عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   Kingdom hearts 3… (https://www.3rbseyes.com/t233033.html)

aqua valentine 03-01-2011 08:24 PM

Kingdom hearts 3…
 
السلام عليكم انا هنا عشان اديكم روايه من تاليفي بس
طبعا تعرفون final fantasy وkingdom hearts

الي ما يعرفهم يتابع وحيعرف من خلال الجاي.. اوكي..
نبدا بسم الله الرحمن الرحيم..

الشخصيات الابطال ...

تيرا..مرح..مغامر..جرئ.
كاداج..سريع الغضب..مشاغب..مرح.
اكسل..مرح..دافور قليلا..مغرور بعض الأحيان.
اكوا..دافورا..ذات شخصيه قويه..خجولة حساسة.
كاتلين..عنيده ..جريئة..شجاعة.
جين..سريعة الغضب..مرحه ..مدلله قليلا.
.....................................................
الأصدقاء..
أصدقاء تيرا..زاك زاك زاك سنو اكوا فين ناميني..كلاود فنسنت..سايكس عدوه اللدود.
أصدقاء كاداج..ديمكس اكسل تيرا لوزويازو إخوانه..توشيبا.كاتلين.
المهم أصلهم كثار مايخلصوا لو ايش.
......................................................................القصة...

كان تيرا في المنظمه جالسا على الكرسي يشاهد التلفاز ويشجع فريقه في كرة القدم وهو يصرخ قائلا:هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...انت الافضل..×O×..ثم اتى كاداج من المطعم وهو فرح جدا.

ثم اتت اكو وقالت:تيراااااااااااااااااا×_×.انا اريد ان ..أن..ا..ثم اتى اكسل ومعه جين كانت تغني طوال الوقت..وكاتلين للتو خرجت من الحمام ..ثم قالت:كاداج اذهب واحضر المطار اقصد الطعام..هياااا..

صرخت اكوا قائلتا: ال يهتم احدا لامري ساقطعكم ال قطع واجعلكم قصاصات فنيه..وانت ياتيرا بالاخص. انت احمق..ثم اتى سايكس الذي يكرهه كل من تيرا وكاداج وجين. وقال:لحل المشاكل تعال الى سايكس اليكسندر.

ثم نظر تيرا وكاداج الى سايكس نظرت شر.ثم ذهب تيرا الى اكوا وقال:ماهي المشكله يا اكوا.ثم قال كاداج:ربما كانت تريد الخروج لكن والدتها قد منعتها..خخخخخخخخخخخخ..^_^.ثم غضبت اكوا واخذت الكرسي ورمته على راس كاداج..ثم قالت:انا اريد ان ..انا قد مللت ساذهب الى السوق

من ياتي..؟؟*_*..؟ثم رفعت جين يدها وقالت :انا انا انا.^_^.قال اكسل:اذهبوا وساوصلكم انا اليوم بامكاني قطع راسي..قال تيرا:اقطعه ارجوك.قال اكسل:لماذا اتريدني انا اموت..ثم نظرت اكوا الى كاداج..

مرت دقائق ثم ضحكت اكوا من قلبها ..ثم استغرب اكسل..وقال:هل انا من فعل ذلك..واااااو انا قد اصبحت فكااهييييييي.^O^..قال سايكس:يالكم من حمقى..الى اللقاء.ذهب سايكس واتت ناميني..

ثم سالتهم عن فين..قال لها تيرا:انه يوم فين للتعذيب في البيت يعمل مع ابيه وامه..انه امر مؤثر
.ذهبواالى السياره ..كلا من اكوا واكسل وجين وكاداج تيرا وكاتلين.. وذهبوا الى المول..

ثم اتصلت ناميني على هاتف والد فين وردوالده وقال: من معي؟؟ ثم قالت ناميني:انا ياسيد ستريف كيف هو حالك سيدي..؟قال والد فين: انا بخير لكن مشغول ومتفائل..مالذي ترينه ياصغيرتي..ثم قالت ناميني:

اريد فين لو سمحت.. ثم قال سيد ستريف: حسنا كوني على الخط سابحث عنه. اتى فين وقال:الو ناميني؟؟^_^ ..ثم قالت:فين هل تستطيع الذهاب معي مع اكسل ومن معه..ثم تردد فين في اعطاء ناميني الحقيقه..ثم قال: الان.قالت ناميني: نعم. قال فين :حسنا ساخذ اراء امي وابي..حسنا وساتصل لتري النتيجه.قالت ناميني: حسنا . سارتاح. اقفل الخط كلا من ناميني وفين..ذهبت ناميني الى غرفتها . وفين ذهب الى ابيه..وقال: ابي ابي امي امي ارجوكم قد تكون اخر مره أرى فيها ناميني فقط اليوم اريد الذهاب معها قد اموت غدا..ارجوووووووووووووكما..$_$..ثم قالت والدته: حسنا لكن هناك عقاب ينتظرك,,

ثم قفز فين من الفرحة وقال: :نااااااامينييييييييي أنا آت..وناميني انتهت وكانت واقفتا عند باب الخروج..
اتى فين وطرق الباب وفتحت ناميني الباب ووجدت فين وقالفين: هيا بنا قبل ان يغيرا رايهما اتصل فين على السائق..وذهبا..بينما ناميني وفين في الطريق كانوا كاداجواكسل وتيرا واكوا وكاتلين وجين يحاولون اكتشاف مالذي بداخل اكوا ..قال كاداج:تريدين حلوى لونها لزرق بطعم اللحم @_-..قالت اكوا :لالا.×_×..

قال اكسل:تريدين تي شيرت مكتوب عليه اكسل ملك الكوووول.قالت اكوا:لالالا ..قال تيرا:ااااهااااا عرفت تريدين ركوب سيارتي..قالت اكوا:لالالالا..قالت كاتلين:تريدين جين؟؟قالت اكوا بغضب لدرجة أنها كسرت كرسي كاداج وسقط قالت:لالالالالالالالالالالا لا لا أريد أي شيء من هذا..أنا أريد أن أن ..تحمسوا أصدقاء اكوا لما كانت تريد إن تقوله..ثم أتى يازو وسقط بينهم ..ثم سئم كاداج الانتظار
وذهب ليئكل بجانبهم على اللارض ..وتيراواكسل وكاتلين وجين..غضبوا جدا وقف تيرا فوق الطاوله..

وجلس وامسك بكتف اكوا وقال:قولي ما كنتي تريدين ان تقولينه..هيا ارجوكي..هيااا.:_:..سابكي لدرحة اني سأموت من الانتظار ..قالت اكوا:انا انا انا....اريد رؤيت اليس وفانيلي وسيرااااااا.اهئ اهئ..

قال اكسل: ساتصل على فانيلي باسرع وقت كي لا تخرج من البيت فصرخت جين قائلاتا ساذهب للتسوق و قالت كاتلين لقد بدانا نتناقس بدلا ان نتوالد يا للهول ..صرخت اكوا..وقالت: اريدهم اتت سيرا ومعها شقيقها مارلو كسيا..ومعما اليس قال تيرا: اكوا انظري خلفك.. التفتت اكوا ورات سيرا ومارلي واليس..

وذهبت اكوا تجري نحو سيرا و اليس..ووصلا ناميني وفين ..ورات ناميني اكوا وابتسمت..نظر فين الى ناميني..وقال:لما ابتسمتي عندما رايتي اكوا؟؟..قالت ناميني: اشعر انها اختي شعور رائع لم يقدره تيرا عندما كنتم في الحرب..ياله من احمق.ساذهب الى السوق..نظر فين الى ناميني باستغراب.. ثم اتى زاك

وقال:مابك يافين اانت معجب بناميني..قال فين:لا لا شيء..فقال زاك :ياللهول يجب ان اذهب..ثم كانت كادينزاشقيقة تيرا..قدجائت الى جينسيس وقالت هي جيني كيف هو حال انجيال...




اعطيكم اشكالهم اولا ..تيرا لوك هارت



تانيا كاداج..سكيلينغ..



تالتا: اكوا فالينتاين..



رابعاجينوفا ماديسون...



خامسا:كاتلين تروس...



سادسا:اكسل تازيرو..وديميكس ماديسون اخو جينوفا.



سابعا:ستيلا لافين..



تامنا:نوكتيس ماديسون..



تاسعا: يوفي كيساراجي ..فينسينت فالينتاين..



عاشرا:اقول الصراحه انهم كتاااااااااااااااااااااااااار لا يعدوا ولا يحصوا واحط صور..







طبعا مين ما يرف التلاتي المرح ده..


خلااااااااااااااااااااص الحين استودعكم الله عشان تعبت

يوم من الايام اعود....يتبع يا احبائي..^_^.smile2 :0: smile2 :0:
بس هاااه لا تستغربوا من الالقاب لا ني احب اصمم واخترع سويت لحد الحين 9 او 10 روايات..
:th: :th: :th:

aqua valentine 03-01-2011 08:38 PM

هلا اقرو وادوني ارائكم..
 
.....
هاااه كيف ؟؟؟
عجبتكم..؟؟

akatsuki boy 03-01-2011 08:38 PM

بالعكس االاختراع والابتكار دليل الموهبه والذكاء
قسم الروايات مانحط علشان ننسخ القصه المكتوبه بحذافيرها .... بالعكس كل انسان وله عالمه الخاص اللي يسويه من هالشخصيات
انا عن نفسي احب كينج دوم هارتس وفاينل فانتس
وبالذات سورا وريكو
القصه تبدو جميله
تابعي :th:

ķawŦҺeя 03-01-2011 08:40 PM

:th:

شكراً

جنون ليل 03-01-2011 08:58 PM

السلام عليكم
قصه رااااااااااااااااااااااااائع
وأنا من محبين فاينل فانتس أنتظر التكمله
وأعتبريني من متابغين القصه
تقبلي مروري في أمان الله

aqua valentine 03-01-2011 09:31 PM

شكرا على المرور شكرا وانشا ء الله اسوي الباقي بكره..
صح تعالوا..ولا احد فيكم رحب فيا بس يلا عادي المهم..
مشكووووووره^^
:th: :th: :th:

aqua valentine 03-02-2011 12:45 AM

اسمعووووووووووووووووووووووو ا
خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجلل بسرعه تجمعوا
..عندي لكم تحدي واتحدى احد يعرفوا المدقق يعرفوا ..

في شخصيات جديده من غير الي مكتوبه..اوكي ..الشاطر الي يطلعها..
و بكره احط القصه يمكن على العصر..
:th: :th: :th:

aqua valentine 03-02-2011 03:48 PM

نزل الجزء التااااااااااااااانيييييييييي الحقووووو..*()*

يلا نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم..

جيت اكمل الباقي..^^

في منزل عائلة سمارتس ..كانت مازدا جالستا في غرفتها..تسرح شعرها ..ثم رن هاتفها النقال وقالت :يااااااه ياله من وقت..فردت وقالت:الو من معي؟؟
فقال ارمادا:ااااام انا ارمادا ..انا ساتي عندك..انا في الطريق..فقالت مازدا:
اوووه حسنا سانتظرك..بعد دقائق..طرق ارمادا الباب وذهبت والدة مازدا لتفتح الباب..فقال ارمادا: مرحبا انسه سمارتس..فقالت الوالده:مرحبا ..فقال ارمادا :هل بامكاني الدخول..فقالت الوالده:حسنا ان كنت تريد مازدا فهي في المطبخ..
فقال ارمادا:حسنا شكرا لكي..كان ارمادا حاملا معه وردا حمراء..من اجل مازدا..فدخل المطبخ..فقال:مازدا..التفتت مازدا..ووجدت ارمادا وقالت ..:وااااو جئت بسرعة ..فقال ارمادا:اعرف ذلك.. الان تفضلي ..هدية عيد الحب..^^!
فقالت مازدا بخجل :اااااه ارمادا ااو..وااو لا اعرف ماذا ساقول الان ..
قال ارمادا:لا داعي لذالك..فقالت مازدا : هههههه ياللهول ..فقال ارمادا: الهديه الثانيه هي ..قبلها على خدها ..فقالت مازدا في نفسها:ياللخجل اشعر بانني سيغمى علي من شدة الخجل..فقال ارمادا:الهديه الثالثه هي... البسي ملابس جميله وسوف ترين انا واثق من انها ستعجبك.. صدقيني..فذهبت مازدا وقالت: انتظر سانتهي بسرعه..فقال ارمادا.: خذي راحتك..سانتظر.............
بعد ان انتهت مازدا نزلت من الدرج والتفت ارمادا..وقال :ههه ..واااو تبديين رائعه..فقالت مازدا :كف عن ذلك لقد اخجلتني كثيرا..فقال ارمادا:حسنا عندما تركبين السياره اغمضي عيناكي الى ان اوصلكي الى الهديه الاخيره..اهذا مفهوم ..قالت مازدا مفهوم لا تقلق..فذهبا ارمادا ومازدا..الى المطعم ونزل ارمادا..وذهب من الجهة الاخرى لكي يخرج مازدا..واخرجها وادخلها المطعم
بعد اكلو وانتهوا..قالت مازدا :ارمادا..؟؟ قال ارمادا:نعم..قالت مازدا: اغمض عينيك..فقال ارمادا: حسنا..فاقتربت مازدا من ارمادا وقبلته.. وقالت في نفسها : ياللهول ماذافعلت للتو.. اااااااااااااااااااااااااه(*)_(*)..ياالاهي انقذني..فقال ارمادا: ااا...فقالت مازدا بصوت عاااااال..:هذه هديتي لك ارمادا..من شدة الخجل صرخت مازدا في وجه ارمادا من غير قصد..وقال ارمادا: اام شكرا..
لكنه قالها بخجل..فذهبا الى البيت..اوصل ارمادا مازدا الى منزله ..فقالت مازدا: شكرا لك على الهدايه..فقال ارمادا: على الرحب والسعه..واشكرك ايضا
على الهديه المميزه ..ههههههه^^. فذهب مسرعا قبل ان تقطعه اشلاء..فهي سريعة الغضب ومساهمه في الدراسه..هو ايضا لكنه رقيق..حساس دااااااااااافوووور مزووووط..@_@..عنده اربعه عيونات..ههه..نكمل
صباح اليوم التالي.في منزل عائلة لوك هارت.بعدالمدرسه.كان تيرا يدرس ب استهبال..وهو لم يفهم الدرس في اليوم الذي بالامس.ثم طرق الباب وقال تيرا: ادخل..-_-..دخل جينيسس شقيق تيرا الاكبر..وقال:هي ايها الرااائع..×_×..
هناك صديقتك تنتظرك..في الا سفل..هيا تحرك..فقال تيرا :ما بك هل ستنتظرني عند الباب اذهب ..قال جينيسس: ااااه متخلف..نزل تيرا وقال:مرحبا من الا تي..^^...بعد دقائق من تأمله في الانسان الذي امامه..
...صرخ باعلى صوته:اااااااااااااا...Q__Q ..ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ياللهول ..مذا تفعلين هنا..كانت هذه الفتاة..اسمها اكوا..وهي اكوا غير اكوا التي نعرفها ..وتعتبر لدرجة كره وشر اكوا لها..من الاشرار مثل فانيتاس واكهانورت المدربهم..وهادا شكلهه..كانت اكوالريساز تعشق تيرا..
زي ما انتو شايفين احلى من اكوا..واسمه اكوالريساز..ديلانيو..
المهم...
انا هنا كي تاخذني الى المطعم ..قال تيرا بخوف اختبئي ربما تخرج اكوا في أي لحظه..ارجوكي....بعد لحظات خرجت اكوا وقال تيرا: اااااااااااا*()*..لقد خرجت..نظرت اكوا الى تيرا واكوالريساز..وقالت: مااااااااذااااااااااااا..><..
ابتعدي عن تيرا..يا حمقاااااااااااااااااااااااااااء..هااااه هاااااه..هاااااه..ابتعدي.
اسرعت اكوا نحو اكوا لريساز..ووقفت امامها.وقالت: ابتعدي الاااااااااان..
><.><. افقالت اكوالريساز: هلا انتي واثقه من الذي تفعلينه الان
..قالت اكوا بتردد: ن..نعم.. سوف ترين ..فقال تيرا:يا فتيات.. لدي فكره..
فقالتا اكوا كلاهما: انت اصمت..ججرررررررررررررررز..
خرج والد اكوا.. وقال: يا الاهي ماهذا الازعاج..اسمعوا اعرف بهذلتكم
لنك لازم تعرفوا انو اب اكوا العاديه سريع الضغب ولا عنده تفاهم..×_×
المهم..
فقال الوالد:ياللهول..هل هناك مهرجان ام ماذا..
يتبع الباقي.. معليش تعبااااااااانه سرت من الكتابه..عيوني زي كدا..@_@
Sorry >>>to be contenue

:th: :th: :th:

والجزء التالت انشاء الله مادري اشوف اي يوم انزله..
:0: :0: :0: الرأي..

جنون ليل 03-02-2011 03:56 PM

يسعدني أكون أول من يردsmile2
البارت روووووووووووعه
انتظر البارت جديد
في أمان الله

aqua valentine 03-02-2011 05:23 PM

ان شاء الله في الطريق..

:th: :th: :th: :0:

الامير سام 03-04-2011 01:17 PM

:th::th::th::th::th::th::th::th:

aqua valentine 03-04-2011 02:54 PM

شكرا

akatsuki boy 03-05-2011 12:11 AM

لالا ماشاء الله القصه شكلها مره حلوة يعطيك الف عافيه
بس حبيت تورينا اشكال الشخصيات ^^
يللا تابعي لاني تحمست ماتيرا والشله
يعطيك الف عافيه :th:

miku 03-05-2011 03:16 PM

قصة رائعة
وانا احب فاينل فانتسي و كيندوم هارت

aqua valentine 03-05-2011 03:19 PM

تااااااااااااااااانكس سا كمل :haha: :haha: :hehehe: بس ما اعرف كيف احط الصور احطها بس زي الهبله تنقلع..:haa:

جنون ليل 03-05-2011 08:29 PM

في أنتظار البارت بليييييييييييييييييييييييز لاتتاخري:dalbi:

ملاك الوفاء 08-15-2011 05:13 AM

ابداع

استمري

يستحق التقيم+النقل:7b::7b:
:baaad:و تقبلي مرؤري:baaad:

cao pi 09-30-2011 11:06 PM

قصتك جميلة و انا احب فاينل فانتسي كثيرا وقد استمتعت كثيرا بقراءة قصتك
:kesha:

aqua valentine 10-04-2011 03:12 PM

واااو عادت للحيااااااااة
وااااااااااااااااااو مشكوووووووووووووره بس معليش يمكن اتاخر اكتر من اللازم لا نو الدراااسه بالتنوي وععععععععععععععع وصعب...الحقووونيييييييييي><!!!
:matt: :matt: :matt: :matt: :matt: :matt: :matt: :matt: :matt: :matt:
^4444^ ^4444^ ^4444^ ^4444^ ^4444^ :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :dam: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7aram: :7b: :rose: شكرا يا جماعه^^!

rora sama 04-17-2013 07:38 AM

واااااو أنا أحب شخصيات عالم الخيال النهائي وكينغدوم هارتس وخصوصاً .. لايتننغ وكلاود أكوا وريكو .. وأتمنى نصبح أصدقاء .. وكذلك أتمنى لك التوفيق في دراستك ..

rora sama 04-17-2013 07:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماشاء الله قصة روعة وأنا أحب ألعاب فاينل فانتسي وكينغدوم هارتس كثيييير .. وقد أنهيت لعبتي المفضلة فاينل فانتسي 13 بعد تعب وجهد ومتشوقة للجزء الجديد منها .. أما أخي الصغير الظريف فهو يحب كينغدوم هارتس كثيراً وقصتك الرائعة تذكرني بقصة كتبتها منذ وقت طويل عن كينغدوم هارتس .. وأتمنى تقرأي قصتي إذا نزلتها إن شاء الله ..

rora sama 04-18-2013 10:26 PM

أتمنى تكملي القصة لأنها روووووعة .. وأعتبريني من متابعيها ..http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...kWK71n2dG07MHJ

aqua valentine 10-08-2013 11:48 AM

thank you ^^


الساعة الآن 06:05 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011