عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتي الثانيه::ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي/بقلمي/كامله (https://www.3rbseyes.com/t240414.html)

بنت الهلال كلها دلال 04-04-2011 09:19 PM

روايتي الثانيه::ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي/بقلمي/كامله
 
^ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي^

في عالم الروايات الخيال واسع وفي عالم الواقع الخيال محصور لكن في روايتي فالخيال سيده قلمي،هذا هو قلمي أكتب به ماأشاء من اسطر لكن مهما كتبت ومهما ألفت فلن اغير أو ابدل موجه من امواج عالمنا عالم الواقع،سأكون كاالطائره اسافر من قلب إلى قلب وأرجو من كل قلب يقرأ روايتي ان يعيش جوها،واعيد واكرر ان في عالم الروايات الخيال واسع....
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،
اليوم راح انثر ثاني رواية لي وهي من تأليفي اتمنى انها تنال اعجابكم انا لم انهي روايتي الأولى اذا حكم القدر اني احبك اذا مالي على الأقدار حيله لكن الدافع جعلني اكتب هذي وشكرا لي عوده مع أول بارت
بنت الهلال كلها دلال‏

بنت الهلال كلها دلال 04-04-2011 09:33 PM

)البارت الاول(

كانوا اعز الصديقات واخوات روح بالروح ساكنات في جده لكن شي ما حدث لوحده قلب حياه الفتاتين راح اعرفكم على البنتين:::

رنيم:::12سنة اول متوسط(سابع) هاديه وطيبوبه اخذت الهدوء من امها والطيبه من ابوها شعرها ناعم طايح اسود خفيف حتى الكتف بيضه جسمها نحيف طولها عادي وجهها في حبوب وحساسية تشجع نادي الشباب

العنود:::13سنة اول متوسط(سابع) حبوبه وفلانيه ماتزعل من احد ابد بس انها مرجوجه وهبله شعرها ناعم مره ملفوف من تحت بشكل حلو كثيف مره واسود سواد الليل مره طويل لاخر الظهر جسمها مجسم وحلوه بيضها عادي حنطي بشرتها صافية تشجع الشباب

====================
اول يوم دراسه الفصل الدراسي الثاني "
====================
رنيم واقفه عند الباب منتظره العنود جت العنود اول مادخلت وشافت رنيم صرخت بأعلى صوت لدرجه ان في بنات هربوا على بالهم احد مات رنيم حضنت العنود وبوسات ودموع دق الجرس ودخلوا الفصل جلست العنود قبل الاخير على الجدار وحجزت المكان اللي جنبها لرنيم رنيم تاخرت وجت بنت بتجلس مكانها العنود:اسفه محجوز
البنت :بس ماني شايفه شنطه
العنود:ادري البنت باقي مادخلت
البنت:اسفه مش مكان ابوك وجلست
العنود :اقول قومي وضفي وجهك ليجيك بكس الحين
البنت:اتحدااااااااااااااااااااااااااا ك
العنود:والله خذي وطرااااااااااا:(ااااااااخ بكس على وجه البنت
البنت :حرام عليك اي
العنود:احسن
ومسكت العنود شعر البنت وقالت:هاه لسه بتجلسي هنا
البنت:لالا خلاص اسفه ااااااااااي
العنود:اي زين
وسابتها جت رنيم مستغربه :العنود وش سار من اول يوم مضاربه
العنود:عادي غلاضه بنات
رنيم :اي
وعدت الحصه ال1 و ال2 و ال3
في الفسحه جلست العنود مع رنيم وشويت بنات بعدين قاموا لوحدهم رنيم:العنود تبي الصراحه
العنود:هلا
رنيم بتوتر :انا بصراحه من العام احب بنت في فصلنا بس هي ماتدري
العنود:افا ومن هي طلعتي مو هينة يارنيموه
رنيم :هي منال ال
العنود وهي مفتحه عيونها:منال الي مع اشواق واماني وفاطمه
رنيم:اي هي وش فيها
العنود:لا مافيها شي بس شكلها عادي مايجذب
رنيم:مادري بس والله احبها واموت عليها
العنود:الله الله بدينا يابنت بدينا

رنيم:هههههههه بس عاد غيري السالفه
العنود:اي وش سويتي في الاجازه
رنيم:والله احــ ترررررن (دق الجرس)
العنود:وجع وش ذا
وراحوا الفصل وعدت الحصص4 5 6 7 8 وراحوا بيتهم
===================
في بيت العنود

رنيم باست رأس امها وقالت بأدب:يمه ممكن تجيبوا غداي في غرفتي
ام رنيم:اكيد يابنيتي ارتاحي
رنيم:مشكوره يالغاليه
وراحت غرفتها وتغدت ونامت رنيم جنية شوي بس انها محترمه ومودبه وشاطره في الدراسه.
==================
في بيت العنود

العنود:يماااااااااااااااااااااااااااااا ورمت الشنطه في وجه امها
ام العنود:وصما استحي على وجهك وتصرفي مثل باقي البنات
العنود:يووووو يما وبعدين
ام العنود:خلاص وش بغيتي
العنود:يما ابي غداي يجيني في غرفتي
ام العنود :لا تغدي هنا
العنود:لا لا لا
ام العنود :طيب خلاص
العنود:اي زين وراحت تغدت ونامت
العنود عربجية وداشره مره
=====
تعريف سريع بعائله رنيم/
ابو محمد:46سنه حنون وطيب اهم شي بحياته سعاده عياله ومستقبلهم وارضاء زوجته ملامحه تبين الطيبه عنده شركه يشتغل فيها مع اخوانه
ام محمد:42سنه طيوبه حييييل وعلى نياتها تهتم بالمظهر الراقي والمحترم وحنونه على الكل
رنيم:سبق التعريف بها
اسماء:كبيره العائله البكر عاقله وعقله يوزن بلد 21سنه ثاني جامعه قسم اداره اعمال لها شخصه منفرده وتمتاز بالثقل والشموخ
ساره:هبله ومرجوجه بس شخصيتها ضعيفه شوي وعلى نايتها18سنة ثاني ثانوي(حادي عشر)
اسياف:اخر العنقود حلوه وهادية 8سنوات
محمد:19سنة ثالث ثانوي (ثاني عشر) مثل اخته اسماء بس انه مغرور شوي
ماهر:حبيب رنيم واقرب اخوانها لها طيوب لأبعد درجه 16سنه ثالث متوسط (تاسع)
‎====
وتعريف سريع بعائله العنود/
ابو مهند:قلبه ورق طيوب مررره بس ملامحه تقول انه صارم معطي اولاده الحريه بس بالحدود يخاف عليهم خاصة بناته45سنه
ام مهند:طيوبه بس خوفه ومرحه 40سنه
مهند:الكبير العاقل الحازم الطيب 22سنه اخر سنه بالجامعه قسم طب
العنود:سبق التعريف بها
مشاعل:خويت ساره روح بالروح دلوعه مره وكيوت وشايفه حالها بس لها حق مره حلوه
احمد:مذوب البنات صاحب الغمازات جميل لأبعد الحدود 19سنة
نوف وتومها نواف:الثناي المرح او زي ماتقول العنود الثناي الخبل 18سنه‎
=
€‏€€€نهاية البارت€€€€

بنت الهلال كلها دلال 04-04-2011 11:07 PM

ماعجبتكم:(يعني واااع خلاص بروح احط راسي تحت المخده وبصيح اهئ

حلم كروابيكا 04-05-2011 12:14 PM

:coolcool: :coolcool:
ليه البكاء :ammm:
بزر:boo: :boo:
رويه جنااااان:looove:
بس ماقريتها :laaa:

فيصليه وخطواتي ملكيه 04-05-2011 01:20 PM

لالا امانه كمليها يلا
بس كتير الي صديقات خليجيات يحبو صبايا من مدرستهم وعاملين فيها قصه كأنوا يحبو شب ههه
بس القصه مبينه وااااو

بنت الهلال كلها دلال 04-05-2011 01:27 PM

مشكوره حلم كورابيكا وفيصليه وخطواتي ملكيه يسلمممووووو واليوم في بارت

ابن الشاعر 85 04-12-2011 11:36 PM

كلام جميل بس مو معقول علي راي خوتنا السوادين ..
بس كان تبي الحق وهالمرة علي راي كلام ابلادي ليبيا (( حاجة من لاخر )) يعني ولا اروع ... عموما تقبلي مروري البسيط

الحبيب الواصل 04-13-2011 08:32 AM

شكرا على الموضوع الجميل
تقديري لكِ
تسبقهُ تحياتي

بنت الهلال كلها دلال 04-13-2011 08:44 PM

مشكوورين

محمد عبد العزيز التركي 04-14-2011 03:39 AM

انا احس ان الرواية عادية وقصيره

محمد عبد العزيز التركي 04-14-2011 03:40 AM

ومافيها احداث قويه مثل احلى صدفة بحياتي

بنت الهلال كلها دلال 04-22-2011 03:16 PM

البارت الثاني

رنيم صحيت العشاء قامت طالعت في الساعه لقتها8:42
رنيم:يؤ يؤ وش ذا ماشفت دروسي ولا صليت خليني ادق ع العنود
طبعا العنود رايحه في ستين نومه ماصحها غير صوت الجوال العنود بصوت كله نوم:الو
مها :هلا عنيد نايمه
العنود:لا ارقص
رنيم:هاهاها بايخه رتبتي شنطتك
العنود:لا باقي بدري
رنيم:وش بدري الساعه تسعه طيب صلتي
العنود:لا
رنيم:طيب يلا قومي
العنود:ماابغى ابي اكمل نومي
رنيم:وش تكملي نومك استغفر الله هذي الصلاه
العنود:يالدلخه ماعلي صلاه
رنيم:كيــ(استوعبت)اها طيب يلا باي
العنود:باي
===================
رنيم قامت صلت ورتبت دروسها وتعشت وجلس حتى الساعه
11:22
العنود باقي نايمه حتى الساعه 4:05وقامت رتبت دروسها ونامت

صحيوا البنات للمدرسه

رنيم
لبست المريول وشمرت حتى نص يدها ولمت شعرها ونزلت خصل عشوائية وكان شكلها كيوت وحلو وحطت جلوس بدون لون واخذت معها حليب فراوله

العنود
لبست المريول وتحته بنطلون وشمرت حتى كوعها>>من البياض ولمت شعرها وحطت جل وسوت بف من قدام ورسمت حواجبها وحطت روج احمر وكان شكلها مهمل بس طالعه جنان واخذت معها بايسن>>ياحبي له
==‏
رنيم وصلت بدري عشان يمديها تشوف منال والعنود تأخرت دخلت تجري بس المراقبه :انتي الي تركضين
العنود:أنا
المراقبه :لي في غيرك هنا
العنود:هلا استاذه
المراقبه:وش اخرك
العنود تدور اعذار:استاذه السياره خربت وجيت مشي
المراقبه :اسمك
العنود:العنود ال...
المراقبه:وين فصلك
العنود:هذا الي فيه ابله رشا
المراقبه:زين يلا عليه
ودخلت العنود وعدت الحصص 1و2و3حتى جت الفسحه
رنيم والعنود جالسين يحشوا في الناس العنود طاحت عينها ع بنت سبحان ربي الي خلقها جمالها غير طبيعي جمال جمال بكل معنى الكلمه العنود شافتها وياريتها ماشفتها مادرت انها بتعيشها بعذاب وبتقلب حياتها جلست 5دقايق عينها عليها
رنيم:هي عنود وينك
العنود مش معها ماصحها غير كف
العنود:وجع وش فيك
رنيم:وين رحتي
العنود:ولاشئ بس كنت اطالع في ذولاك البنات ودق الجرس وعدت الحصص سريعه وخفيفه ع رنيم لان منال عندها وبطيئه وثقيله ع العنود طلعوا الصرفه وراحت العنود تدور ع البنت بس ناده عليها وراحت بيتها وبالها مشغول الاثنين والثلاثاء البنت غايبه والاربعاء العنود غايبه

راح اعرفكم على باقي البنات:
حبيبه رنيم:منال 13سنه أول متوسط(سابع)سمراء وشعرها طويل قزومه وعبيطه مرره اتحاديه وتحب وحده اسمها جواهر

جواهر:14سنه ثاني متوسط(ثامن)حلوه ماعليها شي بس متكبره اتحاديه

البنت الي عجبت العنود:ميار 15سنه ثالث متوسط(تاسع)حلوووه مره بيضه مره عيونها عسلي فاتح وخدودها وردي وشفايفه موف فاتح وشعرها بوي وناعم حرير وصايعه مره وجسمها ولا عارضه أزياء وهلاليه>>والنعم

شجن:تحب ميار 14سنه‎ ‎ثاني متوسط(ثامن)مغروره وحقت مشاكل سمراء وشعرها كيرلي
‏=====
عد الخميس بعوايده تمشيه وزيارات ويوم الجمعه مثله بس يوم الجمعه بعد المغرب رنيم كانت في بيت العنود/
رنيم:ابي اقوم اجيب لي مويه
العنود:خليكي انا بروح وبجيب الكيكه
رنيم:اجل بقوم معاكي
وقاموا مع بعض وهم قايمين دخلت عليهم نوف:وين وين يعني يوم جيت قومتو
رنيم:اهلين نوف،،،وسلمو على بعض
العنود:اقول روحي لتؤمك الغبي
نوف:نواف مش في البيت

بنت الهلال كلها دلال 05-24-2011 05:47 AM

رنيم:خلاص عنود انتي روحي وانا بجلس مع نوف
وكملو البنات سهرتهم وجاء السبت بأشراقه جديده واستعداد جديد

دخلت العنود المدرسه وهي داخله جت بنت وصقعتها
العنود:وجع ما تشو.....تفأجت ان البنت هي ميار واستحت
ميار:السموحه ياحلوه
العنود:لا عادي انا اسفه قلت وجع
ميار:ههه لا عادي الا وش اسمك شكلك مره حبوبه
العنود:انا العنود
ميار:عاشت الأسامي وانا ميار..يلا بروح فصلي لازم اشوفك في الفسحه واتعرف عليكي..وسلمت عليها وراحت
العنود ماتحركت من الفرحه
:عنيد وش فيك
العنود:هاه ..هلا رنيم
رنيم :اهلين
وراحوا الحصص

في الحصه الثانيه كان عليهم علوم فجاه دخلت المديره:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المديره:فين رنيم ال...
رنيم:انا هنا
المديره :ممكن شوي
راحت عندها رنيم وبعد شوي دخلت الفصل وعيونها كلها دموع
العنود وقفت:رنيم ايش فيه
رنيم:ااا..ام..امي س.سو...وطاحت رنيم مغماء عليها
العنود شهقت:هيييييي رنييييييم

€€€€نهايه البارت€€€€
توقعاتكم تهمني لاتنسوها

بنت الهلال كلها دلال 06-01-2011 02:45 AM

مافي ردود هاه طيب انا زعلانه بحط هدا البارت وبوقف في جزء مثير عشان اقهركم

البارت الثالث

في الحصه الثانيه كان عليهم علوم فجاه دخلت المديره:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المديره:فين رنيم ال...
رنيم:انا هنا
المديره :ممكن شوي
راحت عندها رنيم وبعد شوي دخلت الفصل وعيونها كلها دموع
العنود وقفت:رنيم ايش فيه
رنيم:ااا..ام..امي س.سو...وطاحت رنيم مغماء عليها
العنود شهقت:هيييييي رنييييييم
البنات قاموا وصرخوا والمعلمه تهدي
العنود وهي حاطه راس رنيم على رجلها: رنيم رنييم قومي بليز قومي وغلاتي قومي رنيم
قوووووووومي
رنيم فتحت عينه وتحرك راسها يمين ويسار وقالت بصوت تعبان:ااااه امي ماااما اه
العنود:رنيم قومي طالعيني
رنيم قامت وجلست والبنات غسلو لها وجهها جات المعلمه وشافت رنيم حاطه راسها على كتف العنود ويبكو قالت:ايش في ليش حاظنين بعض كدا
العنود قامت وراحت عند المعلمه وقالت بهمس:ابله ابتسام ام رنيم اا..
ابتسام: اا ايش تكلمي
العنود:امها سوت حادث وهي بين الحياه والموت
ابتسام:هيي ياالله الله يكون بعونها روحي روحي لرنيم واسيها
العنود:طيب
راحت العنود عند رنيم وجت وحده مدلعه ومتكبره اسمها
سما:ياي مسوين السالفه كبيره عاادي ادا عاشت بتفرحو وادا ماتت بتنسوها
المعلمه:سما بس
رنيم وهي تشاهق من البكاء:مااامااا ماما حبيبتي لاتخلني انا ابيكي مامااا ودوني لها ابله وديني لها عشان خاطري
المعلمه:طيب انتي بس اهدي
رنيم:كيف اهدا وامي بين الحياه والموت
المعلمه:انتي بس ادعيلها وان...(قطع عليها صوت رن الجرس يعلن نهايه الحصه وبدا الفسحه) قامت العنود مسكت رنيم ودتها دورات المياه(وانتم بكرامه) تغسل وجهها وبعدها طلعوا جلسو في الساحه
رنيم وهي مازالت تبكي:عنيد قولي وش اسوي انا مالي عيشه من دونها
العنود:رنوم هذا قدر ربك ادعيلها انتي
رنيم:يارب انك...استغربت من ورا دموعها وقالت:اهلين
:هلا والله
العنود ميزت الصوت وقالت في نفسها(معقول تكون هي يارب هي)ولفت وابتسمت ابتسامه جانبيه عشان تبين غمازتها الوحيده:هلابك يااا ميار صح
ميار:اي ...خير ليش الدموع ومين الحلوه اللي قاعده تشاهق بكاء
العنود:هذي صديقتي رنيم
ميار:ياهلا..ليش تبكو
العنود بحزن:امها سوت حادث
ميار وهي حزينه:ياه الله يقومها بالسلامه
رنيم:تسلمي كلك ذوق
العنود:تفضلي اجلسي
جلست ميار وتهدي رنيم مع العنود
:رنييييم
رنيم:هييي اسماء حبيتي
اسماء:هلا رنوم يلا هتي اغراضك بنروح المستشفى
رنيم:طيب
وراحت
اسماء:اهلين العنود
العنود:هلافيك
وسلمو على بعض
العنود:ميار اعرفك على اسماء اخت رنيم
ميار:هلاوغلا
اسماء:اهلين وسهلين
جت رنيم تجري:يلا
وراحو مع بعض
ميار:خلينا نمشي مع بعض
العنود:اووك
وراحو مع بعض
العنود:اي وش اخبارك
ميار:تمام وانتي
العنود:بخير
ميار:عرفيني عنك
العنود :باختصار سيرتي الذاتيه العنود سنه عندي اولاد
وبنات مهند واحمد ومشاعل ونواف وتوامه نوف فاشله في الدارسه ومالي مال الدلع واتحاااديه ع وجه التغير
ميار:بتغيري الاتحاد
العنود:يب ومحتاره ايش اغير
ميار بسررعه:الهلاال
العنود:مدري والله
ميار خلت العنود تلف عليها ومسكتها بكتوفها :بليز عشاني
العنود:اوك قلبي ابيض ودمي ازرق
ميار:واااااو وناسه
وحظنت العنود وباستها مرتين في خدها والعنود ياارض اشتدي محد قدي
العنود:شكررا
ميار بساتها تاني:هلاليه زي مره حما....قطع عليها
:احم احم
ميار بتكشيره:هلا شجن خير
شجن:مين هذي
ميار:صديقتي عندك شي
شجن:والله وتبوسيها انا كم مره قلت لا تبوسي غيري
ميار:كيفي انا حره من انتي عشان تتحكمي فيني
شجن عصبت وراحت
العنود:من ذي
ميار:شجن وحده تحبني
العنود:وانت
ميار:انا ايش
العنود:تحبيها
ميار:لا ابدا ماطيقها
العنود:طيب ليش ماتقولي لها عشان تبعد عنك
ميار:ودي بس ماقدر لان صحباتي غاصبيني عليها
العنود:اها
ميار:وانتي تحبي احد
العنود:لا
ميار:طيب في احد يحبك
العنود:كمان لا
ميار:اها كويس
====================
في المستشفى
رنيم:بابا شسالفه قولي
ابو محمد:امك سوت حادث وهي راجعه من المشغل ودخلوها الطوارى
بعد نص ساعه طلع الدكتور
اسماء:بشر
الدكتور:احنا سوينا اللي قدرنا عليه لكن قدر الله ومشاء فعل
رنيم ببكاء:دكتور ماما ايش فيها تكلم
الدكتور:انا اسف المدام..
رنيم:اييييش بسرعه




==========
نهايه البارت

بنت الهلال كلها دلال 06-01-2011 02:51 AM

ع فكره انا ماكنت ابي احط بارت بس عشان خاطر صديقتي هدددددى حطيته اموااااااااااااااح ابي تشجيع

بنت الهلال كلها دلال 06-04-2011 01:04 AM

بنات حرام عليكم ردو قولو اي شي وربي حطمتوني انا قلت اذا حطيتها هنا راح القى تفاعل بلييييز ردو

كيوـت 03-08-2012 01:06 PM

حرام عليك والله رواياتك تحقق كمائع هات تكفين:mam:

كيوـت 03-08-2012 01:11 PM

روااايتك جنان مررهـ ٓ(ــــ£


الساعة الآن 02:13 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011