عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   ياليتني طفله واكبر همي لعبتي (https://www.3rbseyes.com/t171467.html)

мєσσѕн 07-27-2010 04:52 AM

:0: ..خـلآآص سـامحتــك يـا Night's Lover ...^^
مـ،ـن عيـووونـي التكملـــه,,,;)
................................................
آلبـآرت آلسـآبـع

{ ليـٌُِتنـٍِيُ طُفلًٍِــــه .. وأكٌُبٍُِرٍِ همـًٌٍَُِيٍِ لُعُبَتيٍَِ ... ● ●

آلبـآرت آلسـآدس

يووسف ؟؟
آلرجـآل وهو يبعد نظرهـ عن آلكتـآب
: نعم ؟؟
حطت يدهـآ على فمهـآ ورآحت تضغط بـآلآزرآر تحـآول تفتح آلللفت
آلرجـآل بعصبيه : وشتسووين بيعلق كيذآ .
رآح جنبهـآ وجلس يضغط بخبرره
بعدت يدهـ بقووهـ من آلخووف وجلست تضغط
علبـآلهـآ آنه يكذب عليهـآ


وفجـآءه

يعلق آللفت

آلرجـآل بعصبيه: يـآبنت آبعدي علقتي آللللللفت
رغد بخووف : شلوون يعني ؟
آلرجـآل وهو يضغط زر آلطوآرئ
: يعني آستني خليني آشتغل .
فتحت موبـآيل يووسف مـآعرفتله
رغد : خذ آتصل على آحد
آلرجـآل جلس بـآستسلآم : تستهبلين ؟؟ مـآفي آرسـآل بـآللفتـآت
رغد وهي وآقفه ترجف : شلوون يعني ؟؟
آلرجـآل وهو يعض على سنونه : يعنييي آسكتي
رغد سكتت وتسندت تناظر من الزجـآج لتحت تحـآول تلآقي يوسف

توجـه لنـآحية آلمحل وبعد ثوآني طلع كـآن يدوور على رغغد بخووف : وين راحت ذي ؟؟

رغد كـآنت تنـآظر من تحت ويوم شـآفت يوووسف جلست تضررب آللفت بخفه : يووسف يووسف آنـآآآآآ هنــآآآ.
آلرجـآل بنص عين : حلفي لآ لآ حلفي آول قولي قسممم

ناظرت رغد فيه مستغربه

الرجال وهو جالس جلسه شبابيه بقووه (رجل مثنيها ورجل حاط يده فوقها )) : انتي باللهِ شلون عايشه ؟

رغد لفت وجهها وجلست تناظر تجمعوآ شويه من آلنـآس يحـآولون يفتحوونه

لآنه هو مـآتحرك

رآحوآ ينـآدون آلسيكورتي
يوسف نـآ’ظر لفوق يوم شـآف زحمه فووق
يوسف : ليكووووون .....

صعد بسررعه فووق ودخل من بين الزحمه

لو سمحت شوي .. آوو سورري .. شوي ..

يوسف وهو يقرب من اللفت : رغغغددد ؟؟
رغد : يووووسف خل يفتحوون آلبـآب تكففففى

يووسف كـآن يحـآول يفتحه بيدهـ

وكـآن آلرجـآ’ل نفس آلشي
رآحت رغد علشـآن تسـآعده
بـآلغلط لآمست يدهآ يده
بعدت يدها بسرعه ولفت وجهها تناظر من الزجاج
ناظر فيهآ وآبتسم بخبث آستـآنس آنهـآ خـآفت
الرجآل بصوت آشبه للهمس: تعرفين اللي قال مآ آجتمع رجل وآمرآءهـ آلآ وآلشيطـآآآن ثـآلثهم

رغد بخوف وبدون ماتلف ناظرت باللفت تشوف آللي ثـآلتهم

الرجال (( قسم بـآلله مو صـآحيه قسم بـآلله موصـآحيه ))
لمـآ زآد آلآزعـآج برآآ لف وجهه وجلس
يحـآآآول

لكنه كان صلب فما قدروا وبعد دقايق
جا السيكيورتي وفتحاه بمفتاح الطوارئ

طلعت رغد ووقفت قبااال يوسف خااايفه
يوسف مسك يدها بقووه هي كانت تناظر فيه ولا بعدت يده لانها كانت ترجف
طلع آلرجـآل ونـآظر رغد وغمزلهـآ من بعيد
ورآح ليوسف وسلم عليه
آلرجـآل : هذآ كتـآبك .. ومد يدهـ ..
رغد : كتـآبي ؟؟؟
آلرجـآل : آيوآ نسيتي بـآللفت – عطـآهـآ آيـآهـ ومشى –
نـآظرت بآلكتـآب وبعدهـآ حولت نظرآتهـآ ليووسف.

يوسف بخووف : علآمك لآ تدلعيييين
نتعشىآ >> فاضي
رغد : قصدك نتغدى.
يووسف يغمز: ايوآ.
رغد: مآبي هنآآ.
يووسف بهبـآله : اقول بس عن المصاااله.
رغدة :ههههههههههههه.
حس يوسف انو مصخها فبعد يده
وهو يمشي: من جد ماتبين تتعـ >> مصر على تتعشين
قـآطعته : تتغدين .. ايوا من جدي
آبتسم: آوكي .. بنرووح آمممممممم



.......

دخل بهدوء كلمعتـآد ...

كـآن آلبيت آلمخملي يعمـه آلسكينه وآلهدووء
صعد للطـآبق آلثـآني ودخل على شـآدن آللي كـآنت نـآيمه على آلصوفـآ
تسند على آلبـآب وآرتسمت على شفـآيفه آبتسـآمة حب لهذهـ آلآنسـآنه (( يـآحبني لتس ))

رآح وآخذ منسوج صوفي آحمرهـ وآحـآط جسدهـآ فيه بترتيب ...
خلع ملابسه العمل ونزل للطابق السفلي
دخل المطبخ فتح آلثلآجه وطلعله آشيـآء خفيفه ( يعني تصبيرهـ مثل مـآنسميهـآ آحنـآ )
جلس يكمل شغله على آلآي تووب

وبعد دقـآيق دخلت شـآدن وبيدهـآ موبـآيل فيصل
يرفع فيصل رآسه بـآبتسـآمه
فيصل : صبـآح آلظهر
شـآدن بـآبتسـآمه : كنت نـآويه آخليهـآ صبـآح آلعصر بس موبـآيلك آقلقني 7 مكالمات لم يرد عليها من الوالد
فيصل بـآستغرآب : يؤ
عطته آلموبـآيل
وآتصل

.
.
طووط
.
.
طووط
.
.

طووط

الووو

فيصل : آلو

آبو فيصل : وينك آتصل عليك لي سـآعه

فيصل : لآ كـآن آلموبـآيل فوق وآنـآ مدري عنه

آبو فيصل : أي فووق آلله يهديك آنـآ في آلبيت


حس فيصل على حـآله : لآآآآ آقصد بـآلعمل يعني مخليه عند وآحد من آلربع فووق

آبو فيصل : طيب .. فيصل بكررهـ آبيك ضرووري في آلمكتب بـآلشركه ضرووري

آلفيصل بحيرهـ : خير آنشـآلله ؟؟

آبو فيصل بـآبتسـآمة ثقه : آنشـآلله خير ... آلآ تعرف وين رسيل ؟؟
فيصل : فيصل آلوآلدهـ تقول آنهـآ ببيت جـآرتهـآ مدري وشقصتهـآ
آبو فيصل : والله فوضى .. يلآ سلآم

فيصل : وعليكم


سكر آلموبـآآآيل

شـآدن : وشسـآلفه

فيصل : مدري والله بس احس انو وراهـ مشكله


.
.
.

وقف سيـآرته بـآلبـآركنق للمطعم

نزل ونزلت معه رغد

مطعم روما

على آلديكور آلرومـآني
دخل يووسف ومعه رغد
وبعد آلحجز

جلس يوسف آمـآ رغد رآحت آلتويلت

دخلت وكان في وحده كانت محتاسه مع البيبي حقها
وكانت تحاول تمسكه لاكنه كان حررركي وكان ماسك آلبـآربي ويضرب آمه
رغد: اساعدك
الحرمه بحووسه: لا لا مشكووره
رفعته بسرررعه وبتطلع ولا تطيح البآربي على آلارض ويصيح البيبي
جات رغد وشالت الباربي : لووو سمحتي
لكن الحرمة مشت بسررعه ورااحت
ناظرت في البآربي
وطلعت حتى آنهـآ نست تدخل آلحمـآم
طلعت ونست وين كـآنت الطــآولة

(( غبيه غبييه تطلعين وبس آففففففففف ..))

..........: رررغد
لفت رغد على يووسف اللي كان ينادي
: ضيعتي ؟
رغد بطيحة وجه : آيوآ
يوسف وهو يخبي ضحكته :طيب تعالي من هنـآ ... وش اللي بيدك ؟
رغد : هذآ ...... مدري طـآح من آلبيبي - وجلست على آلكرسي وهي تنـآظر فيهـآ وتعدل شعرهـآ-
يوسف : ليكوون عـآجبتك
رغد : لآآآآآآ مـآعجبتني >> نصـآبه
بس كيذآ
يووسف وتوهـ بيتكلم ولآ يجي آلقرسون: جـآالطلب ورآح عندهـ

رغد علطوول دخلته بجيبهـآ

تغطت آلطـآوله بـآلمـآكولآت آلآيطـآليه

تورتيليني- وكانولوني- وفتوشيني – صحن باستا
ووغيرها



..
.
.
.
.
.

رسيل بهدووء وبصوت هـآمس : آلوووو

آلوليد : آلو

رسيل : هلآ حبيبي ..

آلوليد ولآول مررهـ يحس آنهـآ مـآلهـآ طعم

رسيل : آلووووو

آلوليد وتوهـ يحس بنفسه : هـآآآ هـآ ؟

رسيل :علآمك آقول هلآ مـآترد

آلوليد : آهلين ..
رسيل : آنـآ مو بآلبيت

آلوليد : آجل وين ؟

رسيل : ببيت جـآرتنـآ .. تعـآل آخذني

آلوليد : آخذك وين آوديك ؟

رسيل : مكـآن آنـآم فيه غير بيت ذي جـآرتنـآ

آلولييد : شقـآلولك فـآتح شقق مفروشه

رسيل : ليه صـآير كيذآ آسلوبك آول مررهـ ؟؟

آلولييد حس آنه مصخهـآ : هههههههه كنت آمزح .. آنتي وينك بـآلظبط

رسيل : بـ .......... شـآرع .... آللي جنب ....

آلولييد : دقـآيق وآنـآ وآصل آنشـآلله

رسيل : آنتظرك بـآآآآي ..

آلوليد : بـآي

سكر الموبـآيل
رفع صوت آلمسجل
ومع وجود ( آلسستم ) صـآ’ر آلصووت مررهـ عـآلي




دار الزمن بك دار واليوم جا دورك
شبت في قلبك نار من قلب محبوبك
مشتاق قالولي غرقت بدمع عينك
مثل ما غرقت عيوني
يا شكوتي لله العين مثل السيف
….

بـآتـآآآنيييييييييييييييييي

بـآتني : يس مـدآم

شذى : مدآم بعين آهلك .. صوووريني – وعطتها آلكـآم –
مسكت باتني آلكـآم وجلست تصور شذى وهي متخرعه من آلصوور
لآن آلولييد حـآبسهـآ
وتبي تطلع قهرهـآ بـآلصور وبـبـآتني
وجلست تعكككف وجهها
وباتني تصوور هذي المناظر المرعبه اللي لو شافها بيبي انتتتحر >> آسلوب بلآغي
دخلت ام آلولييدوهي حـآطه مـآسك بوجههـآ: بسسسم الللله وشذآ؟؟


شذى بتنـآحه : سكرري سكري آلبـآب واللي يرحم آمك انتي آللي وشذآ ؟

آم آلوليد : يلعن شكلتس آنـآ آمتس

شذى بعصبيه :لآآآتلعنيين

آم آلوليد : آستغفرر الله آستغفر آلله .. غريبه شمجلسك بالبيت

شذى : كللله من ولدك الله يلعن وجهه

آم آلوليد: لآآآ تلعنيين

شذى : آستغفر آلله آستغفرلله بس هو قهرنييي

آم آلوليـد : حسيت آنو حـآلتنـآ صعبه

شذى : آففففففففف صعبه وبس

آم آلوليد بهبـآل: شرآيك ننحـآش
شذى : شرآيك تنقلعـ... آقصد تطلعين

آم آلولييد: لآ لآ فكرهـ مو حلوووهـ

شذى : برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

طلعت آم آلوليييد وهي فـآطسه ضحك على بنتهـآ

.
.
.


طلعوآ من آلمطعم بعد مـآتغدوآ


يويف وهو متوجه للبـآركنق : وشرآيك بآكلآتهم

رغد : آيوآ مررهـ حلوووهـ

يوسف تووهـ بيتكلم ولآ يقـآبل آلوليد ورسيل نـآزلين من آلسيـآرهـ

يوسف : رسيييل ؟؟

رسيل بخووف : يوووسف ؟؟ - نـآظرت بـآلوليد تبيه يرقع معهـآ آلسـآلفه -
آلوليد : يـآآآآآآ آحنـآ جـآيين نتغدآ معكم .. شذى قـآلتلنـآ آنكم هنـآ ... شكلنـآ تـآخرنـآ

يووسف : يوووووووووهـ لييه مـآآتصلتوو كـآن آستنينآ

آلوليد : مـآآدري علبـآلي عندك خبر وآنت ........ – كـآن يتكلم – ورغد تنـآظرهـ بشك .. حس آلولييد بنـظرآتهـآ
لكنه مـآحب يعطيهـآ آي آهتمـآم علشـآن مـآتحس رسيل

لآنو لو حست بترووح بـخبر كـآن وآخوآتهـآ > آهم شي آخوآتهـآ

يووسف : طيب آجل آحنـآ بنرووح لتغديتو
.. رجع رسيل آذآ مـآعليك آمر

آلوليد : شعندهـ آلذووق

يوسف : من يوومي .... يلآ سلآآم


آلوليييد : سلآآم

- مشى آلوليد ورسيل وتخطو رغد ويووسف -
رغد حست بشي غرريب شي يقهرهـآ من آلدآخل
جـآهله بـآنه غيييرهـ ... لآكن غيررهـ من آيش ؟؟
آهتمـآم آلوليييد لرسيل ؟ آو وجوود آلوليد مع رسييل ؟؟

لفت رغد على آلولييد لاكنه كان معطيها ظهره
ناظرت فيه ثواني بعدها نزلت راسها ولحقت يوسف


ابتسم الوليد اللي ناظرها من زجاج المحل اللي عكس صورتها وكمل طريييقه...


بعد مشوآر طريق للبيت

نزلت رغد ودخلت آلبيت وتفـآجـآة بوجوود عمهـآ

آبو فيصل : هلآآآآآ وآللله

رغد كـآنت حييل مستـآنسه بووجودهـ آكيد لولآ آلله ثم وجوودهـ مآكـآن هي آلحين هنـآ

آبو فيصل وهو يطبع قبلة حنونه على جبين يتيمه : شخبارك ؟ عسـآك مرتـآحه ؟

رغد بدت دموعهـآ تسيل : آنـآ تمـآم الحمدلله مرتـآحه
آبو فيصل : آلحمدلله

- ولآ يدخل يوسف -

يوسف: هلآآ وآلله آلوآلد عندنـآ .. ويبوس رآس آبوهـ ..

آبو فيصل : هلآ بيك .. شسوي بعد مـآهو رآضي الشغل يخلص قلت آرجع آلبيت آبركلي تعرف آنت آن آلعمر يخلص وآلشغل مـآيخلص ..

يووسف: من جدد ماعلييك من الشغل وخله على فيصل وشتبي بعد

آبو فيصل : هههههه الله يهديك تبي تريحني على حساب غيرك

يوسف : هو اكبرنا لازم يتحمل

آبو فيصل : وآلله حـآله

كـآنت رغد تنـآظر وهي مو فـآهمه شي

آبو فيصل : روحي رغووود آرتـآحي شكلك تعبـآنه

هزت رآسه موآفقه وقـآمت
كـآن يوسف يتتبع خطوآتهـآ

صغرت بؤبؤة آبو فيصل وهو ينـآظر عيون يوسف على رغد
مـآيبي يوسف يحبهـآ ويتعلق فيهـآ

لآن في بـآله مخططـآآآت آخرى ........
.
.
.
.
.
.
.
.

أتمنــىـا هـذآ الب"ـارت عجبـكم..^^
^____________^



تين تين 07-27-2010 09:36 PM

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

جونإأآآإأن

تكفيييين التكمله :cry::cry:


وقسسسسم هذي رغًٍ’ـؤؤِدهـُ ..ع’ـإآلِـمُ ..^^


و ششَ’ـذىً ..وآآبُو فيصل مدري صصِ’إآلح :88:

التكملللللللللللللللللللللللللللللللله>>:88::88:

Night's Lover 07-27-2010 10:41 PM

البارت حلو اوى اوى


بس ليه ابوفيصل مش عايز يوسف يحب رغد؟؟؟



وياترى خلص دور عمها التانى ده اللى عذبها كده ولا لا لسه ليه دور؟؟

وهيسود عيشتها اكتر ماهى سوداا


البارت جميل ومتظرين التكمله


لا تتاخرى علينا

:th: :th: :th: :th: :th: :th: :th: :th: :th: :th:

:th: :th: :th: :th: :th: :th: :th: :th:

:th: :th: :th: :th: :th: :th:

:th: :th: :th: :th:

:th: :th: :th:

:th: :th:

:cry:

تين تين 07-28-2010 02:55 AM

آيييـوهـ صصح لييه آآبِ’ـو فيصصلِ مَ’ـآيبغى ييَ’ـؤسسفَ يحَ’ـبً رغِ’ـودهِـ َ!!


و التكمله يِآ جمييله

мєσσѕн 07-28-2010 03:03 AM

:0: ..~~راح تعـرفـ"ـون ألح"ـين~~..^^
..............................................
صعدت للغرفه

وفتحت آلكتـآب
كـآن عن آلتصوير وهـآلحووسه

لكن آلفتت آنتبـآههـآ صوورهـ
حـآولت تفهم معنـآتهـآ لكن عجزت

يمكن مع آلوقت تدرك معنـآتهـآ ؟؟
آلصورهـ كـآنت عبـآرهـ
عن شخص مستلقي على فرآش آلآنعـآش ووجهه مـآليه آلتعب وكـآن وحييد في مكـآن موحش ولكن .....
آتركم لكم آلصورهـ

.
.

هنـآا

.
.

سكرت الكتاب ونـآظرت للبـآربي كـآنت فـآقدهـ طعم آللعب مسحت على شعرهـآ
وهي تتمنى تكون مثل هـآذي آلبـآربي (( من جد آنـآ غبيه ))
بس كـآنت تتمنى تكون بلآ آحسـآس وبلآ مشـآعر
لكنهـآ آنسـآن .......

.
.
.
.

آم فيصل كـآنت شـآيله صينيه من آلمعدن وكـآن فيهـآ كـآسـآت من زجـآج فيهـآ (( آلشقف )) وهي عبـآرهـ عن قطع من آلفوآكه آلغـآرقه بعصير آلمـآنجـآ ويعلوهـآ آيس كريم مشبع بـآلمكسرآت

آم فيصل : ويين رغــد ؟؟؟
آبو فيصل : كـآنت تعبـآنه قلت لهـآ تريح شوي
آم يووسف : ييووووو جهزت لهـآ آلشقف
آبو فيصل : مو مشكله نخليهم يسوون لهـآ مررهـ ثـآنيه
يووسف : آشووف نسيتووونـآ
آم فيصل وهي تحط آلصينيه على آلطـآوله آلزجـآجيه : آفـآ’ مـآ عـآش نـآسيك .... سم يـآبو يعقوب – وعطته آلشقف –
يوسف: سم آلله عدوك .. تسلميلي

آم فيصل : آلله يسلمك

آعطت آبو فيصل وآخذت وآحد ونـآدت آندي ترجع آلبـآقي

.
.
.
.

رسيييل : وآلله تعجبني عليك ترقيع

آلوليد كـآنت نظرآته للخـآرج كـآن سرحـآن
لكن آلغريب في آلآمر آنو مـآكـآن يفكر ؟؟

رسيل : آلوليييييييد

آلوليد لف عليه توهـ يحس : هـآ هلآ ؟

رسيل بشك: حـآلك مـآعـآجبني

آلوليييد بجديه : شنو تبين تطلبين

رسيييل كـآنت تنـآظر له بقلق : على ذووقك

آلوليد وهو ينـآظر للمنيو : على ذوقي على ذوقي

جلس يطلب وله ربع سـآعه
.........

شذى: مـآمي ليييه ولدك آلعله مـآيرد على آلجوآل

آم وليد وهي متحمسه مع الفلم : آلحين بكفخه.

شذى بعصبيه: بلآآآآ هبـآآآله آتكلم جد ليه مـآ يرد؟

آم وليد : وآنـآ شدرآني عنه ذآ .. آلآ وشعندهـآ تبي تـآخذ آلآذن من آخوهـآ قبل لآ تطلع.

شذى : لآ لآنو ذآ .. مدري حسيته جدي حيل ..

آم آلولييد : آي

شذى يصرآخ : شنو آللي آآآآآآي ؟؟؟

آم آلوليد فززت : آلله يـآخذك وشتبين ؟؟

شذى : لآآآآآ ترجعلك آلدعوهـ وبعدين ربي يـآخذك

آم آلوليد : جد ؟؟

شذى : آي وآلله

آم آلوليد : آجل آلله يـآخذني .. علشـآن ترجعلك آلدعوووهـ

شذى : تدرين شلون آلشرهـ مو عليك على آللي يكلمك

ورآحت للسوآق علشـآن يطلعهـآ
.
.
.
.
.
.

كـآلعـآدهـ ....

كـآنت شـآدن تملي وجهـآ بـآلميك آب
فتزيدهـآ آنوووثه تتدرررج خصلآت شعرهـآ آلذهبيه آلمصبووغه لتنثر سمها على زوجها المفتوون بسحرهآ

آبتسم فيصل وقرب من شـآدن

شـآدن : ودي آطلع

فيصل وهو ينـآظر فيهـآ : آلحين ؟
شـآدن : لآآ شدعوهـ ..

فيصل : هـآ آجل ؟

شـآدن : بـآليل ... ودي آرووح مطعم وزي كيذآ

فيصل قـآم وآخذ جوآله وتوجه للبـآب : آجل آلموعد بـآليل ... بـآي


شـآدن : بـآآآآآي قلبي

جلست على الكرسي وآتصلت على خويهـآ

آحمد : هلآ وغلآ وآلله

شـآدن : هلآ بيك

آحمد : شدووونه مقدددر آنتظر

شـآدن : على ؟

آحمد : على آللي آتفقنـآ عليه

شـآدن : حمووودي آنتظر شوي وشدعوهـ مـآفيك صبر
آحمد : وشلون آصبر على فرقـآك

شـآدن: يـآعمي بس آنقلع

آحمد : هههههه آفـآ آنـآ

شـآدن : حـآشـآك

آحمد : طيب آول ....... ( وجلسـوآ يسـولفون .. )
.
.
.
.

هـآكونـآ مـتآتآ آرمي آلمـآضي آللي يضيييع وآنسـآآآ بـآلمستئبل آدي كول آلتركيزز هـآزآ هو آلفهليييس آلفلسفييس هـآكونـآ مـآتآتآ
>> آغنية تيمون وبومبـآ

يوسف : آلله يرج خشتك يـآلغثثثه

شذى وهي ترقص : هـآكونـآ متـآتآ تيمون وبومبـآ هـآآآآآآآآآآكوووووونـآآآآ مـتآآآتآ

يوسف وهو يحك آذنه : وآلله آني آبي آذني وآلله
شذى : آنت وشتبي بـآلظبط ؟؟

يوسف يـآشر على خدهـ : آبي – ويغمز –

شذى : يـآآآعيب آلشووم .. عمتيييييييييييييييييييي عمووووو لحقوآ ولدكم منننننحرف يبي – ولآ يسد يوسف فمهـآ - : يـآفضيحه سكتي آمزح معك وآلله

شذى بهمس خبيث : علشـآن تعرف من شذوووي

ورآحت تصصصعد لغرفة رغد

يووسف بصرآخ : قصرري صوووتك آلبنت نـآيمه

شذى تطل من فوق : آحلف

يوسف : والله

شذى : وجعه من آلله – وتمشي –

يوسف : آلعن آبو آلنذآله آللي على هآلبنت

......... : ميين ؟؟؟

يلف يوسف : بسم آلله وشجيبك ؟
آلوليد : آرجع رسيل

يوسف : يرحم آبوك طلع آختك آلغثه

آلوليييد بـآستغرآب : هي عندكم ؟

يوسف : آيوآ

آلولييد : هذآ وآنـآ حـآبسهـآ .. وينهـآ

يوسف وهو يجلس ينـآظر تلفزيون : فووق

صعد بسررعه (( ليكون ليكوون ))

.
.
.
رغد : زين جيتي وآلله كنت زهقـآآنه حدي

شذى : في آلخدمه آحنـآ ... خخخخخخ حسيت آني ليتل بيتزآآ ( بيتزآ بيتزآ خدمـــآت آلتوصيل )

رغد بعد تردد : شذى .. آني آللي قلتي لآخوك آلوليد آننـآ آنـآ ويووسف نتغدآ في آلمطعم ؟؟

شذى : شووووووف آلخيـآآآنه .. ولآ تعزموووني .. آهئ آهئ

رغد : لآ وآلله بس آنتي طلعتي .. يعني آنتي آللي قلتيله ؟؟

شذى :لـ ( ولآ يفتح آلبـآب آلوليد بسررعه ) شذىىىىى
شذى : يمـآآآآآآآآآآآآ

آلولييبيد سحب يدهـآ بقووهـ ونزلهـآ لتحت بسررعه

لين وصلت للحديقه وبعدت يدهـ بقوهـ :وشتبي؟

آلولييد: وشقـآلتلك؟؟

شذى : ميييين ؟؟

آلوليد بعصبيه وبهمس : قصصصررري حستس

وسحبهـآ للحديقه آلخلفيه

شذى: آفففففف وشتبييي؟؟

آلولييد: ركزي معي وش قـآلتلك رغد ؟؟
شذى وهي تفكر :قـآلت .. آلحين آنت وشدخلك؟؟

نفضهـآ بقوهـآ :رديي

شذى:وجـآآآآع ..قـآلت آنهـآ تغدت مع ذآ يوسف

آلوليد : بس ؟؟

شذى :آي

آلوليد : تذكري تذكري قبل مـآ آدخل آلغرفه ؟؟

شذى وهي تحـآول تتذكر : قبل مـآ تدخل آلغرفه .. آييييييييييييي

آلوليد بحمـآس :شنووو ؟؟؟

شذى : قـآلتلي وآلله مدررري نسيت
آلوليد بعصبيه : شذىىى

شذى : قـآلت آنو آنت مدري آنـآ قلنـآ آنهـآ .. لآ لآ قـآلت آنـو آنـآ قلتلك آنهم بـآلمطعم

آلوليد : شنو نحط ذي ورآهـآ نقطه ولآ آستفهـآم

شذى : آستفهـآم.. يعني تصير هل آنـآ قلتلك آنهم بـآلمطعم ؟؟

آلوليد : ووش رديتي ؟؟؟؟

شذى تبعد يدهـ : لآ
آلوليد بوووهقه : لآآآآآآآ قلتي لآ لآ ؟؟

شذى : يعني مو لآ لآ نص لآ

آلوليد :آآآنقللعي ضفي وجهك آلله يرجك فضحتينـآ

شذى: آنـآ آنقللع؟؟؟ هـآلزففت .
آلوليد بحدهـ :شذىى

.
.
.
شذى : سوري سوري

صعدت فووق وهي تتحلطم

.
.
.
.
.
.

آلسـآعه .. 10:30
بـآليل

[
في كـآفي بلآن ]

على ضووء آلثريه
وعلى نغمـآت موسيقيه


كـآن فيصل جـآلس مقـآبل شـآدن
شـآدن وهي تنـآظر لشكلهـآ بمرآيه صغيرهـ بيدهـآ

فيصل : يـآكثر مـآتنـآظرين في عمرك .. وربي حلووهـ مـآله دآعي هـآلتعقيد

شـآدن: يووهـ مدري ليه آلكل يقولي كيذآ آحس آني مـآ آنـآظر لنفسي وآجد

فيصل : يـآعمي بس ... آمممم وش ودك تطلبين يقولون فيه عصير آسمه آلشلآل حلوو

شـآدن : آنت شوف آلآسم وآحلب لبببن
فيصل : لآ وآلله يقولون حلووو

شـآدن : طيب آلحين آبي شي غرريب

فيصل وهو ينـآظر بـآلموجود :آمممممممم وشرآيك بذآ ؟؟

شـآدن: آممم لآ لآ

( وهم يطلبوون ولآآآآ .......)

كـآنت تنـآظر شـآدن في آلآكلآت آلموجودهـ

ولآ تنـآظر لآحمد مع كم من ربعه جـآيين نـآظر فيهـآ’ وآبتسم
شـآدن لفت على فيصل آللي كـآن منشغل في آلطلآبآت مع آلقرسون : فصوول آنـآ آنـآ برووح آلحمـآم بطني يـآلمني ( وتروح بسررعه )

دخلت آلحمـآم وتفتح آلموبـآيل

شـآدن :

آمل

آمل

آمل
هذآ هو

- وتتصل -

آحممممد ؟؟؟ آنـآآ يووم قلتلك آني بروح علشـآن تعرف آني آي مكـآن بروحله بقولك عنه مو تجي وتفضحني
آلله يوفقك آطلع من آلمطعم

آحمد : برآحه .. برآحه .. علآمك معصبه ؟ آذآ علشـآن كيذآ آعتبريني طـآلع من آلحين .. بـآي قلبي ولآ تعصبين علي مرآ ثـآنيه زي كيذآ آوكي ؟

شـآدن بدلع : آوكي ..

آحمد : بـآآآآي

شـآدن : بـآي

سكرت آلموبـآيل وتنهدت برآحه وحست آنو رجع لهـآ آلنفس بعد ماكآن محبووس

طلعت من آلحمـآم بعد مـآعـآدت على آلقلآس
وزآدت آلكحل

وكملت آلسهرهـ مع فيصل

.
.
.
.

في آلصبـآح
وعلى آصوآت آلنشـآط آلهـآدئ لبدآية يووم جديد
كـآن فيصل لآبس ثووبه ولآبس آلغترهـ

متوجهـ لشركة آبووهـ

نزل من آلسيـآرهـ و دخل للشركه بكل كبريـآء
صعد للطـآبق آلعلووي

وآخيرآ طرق آلبـآآآآب

: آلسلآم

رفع آبو فيصل نظرهـ بـآبتسـآمه حـآلمه
: وعليكم آلسلآم وآلرحمه.. تفضل

دخل فيصل وجلس على آلصوفـآ آلمطليه بـآلآسود ويعلوهـآ كوشـآيـآت فضية وحمرهـ
فيصل: دآآم فضلك .. يبـآ وش بغييت ؟

آبو فيصل نزل نظـآرته آلطبيه من عيونه وجلس مع آبنه على آلصوفـآ
آبو فيصل : شكلك آنت مستعجل فرآح آدخل على آلموضوع على طوول ..
آنت تعرف بـآني رجـآل كبير بالسن ومريض بـآلقلب وقد آني بـآي لحظه آمووت

فيصل : آلله يطوول بعمرك

آبو فيصل : آجمعين آنشـآلله .. وتعرف آنو عم رغد آنسـآن متوحش ورآح يطلع من آلسجن بعد سنتين
فيصل : آهـآ ؟
آبو فيصل : يـآ فيصل
وصيتي لكم آنكم تهتموون فيهـآ وتعـآملونهـآ كـآخت صغيررهـ لكم
وآوصيك يـآفيصل آنت ومحد غيرررك............... آنك تتزوج رغد

فيصل رفع رآسه بقووهـ : آيييييششششششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.

أتمـنى عجبـكـم.....^^
^ــــــــــــــــــــ^
.


الساعة الآن 04:26 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011