآخر . تسوي روحها موم مهتمه وتطالع ملاك بطرف عينها : شلون بتقصيه ان شاء الله ؟!

ملاك رمت عليها الكتلوج : شوفي مثل هذي

( إلى اللي مافهم القَصَّهْ مثل هذي هي )

الجوري : امم حلوه لكن على شعرك بايخه

ملاك : ماطلبت رايك

الجوري بتكبر : هذا جزآي .. اصلاً يحصل لك تاخذين رأي الجوري بنت فرآس ال...........

ملاك : بس بس فضحتينا مابقى أحد بالمشغل ماعرف أسمك الكامل


*****************************
والله أدري إنّ البارت القصير

واني والله كنت جالسه أكتب بالبارت ليكم الحين

لكن وقفت عشان جونا ضيوف

والحين اني قمت عنهم لأنه تذكرت إني وعدتكم بتنزيل البارت

وصدقوني بالي اشياء كثيره أسويها بهالبارت

بس ما الله كتب ..

وأول مايطلعوا الضيوف راح اتفرغ وأرتب افكاري بالبارت

وهالمره وعد مني ماراح أطول

وما أقول إلّا

---------------------------------
الجوري : بنات مين بتبدأ اول وحده ؟

لوجين : ملاك بالبدايه بتقص شعرها وبعدين ربك يحلها

الجوري : امم




**************************

الساعه وحده ظهراً

كانوا ملاك ولوجين و ريماس بدأوا بتسريحاتهم والحين الكوافيرات يسونه لهم

امّا الباقي جالسات ينتظرون





فجأه دخلت لهم وحده ماكانوا متوقعينها

؟؟


****************************


راكان : اقول عزوز مو تنسى ادا جا ولي العهد ماوصيك هالله هالله براكان

عزام : وشو عيد ماسمعت ؟!

راكان : أقول لاتنسى تسمي ولدك بإسمي

عزام : مجنون انا والا استخفيت عشان أسمي ولدي بإسم راكانو ... ياخوفي يطلع هيس مثلك

راكان بغرور وتكبر يقول من طرف خشمه : اصلاً أنت يحصل لك تسمي ولدك راكان .. مين قدك اصلاً تكون أبو راكان والنعم

عزام بطنازه : نعامه ترفسك ..

فارس : أقول أنتوا على إيش تتهاوش .. هو بالأول خليه يجي بعدين ربك يحلها

عزام : قول له الأخ ماخذ بنفسه مقلب





****************************


رؤى تهمس للجوري : يممه هالجنيه هذي شجابها هنا ..

الجوري : الا قولي شدراها انه احنا هنا بالذات بهذا المشغل .. ياخوفي تخرب علينا تعرفيها هذي داهيه

رؤى بلعت ريقها : الله يستر





لوجين ناظرت ملاك تشوف ردت فعلها لقتها مثلها مصدومه .. ومهم باصمين ميه بالميه ان راح تعمل لهم مشكله ..

رسيل الي كانت تشرب لها عصير طاحت العلبه من يدها .. وقلبها صار يدق بقوه .. ماتبي تشوفها تكرها بشكل مو طبيعي .. وحست بطنها مغصها ..

ريماس تناظر رسيل وخافت عليها .. وبنفسها كارهه شمس وشنو جابها .. أكيد المشاكل جايه معاها

شمس ترمش بعيونها وكأنها مو مضدقه : اوه انتوا هينآ ؟؟ " بتسامه " صدفه حلوه اني التقيت فيكم ..

الجوري بتسامه واسعه مضحكه : صدفه بشعه

شمس ناظرتها بصدمه ومبلمه : شنو ؟

الجوري : أأ أقصد صدفه بشعه انه ماعرفتينا على الحلوه الي معاك

رؤى كان ودها تضحك حتى عيونها غرقت .. دفت كوعها بكوع الجوري وهمست لها وهي بالموت تمسك نفسها عشان ماتضحك : وجعه انتِ شهالتصريفه .. فشلتينا

الجوري بنفس الهمس : تستاهل

شمس احتقرت الجوري من داخلها وقالت بغيض حاولت تكبته : هذي رفيقتي صباح ..

صباح وكأنهم مو عاجبينها : هاي

الجوري بصوت عالي شوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح تفشلت : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام ..

ملاك تقول بنفسها // يارب انك تمضي هاليوم على خير وماتصير مشاكل نحنا بغنى عنها .. يارب ياكريم ..

وصرفوا البنات على أنه الموضوع مو هامنهم ولا كأنه شمس وصباح موجودين

رسيل جلست على الكراسي الموجوده بالمشغل تستريح .. شربت لها كاس ماي وهدأت شوي الحمد لله






**************************

الساعه 7 ونص

راحوا البنات القاعه وهم مبسوطات ونسوا سالفة شمس ..

وكانت أحلى وحده فيهم ملاك .. كانت ملاك بمعنى الكلمه .. الكل يسمي بالرحمن عن الحسد ....

كانت لابسه فستان أحمر فاقع لفوق الركبه من فوق فيه مثل الشبكه تغطيه لين الخصر وفتحت الصدر وسيعه شوي ومن تحت الخصر طبقات كبيره لين آخر الفستان والفستان عاري اليدين .. وصندل أحمر ربطات وفيه كرستالات فضه روعه .. و حاطه قلوس أحمر صارخ و كحله سوداء محليه عدستها الرماديه .. وبلاشر احمر وشدو روعه بالاحمر والاسود وفيه لمعة .. بالمعنى آخر كانت في غاية الروعة وعامله بشعرها مثل هذي التسريحه







ولوجين كانت لابسه فستان حرير لونه بنفسي لين الركبه عليه قطعة حرير عند الصدر مفصوله عن الفستان لكن لاصقه فيه من بداية الفساتن لين عند الخصر وكسرات مع كعب بنفسجي .. مع ظل بنفسجي واسود وفضي و قلوس فوشي فاتح شوي وكحل محليه عيونها وماسكرا .. طالعه شي خطير .. وعامله بشعرها كذا





أمّا الجوري فكانت لابسه مثل أختها لكن لون الفساتن بني حرير وعليه زي اللمعه الذهبيه منثور عليه .. ومسويه بشعرها بف ومستشورته غرتها ومميلتها وطالع شكلها كيوت

و ليال كانت لابسه فستان فيروزي طويل مره فتحة الصدر شوي واسعه وحريري ورافعه شعرها لفوق بطريقه مميزه وحلوه ومطيحه بعض الخصل على وجها وحاطه شدو فيروزي وقلوس وردي ناعم وبلاشر وكحل كثيف شوي مع الماسكرا ... طلعت شيء رائع جداً ..




رؤى كانت لابسه

فستان اسود لحد الركبه .. فتحة الصدر وسيعه شوي والفستان كان مخصر عليها شوي .. وفيه كرستالات محليه الفستان اكثر .. ومجعده شعرها طالعه شيء خطير .. مع القلوس الاحمر الناري مع بياض بشرتها وصفائها طالعه روعه بمعنى الكلمه

ورسيل كانت لابسه

فستان جلد النمر وعليه شال بنفس شكل الفسان حلو كثير .. ومخليه شعرها مثل ماهو فقط مستشورته ومسويه نفخه من
ومبينه كرشتها على خفيف بس رسيل رقعت لهم وقالت انها زايده كم كيلو


وريماس كانت لابسه

فستان وردي غامق مره لنص الركبه حرير مخصر عليها ومخليها فاتنه .. وكان مافيه أي زخرفه او شيء .. لكن طالع كيوت .. رافعه نص من شعرها وعامله نفخه مطلعتها حلوه كثير وكان الميك اب شوي غامق .. والي محليها اكثر القلوس الوردي الغامق مثل لون الفستان .. كان غريب لونه ومميز .. كانت تلفت الانظار .. وادا ابتسمت تطلع لها غميزه من جهة اليسار .. محليتها والبنات ميتين عليها


في الحمام - وانتوا بكرامه -


الجوري : بنات

ليال : وجعه انتي لاتصارخي ماتشوفين يطلع صدى المكان فاضي

الجوري : كنت بسأل وين امهاتنا

ملاك الي كانت تزبط نفسها : امي من شوي مكلمتني تقول انهم بالطريق ..

لوجين : عجل العروس للحين ماوصلت ؟

ملاك : لأ لسى هي بالمشغل






على الساعه 10 ..

القاعه بدأت تمتلي والناس يجوا .. كان العرس بغاية الروعه الحريم متجننين على البنات كل وحده تقول الزين عندي .. بطاولة البنات


كانوا جالسين ملاك وليال ولوجين والجوري و رؤى ورسيل وريماس

الجوري : بنات خلونا نقوم نرقص في حرره من شمسو شوفوا شلون رقصها يهبل

رؤى : وع مو مره حلو احنا نرقص احسن منها .. احسه عادي

الجوري وقفت : اني بقوم ارقص من ترقص معاي

ملاك الي كانت في غيض من شمس ونظراتها الى ملاك .. حبت ملاك تغيضها اكثر فقالت : انا بقوم معك

لوجين : وانا

ليال ورؤى وقفوا

رسيل : لا انا بقعد

ريماس : وانا بقعد معك

قاموا البنات يرقصوا والحريم تجننوا اكثر على المزيونات الي نضموا لهم
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011