عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   اروع روايه رومانسيه { حـب فـي الـجمـس } كامله* (https://www.3rbseyes.com/t190457.html)

شفايف توت ^^ 08-11-2010 10:44 PM

عند الشباب
سلمان خذ الشرايح وطلع بوكه بيدخلها فيه
نواف: والله هالبزران اخير مننا
حمد: ولا وائل ابي ادق على ناديه يقولها بالوجه
فارس: حرام لاتظلمونهم
عبد العزيز: منهم اللي لانظلمهم لا يشاطر هذول سوس ماتدري وش مسوين بالماضي
فارس باهتمام وشو مسوين ترك اللب توب على جنب وجلس يسمع
فهد: هذا ياطويل العمر قبل ثلاث سنوات تقريبا كانو توهم في بدايه المراهقه وكانو جالسين برى وانا بيت الشعر وشيابنا نايمين
وهم جالسين ووانا نسمع صوت طق شي يطق بالجدار
وكل ماله الصوت يزيد وطلعت اشوف وش صارطلعو فاتحين فتحه بالجدار وانا يوم شفتهم تعيميت وطلعت برى اشوف ليش هذي الفتحه
صارو حاطين شيشه(ارقيله) ومدخلين انبوها جو عندهم
فارس: اوف كل هذا طلع منهم
فهد: دخلت وهزئتهم وخليتهم تحت رجليني خدم لمده شهرين لحد ماطفشو


فارس: اوف اوف وانت انذل منهم

عبد العزيز:ههههههههههه
فهد التفت عليه: هذا اللي اعجبك
رجع فارس للاب توب وسكر الماسنجر وكانت الصوره على سطح المكتب بنت صغيره يمكن عمرها خمس سنوات وشكلها كييوووت
دخلو البيبسي بهذيك اللحظه
مشعل: الله من هذي؟؟؟؟؟
مروان: اكيد من الناس اللي موب صدق
رامي: وشلون مب صدق
مروان: يااذكى خلق الله يعني الاطفال اللي بس بصور مو ب على الواقع
حمد: جد من هذي
فارس: هذي على ارض الواقع ويوم الاثنين الجاي عندكم
عبد العزيز: كيف؟
فارس: هذي اختي ساره لما كانت صغيره
مشعل: احلى احلى كم عمرها
مروان: يعني صدقيه
فارس:هههههههه ايه صدقيه عمرها 19\
رامي: راحت علينا
مروان: حسافه
سلمان: وجع بعد سواياكم تسولفون وتضحكون يلله برى
مشعل: زين زين لاتهزء
سلمان: مشيعل انطم واذلف
نواف: عندي شي ودي اقوله
سلمان: وشو
نواف: يعني انا اقول لو يعني هالبزران موب احسن مننا
نايف: اخلص علينا وش تبي تقول
نواف: وش رايكم مانتصل على بنات نستهبل
سلمان: لا لا ياحلو هذول بنات اخوي
حمد: ايه يعيني انت محرم خلاص وشو
سلمان: اقتنع يعني وفكر فيها يمكن مشاعل معهم اممممممم وافق ياابن الحلال وش وراك
سلمان: طيب
حمد: ندق على مين اول شي؟؟؟؟
سلمان: بنبدا بنسايم بالكبر
عبد العزيز: انت كلمها وياشر على نايف
نايف: لالا منيب
نواف بخبث: عطني انا اكلمها
نايف: وشو لا لا انا بكلمها
ودخلو الشريحه واتصلو على نسايم كانت هي ومشاعل جالسين
نسايم: وش هذا الرقم غريب منيب راده
مشاعل: يمكن احد يبيك ردي
نسايم: اوكي
نسايم: الو
نايف: الو
نسايم:نعم
نايف اعجبته السالفه المشكله انه حاط على السبيكر
نايف: ممكن نتعرف
نسايم: سكرت بوجهه
سلمان: بنت اخوي فديتها
فهد: فديت اختي
نايف مبتسم وساكت
يلله الحين بندق على ندى من يكلمها
نواف: انا
سلمان: لا ماينفع انت وياها مصيبه
نواف: انا الوحيد اللي ماتميز صوتي هات بس
وخذى الجوال واتصل
ندى كانت جالسه بالحالها وسرحانه
ندى : الو
نواف: هلا
ندى: اهلين
نواف: كيف الحال ؟
ندى: الحمدالله
نواف سكت وفهد بدى يععصب
ندى: مين معي
نواف مالك الا هالفرصه قلها وش تبي
نواف: والله انا واحد داق اتعرف واسولف
ندى: خير ان شالله اقول فارق
نواف: لا منيب مفارق
ندى: مب منك من اللي ترد عليك ياسيخف
نواف: من السخيف
ندى: انت اقول ضف وجهك وقطعت الخط بوجهه
وكان بيرجع ويدق بس الموجودين معه وش يسوي فيهم
عبد العزيز:
دقو على رهف؟
سلمان: ايه والله من بيكلمها فارس خذ انت كلمها
فارس ماعلق خذا الجوال واتصل
رهف كانت ضايقه فيها الوسيعه ومتمملله والعنود عندها تسولف بس هي مب معها
رهف: الو
فارس: هلا براعيه هاصوت
رهف: مين
فارس: افا ماعرفتيني
رهف: لا ولا ابي اعرف
عبد العزيز بهذي اللحظه سحب الجوال وقطعه
فارس: وش فيك
عبد العزيز: رهف متضايقه نبره صوتها نبره وحده متضايقه ماله داعي نخفف دم عليها
فارس: اتبتسم وسكت
سلمان: العنود من يكلمها
فهد: هات ماتعرف صوتي هي
فهد اتصل والعنود بتنوم
العنود: خير
نواف: كاتم الضحكه
فهد:خير بوجهك
العنود: اسكت انا فيني النوم لاعاد تدق
وقطعته
نواف: كفو اخت اخوها
نايف: اسكت بتفضحنا
سلمان: الحين روقوها نهى وفهده ابو الوناسه
حمد: انا بكلم فهده ماكلمت احد وفهده اختي تعرف صوتي
سلمان: يلله خذ دق
اتصل ونهى ردت وكانت جالسه هي وفهده وناديه واصواتهم يتناغزون واضحه
نهى: قطعتها بس حمد رجع اتصل
نهى وفهده وناديه قربو من عند الجوال وقعدو ينفخون هوى
حمد: كان حاط الجوا لعلى اذنه ومنسجم وفجائه ها صوت تقول فيران
فهده: ضحكت وقامت صكتها
نهى: ههههههههههههههه
فهده: عليك افكار تنحش
ناديه: حركتك حلوه
ودق الجوال مره ثانيه ونهى ركضت للحمام ومعها فهده وناديه شغلت الدش وفتحت الخط
عند الشباب
نواف: وش ذا
فهد: في اساليب ابلغ من الكلام
حمد وهو متحطم : صح
جا دور فهده:
عبد العزيز : انا بتصل عليها
سلمان: روح نبي واحد يقدر عليها ام لسانين موب انت يلله تكلم
عبدالعزيز: هات وشوف
دق ردت فهده من دون ماتلا حظ ان االرقم نفسه اللي اتصل على نهى
فهده: الووووو
عبد العزيز: هلا والله
فهده: خير\
عبد العزيز: افا من اولتها كذا
فهده: وش تبي اخلص
عبد العزيز: ابي منك نسولف ونتعرف وندردش
الشباب بلمو الو مره عبد العزيز يتكلم بهالكثره ويقول هالكلام مصيبه يعني الحين صار ثرثار بالنسبه للسكوته المزمن
فهده:: وانا مابي اتعرف ولا اسولف
عبد العزيز من دون كلام قطع الخط
الشببااب: لييييييييش
عبدالعزيز: اصبرو
توهم ماكملو دقيقه الا فهده متصله:
رد عبد العزيز وهو مبتسم لانه نفس توقعه وحط سبيكر
عبد العزيز: هلا غيرت رايك
فهده: ياتافه تصك السماعه بوجهي والله لوريك
عبد العزيز: وش بتسوين
فهده انربط لسانها وقالت بعد تلعثم: ابسوي كل شي وصكت السماعه
سلمان:محد يسلم من شرها
عبد العزيز ضل فتره يناظر الجوال
نايف: هييييييه الساعه 8 وحنا ورانا درب قومو نريح شوي
سلمان: لا ياحلوين نسيت ست البنات
نواف: مين
عبد العزيز: لا تقول بنات خالي
فهد: مامعنا لهم محرم
سلمان: لا امي
حمد: امي ساره والله جبتها وخصوصا انها زعلانه
فارس: فديتك انا بكلمها
حمد: انا اللي فديتك خذ
فارس يتصل: الو
الجده: هلا عيوني
فارس: شحالك الغاليه
الجده: بخير
سلمان بصوت واطي(افااااا خربتها) طقه نايف عل خفيف
فارس: ممكن خدمه
الجده: امر
فارس : مايامر عليك عدو........ بس ابيك تدورين لي على بنت سعوديه اباتزوج
الجده استانست مهنتها: وش مواصفات
فارس ابتلش قعد يشرح والشباب يضحكون عليه بالنهايه سكر بعد ماطلعت الجده عيونه
وراحو ينامون
الا عبد العزيز راح دخل الصاله: اول شي ياولد
مافيه احد دخل:رهف رهف
طلعت رهف: هلا عزيز وش عندك
عبد العزيز: تعالي انتي وش عندك
رهف طيرت عيونها صح اخوها يفهمها من نظره بس كيف حتى ماسمع صوتها
رهف: مافيني شي
عبدالعزيز قعد يطالعها
وعيونه تبي منها تفسير رهف هذي خصله تكرهها فيه لانها تكشفه أي احد يقعد قدام نظراته يعترف بكل شي
رهف: ياربيه عزيز لاتناظرني كذا خلاص
عبد العزيز: طيب قولي
رهف: اشيا ماينفع تعرفها
عبد العزيز: اكيد
رهف:ايه
عبد العزيز:طيب اوعديني ماتشيلين هم شي
رهف: وعد خلاص لاتناظرني كذا رح نم ودفته
عبد العزيز: ضحك وراح
نهى وفهده: كانو بالدرج
نهى:ياشيخه هذا حنوووووون ليش مايعادي اخواني من كثر مايقعدون معه
فهده: والله يستر منه
وراحو ونامو البنات والشباب وكل بقلبه شقا ليله
نهايه: الجزء يلللللللللللللللللللللللله ياحلويييييييييين الردوووووووووووووود وتوقعات لاتحرموني منها

شفايف توت ^^ 08-11-2010 10:46 PM

بسم الله الى متابعين القصه راح اكتب تعريفات عن الشخصيات ونبدا بالاكبر:
نايف:اسمر وطويل وعريض وسيم ومثل ماتعرفون اخلاقه عاليه جدا بس مشكلته عقدته بالحياه.
راشد: خفيف دم حلو بس يختلف عن اخوانه مربوع الطول يميل للبياض اللي متزوج .
نواف: ولد طوييييييييل وعرييييييض حنطي البشره يمتميز بغمازه بخده الايسر خلوق وعنيــــــــد.
العنود: بنت مهويــــــــــــه لابعد مدى تقدرتضحيه امها ودلوعه اخوها نايف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــعبير: زوجه راشد حبوبه وجميله
عبد العزيز: اسمر طويل يتميز وجهه بجمود غريب وينغير حسب ردات فعله له عيون جميله كبار ونظراته تتكلم عنه يعصب ويهدى من دون محد يعرف عنه ومسبب ازمه للامه ونادر مافي احد يفهمه.
رهف: بنت هاديه ورقيقه تعشق الانترنت بكل شي بشرتها برونزيه طولها مربوع شعرها مموج طويل
مشعل: المـــــــــــــزيـــــــــــــون هذا مزيون جميل بكل ماتعنيه الكلمه متميز بالوسامه حنطي البشره عيونه جميله وشعره يتميز بسواد شعر شديد جدا مثل لون الفحم غامق جدا خبل موسع صدره وامنيه حياته يفهم اخوه عبد العزيز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فهد:ولد جفس(أي خشن في التعامل) ماعنده ماعند جدتي عايش حياته ولا عنده حركات الحياه عنده وظيفه وربع والبيت بس طويل ونحيف وابيض
وشعره اسود غامق مثل مشعل.
نسايم:طولها متوسط وبيضا شعرها اشقر مليانه شوي وخلوقه وتستحي مره ومشكلتها انها اذا كانت شايله هم شي تنساه يعني مايصير مهم ابدا.
ندى:مربوعه الطول نحييفه شعرها بني وعيونها كبار البنت كلها شكلها صغيره وعلى قوله نهى انت كلك شعر وعيون هذي ايبس راس بالعائله يعني اللي يشوفها يحقرها بس هي ماعندها في احد
نهى: طويله اطول من ندى مليانه عيونها حلوه كبار بس مو مثل ندى تشبه جدتها بشكل لدرجه كبيره هذي البنت متقلبه ولازم تلقى حلول للمشاكل لو ماكانت مناسبه ساعات هبال وساعات متكدره. ولها هيبه مكتسبتهامن ابوها لها جبروت خيالي يالنسبه للصغر سنها
مروان: هذا ضحكه العائله مهوي لابعد الحدود تقدرون تقولون هو العقل المدبر للكل شي بالببسي
اسمر دبدوب شوي زياده على عرضه عايش المراهقه على اصولها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
حمد:هذا ولد رومنسي مررررررررره ووسيم ابيض وشعره اسود مايحب يتكلم مع احد اذا كان متضايق وفيه ميزه يفهمها على طول وهو مايفهم عبد العزيز الا هو.
فهده: لسانه طووووووويييييل تشبه ندى كثير باستثناء ان شعرها اسود مهي طويله مره مملوحه
ودايم تعتقد ان عبد العزيز لوح ومايحس لانها متسرعه ومتهوره
رامي: هذا عاد الانتيكه يحب النظافه
ابيض وشعره بني واسمه رامي دايمما يحسبونه اجنبي بس هذا الولد اخلاق مافيها كلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فارس:ولد حلو ملامحه هاديه وطيب جدا وعنده عقده من الغربه وخوف من المستقبل
ساره: بخليها لكم بالبارت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
نجي الحين الخوال:
ياسر: هذا اخو مشاعل ولد الخال سعد يدرس طب برى ولد خلوق ورمنسي ومجتهد همه بالحياه يكون متميز ويميل ل للجديه شوي

مشاعل: اطول شعر بالعائله شعرها اسود وطويل مره ملامحها حاده واحيانا تجيها نوبات تهور

وائل: حنطي البشره نحيف مملوح مرررررره يعيش ايامه رومنسيييييييي بس للاسف منسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ناديه:بنت خوافه موطويله مره وناعمه كثييييييييير وباانها مراهقه فهي حساسه من اتفه الامور.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
عاد نجي للخير والبركه:
سلمان: هذا المزيون الثاني بالعائله بعد مشعل حلو ووسيم ويتميز عن مشعل انه جذااااااااااااااااااااب مره اخلاق ومودب ماله سوالف طموح ومثقف بس مايبين عليه

شفايف توت ^^ 08-11-2010 10:48 PM

الساعه 1 الحريم والرجال مسوين زحمه عشان بقومون العيال طبعا اول واحد قام نايف
نايف راح يفطر بعدين رجع للعيال ودخل عليهم مات عليهم من الضحك
عبد العزيز نايم مثل الميت على جنب وحاظن الوساده وملامحه كانت بارده
نواف رجل يمين ورجل يسار وكشته حالته حاله
فهد مب احسن حال منه فارس كان نايم بهدؤ حليله موب مثلهم.
نايف : استعنا باشقا على الله بسم الله
وكب سطل المويه عليهم بشكل موزع بحيث ان كل يوصله حقه
فارس قام مخترع وقعد يتكلم بالاسباني .
نايف: صح صح وينك فيه.
فارس: ساره ساره وينك....
نايف رااحله حس بالذنب.: قم قم وش سارته اللي تحلم فيها
فارس خذ نفس وعرف انه يحلم: صباح الخير
نايف: صباح النور.........اكييد قبل ماتنام كنت تفكر باختك
فارس: صح كيف عرفت
نايف: قاعد تناديها وحالتك صعبه
فارس: ياشيخ مشتاق لها
نايف: اقول قم بس غسل وجهك
فارس/: مايحتاج تكفلت بالموضوع
نايف: هههههههههههه
وراح يكمل على بقيه اللي ماقامو <<<متعودين على المويه معاد تاثر فيهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لمو اغراضهم وخلصو ويوم جو يركبون الجده بتركب مع ولدها ابو حمد
الجد عاد مايطاوعه قلبه ناداها وراضاها بكلمتين منه ولطعو ذريتهم برى شوي يعني ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وصلو وكل راح للبيته مرت ثلاث ايام مثل البرق
الجد شرى البيت اللي جنب بيت ابو فهد
(اللي عايشين عندهم) بماان مسؤلياته كبرت ودخل معه فارس وساره والبيت حاليا يترمم يصلحونه
فصار فارس ينام مع سلمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الاثنين اليوم اللي بترجع فيه ساره
الصبح بسريرها ماقدرت تنام من بعد صلاه الفجر
ساره قاعده تتقلب بسريرها الانتقال المفاجئ اللي صار لها بشهر واحد مو قادره تتكيف معه وخايفه من اللي ينتظرها بالسعوديه قامت وكملت تجهيزها وصارت تدور بالغرفه من التوتر
دخلت ام فارس بهذي اللحظه
ام فارس: جاهزه
ساره: ايه
ام فارس: انا عارفه فراقي صعب عليكم مثل ماهو صعب علي بس لازم تتذكرين ياساره شو مايستو بالدنيا انا امك وانتي بنتي المسافه مو مهمه بس لاتنسيني تعبرت وصاحت وساره من بدى كلام امها وهي تصيح حست بالفراق والمه شهر واحد بتفترق عن امها وابوه صعبه كثير
ساره: لاتقولين كذا انا ماراح انساكي ابدا
ام فارس: سلميلي على فارس وتحملي على نفسك ومن اخوك لايزعل منك ابدا ترى مالك غيره وماله غيرك وانتم مو عند غرب عند عمامكم واهلكم
ساره: انا خايفه
ام فارس: لاتخافين كلام فارس يبشر بالخير وايد
ساره سكتت...........
ام فارس: قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك وتجهزي ماشي على موعد الطياره
ساره سمعت كلام امها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه تسع صباحا
قام فارس يتسحب يبي يشوف اخته ويكلمها على انفراد قبل الكل صعبه يروحون هالجماعات للمطار
لبس وتجهز وراح للمطار.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
في بوابه المطار ساره تسلم على اهلها
سلمت على خالها
وودعته هو وعياله مهره وشمه وسيف
ودعتهم وداع حار وبكت من قلب لان سفرتها هاذي مصيريه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ياسر ولد الخال سعد اخو مشاعل كان بنفس المطار هو كان يدرس بلندن بس جا يومين هنا مع صديقه الاماراتي( سيف) وكان راجع على نفس طياره ساره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ركبت الطياره. وجلست بكرسيها وتتخيل المستقبل
(ساره بنت خلوقه ومودبه شعرها طوووييييييل مـــــره كان فيها شبه من نهى أي الجده حساسه مره
حنونه معطاءه افكارها طفوليه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
وصلت للمطار بتاخذ شناطها وبتروح واقفه عند سير الشناط مرت شنطتها وياسر كان واقف جنبها
ياسر: في نفسه هذي وش مجيبها هنا...........لاتكون سعوديه لالا...............لو سعوديه تغطت........يالرخمه الحين ثلاث ارباع السعوديات مايتغطون .........اوف انا وشلي افكر
ساره كانت تبي تسحب شنطتها بس شنطتها ثقيله حيييييل عفش العمر كله
ساره: يوووووووووه شنطتي شنطتي
ياسر انتبه لها ومد يده وسحبها بسهوله
حطها على الارض
ياسر: اوف وش حاطه فيها
ساره ماعرفت ترد:
ياسر يناظرها وش سالفتها تو تصارخ والحين اسكتت............يمكن سكتت من جمالي........ أي جمال يرحم اهلك مخيس بالقوايل........ طيب وش فيها..................قاطع تفكيره
ساره بصوت خفيف: شكرا
ياسر: العفو
جا الهندي سحب شنطتها وطلعت اول ماطلعت كانت تدور بعيونها وشافت فارس راحت له وحظنته وبكت وفارس نزل كم دمعه
فارس: سارونه خلاص لاتكدرين خاطري
ساره: والله شوفتك تسوى الدنيا ومافيها شسوي
فارس: عارف شكثر تحبيني
ابتسمت ساره بعدين تغيرت ملامح وجهها: ليش ماجا معك احد؟؟؟؟؟
فارس: انا ماقلت لهم قلت انك بتجين االساعه12 لازم اكلمكم واقعد معك بقولك اشياء كثيره
ياسر كان يراقب الموقف منن بعيد: ياحسره علي محد جا يستقبلني وكيف بيجون وانت ماقلت لهم ايه اذا انهبلت يجون كل الامم هنا والله يصير المطار قاعه افراح اروح للواحد من اخوياي واذا جا الليل كان خير.
راح فارس واخذها وراحوللمطعم وجلس يقولها اشياء وكلام كثير عن الحياه الجديده ةالفرق بين اسبانيا والامارات والسعوديه.................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سلمان المنبه يدق وهو لاحياه لمن تنادي نايم
اما البنات غير حاله استنفار جالسين يجهزون انفسهم لاستقبالها فهد ولاكانه من اهل البيت مريح
والجد والجده يحسبون فارس وسلمان بالمطار ومايدررون عن شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
وصلو فارس وساره وكان الكل مجتمع بالبيت العمام ساره كانت خايفه ومتوتره ويدها ترتجف مسكها فارس يهديها دخلت بصاله وفارس بصوت عالي: ياولــــــــــــــــــد <<<تعلم الكلام بسرعه
الجده: ادخل كانو كلهم مجتمعين بصاله من الحريم والجد.
ساره كانت مدهوشه كانها مروعه شكلها كان تحفه
دخلت مسكها فارس وراح بها للجده
فارس: امي ساره هذي سميتك؟
الجده لمتها وبكت: هلا بريحه الغالي هلا فيك يابنيتي ساره بكت مسكينه التوتر والعواطف وكل شي تجمع وبكت سلمت على الجد وكان سلامه غير كان حنون معها لابعد درجه.
العمه لطيفه سلمت
فارس: الحين ساره انا بطلع عشان تسلمين على الباقي
ساره: ابتسمت وهي ودها مايروح بس لازم تتعود هذا عمر مو ساعه ولايوم
فتشوا لبنات سلمت على حريم عمانها بعدين سلمت على البنات وجلست
نسايم: كيف حاالك ساره
ساره: الحمدالله بخير شحالك انتي؟
نسايم:بخير
ساره بتردد: الا وين ندى
ندى ضربت كف بكف:هلا والله هنا انا بغيتي شي واذا مستعجله عندك سكرتيرتي رهف
رهف: هيه هيه ايش سكرتيرتك
ساره متفاجاه: لابس فارس يقول اننتي بعمري صح
ندى: اذا عمرك 19 صحين مو واحد
ساره: ماشالله مو مبين
ساره: استانست وقعدو وبعدين فارس دق على ساره يكلمها
نسايم تاشر للساره قولي لحظه
ساره: وشو
نسايم: اسئليه عن سلمان
ساره: يسالونك عن سلمان
فارس: صحححححح نسيته اطلعي عند الدرج بجيك
طلعت ساره وصعدت معه فوق وراح بها للباب وطقه وبعد مااحد بفتح
وطقه مره ثانيه فتح سلمان بعد فارس عن الباب سلمان طير عيونه وش هالمزيونه اللي جايه غرفتي
ساره كانت مثل الاطرش بالزفه مصدومه كيف اخوها يخليها تروح للرجال بغرفته لفت بتمشي
طلع فارس وهو يضحك
فارس: سوسو تعاللي
ساره وقفت وعطته ظهرها
فارس: هذا سلمان
ساره اكثر شخص كان نفسها تشوفه سلمان
التفتت والفرحه بانت بعيونها
سلمان: ساره بنت اخوي ياهلا والله
ساره : راحت وسلمت عليه
وبعدين نادوهم للغدى وراحو كلهم يتغدون


بعد الغدى:
مروان فاتح البلوتوث يسوي بحث والاسماء تطلع ولا اكثر.
مروان: حشى لوني بسوق على هالزحمه
مشعل: تكفى وش الاسما
مروان: عندك :لاللحب::
::العنا::
رامي: ايوه وش هالمغرمين اللي عندنا
مروان: اسمع حاطه ابليس فس كيس
مشعل: ههههههههه كذاب منهي
نواف: اكيد النسره
مروان: من النسره
نواف تدارك الموضوع : هاااااه لا استهبل بس اكيد نسره لانها حاطه ابليش في كيس
مروان :اصبر وش هذا الاسم:: مهره محد مرضعها
مشعل كان يشرب الشاهي وشرق
نواف:ورني............ يااغبيا محد مروضها وش مرضعها يرحم اهلك
فارس: فديت اختي على هالاسم
حمد: ترى بديت اشك انها اختك
فارس: ماتقدر تشك ولا واحد بالميه اصلا


ومر اليوم عادي يوم ت حزه النوم ساره كانت تعبانه حيييل من بعد السفر وهي مانامت كانت تبي تنام بس مفتشله
ندى حست فيها: يلله انا بنام (التفتت عليها) ساره ماودك تنامين
ساره: الا
ندى: يلله ترى انا وياك بنوم مع بعض
ساره: والباقين
ندى: لا ياحلوه انا غرفتي بس للي عمرهم 19
ساره:هههههههههههههههههههههههههههه
صعدو للغرفه ساره فتحت شنطتها وغيرت ملابسها هي كانت رافعه شعرها مو مبين طوله فكته
ندى: ماشالله شعرك طويل
ساره: اخر مره قصيته يوم عمري15 حركات بنات
ندى: ماشالله شلون تصبرين انا اذا مر على شعري 6شهور انهبلت بس ماشالله طويل حيل
ساره: ماراح اقصه ابدا
ندى: الله يقويك........... وينك يامشاعل تدرين هي اطول شعر بالعائلله ولايجي ربع شعرك
ساره: جد خليني مميزه وطلعت من شنطتها دبدوب
ندى: ههههههههه وش هذا
ساره: هذي هديه من ابوي لما كان عمري عشر سنوات وباين عليها انها تتذكر
ندى رحمتها وتحسفت انها ضحكت: طيب ييلا نام ورانا بكره مباراه
ساره: مباره ايش
ندى: السعوديه واوكرانيا
ساره: اها طيب تصبحين على خير
ندى: وانتي من اهله
وراحت عليهم نومه
العمه لطيفه قبل ماتطلع عزمتهم كلهم على العشاء يوم الاربعا (قبل ملكه نسايم ونايف بيوم) نسايم بخاطرها حرام عليكم انا وش سويت لكم شكلي منيب رايحه اصلا موب مخليني بيشدوني مع شعري اوف انا وراي ملكه لازم انوم واريحة واكمل تجهيزاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
قامت ساره الساعه تسع ومالقت ندى صلت وجلست ترددت تنزل ولالا ياربيه وش هذي البلشه..........طيب اخذ شيلتي............ صح فارس يقول انهم يتغطون.......اممم وش اسوي.......
قطعها دخول ندى
ندى: صباحو
ساره: هلا وينك
ندى: كان خذت الجلال ونزلتي
ساره: شنو الجلال
ندى: هذا وتاشر عليه
ساره: اها .........مدري والله انا بالامارت كنا انلبس عبايتنا.
ندى: هنا السعوديه تدرين انك وجهه سعد علي
ساره: ليش ؟
ندى: لان امي ماقومتني اروح للجامعه تقول اقعدي مع بنت عمك.
ساره: وحليلها مرت عمي.
ندى: يلله ننزل نفطر
نزلو وفطرو جلسو ساره وندى يدردشون مع بعض
ندى: اقول ساره وش رايك نعز م البنات على المباراه
ساره: براحتك......شكلكم تحبون المباريات؟
ندى: كثير اصبري خليني اجيب جوالي
بهذي الحظه دخل مروان ومشغل بجواله اغنيه شكيرا الجديده ومطول على الاخير ويرقص ولابس نظارت شمسيه اول مادخل رمى الكتب على الارض وكمل الرقص كان فنان بالرقص الاجنبي
ندى: مروانه يتافه احد يرقص بالقوايل بعدين تن نح اكح كح ساره هنا
مروان مسوي اكبر طاف سافها
ساره ميته من الضحك عليه
مروان سكر الجوال: احم احم ياولد
ندى: لاوالله كثر خيرك ذكرت
مروان: من طيب اصلي
وقطع النقاش
ام فهد: مروان وش مجيبك
مروان: بيتنا وش مجيبيني اعتبرها طرده
ام فهد: الساعه 11 ليش راجع انت دوامك يخلص 1 ونص
مروان(الوهقه): خلص الدوام وطلعت
ام فهد: ياكذاب تو المدير متصل يقول تعبنا وانا نلقط ولدك من الشوارع ليش منحاش
مروان: ماعليك منه نصاب يطردني ويتفلسف
ام مروان: اسكت اسكت انت مدري بتنعدل اذا ماتعدلت بثالث ثنوي
مروان: خلا اااااااص ماسوت نحشه انا جاي مبكر عشان اريح عشان المباراه
ام فهد: مالت عليك وعلى المباره وهذا وجهي ان فازو
مروان: افا تشكين<< يبي ينسيها السالفه
ام فهد: اقول رح بروح اكمل الغدا
ساره: كانت ميته ضحك على خفه دمه
مروان التفت:ليش كذا اول ماتشوفيني تضحكين سلمي على الاقل
ساره:هه شحالك
مروان: بخير........... على فكره حمد الله على سلامه ولو انها متاخره بس هاشياب ماخلونا نسلم خبرك عاد
ساره: وهي متلعوزه بالجلال ماتعرف تزينه: اها مسموح
مروان: بكيفك غصب اصلا يلله انا بنوم وترى الشباب بيجتمعون عندنا
ندى: يس يعني كملت البنات بيجون غصب
يلله مسكت التلفون واتصلو على البنات يوم وصلو حد مشاعل.: رد ياسر اللي محد درى انه من امس في الرياض جاهم الصبح على انه توه واصل
ياسر: الو
ندى: الو هلا
ياسر:هلا
ندى(من هذا موب صوت وائل اممممم): هلا من ممعي
ياسر : حلوه ذي من معي من اللي داق
عاد ندى شبت: يووووووووووه اقول لايكثر وين مشاعل
ياسر: ندىىىىىىى ياسوسه مسويه ثقل
ندى: من انت
ياسر: من في غيري يعني
ندى: يسووور والله اني شاكه الحمد الله على السلامه.
ياسر(يسور بعينك ): الله يسلمك
ندى: وين مشاعل
ياسر: لحظه
ندى: ياسر ياسر
ياسر: هلا وشو
ندى: تراك اليوم معزوم عندنا انت محد يدري انك رجعت صح الشباب بيجتمعون بعد المغرب عندنا تعال فاجئهم اوجب معك مشاعل وخل وائل مايقولهم
ياسر: للحين سوسه على خبري زين.افكر يلله هذي مشاعل كلمتها وعزمتهم
بعد الغدى
فارس: ساره ساره
ساره: هلا
فارس: تعالي
ساره: طيب راحت هي وياه ويسولفون يعني يقعدون مع بعض
طلعت ساره وكانت ام فهد بصاله بلحالها
ام فهد: ساره بنيتي تعالي
ساره: هلا خالتي
ام فهد: انت مرتاحه عندنا
ساره مستغربه: الحمدالله
ام فهد: شوفي ماابيك تعدين نفسك غريبه وانتي تعرفين غلاتك من غلاه ندى عندي والله انك ددخلتي قلبي اذا احتجتي شي ولا ضايقك شي اعتبريني امك الثانيه لاتخلين شبي يكدر خاطرك وانا موجوده
ساره اللي كانت محتاجه للهذا الكلام: مشكوره مامنك قصور ان شالله
ام فهد: زين انا بطلع ارقد بعد انتي قومي ريحي اليوم البنات بيجون وتنهلكين.
ساره ابتسمت: ان شالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد اذان المغرب تجمعو البناتوالشباب بالملحق وجالسين يناظرون المباره والحماس كان على اشده بس بعد الهدف الثاني خربت الجلسه
العنود: ياهووووووو سجلو قول ثاني
نهى: ومستانسه انتي ووجهك
العنود: انا من القول الاول وانا اشجع اوكرانيا مخليه الباقين لكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
كانو ممعصبين لانهم سجلو هدفين دخل ياسر عليهم
ياسر: السلام
الشباب محد تحرك من مكانه
ياسر: السلالاااااااااااااااااااااااااااااام
نايف: يسوررررررررررررر انت جيت
ياسر: لا انا مابعد جيت
نواف: تعال بالاحظان
وسلمو عليه وجلسو
وانتهت المباراه بخيبه امل ساحقه
والعنود :لوانكم مثلي مالكم خاتمه وانقلبتو كان الحين مريحين
ندى: ياقهرييي اففف والله اليوم ناويه افلها
مشاعل: طيب موب لازم بنفلها نفلها
فهده: اووووووف ياحسافه هذي الاغاني والردحه بنهايه طلعنا
العنود: اقو يلله وش نسوي
ندى: انا من رايي نطلع نتعشى برى .........وش رايكم
نهى: حلللللوه بس من بيودينا
فهده: نروح مع السواق مانبي منه احد
(رهف نفسيتها صارت عدم في الارض وحالتها حاله صارت شااااااااكته وما\خلت الماسنجلا من عقب ذاك اليوم وكانت مالها خلق شي ابد)
رهف: انا ماابي اطلع
البنات استغربو وحالتها
نهى: طيب ليش
رهف:لا بس ماودي معليش بنات
ندى: رهوفه فيكي شي
رهف: لالا خلاص روحو انتم <<< بدت تتنرفز منهم
العنود كانت حاسه فيها وعارفه سالفتها ورهف مشكلتها اذا واجهت مشكله او صدمه 95
بالميه من تفكيرها للمشكله يرروح تركيزها كله ينصب على المشكله فتكره احد يكلمها ويثطع عليها التفكير
العنود\: بنات وش رايكم مانطلب هنا؟؟
نسايم: صح صاددقه
كلمو باقي اليوم عادي
رهف كان جوالها يتصل باسم اروع ما في الوجود ماردت
فهده: رهف جوالك يرن
رهف": ايه ماودي ارد
فهده: ليش<<< اشتغلت اللقافه
رهف: بس مالي مزاج
هي ماتبي ترد لات عبد العزيز هو المتصل واذا سمع صوتها الابيعرف وش فيها وش سالفتها
فهده: علينا هاتي سحبت الجوال وكملت: بعد اروع مافي الوجود ردت
فهده: الو الو رد يابن الكلب ......... رد ياقليل الادب.........
رهف انشلت حركتها وش هذا ماتت من الضحك
فهده: وجع ............. رد يالخايس
عبد العزيز ابتلش هو اصلا يفعد شوي مايتكلم وهذي طلعتله فجئه
عبد العزيز بصوته الراااااااااايق كل عاده: الو
فهده: الو فعينك والله اني عارفه انك بترد تكلم قول من معطيك الرقم ومن كتى وانت تكلمها......... ولك نيه تفضحها ولالا؟
عبد العزيز سااااااااكت والبنات يطالعون هذا العرض اللي قدامهم
فهده: ياكلب تكلم لاتسكت
عبدالعزيز"ــــــــــــــــــــ
فهده: الحين خفت ولا قبل فاطعها ضحك عبدالعزيز ضحكته رنانه
فهده رمت الجوال
رهف: فهدع عطيني الجوال
خذت الجوال وكلمت
فهده: مفتشلـــــــــــــــه
والبنات مارحموها من التعليق

شفايف توت ^^ 08-11-2010 10:50 PM

يوم الاربعاء الساعه 10 صباحا حسب ماتشير اليه عقارب اساعه.
طفشانه ملانه وحالتها حاله كلهم راوحو وهي طفشانه افففف وش هذا خلني اتصل على فارس
ساره: الو
فارس: هلا واللله بالغلا
ساره: هلا فيك.....فارس وينك
فارس: هنا جدي مقعدني عند العمال ليش؟
ساره: طفشانه ومافي احد بالبيت.
فارس: طيب اصبري بشوف جدي وجيك؟ باي
ساره: باي
( ساره لما كانت باسبانيا كانت تدرس اعلام وهنا مافيه قسم اعلام عشان تكمل بس هي ماخذت الا سنه يعني ماراح عليها وقت كثير)
ساره( الحين وش ادخل بالجامعه انا ابي ادخل مع ندى ووالله هالبنت تنحب وتدخل القلب بس اخخخ عل قهر وينه محد ينسيني همومي غيره)
فارس: ابوي حمد.
الجد: هلا
فارس: ودي اروح اقعد مع ساره شوي طفشانه باليت بلحالها.
الجد: رح وسع صدرها مسكينه
فارس: طيب شوي وارجع
وراح عند ساره
فارس: سارونه وش فيك
ساره: طفشانه ومشتاقه للامي
فارس: ايه والله انا مشتاق للامي بس لازم نصبر
ساره: وش رايك نتصل عليها.
فارس: فكره حلوه وطلع جواله واتصل
ام فارس: الو
فارس: هلا بالغاليه شحالك
ام فارس من بين دموعها يوم سمعا صوت ولدها: بخير جعلك بخير انت شخبارك ساره شحالها؟
فارس: بخير وسهاله كلنا بخير وترى جدي وجدتي يسلمون عليك
الم فارس: الله يسلمهم من كل شر
فارس: يمه هذي ساره معاك
ساره: هلا اميييي كيفك
ام فارس: بخير وانتي ؟
ساره: بخير امي وحشتيني؟
ام فارس: وانا اكثر بس انتو عند عمامكم مو عند غريب
ساره: يمه شخبار شمه وحصه
ام فارس: وحليلهم ميتين يبون يكلمونك والحين نايمات...... سوسو حبيبتي ان شالله مرتاحين
ساره: الحمد الله مرتاحين بس ياليت تجين عندنا
ام فارس:حبيبتي انا مااقدر اجي عندكم وانا عند اخوي وانتم عند عمامكم
ساره: طيب.........لمي شخبار جدتي
ام فارس: يبه تسلم عليك...... يلله حبيبتي طولت عليكم وانتبهي لنفسك واخوك
ساره: يمه لاتسكرين
ام فارس: والله يابنتي مهما طالت االمكالمه مردها تتسكر لازم تتعودين
ساره: طيب.......في وداعه الرحمن.
ام فارس: في وداعه الكريم تحملي على روحك انتي واخوك
ساره حزنت حست انها فقدت امها فارس لاحظ تغيرها يبي ينسيها
فارس: الا ساره وش رايك تسجلين في دوره كمبيوتر
او اي شي الدراسه هنا بقي عليها شهر ونص وبتملين وش رايك
ساره تهلل وجهها : والله ومن جد ياليت انا طفشت من القعده وانا ماصار لي ال يومين طيب خلاص
فارس مبسوط: ساره بصراحه كيف تعامل البنات معاك.
ساره: والله انهم عسل ولا في احلى منهم خصوصا ندى هذي البنت خطيره بس..... سكتت
فارس: وشو لاكن في شي
ساره: لا بس رهف مدري وش فيها صراحه احسها قرفانه مني و ماتبي تطالعني مدري ليش وطول الوقت ساكته
فارس: طيب انتي حسيتي انها تخصك بهذا شي
ساره: لا
فارس: طيب يمكن البنت متضايقه بس مو منك يمكن هي طبيعتها كذا لاتظلمينها الا اذا تاكدتي
ساره: طيب
فارس: اليوم بنروح للبيت عمتي لطفيه البسي واكشخي خليك احلى وحده
ساره: طيب اكييييييد لاتوصي
فارس: ترى الساعه 6 بتصير حاله استنفار احسلك اجهزي قبل
ساره: ان شالله........... فارس
فارس: هلا
ساره: ابي بسه( ساره لما كانت باسبانيا كان عندها بسه عاشت معها ثلاث سنين واستغنت عنها مع التغيرات)
فارس: بس كذا ان شالله بس اذا جهز البيت الحين صعبه شوي.
ساره: طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في الجامعه
نسايم: رنا انا اكرهم
رنا: هههههههه ليش كل هذا عشانهم عزموك قبل ملكتك بيوم.
نسايم: قدري ولله فشيله بروح بيت اللي بكره بيكون زوجي وش رايك
رنا: طيب طيب ماصار شي لا تروحين
نسايم:هههههههههه حلوه حلوه لاتعيدينهاا الظاهر انتي ماتعرفينهم الله يهديك.
رنا: طيب روحي بيت عمتك.
نسايم: هذا اللي بيصير
وفي جزء ثاني من الجامعه:
العنود: رهف حرام عليك ماسوت انك تكدرين خاطرين
رهف كانت منزله راسها وماسكته بيدينها وما قابلت العنود الا بعد اصرارمنها لانها ماتبي تشوفها لانها اكيد بتسالها.
رهف مسكتها راسها: خلاص تقولينها بساطه العنود والله احس اني كرهت نفسي
العنود: ليش بافهم ايميلك سكريه او قوليله انك ماتقدرين تستمرين معه وخلاص
رهف: صعب والله صعب
العنود: والله انتي معطيه السالفه اكبر من حجمها..........رهف لايكون يعرف اسمك بالكامل اوشي ( قالتها بتشكك)
رهف: لالالا ويين انتي راح فكرك للبعيد لا مايعرف بس اليوم ان شالله بنهي هذي المشكله اللي دخلت نفسي فيها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
في المدرسه
نهى وفهده جالسين
نهى: فهده ارجعي معي
فهده: لا ياحلوه بروح للبيتنا اكشخ
نهى: ياربي على الكشخه
فهده: نهى ممكن سوال؟
نهى: امري يانصفي الثاني
فهده: الحين انا لساني طويل
نهى:ههههههههههه من زمان ليش تسالين
فهده: بس بس امشي نروح للفصل حر هنا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
الساعه الخامسه عصرا
بدت ام فهد ربشتها المعتاده عشان البنات يخلصون ناس داخله وناس طالعه اشكالهم تحفه
فهد: يمه يــــــــــمـــــــــــه
ام فهد: نعم ترد عليه وهو فوق وهي تحت
فهد: وين شماغي؟
ام فهد: في الثلاجه
فهد: مشى بيشوف بعدين تدارك الموضوع : يمه صدق اتكلم
ام فهد: وانا وش دراتي اسئل حسنا
فهد: انتي تعرفين ماحب اسئلها ام لسانين
حسنا: مسترفـــــــهد ايش تبغي؟
فهد ( اعوذ بالله وش جابها هاذي): شماغي وينه.
حسنا: هذا هو ومدت له
حسنا: تبي شي ثاني قبل لاروح للمس نهى
فهد: شكرا روحي مانبي منك شي
نهى: حســــــــنــــــــــا
حسنا: نعم نعم جيت
نهى:وين عبايتي جيبيها
حسنا: اوكي ثواني
نهى: بخاطرها بعد تعرفين الاوكي( حسنا خدامه حبشيه عندهم من يوم ماكانو صغار )
ــــــــــــــــــــــــــــــ0اــــــــــــــــــ ـــــ
راحو العالم هناااااك واجتمعو البنات لزم عشان تكمل السهره رقص ونساايم طول الوقت تتحرطم
البنات رقص وردح
عند الشباب ببيت الشعر كااااان كبييير جدا ويضيع الواحد فيه<< اسلوب مبالغه
البيبسي قاعدين باخر شي والشباب باول شي
البيبسي:
رامي: اف طفش
مروان: والله لو انه بيتنا كان صار العجب العجاب
مشعل: هييه ابو الشباب معنا( وياشر على وائل اللي مسرح)
وائل:هاه ا...ايه
مشعل: واضح هذي وجهي ان ما كنت تفكر باللي ناسيك.
وائل كشر صار يكرهه احد يكلمه بالموضوع: انت وش دخلك
المهم وش نسوي
مروان: اسمعهم يرقصون ويردحون البنات محد خذها غيرهم
رامي: اقول خلنا نروح نلزق في الشباب يللله
مشعل: يلله
وراحو وقعدو عند الشباب
حمد : عبد العزيز جب العود دق لنا شوي طفشنا
عبد العزيز: طيب راح
مروان: وش عود تكفون نبي استريو حق اابنات
حمد : والله انا مشتهي ارقص اصبرو خلني ادق على فهيد تجيبه لنا
حمد يدور بالجوال بين الاسماء: المديره المديره .... المديره
ايه هذا هو سوى اتصال؟
فهد: وبعد مسميها المديره
حمد: في احد يشك متسلطه الله يهديها
فهده: كانت تسمعه وهو فاتح الخط وحز بخاطرها نظرتهم لها.
حمد : الو
فهده: هلا
حمد: فهده جيبو لنا المسجل.
فهده: وش هاالثقه اننا بنعطيكم
حمد: تكفين فارس يعرف يرقص غربي ويبي يعلمنا خبرك حنا جهله
فهده:افكر واشوف دقو بعد عشر دقاياق
(بعد المشاورات اتفقو انهم يعطونهم ويخلونهم بساحه يبون يشوفونهم)
جا عبد العزيز ومعه العود يوم شافهم حط العود عند باب بيت الشعر
نايف كان جاي ونسايم والعنود بيطلعون المسجل والاشياء
العنود معها المسجل ونسايم معها علبه الا شرطه
العنود كانت تمشي وملتفته على نسايم يوم طلع بوجهم نايف
نسايم رمت الا شرطه بوججه ورحات تركض العنود حطت المسجل على الارض
العنود:ههههههههه يحليلها نسايموه تستحي
نايف: كان متنح من اثر الاشرطه الي انرميت عليه وبنفس الوقت يبي يجمع وش اللي صار
العنود: هيه يالحبيب بكره بتصير وزوجتك لا تمقل كثير يلله خذ ودها للربع سي يو........ ايه صح يفضل انك تلمل الاشرطهاللي رمتها خطيبتك
نايف مافهم السالفه وشي بس للملم لاشياء وراح للشباب مجتمعين بالساحه الخالفيه
نسايم( ماتنوصف حالتها تصيح )
العنود: نسايموه ترى وشو ماسوت بكره بتصيرين زوجته وصدقيني مامداه يشوفك توه يفتح عيونه مسكين ورميت عليه الاشرطه
نسايم: تامهم شافني
العنود: اعتبريها نظره شرعيه
نسايم:منقهررره ودها تذبخهم ليش يعزمون قبل ملكتها وبعد هالموقف كملت
العنود: اقول امشي كملي صياحك هناك خلينا نشوف عريس الغفله وهو يرقص
نسايم غصب عنها ابتسمت وراحت معهاوهي كل شوي تكشر اذا تذكرت الموقف
البنات جلسو بمكان يشوفون العيال والعيال مايشوفونهم
جانايف ومعه الاشياء التفتت نسايم للجه الثانيه
العنود: اقول في ناس تحصل تشوف القمر ولا تصد
البنات موب فاهمين شي سفههوها
قعدو يجربون الاشرطه
سلمان: تدرون عيال كل شريط يدل على صاحبته
نواف: رفع شريط لونه ارورنج غريييب شكله
سلمان: ابصم باللف ا انه للنهى
نواف: رفع شريط اسود وهذا
سلمان: اكيد لنسايم
اقول ييلله اخلصو بس بنرقص
حمد: هيه ترى حنا بث مباشر
نايف:وشلون
حمد: البنات يشوفونا بس وين مدري
نايف:لاااااااا اشوى انك قلت لي
فهد: يعني مسوي فيها معرس ومنتب راقص قم ارقص بس

نايف: لا بس ياسر مابعد جا قاهرني
نواف: صح هو قال بروح شوي واجي ولا جا
نايف: كذا طيب

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:05 PM

البنات:
ندى: ساره تعالي بنوريك عيال عمك واحد واحد
ندى: شوفيهم هذول الصافين اخواني اكيد تعرفينهم وهذاك نايف خطيب نسايم وهذا اخوه نواف ( قالتها بطريقه متغطرسه) وهذا اخوهم
ساره: من هذاك
العنود: هذا الكل يسال عنه يجنن صح
ساره: ايه ماشالله بس شكله صغير
ندى: هذا مشعل اخو رهف( التفتت ساره على رهف لقتها سرحانه وتطالع فارس) كبر مروان
ندى: شوفي هذاك اخوهم عبد العزيز
ساره( بخاطرها زي اخته الظاهر هم كذا طبيعتهم مكشره)
وووووووو وكملت لها باقي الشله
جلسو الشباب يرقصون وطلع العكس صارو يعلمون فارس خليجي مو فارس اللي يعلمهم بس بدعومعاه
العنود: ماشالله اخوي وحمد ثنائي خطير يعرفون للرقص
ندى: تكفين اخوك شوفي فهد والله مسكت
العنود: اتحداك واحد فيهم يصير رقصه ربع رقص نواف
ندى لفت بوجهها وسفهتها
ساره: لحظه ندى هذا مين
ندى: هذا وائل ولد خالي اخو مشاعل وياسر
ساره: اها
وكملو ساره طفشت قعدت تتمشى برىيوم وصلت عند باب الخيمه لقت عشقها الوحيد لقت اللي دايم تشكي همومها له اااااه والله دنيا تفرق
(ساره لقت العود وهي فناه تدق عود من زمان) مسكته قعدت تناظره اشتهت تدق بس كل شي يمنعها قلت بس اباسال ندى ودخلت
رجعت للبنات
ساره للحين ماخلصو
ندى: لالا تعالي
مشاعل: ساره قولي للاخوك يرقص اجنبي
ساره: صح هو فنان اصبري بتصل عليه
فارس: الو
ساره: فارس طلب قل تم
فارس: تم ولو اني خايف من طلباتك
ساره: ارقص اجنبي
فارس:امممممممممم طيب بس بشرط تدقين لنا عود
ساره: لالا
فارس: يلله نفذي وانفذ
ساره:ممم طيب بس انت تنفذ اول
فارس: اوكي
حط فارس شريط اجننبي وبدى بالرقص: والشباب يشجعووون مستانسين عليه كان من جد فنان وقط مروان معه لانه هو الثاني خبره
وصار الجو ولا احلى
نواف يبي يخرب عليهم خذا شريط وحطه وشال الشريط الاجنبي ةكانت المفاجئه:
>> اغنيه اهاداها فارس للرهف <<
للفنان راشد الماجد
:يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر وليه اني في حياتي شمسها وانت ي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملها البحر علميهم يالحبيبه ..اه ..اه ياغلى حبيبه
(الصوت كان عااااااااااااالي جدا لان الاستريو سماعتها كبيره وصوت مرتفع والاغنيه رومنسيه كثيير
وقف فارس اول ماحس بتغيير كان بيهاوش نواف بس لمى سمع الاغنيه سكت وابتسم رهف كانت تسمع او مصدومه حتى شريطها
كانت حاطه يدها على خدها وتفكر لمى سمعتها وقفت فارس ابتسم وناظر للمكان خالي وسرح بافكاره وطبعا ضمن كل هذا

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:09 PM

فمان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامه
فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا بتطول الغيبه امانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامك
اذا بتطوووووول الغيبه امـانه لاتقاطعنا ودوم ابعث سلامـك

معاك ايام عشناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شوق وهياما
معاك ايام عشــناها لها بقلوبنا ذكرى ولها شـوق وهياما

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامك انا ليلي مانامه
اذا انت تنام في الغربه ومتهني في مانامــك انا ليلي مـانـامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه

انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يردك بالسلامه
انا بيني وبين نفسي اطلب من الله وادعي يـردك بالســلامه

فمــان الله يامسافر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالســلامه






كان صوتها جميل العيال صطلو كانهم مرشوشين بفليت
خلصت ساره وفتحت عيونها واندهشت من اشكالهم وهي اصلا نست الجوال واللي خلفه
رهف: ساره ليش غنيتي هذي الاغنيه بالذات
ساره بخاطرها( اخيرا تكلمت): بس كذا احبها.
رهف: معليش اطلب اغنيه:
ساره: اكييد
رهف: غني يسالوني للراشد
فارس( شال السبيكر من خلصت ساره من الغنى يعني محد سمع الحوار بعدالاغنيه الا هو )
فارس( يالله هذي اسمها رهف...... وتحب هذي الاغنيه..........)
غنت ساره وفارس قعد يتسمع لها سكرها ورجع للشباب( وجلس يفكر برهف كان وده يقولها ويكلمها صدق وحشته بس كان مشغول احسن شي اكلمها ليوم)
خلصت السهره و الكل رجع بيته
فارس: طيران على الغرفه
فهد: فروووس على وين
فارس:ها..... لا بس ابي اشبك عندي شي مهم
فهد: طيب اوكي تصبح على خير
فارس.: وانت من اهله.........الا فهد
فهد: هلا
فارس: ذا قمت للصلاه الفجر قومني
فهد: ان شالله اصلا لو نسيت ....ابوي حمد موب يقصر
فارس: ييله سلام
فهد: يلله
راح فارس وشبك ومالقى رهف
فارس( اصبر احسن لي لازم اكلمها)
رهف من جهه ثانيه( ياربي لازم انهي هالموضوع اليوم وارتاح
رراحت شبكت
فارس سمع الصوت اللتنبيه
فارس فتح شباك محاثه
(مافي احلى من السعوديه)<<<فارس
( الدنيا معاذير)<<<< رهف
مافي احلى من السعوديه: اهلليييييييييييييييييييين
الدنيامعاذير: هلا
مافي احلى من السعوديه: ويننننننننننك انتي من زمان ماشبكتي
الدنيا معاذير : مشغووووله
مافي احلى من السعوديه:لو تدرين يارهف وش صار؟؟
الدنيا معاذير: ؟؟؟؟
مافي احلى من السعوديه: رحت للعماني انا الحين بيت عمي
(وقاااااااام يسردعلىها التفاصييييل ورهف مبهته كان عندها بصيص امل انه يكون مو هو نفسه بس خلاص
ماعاد ينفع لا زم تلقين حل ياربيه ماابي اقتل فرحته هو مستانس باهله يووووووه خلاص بس انا لازم اقوله بس خله يخلص سواليف)
مافي احلى من السعوديه(لقد ارسل لتوه اشاره تنبيه) والشاشه تهتز و ورهف مسرحه
الدنيا معاذير:هلا
مافي احلى من السعوديه: وش فيك منتي معي؟
الدنيا معاذير:الا معك
مافي احلى من السعوديه: لا وش فيك
رهف مدامها جت منك احسن ولفت انتباهها انه حاطه صورته هو وحمد مصورين لسى
الدنيا معاذير: فارس انا ماقدر اكلمك بعد اليوم
مافي احلى من السعوديه:ليــــــــــــــــــــــــش؟
الدنيا معاذير: والله صعب اني اكلمك انا اخون ثقه اهلي فيني هم وثقو فيني وعطوني حريتي مابي استغلها بشي ياذيهم
مافي احلى من السعوديه: طيب كذا بس ننتهي ببساطه
الدنيا معاذيرا: شوف انا ماادري اذا القدر يجمعنا بس خلاص للازم ننتهي
مافي احلى من السعوديه: حرااام عليك رهف ليش تسوين فيني كذا
الدنيا معاذير: صعبه صعبه تفهم السبب اقوى مني ومنك لازم احترمه اسفه اسفه
مافي احلى من السعوديه: ايه ليش قولي لي انا مع بعض نتخطى كل شي
الدنيا معاذير: خلاص انا مابيدينا شي
مافي احلى من السعوديه: طيب قولي لي وش اسمك الكامل بجي اخطبك من اهلك انا توظفت
الدنيا معاذير: توظفت؟(ماتدري عن السالفه ماوصلها خبر)
مافي احلى من السعوديه: ايه اليوم عمي قالي
الدنيا معاذير: مبروك
مافي احلى من السعوديه: رهف تدرين قتلتي فرحتي بكل شي ليش تقولين مبروك ....
اليوم بالصدفه سمعت اغنيتنا .والله اني ذكرتك جيتي على بالي واليوم سمعت اختي تسولف مع وحده من اهلنا اسنها رهف والله اذا قالو اسمها مدري ايش يجيني بس عشان اسنمها ؤهف
(رهف خلاص حست انها خبصت الدنيا عايشه صراع مابين عقلها وقلبها)
الدنيا معاذير: فارس لاتعذبني اكثر انا مثلك مابيدي شي انت عندك اخت وتعرف وتفهم مثل في هذي المواضيع
انا ابي انهى الموضوع قبل لايصير شي اكثر
مافي احلى من السعوديه: رهف انا مقنتع بكلامك وفاهمه بس انتي اللي مو فاهم موقفك واذاهذا الشي يريحك ويسعدك هذا اهم شي عندي
(فارس ركز على صورتها اللي حاطتها هي صورتها لمى كانت صغيره)
الدنيا معاذير: فمان الله
مافي احلى من السعوديه: فمان الكريم وارجو انك ماتنسيني لويكون لي جزء بسيط من ذكرياتك برسلك شي استقبليه
الدنيا معاذير: اكيد ماراح انساك واتمنى انك تذكرني بالخير طيب بستقبل
ارسل فارس اغنيه رويشد انتهينا
وجلس ساكت وهي ساكته لحد ماطلع
تم النقل الملف انتهينا بنجاح
مافي احلى من السعوديه: اسمعيها براحتك مع السلامه
( فارس طلع كان يبي يهرب منها لانه مو قادر يواجه فكره ابتعادها عنه صح اللي جمعتهم الصدفه والعلاقه اللي انبنت بينهم بسيطه بس لها مكان بقلبه ومادرى بنفسه ال وهو عند عده الرسم اللي ياما شاركته همومه
فتح الشنطه وطلع منها الوان الفحم الغامقه واكئنها تحكي عن حالته الكئيبه وبدى يرسم يرسم ويرسم الا ان طلعت صوره رهف ام الثمان سنوات كبيره رسمها بلوحه كبيره وحطها وبدى يرسم رسمها في اللواح متتعدده الاحجام
الا ان قاطعه دخول سلمان بينام)
رهف
( الحاله عندها غير فارس طلع اوف لاين حزنت كثير مو بس لانه طلع اوف لاين لانه طلع من كل حياتها
بس الاغنيه هي اللي كدرتها بزياده كانت تسمعها وصوت الرويشددةمعبر وهي بكرسيها الهزاز الدموع تحكي حكايتها معه
بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا
يعـــــني ماعدنا حبايـــــــب

ترددت الكمله ببالها كثير ماعدنا حبايب
ماعدنا حبايب معقوله


ماعدنا حبايب

كانها لسى تفهم معني لكلام صار بكيها يزيد

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:11 PM

فارس
سلمان: فارس وش فيك ترسم كاناك مجنون
فارس: ولا شي وهو يدخل اللوح اللي طلعها من شنطتها المخصصه لها
سلمان: لا جد فارس وش فيك
فارس: ابد والله مشتهي ارسم وانا اذا جيت ارسم اصير غريب
سلمان: اها وش رايك ننوم ولا نسهر
فارس: لامافيني النوم وباقي ساعه على الاذان
سلمنان: امش خلنا نطب على فهيدد
فارس: طيب
عبد العزيز كان توه طالع من المكتب وسمع صوت رهف طق الباب مافتحت طق عليها اكثر من مره فتح الباب
وانصدموش اللي يخيلي اخته بهالحاله رهف يوم شافته نزلت راسها
عبد العزيز راح عندها : رهف وش فيك؟
رهف:ــــــ تصيح
عبد العزيز: رهف
رهف: صارت تصيح بشكل هستيري
عبد العزيز: رهف رهف تكلمي وش فيك.......رهف
رهف: مــ ــ ـا فيــ نـي شي
عبد العزيز: رهف لا تكذبين في احد يصيح هاصياح ومافيه شي
رهف: طيب خلاص ماراح اصيح
عبد العزيز: المهم انك انك ماتصيحين ولا تكدرين خاطرك يعني افهم انك ماراح تقولين لي
رهف هزت راسها بعلامه النفي
عبد العزيز: ملزمه
رهف: خلاص انا مافيني شي
عبد العزيز: ولو اني مو مقتنع بس يلله بطلع وخليك الحين صلي الفجر ونامي
واذا قررتي تكلمين قو لي لي.


رهف: طيب
طلع عبد العزيز وتركها بافكارها بس زي ماقالت له من دون دموع

وراحو عنده
ندى بسريرها تتقلب والله اني طفشانه اوووف والتفتت لقت ساره بسابع نومه
خلني اروح للنسايموه
راحت لها الغرفه مالقتها وينها....يمكن بالمكتبه ..... ولا بصاله
ودخلت وكانت الصدمه:

::::: نهايه البارت:::::
تتوقعون وش اللي صدم ندى عند نسايم.؟
رهف وفارس: ايش بيصير عليها
االمعاريس بيوم الملكه وش بيصير عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود والي تبون والتوقعات
و
و
و

و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
وو



ملاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــظــــــــ ـــــــــه:::

الى متابعين القصه
(((؟))) ابي اسالكم وش اكثر شخصيه اعجبتكم؟؟
بصراااااحه
واتمنى ماتهملون سؤالي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:12 PM

ندى: نسايم......نسايم
نسايم: مممم نعم اخلصي
ندى: وش تسوين هذا وانتي ملكتك بكره؟؟؟؟؟؟ متى بتعقلين
نسايم: يوووه منيب عاقله اطلعي وخليني بفوز
(نسايم كانت تلعب بالسوني حاطه شريط كراش ومندمجه)
ندى: قومي صلي الفجر ونومي ورانا شغل بكره
نسايم: اوووف طيب
ندى:ههههههههه انهبلت البنت على اخر الزمن.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
يوم الخميس صباحا الساعه السابعه
دخل للشركه وكل واحد يشوفه يرتاع ويروح ل(لاحول وااقوه الابلله وش فيهم يناظروني كذا شكلي مرتب كالعاده ماتعودو على شكلي)
دخل المكتب وجلس وبدا يفتح الملفات وفجائه رن جواله:
.....:الو
العمه لطيفه: انا بذبحك في احد يداوم يوم ملكته
نايف بعد الجوال شوي عن اذنه:وشو الملكه ساعه بالكثير مادوام ليش
العمه: لطيفه ارجع نواف ماداوم يقول ملكه اخوي وانت راز الفيس ليش ارجع للبيت
نايف: منيب راجع واذا صارت ملكه مالي دخل عندي شغل فمان الله
العمه:انا اوريك مع السلامه
( نايف: وش هذا واذا صارت ملكه الحمد الله عليهم افكار ذل مهبل<<الله واعلم من المهبول
لا اني بنت اتكشخ ولاشي البس الثوب وانتهينا)
دخل عليه خاله ابو عبد العزيز :
ابو عبد العزيز: نايف تدري ان كل شوي واحد من الموظفين جاي يقولي انك مداوم
نايف: واذا صار مداوم انا كل خميس اداوم
ابو عبد العزيز: بس اليوم غير اليوم يومك انت معرس لازم تريح وامك متصله لاترفع عليها السكر قم روح الحين كل العيال ماداومي يقولون ملكتك وانت تجي قم رح للبيت ريح
نايف نتهد: طيب
رجع للبيت وراح للغرفه وناااام
الساعه:2
راشد: نايف نايف قم
نايف: اذلف خلني انوم
راشد: يابن الحلال قم تغدى عشان نروح
نايف يطالع الساعه: الساعه 2 وين تبي تروح احد يعرس بالقوايل
راشد: اقول قم تغدى بوديك للهوليود
نايف: لاخلني هنا الرياض عاجبتني
راسد: ومن قالك اني بسفرك هوليد الحلاق
نايف: ليش امس محلق مايحتاج
راسد: نااااااااايف لاتجنني قم
نايف:ههههه طيب بنزل الحين
نزل راشد
لطيفه:هاه بشر
راشد: ماعليك منه يتدلع
لطيفه: زين علمه وشولون يتصرف مع البنت انا عارفه جفس
راشد:هههههههههههه طيب
نزل نايف: من هوا لجفس
راشد: واحد الله يهديه اليوم ملكته
نايف: اقول اسكت
تغدى نايف وقعد يسولف هو وراشد بصاله
راشد: نايف شف انا اعرف انك مؤدب ومنت راعي حركات بس يعني البنت لازم تهتم فيها تححسسهها انك تبيها وانا خابرك اخوي
لوح بهالامور ماعندك سالفه(نايف بنفسه هالحركات راحت مع صاحبتها) طييب وانا اللي اعرفه اكثر من هذا انك اصلا ماتبي تتزوج اذا انت
مغصوب لاتعذب البنت معاك هي ماله ذنب ويمكن هي بعد مغصوبه بس الاهم حقوقك تسويها وماعليك من شي
نايف: ان شالله( كان يفكر معقوله تكون مغصوبه علي.....لالا....تحصل اصلا واحد مثلي
ومن زينني انا ........وهي بعد من زينها .....أفف)
(نايف بالفترها لاخيره كان عايش صراع وحروب نفسيه بينه وبين نسايم هي اللي بتخليه ينقض عهد من سبع سنوات والكل يوصيه عليها كان يكرها بداخله
يحس انها بتدمره مع كل نواحي وهي مسكينه ياغافلين لكم الله)
قطع الجو صوت الجرس:
راشد:نفيييسه .....نفيسه روحي افتحي الباب
نفيسه: انت شنو يسوي
راشد: قطع روحي وتشاورين بعد
وراحت تفتح الباب وهي تتحرطم
دخل سلمان: سلااااااام
: راشد+نايف: وعليكم
سلمنان: اخبار المعرس
نايف: بخير
سلمان: صدق ولا اشاعه؟
نايف: 0وشو؟؟؟
سلمان: انك مداوم اليوم
نايف: صدق
راشد+سلمان:ههههههههههههههههههههههههه
راشد : من جدك انا يوملكتي عطلت قبل بسبوع ولاطلعت بالشمس عشان ما اطلع اسمر
نايف:يووووووووه لاتضحكون خلاص
نواف نزل: مراااااااااااحب
الكل: هلا
نواف: راح حب راس نايف: مبروووووك
نايف: عقبالك
نواف: ادامك اعرست ماعاد بطريقي شي .اصبر سنه بالكثير لاحقك
راشد: هذا الناس اللي تفكر
نايف: كلام واذا جا الصدق ههه ههه
نواف: وربي اللي خلقني مااكذب تتحدون
نايف اعجبته السالفه: اتحداك قبل زواجي تكون خاطب ولا ملك
نواف: خلاص موافق بس وش لي؟
نايف:ممممممممممم تذاكر السفر لللشهر العسل
نواف: اجل بدور مكان غالي خلاص اتفقنا وانتم شهود
نواف: انت زواجك بعد شهرين عطني فوقهم شعر زياده
نايف الي كان مستبعد انه ينفذ: عطيتك لك
نواف استانس: وناسه
سلمان: اجل انا وش يقعدني ابعرس وشهر العسل عليك
نايف: لاوالله قالوك بنك اعرس ابوي حمد موب مقصر
سلمان: لا تصدق عاد
جت العنود: هلا عمي عندنا توني بجي عندكم
سلمان: وش عندك بتجين عندنا
العنود: ابد ندى جايبه من صالون كذا وحده وقالت لنا نجي عندها وفهده نايمه هناك
نواف: انا طالع تبين اوديك
راشد: نايف قم تحمم عشاني مديني اوديك
نايف: اقول ترى انا الكبير ولا نسيتو
راشد: انت كبير وانا متزوج تعادلنا قم يلله
راح نايف
العنودونواف بالسياره
العنود: نواف
نواف: هلا
العنود:تتوقع عماني يجون
نواف: عنود لاتفكرين فيهم اذاهم جو اهلا وسهلا واذا مو جاين وشلنا فيهم
العنود: اخاف يسوون شي
نواف: لا ان شالله.
ا
وصلت ونزلت دخلت عند البنات
العنود: سلللللللللااااااااااااااام
في واحد هنا مين يربي مين والله مدري اكيد مروان ولا واحد من العيال منيب فاتشه الين اوصل لغرفه البنات
العنود: هلا بنات دخلت غرفه نسايم
اندى: هلايلله بسرعه اختاريلك شي تسوينه بشعرك نبي نجهز بدري
العنود: طيب ..طيب الا من عندكم تحت؟
نهى:يوووووووووووووووه هذا خالي طلا ل جاي عندنا
العنود:لا اقصد احد شباب
نهى: هو عمره 20
العنود: والله يحليله بزر
نهى: عن الغلط
العنود: اي احد اصغر مني بزر وستين بزر
فهده: اجل ضعنا بالطوشه
العنود: وين العروس
ندى: لاتسالين
العنود: ليش
ندى:من قامت وهي تاكل سنكرز شوفيها بغرفتي عنود بروح اسلم عليها
راحت العنود وضحكت على نسايم
نسايم قاعده وجنبها قراطيس السنكرز شكلها مخلصه الكرتون
العنود: قومي لايجيك سكر علينا
نسايم: هلا هااه لا خليني
ام فهد دخلت: نساااااااايم الحين بتعرسين وللحين تاكلين سنكرز قومي قومي خليهم يعدلون مكياجك
تحت طلال وفهد
فهد: اقول طلول لايكثر يعني والبس ثوب
طلال: مااعرف ليش انت مو مصدق
فهد: اقول وش ماتعرف يبيلها اصلا رح البسه الله يهديك
طلال:طيب ليش ماالبس كاجول عادي
فهد: كاجول ووشمك يالمملوح وين توديه
طلالا: عادي مايهم يشوفونه
فهد: اقول قم لا تشوه سمعتنا يكفي اني صابر عليك.
طلال: اوف طيب وطلع وهو يتحرطم
(طلال طول عمره عايش برى من بدايه مراهقته فصاير داج على اصوله )

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:14 PM

جت الجده: عقبالك يافهد
فهد بخبث: خليك مني وشوفي ولدك يبي يعرس ذابحني بس مستحي يتكلم
الجده: صدق والله اليوم لاتشوفوله احلى البنات
فهد:ايه لاتقصرين دوري له دامه يبي يعرس بسس الظاهر هو حاط هينه على وحده
الجده: صادق منهي؟؟؟؟(كانت تقولها بلهفه ودها تزوجه)
فهد:مدري عنه بس يحبها
الجد: حاول تعرف مين بخطبها وسويها له مفاجاه
فهد: انا اعرف بس هو قالي لاتقول بس عشانك جدتي بقول.........
طلعت الجده بعد مادخل فهد المعلومات الخطاء براسها
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت

ــــــــــــــــــــــ
جهزت نسايم وهي قاعده فوق متوتره والبنات يتناوبون عنددها
العنود: ابنزل رهف تقول جت بنزلها(العنود كانت تبي تعرف وش صار على رهف امس)
العنود وقفت عند الباب وجت رهف دخلت هي وياها للصاله وجلست تتكلم هي وياها الصاله كان فيها بعض المعزومين
رهف: هلا عنود
العنود: هلا كيفك
رهف ابتسمت بحزن مالي ملامح وجهها: بخير
العنود: رهوف قولي لي وش صار
رهف: وش اقولك وش اخلي مو لازم خليها بعدين
العنود:لا الحــ..... قطع عليهم دخول مرأه كاشخه مبين على ملامحها الهيبه والقوه
رهف: العنود وش فيك؟
العنود رفعت اصبعها على هذي المراه ببطئ: هذي ....هذي مرت عي
رهف التفتت وشافتها:طيب روحي سلمي عليها
العنود: لالا مدري اواهووو بطلع فوق
طلعت العنودفوق
رهف: لحقتها دخلت سلمت لى نسايم وجلست جنب العنود
رهف: العنود وش فيك
العنود: هذي مرت عمي
رهف: طيب
العنود: انا ماابيها تشوفني
رهف: طيب ليش هي ماتعاملكم زين.
العنود: ابدا بالعكسس بس............
رهف: وشو
العنود: ماابيها تشوفني خاف تخطبني للولدها
رهف:ههههههه يالواثقه احسب عندك شي قومي انزلي سلمي عليها يلله
العنود: بلاك ماتدرين وش السالفه تحسبيتنها بهالبساطه
رهف: اقول انزلي لايكثر
العنود: غصب عني بنزل نزلت
لطيفه: العنود يمه تعالي سلمي على مرت عمك
العنودياربيييييه : هلا خالتي
ام احمد: هلا العنود كيفك
العنود: بخير
العنود: عن اذنكم
ـــــــــــــــ
عند الررجال
ابو عبد فهد: مروان قم صب
مروان:طيب......خلف الله(هذا صبي يصب عندهم)
خلف الله :نعم
مروان: صب لهم
ابو فعهد: مروان اذا قلت صب صب انت لاتكثر كلام
خلف الله: خلاص عمي انا اصب
مروان: ياحلوك
مشعل: مروان خل ندور شي نسويه ترى طفشنا
مروان: ماعندي شي اسويه مالنا الا ننتظر اذا جتاللياعه 10 ببتبدا الفله اصبر
++++++
فهد:مبروك مبروك عقبالك ياسلمان
سلمان استغرب: ليش انا
فهد ( في نفسه ههه ماتدري عن اللي بيجيك): بس يعني عيال اختك تزوجو ما بقى الا انت
سلمان: وانت
فهد: لا انا توني صغير
ي\سلمان: ياثقل دمك
نايف: بس اسكتو جا الشيخ
جا الشيخ وسو وملكو
طلال انابدخل بالدفتر للنسايم طالبك يازوج اختي
ابو فهد: لك ماطلبت رح
طلا ل: ياولد
نهى: ادخل مافي احد بنات تغطو تغطو البنات
طلال: يلله بانسايم وقعي على دفترالشقى
نسايم: لاتروعني اكثر ترى مو ناقصه
طلال:ههههههههههههههههه وقعي وقعي بس انا ايش عرفني بالزواج اذا صرت اصغر منك
نسايم: مسكت القلم بتوقع والبنات يناظرونها بعدين رفعت يدها
فهده: في غلط شوفي
نسايم: وشو
فهده: كاتبين نسيم رجعوه خلهم يحطون الف
نسايم: احسب عندك سالفه انا نسيم
فهده: محد قالي ونسايم مين
نسايم: نسايم دلع ونسيم اسمي زيين
نسايم اووف خليني اوقع ومسكت القلم والكل ينتظرها

نسايم:ماعرف اوقع كل مره لي توقيع
العنود: طيحيتي قلبي احسب عندك سالفه
نهى: شخبطي ويطلع توقيع
نسايم: لا والله ابدا حياتي بشخابيط
فهده: اقووووول اخلصي عن الدلع
نسايم" بسم الله وقعت واخيرا
ام فهد سلمت على بنتها وصاحت مع كم دمعها ونسايم بعد
الجده: مبروك يابنيتي منك المال ومنه العيال

نايف: بالمجلس يباركون له ويسلمون عليه بس شد انتباهه عمه وولده اللي جو
ابو احمد: مبروك ياوليدي
نايف: الله يبارك فيك عمي عقبال احمد
ابو احمد: على يدك ان شالله
نايف مافهم ابتسم
احمد: مبروك نايف
نايف: عقبال وينك ياشيخ ماتنشاف من دخلت طب وانا مانشوفك
احمد: انت قلتها طب يعني طبيت طبه ماطلع منها الا وقت الضروره
سلمو البقيه ومر لوقت
نهى: نسايم امي تقول انزلي
نسايم: ايش
نهى: انزلي يلله
نسايم:ياربيييييه خايفه
ندى: لاتخافين اصلا مافي احد تحت يلله
نسايم: بسم الله
انزلو البنات قبلها ابقى معها الا ندى والعنود
نزلت وصلت الكوشه اللي كانت هديه من العنود كانت عباره عن قلب من الورد الورديي كبير ومكتوب بالورد الابيض نسايم ونايف
كانت مبهوره لان اللممر والدرج كانو فيهم نفس الورود وصلت وجلست بعد فتره
فهد: يلله نايف بندخل
نايف كان ماخذ الموضوع ببساطه بس يوم صار بيدخل حس انه بدى يتوتر
نواف قام بيروح معهم
نايف: وين وين
نواف: اخوي لازم اازرك بجي معك
نايف: اقول اجلس بس
نواف: اخخص يللي تغار
مروان: هيه من اللي جالس يغث النسيب
نواف: الله والنسييب
فهد طل عليهم براسه:ماودك تجي ترى ابوي وعماني بعصبون
دخلو العمام وسلمان كان معهم ومروان وفهد وطلال
نايف: ماناظر نسايم ابدد ولا له نيه الاخ وصلو عندها وقفت وسلمت عليه ونايف ناظرها كان شكلها غير ماتشببه عمامها ابد
كانت غير عن كل تخيلاته سلم عليها ولبسها طقم الالماس وجلس جنبها سلمو عليها العمام
سلمان: والله عملتيها يانسايم وتزوجتي قبلي
نسايم: مستحييييه:
جت العمه وسلمت على نسايم وبعدها سلمت على نايف ضمته بكل قوتها وصاحت كانت تتمنى هذي اللحظه واخيرا جت
نايف يلوم نفسه اااه يمه حرمتك من هالفرحه
ام فهد: سلمت على نايف: مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال
نايف: الله يبارك فيك ياخاله عقبال فهد
دخل فهد عرض: وش فيه فهد؟
ام فهد: ابد بنزوجك
فهد: لالالا انسي
ام فهدة: الله يهديك......يلله ياوليدي ماودك تجلس انت وحرمتك بلحالكم والله اخاف عليكم من احسد
سلمان: مروووان وش تسوي؟
مروان: ابد ابحث بالبلوتوث يمكن نلقى وحده من هالمزايين تعطينا وجه
سلمان: يللي ماتستحي بيت ابوك وترقم فيه
مروان: لحوووول وش دخل هذا في هذا....أقول سلمان خلنا نرقص
سلمان: والله فكره اصبر...........فهد نبي نرقص
فهد: الله يفضحكم اطلعو انتم ترقصون اطلعو بالزواج ان شالله
مروان: ماعندكم سالفه
طبعا البنات كاااااااانو منهبلين على جمال سلمان وشخصيه نايف وكل وحده تعطي من راسها صوت
مروان يحياتتي محد ناظره وطلال كان مشمئز من الجو
راحو نسايم ونايف
نايف جلس جنبها ( لازم اسوي زي ماقاللي راشدد حرام البنت شكلها رقيقه)
نايف: كيفك نسايم
نسايم يالله طلع منها الحكي : بخير
نايف: مبروك
نسايم : الله يبارك فيك
نايف:...بعمرك ان شالله
نسايم":ـــــــــ
نايف:ـــــــــــــــ
نايف يبي يسولف بس هي منزله راسها وماسكه الورود وجالسه
مد نايف يده وشال الورود وحطها على جنب
نايف: نسايم ..نسايم
نسايم: نعم
نايف: طيب ناظريني ماني خابر اني شين لهدرجه
نسايم: ابتسمت غصب عنها والتفتت
نايف:اخيرا مابغيتي
نسايم:ـــــــــــ
نايف: مابطول عليك وان شالله نكمل سوالفنا بالجوال (نسايم انتبهت هنا) فمان الله
نسايم: مع السلامه
طلع نايف توه طالع تنفست نسايم للي يشوفها يقول هذي من شهر كاتمه نفسها
رجع دخل نايف: لهدرجه انا كاتم على نفسك
نسايم: هاه....لا لا بس....
نايف: بس ايش
نسايم نزلت راسها
نايف: طيب بس رجعت اباخذ رقمك
نسايم:اها طيب: خذ++++++++
نايف: اوكي مشكوره ترى رقمي فيه خمسات يعني اذا دقيت ردي
نسايم: بتتصل اليوم
نايف: امممم يمكن
نسايم: طيب
طلع دخلو عليها البنات استجواب كل وحده تسال
مشاعل: خلاااااااص حرام عليكم طفشتو البنت
نسايم:حراااااااام عليكم اقلقتوني
العنود: نسايم ترى بنام عندكم اليوم
نسايم: ليش
العنود: بس بشوف اذا كلمك نايف نفسي اشوف اخوي وهو رومنسي
نسايم: لا اجل روحي لبيتكم احسن
دخلت عليهم عبير وكرشتها قدامها : رهف خذي احلام هبلت بي
رهف: احلم تعالي عند خالتو
احلام: انا ابي اتذوج (تتزوج)
عبير: ياربيييييه بتجنني هالبنت وش تبين تتزوجين انتي انطقي الحروف صح ويصير خير
ساره: ما شالله عليها عسل
عبير: والله ماشفتي شي شي في الصبح وفوقت الدومات ماتبي تروح المدرسه بتتزوج وماتبي تقص شعرها ببتتزوج
اقلقتني بعيشتي هي وهذا الزواج
ساره:هههههههههههههههههههههههههه
رن جوال ساره:
ساره: هلا
فارس: هلا سوسو
ساره: نعم
فارس: تعالي ابيك تشوفيني وانا لابس ثوب وغتره
ساره طمرت من مكانها : من جــــــد
فارس: ايه يلله تعالي
ساره: طيب
العنود: وش عندك
ساره: بشوف فارس لابس ثوب سعودي
البنات: حسو بغربتها اللي عايشتها الحاه كانت غير فرحتها كانت من قلب ولو انه شي تافهه
طلعت وخذت جوالها
فارس: وش رايك
ساره: تجنن متى اشتريته؟
فارس: اليوم العصر رحت مع عبد العزيز
ساره: واااااو خطير شكلك
فارس: وانتي فستانك يجنن ولو انه
ساره: قصير عارفه عارفه......اصبر وقف ابصورك
وجلست ساره تصوووور فيه الين طفش راح وخلاها
رجعت ساره:بنات شكله جنااااااان
رهف اللي كانت محزنه ومكتئبه حست االدنيا تضيق فيها
العنوود: رهف تعالي ابيك شوي
رهف: طيب طلعت هي وياها
العنود: قولي لي السالفه
رهف: بدت تقص عليهها
العنود: يووووه والله عزيز ماراح يتركك ابدا الا ان يعرف
رهف: لاتضيقين خلقي ترى مو ناقصه
العنود: طيب بس لازم تنتبهين على نفسك ومع تعاملك للساره
رهف: وش فيه
العنود: انتي تعاملينها بجفا ومره بالصدفه سمعتها تقول كذا يعني البنت حاسه
لازم تفصلين بين الامور هي مالها ذنب
رهف: طيب خلاص سكري على الموضوع
رجعو للبنات
سلمان: ياولد
تغطو اللي يتغطون
سلمان: دخل وهو معصببببب: وين اخوك قليل الخاتمه
نهى: ليش؟ وش مسوي مروانوه
سلمان: ليته كان ماشرهنا عليه هذا قليل الخاتمه فهد
فهده بلقافه: وش مسوي؟؟
سلمان: مكذب على امي وقايلها اني ابتزوج ومخرف قصه حب وقيلها اسم بنت ثانيه
العنود: يعني فيه وحده
سلمان بلا شعور: ايه فيه
ندى: واااااو عندنا عاشق وانا ماندري
سلمان عصب من قلب: موب منكم من اللي جاي يسالكم
نهى: لاتزعل عمي تعال اقعد وروق وقلنا من تحب وانا نخطبها لك
سلمان: ماينفع اقول بس ابقعد لانو لو شفته وذبحته حلال
جلس سلمان: وانتبه للي متغطين وجلس يفكر شووووي وفجائه ضرب راسه بكفه
فهده: وش فيك
سلمان: لالاخربت عز الله اعرسنا وخرو وطلع
والبنات متفاجات منه
ومشاعل(مايستحي انه يقول احب والله انك ولد خال وائل)
سلمان: دخل جوا : ياولللللللللد
معصب: يمه يمه وينك
الجده: هلا انا هنا مع مرت خالك
سلمان: ابيك بموضوع مهم
الجده: مايتاجل
سلمان: لا ابد
الجده: طيب تعال هنا والله رجلاتي توجعني من كثر ماقمت وسلمت
سلمان: طيب بجيكم (بفكر اقول ولا مااقول اقول خلك رجال انت بتعرس تكلم ولا تستحي)
سلمان: سلاام
العجايز: وعليكم
الجده: وش عندك ياوليدي
سلمان: يمه صح فهد قالك اني ناوي اتزوج صح
الجده: ايه صح للولولولولولولولولش
سلمان: ياعجلك يمه اصبري لاتفرحين لا اذا اتفقنا على كل شي
الجده: نتفق وش ورانا؟
سلمان: انا صراحه حاط عيني على وحده وابيها ومنيب متزوج غيرها
مرت خالهم مستغربه وش هالفري يفتح موضوع مثل هذا قدامها بس ماعلقت
الجده: ايه عرفتها قالي فهد بنت فلان
سلمان: لا الله يحيك مهيب بنت فلان
الجده: اجل مين؟

سلمان بحيا عيال:بقولك بس الحين تخطبينها؟
الجده : انهبلت الساعه11
سلمان: لا ماتعوق بس قولي تم
الجده: تم
سلمان: ابي مشاعل بنت خالي سعد

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:18 PM

الجده: بس هذا مرت خالك قدامك اخطبها
سلمان فرح بقووه: يامرت خالي اخطب منك مشاعل لي زوجه
مرت الخال اخر شي تتوقعه هذا الشي:
مشاعل كانت بتدخل تنادي امها لان ابوها رجع وياسر بيطلع الحين انصـدمت معقوله بيني
بسم الله الصدمه اثرت عليها ووقفت عند الباب
سلمان: وش قلتي؟
ام ياسر: والله مااقول الا ونعم فيك ورجال ومانترد بس لازم اشاور البنت وابوها
سلمان: طيب بس بكره الصبح ردي لالا بكره الصبح بصير نايم واكيد ابوي بيهاوشني الين اقوم للصلاه الجمعه مم
طيب خلاص بعد صلاه الجمعه ابي الرد
ام ياسر:هههههههه لاياوليدي مافي وقت تفكر
سلمان: يوووه ياحبكم تعقدون الامور
الجده: سلمان اصطلب وش هاطفاقه
سلمان: زين متى<< قالها من دون نفس
م ياسر: الاثنين
سلمان: يوووووه الا ثنين ترى انا ولد عمتها ومالين مني مايبيلها
الجده: خلاص الاحد ولا تكثر حكي قم استح على وجهك
سلمان: طيبب طلع بس فرحته غطت على حزنه بتاخر رد
طلع ولقى مشاعل واقفه كانت لابسه عبايتها
سلمان: ابتسم ذيك الا بتسامه اللي فيها الف معنى وراح
مشاعل: صنمتتتت ماتحركت من مكانها
سلمان: دخل المجلس
فهد: يووووه اسف والله اسف الحين بقولهااني اكذب
بس سلمان لاحياه لمن تنادي مشي مشي لين وصل له
راح حب راسه
فهد:.؟؟؟ سلامات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: ابتزوج ابتزوج مشكوور هذا عيال الاخوان ولا بلاش
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل واحد على وجهه علامه استفهام اكبر من الثاني
ياسر: ياربيه مشاعل هذي بتذبحني ادق ماترد علي سنه عشان يطلعون
سلمان: ابتسم ابتسامه عريضه وهو يناظر ياسر
ياسر: خير الاخ معجب .....سلمانوه لاتناظرني كذا بديت اشك بنفسي
سلمان: للالا تشك يالنسيب
ياسر: وشلون ما شك وانت طايح مناظر تقول حرمتك........ لحظه لحظه من النسيب
سلمان: انت
يارس: كيف؟
سلمان: اقول تيسر وبعدين تعرف
ياسر: خلف الله علي بس كلكم ماخذيني طنازه
خلف الله: نعم عمي
ياسر: لابد كنت ادعي لنفسي وادامك رديت قم لاهنت وخلهم ينادون مشاعل وام ياسر ويجون
وائل: لاخلني انا اروح
فهد: لالا الا انت ماتروح عارفك ماتخلي احد من شرك بتقعد تاذي البنت
وائل: اي بنت
فهد: مدري والله ....خلاص خلف الله روح وقول للحسنا تناديهم
عند البنات:
نسايم: مشاعل بلا سخافه نامي عندنا
مشاعل كانت مو بوعيها: هاه...لألا مااقدر
نهى:ليش
مشاعل: بس واالله مااقدر يللله باي
وطلعت ولا خلت لهم مجال
ركبت السياره:
ياسر: كان قعدتي بعد
مشاعل: البنات كانو يكلموني
ياسر: والله ماذبحنا الا البنات
ام ياسر: تدري اليوم مشاعل انخطبت
ياسر: والله مين خطبها؟
ام ياسر: سلمان ولد عمتك
ياسر: وقف السياره بسرعه على جنب طلعت الكفرات صوت
ام ياسر: خير ياوليدي وش فيك خرعتني
وائل: اخص يللي تفحط حلوه بس خل ننزل الحريم ونكمل
ياسر: صدق سلمان خطب مشاعل
ام ياسر: ايه وش فيك
ياسر: بعذره قاعد يلمح وانا مدريت عن هوى داره
لن ياسر: مسيكين لو تشوف وشلون جل يكلم امه تقول البنت بتطير من يده والله انه خطبها شخصيا
مني
وائل: موب هين سلمان ويعرف يخطب بعد هذا الناس موب انا خلف الله علي
ام ياسر: وانت كل لسان اصلا تقول ابخطي انجح ويصير خير
(مشاعل كانت محترقه الله يهديك يمه مافي مكان تفتحين فيه هذي السالفه الا في السياره وعندهم ونعم الام)
ام ياسر: وش رايك مشاعل
مشاعل: هاه....مدري بفكر
ام ياسر: ترى هو يبي الرد الا حد الصبح
مشاعل: ايش الاحد والصبح زين بفكر واستخير وردلكم
في مجلس الرجال
خلف الله: عمي عبد العزيز الوالده تقول اشرب هذا
عبد العزيز: استغفر الله امي ماتتوب طيب الله يعافيك حطه هنا
فارس: وش فيك ليش تتافف
عبد العزيز: والله ياخوي امي مهي مقتنعه فيني
فارس: كيف
عبد العزيز: انا اقولك هذا ياطويل العمر وصلت للعمر 13 وانا انسان شقي ومزعج ومافي احد مااذيه
وحالتي صعبه يوم صار عمري 15 هجدت هديت مره وحده وامي تحسب فيني عين على الرايحه والجايه تجيبلي ماء مقري فيه
والا يومك مهي راضيه تصدق اني تغيرت كذا عمري24 ولهي مصدقه
فارس: اها الامهات محد يقدر يغيرهم يخافون من الهوى الطاير



كل البنات نامو ماعدا ناديه اللي رفضت تقعد وطبعا مشاعل
الساعه3 البنات سهرنات ويسولفون عن الملكه واليوم وش صار فيه

ونسايم منسدحه على السرير وتفكر باليوم كله
من جهه ثانيه نايف( والله ان راشد هذا سوسه يعلمك كل شي الاخ عايش تجربه مو مثلي
ايه والله البنت ماعليها كلام ومودبه وحليلها بس بس لو كانت......استغفر الله خلا خلاص مايجوز افكر باحد غيرها
دق على راشد اللي عطاه كم كلمه عشان يتصل على نسايم)
نايف يتصل عليها
نسايم سمعت صوت الجوال نطت وشافت الرقم ابو خمسات تلونت الدنيا
العنود: نايف صح ردي وحطي على السبيكر
نسايم: تحلمين اطلعو برى
العنود: والله مطلع
نسايم: اجل انا بطلع وطلعت

++++++++++++++++++++++++++
نهايه البارت
تتوقعون كيف بتكون المكالمه وش اخر اخبار الخطبه الجديده؟

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:19 PM

نسايم:الو
نايف:الو
نسايم:ـــــــ
نايف: كيفك نسايم؟
نسايم: بخير
نايف: وانا ماتبين تعرفين ايش حالي؟
نسايم استحت على وجهه: الا
نايف: ايش
نسايم: ايه
نايف: ايه سمعت
بهذي اللحظه دخلت العنود وندى ورهف وساره
نايف: وش هذا الازعاج
نسايم: هذول ساره والعنود وندى ورهف
نايف: العنود عندكم
نسايم: ايه ماتدري
نايف: لا وش يدريني اصلا هي تشاور
نسايم:ـــــــ
العنود بصوت عالي: نايف سكر ورانا قعده وانت لاحق علىحرمتك
نايف: ياشينها هالملقوفه انا اوريها
نسايم: لا ماعليك منها صبر
نايف: وش بتسوين
نسايم: دقيقه
راحت غرفتها وسكرت الباب
نسايم: هلا
نايف: طلعتي من عندهم
نسايم: ايه
نايف:ــــــ
نسايم:ــــــــ
نايف: نسيم
نسايم: لاتقول نسيم ترى اكرهه هذا الاسم
نايف: ليش
نسايم: كذا شين
نايف: طيب تدرين اني اول مره اعرف ان اسمك نسيم مو نسايم
نسايم: كان ودي انك ماتعرف بس
نايف: ليش
نسايم: بس كذا
نايف: طيب ولي يقولك ماراح يناديك الا نسيم
نسايم: ليييش
نايف يقلدها: بس كذا
نسايم: لا تكفى كل شي ولا هذا الا سم
نايف:ههههه طيب سوال ابي منك جوابه
نسايم: ؟؟؟وشو؟؟؟؟
نايف: انتي من تشبهين؟
نسايم: ليش؟
نايف: ابدا بس ماتشبهينا ولا تشبهين خوالك
نسايم: انا كذا طالعه ماشببهه احد
نايف: اها
نسايم:......
نايف:.............
نايف: اجل يلله انا بروح انام اشوي قبل الصلاه وانتي روحي كمل السهره
نسايم: طيب مع السلامه
نايف: مع السلامه
سكرت نسايم وهو تحلم بحياتها قدام اما نايف كان يكلمها بشكل عادي
مايخص فيه شي
عند سلمان وفارس:
سلمان:والله لوتحس بشعوري مع اني ماكنت مخطط ولا شي بس كذا من ربي
والله اني مستانس بطير من الفرحه فارس تووقع توافق
فارس: ليش لا ..انت كيف جت الفكره براسك
سلمان: فهد كان بيسوي مقلب ودخلت عند البنات وقمت اتشكى لهم وبالغلط زليت ان فيه وحده ببالي ولا انتبهت لها
يوم انتبهت لها قلت خلني اروح اخطبها لاتقعد تفكر وتحسب على كيفها عاد تعرف البنات يفهمون غلط ورحت ولقيت امها الحمدالله وخطبتها
فارس: مبروك مقدما وان شالله توافق
سلمان: ياااارب
فارس: ههههه طالعه من قلبك
سلمان: بلاك ماجربت عشان تقول(هنا فارس بهت وجهه بالكامل)
فارس: يمكن
سلمان ماجاب خبره يفكر
عند البنات
العنود: بنات بما ان نسايم هنا ويالله نحصلها
نسايم: ياسخيفهدايم بوجهك
العنود: هييييه اووووش بكمل الله يسلمكم انا عندي اقتراح واللي بيسويه ساره
ساره مستغربه: انا؟؟
العنود: ايه
ساره ابتسمت:كيف؟
العنود:انت الحين تقريا لك خمس ايا معنىصح اسئلي كل وحده سؤال او قولي لها شي تبن تقولينه؟
ساره: اممم طيب بس بشرط انتم بعد تقولون لي
العنود: اوكي
ساره : ببدى بندى ندى من جيت حسيتك اختي خذت وجهه عليك ولا اقدر استغني عنك
ندى: احم احم الله يسلمك
ساره:بس في سوال
ندى: امري؟
ساره: انا من شفتك الا اليوم كل يوم تحطين بشعرك ورده
ندى: هذي عاده عندي من يوم عمري 14 ولااقدر اطلع من دون ورد احس اني مو متستره
لازم ورده
ساره:اها واضح من سله الورود اللي عندك
ساره: العنود تعجبني جرئتك وهبالتك مع احترامي والروقااان
العنود: احم احم بس
ساره: ايه بس ...... نهى احسك اختي الصغيره مع اني احسك قويه واهابك مدري ليش
نهى:ههههههه حلوه اروع
ساره:لا مو كذا بس احساس فهده احب اقولك كلمه وحده
فهده:؟؟؟؟
ساره: متهوره
فهده: انااااااااااااا
ساره: ايه انت طيبه وحبوبه واخلاقك عاليه بس متهوووووووره
فهده: يمكن
ساره: حرم نايف(ابتسمت نسايم) هاديه حبوبه رقيقه حساسه
نسايم: الله يسلمك
ساره:اممم رهف انت بنت تمتلكين شخصيه حلوه وكل شي فيك حلو بس احس في شي يعكر هذا كله فيك
رهف (ابتسمت بحزن)
العنود(ياربيه وش قالت هذي):<<<تصرفها
العنود: طيب انا بقولك شي
ساره: وشو
العنود (الوهقه):ليش ماتقصين شعرك
ساره: لا مستحييييييييل اقصه لو ايش
العنود: اها
ندى: انا بقول شي لك
ساره: وشو
ندى: انا من زمان بالعائله يضيق صدري لان مافي احد بعمري مع انهم ماقصرو بس وجود وحده معي غير والله اول اشوف نهى وفهده يضيق صدري ماعندي احد مثلهم
بس جيتك غيررر الحين احنا بنقهرهم
ساره:ههه ناويه شر
رن جوال نسايم:طالعت واستغربت؟؟
العنود: مين
نسايم: نايف
فهده: امداه يشتاق
نسايم: اسكتي...الو
نايف: هلا
نسايم: هلا
نايف: ازعجتك
نسايم: لا ابد
نايف: البنات عندك
نسايم: ايه اطلع
نايف: لالا حطي السبيكر
نسايم: مستغربه: ان شالله حطته على السبيكر
نايف: كيفكم بنات
البنات: بخير مبروك
نايف:هههه ذكرتوني بالمدارس الله يبارك فيكم لي طلب عندكم ممكن؟
البنات: ايه
نايف: تتذكرون اول اهل صديقي بندر
العنود: اييييه _(وحطت يدها على جبهتها)هذا اللي فلقني
ا نايف: ايه ماتنسين بعير اللي سافر من كم سنه يدرس رجع وبيتزوج وزواجه الاحد
فهده: احد يتزوج الاحد
نايف: ايه هو بيتزوج
نهى: لااااا نهائي المونديال
نايف: مالي دخل هو عازم الا هل كلهم وجدتهم تعرف امي ساره يعني غصب بتروحون
العنود: طيب خلاص هو وين
نايف: في المرسلات وابيكم كلكم تروحون
البنات: ان شالله
نايف: نسايم شيلي السبيكر
نسايم: هلا
نايف: هلا عاد ماوصيك اولالحاظرين
نسايم: ابشر
نايف: يلله مع السلامه
نسايم: مع السلامه
وجلسو البنات يتشاورن في امر هذا الزواج
يوم الجمعه الصبح
نهى: تدخل على البنات: بنااااااااااااات اسمعو الخبر
ندى: اطلعي برى مانبي نسمع شي
نهى: تتوقعون من بيتزوج
ساره توها طالعه من الحمام: مين؟
نهى: عمي سلمان خطب مشاعل
ساره: كذاااابه
نهى: والله
ساره: وااااااو وناسه
نسايم: لحظه سلمان خطب؟
ي\ساره: يس يس
وانتشر الخبر عند البنات وازعجو ندى اللي ماتحب احد يزعجها نزلت تحت ببجامتها
ندى:يمه يمه
ام فهد:وش فيك معصبه على هاصباح
ندى: بنتك ماتخلي احد ينوم خليها تطلع من اغرفه لا اشوتها
مروان:عندنا لاعبين هنا
ندى: اقول اسكت لا صدق اشوتك
مروان: انت وش فيك اصلا ولا تجين ربعي و بتشوتيني
ام فهد: مروان خل اختك
مروان: هين والله لاطلعها من هنا
مروان: ندى وين وردتك
ندى تحط يدها على راسها: يووه نسيت وطلعت
ام فهد:ههههه والله ياخوفي هالبنت في يوم من الايام تشب بنفسها حاره ماعندها تفاهم
مروان: حتى حجمها ماياهل
ام فهد: قم ناد العيال للعشى
ومر اليوم عادي
السبت:

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:22 PM

سلمان: يمه وشذا تاخرو
الجده: وجع هي ماقالت الاحد الصبح
سلمان: ايه
الجده: منيب قايله لك الا الاحد الليل وش بتوي
سلمان: يمه حرام عليك
الجده: حرمت عليك عيشتك قم تراك كليت قلبي
سلمان: طلع يتحرطم وحالته حاله
يوم الاحد
لبسو البنات وجهزو
نهى: من بيودينا
نسايم: نايف رايح من زمان معهم
نهى: بس هذاللي جيده فيه نايف
فهده:هههه حلوه حلوه منك بس اللي بيودينا حمد
نهى: بتكفينا السياره
فهده:بناخذ الجمس
نهى: هذا ساس البلى الجمس
فهده: ايش
نهى: لا لابد
عند العيال
ابوفهد: ترى كلكم بتروحون
مروان: ياناس مونديااااااااااااال وش يودينا هذا اللي يعرس بنهائي موبب لازم يحظر عرسه احد
ابوفهد: بندر واحد من عيالنا وعازمنا ولا احد بيقعد سامع قدامي ييلله
ركبو البنات والجده مع حمد
حمد: يلله انك تحييها
الجده: الله يحيك
ورى
العنود: رهف لاتمسكين يديني مانشفت المناكير
رهف: طيب طيب
نهى: بنات بنات شوفو
فهده: ليش فارشين برى
الجده: اكيد بيعرضون الله يرحم ايام زمان هذا العرس السنع عرضه وسامري موب الحين طق ونص نص
حمد:ههههههههه امي ساره وشي نص ونص
فهده: هذا قد رحنا لللزواج وغنو اغنيه نانسي عجرم اه ونص وامي ساره ماطاعت تنساها ابد
حمد: اخص والله منتيب هينه
نهى: شوووفو(كان بالساحه اللي قدام القصر فارشين زوالي وجالسين كانهم بمدرسه وحاطين تلفزيزن شاشه بالازما
ويناظرون المباره ورايح والجاي يشوفهم)
حمد: يوه يوه شوفي نايف افا المعرس قاعد معهم شوفو بندر
العنود: هذاك ابو بشت
حمد: ايه هذا هو عليه شكل ههههههههههههههه
في الزواج كان وناسه وهبال والطقاقه كانت اغنيه تغنيهها واغنيه الطقاق=رجال
الساعه11 كان الطقاق يغني وناس مندمجه فجائه قطع الاغنيه:
الطقاق:مبرووووووك فوز ايطاليا
البنات: صراخ وتصفير وحاله
الطقاق: والله هازواج وجهه خير علينا بفوز المونديال مبروك لكل الايطاليين
فهده: ياناس هذا الطقاق ولا بلاش
نهى: صادقه عرسهم فيه اكشن
الطقاقه: خلصت المباراه بيزفون العروس
زفوهاة ومر الوقت عادي
وهم راجعين كل من حمل اهله وراح
بالبيت
سلمان: حرام يمه والله بموت قولي لي ولا انتحرت خلا ص الساعه وحده يعني دخلنا بيوم الا ثنين
الجده: ههههه اسم الله عليك من طاري الموت طيب خله الصبح
سلمان:وقف :وش هنجاسه والله ماني خابرك نجسه بتعلميني ولا لا
الجده: خلاص خلاص اقعد البنت موافقه
سلمان: قولي والله يافرح ياهنيا ياسعدي طلع من الصاله ولقى فهد لمه
فهد: وش صاير
سلمان: انا احبك راسك راسك بحبه يااحلى ولد اخوي بتزوج مشاعل مشاعل بتزوجها من قدي
فارس: خير عسى ماشر
سلمان: ابتزوج ابتزوج (قام ينط نط )
فارس: هههه مبروك مبروك عقبالي
سلمان: امين
ساره: مبرووووووك
سلمان: من وين طلعتي
ساره: من الغرفه مبرووووك والله عرفت تختار
ندى: فهود بعد عن البنت خلها تسلم
فهد: ايه صح وبعد
ندى: مبروووك ابو الشباب عقبال الشياب اللي حولك
سلمان: فهم قصدها : ايه والله عقبالهم
ساره: ندى: تعالي نتصل على مشاعل
ندى: والله انك بنت عمي ....يالله
دقي على جوالها:
ساره: مسكرته تستحي بس والله لا نشب فيها بندق على البيت
ساره ماسكه السماعه: عطيني الرقم بيتهم اتصلت
الو
ساره: الو
ياسر: هلا
ساره: اهلين ممكن اكلم مشاعل
ياسر: ممكن بس من نقولها
ساره: ساره
ياسر: اسفه هي ماتعرف احد بهالاسم
ساره: الا تعرف
يسر: مين
ساره: تعرفني انت
ياسر: ومن انتي
ساره: اوف اناا ساره بنت سلطان ال........
ياسر: هلا حفيده عمتي ساره هلا هلا اسفين علىا لازعاج دقيقه هذي مشاعل
مشاعل: هلاااا ندى: وساره : مبرووووووووووووك
مشاعل: مسرع ماوصلكم الخبر
ندى: لا تخافين حنا مايتخبى شي ببيتنا ليتك تشوفين عمي وش مسوي بالبيت
مشاعل: وش مسوي
ساره: قلبتيه قرد
مشاعل:ههههههههههه كيف؟
ساره: بس ينط نط ويقول بتزوج مشاعل
مشاعل ماعرفت ترد
فجائه:
الو
مشاعل: الو
سلمان: هلا والله
ندى: يووه عمي هات السماعه ترى هي خطيبتك مايجوز
سلمان" اقول انقلعي
سلمان: هلا مشاعل كيفك
مشاعل: هلا ..بخير
سلمان: مبروووك
مشاعل: الله يبارك فيك (كنات تجاوب كانها مخدره)
ساره: هات ماتنعطون وجه الدنيا سيبه هنا لا لا ياشاطر عندنا رقابه
سلمان: اوووووف طيب وطلع وهو يتحرطم عليهم والله لملك بكره ولااحد له عندي شي
++++++++++++++++++ +

(((((((اتنظرو المفاجاه بالبارت الجاي كيف فارس بيعرف رهف هي بنت عمه؟)))))))



نهايه: الجزء اتمنى تتوقعون وتردون لي؟
نسايم: نايف: ايش رح يصير بينهم وهل بتسمر الحال كذا؟
المعرس الجديد سلمان: كيف بتكون حياته؟
فارس: ورهف: ايش اخلر تطورات
نواف: هل هو بيوفي يوعده لللنايف انه بيخطب بعد ثلاث شهور ؟

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:31 PM

اليوم الاربعاء طفش كالعاده وطلعه الاستراحه
ساره: ندوووووش

ندى: هلا

ساره: اليوم انا نفسي منتفتحه ودي اطلع للاستراحه وافلها وانتي حليفتي يعني فكري معي نبي اليوم غير

ندى: امممم ليش لا يالله

ساره:عندي افكار بس يمكن ماتنفع

ندى: افااا في شي ماينفع عندنا اللي ماينفع نخليه ينفع

ساره: طيب خلي نقاشنا اذا تجمعو البنات

ندى: صح عشان السوووس يساعدونا

ساره:هههههههه صح

تجمعت العوائل بالاستراحه وبدى الروتين الاسبوعي الغير ممل للطلعه

نواف: شباب وش رايكم مانلعب كوره

عبد العزيز: جبتها

حمد: لا ياخي ركبتي مورمه مافيني على لعبكم الدفش


عبد العزيز: سلامات ليش مورمه

حمد(ارتبك) الله الفشله لو اقوله: لالا ابد حادث بسيط

عبدالعزيز: صدقتك مره.......قم يانواف بنلعب

نواف: يلله

بدى اللعب واصوات المزاعج تقول كانهم بحرب

عند البنات:

مشاعل: اووووف طفشت دورو شي نسويه

نهى: ياختي يلله شغلي مخك وحنا معك

العنود: انتم ماتتبوبون

فهده: لامانتوب ولا ودنا نتوب ولا في امل نتوب ولا......

نسايم: ببس اوووووووش والله ان خليتك ماسكتي


يرن جوال ساره
ساره:الو
فارس: هلا
ساره: اهلين
فارس: اقول ممكن تجيني ورى
ساره:ممكنين ليش لا
قفلت منه
ساره: بنااااااااات شوي وارجع لكم

راحت ساره
العنود: اشوى انها راحت انا عندي اقتراح

نسايم: وشو

ندى: هي لاتتكلمون بغيابها

العنود: لازم اتكلم بغيابها ولا ماينفع الموضوع المهم

مشاعل: وشو

العنود: بنات انا اليوم سمعت نايف يقول انهم خلصو ترميم بيت جدي الجديد وبقي التاثيث واللي بياثثونه خوالي الشياب وبصراحه مارح يجيبون شي كول يناسبها انا اقول وش رايكم ماانا نتكفل بغرفتها ونسويها مفاجئه لها

ندى: حللللللللوه انا اولكم

البنات مؤيدين الفكره

رجعت ساره

ساره: اقوول بنات ماودكم نطلع

نهى: ياليت بس من بيطيعنا ياحسره

ساره: مو مشكله اقول للفارس

فهده: وترجع تقول فارس ترى هو ولد عمنا مو سواق ابونا كل مره نتطلب عليه

ساره: عادي هو مايمانع

فهده: ماعليك انا بقول للحمد هذا مامنه فايده دايم جاحدني

فهده:الو

حمد: هلا

فهده: اسمع شغل السياره الحين بنطلع

حمد: ليش قالو لك سواق

فهده: تركب عليك سواق ليش لا

حمد: ايه هين

فهده: حمد ياسخيف يالله عاد بنطلع ودنا السوبر ماركت ولف فينا كم لفه ورجعنا

حمد: طيب اركبو الجمس.......لحظه لحظه مين بيروح

فهده: كلنا

حمد: زيييين طيب اركبو وبجي

فارس: وش فيك تتهاوش

حمد: لا هذي فهده

فارس: واذا صار

حمد: لازم كذا ولا تاكلك بالسانها

فارس:ههههههههههههه واالله انك واحد

حمد: تخاويني خاف مااقواهم هذول اذا انتشرو ماعاد يرجعون مثل الفساد

فارس: حرام لاتظلمهم

حمد: امشي يالله بلاحركات المؤدبين

حمد: لا اله الا الله ماداني اقوله ولاهم راكبين

فارس: مساكين متحمسات يالله لانتاخر عليهم

حمد ركب قبل فارس:السلام عليكم

البنات: وكل وحده ترد بصوتها الطبيعي

فارس: يوم ركب: كيفكم بنات
انقلبت الاصوات للرقه حتى ان حمد شك فيهم وش هذا التغير

حمد: يالله استعنا عاشقا بالله فارس عدهم

فارس:هههههههههه ليش اعدهم
حمد: سبحان الله يعني لازم نقدر حجم الخسائر والارباح وانا راجعين

فارس:اها طيب( وقعد يعدهم بعدين وقف فجئه) ساروووووووووووونه

ساره: ضحكت عرفت انه انتبه لها

فارس: واخيرا مابغيتي تتغطين زي الناس اصبري بصورك وطلع جواله

حمد: هييييه الحبيب هنا الرياض لاتخرب اخلاق البنت

فارس: لاساره اخلاقها ماتخرب اصليه وكاله

فارس: من علمك تسوينه

ساره: ندى

فارس: االله يعافيك يا ندى

ندى: ماسويت شي

فهده تكلم نهى بصوت واطي: الحين هذا انهبل احد يصور اخته وهي متلثمه

نهى: مسيكين هو اصلا ماصدق انها تتغطى

فهده: هههههههه بس يعجبك تخلفه شوي

نهى: حرام عليك لاتسبينه

رهف(كانت متجمده او بمعني اصح تتظاهر البرووود)


وصلو نزلو البنات:

ساره: العنود كم اخذ من علبه بيبسي

العنود: ياحليلك تتعاملين باللعلب انا نتعامل بالكراتين بما اننا راجعين ماراح نطول كرتون يكفي

نسايم: رهـــــــــــــف البلو كوكتيل لاتنسينه

رهف: لاتوصين حريص


فهده: وناسه بنسكر اليوم صح

رجعو لمى وصلو
فهده: حمــــــود لوسمحت نزل الاغراض

حمد: ليش قالولك سواق

فهده: بتنزله ولا شلون

حمد: اووف طيب بنزله بس فكينا

فارس: طيب الحين حنا طلعناكم ووسعنا صدوركم مالنا شي

حمد وهو يحط كرتون البيبسي: صادق لازم يكون لنا شي

ساره:العنود خلي نعطيهم

العنود: لا لا تعطينهم ترى ياخذون وجهه

ساره: حرام مساكين

فارس: انا بصراحه عاجبتني هاذي مد يده للبلو كوكتيل اللي بيد رهف ومسكها

فهده: رهييييييييف ياولك ان تركتيها له

نهى: ايه صح وش نسكر عليه

حمد: وشو انسه نهى بتسكريين

نهى وهي مهي طايقه تطل بوجهه : ايه بسكر عندك شي

حمد( اعوذ بالله ذيب بنت ذيب سكتتني): ايه عندي عيب تسكرون انتم بنات

فهده: يعني الاولاد عادي

حمد:انتي اسكتي لااقول وش انتي مسويه

فهده: قووووووول انا اللي بيهمني انت اللي بتتفشل

حمد(صح الوهققه الحين انا اللي بتفشل وشوله افتح فمي والله سكتوك البنات ياحمد):اقووووول ضفو وجيهكم...(التفت على فارس) انت يالحبيب نسيت عمرك ترى انا بدخل


شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:32 PM

فارس: فك العلبه وتركهم وهو ميت ضحك

العنود: رهف مشينا بندخل.......رهف ....رهف

رهف: هاه...طيب طيب

دخلو البنات وكملو السهره

دخل حمد على الشباب لقاهم يلعبون بلوت

وسلمان يناظر التلفزيون

حمد: هلا بالمعرس

سلمان: محد يرفع معنوياتي مثلك

حمد:هههههه لاتستعجل

سلمان(بانفعال مكبوت): اليوم اقول للخالي الخميس الخطبه والخميس الللي بعده ملكه تدري وش قال

حمد وهو يبي يكتم ضحكته: ايه وش قال

سلمان: يقول اصبر لين تخلص الا متحانات يعني بعد شهر

حمد: اصبر ترى كل تاخيره فيهاخيره خير البر عاجله

سلمان:هههههههه فهمني يعني استعجل ولا لا

حمد: اونا وش دراني هذا اللي بالمسلسلات يقولونه

حمد: اقول انا ملاحظ شي بصراحه وبشوف انا اللي ملاحظ بالحالي

سلمان: خير وشو

حمد: هم شيئين الاول البنات اذا جا فارس مادري وشلون يصيرون رقيقات ومودبات ولا معي اعوذ ياللله دفش عندك هذي نهى مااحد يقواها دفني ودفك

سلمان:هههههه تصدق انا كم مره اشوفهم يسيحون اذا جا

حمد:هههه تتوقع ععشانه مطول شعره

سلمان:ههههههه تهقى؟

حمد: لالا هذا نواف عليه كشه اللهم صلي على محمد

سلمان: بنات ماتدراي وش في رووسهم.....لحظه لاتكون مشاعل معهم

حمد: اولهم اقولك يصيرون كانهم مبخوخين بفليت

سلمان: والله بديت اشك........طيب وش السالفه الثانيه

حمد:نواف هالايام ناحف وهاجد

سلمان: مدري مالاحظت

حمد: الا لاحظ

سلمان: جايز ليش لا

حمد: صح انت ليش ماتلعب معهم

سلمان: العب ومعهم اكبر فرقه غشاشين بديره لا لا انا واحد شريف

حمد: من االللي يغش خلني بروح اجلس جنبه

سلمان: مروان ومشعل الزعماء وائل ومروان تحت الطاعه

حمد:هههههههههه حلوه
+++++++++++++++++++++++++

البنات جوى سوالف وناسه

نسايم: بنات خلونا نطلع برى والله طفش الساعه ثلاث الجو ولا اروع

ندى: صادقه من صرتي زوجه نايف وانا احس مخك قفل مثل باقي المتزوجات بس الحين خابت ضنوني


نسايم: سخيفه ماتضحكين

رهف: يالله
شلو البنات شلالاهم وراحو برى

العنود: نعالو نجلس عند الزرع هناك

ندى:لالا حشرات تعالو عند المسبح

ساره: صح صح عند المسبح احلى

نهى: هههههههه فهده بقلدونا

فهده: مايقدرون بس مساكين لهم حق المحاوله

جلسو البنات ورنو الين الساعه اربع ونصف
اذن الفجر

ساره: بروح اصلي

العنود: اذا خلصتي جيبي السجاده

ساره: ياعجازه ليش ماتقومين.......بس لعيونك بجيبها

العنود: بنات شوفو للاز م نرتب الاشياء اللي بنسويها عشان تخلص لانهم يبون ياثثونه خلال اسبوعين


بدو البنات يقسمون الاعمال فيما بينهم

ساره دخلت تصلي تسمع صوت احد يان يتالم تبعت الصوت اللين وصلت عند الدرج لقت عبير قاعده


ساره: عبير اسم الله عليك وش فيك

عبير{:اااااااااي بطني شكلي بولد اليوم

ساره: طيب طيب خذي نفس برجع لك


ساره: بناااااااااااااااااات عبير بتولد

رهف: يمه اختي رمت الكاس االي بيدها وراحت بسرعه لها
البنات وراهاا ماخلو شي ماسسوه

عبير بددت تفقد وعيها

رهف: ياربييييييه عبييير حاكيني

العنود: موب وقت صياحك نادي عبد العزيز ولا راشد

رهف: راشد مو فيه بروح انادي عبد العزيز


الشباب كانو كلهم مضللين حاطين االلاب توب ومظللين عليه كلهم جت رهف فتحت الباب على وسعه وهي تصيييييح

الشباب انتقل نظرهم من اللاب توي الا رهف بنفس الثانيه

رهف: الحقوووني عبير بتولد

سلمان استوعب: هييييييييه وجع غضو البصر ماعمركم شفتو بنت

عبد العزيز قام: وش فيها عبير

رهف: بتولدد

عبد العزيز: طيب طيب لبسيها عبايتها بجي الحين

طلعت رهف

عبد العزيز(وهو فعلا مبتلش مايدري وش يسوي): وش هذا البلشه وش اسوي الحين

سلمان: فعلا حس انه متوهق بقووه: شوف روح للمستشفى ياسر الليوم مناوب انا بتصل عليه وخليه يستلم كل شي
عبد العزيز: طيب طيب............ناااايف اتصل على راشد ززين

نايف: وكل الله وصل اختك


راحو عبد العزيز ورهف وعبير للمستشفى


البنات عند المسبح والشمس بدت تشرق ويتناقشون وش بتجيب بنت ولا ولد

احتد النقاش ساره سحبت نفسها وانسدحت على واحد من الكراسي اللي عند المسبح من امس الساعه تسع وهي صاحيه تبي تنام

فهده: نهى وش رايك بس(تاشر على ساره)

نهى: ليش لا يللاا

دووووووبم مره وحده رموها بالمويه

نسايم: وجع وش سويتي بالبنت

نهى: مزحه مزحه خفيفه لطيفه

العنود:" عمى البنت بتموت

ندى: مسكت يد ساره وطلعتها من المويه

ساره: صارت تصييييييييح وتشاهق

فهده: الحين ماسويت وش كلها الا مويه وش فيك تصيحين

ساره: كانت تاشر لها بشي بس مافهمت وش تقول

ندى: سارونه وش فيك

ساره: بدت تاشر بس محد فهمها

سلمان: حس بصوت الربشه البي برى: وش فيكم يابنااات

مشاعل على طول دخلت

ندى( اللي بدى الخوف يتسلل لقلبها): مدري وش فيها ساره

فارس كان جوى: هذا صوت ساره غريببه وش فيها

نواف: اخص ياللي حافظ صوت اخته

نايف: اووش بكلم راشد

الو
راشد: وشو
نايف: اعوذ بالله سلم

راشد:واحد بعز نومه تقومه وش تبيه يرد عليك

نايف: اقول لاتكثر حكي ترى عبد العزيز ودى عبير تولد بالمستشفى


راشد(توه يستوعب بعد دقايق صمت): ايييييييش باي مستشفى

نايف: بمستشفى.........
راشد: طيب انا بروح لهم لاتقول لامي ترىى بيرتفع السكر زين مع السلامه


فارس(بقلق واضح): ياناس اختي فيها شي

نواف: تكفى عن الفلسفه

فارس: أي فلسه الله يرحم والديك اسمع صوتها تصييح

نواف: أي والله هذا صوت وحده تصيح

سلمان: ساره وبعدين معك ترى مافهمت وش تبين تكلمي وخلصيني

ساره ماقدرت توصل لهم الا انها تبي فارس

سلمان: فارس تعال ساره تبيك

فارس: والله انا حاس البنت فيها شي

فارس طلع يوم شاف ساره انهبل مره وحده


فارس: ساره ويين البخاخ

ساره ماعرفت ترد صارت تاشر له

فارس: لا الوضع ماينسكت عنه البنت بتروح شال ساره

سلمان: هييييه بتطلعها كذا

فارس وبدت اعصابه تتلف: حياه اختي اهم وداها للسيااره

ندى: من سمعت كلامه لبست عبايتها وجابت عبايه ساره

نواف: طلع وش فيكم

فارس: ساره تعبانه بوديها واجي

نواف: اشهد بالله اني مجنون ان خليتك تسوق كذا

سلمان: نواف ودهم وانا بقعد لا تسكر جوالك وقل للندى لاتسكره

وانطلاق للمستشفى

فارس: ندى لاهنت ارفعي راسها

ندى(مبين على صوتها انها تصيح): طيب

وصلو للمستشفى وطيران للاسعاف

بعد مرور وقت طلع الدكتور
الدكتور: وين ابوها

فارس: انا

الدكتور: نعم انا اتكلم جد

فارس: لا اقصد انا اخوها

الدكتور(حس انه يستهبل): طيب وين ابوها

فارس عصب: ابوها مات الله يرحمه انا اخوها وش فيها تكلم

الدكتور: ابدا بس ماعطيتوها بخاخ الربو وهي محتاجه له لازم ماتهملونها

فارس: الحمد الله ممكن اشوفها

الدكتور: تفضل

فارس دخل عندها ندى متردده تدخل ولالا

نواف يبي يحتك بندى باي طريقه

نواف: ندى هي ايش جاها

ندى (نست سالفه او ماكانت ببالها هذا الوقت): نهى وفهده التافهات(قالتها بغييظ منهم ووعيد بالنتقام) رموها بالمسبح وهي نايمه.

نواف(شكلها نست السالفه): وانتي ماعندك خبر ان فيها ربو

ندى: لا والله وش دراني

نواف:زيين

ندى سفههته
نواف: طيب الحين انتم ليش سهرانات

ندى: تدري اني عطيتك وجهه واحمد ربك اني اكلمك عقب اللي سويته زييين

نواف(وانا اقول شكلها ناسيه اثرها تتصبر علي بس مالي فرصه غير هاذي عشان اتسامح منها): طيب اذا................ سفهته ودخلت عند ساره

نواف انفقعت مرررارته بقوووووه حس باحباط كبيير


شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:34 PM

ندى:حمد الله على سلامه

ساره: الله يسلمك

ندى: كذا تخوفينا عليك

ساره: اصلا حاولت افهمكم ان فيني ربو وابي الببخاخ بس انتم كل وحده اتنح من الثانيه


ندى:هههههه عاد سامحينا المره الجايه ناخذ احتياطنا

فارس: لاان شالله مافي مره جايه

ندى: ان شالله

فارس: انا بطلع شوي وبرجع

فارس: نواف وش فيك

نواف: ولا شي

فارس: هذا راشد
نواف: هاه راشد بشر


راشد: لاتقول راشد قوول ابو عبد الحكيم

نواف: احللف ......... ولد مبرووووووووك وراح لمه

فارس: مبرووووووك عقبالنا وياشر على نواف

نواف: متى يارب

راشد: انت انوي وانا ازوجك

نواف: لا مالك شغل فيني انا بتزوج بمزاجي

راشد: اعوذ بالله هذي اللي يعرض خدماته عليك اجل منيب مزووج الا حكوومي

فارس: تدلعه وهو ماكمل اليوم

رن جوال نواف

نواف: هلا وغلا
سلمان: بشرنا

نواف: راشد جاه عبد الحكيم

سلمان: لامبروووووووووك وساره

نواف: يقولون طيبه

سلمان: لا الحمدالله عطني راشد

راشد: الووو

سلمان: مبروك يابو عبد الحكيم

راشد خلا ص بيتشقق من الوناسه

في الاستراحه

الجد: صباح الخير

الشباب: صباح النور

مروان: هات البشاره

االجد: تراك قشمطتني اذا كان على سبب يسوى ولا مافيه

مروان:هههههه صدقني يسوي

الجد: هات وش عندك

مشعل: انا احتج وش هذا هو دايم له البشارات

الجد: اذا سبب يسوي لكم كلكم بس اخلصو علي

مروان: عبير ولدت

الجد: والله وش جابت

مروان: عبد الحكييم

الجد: ولد ولد الحمد الله الحمد الله

رامي: هاه جدي وين البشارات

الجد: لا انا بخليها لكم اذا تخرجتو بعد شهر عشان تطلع تسوى

مروان: نصبر ونشوف

وائل: خلنا نروح نبشرهم ولنا البشارات

مشعل: مخك تجاري نمشي ونجمع بشارت يالله


العنود: صرت عمه........... اخيرا

رهف: شف واحلام الضعيفه وش تصير

العنود: مدري بس صرت عمه ........عقبال ماصير عمه عيال نايف ( تناظر نسايم اللي ماتت احراج)

العصر الكل راح:

ياسر: اوووف الله يفشلكم حتى المستشفى لازم جماعي

عبد العزيز: اذكر الله يارجال

ياسر: ضاع برستيجي ياخي شف النيرس اللي تساعد معي تدري وش تقول(يقلدها لهجتها المصريه): حظرتك دول اخواتك ولا صحابك



عبد العزيز:ههههههههههههههه والله انك تحفه من التحف

ياسر: شكلي باخذ اجازه

عبد العزيز: اصلا ساره بتطلع اليوم مافيها شي
وعبير بكره بالكثير طالعه

ياسر: اجل باخذ مناويه باليل

عبد العزيز: على راحتك

على المغرب رجعو للبيت (ندى ونسايم فهده وساره ونهى ) اما العنود ورهف قاعدين العمه والخاله

بالبيت راحت ساره تنوم بعد\ الحاح من ندى

ندى: نهى فهده وش رايكم مانروح السوق نبدى تجهيز غرفه ساره فرصه مدامها نايمه

نسايم: انتيي اجلسي عندها لانها ماراح تدور غيرك

وانا بروح معهم

فهده: ياااااااي تطاقون علي

نهى: اثقلي لاتهون

نسايم: اصبرو خلوني ادق على فهد

فهد: هلا

نسايم: طلب قل تم

فهد: امري

نسايم:نبي تجي تاخذنا عندنا مشوار انا ونهى وفهده

فهد: امممممم مشواركم بعييد

نسايم: لالا ان شالله انه مو بعيد

فهد: طيب وبن يمكن بالنسبه لي بعييد

نسايم: نبي نروح للمحل اثاث

فهد: بلا هبال

نسايم: والله اني صادقه

فهد: ليش

نسايم: نبي نشتري غرفه للساره هديه مننا لها

فهد: اها طيب تجهزو وبجي

مرهم فهد وراحو

بالمحل
نسايم وفهد بجهه ونهى وفهده بجهه

نسايم: هذي ولا اللي شفناها قبل

فهد: وانا وش دراني عن ذوقك يالبنات

نسايم: اصبر نتصل على المتخلفات

فهد: حلوه حلوه المتخلفات

نسايم اتصلت عليهم وبيجوونها

فهد: اللللللللله هذي الغرفه ولا بلاش

نهى: الوانها ستايل بس خساره للاولاد

فهد: هذا المطلوب

نهى: توك مغير غرفتك ماصار لها 3 شهور

فهد: لا لامو لي للفارس انتم مو احسن مننا بشاور العيال عليها

نسايم: شوفو فيه ثلاث غرف اعجبتني هذي وهذي وهذيك بنخلي رهف والعنود يمرونها ونقرر

فهده: الله يالمشوار خذي مجله المحل وخلاص

نسايم: صح

فهده: مشكله مخك مسكرماعليك شرهه متزوجه

نسايم: سخيفه وماتضحكين ولا في امل تضحكين

فهده: احاول وش عليك.........نهى

فهد: خلصتو

نهى: اصبر فهيده وش عندك

فهده: ابدا ولا شي هونت بالبيت اقولك

فهد: مسوين فيها اسرار يالبزران

فهده: من من من البزران

فهد: اوش الله يفشلك ان كانك بتفضحيني

فهده:هههههههه عشان تعرف تعترض علي انا فهده

فهد: وتبن

فهده: وشو ماسمعت

فهد: ولا لاشي يالله عسياره وراي مشاوير


++++++++++++++++

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:57 PM

اليل الساعه2

رهف: طفشانـــــــــــــه وماعندها احد استغفر الله حتى نوم طفش مني وش اسووي طاحت عينها على
اللاب توب اللي مافتحته من عقب هذاك اليوم


افتحه ولا لا الا بفتحه لازم اسوي مثل ماقالت لي العنود اتخطى كل الموضوع ولا بدمر نفسي
فتحته بتثاقل كتبت الباس وورد وفتحت ايميلها
معــــــــــقوله اون لاين

فارس: من ججه ثانيه جالس بالساحه قبال الثيل وشابك النت وجالس على امل يلقاها ويحوس بالمنتديات الا ان نقزله شباك المحادثه يعلن دخول رهف

فارس: عشر دقايق من التفكيير العميق

رهف: كانت مذهوله للحين هو ماسوى لها بلوك ولا اديليت وسرحت بافكراها بعيد فارس كتب وارسل لها:
..((تدريـن و ادري))..
تدرين وادري بنفترق
تدرين قلبي بيحترق
حنا اتفقنا في كل شي الا الزمن
عيى الزمن لا نتفق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياوردة في كل الفصول
يافرح عيّى لايطول
قولي واقول
ان كان عندك لي حلول
يافرحة القلب الحزين
الوقت يمر ..
ومالك عذر
كانك تبين ننسى العمر ..
ننسى السنين
وانذوب في حب وحنين
تدرين وش سر الحكاية
الوقت يمر .. ولكل شي لابد نهاية
وحنا قربنا من النهاية
ومالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ان كان عندك لي حلول
وان كان ودك نتفق
والا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
..........................
ياحب .. يادنيا جديدة
يا احلى ابيات القصيدة
ان كان جرحي ما كفى
انزفلك جروح ٍ جديدة
وان كان شعري ماوفى
انسى الحكي وانسى القصيدة
يا احلى ايام العمر
كثر الحكي وش بيفيد
ومابقى عندي صبر
والجرح في قلبي يزيد
مالك عذر
يابسمة الثغر الخجول
ما اظن عندك لي حلول
وما اظن ودك نتفق
واحنا ترانا بنفترق
ولاتزعلي لو نفترق
قلبك خلي
وقلبي انا اللي بيحترق
........................
((القصيده للشاعر الكبير الامير عبدالرحمن بن مساعد))
.......................


غمض عينه خاف انه ينصدم من أي شي ترك المجال لها تفكر ماوده يتكلم او يفكر اتبعه التفكيير واجهده

رهف قرته وبدت تتالم لان كلامه يضرب بالوتر الحساس صح هو يوم ارسلها كان يقصد هدف وصاب هذا الهدف بجداره

رهف لا لامالازم اضعف لازم ارد عليه بس بس ايش اقول ايش ابرر بعد تفكير كتبت:



لا تلوموني




علمتني دنيتي وين يكون صمتي وبوحي وعلمتني كيف اخذ منها أموري
وعلمتني إن الناس مثلهااذا رضت عليك أعطتك وان ما رضت تروضي
ويلموني على زمان طحت فيه محد يسال عن خاطر الثــــــــــــــــــــاني
يلموني على سوايا الزمن فيٌ وما يدرون كم أخذت من يومي وسنيني
أنهيت فرحي وجروحي وسكوتي خليتني أصيح بعالي الصوت مآبي
ويلمـــــــــــــــــــوني فيه وان بعالي الصوت ما آبــــــــــــــــــــــــــي
كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي



هذي القصيده من كتابه اختي بنت امي وابوي((نجـــــلاء الله يخليها لي))






+++++++++++++++++++++++++

بعد هذا الحجم من الاحداث اقدر اعلن عن نهاية البارت بنتظار ردودكم كلا مكم واي شي بخاطركم

شفايف توت ^^ 08-11-2010 11:58 PM

فارس وش سالفتها هاذي الكلام اللي كتبته ماله علاقه كيف



(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)

كان اخر بيت هو اكثر بيت مسسبب له حيره كيف ارد عليها انا مو فاهمها


ورجع يشوف صورتها اللي حاطتها بس ماياس حاول يدور رد مناسب لها يوم لقى

الرد المناسب تحطم رهف طلغت اوف لاين تهشمت اماله بلحظه علق عيونه بشاشه لمده ماهي قصيره


كيف كيف لازم انا ارد عليها تطلع كذا وافزعه رن الجوال


سلمان: الو

فارس:.....
سلمان: فرووووووووووس رد



فارس: نعم


سلمان: وش فيك؟

فارس: ابد مشغووول

سلمان: تراني قاعد اشوفك من الشباك متكي لاتلعب علي


فارس التفتت لجهه شباك غرفتهم: طيب وش تبي


سلمان: تعال فوق ابيك تساعدني

فارس: بايش؟

سلمان: اخبرك انا معرس ولازم الواحد يضف عفشه يشوف وش عنده وماعنده وش ناقصه
وانت ولد اخوي قم وتعال ساعدني



فارس: اوكــــــي بجي


سكر فارس الجهاز وراح فوق وحاول يتناسى الموقف الاخير وبعدةماتهدى الامور ويفضى يلقى له حل


+++



رهف الحزن ماخلها فيها مكان مازاره ليش طلعت ليش

انا عارفه انا خايفه اني لاضعف خلاص ان شالله انا بقطع النت

مو لازم السالفه هذي انسياه او تناسيها للفتلره خذي اجازه من التفكير


هذي اخر قرارات رهف اللي توصلت لها

+++



نهى بغرفتها بسابع نومه

يرن الجوال ويرن يرن انزعجت منه وردت عليه من دون ماتشوف الرقم لان هذي حركااات فهده اذا ماجاها لنوم

نهى: خيير

....: خير بوجهك

نهى انصدمت موفهده اجل مين قامت على حيلها من اثر الصدمه

:الو

نهى: هلا مين؟؟

......: اول ممكن اكلم نهى


نهى: نعم انا هى وش تبي

......: ابدا ابي اتعرف عليك


نهى(سكرت السماعه بوجهه ورجعت وكملت نومها ماهمها)


++++



فارس يرتب هو وسلمان

فارس: سلماااااان تبي هذاالبنطلون

سلمان: لا ارميه بهذاك الكرتون

فارس: وهو قاعد محتاس لقى صندوق لونه ازرق مبين انه قديم شوي ومكتب عليه بطامس
والا قلام حركات مدارس


فارس وهو يرفع الصندوق: سلمان وش هذا

سلمان: ههههههههههه الله يادنيا هذا يوم جيت اسافر حطيته قلتلهم جمعولي ذكرايتكم هنا


وكل واحد بدع بمزاجه


فارس: بفتحه

سلمان: لاتستاذن خذ راحتك

فارس: فتحه وجلس يناظر ويضحك على تعليقات وكلام كان فيه تحتها البوم صور لونه احمر ومكتب عليه كلام

فارس: هذا اكيد من البنات

سلمان: ايه والله

فارس: فتحته وقام يتصفحه كانت صورهم وهم صغار


كان فيه صوره شدته سلمان جاس تقريبا عمره 14 والبنات كلهم حولينه

مكتوب عليه((كل البنات بتحبك))

فارس ضحك علييييهم وعلى حركتهم

وجلس ينظر اخر صوره سببت تتنيحه لنده ربع ساعه

سلمان: فارس عطني البلوزه اللي جنبك

سلمان: فارس فارس

فارس كان مبلم او بمعنى الدهشه ماثره عليه

قرب سلمان يشوف وش سالفته

سلمان: هذي رهف وش فيك مطير عيونك كذا بزر وش تناظر فيه


فارس: عمي عمي هذي رهف

سلمان: ايه رهف بنت عمك وش فيك

فارس وقف : رهف هذي هي فهمت فهمتها (وقف قدام سلمان وقاله )

ياعمي هذي رهف فهمت والله فهمت كلامها

(كيف يا زمن تجبر سفيه علي طوعك وأنت طوع نفسك مو لاقي)


فارس جلس على ركبه وقال عمي طليتك تكفى

سلمان: وشو وش جاك فهمني من شفت الصوره وانت تقول وخده بتولد تطامرفهمني وش القصه



فارس (افتكر على نفسه وسكت):لالا ولاش ي عن اذنك

طلع ودنيا مو سايعته من الفرحهه

طلع جواله: اتصل على عبد العزيز

عبد العزيز:هلا

فارس: عبد العزيز طلبتك اذا كنت ولد عمك ولي معزه بقلبك قل تم

عبد العزيز: افا عليك تم

فارس: غني اغنيه راشد يلوموني بالعود كاااامله زين وارسلها لي

عبد العزيز: طيب بس بكره مو اليوم

فارس: خذ راحتك

رجع فارس: الغرفه وسلمان غرقاان بين اشياءه

سلمان: مالت عليكوعلى الللي يقولك عاوني زين

فارس(ابتسامه عريضه): تصبح على خير ياكل الخير يااححلىعم بدنيا

سلمان: تنرفز احر ماعنده ابرد ماعند فارس

سلمان: بتنوم هاه انا اوريك اصبر وراح وكب سله الملابس فوق فارس كلها

فارس: هييييه والله لاوريك اصبر

وقامو يترامون بالملابس: <<<اجل بيرتبون اجل



مروان سهران تحت عند التلفزيون وطفش وكان رايح للغرفته:وسمع صوت الازعاج من غرفهتهم

مروان اقتحم الغرفه كل عاده

مروان: هيييييييييه ياشعب وش فيكم

(لاحياه لمن تنادي محد رد عليه وبعد فتره من الطقاق وقفو غمز سلمان للفارس

وغيرو وجهتهم للمروان ياحياتي راح فيها كلها هو وقاطعهم دخول فهد اللي بسرعه اندمج بالجو

وصارو من جد حرب حاميييييه

ابوفهد: ياعياااااااال الصلاه

وقفو عن المعركه الضاريه

ابو فهد: الحين ماتستحون كل واحد طالع شنبه وتطاقون وانت ياعمهم تبي تتزوج انت ووجهك وانت للحيتن تطاق
حستو الغرفه حووس مالت عليكم من عيال

مروان: ياخي خلنا نعيش شبابابن

ابو فهد: ياملحك ساكت احد يعيش حياته يرمي ملابسه توني ادري

مروان: اخر صرعه

ابو فهد: انت الكلام معك ضايع روح تجهز عشان صلاه



وخلاهم راحو للصلاه ورجعو نامو على طول بعديوم متعب وسهر طوييل


+++

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:00 AM

بعد شهر من هذي الاحداث كلها

نهى: هلا والله بفهوده مبروووك النجاح

فهده: الله يبارك فيك مبروك النجاحك

نهى: الله يبارك فيك

كانو جالسين بصاله


ورن جوال نهى

نهى: اعوذ بالله ذا اذا ماذبحته منيب متهنيه


فهده: للحيين يتصل

نهى: الين بكره لا والقراده ماسك اسمي براحه والجايه يقوله مدري من معطيه رقمي جعل يديدنه تكسر


فهده: اسفهيه بيطفش

نهى: شهر معد عقب.... المهم ماعلينا شفتي غرفه ساره

فهده:لاو والله للحين

نهى: الحمد الله انهم اجلو نقلهم لو هم ناقلين بعد اسبوعين كان ماسوينا شي شهر ويالله كملناها

فهده: خذت اي وحده

نهى:اللي لونها وردي وبيج

فهده: حلووو تناسبها رقيقه

نهى:ههههههههههه الله يقطع سواااالفك

مروان: ياولد

نهى: ادخل ادخل

مروان: كيفكم احم احم اقصد مبروك النجاح

فهده: اقوا ترى مايلبق عليك الادب

مروان: لاتحطميني قاعد اجرب اشياء احتمال افلح فيها غير ثالث

نهى: متى بتطلع نسبكم؟

مروان: مدري كل ماسئلت احد قلو قريبا قريبا عاد قريبا هذي كل واحدوفهمه لها

فهده: مسااااكين رامي بالبيت ياكل بعمره

مروان: الحين دوده الكتب ادفر وانظف واحد فينا خايف اجل انا وش اقول

فهده: وش دخل انظف واحد

مروان: تدخل تدخل بالواسطات

نهى: اقول شكلك جلتلك القعده قم ضف وجهك

مروان: ترى نفسيتي بتتعب واتازم ومدري ايش ممكن يصير اكثر

فهده: لا ياحراااااام

مروان: احتمال تصير عقده

ام فهد توها داخله: مروان ليش ماتقعد عند ابوك

مروان: انا واحدطاقني الهم على النسبه ورجلك ذا قم صب قم ودي قم جيب ولا شاتني برى خيمته

ام فهد :ابوك مافيها شي

مروان: الا فيها عنده صبيانه تماثيل

ام فهد: عشان يقولون ان عندك علوم رجال

مروان: علوم الرجال اصب لهم مابيها هالعلوم

ام فهد: خلاص خلاص اسكت الله يصجك قلبت راسي

نهى: تغير بتلفزيون وحطت ميلودي وكانت اغنيه نانسي عجرم انت ايه


ام فهد: هذي وراها بالحمام

مروان( فرصتك وسع صدرك): يمه تسوي دعايه للخزف السعودي

ام فهد: والله فيه الخير ذكرتنا بشي

نهى+ فهده:هههههههههههههههههه


مروان:ههههههههههههههههههههه

ام فهد: وش فيكم

فهده: خالتي ماعليك منه هو يستهبل

ام فهد: باويلك من ربي تخف علي قم انقلع عن وجههي

مروان:÷ههههههههههههههه طيب طيب

نهى: فهيده تعالي معي فوق نسولف فيما يجون باقي البنات

فهده: ييلله


راحو فوق
++




الشباب

فهد:فارس تعال معنا


طلعو كلهم مع فارس
مشعل: صبر صبر

ربط عيون فارس

فارس: يمه وش بتسوون بتخطفوني


مروان:هههههههههههههه حلوه بس وش نبي فيك


حمد: ولا تفكر انت ووجهك يلله قدامي

راحو ووصلو للغرفه فارس اللي مسوينها له

دخلوه جوى الغرفه وسكرو اللكبات فارس شال اللي على عيونه

وهم مسكرين اللمبات

فارس: وشو جايبيني هنا ليش

فتحو اللمبات كانو مجهزين له غرفته اللي ماعنده خبر عنها ابدا طبعا بعد ماسرقو
الفكره من البنات

كانت الغلافه بلوون الازرق الغاااامق واللون الاورنج كان ستايلها شبابي كثيير
اعجبت فارس كثيييير وتشكرهم عليهات

فارس:وااااو تجنن

عبد العزيز: ان شالله اعجبتك

فارس: اكييييد بس فكره مييين

فهد: انا اناس ماتفكر بس سرقنا الفكره من البنات بعد هم مسووينها مفاجاه للساره

فارس: جد والله فيكم الخير مشكووووووررررربن تدرون توني شاري برواز عندي نفس هذي الالوان وشكلي يعلقه هنا

فهد: ايه حط صورتي فيييه

فارس:لا شالشخص اللي بحط صورته عزيز علي كثير

سلمان: خلونا من هالسالفه واصلا مو بكيفك غصب عليك تحط صورنا لانجي احنا بكبرنا عندك


فارس:هههههههههه طيب طيب



+++


تجمعو البنات:


ندى: ساره
ساره: هلا

العنود: انت ماعندك سالفه اصبري وجابت طرحتها وربطت عيونها وبنفس الطريقه
وروها الغرفه اعجبتها كثييييييير لانها كانت رايقه وومناسبه لها
الوانها هاديه البيج والزهلر والاوان بسيطه وكانت جد تشبه ستايلها


رن جوال ساره:

ساره: الو

فارس: هلا سوسو وينك فيه؟

ساره: ببيتنا

فارس: شفتي غرفتك؟

ساره: ايه جنان الله يعافي البنات والله ذوقهم روعه
فارس: ماشفتي غرفتي الللي مصلحينها الشباب ولا احلى

ساره: زين زين باي

ساره: بناااااااااااااااااااااات يقول فارس ان الشباب مسويت له غرفه خلنا نروح نشوغها

فهده: اي والله

العنود: صح صح وانا معك (وهي تسحب رهف عسان تمشي معها لانها تنحت كل عاده)

راحو البنات دخلت ساره غرفه فارس اللي كانت مقابل غرفتها البنات اعجبتهم الغرفه كثييير

ندى: الله مفرشها يجنن اكيد ذوق عمي سلمان

العنود: لا هذا ذوق نواف قبل مايجيه كان حاطه بالبيت وانا تحركت فيني اللقافه عشان اشوفه وشفته

ندى كشرت من طاري نواف

رهف كانت تتمشى بالغرفه كان بين الخزانه(الدالوب ) والجدار مسافهه وكانت فيها

الرسمه اللي رسمها فارس للرهف
رهف ششافتها وخافت وحده من البنات تشوفها وخصوصا انها حاطه هالصوره خلفيه جوالها اكيد بيعرفونها اكيد
ياربيييه قامت ووقفت عندها وخلت اللوحه وراها وعطتهم وجهها البنات يسولفون وينتاقشون

فهده: نهى شوفي

نهى: وش هذا

(كان فوق الطاوله قطعه قماش سودا ومصفوف عليها عده ارسم كانت اكثر من ميه قطعه)

نهى: سوير حنا نخبر ان اخوك رسام مو جراح

ساره: وهذي عدهة الرسم

فهده: توني ادري احسبه قلم رصاص يكفي

ساره:ههههههههههههههه

نهى: رهف وش فيك واقفه هناااك

رهف: لا لا ولا شي

ساره ناظرت ورى رهف: اكيييييد هذي الرسمه اللي شرى لها برواز امس لما طلعت اناوياه

سحبتها وكانت الصدمه


لبنات:: رهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف



++++++++++++++



اخلي لكم الخيال تشغلونه وتتوقعون ايش بيصير بعد هالموقف كل واحد فيكم يحاول يكمل هذا الموقف

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:05 AM

البـــــــــــارت الخــــــــــــامـــــــــــس والعشــــــــــرون



طلعت ساره اللوحه من ورى رهف

رهف سكرت عيونها ماتبي تشوف رده فعلهم وش بيصير وش بتقول كيف بتبرر


نسايم: اووووووه حلوه اللوحه لحظه لحظه هذي مو كانها ....(التفتت على رهف) انتي


رهف فتحت عيونها بببطىء تحس انه بيصير شي : هاه............

العنود( وش هذي الورطه مالقت تحب رسام): لالا يمكن تشبه لها

ندى: على مين هذي رهف.....مو هذي خلفيه جوالك

رهف ساكته بس مطيره عيونها فيهم

نهى: ايه ايه صح هذي خلفيه جوالك جيبي جوالك نوريها ساره


رهف طلعته اتوماتيكيا وعطته العنود


العنود(توهيقه على اصوول): لالا مسحتها حاطه صوره عبد العزيز


فهده: امممم يمكن راسمنا كلنا نهى تعالي ندور لوحاتنا( وقامت تحوس هي ونهى)

ساره ساكته وتطالع اللوحه وتطالع رهف

ندى: شوفي التوقيع

(كان موقع باسمه وراسم قلب وكاتب اي لوف يو بعدين كاتب رهف)

نسايم تناظر رهف بنص عينها: والله الموضوع فيه شبهه

رهف(مسكيييييييينه ماتنوصف حالتها كانت من برى هاديه وعيونها هي اللي تتكلم مايدرون عن التسونامي
اللي صاير جوى)

ساره رجعت اللوحه: بنات يلله نطلع وش مقعدنا هنا

طلعو كل البنات
ساره : نهى فهده اخلصوووووو مارسم لكم شي اطلعو حستو الغرفه


+++++++++
عند الشباب


مروان: نوااااااف جوالك يرن

نواف: هاته (رماه مروان على الارض)


نواف: هلا هلا

طلع بساحه يكلم

البنات راجعو ودخلو ونواف جالس يسولف ويضحك


العنود راحت جنبه: نوااااااااااف من تكلم

نواف سافهها

العنود: نوااااافوه رد علي

نواف: لحظه لحظه.........خير وش تبين

العنود: من تكلم

نواف: اقــــول فارقي يلله ورجع يكلم بالجوال

العنود: نووويف جد اتكلم لاتسفهني

نواف: احمد ولد عمي زين

العنود: هاه ايه ايه يلله بروح

دخلت ورمت نفسها على الكنبه وجلست عند البنات اللي دخلو قبلها

العنود: ياناااااس حر حر جيبو لي شي ابرد على قلبي

ندى: ولايهمك احلى بيبسي لعيونك

راحت ندى للمطبخ في اللحظه اللي دخل نواف من الباب اللي للمطبخ برى

ندى: رجعت جوى

نواف ميت ضحك على شكلها وهي مرتاعه

ندى: وانت ماحلا لك البيبسي الاحين

العنود: وش فيك

ندى: اووووش ولا كلمه

العنود: يمه وش جاها

نهى: عادي ترى هي دايما كذا فيها لفه

ندى: اسكتو اسخف منكم مافيه
(رهف جالسه معهم بالمكان بس تفكيره بالبنات وكل وحده كييف بتفكر)


فهده: بنات ترى يوم الاربعاء الجاي امي عازمتكم عندنا

نهى: بنات بس

فهده: هيييييين الا حريم وبنات ورجال وشباب وبزران فهمتي


نهى: يس يس تابعي


فهده: عاد ماوصيكم نبي نفللها

نسايم: ابد لاتوصين حرييييص


جلسو البنات وراح الوقت وكل وحده رجعت بيتها


++


عند ساره وفارس


ساره: فارس تدري اليوم صار شي غريب

فارس: خير ان شالله

ساره: بقولك بس اوعدني انك تتكلم معي بصراحه

فارس: اوعدك

ساره: اليوم انا والبنات دخلنا غرفتك نشوفها

فارس: خيييييير من عطاك الاذن

ساره: خلك من هاكلام

فارس: يالله خلنا نشوف وش عندك

ساره: ولقينا لوحه انت راسمها


فارس فتح عيونه على وسعهم: اييييه

ساره: للمين اللوحه بصراااااحه

فارس: كذا مب لاحد محدد ماتذكر انا وين شفت البنت ورسمتها


ساره: فر وس مو علي هاه وليش كاتب اي لوف يو وكاتب رهـــــــــــف

فارس التفت وناظر الجهه الثانيه ( وش اقولها الحين): طيب واذا

ساره: الصوره للرهف بنت عمي حتى كل البننات اكدو هذا الشي

فارس التفت بقه: طيب وهي

ساره ابتسمت: ابدا كانت ساكته بس شكلها كانت تضغط على نفسها

فارس: طيب االبنات وش قالو

ساره: كانو يتسالون كيف انت رسمتها بس نهى وفهده

فارس: وش فيهم

ساره:ههههههههه لا تخاف حاسو غرفتك يدورون لوحاتهم

فارس: اي لوحات

ساره: استنتجو انك راسمهم كل هم

فارس:هههههههههههههه
ساره: لاتضحك قلي سالفه كلها تراني حاسه من قبل وساكته لك زين

فارس: طيب طيب بقول بس ابيك توعديني تساعديني
وعرفت ساره بسالفه وصار عندها تفسيير لكل الاشياء اللي تسويها رهف

+++

يوم الاحد


مروان: يمــــــــــــــه الـــــــــــحقيني

ام فهد طالعه من المطبخ بسرعه: وش فيك

مروان:92% بالميييييييه قولي مبروك يمه

ام فهد: اصبر خلني افهم وش السالفه

مروان: طلعت نسبتي 92% مين يصدق

ام فهد: مبرووووووووووك عقبال الجامعه يمه

مرونا: الله يبارك فيك مسك ملفه وقام يرقص فييه

ابوفهد: مروان اثقل وش هالخفه انت من عطلت وانت مسوي البيت ديسكو

مروان: النسبه النسبه

ابو فهد شاف الملف: بشرر عساه شي يدخلك الجامعه

مروان: افا عليك يدخلني جامعات اوربا مو هنا

ابو فهد: هات من الاخر كم جبت


مروان: 92%

ابوفهد: صادق خافهم غلطانين بينك وبين احد

مروان: لا انا جايبها اكيد تصدق للحين منيب مصدق بس وسع صدرك وكمل رقصه رايح للدرج

انتشر الخبر

رامي97% مشعل94% ومروان 92% ووائل93%


يوم الاربعا ببيت ابو حمد

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:06 AM

ابو فهد: بما انكم بيضتو الوجه انا عندي لكم مفاجاه


مروان: وشي اعترف

ابو فهد: مفاجئه بتشتغلون عندنا بالصيف

مروان: امحق ماجاه

ابو فهد :عندك شي

مروان: ابدا ابدا من قدنا بنشتغل عندكم


مشعل: حلوه تصريفه

مروان: مادمانا نستانس نبي نسهر ونوسع صدورنا وهذول وظيفه ماوظيفه

الجد: ياعياااال انا قد وعدتكم ببشاره والحين هذا وقتها


مشعل: هذا الكلام جدي اعرفه ماراح يخفها علينا

رامي: وشو

الجد: اول قومو معي

طلعو برى وبساحه بيت بوحمد كانت موقفه اربع سيارات كامري 2004 وكل وحده بللون


مروان: وااااااااااااااااااااااااو

مشعل: ماصدق هذي لنا

الجد: اكيد ياوليدي انتم تستاهلون

وائل/ لحظه لحظه الحين في اربعه وكل وحده لون

الجد: هههههه فاهم فاهم قصدك ورى كل سياره مكتوب اسم صاحبها

مروان: ذهبيه ووائل: بحري رامي: كحولللللي (ازرق غامق) مشعل: اسود

العنود: اخخص حركه انا متخرجه من الجامعه محد ذكرني انا احتج

نسايم:وانا بعد


العنود: اسكتي انتي ارحم مني عندك ناس يهدونك

نسايم: ياحياتي هو نايف اللي ذكرني والا الباقين ياخلف الله

ندى: انتم ماتدرون انتم لكم شي غيرر

الجد: ياولد: بنيااتتي لاتزعلون انتم لكم شي احسن

العنود: ايه سكتنا سكتنا ماشفنا شي بساحه

الجد:ههههههههههه لا اتمن غير

نسايم: وشو

الجد: بنسافر كلنا الامارات واولنا ساره تشوف امها

ساره طمرت من مكانها من الفرحه تشققت: صدق

الجد:ههههههه صدق

نسايم: ايه خلو سياراتهم تنفعهم انا بنسافر......لحظه متى

الجد: بعد شهر

نسايم: لاااااااا بكون بشهر العسل

الجد: انا قلت للنايف تروحون للديره اللي تبونها اسبوعين تكفي على ماظن
وتلحقونا على الامارات

نسايم قامت حبت راسه: تسلم ان شالله

الجد: يالله انا بطلع عندالرجال

ندى: جدي اقنع خالي سعد وخالي خالد يجون معنا

الجد:ههههه هذي مخليها ساره(الجده) ومايحتاج اتدخل هي بتقنعهم

مشاعل: اجل ضمنا السفره

الجد: يالله انا بطلع

ساره:ب نات ماتدرون ليش رهف ماجت

العنود اللي عارفه انها مفتشله:مدري عنها بس امها تقول تعبانه

ساره:اممممم طيب بنات بما اننا عندنا مفاجات واخبار حلوه لاحد يقولها انا بكره بنقولها اوكي
وبنروح عندها

ساره: خلاص بكره كل وحده عليها شي وانا علي العشاء

اتفقو البنات فيما بينهم

من بكره
العصر البنات مجتمعات هناك


العنود: رهف الجو روعه بياذن المغرب بعد شوي بيكون الغرووب رووعه خلينا نفرش برىد


رهف: طيب خلاص

جلسو البنات يتقههون ويسولفون وبشرو رهف بالسفره

رهف: اجل انا اذا تخرجت وش بيصير على حدي

ندى: جننيف ومانقبل اقل منها

نهى: اجل يافهده على حدنا بنروح المريخ

فهده:ههههههههههه حلوه

اذن المغرب دخلو البنات يصلون قبل مايقومون:

العنود: نهى وفهده ترى من متى وانا نخدمم عليكم قومي شيلو

رهف: خليهم الشغال تجي وتشيله

نهى: لاياحلوه خلا انا بنشيلهم عشان ماتقول(تقلدها) نخدم

دخلو البنات صلو
ونهى وفهده راحو للمطبخ ولقو شي بيوسع صدورهم

رجعت رهف وساره كانت جالسه

رهف ترددت انها تجلس معها بس خلاص شافتها الكلام ماينفع

ساره: رهف ترى انا عرفت السالفه من فارس

رهف(مذهوله توقعتها تقول شي بس مو كذا بالوجه): ايش

ساره:ترى فهمت السالفه منه

رهف: طيب هو عرف من انا؟

ساره: ايييه


رهف: كيف انتي قلتيله

ساره/: كيف مدري بس من زمان هو يعرف

ساره: عادي لاتزعلين نفسك بس حبيت اقولك اني عرفت واي شي تبينه واي مساعده لاتتررددين

رهف: مشكوره

++

فهده: وااااااو عربيه

نهى: واذا

فهده: هذي شي ممنوع عندنا بالبيت

نهى:هه ليش

فهده: ابد العب فيها انا وحمد اللين صقعته بالجدار وورمت ركبته ومن عقبها امي خلتها من الممنوعات

نهى:ههههههه يلعب

فهده: ماعليك يعجبك

فهده: طيب اركبي خليني الف فيك

نهى: طيب يالله

قعدت فهده تلف لف الين صقعت نهى بالجدار

نهى: اييييي اوريك يادوبا

فهده:هههههه اقول اسكتي ولف فيني

نهى: طيب

وصارت تلف فيه وهي برايها بترد لها الصاع صاعين قامت دفتها بقوه
وتركتها وفهده صارت تصارخ انفتح باب البيت
نهى: ركضت جوى وهي تضحححكككك على فهده

عبد العزيز( مسيكينه شكلها طاحت بقوه خلني اساعدها)

فهده طاحت: اييييي يدي اااه يدي اوريك يانهوه
مسكها عبد العزيز فهده ماشافت من مسكها
وكانت تبي تنتقم من نهى قامت ووطت رجله بقوووه بكعبها

عبد العزيز:اااااااااااه

فهده:هههههههههههههه صدقتـــ ـــ يمــــــــــــــه
دخلت فهده البيت تركض بسررررررررعه ورهف كانت واقفه تكلم صديقتها
جت نهى ودفتها ودخلت

فهده: وينها وينها

نهى ورى الباب فيها الضحكه


ندى: وش فيك

فهده: اول وينها اختك مايبرد حرتي فيها الا اني بعضها


نسايم:ههههههههه كلش ولا عضتك انتي سم سم

دخلت رهف: فهيدوه وش فيك وش صاير دفيتيني كان وراك صاروخ

فهده: ذكرت عبد العزيز :قامت تعبر بتصييح

فهده: جلست قالت لهم : صقعت باخوك ووطيت رجله ونهى دفتني

رهف:هههههه السالفه فيها عزيز

نسايم: يرحم اهلك والله مو فاهمه شي

نهى يوم عرفت ان فهده تصيح طلعت

نهى لمتتها: اسفه والله مادريت انكل هذا بيصير

فهده تصييح: بعدي عني هذا عزوز شافني باسوء حالاتي

نهى: وانت وش عليك اسؤاها ولا حسنها جميله جميله جميله

فهده ابتسمت: بس خلاص شكلك ينرحم وانت تراضيني


نهى:هههههههه اهم شي رضيتي

فهده: ايه بس يدي توجعني

رهف اصبر بجيب لك ثلج

رهف طلعت لقت عبد العزيز بساحه

رهف:هههههههههه ياخي وش مسوي فيها انت

عبد العزيزبدهشه: انا

رهف: ايه شكلك مروعها البنت تصيح

عبد العزيز: لا ماسويت شي بس طاحت ومسيكنه تنرحم مسكتها وهي تحسبني وحده من البنات
يوم شافتني ماقصرت وطت رجلي

رهف:هههههههه يعني ماتترك حركاتها

عبد العزيز: ايه والله فهيده محد يقواها

رهف: لحظه لحظه انت وش دراك انها فهده

عبد العزيز(بلشه): توقعت

رهف بتشكك توقعت امممممممممممم زين زين بمشيها لك

رجعت للبنات وكملو السوالف الساعه 9

ساره: هلا والله
فارس: اهلين اخباركم

ساره: نعجبك (كانت تكلم وهي تغمز للرهف)

فارس: اقول سوير لاتحرجينها

ساره: من الحين دفاع

فارس: اوووووش قولي لي وش اجيب لكم عشى

ساره: يبيلها قعده محترمه ومشاورات دق بعد شوي

ساره: بنات وش تبون عشى

رهف: اي عشى انا بطلب لكم

ساره:لالا انا يعني انا مانبي تعبك

رهف: اي تعب ترى كلها اتصال بتلفون

ساره: هذا موضوع مخلصين منه وش تبون تاكلون

رهف: لحول اوف منك

ساره: لاتقولين او ف هذي اوامر فرروووس

رهف:ــــــــــــــ


شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:20 AM

اتفقو البنات على العشى اتصلت ساره على فارس وقالت له عن الطلب

بعد ربع ساعه جوال ساره يرن هذا فارس وش فيه

ساره: الو

فارس: تبون ايسكريم

ساره تسالهم: تبون ايسكريم

فهده: اخوك عليه اسئله مايبيلها اكيييد

ساره:ههههههههه ايه خلاص جيبه

سكرت ساره من فارس

ندى: بنات اشتريتو للملكه سلمان تراها الايبوع الجاي

نسايم: اووووووش انا بموت اجهز للعرس ولا لملكه سلمان ولا مين

رهف:ههههههههه تنرحميين

العنود: انا شريت الحمد الله

رهف: بنات ليش جدي جاب للعيال كامريات بذات

نهى: انا اقولك ليش لان ابوي حمد شاور مروان وخبرك مايحتاجة ولد عمك المهوي وقاله كامري عشان نفحط وجدي ماصدق وجابها

رهف: حركه امس مشعل مغير يناظرها

نهى: مروان ماعنده طلع فيها مارجع الا2

فهده: والله انهم فلله عقبالنا

وقامو يسولفو ن اللين وصل فارس عند الباب اتصل على ساره تطلع له

ساره: رهف تعالي شيلي معي

رهف: هاه طيب طيب

فارس: قام ينزل العشا وبعدين وقف بيروح يفتح الباب الثاني للسياره
رهف توها بتصك الباب حط فارس البيبسي


فارس: سوير يغيتي تقصيين يدي

رهف:,.........

فارس: في احد ولاالجن سكروه

رهف: هاه لااانا سكرته

فارس: اها طيب رهف كيف حالك؟

رهف( بسم اله عرفني): بخير كيفك انت

فارس: بخير دامك بخير

ساره طلعت :ههييييييه فروس شكلك خذت الراحه اقلب يور فيس

فارس: وشو انتي وش جابك

ساره: فارس خلاص رووح

فارس: ترى بدخل توه بيدخل تجي ساره وتسكر الباب

فارس: اييي وجع ليش كذا

ساره: بس لاتتعدى حدودك

فارس: يرضيك يارهف

رهف: ............... لا

فارس: خلاص اجل الحين اقدر ارووح

ساره: التفتت عليها: ياسوووسه

+++++++++++++++++


نهايه البارت اترك لكم المجال تتوقعون وش الاحداث الي بتصير خلال ملكه سلمان اللي بعد اسبوع وزواج نسايم بعد اسبوعين

والسفر والكامريات وووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:21 AM

البارت السادس والعــــــــــــــشروون









يوم الاثنين:



نهى: هلا وغلا

فهده: هلا

نهى: يالله انا عند الباب اطلعي

فهده: جيت يالله

طلعو البنات متوجههيين للسوق يشترون للملكه سلمان


بالسوق(نهى-فهده-ندى-ساره)



ساره: بناااااات شوفي هذا البدي مرره كيوت


فهده: ايه ناقصك تحطين اارنب وتكمل


ساره:حراام عليك حلو


فهده: اكيد حلو بس اغلس علييك

ساره: ياسخيفه


نهى/ندى تعالي بروح اشتري لي عطر


ندى: ايش لاماما روحي بالحالك مابي اطب هالمكان ابدا زيين

نهى: اعصابك والا هم اللي يقولون تكفين تعالي ياندى فيد تعالي معي


ساره: ندى روقي ماقالت لك شي وش فيك عصبت مره وحده


ندى: مافيني شي وماعصبت

ساره:هههههههه صدقت خالتي كبريت تشبين بعمرك اللين تحترقين

ندى: سووير ياسخييفه اسكتي لاوالله اجي اطب ببطنك

ساره: خلاص خلاص مشينا نكمل


الساعه10رجعو البنات للبيت

فهده: والله اليوم انا بنوم عند نهى


نهى: صدق

فهده: ايه افا عليك

نهى:حبيتي والله

ساره: اجل ندى تعالي نومي عندي اليوم


ندى:لاانت تعالي البزران ماينتركون بالحالهم


فهده: ليش قالو لك ندى؟

نهى:هههههههههههههههههههههههههههههاي حلووووووووووه


ندى: افحمتيني

+++++


سلمان: فارس تعال معي بشتري لي جزمه

فارس: ياربيييييييييه وانا وش دخلني لو بتشتري فرشه اسنان شلتني منيب رايح

سلمان: تكفى تكفى

فارس: طيب بس اذا خطبت انك تقعدتسوي مثل ماسوي

سلمان: ابشر

فارس: يازين الكلام

سلمنان: يعني انا انصب

فارس: لالا بس بتكون واحد متزوج وعندك مسؤليه








سلمان:ااااااه يازينها من مسؤلييه




فارس: يالله قم والله تقعدتحلم ماتتحرك وانت هالقلوب اللي تطلع من عيونك

سلمان:ههههههههههههه يالله


++

نهى:فهووووده ليش ساكته

فهده: تتوقعين ان عبد العزيز ولد عمي ضحك علي هذاك اليوم


نهى:شي طبيعي


فهده: والله هالجدار ماتجرين وش وراااه


نهى: حراام عليك اذا صار الولد راكد وعاقل تقواين جدار


فهده: والله انه مب ناسي الطقه ابد



نهى: اي طقه

فهدهقالت كل سالفه)


نهى: وجع وجع كل هذا يطلع منك وانا اقول فهده تصيح مستحيه لاومن مين من عزيز ماتوقعت اثر وراكم سالفه


فهده: هييييييه ترى احسبه انتي

نهى: علينا علينا

فهده:نهىىىىىىىىىىىىىىىى

نهىك علينا

فهده قلامت وبكل مخدات الغرفه تضربها

وقامت الحرب وانتهت بالضحك


++



يوم الخميس(ملكه سلمان ومشاعل)




الساعه 9:

سلمان: ترى خلاص ملكت عليها بروح لها


ياسر: سلمان اركد عيب عليكك


سلمان:حرمتي مالك دخل


ياسر: لامهيب حرمتك الين تسوي زواج ويغنون كل ال(...)كلهم ذيك الساعه تصير تزوجتها


نايف: ايه ايه عليك به ارفع ضغطه

بعد الحاح وازعاج سلمان دخلو الرجال وسلمو لبسها الشبكه طلعو وخلو سلمان



سلمان: يمه يمه


الجده:هلا

سلمان: دبرينا بنطلع

الجده:ههههههههههههه وشلون

سلمان: الحين مزوجه هالقبيله ومدبره امورهم وعلى حدي ماتعرفين دبرينا بمعرفتك

الجده:طيب طيب ودبرتهم وطلعو بالمجلس الداخلي


++

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:31 AM

لبنات


العنود: بنات خلونا تنيجس على عي سلمان ونرووح له

ندى:حلوووه

نسايم:حررام

فهده:يالله بس قومو


ساره:دقيقه بروح شوي والحقكم


البنات سبقو ساره


فهده فتحت الباب بدفاااااشه


فهه: وش تسوووون

سلمان: وجع وجع انتي وش مجيبك


فهده: ابرك واسلم واهني


سلمنا: اطلعو برى

ندى: اسفين ماناطلع


سلمان: اقولكم اطلعو لايصيرفيكم شي انامو مشؤوول


نهى: عميي وش ذا الجحده مشاعل قولي شي


مشاعل: خلهم اليوم ماقعدت معهم


سلمان: هاه.....خلاص اجلسو


نسايم: يووووووووه الحين كلمه منها خلتك توافق

سلمان: مو لازم كلمه تعطيني وجه وتناظرني وانا اسوي الي اتبي


ندى:عييييب في مراهقات هنا


فهده: خيير من تقصديين

ندى: والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها

+
+
ساره طلعت من الصاله بعد ماخلصت من التليفون وراحت وهي واقفه عند الباب ياسر

جا يكرش سلمان لانه ماينعطى وجهه لوتركه احتمال ينام

ساره: توها بتفتح الباب مدت يدها وانتبهت للضل الجداراللي وراها

التفتت وشهقت شهقه حط يده على فمها

ياسر: اووش شايفه وحش انتي ماكنت ادر ي انك هنا

ساره:.........انت

ياسر: وشو

ساره: اللي شلت شنطتي بالمطار

ياسر صد عشان مايناظرها

ياسر: يمكن بس اكيد مو الحمالي الهندي

ساره:اها ترى البنات داخل

ياسر: الظاهر القعده جازت لك

ساره(تفشيله) توها بتدخل وينفتح الباب وتطلع ندى

ندى: ياسلام ياسلام

ساره: اسكتي فضحتينا بالببيت اقولك

ياسر دق الفركه وراح

سلمنا/ ورى ماتنقلعون

نسايم: مسيكين رحمته ترى حنا غثيناه قومو نطلع

طلعو البنات بعد تسحب وحاله


10 دقايق وجا ياسر

ياسر: الحبيب خلاص الوقت اتنهى

سلمنا: انا اخلص من احد يجيني الثاني منيييب متحرك لو شو مايصير

ياسر: قم ولاترى مافيه شوفه ولامكلمات الابعد الزواج

سلمان:لالا قمنا بس طلب اطلع خلني اسلم عليها

ياسر(صدق الاخ): زييين


طلع ياسر وجلس ينتظر سلمان اللي طوول وهو يفكر بساره وكيف شكلها وبرائتها



++

الاربعاء قبل زواج نسايم بييوووم

البنات مجتمعين ببيت ابو فهد مسووين حفله توديع عزووبيه

الشباب ببيت العمه لطيفه مسويين حفله توديع عزوبيه بعد

والجو ولا ارووع

البنات:


العنود: بنات الموفي اللي جايبته متى بنشوفه

نهى: اافا عليك الحين

فهده: لاشوي

نسايم: ساكته

والبنات من بين نقاشات وحش وقرض بخلق الله وهي ساكته

العنود: نسايموه وش فيك سامته

نسايم: بس اتخيل كيف ابستغني عن مثل هذي القعده

رهف:هههههههههه من قالك بتستغنين

نسايم:اكيد بيصير عندي مسؤليات


نهى: ايه هذاك الكلام ماراح تشوفين اهلك والدنيا تصير سزدى وثلاثه ارباع يومك مقابله المغسله


العنود: وجع وش هالفكره الغلط ولا تبين تقولين لها اوووووف منك

نهى:هههههههه شفته بفلم مصري

++

الشباب:

نواف: انشالله شهرين وتسوين لي هذي الحفله


نايف: مصدق انت

سلمان: انا اقرب

فهد: والله قامو يسامون من بيتزوج وانا قاعد يالله الله لنا

++

البيبسي مسوووين نحشه جماعيه من البيووت كلها بسيارت الجديده

شفايف توت ^^ 08-12-2010 12:37 AM

البـــــــارت السابع والعشرووون



الصبح الساعه11 البيت بحاله استنفار


ام فهد: شوفه وين راح انا مو ناقصته

فهد: يمه لاتشغلين ببالك بيجي بيجي تلقينه طالع وعنده مشوار تراه كبيير مو بزر

ام فهد: الله يستر (يتكلمون عن طلا

فهد: يمه انا بروح اجيب غدا لاتطبخين ولاتكبين المطبخ

ام فهد: لا وشو له هذاني قلت للشغاله يجهزون الاشياء

فهد(عشان يرتفع ضغطك صح): لالا عشان نسايم تشتهي وانت بعرس بنتك تصيرر ريحتك بصل لاماتجي

ام فهد: الله مايخليني منك واوقفلك بمثل هذا اليوم قل امييييييين

فهد: امين

++

مروان داخل وصل نص الصاله

مروان: مروان شيخكم كلكم جا

فهد: يالواااااااااثق

مروان: يحقلي

ام فهد: هههههه ياشين الغرور

مروان: افا هذا وانا ولدك تقولين غرور

ام فهد(كانها ذكرت شي): متى رجعت امس للبيت


مروان:هاه

ام فهد: متى

مروان:2

ام فهد: وانت وهالهياته والله لقول للابوك ياخذ المفتاح منك

مروان: لالا ماتسوينها امي حبيبتي


نزلت نسايم بذيك اللحظه دخلت الصاله وهم شافوها كانهم مرووعين كلهم سكتو


نسايم: وش فيكم

ام فهد( بدت حركات الامهات): باينيتي بفقدك مدري وشلون بعيش من دونك


نسايم كانها احد مشغلها سمعت الكلام وصاااحت


مروان: بتموت هي كلها اشارتين وكم لفه وهي عندك

فهد: خلهم

مروان: صح.... وطمر من مكانه وجاب كاميرا الفيديو وبدا يصورهم

مروان: يصور كل شي شوي نزلو البنات

مروان ماسك الكاميرا عند الدرج

مروان:وسريد النمل بنات عمي المتغطيا ت وحده فيهم اخت المعرس هذيك ام جلال ازرق بس لايغركم الغطى تراهم زاحافاااااات

العنود: مروااااانوه وجع ان شالله

مروان: هذي اخت المعرس وتعبر عن فرحتها بطرق غريبه تهاوش

العنود: اففف سخيف

ندى توها نازله

مروان: وهذي اخت العروس الثانيه وتراها شاغره يعني الللي وده وشوفو هي الحديقه اللي بشعرها ماتستغني عنها

ندى: ياسخييييييييف

مروان ولاهمه قاعد يعلق وهو يصور

فهد راح جاب لهم الغدى وتغدو العصر كل وحده راحت بيتها عشان يمديهم يتعدلون ويتزينون


فهد وصلهم للفندق وراح عنده كم مشوووار ورجع


طق الباب بعدين دخل

فهد: حركات والله المكياج جايب نتيجته معك

نسايم تكلم بالجوال


نسايم: رنا واللله اذا ماجيتي ماراح انزف لاملكهه ولازواج وش هذا

فهد: اخس بعد منيب منزفه منهي لايكون الطقاقه

نمسايم: فهوود اسكت

وكملت مكالمتها

دخلت ندى

شفايف توت ^^ 08-12-2010 01:14 AM

فهد: وااااااااااااااو وش هذي الحركات

ندى: افا عليك اعجبك

فهد: بقى ورده بالرياض ماهي فيك

ندى:هههههههههههه لو قدرت حطيت زياده

فهد: الحين فستانك من اوله للاخره ورود وشعرك واللله ماينشاف من هالورود ماتطفشين منهم

ندى: حياتي الورود كيف اطفش منهم

فهد: حلتك صعبه

نهى تحت: هلا والله برنو لو تشوفين نسايم المقلب مسوي لها ازمه روحي لها حراام

رنا:هههههههههه طيب هي فوق

نهى: ابه روحي لها انا بروح اشوف امي اذاا تبي مساعده والحقك

راحت رنا وفصخت عبايتها وهي تتخيل كيف بيكونة شكل نسايم اذا شافتها وااذا عرفت عن المقلب

دخلت فهد كان قاعد عند الجدار اللي يم الباب بزاويه يعيني اللي يدخل من دون مايلتفت مايشوفه

دخلت وسلمت على نسايم

نسايم: اورررررريك كذا تسوين فيني بليله زوا......فهد

فهد منزل راسه وفيه الضحكه موصله على الاخر

نسايم: وجع ان شالله وش مقعدك

فهد قام بيطلع توه ماسك الباب ماستحمل ضحححك

نسايم: وجع احرجت البنت اطلع

رنا واقفه منصدمه

نسايم: زنو لاتزعلين انت درعمتي وهو جالس

رنا...... :ههههههههههههههههااااااااي

نسايم(انهبلت البنت): هههههههه <<< تجاريها

رنا: تدرين اخوك فاهي

نسايم: من زمان حتى بضحكته

رنا:هههههههه اما موقف

نسايم مستغربه وش فيها البنت مع انها تستحيبس يمكن فهايه فهد لها تاثير

+++

نهى: يماما

ام فهد: هلا وش تبين

نهى: ولدك مو طالع ينقلع عند الرجال جالس بصاله فوق اقلعيه

ام فهد: انا اوريه مروانوه راعي بنات وقزقزه

نهى: ليته مروان فهيد الفاهي

ام فهد: هاو صادقه

نهى:والله شوفيه متكي وابوي وينه وينه صجني

ام فهد: روحي قوليله انزل بنات عمي بيرقون


++


نهى: فهد اقولم انزل بنات عمي بيرقون هنا

فهد: منيب نازل

نهى/ ابوي يبيك وش شكله يسلم على الناس ومامعه ولده الكبير


فهد: من هذا اللي بيجي واذان العشا ماذن منيب نازل الا تسع

نهى: يوووووووووووه صدق انك لزقه اقولك قم مكان حريم انت ماتفهم

فهد: اف اف ( التفتت للباب):هاهاهاهاها

نهى: ياربيه منك انت وفهايتك عليك ضحكه ومدري على ايش

فهد: اسكتي اللي يصجك هذاني ابنزل


+
+
+
+
تجمعو المعازيم وناس داخله وناس جايه ودنيا قايمه صح

الساعه11 زوفو نسايم وجلسو معها البنات وسلمت عليهم والمناحه االلي صارت وطلعت وغيرت ملا بسها وراحت هي ونايف لان رحلتهم الساعه 1

الساعه4الفجر العرس توه يبدى عند البنات

الطقاقه مستانسه عليهم بقووه

مروان: احم احم( يتكلم من مكرفون الطقاق)

نهى: مروانوه فشلتنا

مروان مايسمعها
مروان: بما انه زواج اختي وطول اليوم وانا اكرف لها ونسلم على اللي يسوى واللي مايسوى بنجي ندخل عندكم بنرقص شوي بنفلها

نهى: ههه حلم

فهده: خليهو والله العيال اذا رقصو فلله


نهى اتصلت على مرونا وقالت له يجوون

مروان منسدح عند الطقاقه: اقول يالاخت وش تعررفين تغنين

الطقاقه: اللي تبي

مشعل: نبي شي نفلها عليه

رامي: حبيبي اسف ازعجتك

مروان: عليك اغاني انا مدري من وين تجيبه نبي نرقص مو ندور على المنصه فيه فرق

مروان: اقول ممكن وخذى المايك وكملت

مروان: عزوووز ولد سعود يجي لو سمحتم .....صح تعال عند النساء لو سمحت


عبد العزيز دخل واستبلوه البيبسي عزوز طايره عيونه وش صاير البنات لابسات عباياتهم وذولا جالسين

عيدالعزيز: وشو

مروان: جب عودك وناد الشباب نبي نسمر

عبد العزيز( وناسه): ميب شينه هذاني ترى بنادي الشباب

دخلو االششباب
طبعا بتتسالون عن الحرينة الحريم رجعو مع الرجال مابقى احد معهم الا سلمان)

جو االشباب

عبد العزيز مسك العود: وش تبوون


سلمان:مولاي

فهد: كح كح وش هالغبار

سلمان: ولا اقولك غني المعازيم حقت محمد عبده<<<< تتذكرون

عبد العزيز: مالت ماعندكم ذوق التفت على البنات

عبد العزيز: بنات وش تبون

العنود: الاماكن

نهى: لالا ماصله طفشنا منها نبي امممممم

فهده: انا عند اقتراح

عبد العزيز رفع حاجبه وش هالادب اللي حل فجاءه: ايه وشو

فهده: ابي اغنيه ((لي حبيب)
عبد العزيز: اوووووف هذي مغنينها قبل ماتطلعين على الدنيا كيف عرفتيه


فهده: ياخي حلوه تعجبني

عبد العزيز: ابشري

سلمان: لحظه اقولك المعازيم تقول غبار والحين تغني لي حبيب

عبد العزيز: كيفي اوووش وبدى يقسم ويدندن

نهى: فهيد وجع ترى العين تزني نزلي عيونك من عليه

فهده: هاه من قالك اني اناظره

نهى: محد قالي انا شفت

بدى يغني عبد العزيز

لي حبيب من يحبه ماستراااح خلى حياتي كلها هم وعذاب.............


فهده: صوته يجنن حنون

نهى: توك تذكرين ولا الحب من اول دعسه<<< تسلم عزوز على هالمثل

فهده: عصبت هيييييه والله ان ماسكتي لاكوفنك هنا

نهى:ههههه ايه ايه كذبي وسكتي بس مو انا

حمد: نهى ورى ماتسكتين

نهى: حمد ورى ماترقص

حمد: بــــــــــــتس والله لرقص

نهى( البلشه صدق)

فهده: وشاون بترقص عليها


حمد: انا اوريك
وراح يرقص عليها

العنود: والله بيغلبنا حميد بالرقص

نهى: رقصه شين

ندى: ههه حلوه هذا شين اجل وش ل\الزين عندك

نهى: رقص نوااف

ندى كشرت والتفتت

++

الطقاقه: اقوم انا مالي داعي<< عصبت

مروان: افا وين تقومين لالا تونا نبيك تغنين يادار اوكي

هجدت الطقاقه وغنت يادار وبدى عاد الرقص هنا جد الجد


رهف: يوووه شوفي نواف على انه جدار يكرهب صح

العنود: وش هذي على انه جدار

رهف: يعني طول بعرض وارتفاع


ندى:هههههههه صادقه

العنود: انت بس تسنسن احد يسبه عشان تضحكين

ندى كان احد صاطرها كف معقوله تدري ولا ملاحظه

التفت العنود اللي قالت هالكلام من راسها وبدت تصفر وتغني

سلمان بعد ماخلصت الاغنيه

سلمان: اهداء للحبيتي وزوجتي وو

نواف: اختصر
سلمان: اهديها لااغنيه لامايكفيني

مشاعل: سكتت ناظرت سلمان وابتسم لها

ياسر: لالا ماتهديها قبل الزواج الرسمي

سلمان: وانت نسخه من خالي نشبه خلني اهديها عن التعقد

ياسر: هييه لاتغلط على ابوي ومنتب مهيها شي

سلمان يناظر عبد العزيز: عزيز غنها ماعليك منه

ياسر: ماتغنيها

سلمان: تغنيها

من بين لا وايه

دخل عليهم ابو حمد

ابوحمد: الحمد الله يعرش اثنين وينهبل الفين وش فيكم

سلمان: تصوور مو مخلي اهدي زوجتي اغنيه

ابو حمد: وشو له تهديها

سلمان: اووف والله انك فرعون منيب طالع الا اذا اهديتوها

ياسرر: رحمتك طيب بس نص الاغنيه مو كلها

سلمان: عطنا ياعبد العزيز

عبد العزيز يبي يهبل فيه: ماحفظتها

سلمان: ياربييييييييييييييييييييه غنها الاثور فيك زين

عبد العزيز: ان شالله

(لامايكفيني معك بعض الاوقات)

< اعشق هذي الاغنيه

ياسر: بس خلاص لحد هنا وبس

سلمان: والله لو موب اني خايف عليها توعل ولا كان كسرت راسك

ابوحمد: وجع استحي استحي عيني عينك احرجت البنت

سلمان: ياناسي حرمتي حلالي بتجننوني ليش

فهد:ههههههههههههههههههههههه التفت سلمان وهو ناوي يسطره
فهد:ههههههه كمل كمل

سلمان: لحووووووووول انا اروح اخمد ابرك لي يمكن يستعجل زواجي


ابوحمد: يالله ترى امي مهاوشتني تقول رح جب احفادي

مروان:ههههههههههههههههه
مشعل:هههههههه فكرت باللي فكرت فييه

مروان:ايه حتى هو امه تزفه

ابوحمد: اقوووول اعقلو لا اسوي شي ماينتسوى

+++++++++++++++


نهايه الجزء


وانشاء الله البارت الجاي السفره واحداثها

شفايف توت ^^ 08-12-2010 01:30 AM

البارت الثامن والعشرون


توها قايمه بسريرها فتحت عينها بصعوبهة وطمرت من مكانه مع صرخه مالها مثيل

نايف: قام مخترع: وشو وش فيه

نسايم افتشلت بقوه سكتت

نايف: وش فيك

نسايم:......

نايف: ليش تصارخين جلس يناظر الغرفه يمكن في شي غلط

نسايم: ولا شي

نايف: لا والله قالو لك احلام

نسايم: لا بس قمت وشفتك

نايف: ليش انا ارووع

نسايم بدفاع: لالا بس..... ماتعودت اقوم القى احد بوجهي يوم شفت ارتعت

نايف:ههههههههههههههههههههههههههاي احسب عندك سالفه

نسايم سفهته وراحت

+

+



الساعه 12يومة الجمعه


ام فهد: غريبه ماتصلت يمكن ماوصلو ياربييه اكيد صار عليهم شي

فهد: يمه اذا اهتوت بتتصل عليك

امفهد: اكيد فيهم شي (توها تعبر بتصييح)

ترن ترن
ام فهد: الـــــــــو

فهد: الله يعين اللي متصل بتنفقع اذنه


ام فهد: وينك يابنيتي ماتصلتي علي.......اي ازعااج الله يهديك...وشاخبارك واخبار نايف
بجنبك عطينياه

فهد: يمه لاتغثينهم سلام وانتهينا

ام فهدد سفهته

كلمت نايف وسلمت عليه وكلمه فهد

++

نايف: يالله ماتبين تطلعين

نسايم: للوين

نايف: مدري ندور لنا مكان


++


يوم الاربعاء الاستراحه


ندى: يووه والله الاستراحه من دون نسايم شينه

العنود: حتى انا فقدت نايف مالقيت احد يهاوشني اذا تاخرت

مشاعل: تحضرو نفسيا قريبا بتفقدوني

ناديه: يوووووه ياخساره

مشاعل: وشو

ناديه: ولاشي

جلسو البنات الجلسه المعتاده وسمرووعلى الاخير لانها اخر جلسه لهم الخميس الجاي بيسافرووون

لايخلو الموضوع من المغامره وتخطيط للسفر


++++




بعد اسبوع يوم الخميس:

نهى: فهيده وين صندلي

فهده: مدري

نهى: يووووه اسرعي وينه مو وقتك بيجي الحن فهد والله مايخلينا

لبسو البنات وجهزو انفسهم وراحو للمطار


ياسر:لالا انا متعقد منكم

سلمان: وشو

ياسر: انا اذا شفتكم مجتمعينةكذا بمكان واحد اتفشل شف الصاله كلهالنا


حمد: حمدالله انا رايحين بفلوسنا مو بمنتك

ياسر: انا بروح هناك اخفف من الزحمه

حمد:هههههه تسهل
خلصو الاجراءت ركبو الطياره وهناك كانت الفاجعه عددهم كبييييير ويبون جنب بعض

المضيفه: هنا كرسيك

نهى: احلفي بس اقولك دوري لي كرسي جنب بنت عمي ماتستحين تبيني اقعد عند رجال

المضيفه مغريبه ماتدري نهى وش تقول بعد معركه ضاريه فازت فيها نهى جلست جنب فهده


فهده: بعدي والله سكتيها

نهى: افا عليك

الجده: نهــــــــــــى(الجده كانت بعيده وتنادي تقدرون تتخيلون الموقف)

نهى: وشو امي ساره

الجده: وين الشغلات ليكونون انحاشو

نهى: لاحسنا هنا والباقين ورى بعدين وين ينحاشون انا بسما

ساره: ياربيه طولنا صح

ندى:هههههههههه لا ماطولنا انتي مشتاقه

ساره ابتسمت: كثيييييييييييييييير

ندى: ان شالله تشبعين منهم

ساره: ياليت

قدام ندى وساره فهد ونواف

ندى:هييييي

ساره: وشو وش فيك اسم الله عليك

ندى:وردتي وردتي طمنت تدور تحت

فهد: ندى الحين ممكن افهم ليش دايم مسويه ازعاج

نواف: اي والله

ندى: واللله مالكم شغل وبزعج الين بكره واللي ماعجبه عنده الشباك يفتح ويطب

فهد: بس بس كلتيني بقشوري

وصلو هناك للمطار واكانت عائله خال فارس هناك ( ابو سيف _سيف)


ياسر نزل اول شي تفاديا للزحمات العائله مو اي زحمات

ياسر خلص اوراقه وطلع شاف سيف راح يسلم عليه

ياسر: الحين سييووف جاي تستقبلني مشكووور

سيف: اونك مصدق عمرك وااايد انا جاي استقبل عيال عموه المهم شحالك انت

ياسر: بخير الحمد الله

سيف: نسيييت هذا ابويه

ابو سيف: مرحبا ملاين
سلم ياسر وبعدين بدى الشغل الجد




الشنط



راحو العيال يجيبون الشنط الا فارس

فارس اول ماشاف خاله راح وسلم عليه ولمه طبعا ماننسى سيف

ساره: راحت ضمت خالها وبكت يعني الموقف موثر

ندى: ياعمري فاقدتهم

نواف: اي والله

ندى: وانت وش جابك بسم الله
نواف: رجليني جابتني

ندى: سفهته وراحت

جابو العيال الشنط فارس وساره راحو مع خالهم

اما الباقين راحو للفندق

مروان عند ريسبشن


مروان: فييه دور هنا باسم عبد الرحمن ال........

حق الريسبشن هندي كالعاده هز راسه كاشخ ومتسكب وهو مايفهم

ياسر:ههههههههههه الله يقطع سوالفك اصبر

ياسر كلمه بالنجليزي فهم عليه ماكذب مروان دوور كامل من الفندق لهم

راحو يريحون لان باليل يبون يطلعون
+++

الساعه7 طلعو راحويتعشون رجعو ونامو لان بكره وراهم يوم طوييييل

+
+نسايم ونايف بيوصلون بعد يومين

++

شفايف توت ^^ 08-12-2010 01:52 AM

الساعه 10
العنود: يالله يالله قومو نواف مزعجني برى

قاموالبنات وبناء على الاحاح اول شي بيروحو له ملاهي ( وندر لاند)

لبسو وراحو اما الشياب بيتقهون ويفطرونن:وووو

++

كان فيه لعبه عماود طووييييل وحولينه كراسي ترتفع وتنزل


مروان: تحدي مين يركبها معي

وائل: انا
مشعل: وش يجلسني وانت ماتبي تركب

رامي: افا عليك

ركبو ندى ماسكه كاميرا الفيديو وتصور

ناديه: ياقلبي مسيكسن لاهو بسما ولاارض ياعمري

مشاعل: هاه ندوش بدينا

ناديه: اووووووووش انت مالك دخل انا حره

مشاعل: والله وطلع لك لسان

ناديه سفهتها

نواف: تحدييي تحدييي من بتركب من البنات

حمد: محد اكيد

نهى: ليش وانا وين رحت اولكم

فهده: وانا معك

العنود: احلى ياجد معكم

ندى: انا بركب

سلمان: ميشو تعالي العبي معي

مشاعل راحت <<امحق عزيمه

ياسر: لا اولله بشور مين بتلعين مافييه لعب الا بعد الزواج

سلمان: منيب راد لاكوفنك هنا اخبر اللي يدرسون برى تتفتح عقولهم ولادهى وواامر انك دارس طب يعني ورى ماتسسكت

سلمان: امشي ماعليك منه

ياسر: لالا مافيه

سلمان: على كيفك ولالتوطا ببطنك الحين

ياسر: طيب بس بشرط انت تجلس بالكرسي الاول وهي بالخير

سلمان:عز الله لعبنا


سلمان: امشي نلعب ماعليك منه بس

راحو وركبو مسيكين يعزم فيهاساعه على لعبه خطره

(مشاعل وسلمان وندى ونهى وفهده والعنود وناديه نواف وحمد)

نواف وهم بنص الهوى:نــــــــــــــــــــــــــــــــدى

ندى(انهبل هذا يناديني بين السما والارلارض):نعم

نواف: تمسكي زين ترى بتطيرين

ندى افهمت قصده لانها نحيفه وقصيره بمعننى اصح نتفه كان شكلها سعنون

ندى: والله لوريك محد مخليك وصي علي انا منيب متمسكه خلني بطير

نواف ميت ضحك العبه شغاله وهي تهاوش



خلصت اللعبه ولفت روسهم لف
ندى طلعت يالله تمشي

نواف: قايلك

ندى: اعوذ بالله منك على هالصبح

مروان ومشعل:هههههههههههههههه ميتين ضحك عليهم

سلمان مسك مشاعل تعالي نروح نلعب هناك

ياسر: اي لعبه

سلمان: انت وش دخلك

ياسر: بلعب معكم

سلمان: اقلب وجهك احسن لك

ياسر: زين بس مشاعل تعال معي

سلمان: حرمتي وبتجي معي وبشوري

ياسر: اختي ولاتقول حرمتي

احتد النقاش مشاعل سفهتهم وراحتت مع البنات

نهى وفهده يمشون مع ناديه
ناديه مسطله تمشي وتناظر وائل

وائل ماصدق قعد يطالعها


مشعل: يكفي نظرات استحي


وائل: خلني انا اصدق تعطيني وجهه

فهده: اقول ناديه تطورات من ورانا معد فيه خوف وجراءه وطايحه قز بولد الناس

ناديه: والله مو شغلك

نهى:احلى وندافع بعد

ياسر الاولاد يمشون قدام والبنات ورى


مروان: هي انت من خلاك السكيورتي حقنا

ياسر: بس بس منعا لاعمال الشغب

سلمان: صح صح وانا ومشاعل بالنص فاصل يعني

ياسر: انت البلشه لا وثم لا

مشاعل: سلمان خلاص روح

سلمان:هاه والله انقلع مو اروح مع سلامه


ندى: وش سويتي بعمي

مشاعل: ولا شي.......(تبي تضيع السالفه)ليش ساره ماجت

ياسر اذنه معهم
ندى: بتنام عند بنات خالها ومشتاقه لهم بتجيتتعشى معنا

(رهف كان مره ودها تشوف فارس بس الايام جايه)
++

لفو بالملاهي وعلى الساعه 8 طلعو مها وهم مره منهدين حللو كل درهم


++
رجعو سلمان: بعشيكم على حسابي

ندى: عمي اصبر شوي خلنا نريح ونغير ملابسنا وعاتسع نطلع

سلمان:هاه مشاعل وش رايك

ياسر: زين

سلمان: يرحم اهلك لاتتدخل

ياسر:ههههههههههههههههههههههههاي والله لجننك

سلمان سفهه:هاه وش رايك

مشاعل: اوكي

سلمان: اول مره احس الانجليزي حلو

ياسلا: احم احم

سلمان: اقول مع سلامه مشاعل لو يحص لك نومي هالنشبه لايجي

++

جلسو يريحون

نهى: فهده سوي لي كحل خليجي
فهده:؟ افا عليك بس انت تسويلي

نهى: اوكيك

وبدو شغلهم

نهى: والله انا عاجبني شكلي بطلع متلثمه

فهده: وانا معك

ابو فهد: بتطلعون كذا

نهى: ايه

ابو فهد : والله شكلكم حلو<<< بايعها

ندى: لا والله بسوي زيهم

ابوفهد: سوي احد ماسكك

نهى: واااو احب الحريه الشخصيه

ندى: راحت بس ماسوت زي هالمجانين كحل وحركات حطت كحل من جو خفيف وطلعت

ندى ونهى وفهده طلعو

ندى: يووووووه نسيييت جوالي

نهى: جيبيه بننتظرك تحت

ندى: طيب لراحت وخذت جوالها وطلعت وهي تمشي مادرت اللا وهي صادمه بذاك الجدار

ندى:اااااي اعمي

نواف: الله وعلم مهمو الاعمى

ندى(هالبلشه لاحقني لاحقني): طيب وخر بنزل

نواف كان معه عبد العزيز بينزلون

نواف: نعم بتنزلين بهالمنظر

ندى: مالك شغل

نواف: حلوه مالك شغل اقول روحي انت مره ماعندك حيا ناسيه ربك

ندى: خييييييير انت صدق ماتنعطى وجهه عن الغلط احسن لك

نواف: لاترفعين صوتك علي

ندى: الا برفع صوتي عليك انت واحد ماتستاهل الحشيمه جيد علي ولااختك اللي تحت مسويه كلشي ماقلت لها شي.......

الصــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــه

مادرت الابكف على وجهها نواف عطاها كف

عبد العزيز ماقدر يسكت: انت وش سويت هذي بنت خالك مجنون انت

نواف: سكت يناظر يده

ندى(صاحت): تحسب الرجوله انك تطق مره لا انت فاهم غلط على العموم انا مالس كلام معك بعد اليوم التفتتت على عبد العزيز
واشرت له

ندى: خلك شاهد ياعبد العزيز باللي شفته موب انا اللي انطق منه وعلى سبب تافه ابوي وانا طالعه ماقال شي عشاان هو يتكلم خلك شاهد على كل حرف والكف اللي عطانياه

راحت ندى دخلت الروم حقتهم باندفاع نواف كان مصنم ولا عارف ايش يقول جلس وسند على الجدار حط يدينه على جبهته مب سهله اللي سواه

عبدالعزيزنزل مستواه: نواف انت ليش سويت كذا العنود نزلت قدامك ماقلت لها شي على حد هاذي وانا اقولك انت غلطان ولافي مجال تكون مو غلطان

نواف ماستحمل كلامه وقف ولفت اتباههة ورده ندى اللي طاحت مع المعركه كانت معلقتها بشنطتها اخذها طلع وركب السياره وصار يدور من شارع الى شارع.
+
+
+

شفايف توت ^^ 08-12-2010 01:53 AM

نى دخلت الغرفه بندفاع

ابوفهد: هاه ندى وش فيك ندى ماردت دخلت غرفتها وقعدت تصييح جوالها صار يرن ويرن ماردت والبنهايه ردت على العنود

العنود: وينك انا تحت تاخرنا

ندى: منيب طالعه ليش اطلع انا مجنونه روحو بالحالكم

العنود: لحظ...
سكرت ندى الخط وسط ذهووول العنود

العنود: تقول روحو

نهى: غريبه وش فيها

العنود: مدري بس باين عليها تصيح وقعدت تتكلم معي بهسيريه

فهده: سللووم يكفي قز لانصدم الحين

سلمان: ياناس حلالي خلوني

ياسر: وين نواف

عبد العزيز: مدري عنه قال بيطلع

فهده: وانت كل شي ماتدري عنه

عبد العزيز ناظرها بنظره قاتله خلتها تنطم ولاتقول ولاحرف

راحو للمطعم وتعشو ورجعو كل واحد للبيته

+++

ساره: دقت على ندى

ساره: هلا النونو كيفك

ندى:ساره تعالي عندي ابيك

ساره: ندى اسم الله عليك وش فيك

ندى بدت صياحها قالت لها كل شي من اول موقف الى كف

ساره: كل هذا يصير ومحد حاس فيك


ندى: احسن انا مابي حد يعرف

ساره: طيب ارتحتي يوم قلتي لي

ندى: ايه والله

ساره: صراحه مدري موقفه ماله مبرر وبنفس الوقت له

ندى: وشلون

ساره: ماله مبرر ليش يهاوشك وساكت عن غيرك ومبرر انه انت طالعه بشكل فاتن


ندى: ساره كل ش ي يهون ولا الكف والله لو مالحيا كان عضيته

ساره:هههههههه اجل اشى ان فيك حيا

ندى: اصلا هالجدار بتاثر فيه

ندى بنقمه: من ناحيه جدار جدار


+=+=+=+

نرجع للنواف


نواف راح يحوس يلشوارع الساعه 11 رجع وهو مصمم على شي براسه خايف متردد بس هو الصح

اتصل على خاله ابو فهد وقاله يقابله باللوبي


نزل ابو فهد

ابو فهد: واف ابوي وش فيك

نواف: والله ياخالي مدري كيف اقولك

ابو فهد: نواف لاتستحي قلي انا ابوك لاتنسى انا ابوك قبل ماكون خالك

نواف: والله انا ابي اخطب منك ندى.....وكمل وهو يشوف تعابير وجهه) لاتفهمني غلط بس انا لازماخطبها منك
اليوم

ابو فهد: انت ولدي وهي بنتي ولازم اعرف كل شي

نواف عارف ان خاله رجال متفتح وفاهم الحياه والتعصب بجهه وهو بجهه فماله الايقوله

ابوفهد: وش فيك

نواف: شوف ياخالي انا بقولك بس م الحين بس ابي اخطب ندى ابي ندى تكون خطيبتي انت بتستغرب الوقت والزمان والمكان بس تكفى كل هذا مو مهم اهم شي المضمون

ابو فهد مندهش بس ماله حيله:بشاورها بس اذا رفضت لاتستبعد ندى بنتي واعرفها نستحيل تنغصب على شي وانا مو من النوع اللي اغصب .....امك تدري

نواف: لامماتدري اذا وافقت قلت لها خل الموضوع بيني وبينك وافضل حرمك ماتدخل بالموضوع عشان ماينتقل الخبر قبل ماتعرف رايها

ابوفهد: يصير خير اشو فالوقت المناسب واسئلها

نواف: خالي طلبتك ترد لي خبر هاليومين

ابو فهد مندهش وفوق راسه اكبر علامه استفهام:ان شالله ...... الا تعال ليش شكلك كذا حوسه


نواف: لاابد بروح اغير

راح نواف وسط حيره ابو فهد

ابو فهد راح فوق

ابوفهد: وين ندى

ام فهد: بغرفتها

ابو فهد:زين(راح لان انسب وقت يكون المكان فاضي من دون لقافه)

ابو فهد: ندى افتحي

ندى: مابي

ابو فهد: انا عندي موضوع مايتاجل والححين ابيك تفتحين الباب واذا خلصت سكريه

ندى(تعرف ابوها مايتكلم من فراغ): فتحت الباب لاحظ اثار البكي بس ماهمه

ابو فهد: تو كنت مع نواف

ندى فتحت عيونها على الاخر كانت متشتته ماتدري ليش مع انه حتى لو عرف ابوها الغلط علىنواف بس كانت مشتته بلمت لثواني

ابوفهد لاحظ الحركه الغريبه اللي صارت وتوتر

ندى: ايه

ابوفهد: وخطبك مني

ندى:هااااااااااااااااه( طاحت خشتها بالارض)

ابو فهد: اللي سمعتي خطبك مني

ندى: ههههه العب غيرهها

ابوفهد: بنت المو اضيع هذي مافيه لعب

ندى سكتت احترام اللابوها

ابو فهد: فكري بعد بكره الصبح بنزل افطر انا وياك باحالنا وتشريحين لي وجهه نظرك سواء موافقه ولالا

++



ندى: الو سوير خطبني

ساره: وجع وش فيك تزاعجين

ندى: نواف خطبني

ساره انتقلت لها العدوى: كـــــــــــذابه

ندى: والله

ساره: وناسه ترى اقوى انواع الحب اللي تجي بعد عداوه

ندى: ومن قالك اني احبه ولا بوافق

ساره: كذابه كل شي مبيين

ندى: اقول اسكتي بس

ساره: ندو ترى بكره اللي مهيب جايه علة الغدى ياويلها حصوصه وشمه يبون يشوفونكم

ندى: ان شالله بجي

ساره: ترة بنتغددى والعصر بنطلع وزهبي حالك

ندى: اوكيك

++

ياسر ماراح معهم للعشى راح مع سيف للمول

سيف: يالله انا بخليكم الحين تتحوطون بس لااشوفكن معطين حد ويه

حصه: سيوف والله ملينا من لسته النصائح

سيف: زين انتبهو على ارواحكم وعلى ساره

راحو البنات يتمشوون

يعني الحين
(سيف وياسر وحصه وشمه) بالمول
ندى بلروم ونواف بالوبي تحت)
والباقين مع سلمان يتعشوون


++

شمه(19 سنه): حصوه ترة طفرتي بي ابغي اسير اتعشى

حصه(16 ينه): انزين

ساره: يالله تعالو

شمه اتصلت حق سيف: شمه جواله مغلق شو العمل

ساره: تعالو نروح له

راحو عند الكوفي ولقوه

ساره:هييييييه

حصه: شو فيه من غازلج

ساره: اللي مع سيف ولدخالي

حصه: هذا الزين روحي ناديه لااني فيني رقاد ولو رحت سيوف بيدفني هني

ساره: وين انتي احنا بالسعوديه ترى مانمون شرات هنا

شمه: ساره كيف هو يصير ولد خال انا ماخبر ابوي عنده اخوان

ساره: لاولد خال ابويه

شمه: اها طيب يلله روحي

تشجعت ساره وراحت لهم

سيف اول ماشافها راح لها

سيف: وجعه ان شالله كنتي تبين تجين عند ربيعي

ساره: لا تزف بناديك جوالك كغلق

سيف: ايه زين رورحو جلسو هناك وطلبو عشاعلى مايجي فارس من ربعه عشان نطلع

ساره: انزين

جلسو وسيف كل شوي يطالعهم

ياسر: هيه ترى انا طفرت لاتناظرهم

سيف: شسوي اختي وبنت عمتي اخاف عليهم

فارس: هلا والله سيووف دف الكرسي وقعد(سيف بخاطره الظاهر الولد فقد الادب كييف يجلس ولا يسلم)
فارس دف كرسي ياسر برجله: وانت وش مجيبك هنا

ياسر: جاي عندي خووي وشعليك

سيف: فروووس احشم نفسك

فارس: مابي كيفي

ياسر: خله ماعليك دايم كذا عاداه نواف بثقاله الدم

سيف: منو نواف

ياسر: ولد عمتي

سيف: وش عرف فارس فيه(سيف تعقدت السالفه بوججه) سكت عنهم

شفايف توت ^^ 08-12-2010 01:59 AM

فارس: سييوف وين سو سو لاتقول تاركهم

سيف: شفهم هناك مع شمه وحصه مقابيلي

فارس: اشوى ...يسور بكره ياويل اللي مو جاي بكره عدهم كلهم وجيبهم

ياسر: طيب

وسيف مافهم شي وياسر مغتاض كيف فارس يخلي اخته تطلع مامعها احد مع البنات وكل واحد فاهم غلط



نــــــــهايه البارت:::

ردودكم وتوقعاتكم ان شالله ينول على رضاكم اختكم:
بنوووووووووووووووووته






&&




+++++


الصبح الساعة 9 نسايم دخلت سلمت على أهلها هي ونايف
بعد أحضان ودموع دخلت تصحي اخواتها


نسايم: ندى ندى قومي يالله


ندى: انقلعي وسكري الباب


نسايم: اوف نهى نهى قومي


نهى نومها خفيف: نسايم هلا راحت ولمتها


نسايم: اقول روحي غسلي وجهك ونكمل بعدين التفتت على ندى تعرفها نومها ثقيل ولو قامت بترجع تنوم


ندى: لا تناظريني قمت خلاص


نسايم : اشوى لأني كنت بجيب مويه وعاد أنتي تعرفين الباقي


ندى: طيب تقلعي بروح الحمام و اجيك


نسايم: أولا ليش ما تسلمين علي وثانيا ما راحاطلع نواف فيه ما ابغى احرجه


ندى تغيرت ملامح وجهها: نواف هنا


نسايم : ايه هو اللي جاي يستقبلنا هو وفهد


ندى: زين بغسل و اجيك عندي موضوع مهم


نسايم: اوكي لا تطولين


ندى كانت تفكر وللحين ما ستقرت على بر
+
+
+
الجده : سلمان روح دق على العيال كلهم من أولهم لأخرهم
من صغيرهم لكبيرهم زين قلهم لا يتأخرون


سلمان: يا شين الواحد لين صار عم ليش ورىما تدقين أنتي


الجده: قل آمين


سلمان: امييين


الجده: جعله يجي اليوم اللي اتصل فيه على عيالك


سلمان: اميـــن على طاري العيال خلني بدق على
مشاعل أول وحده


الجده: ايه اصبر ترى خالك يقول انك مأذي البنت كل ساعه متصل اتصل مره كل يوم تسد


سلمان: وشو حلمي حرمتي مالكم دخل


الجده: مشكله الواثقين قم وسوي اللي قلتلك





سلمان: إنشاء الله


+
+
+++


نسايم: معقوله


ندى: والله


نسايم: طيب و أنتي


ندى: مدري و الله


نسايم: حمد الله والشكر تدرين يا ندى دايما أنتي عصبيه حتى خطبتك جت بعصبيه


ندى: أقول اسكتي وضفي وجهك عندرجلك


نسايم: رجلي مع رجلك برى


ندى: من قالك أني بوافق ولا فيه أمل


نسايم: يعني رافضه


ندى: لا


نسايم: اجل


ندى انسدحت على السرير: مدري مدري


ندى تبي تحمق نسايم : إذا راح نواف علميني بسلم على نايف


نسايم: نعم نعم أقول الجدار وراك يمدحونه للي فيهم ارتجاج


ندى:ههههههههههههههههههههه حلـــــوه حلوه بس لا تعيدينها


+
+
+
+
طلعت نسايم من عند اهلها


نايف:الحمد الله يا رب


نسايم: ليش


نايف: لأننا ما صرنا بنفس الدور معهم
نسايم:ههههههههههه صادق
+
+
+
الساعه 11 من جد صاير الدوربيت أبوهم


أم فهد طالعه بجلاها بتروح تقهوي الجده وراها حسنا بالترمس والفناجين


فهده مسويه خطه مع نهى


فهده: نهى افتحي الباب زين


نهى: طيب بس تعالي بسرعة لا يشوفك احد


فهده: طيب خلك عند الباب
(الخطه : فهده تروح للنهى من دون عبايه يعني بتغامر)
استعدت فهده فصخت الصندل مسكتها بيدها شافت نهى فتحت الباب انطلقت للباب توها بتوصل الا اصقعت بهذاالجدار اللي من الصدمه مسيكين طقت جبهته بالصندل
دخلت بسرعه نهى سكرت من الضحك على شكل فهده
فهده: يا حماره لا تضحكين


نهى: الا بضحك شكلك يمووت ضحك


فهده: اوووف والله بصيح بدت تتعبر<< المرحله قبل الصياح


نرجع لبرى شوي عبد العزيز(انا هاذي حالتي ما شوفها إلا بجزمه وإلا طقه وإلاسبه والله حاله بس هي ليش طالعه كذا ليش ما لبست والله بنات آخر زمن شكلي أنا اللي بتغطى )
++
++
++
++
تجمعوا العائلات وراحوا لبيت أبو سيف


افتح الباب سيف دخلوا الشياب قلطهم سلموا ودخلوا
دخل ياسر بعدالشياب


سيف: هلا والله يسووور أخيرا جيت


ياسر: أنت وش جايبك هنا


سيف: أنت ما تعرف أن هذا بيتنا


ياسر: لا مو بيتكم بيت ولد عمتي هذا بيت خالهم و احنا جايين نزورهم أنت وش موقعك من الإعراب


سيف: لحظه انتوا عمام ساره بنت عموه


ياسر: ايه


سيف: حلللللللللو وانا ولد خالها


ياسر: كــــــذاب


سيف: والله ادخل لا يجي أبوي يزفني عشاني ما قلطتك


ياسر: طيب


دخلوا بعد عشر دقايق دخل فارس وهو لابس الكندوره الاماراتيه ومسوي السفره حقتهم ومضبط شكله


سلمان: ياهووووه حركات


لف لفه على نفسه : تغيرت صح


نواف: والله كنك كيس ملح
فارس: أنت من اخذ رايك أنت بجهه والذوق بجهه
+
+
+
عاد الحريم غير فتحت لهم ساره
استقبلتهم وسلمت دخلوا جوى للمجلس
وجلسوا جت ام فارس
دخلت بدت تسلم من اليمين
وصلت عند الجده اللي كانت بصدر المجلس
الجده وقفت تناظرها نص دقيقه
بعدين خذتها بالحضن وقعدت تبكي


ام فارس كانت تتمنى إن هالحظه تكون بحياه زوجهااللي انحرم من اهله بسبتها


جلست ام فارس وكانت مبين بين لمحات عيونها الحزن كان كل شي فيهم يذكرها بزوجها
++
بعد نص ساعه راحوا يتغدون وبعدماخلصوا


ساره: ناديه هذي حصه بنفس عمرك


ناديه: احلفي بناخذها معنا للرياض


حصه: ليش لا انا مطفره من اهلي


ناديه:هههههههه على الريحه تستغنين


حصه: ملل شسوي


ام فارس: الرجاجيل بيجون يشربون شاهي هني


محد اعترض يمكن هذي عاده عندهم


++


ندى: الله البلشه ما جبت جلال


نسايم: ولا أنا قولك خل نلبس عبايتنا


ندى: يلله لبسوا البنات عباياتهم ماعدا ساره راحت تجيب جلال صلاه ...
شمه وحصه مو من عوايدهم يتغطون فتحجبو على جلابياتهم
++


دخلوا الرجاجيل وجلسوا نص المجلس نصه حريم ونصه رجال


البيبسي:
مروان ووائل ومشعل ورامي


مروان يكلم مشعل: الحين هذول منهم


مشعل: أكيد بنات خال فارس ولا كان تغطوا


مروان: لا خلهم كذاأحسن


مشعل: وجع مروانوه اسكت


مروان: ما ورانا شي قز وبلاش وعلى عيونأهلنا وش تبي بعد قز بس


مشعل: شف سلمان ما يستحي اللي يشوفه يقول ما عمره شاف مشاعل


مروان: اسكت انا محظر له مفاجاء ولا أروع



مشعل: والله إن شاء الله فيها اكشن



مروان: وحنا راجعين بتعرف



ساره تدز رهف: بس يكفي مطالع في اخوي كنك ما شفتي عيشه


رهف: هاه.. من قالك أني أناظر أخوك أنا عاجبتني التحفه اللي وراه


ساره: اجل التحفه اجل


رهف: يووووه منك سكوووت


حصه: ساروه


ساره: هلا


حصه: منو هذاك اللي لابس تيشيرت اسود


ساره: أي واحد اللي بنطلونه جينز ولا بيج


حصه: لابيج


ساره: ايه توقعت هذا مشعل ولد عمي


حصه: هذا مشعل ولا تركان ماشاء الله مزيون


رهف: شكرا


حصه: انتي شدخلج


رهف: اخوي


حصه: اها طيب ليش ما طلعتي حلوه شراته


رهف:هههههههههه والله مدري شوفي اللي لابس ثوب هذاك
اخوي الكبير


حصه: هذاك من قعد وهو ساكت كانه تمثال


رهف: هو دايم كذا


ساره: ايش رايك بهذاك اشرت على نواف


حصه: ملييح بس طبعامايجي شي عند مشعل


ندى: كانت مركزه معهم يوم انتبهت ساره لها جابت طاري نواف
++


نواف طول الوقت يطالع ندى وهي ولا على بالها مطنشه جهت الرجال بس تناظر الحريم وتسولف على البنات
+
+
+
+
اذن العصر راحوا يصلون


العنود: يالله بنات بنروح للسينما


رهف: لا تكفين ما ودي


العنود: من شاورك بتروحين غصب


بعد عده اراء ومحاولات اقناع ركبوا السيارات وجاء معهم سيف وشمه وحصه
+
+
بالسياره


مروان: عمي انا عندي لك مفاجاه


سلمان: والله وش هي؟


مروان:أنت متزوج مشاعل صح


سلمان:ضرب السكان وأنت وش دخلك خلك بمفاجتك
ولا قد تقول اسمها


مروان: أقول لا يكثر تراها بنت خال أبوي واسمها اعرفه ماله داعي طوال هالسيره


سلمان: لا تقول اسمها
مروان: عمي اسمع لا تصير ثور


سلمان" من هو الثور ؟


مروان: رامي....بس أنت خلني اقولك وش المفاجاءه


سلمان: عطنا وش عندك


مروان طلع من جيبه شريط جابر الكاسر اللي اسمهيا مشاعل : مروان : خذه واسمع الاغنيه ولا اقولك شغله هنا


سلمان: مستانس جالس بيناتهم كأنه شيخ هو شاف مشاعل ولا ماشافها: لا لا بسمعه بعدين بلحالي على رواق


مروان: خذ راحتك


++


وصلوا وعند شباك التذاكر كانت المعركه :البنات يبون هندي والاولاد رعب بعد حرب ضاريه
دخلوا فلم مصري


صف كامل لهم جهه أولاد وجهه بنات بنص نايف ونسايم وبالنهايه سلمان ومشاعل


++


جلسوا يشوفون الفلم


جت حركه مش ولا بد


مروان: هييه بنات سكروا عيونكم


نواف: لا خلهم هم على وجه زواج << يناظرندى


ندى ودها تروح وتنتف راسه


فهده: يا زينك ساكت ولا وحده فيناوجهه انها تتزوج


نواف: أنتي وش دراك تعرفين اللي بالقلوب


فهده: عادهذي صعبه اعرفها بس توقع


عبد العزيز: لا تتوقعين أخاف تنصدمين بشي


فهده أنواع الفشيله التي لاحدود لها


واحد وراهم مصري: مش حتسكوتوا بقى مش كفايه ده ابو عضلات مش مخلي مقال الواحد يبص(يقصدنواف(


سلمان: بس بس فشلتنا عند إخوانا المصريين
**************


شفايف توت ^^ 08-12-2010 02:01 AM

بعد ما طلعوا من السينما:

العنود : والله الفلم تحفه

رهف: صادقه أول فلم أشوفه يعجبني كذا

في جهةثانيه:

حمد( الحين هذي ليش حاقده على طول الوقت وتناظرني باحتقار يمكن هيناظرتها كذا لا شفهم إذا جت تناظرهم محد تجيه هالنظرات غيري )

نهى(أعوذبالله ليش يناظر )

رهف: عزيز ترى بنروح نتمشى شوي

عبد العزيز : بلحالكم

رهف: ايه عادي حنا كبار معنا وحده متزوجه خلاص

نايف: هييه حرمتي تخلونها عذركم لا و ألف لا اصلا انا وياها بنروح
نايف سحب نسايموراح

فارس كان يكلم ولد خاله على جنب ما دخل بالجو

المهم بعد قيل وقال و اسأله اتفقوا أن حمد يروح مع البنات

++

حمد: و أنا حمال الاسيهكل مره أنا أجركم يالله يا قوم

نهى: لك الشرف

حمد: نعم

نهى: كلام الشيوخ ما ينعاد

حمد(يبيلها تكسير راس)
البنات تمشوا وتشروا وستانسوا

بعد و قت

حمد: الو

مروان: هلا

حمد: تعالوا دوركم تعال أنت ومشعل

مروان: طيب انتو وينكم فيه

حمد: شفت المحلالي...........

مروان: ايه هذاك اللي تبيع فيه حلوه

حمد: عشان كذاذكرته تعال يالله ترى حامت كبدي من البنات

فهده: حمد بتروح

حمد: ايه إلا إذا كان فيه ناس يبوني اقعد قعدت

فهده :أي ناس الله يعافيك منبيجي

حمد: مروان ومشعل

فهده: فلللله

حمد: ليش

فهده:هاهبس بس

++

جاء مروان ومشعل واستلموا البنات>>>بضاعه

كانوا طالعين من المحل

حصه: شمه شوفي هذيجعطرها شال البقعه

شمه: هيه والله صدقج

مروان و مشعل كالعاده الأولاد قاطين اذنهم

مروان: مشعل الحق فيه مطاقه

مشعل: وينها

مروان: مدري هذي تقوله

مروان: وين المطاق

حصه: شنو

مشعل: ترى نفزععادي

حصه: شنو

مشعل: ناس سوي كفخكفخ

مرونا:ههههههههههههههههااااي

حصه: لو سمحتي ناديه شوفي شنو يبونمو فاهمه عليهم

ناديه : صبر ندوووش شوفي اخوانك

ندى: وش قايلين للبنتاعترفوا

مشعل:هي قالت فيه مطاقه وانا سالناها عنها

ندى: انتوا وشعليكم

مروان : اسئليها بس


اسئلت حصه اللي أنكرت أنها قالت فيهمطاقه

حصه: ساره شوفي هذيلا مو فاهميني

ساره جت وبعد السالفهفهمت

ساره:ههههههههههههههه والله انكم تخريف أي مطاق البنت تقول إن فيه وحده مرت عطرها ريحته قويه
وانتوا ماتفهمون أي مطاق ههههههههههه

مروان: تكلموا زي الناس ولا حد قايل شي

مشعل: ايه و الله

حصه: انا ما تكلم زيالناس انت الخبل ما تفتهم

مروان: هاه كنها تسبنا

مشعل: ايه والله تسب

مروان: والله لو ما انك بنت كان شفتي

حصه: اف الجدار وراك راحتوخلتهم

مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله خطييره مره تعصب

مروان: وأنت تضحك وبس الحين بتزعل وما يبقى بنت ماتهاوشنا

مشعل: بزران خلهم

+++


خلصوا دوران بالمول وراحوا للبيت ابو سيف ياخذون الأهل

الساعه 7


وصلوا للبيت وطبعا لازم يدخلون يتقهوون شوي نايف كانواصل قبلهم هو ونسايم بعد ماتمشوا على البحر

ودخلوا
نايف طلع يكلم بالشارع لأنه يبي ياخذ رقم من سيارته بينقله للي على التلفون
البيت اللي قبال بيت أبو سيف انفتحالباب

وكـــــانتالصدمـــــــــــــه
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0



نايفوقف وترك الجوال جلس يناظر
نفس الشخص كان رجل خمسيني بالعمر كان شكله مو صاحي بمعنيمريض نفسي

نايف أنصدم بعد القوه والجبروت يصير فييه كذا نفس الشخص اللي منسبع سنين

سيف طلع لأنه حس أن نايف طووول

سيف: نايف وش فيك تطالع فييه

نايف مازالت الصدمة ماثره علييييه: ..لا

سيف: لا تطالع فيه هذاواحد مينون قتل بنته عشان واحد ما يستاهل

نزل هذا الكلام على نايف مثلالصواعق نايف ما كان فييه حيل للجدال ولا النقاش ركب السياره وبقدره قادر وصلالفندق


+
+

سلمان: سيف وين نايف

سيف: ما دري طلعتولقيته يطالع ابو جيرانا المينون وراح ركب سيارته ومشى ناديته ماردعلي

سلمان: اها...زين سلمان شك بالوضع اتصل على نايف

سلمان:الو

نايف وصوته حيلل تعبان: الو

سلمان طلع من المجلس: نايف وش فيك

نايف راح صوته وتبدل بنبره محزنه : سلمان.... شفتهيا سلمان

سلمان: خاف على نايف ركب سيارته وراح له وهو يكلمهبطرييق

سلمان: من شفت؟

نايف: شفته والله أني شفته

سلمان: نايفمن هو؟

نايف: خليفه

سلمان: كيــــــف؟

نايف: خليفهخليـــــــفه خليفه ما غيره

سلمان: كيف شفته وهو

نايف: مجنون طلعمجنون

وصل سلمان لنايف وبعد جهد قدر نايف يفتح له الباب

(( عقدة نايف : نايف قبل 7 سنوات كان يدرس برى والتقى بوحده اماراتيه ما كان بينهم أي احتكاك مجردسلام وكلام للدراسه بس
ومره من المرات كان نايف يبي منها كتاب ويسال عن بعض الاشياء بالدراسه لانها بنفس القسم شافها عمها اللي ما يرحم كان سكران وظن فيها ظنالسوء ضربها بقسوه عذبها إلى إن ماتت
وتمرمط نايف من بعدها سنتين بالمحاكمالاوربييه لمى رجع وفتح الكتاب اللي كان آخر شي منها لقى فيه رساله منها تعبر عن مشاعرها له وتوصف حبه لها ومن بعدها وهو يحس بالذنب هذا غير الشهاده اللي مفروض تكون معاه
غير السنتين اللي قضاهم ورى المحاكم إلا أن تبين إن عمها سكران وهوبريء بس بعد ايش بعد ماراح كل شي منه دراسته حبه وسنين من عمره ))

سلمان: نايف خلاص السالفه راحت من سبع سنين

نايف: لا ما راحت قتلها بسببي وتقول راحت والحين مجنون هو مجنون تعرف كيف مجنون يعني حياتة ضاعة بسبي

سلمان: نايف يرحم اهلك لازم تتعدى هالموضوع خلاص البنت الله يرحمها وأنت الحين متزوج ما يحق لكتغامر بحياتك وحياة نسايم بسبب قديم
(نسايم كان قلبها قارصها واتصلت على نايفوجواله مسكر اتصلت على سلمان اللي جواله بجيب البنطلون رد وهو ما يدري )

نايف: وانتو هذا اللي همكم نسايم أتصنع الضحكة عشانها كذب وسوي نفسك سعيد على شانها خلاصأنا طفشت منكم ومنها يكفي زواجي غصب هذا بالحاله يكفي

نسايم سكرت االخطما ودها تسمع أكثر كل اللحظات اللي فاتت كانت كذبه منه كانت صدمه بالنسبهلها

+


رهف: بنات خلي نطلع نتعشى

ندى: صادقه ونعم الراي

فهده: اول مره احس إن عندك سالفه

نهى: يالله بس طبعا لازم ناخذأولاد

ندى: اجل مو لازم

شمه: الا كيف مو لازم ياللهبقولهم

+
+
بعد مشاورات ومنه الأولاد طلعوا يتعشون
نواف عازمهم على حسابه

نواف: الا ما تدرون عن نايفوينه

حمد: اخوك ولااخوي

نواف: خلاص تزوج ....نسايم ما تدرين وينه

نسايم: لا مدري .....فهدوصلني للفندق

فهد: ليش منتيب جايه معنا

نسايم:لا لا وين ما في مجال وفيني النوم وصلوني

فهد: طيب

راحوا وحطوا نسايم بالفندق وسلمان يوم درى أن مشاعل رايحه ركب سيارته ولحقهم

نسايم راحت لغرفتهم وطقت الباب ودخلت بالكارد اللي معها نسايم رحمت نايف بقوه كان نايم و حاط يده على راسه حست انه من جدتعباااان

+
+
+
اما عند الشباب
ندى كانت مره متوتره وضايقه ما ودهاتجتمع مع نواف بمكان وخصوصا بعد كلام أبوها

أبو فهد: ندى أنتي الحين تقريبا شبهمخطوبه

ندى: ايش

ابو فهد: اصبري لا تعصبين انا بس أبيك تكونين شوي تكانه
اذا طلعتوا يعني مو زينه انك تاخذين راحتك خلك تكانه
و اعقلي وعنالهبال

ندى: حقدت من جد على نواف اذا كان هذا ابوها قال هالكلام بسببه وهوعمره ماقاله لها كيف اذا وافقت

+
+
وصلوا للمطعم وكان من اختيار نواف (بيتزا هت)

العنود: استانسي يا ندى مطعمك المفضل

نواف: والله اجلمثلي

ندى ما عطتهم أهمية طبعا ظاهريا

العنود: أنت من كلمك انا اقصدندى

العنود بكلامها هذا خلت ندى تضحك

نواف: ما اظن في شي يضحك بستدرين أهم شي انك ضحكتي

ندى عطته نظره وسفهته جلسوا على طاوله طبعا مو طاوله عدد من الطاولات لان عددهم كبير ماشاء الله

و الشي اللي كان من جد تحفه
:المطعمما فيه بارتشنات (حواجز يعني ): مو مثل السعوديه

رهف: وش نسوي الحين

فارس: لا تسوين شي بس أنتي اجلسي

رهف سكتت متفشلهو مستحييه


سلمان: بما أني عمكم أنا أقولكم وشلون....
انا بجلس على راس الطاولهونصف الجلسه بنات والنصف الثاني اولاد وانتهينا

مروان: يا فري أنت

سلمان: اسكت لا أهون

ياسر: لا لا أنا معترض
يوم قالها جلسوا كل العيال لأنهم يعرفون ياسر إذا رفض والله ليطلعهم

صار ترتيب الطاوله


سيف + سلمان
فهد:ـــــــــــــــ: ياسر
مروان:ـــــــــــــ:رامي
مشعل:ـــــــــــــ: وائل
عبد العزيز:ـــــــ:حمد
فارس:ــــــــــــــ: نواف

ساره:ـــــــــــــ: العنود
ندى:ــــــــــــــ:رهف
نهى:ــــــــــــــــ: فهده
ناديه:ــــــــــــ: حصه
شمه+ مشاعل


طبعا المطعم كلهصار لهم من بعد المائده اللي صفوا عليها

ندى: والله ما أفتش لو اييش
نهى: يا بنت لا تفتشين غطي وجهك بطرف طرحتك

ندى: لا لا ما بي

فهده: عندي فكره : سوير والعنيد حطوا طرحتكم بينا وبينهم

العنود: وييييييين قالوا لك بالثمامهاسكتي بس كل وحده تتغطى بطرف طرحتها

فهده: ترى من جد أتكلم

نهى:ههههههههه والله انك عجوز

ياسر: بنات بس اسكتوا

سكتوا البنات لان ياسر جدي إذا قال شي بيسويه

ياسر: سلمان يكفي مطالع خل البنت تاكل

سلمان: عويض الله من شرك وجهك نكد علي أنت موب حاضر ملكتنا
ياسر: ملكتك أنت ومشاعل أيه حاظرها

فهد(يبي يرفع ضغط سلمان ): وش فيهامشاعل

سلمان: للمرة الألف والمليون أقولك لااااا تقول اسمها

فهد: مينمشاعل

سلمان: ايه يمسك عليه الملح ويخبط راسه بها

مشاعل: بس بس كلهالمعركه عشاني

سلمان: هاه والله لاقيم داحس والغبراء عشانك

ياسر: اقووول قوموا

سلمان: خلاص خلاص

ندى: كانت أكثر الجالسين توتر نوافعيونه ما ترحم وهي
مو ناقصته
مطمنه راسها لاصق بالطاوله

العنود: ندو ليشما تاكلين

ندى رفعت راسها: انا لا بس شبعانه

رهف: من من شبعانه اقووولاوص لا يكثر طول اليوم ناكل و أنتي ولا ذقتي شي

نواف قاط أذنه معهم

ياسر: من اللي لسانه يبي قص

رهف: انكتمت مره وحده
فارس: لكالاحقيه إلا عليها

ياسر: منهي ساره <<<كلن على حسب تفكيره ساره كانتتسولف وما نتبهت لما قال ساره

ساره: نــــــــعم

ياسر: محدناداك

ساره: إلا أنت

ياسر: لا
مروان: مسك كاس البيبسي : سكووووووووووووووووووت

حمد: خير إن شاء الله


مروان: طق الشوكه بالكاس الليفيه ببيبسي : والله بما إنا بهذي اللمه الحلوة أحب أقول الله لا يغير عيلنا ابد و أقولاللي على وجه زواج لا يقطعونا أو يتغيرون مثل الزمن وبس وتشييييز ضرب كاسه بكاسمشعل

ياسر: تدري كنت ابكوفنك على حركه الكفار بس سكت لان كلامكأعجبني

مروان: شكرا

عم الصمت لثواني كلن كان يفكر بكلام مروان مع انهقايله هباال لا غير بس لامس شي كبير فيهم


قطع السكوت صوت فهده: نهى بس الله ياخذك

نهى: لا و الله وأنتي تقزين عادي

فهده: هويناظرني

نهى: وصمه هذا ح......كانت بتزل بس تداركت الموضوع
فهده: حرام عليك

هالحوار والمشاده حمد كان ياظر نهى المنفعله
عبد العزيز مستمتع وهويشوف فهده تدافع وكانوا يتمنون انهم يسمعون كلامهم

حمد يفكر بصوت عالي : ليتني اقدر اعرف وش تقول

عبد العزيز وكمان بصوت عالي مع تنهيده : ايهو الله
و فجاءه كل واحد انتبه للثاني ناظروا في بعض بعدين ضحكوا مع أنهم ما فهموا شي وكل واحد متوعد الثاني بكومة اسئله

+
+

شفايف توت ^^ 08-12-2010 02:11 AM

+
+


طلعوا ورجعوا للفندق
ندىمقفله معها ركبت مع فهد
أما نهى بعد الحنه و الإزعاج من فهده بتروحمعها
الشباب كل واحد بيكمل السهرة بطريقته

سيف و أخواته رجعوا للبيت مع ساره وفارس
عبد العزيز رجع بعد ما قال لحمد ينتظره باللوبي
أما البيبسي كان محرم عليهم التأخير لبعد الساعه12


ندى جالسه بوسط دوااامه كبييييره من الافكار


نهى وفهده بغرفه فهده وعايشين عالم ثاني

فهده: نهى ما قلتلك
نهى: ايش؟

فهده: فيه أغنيه تغنيها أمي ساره دايما وانا أعجبتني ودروتها بالنت ولقيتها بشغلها صبر

نهى: منزلته على جوالك

فهده: افكورس

نهى: سمعينا

الاغنيه كانت من النوع السامري القديم جدا وكانت طووويييله اغاني زمااان

فهده: نهى عطيني الجلال

نهى: ليش

فهده: لا بس برقص زي العجايز عطيني

نهى: طيب

فهده: ترقص مثلالعجايز ومنسجمه مرره


+
++

حمد: هلا

عبد العزيز: أخيرا ما ابغيت عساك نومتهم

حمد: لا بس أمي مسكتني ومدري كيف خبركعاد

عبد العزيز: اها طيب0......اممممم حمد أنت اليوم يوم ردييت علي منتقصد

حمد يستغبي ويعرف طبيعه عبد العزيز بهذي المواضيع : أنا..!! متى..!!؟؟

عبدالعزيز: ولا شي خلاص

حمد:ههههههههه يا قلبو على اللي يستحون

عبدالعزيز: اف منك خلاص

حمد: أنا بقولك وأنت قلي

عبد العزيز اوكي وقربالكرسي منه وجلسوا يتساسروون
حمد قااال كل السالفه باللي فيها لأنه ما يهمه شيعكس
عبد العزيز

حمد: هاه وش رايك

عبد العزيز: والله مدري بس يمكنهذا مو سبب يخليها تكرهك

حمد:أقولك إذا شافتني تبدى عيونها تدور وتناظرالسقف وبعدين تذكر إني فيه وتتكرم بنظره استحقار ما علينا مني أنت..؟؟

عبدالعزيزتوه بيهد السبحه تذكر أن فهده اخته : قاله مع تقطيع بعض الأشياء

حمد: معليشصحيح أن فهده أختي بس أقولك لسانها طويل
ما تنقوى

عبد العزيز: أنا اقواها
حتىهي تعقل اذا شافتني مدري ليش

حمد: وناسه لو تاخذ فهده وأنا اخذ نهى ااااااااه>>> تنهيده من خاطر

عبد العزيز : لا تسبق الأحداث ما تدري هالمراهقات وش في روسهم

حمد: إلا بسبق ليش لا
عبد العزيز: ما علينابروح أنوم ورانا قومه بكره

حمد:اييه صح والله انك صادق يالله تصبح علىخيير

++
++
++

راح حمد لفوق والوضع مثل ما هو فهده منسجمه وشوي الا زيراان ونهى سرحت بعالم ثااني

دخل حمد بدفاشه بيهاوش فهده على صوتالأغاني عالي
وشاف نهى نهى شافته و لسوء حظها الحمام برى الغرفه مالها الا الدالوبطمرت للدالوب (خزانه) فتحتها ودخلت

حمد:ميت من الضحك شكلها وهي مخترعه يمووتمن الضحك

فهده لا تسالون عنها عايشه اجواءها من تحت الجلال
سحب حمد الجلال وسكرالجوال

فهده: نهوووه يا سخييييفه .....اوه حمد

حمد: أنتي جالسه معالجن

فهده: لا و الله تو نهى هنا

حمد: أنا دخلت الغرفه ما فياحد

فهده: لا يكون سوتها وراحت بس جوالها هنا

حمد: أنتي متا كده انهاجت معك

فهده: من جد بدى الشك يلعب براسها : اييييه

حمد: يمكن طلعت مناولا منا

فهده ماصدقت ها الاحتمال وطلعت

نهى سمعت صوت الباب ينفتح وينصكفتحت باب الدالوب بتطلع الا وحمد منسدح على سرير فهده
حمد:هههههههههه والله انك تحفه عليك أماكن تنخشين فيها مره جمس ومره الدالوب والله يعلم بكره وين

نهى: ما ردت عليه بس ودها تصفقه من خاطر


حمد مسك جوالها وفتحه وجلس يناظر الصور ونهى لمى شافت انه مسك الجوال خافت مررره لا يشوف الرسايل ويظن فيها شيثاني

حمد: حس انه مصخها منسدح وحابس البنت قبل ما يطلع : خلاص بطلع انابرووووووح ترى يعني اطلعي

طلع حمد ونهى طلعت ووجها محمر من الحر و الاحرااج

جت فهده اللي ما عندها خبر بشي

فهده: نهووووهوينك

نهى: وين يعني هنا وخري عني بنوووم وخبطت نفسها على السريربقوووه

فهده: ما تدري وش السالفه وليش هي معصبه سكرت اللمبات ونامت

+++

الصبح الساعه 8

ابو فهد: ندى ندى ياللهقومي

ندى: قامت بسرعه : وشو

ابو فهد: اليوم الأحد يالله

ندى: هاه..طيب بلبس وجي

لبست وطلعت طبعا كل من في البيت نايم ونزلت مع أبوها وجلسوا وطلبوا فطور بعد مافطروا

سألها أبوها

ابو فهد: هاه ندى ايش قلتي؟

ندى:.......


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شفايف توت ^^ 08-12-2010 02:13 AM



++


ابو فهد: وش قررتي يا ندى


ندى تلخبطت و انحاسات كأنهاما تدري بالموضوع حست بثقل الجبال على صدرها





ندى:......



ابو فهد: ندى أناأكلمك وإذا رافضه أنا ما عندي مشكله بس يكون سبب مقنع وأنا معك فيه


ندى: أنا أصلا مستحيل أفكر في نواف كزوج أو شخص أعيش حياتي معه بس تفكيري هذا كان بس عشان طلبك مني


أبو فهد استغرب من ردها: طيب اقدر اعرف ليش


ندى لفت بوجهها للجهة الثانية كنايه أنها ما تبي تتكلم


أبو فهد : يعني رافضته
ندى رجعت نظراتها لأبوها :ايه


أبو فهد:شوفي أنت بنتي وهو ولدي وإذا أنتي رافضته لك حقك بس بعد أنا لي حق اعرف ليش تردينه هو بمثابة ولدي وأكيد هذا الشي بيسوي حزازيات
إذا كان شي يسوى أنا معك أما لا اسمحيلي لي تصرف ثاني


ندى كان أبوها خذهالدوامه ورماها كانت من جد متردده حتى لمى نزلت ما كانت متوصله للقرار وكمل عليها أبوها



ندى: أنا أقولك أنا ما اقدر أتزوج نواف لو ايش يصير



أبو فهد تنرفز : ليش


ندى سكتت فتره وبعدين قالت: نواف مثل اخوي ما عتبره زوجي


ابو فهد: مو سبب مقنع



ندى: إلا مقنع


أبو فهد: العصبيه مالها داعي لا تعصبين وأنا متأكد مليون بالميه انه في سبب غيرهذا


ندى: ما في شي وهذا أنا ما بتزوجه لو على جنازتي


ابو فهد: خلاص أنتي قلتي اللي عندك بس مثل ما قلت لك إذا سبب مو مقنع بيكون تصرفي غير


ندى: بتزوجني غصب عني


ابو فهد: الظاهر ما تعرفين أبوك لا مو انا اللي اغصب بتني
بس الأيام جايه الحين ارجعي للغرفة وحطي ببالك الموضوع هذا للحين ما انتهى


ندىمالها حيله قامت: عن إذنك


+
+
ابو فهد اتصل على نواف اللي كان ينتظره
نواف بسرعة البرق نزل


ندى ما كان ودها تروح بسرعة للغرفة تحس بثقل غريب على قلبها قعدت تتمشى بعدين صعدت بترجع كانت تناظر الأرض وتفكر


نواف: ندى


ندى انصدمت وبين هالشي على عيونها اللي طلعت قدام
آخر شخص تبي تشوفه بهالحظه هو


نواف: ندى وش فيك


ندى ما هي قادره تتحمل راحت وخلته قبل لا تنفجر


نواف وش فيها هاذي نزل نواف وهو يحاول يتجاهل الموقف اللي صار


+
+
ابو فهد:هلا وليدي استرييح


نواف:هلا جلس نوا ف وهو يتقرص و أبو فهد يقرى الجريدة


نواف طفش :وش قالت أكيد رفضت


أبو فهدسحب تنهيده : شوف إنا ما خذت منها جواب


نواف: كيف يعني


ابو فهد: البنت مو معترضه على فكره الزواج معترضه عليك أنت


نواف مستغرب: أنا


أبوفهد: أنا ما أدري ايش اللي صاير بينك وبينها أو ايش تفكر فيه بس البنت ماخذه عنك فكره غلط ورافضه أنها تتزوجك


نواف اكتئب
فكرته عشان يقدر يعتذر لها ويعوضها عن اللي سواه فيها تبخرت


أبو فهد: لا تضيق خلقك أنت ولدي مثل ما هي بنتي و تهمني مصلحتكم انتم الاثنين إذا أنت تبيها قلي وأنا بنصحك بنصيحه يمكن تنفعك


نواف: وربي يشهد علي أني للحين أبيها


أبو فهد: طيب أنسى أني خالك أو واحد كبير
اعتبرني شاب و طايش


نواف مستغرب: طيب


أبو فهد: شوف انتم أكثر شي طلعاتكم و دايما تاخذون البنات
وفي حركات و أمور تصير من ورانا وقدامنا على بالكم أنا ما ندري عنها أنا ندري بس متغاضين عنكم وانتم الحين بسفر وأكيد شي شبه يومي بتشوفون بعض حاول تكسبها بس بحدود الأدب ما تتعداها


نواف صدق تنح هذا خاله يقول كذاما ينشره عليه إذا طلع بناته متلثمات : ايوه


ابو فهد: أنت لك الحريه بشوري هذا أو بدونه انك تقدر تكسبها لك بس هاه بنتي ما يجيها شي يعني حدود الأدب وحدود أنها بنت خالك و أنت ولد عمتها لازم تحط لك خط احمر ما تتعداه


نواف طايره عيونه: طيب اقصد الحين ايش الحد الأحمر<<عجبته السالفه


ابو فهد: أولا لا تناظر فيني بستغراب إنا كنا مثلكم أغاني ودداسن ونطول شعورنا شباب في كل زمان عنده حركاته وأنا عشان
أم فهد سويت كل شي والحد الأحمر هذا أنت تحطه مو أنا حسب أخلاقك


نواف: اها طيب أنا بروح أنام ما نمت


ابو فهد: أذنك معك واذكر الله


+++


نواف راح للغرفة و انسدح بس اللي مسيطر عليه كيف يكسبها له وعقب اللي سواه ما ظنتي تلتفت عليه


++


الساعه 11:


نهى: فهده قومي بروح الحمام....تكرمون


فهده: مسكرته عنك روحي


نهى: وإخوانك وين أوديهم


فهده: أصلا رامي عندكم وحمد عادي


نهى إلا هو البلشه قومي لا اكسر هالأبجوره فوق راسك


فهده: كم الساعه



نهى:11


فهده: زييين قد راحوا العيال


نهى: وين بيروحون


فهده تتثاوب : مدري وش اسمهاهذيك اللي يلعبون بالمويه


نهى: ود وادي


فهده: هاذي هي عليك نور


نهى: وجع ليش يروحون


فهده: خليهم يطافشون بالمويه و يجون


نهى: بلاك ما تدرين وش هناك أي مطافش يرحم اهلك



فهده: وأنا وش دراني قلت بتاخذوني قالوا :الجدار وراك يمدحونه


نهى: زيين طلعت من الغرفه وراحت الحمام لمى طلعت ما لقت فهده استغربت دخلت لنص الغرفة إلا فهده ماسكتهاو اشتغلت المضاربات وصراخ و مهاوش


فهده: طيرت النوم من عيني


نهى: ليشخويك


فهده: وجع عيب وكملوا المطاق
الين دخل أبو حمد عطاهم كم كلمه


++


ندى من رجعت للبيت وهي قافله معها بقوه دخلت كان مروان وائل ورامي بيروحون


ندى: سفهتهم دخلت غرفتها حسبت بضيق الدنيا فيها مسكت جوالها واتصلت


ندى: الو


نسايم صوتها مبحوح : هلا


ندى: وش فيك


نسايم : ابد ما فيني شي


ندى: نسايم طلبتك تعالي عندي أبيك بشغله ضرورية


نسايم : بشوف اذا صحى نايف رديت لك خبر


نايف: خبربايش



نسايم كانت معطيته ظهرها : أبدا ندى تبيني اجي عندها


نايف:ههههههههههههههههههههههه


نسايم: ارتفع ضغطها ليش ذا يضحكوهي مجمعه عليه : في شي يضحك


نايف: ايهه لان الأخ نواف مصحيني يبني أروحله


نسايم شدها الحوار: صدق


نايف: ايه اجل كذب


فتره سكووووووت



نسايم: وش اخبارك عقب أمس إن شاء الله احسن


نايف تغيرت ملامح وجهه : الحمد الله....إلا من رجعك أمس


نسايم: فهد الله يعافيه


نايف:الله يعافيه انا بروح البس تبين أوصلك أجهزي


نسايم: طيب


++++++++++++++++++


في بيت خال فارس


فارس: يمه شفتي بنات عمي


ام فارس : ايه والله شفتهم ما شاء الله كل وحده أحلى عن الثانية


ساره: هو يقصد وش رأيك برهف


ام فارس ابتسمت بوجهه: وش فيهارهف


فارس: ما عليك منها ولا شي


ساره: الا يمه وش رايك فيها


ام فارس: قمر لا اله الا الله جمال ونعومه واهم شي أخلاقها


ساره تأشر على فارس اللي منسجم وحاط راسه على يده


ام فارس ما قدرت تمسك نفسها : ضحكت عليه فارس أتنبه وطلع من الغرفة خلاها لهم


++++++
نسايم وصلها نايف وراحت سلمت ودخلت عند ندى


نسايم: وش فيك أنتي من دخلت ساكته
ندى ما استحملت وبكت
نسايم تعرف ندى مستحيل تبكي إلا على شي يسوى


نسايم: وش فيه


ندى: أنا رفضته


نسايم: طيب هذا رأيك أنتي اللي تبين هالشي


ندى: فهمتها كل السالفة


نسايم:اها ....كذا طيب أكيد أبوي ما راح يسوي إلا الخير لك


ندى : تتوقعين


نسايم: تستهبلين أكيد ما أتوقع إلا متا كده


وجلسوا يسولفون وندى ملاحظه شحوب نسايم وسرحانها


اقتحم سلمان الجلسة : سللللام وش فيكم تناظروني كذا


نسايم: ولا شي


ناظرها سلمان كأنه يبي يتأكد من شي: وش أخبار نايف


نسايم/ بخير<< قالتهابحسره


سلمان: ما ودكم تتغدون
أنا حدي جووعان بعد السباحه اللي ولاأحلى


نسايم حست بغصة بكي : قالت: انتوا روحوا بروحكم أنا والبنات بننزل بعدين


سلمان: اوكي بس الشباب ما يبون أقول خلني أخذها حجه و اتغدى مع مشاعل


ندى:عمـــــــــي خلي البنت إذا جت معك مب ماكله ابدا


سلمان بدهشه : لييش


ندى:لأنك ما تستحي يعني ما عندك تتغزل فيها


سلمان: اشوى بسكذا روعتيني الله يقطع ابليسك



++++++


اتفقوا البنات ونزلوا


على الطاوله كل البنات


العنود: بنات لازم نطلع اليوم


ناديه: ايه والله نبي نروح لشي


مشاعل: من بيودينا


ناديه: ناخذهم كلهم


ندى: لا مو لازم نجرهم كلهم واحد اثنين يكفوون


العنود: خلاص اجل نواف ضمان مني بيجي ما راح اليوم مع العيال بالصبح ومريح ما توقع يرفض


ندى كان احد صفقها كف الحين هي ما تبيه يجيو بيجي


اتفقوا أن نواف وحمد :


بيروحون للسوق أولا


راحوا للستي سنتر وكان زحمه على عادته


حمد: شوفوا إنا بننقسم
كذا ما يصير نمشي مع بعض


فهده: صادق أول مره تقول شي يفتح النفس


حمد: بنت احترميني


نواف: خلاص أنا باخذ ندى و العنود ورهف ومشاعل


حمد: والباقين معي


نهى: من بقي يعني أنا وفهده وناديه


ناديه: لا أنا أبي مشاعل تجي معي أبي أشاورها
هي تعرف ايش يناسبني


نواف: خلاص خذوها


العنود:هههههههههههههههههه والله كأننا بضاعه


ندى: بروح مع نهى


نواف: لا أنتي ما يصلح تروحين محتاجينك


ندى جلست عشر دقايق تفكر وش كان يقصد
بس هو مشى وتعداها عشان يكون لها مجال تفكر


كل واحد فيهم راح بطريقه ندى ما كانت تشتري ولا شي
تدور وتفكر وبس لدرجه أنها توقعت أبوها قايل له انها موافقة


رهف: وااااو عنود شوفي هذا البادي يجنن


العنود: يجنن خليه يطلع لك مقاسك


رهف سألته وطلعت هذي آخر حبه


العنود: خساره مره جنان


نواف: وشو الخسارة


العنود: لا بس لقينا قطعه تجننن ولا في مقاس


نواف:اها


رهف: العنود تتوقعين تصير على ندى


العنود: إيه أكيد


رهف : اجل بأخذها لها


العنود: اصبري وينها هي


نواف كان مركز معهم السالفة فيها ندى وتذكر هي وينها


نواف تلفت بسرعة ولا لقاها طلع برى المحل


أما ندى كانت بنفس المحل بس بمكان بعيد شوي


رهف و العنودقاعدات يتشاورون


نواف يبي يمسك أعصابه ويفكر وين راحت رجع دخل بيقول للعنودو رهف انه بيدورها بس لقاها هناك


نواف راح لها


نواف: وينك خوفتيني عليك


ندى طارت عيونها وش في الدنيا
رجعت تناظر التنوره اللي معهاوسفهته


نواف: والله ذوقك حلو أنا أحب اللون البحري


ندى رجعت التنوره بمكانها بطريقه تنرفز يعني تراك مزعج


نواف كان مهيأ نفسيا لأي حركه منها ولاهمته
مشت وراحت للعنود ورهف وأعجبها البادي كثييير وأخذته


++


نروح للحمد


حمد ماسك مفاتيحه ويلعب فيها من الطفش ومن نهى اللي فقعت مرارته نظراتها
طلع جوال واتصل على عبد العزيز


حمد: بتذبحني والله


عبدالعزيز: من ؟؟.. ايه نهى


حمد: تناظرني كني سارق حلالها


عبد العزيز: عندي فكره


حمد:وش هي


عبد العزيز: اسفهها وخلها لا تناظرها


حمد: ما اقدر


عبد العزيز: كيفك


حمد:اوووووف ضف وجهك باي


++++++



وجلسوا على هالحال دوااااره من مكان إلى مكان بالنهاية راحوا بيتعشون


كل وحده طلبت شي إلا ندى


رهف: يا بنت أنا اخبر اللي يسافرون يسمنون من الأكل والمطاعم وأنتي ولا في أمل ناحفه مدري كم كيلو اطلبي لك


ندى: مالي نفس


العنود: مزاجك بيوديك للموت وش بيضرك لأكلتي


نواف كان يسمع النقاش بهدوء ولا كأنه معهم


نواف: خلاص خلوها براحتها


ندى من سمعت حسه التفتت للجهة الثانية رن جوالها



ندى: هلا


نسايم: هلا و الله


ندى: كيفك


نسايم: ندى عندي أخبار


ندى: ايش هي


نسايم: اليوم سألني نايف إذا كنت اعرف شي عن موضوع الخطبة


ندى تحمست ونست : ايوه


نسايم: قلتله أيه هي قالت لي بس كان معصب شوي


ندى: كذابه وش قال


نسايم: تدريــــن أن نواف خاطبك من دونما يقول لعمتي ولا احد هو يبيك ما قالهم يعني هو يبيك


ندى بهتت بلحظه : يعني ايش تفرق


نسايم: يعني يا خبله 80% بالميه يكون يحبك


ندى: ايـــــــــــــش انهبلتي انتي الظاهر ما تعرفينها زين<<تتكلم بصيغه المؤنث عشان ما يدري أنهم يتكلمون عنه


نسايم: إلا اعرف يالمخفه طيب ليش ما يحبك


ندى: عشان.....عشان.... يوووووه مدري


نسايم: شفتي


ندى: لا وكيف أتأكد


نسايم: سوي مثل الأفلام ناظري في عيونه


ندى ما صدقت التفتت له وناظرت عيونه وشافت كل اللي قالته نسايم
نزلت الجوال وحطته على الطاوله
العنود : عيب عليك لا تناظرين فيه كذا
ندى كانت عايشه عالمها ما تدري أن نواف عايش هالعالم معها


قاطعهم صوت نهى


نهى: ندىىىىىىىىىىىى وش تقولك نسايم سنه تردين


ندى انتبهت على نفسها نزلت راسها سحبت شنطتها وقامت


العنود: وين


ندى: بروح دوره المياه وراحت


مشاعل: يا حلوه من هنا


ندى كانت عاكسه الطريق راحت وطبعا جوالها على الطاوله و نسايم على الخط ساعه تناديها


العنود: الو


نسايم: بسم الله وين ندى ايش سويتي فيها


العنود: الا وين اخوي تاركته وتهذرين بالجوال


نسايم: نايف وفهد وعبد العزيز طالعين وأنا اكلم أختي


العنود: نفسي اعرف وش قلتي للندى خليتيها تبحلق بنواف كذا<<يا عمري ما تدري وش السالفه


نسايم: انا ما قلت شي اسولف عادي


العنود: اقطع يدي لو كانت سوالف بس أخليك الحين


نواف: الحالةعنده غييير ما يقدر يوصف شعوره كان متنح وشعور بالنصر والخوف و السعادة مختلط بداخله بس نظره ندى لها معنى بس بس ......التفكير أخذه


ندى: راحت للدورة المياه <<<تكرمون
تجمع شتاتها اللي سببه نواف جلست ذكرت كل كلام نسايم واستنتاجاتها


سحبت نفس عشان تريح وعدلت نفسها وطلعت راحت لهم وكانت غير راحت ندىورجعت ندى ثانيه


العنود: وش فيك


ندى وهي تجلس ما تبي تناظر احد: ولاشي


نواف كان يغير اسمه في البلوتوث ندى التفتت لقته مشغول أطمئنت نفسيا أن النظرة هذيك ما حس فيها ما تدري ايش ناوي يسوي
غير اسمه و حطه((نظره منك تشتتني وتلملمني ))


سوى بحث وطلع له اسمها اللي ما تغير ابدا((عاشقه الورد)) أرسللها


هي قرت اسمه استقبلت وطلعت أغنيه أميره الورد


فتحتها ندى ولكنصوتها مررره عالي أسمعت أولها وقفلته بعد ما عرفت الاغنيه سرقت نظره للنواف وتأكدت انه هو مرسلها قاطعتهم عنود


العنود: نـــدى قولي تم


ندى: تم بس على ايش


العنود: ايش قالت لك نسايم


ندى:ايشش لو تموتين ما قلتلك


العنود:طيب كتنم تتكلمون عن مين


ندى عصبت عليهامرررررررررررررررررره لأنها أحرجتها


ندى: أقول ورى ما تسكتين كنا نتكلم عن اللي نتكلم عنه
يالملقوفه


العنود: انا ملقوفه الله يسامحك بس


ندى:إلا ملقوفه اجل تسالين حتى نواف صاحب الشأن ما سال........انتبهت ندى على اكبر غلطه لها بحياتها


العنود:نواااااااف كنتم تتكلمون عنه


نواف كان مسبه و مستانس
ندى جتها الصيحه وش تقول



نواف: لا لا إذا السالفه تخصني أنا لازم اعرف


ندى سكتت ما قالت ولا شي ولا ناظرت ولا واحد فيهم


حمد حس انه م ثقلوا دم شوي


حمد: إلا يا نهى ......بتنومين عندنااليوم


نهى: وش عليك


حمد: لا بس سؤال عشان نفضي لك الدالوب


نهىتفشلــــــت:


فهده: أي دالوب الله يهديك


حمد: اقصد سرير


فهده: حميدان اسكت مالك دخل


سكتوا وكل واحد بقلبه شي
ومر يومهم مثل باقي الأيام


فهده: نهى تعالي معي


نهى: لا والله ماجي تعالي أنتي



فهده:ليش لا المهم ترى سمعت إن شيبانا بيروحون كلهم للبر بناء على طلب أمي ساره


ننهى: والله وناسه


العنود: بنات هناك فكره


ندى:وش هي


العنود: الحين مو غرفتنا جنب غرفه خالي نفضيها ونفتح باب الطوارئ ونفلها بلحالنا


نهى: تكفينا غرفه وحده


العنود:لا أنا أبي أجيب شمه وحصه و ساره


ندى: صح صح اوكي اخذي الاوكي من الشياب والجمعه تمورو


العنود: ندى ما ودودك تقولين


ندى: انقلعي عن وجهي يالله داما لنفس عليك طيبه



******************



شفايف توت ^^ 08-12-2010 02:38 AM

قامت مصدعه من إزعاج نهى وفهده أمس من جد قلبوا راسها بالإزعاج والهيصه

طلعت لأهلها لقت بالصاله نسايم وأمها


ندى: صباح الخير


أم فهد: صباح النور


نسايم: هاه شبعتي نوم


ندى : ايه


ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوا بدري


ندى: أمي ساره بتطلع بالشمس و الرطوبه الله يعينا عليها


جلسوا يسولفون وراحوا


وعلى الساعه 4 راحوا للبحر


جلسوا وفرشوا الزوالي( السجاد )


الجده: ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم


الجد: افا أيهموم


الجده: همومك


الجد: انا


الجد: افا يا ساره الحين تقولين علي هم


الجده: لا محشوم مو أنت


الجد: اجل من
الجده : يا خي كلام ينقال لا تاخذ على كل كلمه


الجد: لا تقولين يا خي أنا زوجك


الجده: ززززيييين




+++++


عبد العزيز كان جالس بروحه ما خذ له زاوية يفكر والبحر قباله


نواف طب عليه : ليش جالس بروحك


عبد العزيز: أفكر


نواف: في ايش


عبد العزيز: يا لملقوف


نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبدالعزيز اصبر اصبر



نواف: وش تبي


عبد العزيز: وش صار بعد الكف


نواف: وشعليك


عبد العزيز: أواجه مشكله تشبه مشكلتك


نواف: وشلون


عبد العزيز: بس هي اللي تطقني


نواف: صادق ..وشلون


عبد العزيز: يعني إذا شفتها لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني


نواف شهق : فــــــهده


عبد العزيز: وش دراك


نواف: واضحه السالفه فيها جزم


عبد العزيز: احترم نفسك


نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها


عبد العزيز: ما تقصد و الله


نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل يا حلوها


عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : أيوالله


نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الأصول


نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربجي يا سلام


عبد العزيز: ما عليك أنت بس وش سوييت


نواف: قال كل السالفه


عبد العزيز: والله منتب سهل


نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده


عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل


+++++++




قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق

جاء حمد


حمد: قررت قرار


عبد العزيز: ما هو قرارك؟


حمد: إني بناظرها نظارات استحقار منها أشوفها ومنها اعلمها ما تستحقرني


عبد العزيز: حلووه ميب شينه


حمد اجل يا لله بروح أنفذ سي يو


عبد العزيز: وافيني بالنتائج


عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته إلا هو


+++++


راشد: ناااايف


نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها


نايف: لا شكلها مستانسه كذا


راشد: لا تجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++


البنات


رهف: وش صار على الموضوع


العنود: صححح اصبري اتصل على سوير


العنود: هلا


ساره: مرحبا الساع


العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها




نسايم: والله لاجي ما علي منك وأعلى ما في خيلك اركبيه


العنود: لا لا


نسايم: بروح لزوجي مالت عليك
وتوها قايمه ونايف جاي من حظها


نايف: اشوى جيتي مالي خلق أناديك



نسايم: ليش مالك خلق


نايف: لا اقعد أنادي خلينا نروح كذا


نسايم: حتى أنا كنت بجيك


نايف: ليش


نسايم:أبدا البنات جحدوني ما يبون متزوجات قلت أجي عندك


نايف: اها


نسايم: إلا أنت وش تبي


نايف: ابد قلت آخذك نتمشى إنا للحين بشهر العسل ولا نسيتي


نسايم: لاما نسيت


+++++++++++++++
العنود: يا لله سوسو


ساره: ما عندي مانع بس بشوف فارس و أمي


العنود: فارس قولي له رهف تبيني أجي و بيوافق وخالتي خليها علي


رهف تدف العنود


العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك أنتي ااااي



رهف: اسكتي


ساره:هههههههههااااي هي عندك


العنود: هذي هي


ساره: زييين


العنود: اسمعي تعالي أنتي وحصه وشمه أقنعيهم وتعالوا اوكي


ساره: اوكي


العنود: اقلبي وجهك


ساره:هههههه يا لله بقلبه



+++++++++++++


وجاء الغروب
وصلو على الساعة 7:


العنود: عبد العزيز طلب قل تم


عبد العزيز: تم


العنود: نبيك تغني لنا


عبد العزيز: ااممممم اوكي بس شوي


نواف: يا لله اقلبي وجهك


العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ما شفتك.. !!!


نواف: والله حتى أنا وين الغيبات


العنود: دنيا و مشاغل


نواف: ورى ما تنقلعين لمشاغلك


العنود:هههههههه زين بنقلع


+++++++++++++


البيبسي:


مروان: تدرون أهلنا وش كنهم


وائل: يا حلوهم حلواه


مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده


وائل: بكل الحالات بحبهم


رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك…… يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين


وائل: لا جهازي حلو وأنا مرتاح معه وفيه كل اللي أبيه ليش أغير


مشعل: يالعنبوا البخل اللي فيك


وائل: خلني بجمع فلوسي


مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عيالك


وائل: لا وأنت الصادق بتزوج


مشعل: عمرك18 وشلون بتتزوج ممكن افهم


وائل: لا اذا مشى مخططي إن شاء الله ابو22 متزوج


مروان: اجل بدور لي وحده أحبها


مشعل: ليش
مروان: عشان اخلص جامعه و أتوظف علشانها


وائل: لا تطنز ترى من جدي أتكلم


مروان: والله أول مره أحس إن حبك للنادية أثمر يعني دايم أحسك مراهق


وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان إذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثانوي و أخطبها ما تدري لو ما آخذها ايش يصيرفيني



مروان: أنا ماحس انك مثل أول يعني تلاحقها وتبيها تكلم


وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا أبي افرض نفسي عليها يعني من الأدب أنا بتركها بحالها وان شاء الله بيعوضني إذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسوا انه يتكلم جد كان يتكلم عن طموح مو عن مراهقه


رامي: الا ما قلت لي أهلنا وش كأنهم


مروان: صح شفت طاش ما طاش



رامي ومشعل::::::هههههههههههههه صادق



مروان: والله نفس اللمه


وائل:ههههههههههههههههههههههه


مروان: كأنك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك


مشعل: امشوا خلونا نروح للشباب


++++++++++++++++


نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم


عبدالعزيز: البنات


نواف: ايه


عبد العزيز: شوي وروح


نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا إذا رحت ما نقدر نجي


عبد العزيز: اامممم ليش


نواف: أنت فاهم فرصه لازم ما نضيعها


عبد العزيز: صح


نادوهم وجو البنات إلاندى لأنها راحت تكلم أمها وبتلحقهم


نواف: اكتئب لأنه يحسها ما جت بسببه
++++++++++


عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني


العنود: امم بنات فكروا معي


فهده: أنا رايي......


العنود: اوووووش لا يجينا شي من غبارك


فهده: أنا


العنود: ايه كل أغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها


فهده: زيين


حمد: أنا أقول غني أغنيه رابح تحملتك


عبدالعزيز فهم قصده و بدى يغني


نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الأغنية




:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولا ظني بتحملك ثاني


نهى ما لقت جواب إلا بعيون حمد عشان كذا التفت و لقته يطالعها بنظره غيراللي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار
نهى ما توقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لو كان اللي تحس فيه أوهام سرحت بتفكيرها


بنص الاغنيه نواف كان جنب عبدالعزيز


نواف ارتبش عبد العزيز غني أميره الورد بسررعه


عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو


نواف: غني أميره الورد


كانت ندى بطريق لهم


عبد العزيز: طيب طيب



طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم


بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه
التفتت على نواف على طول طاحت عينها بعينه




اميره الورد ليش الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك


كم من فراشه تمنت تلمس غصونك
والورد يا ما تمنى يعيش بغصانك


التفتت ندى
خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء



العنود جنب ندى


العنود: هلا والله بأميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك


ندى: أنا


العنود: ايه نواف خرب الجلسة بسببك


ندى: نوااف


العنود: ايه يعني ما تدرين من عقب يومنا بالسوق و أنا اشك فيكم صراحة


ندى: خيييييييير تشكييين فين ..... قاطعهم


فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها يا ندى>>كان بعيد فلكل بيسمع


ندى: ساكته


فهد: ايش لون وردتك اليوم وريني شنطتك<<كانت إذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه


ندى سحبت شنطتها وبعدتها


فهد: لا تحاولين شفتها بحري أول مره أشوف ورده بحريه



مروان:ههههه مصخنه


مشعل: مخنوقه


نواف كان على وجهه ابتسامه ذات معاني<< احلفي ): بحريه بس حلوه


ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل


++++++++



سلمان: هذي الاغنيه اهدأ للزوجتي



ياسر: لا تهديها


سلمان: حنا بدبي مو بالرياض يعني اوووش


حمد: خله حلاله أحسن مننا


ياسر: وش قصدك


حمد: و لا شي


سلمان: عبد العزيز غني أنت بحري


عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا إنا على البحر



أنت بحري وأنا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم خل العذال يموتون


أنت بقلبي غالي لو عنك يسالون أنت بحري وأنا اليم يقولون اللي يقولون


مشاعل:تشققت من الفرحة و الحيا معا


عبد العزيز هذي الاغنيه اهدأ لشخص واحد فقط قاعد هنا
فهد: أنا شكرا



عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس


::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين
ضميني ضمه صغير يحبونه هله


نهى: فهوده هذي أكيد لك


فهده ارتاعت: أنا لا لامستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد


نهى: يا غبيه شخص يندرج تحتها الذكر و الأنثى



فهده: اووش خليني اسمع


كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدالأنه يغني من قلبه أضافه لموهبته الراقيه



بعد هذي الاغنيه الجد: يا شباب ساره تبي سامري غنوا لها


فهد: أمي ساره وش تبين


الجده: أبي مريت باب للمحبين


عبد العزيز: ما نعرفه......غيرها


الجده: اجل يا جر قلبي


عبد العزيز: ولا هذي


مروان: أمي ساره صايره سعاد حسني حقتنا


مشعل: بنفتح لها روتانا زمان


رامي:ههههههههههههههههه



بعد مشاورات وغبار أغاني الجده ما فيه سامري يعرفونه إلا
نحمد الله


الجد: اجل ما دامها نحمد الله قوموا يا عيال ارقصوا معي


فهد: فلله بنرقص معك


الجد: من كلمك أنا اقصد عيالي


رهف:اخص عماني بيرقصون


العنود: يعيشون خواالي


ورقصوا وردحوا
وقطوا العيال يستهبلون


++++++++++


على الساعه 9 رجعوا وتعشوا جتساره وشمه وحصه بعد إقناع و سوالف


رن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانابعد...بااي


مشاعل: افا من تكلمين


شمه: أنا اكلم هزاع


نهى: عيني عينك


ساره:ههههههههه هزاع زوجها


فهده: متزوجه


شمه: لا ملكه زواجي الأسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون


مشاعل: زواج إماراتي وناسه


هيصوا البنات إلى الفجر صلوا وناموا من التعب


شمه و حصه استاسنوا على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير أحفاد ساره وحمد


حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهم ما يعرفونهم
لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سؤال يدور ببال حصه


+++++++


الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفة وكانت مبهذله
حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان
نسايم نايمه شافت وحده نايمهعلى الكنبه
نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتها حصه شكلها غير


نسايم شغلت التلفزيون وطوولت على الأخير وطلعت بعد مارتاعوا البنات


ندى: أنا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا


العنود نايمه ومضيعه جوالهايرن



العنود: الو


نواف: قومي يا لله


العنود: وش تبي الله يخليك مو رايقه لك


نواف:قوموا بطلعكم اليوم


العنود: هاه بعدين


نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه


ندى: اف والله لواعرف من السخيف اللي مصحينا بالطريقه الهمجيه هاذي كأننا بسينما مو مكان نوم


نواف: العنود ندى وش فيها


العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<< دايخه من النوم


نواف: ليش


العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ما تدري وش السالفه تسمع وتخرف


نواف:اها طيب سكر الخط
لأنه يعرف العنود إذا كلمت احد وهي نايمه إذا قامت تنسى


نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى
وهو ما يدري أنها تحشيشه من تحشيشات العنود


نواف: بعدالغدى


نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما


العنود: وش الطاري
نواف : كذامزاج


ندى ما همها الموضوع أصلا ونواف تحطم شوي بس ما راح حماسه


راحوا وراحوا العيال معهم كلهم لان الحريم راحوا للسوق الذهب


نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى


العنود: هندي


نواف: وعع صدق إنكم بنات


ندى تبي تعاند: نبي هندي


نواف: براحتكم ودخلوا الفلم الهندي


بعد مرور نص ساعة هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح


فهده: قعدت تشاهق


حمد: هيه نهى وش فيها فهده


نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح


مروان نزلت دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل


حمد: استخفيتوا حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونامهابيل


فهده: مااااات حراام لااااااا


مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره


فهده: والله ما مات الحمد الله


ندى كانت ساكته وتتحمدربها
ندى دموعها غاليه عليها حيل وما تطلع إلا بالوقت العصيب مو فلم هندي



سلمان: هذا وأنا أقول حرمتي سنعه أثرها أخس منهم


الأولادمطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك


طلعوا كانوا كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات


نواف: شكل الفلم ما أعجبك



ندى ما ردت عليه ناظرته


نواف: ردي يا كافي مره سفهه


ندى: والله كفك للحين مكفيني
إذااشتقت لك جيت لك تعطيني كف ثاني


نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولوشي بسيط من صورته قدامها
كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعدكلامها كان محبط


ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان ما تنلام فيه وتحس بتأنيب الضمير و زعلانه منه كانت مشاعرها مختلطه


نواف لمى بعدوا عن أنظاره ولا شاف آثار ندى طلع وركب سيارته وراح


عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا


حمد: دقيقه بتصل فيه........ما يرد علي


عبد العزيز: خلني أدق أنا اتصل لقاه مغلق


ندى كانت متوتره مررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح



رجعوا للبيت الساعه 8 وندى على أعصابها ما في خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده إلا هي


جت الساعه 2 بالليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها


أم نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي
دخيلك يا خوي انك تدوره



نسايم: ماسكتها وتهدي فيها


ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس باللوم والذنب كأنها خاشته عندها


ابو فهد: خلاص يا لطيفه اهدي أكيد رايح منا ولامنا


لطيفه: لا لا أنا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه
لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس


ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها أبوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه


أبو فهد: هدى أخته وراح للندى و نايف طلع يدوره


أبوفهد: ندى افتحي الباب


ندى: مابي مابي خلني بالحالي


ابو فهد: يا بنيتي افتحي لي


ندى: منيب فاتحه اتركوني


ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بيأس


فهد طلع: يبه وش صاير


أبو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع


فهد صح هو كان معنا بالسوق بعدين ما لقيناه


ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له



فهد: أنا بطلع أدوره


أبو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك وردعلينا الله يعافيك


فهد: ابشر بس أنت هد بالك...
**********

شفايف توت ^^ 08-12-2010 06:07 AM

في مكان مو بعيد كان سلمان ما يدري عن اللي صاير أبدا نايم بالعسل يكلم مشاعل


سلمان: ميشو


مشاعل: هلا


سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط أسمعك إياه


مشاعل: والله يا حليله


سلمان(عصب): لا تقولين يا حليله ولا قد أسمعك تمدحنيه


مشاعل: أنا


سلمان: ايه


مشاعل: لا تحط نقرك من نقره بزر هذا أولا


سلمان: وثانيا


مشاعل: أكيد من كثر حركاتك عندهم خربوا العيال


سلمان: أنا


مشاعل: ايه اجل انا


سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه


مشاعل: على الطاري إذا كنا معهم خف شوي لا تتغزل كثير


سلمان: ما اقدر غصب عني


مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين
بينا سوي الليتبي


سلمان: اللي أبي


مشاعل انتبهت لكلمتها: بحدود


سلمان:هههههههههههههههههاااااي



سلمان: المهم بسمعك الشريط إهداء خاص لك


مشاعل: اوكي


+++


شغل سلمان الشريط هو أول مره يسمعه ما سمعه أبدا
يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو ما يدري انه مقلب


بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جاء صوت جابر الكاسر




:يا مشاعل يا مشاعل
::لي متى و أنتي على هالحال
::كل صيف لك حب جديد



مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات أحلى من هذي سكرت الخط


سلمان يوم انتبه: الو الو سكرتهااوريك يا مروانوه الكلب
والله ما خليك




++++++++++++++++



ندى على حالتهاتصيح
رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق
سمعت صوت طق على باب غرفتها


ندى: قلت لكم مابي افتح لأحد


العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي
إذا تحبيني افتحي


ندى ما ستحملت أكثر فتحت الباب وضمت العنود وصاروا يصيحون الثنتين بعد فتره هدوء



العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين


ندى عصبت لهدرجه مكشوفه : و أنا وش دراني قالوا لك مخبيته عنكم بعدين أنا وش لي فأخوك


العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله أنا عارفه بينك أنتي وياه شي أنا خسرت أبوي وعشت يتيمه ما فيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي


ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي
هي فعلا ما تدري وينه


ندى: والله يا عنود ما ادري


العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين أنا بطلع وأخليك الحين بس إذا صار لأخوي شي وأنتي من وراه لا تلموني
طلعت العنود وهي تتحسر على أخوها


ندى كانت بحاله ذهول وشلون أنا ما ادري يا ناس ما ادري
أبوي طق علي باب الغرفة أكيد كان بيسألني و العنود تتهمني كيف أنا ما أدري عنه أنا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج


فتحته:



اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان


يقولون العشق كذبه وكل الحب أسطوره


أعاتبهم وأنا بقلبي أحس بداخله بركان


أخاف تموت أمالي بلحظه يأس مقهوره


تعبت أواجه الدنيا تعبت أواجهك يا الإنسان


أبي لي قلب يفهمني من الإحساس به صوره


الهي ليه أنا وحدي أعيش أحلام مبتوره



(( للامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (


ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه
قطع عليها التفكير صوت الجوال الليرن للمرة الألف:


ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو


نواف: الو


ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا و العنود منهاره
تكفى ارجع ونايف وفهد و وحمد يدورون عليك مساكين


نواف: ندى شوفي أنا اتصلت أبي افهم شي واحد وبعدها بسكر


ندى: مني أنا<<مسويه بريئه


نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للآخر ولا تقاطعيني


ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب


نواف بصوت تعبان: شوفي أنا هاوشتك و طقيتك وسويت لك أشياء احتمال بعمرك ما تنسينها أبدا بسما أبي منك تنسينها أو تسامحينها أنا أبي منك شي واحد بطلبه منك وأتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار


ندى:........


نواف كمل بعد ما سحب تنهيده منأعماقه: أنا أبي منك فرصه وحده بس أبيك تتغاضين عن اللي سويته فيك
أبيك ترجعين بنت خالي وأنا ولد عمتك
اللي صار خليه على جنب أنا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي أمل كبير
صدقيني يا ندى أنا بعمري ما فكرت أأذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ما تاخذينها بعين الاعتبار
أنا قلت و أعيد أبي منك فرصه وحده بس إذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الأمور بينا
وإذا لا أوعدك ما تعرضلك بحياتي كلها وإذاتبين ما تشوفيني ابد
أنا عندي استعداد وأخليك براحتك القرار لك


ندى: نوا...


نواف: لا تقولين شي الحين أنا بسكر وإذا فكرتي بالموضوع إن شاء الله رديعلي


ندى: طيب ممكن الحين ترجع


نواف: أنا بالطريق فمان الله (سكرها بعدما حس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي آخر محاوله أما تصيب وإما تخيب(


)ندى مسكينه كانت ما تدري وش تسوي لا إراديا رجعت للبكي وهي ما تدري فرح ولا حزن ولا الم
كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الأمور لو عطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني
لا هو خطبني قبل كيف اجل وإذا ما وافقت ما أشوفه أبدا
يعني ما أشوف نواف لا لا أنا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها


بعدنص ساعه من الكلام اللي صار جاء نواف وراح للبيت خاله أبو فهد لان أهله هناك


نواف: السلام عليكم


أم نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك يا وليدي صبيت قلبي عليك


نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح


ابو فهد : الحمد الله على سلامتك يا ولدي


نواف: الله يسلمك


العنود: سلمت وطيران راحت لندى


العنود: ندى نواف جاء


ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لأنها تعرف انه بيجي بأي لحظه


العنود: وش فيك متكدر خاطرك


ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله علىسلامته


العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب


ندى: لاالعنود لا تعتذرين


العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه


ندى: قصدك بيني وبين أخوك شي


العنود: ايه


ندى: ايه أنا أقولك خذيها مني بدل من أفكارك أنا بيني وبين نواف أشياء موشي


العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه


ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس


العنود: طيب بس ما تبين توصلين معي سلام وإلا شي


ندى: اقوووول انقلعي عني


العنود طلعت وهي ميتة ضحك


+++++++++++


نسايم: الو


نايف:هلا


نسايم: خلاص ارجع


نايف: لقيتوه


نسايم: ايه توه راجع


نايف: الله يقطعه مسهرنا ورجع يالله أنا جاي


نسايم: فمان الله


سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم
كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بالنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها أو ما يبيها واتخذت قرارات بنفسها



رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر


نايف: سلام


نسايم: ....


نايف: قلنا السلام


نسايم: سوري ما نتبهت لك وعليكم السلام


نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم


بعد نص ساعه


نايف : بسم الله نسايم وشفيك


نسايم:ههههههههههههههههههههههههه


نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه


نايف: نسايم


نسايم:ههههههههههههههههههههههههااااااااااي


نايف" بسم الله أعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم


نسايم فتحت عيونها:ههههههه وشفيك


نايف: أنا ولا أنتي ليش تضحكين


نسايم كانت شبه نايمه ما تدري : أنا هههههههههههههههه


بعد فتره سكتت ونامت
أما نايف ما نام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه
يمكن حلم بس أنا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الأفكار وراح نام بعد اليوم المرهق


++++++++++++++++++

مذاق الماكه 08-14-2010 08:26 PM

يسلموووووووووووووووووووووو
كملي الروايه

شفايف توت ^^ 08-14-2010 11:22 PM

بنـــــــــات معلــــــــــيش

الروايـــه ما اقدر اكملها ..

ادخلوا على قوقل Google

وابحثوا عن رواية حب في الجمس

لأن انا تعبت وانا ادور ع البارت الي وصلتوا له ..
واصلاً انا اتعب نفسي ع الفاضي ولا احد منكم قرأ الروايه ..
يعني اتعب نفسي وادور وبالنهايه مافيه لا تفاعل ولا ردود ولا شي ..

خلاص الي يبغى يكمل الروايه يدخل على Google

ويدور بنفسه


معليش ..

تحياتي ..
شفايف توت ^^

برنسيسة الظلام 08-16-2010 04:16 PM

لالالالالالالالالالالالا كمليها منك احلى:cry:

برنسيسة الظلام 08-16-2010 04:18 PM

نستناك تكمليها ;)

برنسيسة الظلام 08-16-2010 04:46 PM

تتغلين يعني :confused:

bolan 08-16-2010 05:31 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ارجوكى


الساعة الآن 05:36 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011