عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري / كاملة (https://www.3rbseyes.com/t248692.html)

الكاتبة ساندرا 10-03-2011 01:12 PM



لطيفة باندفاع:كانت تعبانه و...
ام سعود قاطعتها:ذي لو يشوفها التعب يهج..
دانه:.........
سحر التفتت لدانه وحبت تغيضها:غريبه مشميت فيك عطر زي قبل....وووي تذكرت انت مطلقه احين..
لطيفه انقهرت من كلام اختها:يازينك وانتي ساكته بس..
حصه نزلت عندهم:صباح الخير..
دانه ولطيفه:صباح النور..
حصه بابتسامه:اخبارك ي عمتي؟؟
ام سعود طالعتها بحتقار:انا طيبه طالمه انتي بعيده انتي وأمثالك..
حصه انصدمت من كلامها:.........
لطيفة حست ان الوقت تكهرب:حصه تعالي ابيك بموضوع..
وسحبت حصه..وراحوا وجات دانه بتروح بس..
ام سعود:سمعت ان تركي بيتزوج..
دانه التفتت لها وبصدمه:كيييف!!!
ام سعود حبت تقهرها زود:ذه مو كلامي ذا كلام تركي بنفسهـ..قال ميقدر"وبسخريه"يظل بدوون زواج..اللهـ العالم انه بيتزوج ليان بنت خالتوا..
دانه بشراسه:انتي كذاابهــ..
ام سعود حطت رجل ع رجل:وليه اكذب ياهانم؟؟وانتي ع بالك انه بيخلص لك بعد مخنتيه..فشلتيني الله يقرفك..
دانه مزالت بصدمه:............
سحر حبت تزيد من هم دانه:فعلا واتوقع ان بعد كم يوم راح يملك عليهاا..
دانه بصراخ:انتي كذابه..انتوا كلكم كذاابين..
وراحت لغرفتها وهي تبكي ع حرقهـ قلبها..
.
.
وبعد كم يووم..
ابومحمد خد القهوة منها:تسلمين ي ام تركي..
ام تركي:اللهـ يسلمك..
ابومحمد:علامهـ تركي ميجي لا لمزرعه ولا للبيتك..
ام تركي تتنهد:هوا من طلق دانه وحاله مايعجبني.."وبحرقه بصدرها ع ولدها"انا افكر اني ازوجه ي عمي..
ابومحمد:انتي انهبلتي ي مره..
ام تركي بقهر:انا بنهبل صدق لخليت تركي في هالحاله..من طلقها وهوا لعاد يزورني ولا يطلع من بيته..
ابومحمد:................
ام تركي كملت:بس انا اتخذت قراري اني ازوجه وحده تقدره..
ابومحمد بحده:والدانه متقدره يعني..
ام تركي:انا احب دانه ي عمي واتمنى لها الخير..بس اناا احب ولدي اكثر وتهمني مصلحته..
ابومحمد بنفس حدته:ومصلحته انكـ تزوجينه وحده غيرها..
تركي دخل:السلام عليكم..
ام تركي وابومحمد:وعليكم السلام..
ام تركي بابتسامه وبترحيب:هلا..هلاا واللهـ بوليدي..اخبارك يمه؟؟
تركي تنهد:انتي ادرى بحالي..
ام تركي حزنت على شكل ولدها سذا وبابتسامه تفاؤل:انا ي وليدي شرت ع حالي..وقلت اباا ازوجك..
تركي بهم:يمه سبق وقلت لك رايي من كم يوم..
ام تركي:ابا ازوجك وحده تسعدك..ابا اشووف اخو واخت للجوري..
تركي:.............
ابومحمد:وانت وش رايك ي تركي؟؟
ام تركي بهم:ي وليدي صار لي كم يوم وانا افتح لك هالموضوع وانت تقفل لي.."وبين دموعها"حرام عليك ألي تسوويه بنفسكـ ي تركي..حررام..اهئ..
تركي ضم امه:خلااص ي يمه..
ام تركي:يعني بتتزوج ألي بقول لك عليها ي ولدي..
تركي بعدم اقتناع وبهم:ألي تشوفينه ي يمه..
ام تركي بفرح:صددق ي وليدي..الله يفرح قليبك زي مفرحت قليبي.كللووووووووووووش...بروح ابلغ خوييتي ام راشد..
.
.
لطيفة تبكي على حال دانه:وربي انها كاسره خاطري ي حصه..صار لها اسبوع وشوي وهي مطلعت من غرفتها..لااهي راضيه تاكل ولا راضيه تطلع من الهم الي هيا فيه..مدري ويش اسوي ي مرت اخووي..
حصه بنفس هم وضيقه لطيفة:وربي ي لطيفة اني حاولت معها..زي قبل اني اشجعها واعطيها الامل..بس صارت لها صدمه قويه لما درت ان تركي بيتزوج..."تنهدت"خليها ع ربك..يكون ف معلومك حتى ابوك حاول معها انه يطلعها من هالعزل ألي هيا فيها بس للاسف مقدر..
لطيفة بين دموعها:اخااف تمووت ي حصه..اهئ..
حصه باندفاع:لااا فال اللهـ ولا فالك..
لطيفة تمسح دموعها:طيب والحل احين..
حصه تنهدت بهم:والله مدري ي لطيفة..
لطيفة:ضعفت حييل ي حصه مو زي قبل..وجها اصفر وكلا تبكي ومنطويه على نفسهااا..
حصه حطت يدها ع كتفها:اللهـ المستعاان..
بنسبه لدانه..
لم تتوقف عينها على الدموع كلما ذكرت حبيبهاا تركي.. وفكره انه بيتزوج عليها اصاابتهااا بأنهيار..وعدم تحمل..
كان اليوم زي أي امس..والامس زي ألي قبله..
دانه بهم:اهئ..ليه..دايم تنقفل باب السعادة بوجهي..ليه سذا..اهئ..اهئ..استغفر الله العظيم بس..
.
.
لطيفة بخوف:مستحيل اخلي دانه كذا...كذا راح تضيع ي حصه..
حصه:طيب والحل..
لطيفة بين دموعها:وربي كانت حااسه انه بيصير شيء..قالت لي ان سحر دقت على تركي وقلبها مو متطمن واناا مكنت مصدقتها بمعنى اصح معطيت للموضوع أي اهميهـ..وأهي ألي طاحت فيها..ي عمري عليك ي دانه..
حصه:..........
لطيفة:اسمعي ي حصه اباك تشغلين سحر قدر الامكان لمده 5 دقايق ع الاقل..اووكي..
حصه:وش نااويه عليه..
.
.
جلس في مكتبه وهو يفكر بخطه ابو محمد..
وكان خاايف من رده فعلهـ
قاطع تفكير دخول خالد
خالد بابتسامه:السلام عليكم..
مشعل:وعليكم السلام والرحمهـ..هلا خالد..
خالد بابتسامه:ابشرك تغيرت..
مشعل:من ذي؟؟
خالد:زوجتي ي حظي..
مشعل:ااي..وش صار عليكم..
خالد بابتسامه:صارت تدق علي بين كل فترة وفترة..وكل صبح تدق علي وتسئل عني..
مشعل:حلووو..ماشاء الله..عسى دوم ان شاء الله..
خالد:وانا عازمها اليوم ع الغداء في احدى المطاعم..
مشعل:هههههه عجبتني في احدى المطاعم ذي..
خالد:هههههههههه...
وسكتوا شويا..
خالد:انا مو عاجبني حال تركي ي مشعل..
مشعل:...........
خالد:صار مو منتظم في شغله..ميجي لشغل إلا ذا قلنا تعال وقع على هالمعاملات..وبعد ميوقع يروح مباشرة..اهوو يحب دانه بقووة..
مشعل:ابا ارايك ي خالد..
خالد:أي..
مشعل:نفترض انكـ انت مع هيله خلاص تزوجتوا..وجاء يوم انك طلقتها لظروف غصبن عنك..
خالد باهتمام:أي..
مشعل:واجي انا اتزوجها ايش رده فعلك..
خالد بحده:كان ادفنك وانت حي..لأقطعك تقطيع امحيك من وجه الدنيا..
مشعل اخترغ من كلامه:بل..كل ذا..
خالد:أي..الرجال ميحب احد ياخذ شيء من ممتلكاته..وانت ادرى..
مشعل بتفكير عميق:اهااا..اجل الله يستر من ألي بيجي..
خالد:وش مقصدك؟؟
مشعل:لا ولاحااجهـ..روح لشغلك ابرك..
.
.
ام راشد:كللووووووووووووش..
ليان بفرحه:مقلت لكم انه بيأخذني..تركي لي مو لحد ثاني..
ام راشد:الف الف مبرووك ي بنتي..
ليان بنفس فرحتها:اللهـ يبارك فيك..
ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن اللهـ..
ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..
ام راشد:..............
ليان:تلقينها ميته صياح وحالتهاا حاله..احسسسن خلها تنقلع..


يتبع...

الكاتبة ساندرا 10-03-2011 01:15 PM


ليان بنفس فرحتها:اللهـ يبارك فيك..
ام راشد:تقول ام تركي انكم راح تحللون اليوم بإذن اللهـ..
ليان بابتسامه:امووت واعرف وش رده فعل الكلبه دانه..
ام راشد:..............
ليان:تلقينها ميته صياح وحالتهاا حاله..احسسسن خلها تنقلع..
ام راشد:..............
ليان كملت:ههههههه..كاان خاطري اني اشووفها الصراحهـ وهي بهالحاالهـ..من البدايهـ قلت لها ان تركي لي بس هي مهتم لكلامي وكانت رافعه خشمها لفووق..ههههههه تستااهل..
ام راشد:خليها عنك ي بنتي..
ليان بعد مخلصت من مقدمتهاا..راح لغرفتها..
ليان دقت عليه والفرحه مش سايعتها:هلاا زيااد..
زياد:هلاا بالقاطعه..
ليان:ويش اسوي ي زياد اخوي قاعد لي ع الدقه..ميبيني اطلع..وهوا كلا في البيت ميطلع زي قبل..
زياد:طيب اخبارك قلبي؟؟
ليان بفرحه:راح اتزوج..
زياد بصدمه:كيف؟؟ومتى؟؟
ليان بنفس فرحتها:بتزوج حبيبي تركي ألي قلت لك عليه..
زياد:أي الله يتمم عليكم..بس مو هوا متزوج..
ليان:طلقهااا..
زياد:اهاا..
ليان:تقول خالتي ام تركي ان تركي عنده وااسطه وراح يطلع التحاليل بعد كم يووم..
زياد:أي..
وصارت تتكلم مع صاحبها زياد عن ألي صار وعن انجازاتهاا..
.
.
حصه:آآآه ي سحر..
سحر جات لها:علامك بتولدين..
حصه بتمثيليه:آآآه ي سحر..لالسى باقي لي..آآ÷
سحر بخووف:علامك..ويش تبيني اسووي؟؟
حصه تحط يدها ع بطنها وهي مكشره:وديني فووق..ابا اروح لغرفتي..عشان استلقي..
سحر باندفاع:طيب تعالي لغرفتي اقرب..
حصه باندفاع:لاااا..ابا اروح لغرفتي..لان فيها الدواء حقي..طلبتك ساعديني..
بنسبه للطيفة ألي كانت ماسكه قلم ودفتر وتكتب رقم رقم من جوال اختها سحر..لانها متأكد هان رقم وليد معها..ولا مسحته..
وشافت 7 مكالمات لم يرد عليها من رقم غريب..
لطيفة(اكيد مسحت رقمه وهوا كلا يدق..)وصارت تكتب بسرعه..
..
كان منسدح على السرير وهوا يتذكرها..كيف يتذكطرها وهي في باله طول الوقت..
انزلت دمعه حاره ع خده..
تركي بين دموعها:ليه ي دانه..ليه تخونيني؟؟آآآه ي حرقه قلبي عليك ي دانه..
قاطعت تفكيره بنته الجوري..
الجوري:بابا..ليه ماما مجات؟؟متى راح تجي..
تركي بهم:مدري ي بنتي..اخشى انها مراح ترجع..
الجوري:بابا انت تبكي..يعورك شيء؟؟
تركي:يعورني قلبي ي بنتي..
الجوري بابتسامه:ماما دانه..تعرف لك بابا..
تركي ابتسم بلا شعور:ي قلبي عليك ي دانه..
الجوري سحبت ابوها:بابا جوعانه تعال سو لي غداء..
تركي قام معها..وراح المطبخ معها..
التفت لقاها يمه بابتسامه حب:ليه متغديت؟؟
تركي بصدمه:دانه..
دانه يم البراد:انا كمره قلت لك لزوم تتغداء لزوم تتعشى ولزوم تفطر.."والتفتت له"مفهوم تويتي..
تركي بين دموعه:دانه..انتي صدق هنا..
دانه بابتسامه:اجل خياال.."اقتربت منه"علامك ي قلبي وجهك تعبان..ولا حلقت ذقنك..ووجهك اصفر..ليكون متاكل..
تركي بهم:اصلا من رحتي ي دانه..ومحد يهتم فيني..مااكل ولا انام عدل..
دانه باست غمازته:بس انا هنا ي عمري..
تركي:هناا..
دانه حطت يدها على قلبه:انا بقلبكـ..
الجوري مسكت يد ابوها:بابا من تكلم انت..
تركي افاق من حلمه:هه..
الجوري بتعجب:من تكلم بابا؟؟
تركي التفت وقاعد يدورها:دانه..دانه..
الجوري:بابا ماما دانه مو هنا..انت قلت لي انها مسافره..وراح ترجع بعد كم يوم..
تركي صارت دمعته على الخدين وهو يتلفت يدور حبيبه روحه دانه..
التفت وهو يشوفها بكل مكان في المطبخ وف الصاله ف المدخل..ف كل مكاان..
محسس ولا ادرك بمعني اغنيه الاماكن إلا بغيابها..
كان يسمعها بس مكان يحس بمعنااها..
الاماكن كلها مشتاقة لك .........

والعيون اللي نرسم فيها خيالك ...
والحنين اللي سرى بروحي وجالك ما هو بس انا حبيبي ...
الاماكن كلهامشتاقة لك ......
كل شي حولي يذكرني بشي ...
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي ...
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ...
شوف حالي اهمن تطري علي ...الاماكن كلهامشتاقة لك ...
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت ...
والليالي من عذابك عذبتفيني السكون ...
وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت ...

اااااااااه ...لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتروح

ااااااااه... الامان وين الامان وأنا قلبي من رحل ما عرف طعم الامان ...
ليه كل ما جيت ها لمكان اسمع الماضي يقول ... ما هوبس انا حبيبي ...
الاماكن كلها مشتاقه لك ...
الاماكن اللي مريت انت فيها عايش بروحيوابيها
بس لكن ما لقيتك...جيت قبل العطر يبرد...قبل حتى يذوب في صمت الكلام ...واحتاريت
كنت اظن الريح جابك... عطرك يسلم علي ...
كنت اظن الشوق جابك ... تجلس بجنبي شوي ...
كنت اظن ...وكنت اظن ...وخاب ظني...
ما بقى بالعمر ي ... واحتاريت
الاماكن ...
كلها مشتاقه لك ...
***
طبخ لها بيض مقلي وحاجات بسيطه..
الجوري ذاقت طعمه:بابا البيض محترق..
تركي:..........
الجوري:ماما دانه تسويه حلوو حيل..
تركي مسح على شعرها:امك دانه أي شيء تحط فيه صبعها يصير جنان..ماله مثيل بهالدنيا..
الجوري بحزن:متى تجي بابا؟؟
تركي بهم وحزن وألم:اخشى انها مرااح ترجع خلاص..
الجوري بخوف وبحزن:لا بابا لاتخلي ماما تتأخر واجد..قول لها ترجع للبيت..مصارت سفره بابا..غابت واجد ماما..
تركي:..........
الجوري بحزن:بابا ماابي روح لبيت جده..كل يوم هناك..ابا اجلس هنا معا كانت ومع ماما..
تركي قام وخلى بنته حزينه..
طلعت للحديقة وولع له سيجاره..
.
.
.
اسدحتها لسرير
حصه:آآآآه بشويش..
سحر:انا بروح لغرفتي فيها مخده ثانيه..
حصه باندفاع:لا ملاداعي انا...
سحر يم الباب:بلى بروح دقايق واكون جايه..
حصه قامت من السرير:لا ملاداعي..
سحر:بلى
ونزلت تحت وحصه ماسكه بطنها وتكلمها وسحر ولا تسمعها..
وصلت يم باب غرفتها وفتحت الباب..
و.................
انتهى البارت
هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟
وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟
وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟
وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟
احداث شيقه تنتظرنا بيوم الاربعاء او الخميس..
انتظرونـــــي...

яση ♥ 10-03-2011 01:37 PM

السلآم عليكم


بآرت جوونآآن


هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟

أمم أتوقع لآآ

وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟

أممم أنه يروح يخطب دآنه وهو كله كذب علشان يقهر تركي

ويرجع دانه

وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟

أتوقع رآح تموت من العذآب آآخ منك يآتركي بس

وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟

طبعآ مليووون لآلآلآ


أشكرك عالمجهود المبذول :okiko:

Aso0om}} 10-03-2011 02:18 PM

ججججججججججوننان

يسسسسسسسسسلموو

اممممماا يتزووج لاااا مممرا لاا اصصلن

ليياان دي يباالهاا ممدري ايشش :00:

sofie 10-03-2011 03:12 PM

هل سحر بتشوف اختها لطيفة وهي تفتش بجوالها ولا؟؟
راح تلقاها خاج الغرفة
وش هي خطه ابومحمد لمشعل؟؟ووش موقف تركي من الخطه؟؟
اظن انه راح تكشف سحر
وبطلتنا دانه وش راح يصير لها؟؟
راح توت من عدابها
وهل الجوري بتوافق على زواج ابوها ولا؟؟؟
راح تتخلي ليان تعض اصابها ندم


الساعة الآن 06:03 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011