عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) (https://www.3rbseyes.com/t179787.html)

روقان انثى 07-04-2010 12:40 AM

روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه))
 
هااااااااااي
كييفكم انشاء الله تمام
انا متسجله بمنتداكم الغالي عشان بدي انزل روايتي<<اووما الاسلوب كلشمافي
اترككم


عايلة بو عمار(فهد)
ام عمار(زينه)
عمار25سنه قسم الهندسه
مشاعل22سنه قسم الصيدله مخطوبه لولد عمها
ريناد20سنه قسم الطب
بيان18سنه علمي
ليان 5سنين
عايلة بوناصر(عزام)
ام ناصر(فرح)
ناصر24سنه هندسه معماريه
ياسر22سنه يدرس برآ قسم الطب
دانه22سنه توأم ياسر قسم الصيدله
دانيه 18سنه علمي
عايلة بو ماجد(خالد)
ام ماجد(فجر)
ماجد24سنه قسم الطب
ريان22سنه قسم الهندسه
فاتن20سنه قسم الطب
عايلة بوخالد(عادل)
ام خالد(حنان)
خالد25سنه خاطب بنت عمه مشاعل
جمانه 20سنه قسم الطب
فارس 22سنه قسم الهندسه
عايلة بو حمد(فواز)
ام حمد(انهار) اخت بو ماجد وبو عمار بوخالد وبو ناصر
رنده20سنه
نواف ونايف وتوأم18 سنه

البارت الاول
ريناد:بيووونه
بيان:ها
ريناد:شوفي الفستان الاحمر احلى ولا الاخضر
بيان:ممكن اسأل سؤال
ريناد:اتفضلي حياتي
بيان:انتي منك مقتنعه بالي ما يتسمى ذا تركي وبابا غاصبك
ريناد بأبتسامه تخفي وراها الم وعذاب:ايه وش تقصدي بكلامك
بيان:فرحتك اليوم كأنك اخذه فارس احلامك كأنك اخذه اممممم ماجد
ريناد وفي نفسها يووه يا بيان انتي ما تدري عن شيء ما تدري العذاب الي حأعيشه بعيده عن ماجد:لا يا قلبي يوم الشوفه ويوم الشبكه الفرح شهر العسل كل بنت تحلم فيه حتى لو ما اخذت االي تحبه لان مصيرها مع هذا
بيان:عن كل وحده تحلم الا انا ما ابي اليوم ذا يجي اما عن انها تفرح حتى لو ما اخذت الي تحبه فهذا مستحيييل
دخلت مشاعل:يلا رينوده بسرعه اختار الفستان خلنا نلحق الاكسسوارات
ريناد:تيب أي لون يناسبني اكثر
مشاعل:امممم الابيض
ريناد:اها ..بس انا قلت اخضر واحمر
مشاعل:الابيض يناسبك اكثر
ريناد:اوكي
رنده تدخل المحل:يلا بسرررعه
فاتن من غير نفس:اخلصي علينا ترا انا مني فاضيه لك
ريناد حزت في نفسها:خلاص انتي روحي
فاتن:يكون احسن وخرجت لحقت فيها رنده
رنده:فتوون انتي تعرفي لو ان القرار بيد ريناد كانت اختارت ماجد بس عمي الي ملزم
فاتن:وش ذمب ماجد وش ذمبه
رنده:طيب وش ذمبها ريناد
فاتن:اوووف مادري مادري
رنده:خلاص وش نسوي دام القرار لعمي فهد
فاتن:الله يعين بس يلا امشي بعتذر من قلبي
رنده وهيه تمشي قدامها:لا والله كلمة قلبي انا الي اقولها دوري غيرها
فاتن:رنوده انا اسفه والله ما كن
ريناد قاطعتها:لا تتأسف ابتسامتك لي هي اعتذارك
فاتن:احبك
ريناد:امووت فيك
رنده:وانا
فاتن وريناد:عمري
رنده:حبيباتي
دانيه:يلا بلا كثرة حكي امشو
بيان:بنات اخر زمن يلا قدامي
دانيه:صادقه اختي
بيان:ايه اختي دانيه خلينا نمشي
دانيه:معاكي يا اختي بيان
البنات:هههههههه
ناصر يدخل المحل:شكلو المحل عاجبكم
ريناد:تصدق
ناصر:امشي بس
ريناد:ههههههآآآي
ناصر:امشي
خرجو البنات من المحل واشترو وخلصو وراحو الفلا
يوم الثلاثاء
نزلت وسلمت عليهم كانت لابسه فستان ابيض
تحت الركبه ساده ومن الخصر شريط اسود
وشعرها البني عاملته مكر والمك اب خفيف
خلود تهمس لعهود:الحين هذي زوجة تركي
عهود:اعوذ باالله عليها جسم
خلود:انا جسمي احلى منها
عهود:لا جسمها كانها عارضة ازياء
ام تركي:اهلين بنتي ريناد
ريناد بخجل:اهلينات
خلود:هاي كيفك ريناد
ريناد ما ارتاحت لها:هايات انا تمام انتي كيفك
خلود:انا بخير ايه صح سنه كم
ريناد:انا ثاني جامعه وانتي
خلود:قدك قسم شو
ريناد:طب عام وانتي
خلود:فنيه
ريناد:اها
ام تركي:ماشاء الله عليكي ريناد حلوه وشاطره
ريناد حمرت خدودها
خلود:مااالت عليها
عهود:افف انا وش جابني
خلود:يعني مامي حتخليني اروح لوحدي
ريناد قامت وطلعت فوق
رنده:عمى البنتين الي جالسين يقهرو وش جابهم
فاتن:لقافه
ريناد استغربت:ليش مو اخواته
دانه:يا هبله اخته رغد وعهد
دانيه:اففف احسها حاقده
بيان:رنوده احس انها بينها وبين تركي التبن شيء
ريناد من ورا قلبها:لا تقولي على تروكي تبن يا خبله
بيان رمتها بالمخده:خبله يالتبن
ريناد:هههههههههآآآي
دخلت عليها مشاعل:اقووول رنوده انزلي تحت تركي وعمار ينتظروكي
ريناد:لالا مابي اشوفه لا
مشاعل:يلا بلا كثرة حكي يلا
ريناد:طيب
نزلت ريناد ودخلت وجمبها عمار
ريناد:السلام عليكم
تركي من غير نفس:وعليكم السلام
ريناد في نفسها:لالا اذا هذي بدايتها الله يعين
عمار:يلا يا حلوه اطلعي
ريناد سمعت الكلمه وطلعت من هنا
عمار:اذا ريناد اشتكت منك يوم من الايام حتشوف شيء عمرك ما شفته
تركي بالستهزاء:الحين انت تجي تهدد
عمار وقف:حبيبي صح احنا ناس على قدنا وما نجي قدامكم شيء بس احنا ناس عندها كرامه فاهم
البارت الثاني
تركي بالستهزاء:الحين انت تجي تهدد
عمار وقف:حبيبي صح احنا ناس على قدنا وما نجي قدامكم شيء بس احنا ناس عندها كرامه فاهم

وطلع وهو يقول ((الله يهديك يبه لو تشوف حالة ماجد كيف وانت مزوجها واحد ...استغفر الله))
طلعت ريناد وهيه قهرانه ودخلت غرفتها وقفلت الباب
دانه:شوفيها اختك
مشاعل ترفع كتفها:مدري
دانيه:دانه نصور يقول يلا
دانيه:يلا ميشو باااي
مشاعل:نامي عندنا اليوم
دانيه:اممم اشوف اكلم ناصر

في الجامعه
ريناد:اهلين روان
روان:اهلينات شو فيكي
ريناد:ولا شيء
رنا:شوفي رنوده البنات الي قلت عنهم
ريناد تلف عليهم:لالا
رنا:شوفي
ريناد:ذولي اهل خطيبي
رنا:نو نو نو
روان:عمى البنتين ذول شايفات نفسهن علي ايش ما ادري
نهال:ايه صح سمعت انهم يجمعو البنات وقت البريك ويعطوهم نصايح عن البشره وما الى ذالك
رنا:وعن الماركات الجديده الي نزلت في فرنسا واوربا ولندن
ريناد:اها الله يكفينا شرهم
نهال:حبيبتي امكن سعادتك مع تركي مو ماجد
ريناد:مستحييل انا اكون سعيده مع واحد غير ماجد فاهمات
رنا:خلاص انسي خلنا نفرفش شوي
جاتهم بنت
:انتي ريناد
ريناد:يب مين
:انا رغد اخت تركي
ريناد:اهلين رغوده كيفك
رغد:انا تمام انتي الي كيفك
ريناد:تمام الا وينهم ميشو ودانيه
رغد:انا جايه اسأل
ريناد ترفع كتفها:مدري وينها
رغد:ااه تيب خوذي
ريناد:شو
رغد:كتاب اختك نسيته في القاعه
ريناد:اها اوكي
رغد:يلا تامري على شي
ريناد:لا سلامتك باي
رغد:هه انا الي اقولها باي
ريناد:خخ بايات
نهال:ماشاء الله باين انهم طيبات
روان:ايه صح باين انهن طيبات
ريناد: وش انهم اسمها انها
رنا وريناد:ههههه
جات فاتن ورنده
:انتي هنا يالخاينه
ريناد:هههههآآي انا الدكتوره طلعتني اول وحده فجلست مع الشله
رنده:هاااي
فاتن:هااي
البنات:هايات
رنا:بنات يوم الاحد الجاي فرحي
البنات:مبرووك
ريناد:والله كبرنا
رنده:ايه روان كيف الي في بطنك
روان:تماام بس متعبني
ريناد:ايت شهر
روان:الشهر الخامس
فاتن:الله يتمم عليكي
نهال:بنت ولا ولد
روان ترفع حاجب:سبرايز
رنا:ما يصير يلا قولي انا توامك
روان:هه وهذي المشكله روحي انقلعي
رنا:مالت انا توامك يا خبله
روان:حماره
رنا:حيوانه
روان:هبله
رنا:غبيه
ريناد تصارخ:بسسسسسسسسسسسسس
روان ورنا:ههههههههههههههههه
ريناد:الو
..:الو ريناد
ريناد:ايه انا ريناد من معي
..:مو لازم تعرفي بس بقول لك شيء
ريناد:خييير
..:احترمي نفسك المهم اقولك مارح تتهني بتركي
ريناد:شكرا على التحذير عندك شيء ثاني تبي تقوله لاني مني فاضيه لناس سخيفه مثلك
..:ما غي
ريناد :يعني ما عندك شيء تقوله وقفلت بوجهها
رنده:منو
ريناد:وحده مدري شتبي
فاتن:يلا نروح البيك
البنات:يلا
((ايه صح كل هذا في مكه اهل تركي من جده بس السنه هذي نزلو مكه عشان الجد انشل ومافي امل انه يعيش الا كم اشهر وطلب منه انه يموت بامكه))

الناقدة المحترفة 07-04-2010 05:38 PM

السلام عليكم
وأنا سجلت لأنقد روايتك..
لم أقرأها بعد ولكن سأعلق..أعلق ولا أنقد..أولا..المدخل..ليس من اللائق أن نبدأ الرواية بالشخصيات مباشرة..بل يستحسن أن تعطينا نبذة عن القصة..ثانيا..لاحظت أن للرواية شخصيات عدة..وسيعقد ذلك روايتك..ثالثا..الظاهر أن روايتك..هي عبارة عن سيناريو لمسلسل..كباب الحارة مثلا..عائلة أبو عصام..عائلة أبو بشير..إلخ..
دعيني أقرأها ثم أنقدها..
تقبلي مروري السريع

روقان انثى 07-05-2010 10:45 AM

جوابي هوا
هذه انا وهذا هوا اسلووبي
فقط
اما عن اني اخذت فكره من اي مسلسل فحبيت اقول اني ما اتابع مسلسلات فلا يمكن اني لا اتابع واخذ فكره من هذه الافكار

حالمة في الخيال 07-05-2010 11:15 AM

مشكورة
تقبلي مروري

الناقدة المحترفة 07-05-2010 11:07 PM

غريب أمرك يا أختاه..لم أقصد أنك إقتبست


الساعة الآن 04:22 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011