عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2011, 11:13 PM
 
Post * * * أول تقرير عن عين الحية * * *

إليكم تقرير عن شخصية عين الأفعى أو عين الحية أو حتى أفعى العيون !!!...


المهم:عيون يحمل رتبة سرجنت أو (رقيب) وهو ضمن فريق سيجما 6 لا بد أن أغلبكم لا يعرف عنه شيئا لذا إليكم هذه المعلومات:::

القليل كشف عن ماضيه في كل الروايات التي كتبت عنه هو عين الأفعى الهادئ صاحب الحركات السريعة والقاتلة ولديه فنون متعددة للدفاع عن النفس وهو خبير باستخدام السيف والسكاكين التي يجمعها بين أصابعه وهو يحمل منها أزواجا وغالبا ما يستخدم واحدة منها فقط وهو مؤهل لاستخدام الأسلحة النارية والمتفجرات مما يجعله أكثر خطورة انه نادرا ما يعتمد على مجموعة من الأسلحة.


تماشيا مع شخصيته الهادئة أفعى العيون ترتدي عادة وأفضل ما يمكن أن توصف به أنها بذلة عسكرية سوداء للنينجا معقناع لتغطية وجهه الذي تشوه أثناء تواجده في طائرة التي انفجرت (القصة فيما بعد ) وقد سبب ذلك له البكم التام ومنذ ذلك الحين وهو يجري عمليات تجميلية لوجهه لإصلاح الأضرار التي لحقت بوجهه..........

أفعى العيون طوله ست أقدام تقريبا مع بنية رياضية وشعر أشقر وعيون زرقاء . ومن خلال القصص التي حيكت عنه نكتشف ما يجري من علاقة عاطفية مع زميلة له تدعى سكارليت كما تبين انه لديه عدد من المتدربين مثل (اوليفيا, مخلب النمر والنحس والمقنّع ).

(آسفة هنالك قصتان لحياته وكل واحدة يؤكدها احد لذلك اخترت أنا القصة المؤثرة أكثر ولكن إليكم مختصرات عن القصة الأولى:


حيث أن عين الحية و الخيال العاصف أخوة حقيقيين يتدربان عند عمهم ويصبحان نينجا قويان ولكن عمهم يقتله احد الناقمين بسكينة الخيال العاصف ويتهم العاصفة بقتل عمه وعندما يعرف الحية بالحقيقة يبحث عن قاتل عمه ويجده ثم يبرأ العاصفة ويعودان معا من جديد ) (القصة الأخرى ):


الخيال العاصف وعين الأفعى خدما معا في حرب الفيتنام في وحدة طويلة المدى أي دورية استطلاع.
ولدى عودة عين الأفعى من الحرب لبلاده اخبره العقيد هوك بان عائلته قتلوا في حادثة سير التي ينطوي عليها في الحادثة نفسها مقتل شقيق العدو اللدود القائد كوبرا الذي يلاحق الأفعى لينتقم من العائلة كلها التي قتلت أخوه.
بعد أن عانى الأفعى كثيرا ذهب الأفعى لدراسة فنون النينجا عند أسرة العاصف ((العشائر))تعلم الأفعى مهارات خاصة بسرعة أثارت إعجاب الماجستير هارد عم العاصفة وبعد مرور زمن اصبح الأفعى والعاصفة (الإخوة السيف).
وقد رغب الماجستير في تاليبهما ضد بعضهما البعض لاختبار مهاراتهما الكبيرة وقد كان الأفعى يحاول دائما إلغاء وخسارة بعض المعارك كي يحفظ العاصف ماء وجهه أمام أسرته وقد علم هارد بخدعة الأفعى وعلم انه المنتصر الحقيقي وفي إحدى تدريبات الأفعى الشاقة أبدى الماجستير رغبة في تولي الأفعى قيادة القبيلة بدلا من العاصف وقد رفض ذلك مع استمرار دروسه.
وبعدها بمدة قام زارتينالذي استأجره كوبرا لقتل الأفعى بقتل الماجستير خطأ بسهم من أسهم العاصفة وورطه في قتل عمه , لقد ظنت العشيرة بان العاصفة مسؤول عن قتل عمه وعندها رحل الأفعى وعاد إلى الحرب وأصبح قريبا من سكارليت.
في مهمة للشرق الأوسط وعلى الطريق كانت الطائرة في ورطة وقريبة من الوقوع بحادث وعلقت سكارليت فيها وبقي الأفعى لإنقاذها وقد انفجرت في وجهه نافذة ندبت له الحبال الصوتية,


وأيضا البارونة

تسعى للانتقام منه لاعتقادها الخاطىء بأنه قتل شقيقها وقد استولت عليه عندما كان تحت تأثير المخدر يتعافى من عملية جراحية تجميلية وأطلقت النار عليه ولكنه نجا.
. وفي قضية رابعة تكشف الأحداث عن زفاف فاشل للأفعى و سكارليت حيث أن اوليفيا تدرب عند الأفعى وهو فرد من قبيلة العشائر وقد أنهى اوليفيا الاختبار النهائي ولكن الأفعى يلتقي باليراع ويتقاتل معه فيخاف اوليفيا و يهرب مما أسفر عن تدمير عاطفي للأفعى ومع كل هذا الحزن في يوم عرسه الأفعى يعطي الخاتم لسكارليت وتنهي العلاقة بينهما وتعود الأفعى للبرية من جديد
.............*****
انتهى ******..................




صدقوني تعبت للقيت الموضوع. بتمنى من اللي حابب ينقل الموضوع يشير للموضوع الأصلي



__________________


اذا كنت
ريالي*....افتخر
ّّّّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّّ ّ ّّ ّّّ
.......واذا كنت برشلوني ... ...... انتحر
  #3  
قديم 02-24-2011, 03:05 PM
 
شكرا ع المرور اريل
__________________


اذا كنت
ريالي*....افتخر
ّّّّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّّ ّ ّّ ّّّ
.......واذا كنت برشلوني ... ...... انتحر
  #4  
قديم 02-25-2011, 01:12 PM
 





__________________


اذا كنت
ريالي*....افتخر
ّّّّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّّ ّ ّّ ّّّ
.......واذا كنت برشلوني ... ...... انتحر
  #5  
قديم 02-25-2011, 07:05 PM
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر وأضخم تقرير عن القناص (تقرير+حلقات+صور+اسماءالشخصيات)الحين تقدورون تقلون ايه اكبر تقرير منتوهي مره اخرى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 34 12-24-2010 06:06 PM
ملف كامل عن شهر ذى الحجة .....مهم جدا أحلى صحبة مواضيع عامة 0 11-12-2010 04:46 PM
فضل عشر ذي الحجة *النجمة الثاقبة* نور الإسلام - 0 11-11-2010 01:29 AM
فضل أيام عشر ذي الحجة قتيبة الهيتي نور الإسلام - 6 03-16-2007 11:05 PM
فضل أيام عشر ذي الحجة emonella نور الإسلام - 14 12-26-2006 03:19 PM


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011