عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-19-2011, 06:09 PM
 
تــــــــــــــابـــــــــع
خرج ايان و حسام من غرفتهم
فادي بإستغراب : شو طالعين
حسام : رايحين ناكل برا
سامر نط من الكنباية : جاي معكم
ايان : شوبك انت جنيت
سامر : ايه إذا بقيت آكل الا الساندويشات اكيد رح جن
ايان يإستسلام : ماشي يالله امشي معنا امري لي الله
طلعو من البيت و بقى فادي مع شادي لحالهم
فادي وبيده ساندويش : تاكل ؟
شادي وهو ياخد وحدة من الكيس : ليش عندي حل تاني
عند الصبايا
ايان قبل مايروح مر على ناديا لانو مايهون عليه زعلها اما حسام و سامي نزلو يستنوه برى
دق ايان الباب و فتحتله مايا الباب
ايان : اهلين مايا ........ ناديا هون
مايا : اهلين ......ايه هي هون استنى لناديلها .....ناديا .....ناديا
ناديا من غرفتها : جاية
مايا : شو بك ايان .... تفضل
ايان : لأ ..... ماني مطول
إجت ناديا و مايا راحت عالمطبخ
ناديا بهدوء : اهلين ايان
ايان و هو ياشر على الخارج : فيني احكي معك شوي
ناديا : ايه ماشي
طلعت معاه للخارج و سكرت الباب من وراها
ناديا : شو في ؟
ايان بعد ممسكها من اديها : شو في ناديا و الله مايهون عليا زعلك بنوب بس ضنيت انه حكينا بالموضوع وسكرنا عليه
ناديا : بس انا ماحكيت شئ انت لقررت عني انا كنت حابة اشتغل
ايان : معك حق ماشي و حقك علي خلص بوعدك اني مرح احكي معك شيئ مرة تانية و لارح ادخل بحياتك
ناديا : بس انــ..........
ايان : خلص ناديا رح نأخد وقت مرح نحكي فيه انا وياك ..... اعتبرها فترة استراحة يعني انتي فكري مليح بالموضوع خدي قرارك من شان هالموضوع لانه عم بنأدي بعضنا هاك فكري مليح و رتبي افكارك و انا بوعدك مرح ادخل فيكي لو شو ماعملتي
ناديا : يعني ...... بنترك بعضنا
ايان : مو هاك بس رح ناخد فترة استراحة و هاك تقدري انتي تفكري مليح بدون مادخل فيكي ماشي ؟
ناديا : ايه ماشي
باسها ايان على خدها و قال : يالله مع السلامة
ناديا : انت رايح ؟
ايان : ايه
ناديا : لوين ؟
ايان : بتدكري البيت اللي على البحر
ناديا بتدكر : ايه .....
ايان : رح روح لئله رح ريح راسي شوي بتعرفي قداش البحر اله تاتير علي
ناديا و شوي و تبكي : يعنـــ......... ي مرح شوفك
ايان : حبيبتي لفترة وبس رح ارجع مرح طول عليك
ناديا بعد ماحست انها خلص دموعها رح تنزل : ماشي يالله مع السلامة
دخلت ناديا عالبيت و سكرت الباب من وراها وما قدرت تتحمل اكتر انهارت على الارض تبكي بشكل يقطع القلب
ناديا : ليــ.........ش يا ايان اهئ اهئ ليـــــــــــــش
انتهى البارت ارجو ان ينال اعجابكم لا تنسو الردود
__________________
مـعـاا إلـى الأبـد
  #27  
قديم 06-24-2011, 02:21 AM
 
الـــــــــبـــــــ12ـــــــــــارت

طلعت مايا من المطبخ و معها اسيل على صراخ ناديا
مايا بخوف : ناديا حبيبتي شو بك
ناديا و هي ترفع راسها لمايا : تركــــ.........ــــني ......مايا خلص راح
قعدت مايا جنبها و حضنتها : حبيبتي اهدي و فهميني الموضوع
جابت لوسي الماء من المطبخ
اما سارا طلعت من غرفتها و اتفاجات على ناديا القاعدة على الارض و تبكي
راحت لئلها طيران وقجلست جنبها هي التانية وقالت : خير شو بها
مايا : مابعرف شيء مورديا تحكي شيئ
ساعدتها اسيل و لوسي للوقوف و جلسوها على الكنبة
ضمت رجولها و عيونها انتفخو من البكي
باستها اسيل على خدها و قالت : بدك شيئ حبيبتي
ناديا : لأ .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من وراء الباب
سمع ايان صراخها
ايان " ضيت انه هالشيئ رح يرحها .....معقول صرت لهادرجة مبعرف ناديا .... كيف بخليها تبكي "
مسك شعره و رجعه لوراء و غمض عيونه بقوة معم يتحمل صراخها عم بيحس انه روحه عم بتطلع نزل الدرج بسرعة
وركب السيارة بدون مايقول شيئ
انتبه حسام على الحزن بعيونه و العصبية المرتسمة على وجه
ايان بهدوء : خدي على البيت اللي على البحر
ماعلق حسام و لاتفوه بكلمة لانه شاف الوقت مو مناسب بنوب
اما سامي المعروف بفضوله المعتاد : ليش شو رايح تساوي هناك ؟
ايان :سامي ماني رايقلك هلأ
سامي اللي سكت لانه بيعرف مزاج ايان ادا تعكر مايحب اي حدا يحكي معه
رن جوال سامي طلع على المتصل
عقد حواجبه و رد
سامي : الو ....... اهلين مايا
مايا : اهلين ...... ايان جنبك شيئ
سامي : ايه هو جنبي ..... بس ليش مادقيتي عليه
مايا : لانه مسكر جواله ..... ادا سمحت اعطيني ياه
سامي : ماشي ( وعطى الجوال لإيان اللي كان قاعد في امقعد الخلفي ) تفضل ايان مايا بدها ياك
ايان اخد الجوال من ايده و قال : الو .....
مايا : ايان انت شو عامل بالبنت صارلها ساعة عم بتبكي ماعم بترضى تسكت
ايان : لسى ماهديت
مايا : ماهديت و شكلها مابدها تهدى و لك عيونها جفت من كتر البكي
ايان : اعطني ياها
و بعد لحضات
سمع صوت شهقاتها
غمض ايان عيونه بقوة وقال : ليش القمر عم بتبكي
ماردت عليه سمع غير صوت شهقاتها و صوت انفاسها
كمل ايان : مابتعرفي انك عم بتموتيني هاك و الله مابقدر شوف دموعك ( وهمس ) مابتحمل ناديا و الله مابتحمل
هالمرة ردت عليه بصوت منكسر : وانا كمان مابتحمل بعدك عني انت كمان عم بتقتلني
ايان : بس هاد لمصلحتنا ..... انا لازم اتعود على حياتك و انتي لازم ترتاحي شوي لانه بعرف اني عم بضغط عليكي
ناديا : انا مابرتاح الا معاك
ايان : وانا كمان حبيبتي يالله مطر انا سكر لانه وصلنا عالبيت ..... ولاتنسي ديري بالك على حالك ..... ولاتنسي مافي شيئ بدنيا يستاهل دموعك
ناديا : وانت كمان دير بالك على حالك
ايان : مع السلامة
ناديا : الله معك
وسكر الخط اعطى ايان الجوال لسامي ونزل من السيارة و قال : مع السلامة
حسام من السيارة : ادا احتجت شيء لاتسى الدق علي
ايان : انشاء الله ..... يالله مع السلامة
ودخل البيت
اما حسام مع سامي كملوا طريقهم للمطعم
مروا اسبوعين على ابطالنا
و اجتازوا الامتحنات و الكل نجح
ايان لسى مرجع ‹‹‹يبدو ان القعدة عجبتو ههههههه
ناديا حالتها ماتسر عدو و لاصديق صارت ماتحكي مع حدا الا مع فادي و اسيل رفقاتها من الطفولة
سارا و لوسي الحرب لسى مانتهت بيناتهم
سارا كل يوم تلمح على شيئ للوسي
ولوسي مصممة انها ماعملت شيئ و حابة تعرف على شو عم بتلمح سارا
فادي ومايا الواحدين اللي حياتهم مستقرة بس رح يدوم هالاستقرار شيء
شادي و سامي كل يوم هبال و مصايب جديدة
اما حسام اللي يحاول يساعد صديقه المقرب ‹‹‹‹ يساعد نفسه بالاول و بعدين يساعد الناس
اسيل مافي شي يستحق يدكر الا الاضربات الصايرة بيها و بين حسام
انتهى البارت انتضروني بالبارت الجاي بتمنى شوف ردود
__________________
مـعـاا إلـى الأبـد
  #28  
قديم 06-29-2011, 04:57 PM
 
الــــبــــــ13ــــــارت
سمعت مايا الجرس عم بيرن تركت اللي بايدها و راحت فتحت الباب
مايا : مرحبا حبيبي
فادي : اهلين " (وسلمو على بعض )
مايا : والله انت الوحيد اللي بتعرف بدوق
فادي : ليش .......
مايا : لانك الوحيد اللي بتقرع الجرس ...... الضاهر انه رفقاتك المحترمين نسو انه احنا بنات و نحتاج شوية خصوصية
ودخلت على المطبخ
شاف فادي سامي قاعد على الكنبة و يشوف التليفيزيون
تنهد و راح على المطبخ
فادي : حبيبتي لاتحطي راسك براسو تعرفيه هو دايما هاك مابيتغير
مايا : بس زودها مابقى الا يجيب اغراضه ويعيش معنا هون بالبيت
فادي : ماشي هدي حالك انا بحكي معه بعدين
تنهدت مايا و قالت باستغراب : ايه ماقلتلي لشو جاي ؟
فادي : اجيت لآخد ناديا ونروح نشوف النتائج بتعرفي حطوهم اليوم
مايا بحزن : البنت دي موعاجبنتي حالتها بنوب ماعم تاكل و لاتحكي مع حدا و لاتطلع من البيت والله حالتها بتزعل
فادي وهو يستند على الطاولة اللي بالمطبخ : نروح نشوف النتائج و باخدها على شي محل لنتغدى
مايا : ايه والله بتعمل مليح بلكي بترضى تاكل شوي
فادي : ايه وينها هي وين اسيل كمان لنروح رح نتاخر هاك ؟
مايا : اسيل راحت من زمان .... وناديا بغرفتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ناديا بعد ماصحت الصبح اخدت دوش سريع ولبست فستان اسود قصير لفوق الركبة بدون اكمام وتركت شعرها الاشقر الطويل ينسدح على اكتافها بحرية
جلست على طرف السرير و اخدت تليفونها دقت على رقم معين وحطت التليفون بادنها تواني وسمعت رد ( ملاحضة : الكلام باللغة العربية يعني انجليزي )
............:مرحبا هنا بيت عائلة ديفيد من معي ؟
ناديا ببتسامة : مرحبا ميري كيف حالك
ميري بفرحة : الآنسة ناديا ...... كيف حالك انستي ؟
ناديا : بخير .... وانتي كيف حالك
ميري : بخير و عندما سمعت صوتك صرت احسن
ناديا : هههههههه ..... هل هناك احدا في البيت ؟
ميري : السيدة روزاليندا و السيد سيباستيان خرجو مع الآنسة نيكول
ناديا باستغراب : نيكول ،،،،،، هل هي في استراليا ؟
ميري : اجل لقد اتت البارحة
ناديا : الم تاتي خالتي معها ؟
ميري : لا تقول الآنسة نيكول ان والدتها مشغولة كتيرا
ناديا : هااا ..... و امي اين هي ؟
ميري : السيدة جوانا في الحديقة
ناديا : من فضلك اعطيها الهاتف
ميري : حاضر انستي
( في هاي اللحضة دخل فادي عا غرفتها بعد ماسادن )
ناديا : فادي هلا بجي دقيقة بس
فادي و هو ياشر على خارج الغرفة : ماشي بستناك براا
وطلع من غرفتها
بعد لحضات سمعت صوت امها و الزعل واضح في صوتها
جوانا : اهلين ست ناديا ...... الحمدالله انك دكرتي انه عندك ام
ناديا : اوهو شبو الحلو زعلان
جوانا : وكيف مابدي ازعل و بنتي الوحيدة بعيدة عني و لا فوق كل هاد تتصل مرة بالشهر
ناديا : ماما بتعرفي الاسبوع اللي فات الاختبرات و اللي قبله كنت بحضر للاختبرات يعني ماصحلي احكي معك
جوانا : ماشي ماشي تحجي بالإمتحنات بس مرح فواتهالك
ناديا : ههههه و انا جاهزة لاي عقاب بدك ياه ...... ايه صحيح كيفكم انتو
جوانا : ستك و جدك ملاح هلأ طلعو مع نيوكول
ناديا : ايه صحيح كيفها نيكول صارلها زمان الملعونة ماتصلت
جوانا : هي بخير الحمد الله ...... ايه صحيح قالت يمكن تجي عاسوريا
ناديا بفرح : عن جد ليش الملعونة ماقالت لي
جوانا : شو قصتك مع هاي الملعونة هاي بنت خالتك تناديها الملعونة
ناديا : عادي ماما ..... يالا ماما بخليك انا طالعة هلأ
وسكرت التليفون حطت التليفون على الطاولة و لبست حدائها و طلعت
شافت فادي مستند على الكنبة و باين عليه الضجر
شافها فادي عدل وقفته وقال : لأ كان بقيتي كمان لسى معك وقت ليش طلعتي هلأ
راحت لعندو ومسكتو من ايده و قالت : يالله يالله مو وقت تعليقاتك السخيفة
طلعو من البيت و تبعهم سامي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اخدت سارا جوالها و قعدت على الكرسي اللي جنب المرايا
دقت على رقم امها لقته مسكر
ابتسمت بسخرية و همست : كالعادة
قامت من كرسيها و اخدت حقيبته و حطت جوالها داخل حقيبتها و طلعت من غرفتها
راحت عالمطبخ
قالت بهمس : صباح الخير
وراحت على التلاجة طلعت علبة الحليب منها و اخدت كاس و صبت لها شوي
اول مادخلت سارا عالمطبخ لفت عليها مايا و قاعدة تراقب تصرفاتها بهدوء
مايا بهدوء : سارا .... شو بك
سارا : و لا شيء
قربت مايا منها و مسكت ايدها و طلعت بعيونها : بس عيونك مابتقول هاك
سارا بسخرية و هي تبعد عيونها عنها : شو صرتي تقري لعيون
مايا و هي تمسكها من وجها و تجبر على مواجهتها : صحيح مابقرى لعيون بس اقراهم فقط اللي بيهموني
سارا و دمعوع بدت تنزل عى خدودها : بتهتمي ...... اصلا مين يهتم فيني و لاحدا
ضمتها مايا
و كملت سارا : اللي بحبه يحب و حدة تانية و امي ..... امي اللي ماسالت عني من يوم مااجيت على هالدنيا كل يوم مع رجال عمرها ما اتصلت فيني و لامرة ...... ليش الدنيا ضدي ليش
مايا بحنان : حبيبتي مين هدا اللي مابيحبك عقول هالجمال كله و مايحبك
سارا : ايه في ...... شادي على طول بيحكيلي على حبه للوسي مابيعرف انه عم بيقتلني بكلامه
مايا بصدمة : شادي يحب لوسي
بعدت سارا عن مايا و قالت برجاء : مايا بترجاكي ماتخبري حدا باللي قلتلك ياه
مايا بتطع فيها و الصدمة لسى ماترة عليها
سارا : مايا سمعت لقلتو
مايا و هي تهز براسها بدون ماتحكي ولاكلمة
مسحت سارا دموعها و اخدنت حقيبتها و طلعت من المطبخ و من البيت كليا
اما مايا جلست على اقرب مقعد و مسكت و جهها بيدها اليمنى و همست : شو عم بتحاول تعمل يا شادي ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان شادي طالع من البيت شاف سارا قدام البيت و هي تمسح دموعها
شادي : سارا ....
انتبهت سارا عليه طلعت عليه لتواني و بعدين لفت وجهها عليه و نزلت الدرج بسرعة
لحقها شادي بسرعة و هو يناديها : سارا ...... سارا
لحقها و مسكها من دراعيها ولفها عليه
وقال : سارا شو بك
سارا و هي تحاول تفك نفسها منه : شادي اتركني
شادي : لأ مرح اتركك .... قوليلي شو بك بالأول
سارا و دموع تنزل من عيونها : وليش عم تسال هلأ ها ..... و لابدك تعرف اخبار نفسيتي بعد ماحطمتها
شادي باستغراب : شو ..... انا شو عملت
سارا : اتركني ...... خلص مكفاك اللي سويته فيني
شادي بصراخ : لأ مرح اتركك هلأ بدك تشرحيلي انا شو سويتلك
سارا : انت كنت بتعرف مو ........ الخاينة قالتلك كل شيء
عصب شادي منها كتير طلع الدرج و جرها معاه رغم مقاومتها
وصل للبيت
فتح البيت و دخل و دخلها معاه
راح عاغرفته دخلها بقوة و دخل وراها و غلق الباب الغرفة بالمفتاح
و قال : و هلأ بدك تحكيلي كل شيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعو فادي و ناديا من الجامعة اما اسيل راحت قبلهم عالبيت
فادي : شو رايك نحتفل بمنانسبة نجاحنا
ناديا : لأ خلينا نرجع عالبيت
فادي يسوي فيها زعلان : لا شو بدنا نعمل بالبيت ..... يالا لاتكوني مملة
اجا هاني فهاي اللحضة و ضمها بدون اي مقدمات
انصدمت ناديا في البداية بس بادلته الاحضان صارلها زمان ماحست بالامان
بعد مراح ايان حست انه حياتها بلا معنى كرهت كل شيء
الشوق قتلها كل يوم بعدي تحس سنة
بعد عنها هاني و قال : باركيلي نجحت
ناديا : مبروك
فادي و هو يسلم عليه : مبروك
هاني : يعني بمناسبة نجاحنا خلينا نروح نحتفل
فادي : تفضل اقنع الست ناديا
ناديا : اوووف
طالعوها فادي و هاني بنضرات خبيتة
و قربو منها شوي شوي
ناديا : هاي انتو لاتنين على شو ناويين
قربو منها لما و صلو لعندها
مسكها فادي
عرفت ناديا على شو ناويين
قالت بسرعة : ماشي ماشي خلص
تركها فادي و عدل قميصه و قال و هو يحرك راسه يمن و يسار : والله انتو مابتنفع معكم الا العين الحمرة
هاني : لوين بنروح
ناديا خطرت على بالها فكرة ابتسمت بخبت و قالت : خلينا بنروح عالمطعم اللي يطل عالبحر مطعم السلام
فادي : ايه والله فيه اكلات طيبة
شبكت ناديا ايدها اليسار بايد فادي و ايدها اليمين بايد هاني وراحوا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حسام : يا اخي صارلك اسبوعين غايب و الله كتير
ايان بهدوء يعكس النار و المشاعر الهائجة جواته : كيفها ناديا
رجع حسام راسه لوراء و قال : والله حالتها حالة مو راضية تاكل و لاتشرب و مابتطلع من البيت الا ادا راحت عالجامعة و او تجي لعندي لتحصل اخبارك
ايان : يعني .....
حسام : يعني لازم ترجع و الله ادا راح تكمل هاك رح يصير في البنت شي لاسمح الله
غير ايان الموضوع و قال : و انت كيفك مع البلوة
حسام : وكيف بدك ياها تكون
ايان : مابعرف قلت يمكن في تطورات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا : انت كت بتعرف كل شيء ........ لوسي قالتلك كل شيء بس اللي مافهمتو ليش البارح كنت بتعترفلي بحبك للوسي ........ شو كنت بتحاول بتعمل
نزل شادي راسه و تنهد و قال : ايه كنت بعرف لوسي قالتلي كل شيء
سارا : مدامك بتعرف ليش جرحتني ....... شو الدنب اللي سويته (وكملت بالم ) باني حبيتك
وفتحت الغرفة و طلعت تجري و الدموع رجعت تنزل
__________________
مـعـاا إلـى الأبـد
  #29  
قديم 06-29-2011, 05:22 PM
 
تـــــــابــــــع
تغدو و كملوا و قعدو يتفرجو على البحر
كان فادي يطلع عالبحر وهو غراق بافكاره رجعت ناديا لوراء شوي غمزت لهاني لرجع لورى هو التاني و اجا جنبها
غمزتله مرة تانية
وفهمها هاني دفعوه تنيناتهم عالبحر
سقط فادي في البحر و الصدمة واضحة عليه
اما ناديا و هاني انفجرو من الضحك عليه
فادي : انتو لتنين مافي العن منكم
ناديا : ههههههههههههههه في المرة التانية احسبها قبل ماتطلع معي
فادي : يعني ليش انا بضبط
طلعت ناديا على هاني و قالت : متخاف لاحقك
كانت رح تدفعه بس هاني مسكها من ايدها و سقطو لتنين بالبحر
ناديا : الله يلعنك يا هاني
هاني مسكها من راسها و غرقها في البحر و بعدين تركها و قال : ها عيدي شو قلتي
ناديا و هي تسعل و تحاول ترجع ماء البحر اللي شربته : احم احم احم هــ..ـاني
مسكها هاي و رفعها شوي من على الماء و قال : يافصعونة مين اللي بيقدرلك
فادي : كيف خطرتلكم هاي الفكرة مابعرف (وكمل ) شياطين والله انكم شياطين
ناديا : ههههههههههه مسكين لهلأ مو مصدق
سبحو شوي مع بعض و بعدين طلعو من البحر
فادي و هو يطلع على ملابسه اللي كلها مي
فادي : هلأ كيف رح نرجع عالبيت
ناديا و تعصر فستانها من المي : تفضل هادي جاوب على سؤاله
هاني : لا والله ليش ماتتكرمي انتي و تجاوبي
فادي وهو يرفع ايده لسماء بطريقة مضحكة : ياربي ليش باليتني فيهم
(وكمل وهو يناضر فيهم ) قبل كم ساعة كان مزاجي مافي احلى منه بس قعدت معكم سعتين بس مزاجي صار مافي العن منه
انفجرو هاني و ناديا من الضحك عليه
فادي : ماشي ماشي اضحكو شو عليكم مجانين شو ناطر انا منهم
انــــــــــتــــــــهـــــــــــى
__________________
مـعـاا إلـى الأبـد
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح مدينتي ~ مميزة فلاح البطّآط نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 23 11-21-2012 07:18 PM
ريواية غيرت حياتي الطالبة المجنونة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 08-16-2011 11:04 AM
ليس الحياة بأنفاس نرددها..ان الحياة حياة الفكر والعمل (مريمية) حوارات و نقاشات جاده 0 03-29-2010 02:44 AM
اللهم اجعلنا ممن يصن الحجاب ويصونهن الحجاب, اجمل ما انشد عن الحجاب.........mk mk1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 4 05-27-2007 11:41 AM


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011