عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-18-2010, 03:05 PM
 
الجزء الثالــــــــــث ....
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيـــــــــــــت..
بس أعرفك لومسحت الدمع
تبقى ماأنمسحت..
كان حلمي
في وجود إنسان
يبكي لابكيت.. وصار حلمـــــــــــــي في
وجود إنسان
يفرح لافرحت!!


سحبت أذنه وأنا أصرخ :نايــــــــــــــــــــــــــف؟؟
نايـــــــــــــف؟؟

أرتعب وسكر فمي:أص أص الحين يسمعونا "وفورا قبضوا علينا "طالعني بسخريه:هه ألا أكيد سمعووناااا
جاوبته وأنا مرتعبه وأحاول الأفلات منهم:أنا أسفه بس كان لازم أنقذ رفيقة عمري وبنت عمي منهم

وبلمح البصر وصلنا لمكان قاحل شبه مظلم محيط بينا الماء من كل الجهات وأشجار ميته لاأوراق لها وترابها يابس ربطونا مع بعض في شجره كبيـــــــــــــره وأنتصار تصارخ:من أنتم؟ وش تبون مني؟
طلع الرئيس على هيئة شايب ملامحه بشعه بلمح البصر:أحنا مانبي منك شي أنتي بالذات أحنا نبي نايف واللي معه الحلوه
أنتصار وهي تلتفت يمين ويسار وبعصبيه:أنت هيه من هو نايف؟ أنا ماأشوف أحد ؟من تطالع أنت؟
نايف وهو يصر على أسنانه:لاتقعد تتقيوى على الحريم
أطلق سراح هالأنسيات وأنا راح أستسلم لك

ألتفت له برعب:لــــــاــــــ أنا أبقعد جنبك ماراح أتركك
نايف بعصبيه:أنتي مالك شغل تروحين لقريتنا وتقولين لهم أني رحت لهناك بملئ أرادتي علشان نوقف هالحرب
سألته بضعف :بس....
قاطعني بنفس النبره:لا بس ولا شي
الرئيس :هههههههه ههههه
تتهاوشون من اللي يقعد ومن اللي يروح ههه أجل تشاورو
عندكم مهله يوم كامل
ههههههــــــــهههههههه

تقاطعه إنتصاربتعجب :نفسي أعرف من قاعد تتكلم معه
الرئيس بعصبيه :أففف! راح أخليك تشوفينهم "وهو يقرب لنا وينثر علينا شي مايشابه محلول يلمع بملح البصر
أنتصار وهي تفتح عيونه بدهشه:نــــــــــــــــــــــــــور؟"وبأبتسامه:أنتي حيه أنتي حيه "وبضحكه والدموع بعيونها:صرتي حلوه يانور حلووووه
"وهي تطالع نايف وتسأل:ألا المزيون اللي جنبك منهو؟؟

طالعتها بحب والدموع تسيل على خدي :أشتقتلك
أنتصار وهي تلتفت للرئيس وبعصبيه:عمى بعينك أنت فكني خلني أعانقها البنت مشتاقتلي ماتفـــــــــــــهم؟؟
الرئيس مبقق عيونه وعلى رأسه علامة أستفهام كبـــــــــــــيره
ضحكت منها : ههههه إنتي للحينك مرجوجه
نايف بإبتسامه وهو يطالعني:أول مره أشوفك تضحكين تصدقين أنك تحلوين لما تضحكين
نزلت رأسي بخجل وأحراج
أنتصار وهي تغمز لها :أحلى أحلى والله وكبرتي وصار لك معجبيين
الرئيس :أذا غيرانه ترى أحنا هينا برسم الخدمه
كحت إنتصار باإحراج:وععع أنت أخر واحد أفكر فيــــــــــــه
الرئيس بعصبيه:أقول لايكثر هرجك
"وإختفى بلمح البصر التفتت إنتصار لنا وهي تضحك:هههههه
شكله زعل هههه

نايف وهويحاول يفلت نفسه:المهم لازم نلقى طريقه نطلع من هينا
إنتصار :هييه إنت!
ماتخاف يسمعونك؟

نايف:لا
لأني أعرفهم وقت مايجوون

إنتصار:صج غبيه نسيت أنك جني
مثلهم

سألته:طيب وشنو هاالطريقه؟

الكل قعد يـــــــــــفكر!!
قفزت بصراخ:لقـــــــــــيتها
لقيـــــــــــتها

أنتصار ونايف يطالعون ببعض وبإندهاش ثم طالعوني:اللي هي؟
نور بتغميزات لأنتصار:أنتي الوحيده اللي تقدرين على هاالشئ!!

إنتصار وهي عاقده حواجبها:وشو؟ مافهمت؟
نور بتردد:تقلدين صوت الذئـــــــــــب
إنتصار ونايف بصوت واحد:نععـــــــــــععـــــــــــم؟
نور:أفهموني !!
إنتصار أنتي تقلدين صح
إنتي ناسيه الحفله اللي قعدتي تقلدين فيها والكل شهدوا فيك!!
وبعدين أول ماتطلقين الصوت راح يطلعون....

يقاطعني نايف برعب :مستـــــــــــحيل!!
أنا أخاف

نور:بس هذا صوت
نايف:ولو أخاف
نور:والحل؟؟
نايف بتفكير :لحظه


نايف :أنا أقدر أختفي بس أخاف عليكم ماأقدر أتركم وهم عارفين هاالشي وأخاف يخفيكم ويصير مصيركم مجهول
ألا في حاله وحده


أنتصار ونور بحماس:واللي هي؟
نايف:تموتــــــــــــون!!
إنتصار :نععععــــــــــــم؟
نوروهي عاقده حواجبها:أنت شقاعد تقول؟

نايف:أنتي وياه فاهماتني غلط
أنا أقصد أدعاء موت يعن....

تقاطعه إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:آه عرفت عرفت قصدك نكذب عليهم
طيب وبعدين؟

نور:قصدها الى متى؟؟٠٠
نايف:حتى أقدر أجيب من اللي يساعدنا !!
وأنتم ماعليكم ألأ تأخرونهم!٠
أتفقنا؟؟

الكل:أتفقنا!!
"أختفى نايف وهو يطالعني بلمح البصر "
طالعت إنتصار بحزن!!
إنتصار بإستهبال:شفيك؟ كن أحد ميت من أهلك؟
نور وهي تلتفت لمكان نايف ثم ترجع تطالع إنتصار:أحبـــــــــــه
إنتصاربجديه:من صدقك؟ تحبـــــــــــينه؟ وفـــــــــــارس وين حبك له؟
نور :يـــــــــــاه!!
فارس؟
فارس ياإنتصار باعني!!
واللي يبيعني برخيص أبيعه ياأنتصار

إنتصار :ياالخبله هو.....
"يقاطع حوارنا ظهور الرئيس وأتبـــــــــــاعه
على الفور سقطنا كأننا ميتيـــــــــــين"

الرئيس وهو يطالع يمين ويسار
:وينـــــــــــه؟؟"وهو يقرب لنا :وهذولي ش صار لهم بعد؟؟

واحد من أتباعه:أعتقد طال عمرك أنه تخلص منهن حتى يخرج من هينا!!
الثاني:لا أنا أعتقد أنها حيله منه وهو شكله موجود هينا يبي يسوي شي معانا!!
الثالث بتفكير:وليش ماتقولون أنها خطه من الكل !؟
الرئيس وهو يلتفت لهم:كل شي محتمل!!
الأول:والحـــــــــــل؟؟
الثاني:بعد أذنك طال عمرك لو نستعجل وناأخذهن لقريتنا ونخفيهن قبل لا يطلع علينا
"إنتصار بعدم أحتمال وهي تطق برجلها رجل نور"
الثالث وهو يشوف حركة إنتصار ويبتسم:وأنا أيييـــــــــــده!!
الرئيس بتفكيــــــر:
خذووهم وأنا أبي أنتظره هينا وراح نسوي الواجب معه "وأخذ يضحك بصوت عالي ومرعب هههههههه ههههههه
ههـــــــــــهههه"٠٠


الجزء الرابـــــــــــع
ياوقت وش باقي حزن بعد تخفيه..
أظن حزن الناس كله
وصلني٠٠
كل التعاسه والألم عايش
أنا فيــــــه٠٠
حتى الأمل اللي كنت أبغيه٠٠خاب٠٠!!
وفيها اليوم
خاب ظني٠٠!!

"وصلنا للمكان مظلم ملئ بالروائح النتنه وهم يدفونا داخله تعثرنا في أشياء يابسه مانعرف شنو هي!وأختفو بلمح البصر"
وأحنا نضم بعض قالت إنتصار بخوف:يمــــــــــــه !!
أحنا وين ؟

جاوبتها وأنا في قمة الرعب :أسكتي الله يخليك أنا مرعوبه أكثر منك"وبعدت عنها وأنا أمشي وأتعثر:طيب كيف؟نبي نشوف؟ وشلوون؟"وأنا ألتفت لناحية أنتصار:طيب تعرفين كيف تشعلي النار؟
إنتصار :ياغبيـــــــــــه
أولا مافي كبريت ثانيا مافي بانزيـــــــــــن!!


جاوبتها وأنا أقترب منها:بـــــــــــلا غباء ياأنتصار!!
نقدر نشعلها من دون كبريت وبانزيـــــــــــن بعد**

إنتصاروهي توقف:كيـــــــــــف؟
نور:يعني كيف يعني ؟
عن طريق أحتكاك الحجر يافهيمه!!

إنتصار بصراخ دلع:آآآه قصدك مثل ماسوت أستاذة الأحياء في المعمل....
قاطعتها: تحكي لي حكايتك أنتي وياخشتك!
ياالله قومي ساعديني

"وقفت إنتصار وهي تمشي وتتعثر:طيب كيف نشوف الحين؟
جاوبتها وأنا أمسك شي يابس وأطقه ببعض:نحاول ؟
إنتصار:شنو نحاول؟ يعني بأيش؟
"فجاءه وأنا أحاول من بين هاالشرارات أشتعل نار خافت
صرخت إنتصار بفرح وأستهبال:هيــــــــــــــييــــــــــــــه!!
أشتعل أشتعل .....

قاطعتها وأنا مرعوبه وأنتفض :إن... إن.. إنتص... إنتصا.. إنتصار ششش....
تقاطعني إنتصار وهي تطالعني: نور شفيك؟؟
"ثم التفتت للجهه اللي أطالع فيها وهي تكمل:شقاعده تتط...."صرخت :أععععــــــــــــــع "وعلى الفور قفزت تحضني وهي مسكره عيونها :نور أنا خايفه!!

جاوبتها وأنا أبعدها على الخفيف:حتى أنا!
"وأنا أقرب له بشويش أحاول أتفحصه وفجاءه
طــــــــــــــــــــــــلع
هيــــــــــــكل عظمي كبــــــــــــير!!

ألتفت لأنتصار اللي مازالت مسكره عيونها وخطرت ببالي فكره
وعلى طول صرخت بإستهبال:أعــــــــــــعــــــــــــعــــــــــــع

أنتصار وهي تنقــــــــــــز بإرتجاف ورعب حقيقي ومازالت مسكره عيونها:يــــــــــــمه يمه يمه يمه يمه
يمه

غصبا علي ضحكت :ههــــــــــــههههههاي ههههــــــــــــهههاي
إنتصار وهي تفتح عيونها بشويش وتطالعني بعصبيه وحسيت وقتها إن الدخان يطلع من أذونها :نــــــــــــور؟؟
وجـــــــــــعوووه أنشاء الله
شتضحكين عليه أنتي ويا وخشمك!؟

جاوبتها وأنا ميته ضحك على شكلها وهي تنقــــز:كان شكلك هههه تحـــــــفــه هههه وأنتي تنادين أمك ههه
إنتصار وهي تقعد وبجديه:حرام عليك نــــــور
والله من جد تخرعت
وأنتي ولا عليك تضحكين

أقتربت منها وأنا أجلس بقربها:أسفه حياتي والله ماكنت أقصد
بس حبيت أستهبل عليك ماتوقعتك جبـــــانه لهدرجه

إنتصار وهي تضمني بخوف:نبي طريقه نطلع منها
جاوبتها وبنفس الشعور:لكن كيف؟ أنتي شايفه مخرج؟
إنتصاروهي تعدل جلستها:مو هينا المشكله! ! إن مافي مخرج تكفين نور أعصري مخك وطلعي لنا فكره أحنا بحاجة ذكائك الحين
جاوبتها وأنا أطقها على خفيف:وجع أنتصار بلا أستهبال !!
حتى أنتي عندك مخ شغليه وساعديني على الحل

إنتصار بإستهبال:المشكله أن مخي تعــــــــــــطل
نور وهي تتذكر:صح! وش اللي جابك للقبور؟؟
إنتصار بجديه وهي تأخذ نفس عميق:أيــــــــــــه
تتذكرين يوم تتصلين علي؟

نور بلهفه:أيه!!
إنتصار وهي تكمل:وقتها أتصل عمي وسألني عنك تخرعت وقعدت أتصل عليك لكن مارديتي نزلت مسرعه أدور فارس وهو الأخر كان مختفي وقتها
سألتها:وبعدين؟
إنتصار وهي توقف: أبد !!
رحت أدق على جواله ورد علي وهو يقولي أنه بعييد ومشغوول
ماقدرت أخبره عن خوفي عليك


نور:هـــــــــــاه وبعدين؟

أنتصاروهي تمشي وتتعثر:وقتها ماعرفت شاأسوي وخطر على بالي أني أروح لبيتكم

نور وهي توقف:أشحذ منك الكلام أنا!! وبعدين؟؟
أنتصار وهي تتذكر:وأتصلت على أبوي وأستأذنته بالأول رفض وقالي وين بتروحين هالحزه جاوبته وأنا قلقانه عليك يبه تو الناس حتى ماأذن العشاء
ورحت مع السواق وزوجته وفي وقت وصولي أنصدمت "وتلتفت علي وتكمل:
لقـــــــــــيتك طايحه جثه وعمي يبكي بغزاره وكانت زوجته تهديـــــــــــه

سألتها بلهفه:وكيف مـــــــــــت؟
إنتصار وهي تقعد:خليني أكمل ولا تقاطعيني

حطيت يدي على فمي وتكلمت من وراه:هاه سكت وبعدين؟؟
إنتصار:رحت أركض أواسيه مع أني كنت مصدومه وكنت بحاجه من يواسيني دفني عمي بصراخ وعصبيه وهو يقول لحد يقرب مني أنا السبب أنا السبب
وماكنت فاهمه منه شي!!
وفي الأخير طلعت مثل المجنونه أركض وركبت السياره ورحت للبيت وفور وصولي دخلت غرفتي وقفلت على نفسي وقعدت أبكي على فراقك

سألتها:طيب وبعدين؟تكفين لاتوقفين!!
إنتصار:بعد ثلاثة أيام من العزاء وفي بيتكم الكل كان في حزنه وفجاءه
دخل فـــــــــــارس
وكانت حالته مره ضعيف وهزلان وعيونه متنفخه وشعره مبهذل وطيلانه لحيته وشواربه
أقترب وجلس جنبي:راحت نور ياأنتصار وشلون أعيش الحين من بعدها؟ذكرياتها تذبحني !أصلا ذبحتني وهي عايشه والحين تبي تكمل علي!!
جاوبته بحنيه:أستغفرالله ياأخوي
وأرجوك لاتزودها علي!!
وبعدها صرت ماأشوفه ألا في الليل وكنت أسمع نحيبه أحيانا كل ليله
حاولت أواسيه لكن مافي فايده
وفي يوم عجزت أتحمل همومي ولازم أبثها لك رحت لقبرك من دون حتى ماأخبرهم
ومن دون حتى ماأفكر بالعواقب!!
وبعدها أنتي تعرفين كل شي!!

لحظة صمـــــــــــت
..........
في أثناء سوالفنا
في مكاننا السابـــــــــــق!!
طلع نايف بلمح البصر هو وأتباعه العشره

نايف وهو يطالع الشجر الخالي من الورق :نور نور
نـــــــــــور وينكـــــــــــم؟؟

الرئيس القبيح وهو يطلع بلمح البصر خلفه
:حـــــــــــرااام !!
للأسف خربت خطتك!!

نايف وهو يلتفت بعصبيه:ويـــــــــــنهم؟؟
شسويت لهم؟
"رفع أصبعه وقعد يهدده:أياك تجراء على أذيتهم؟ أنت فاهمني؟

الرئيس بإبتسامه:أأعتبرها أمر؟؟
أو توسل لي؟؟

نايف بشراره بعينيه:؟؟!!!!!
الرئيس وهو يطير ويجلس فوق الشجره وياخذ نفس:في كلتا الحالتين أنت الخسران
ألا في
حالـــــــــــه وحده

نايف وهو يقترب منه :وشنو هاالحاله؟؟
الرئيس وهو يطالعه بعيونه:أنت عـــــــــــارفها؟؟
نايف بغضب :إنســـــــــــاها لايمكن نرجعها لك
عندك غيرها شتبي فيها؟؟

الرئيس وهو ينزل:لأني أبيـــــــــــها بإختصار
أحـــــــــــبها

نايف بعصبيه:بس الوالد راح يرفض وأنت عارف رايه
وأهل القريه كلها ماتبيك

الرئيس :أنا قلت أبيها مو أبي أهل القريه وأبوك
نايف :شلـــــــــــون؟
تبي تأخذها غصب علينا؟؟

الرئيس:غصب بالطيب مايهمني!! اللي يهمني أخذها وبـــــــــــس
وأنت اللي بتساعدني وألا حبايبك ماراح تشوفهم بعد اليوم!!
هـــــــــــاه شقلت؟؟

نايف بتفكييـــــــــــر:لئيـــــــــم،، ماكر!!
خلاص عطني مهله أقنعهم!!

الرئيس وهو يطير فوق:كم يعني؟؟
نايف:على الأقل أسبوع!!
الرئيس :لــــــاـــــء ،، أسبوع كثير
عندك يومين مهله وألا أنت عارف وأنا عارف

نايف:وتوعدني أنك ماتسوي شي لأهل القريه
الرئيس بمكر:وأنا وش دخلني بأهل قريتك ؟
تتطـــــــــــمن!!

"الكل أختفى بلمـــــــــــح البصر"

في الكهف
إنتصار وهي مازالت تمشي ومعها عصا في أعلاه يشتعل نار:وكل هذا صار لك ياقلبي عليك !!
طيب ماتتذكرين أي شي أي شي يدل على أنها جريمة قتل؟؟

جاوبتها وأنا أمشي بجنبها:ماأتذكر شي أبـــــــــــد!.!
كل......


فجاءه صرخت إنتصار:أعـــــــــــعععـــــــــــعـــــــــــع

في القريه
أبو نايف وهو يطير من قبر لقبر
:قلت لك لا يعني لا

نايف بتوسل وهو يطير بجانب أبوه:يبه أنت ماتوثق فيني ؟ أقولك البنات في خطر وأنت تعاند
أنت بس قول له خلاص وخل الباقي علي

أبو نايف وهو يوقف فوق شجره:أنت على بالك أن السالفه سهله
أنا أذا قلت له خلاص ماراح أفتك منه وراح يدبر لنا مكيده وبتالي أهل القريه ماراح تساعدني وراح تقول لي أنت اللي عطيته كلمه وتحمل اللي جاك

نايف بإصرار:صدقني يبه ماراح أنور له اللي في باله والأرض ماراح يأخذها لو على رقبتي

أبو نايف:بس كيـــــــــــف؟؟

"وقعد نايف يخطط مع أبوه وأعجب أبو نايف في خطة ولده ووافق ينفذها بمساعدة أهل القريه"
  #12  
قديم 02-18-2010, 03:10 PM
 
الجـــــــــــزء الخامس
"علمني" لا صارت الدنيا
تعاندني لمين أروح !؟
علمني لاصارو أصحابي
أغراب وين أروح!؟
"فهمني" إذا أحتجتلك في ليلة ضما
ومالقيتك كيف أعيش!؟
وفهمني لو ضاع مني
الوقت ورحت إنت عني
ليه أعيش؟؟؟

في الكهف
انتصار وهي تبكي وماسكه رجلها:الحقيني نور أبموت
أبموت!!

نور وهي تقرب النار تبي تشوف الجرح:طيب ورى ماتسكتين؟ خليني أشوف؟؟
طلع واحد من أتباع الرئيس بلمح البصر :ليه مبعديـــــــــــن؟؟
إنتصار ومازالت تبكي:عمى أنشاء الله أنت ماتشوف أني مقروصه؟؟
الجني وبدى ينتبه أقترب منها:خير فيك شي؟؟
إنتصار بعصبيه والدموع ماخذه مجراها على خدها:وجع أنشاء الله !!
سؤال غبي صراحه!!
يعني تشوفنا نلعب

الجني متفاجاء من وحشية لسانها:؟!!!!
نور بغضب:أنتـــــــــــصار؟
خلاص
بدل ماتشكرينه مهتم فيك
تسممينه بلسانك !؟
"طالعته باإبتسامه:أعذرهـــــــــــا !!
وساعدها تكفى!!!

إنتصار وهي تصر على أسنانها من الألم:ممكن تساعدوني بدل هاالرومنسيه!؟
نور بتأفف:أفف اللـــــــــــه يعينا على لسانك!..
"أختفى بلمح البصر "
إنتصار بتألم:شفــــــــــتي؟
راح وتركني أنا أبموت خلاص أستعدي راح أصير مثلك روح

نور بإبتسامه وهي تهز رأسها :ماراح تتغيرين !
هذا وأنتي تتألمين ماتتركين أحد من أستهبالك
شأسوي فيك أنا؟؟

"طلع بلمح البصرومعاه شوية أسهم صغيره حاده وقماش صغير:
أبعدي يدك يا....

نور :أسمها أنتصار
أنتصار بعصبيه:ليش تقولين له أسمي وأنا حتى ماأعرف أسمه؟
الجني بإبتسامه جذابه:أسمي راجونات أرتحتي؟
إنتصار بزعل ومازالت تتألم:وش دخلني في أسمك لاتفرح بس يارجن راجنو راجونات ...
نور بضحكه عاليه:ههههـــــــــــههاي حتى ماتعرفين تنطقين أسمه أنتي ويالسانك الطويل اللي يبي قص هذا!!

راجونات :عادي
إنتصار بزعل:وش عرفني أنا؟ أسمه صعب المفروض يغيره
لأسم سهل

راجونات وهي يقرب لها ويبعد يدها ويقعد يطعنها بخفيف لين طلع دمها وجلس ينزف وإنتصار تصارخ:دمـــــــــــي راح ياماللوجع دمي دمي آه يادمي
نور:هههه صج خبله!!
إنتصار :أيه وش عليك أنا المقروصه مو أنتي أنا اللي دمي راح مو أنت...."وبدت تهذر لحد ماأغـــــــــــمى عليها
"

صرخت وأنا أقترب منها لكن راجونات بعدني عنها:أنتصار قومـــــــــــي؟
"التفت له وأنا أكمل:شـــــــــــصار لها؟


راجونات وهو يربط الجرح ويقوم:شي عادي بيغمى عليها
لأنها لها يومين ماكلت
أناراح أعطيكم أكل "وبلمحة بصر طلعت طاوله فيها أشهى الأكلات من سمك وروبيان وأرز ولحم ومرقه وأشياء ثانيه ماتخيلتها في بالي وكمل:وأنتو خذو راحتكم بالأكل وبعد ساعه راح أرجع وقبل لا أنسى ترى أذا ماأسرعتو في الأكل راح تختفي بعد ساعه ألاربع
وأختفى من بين أنضاري
ألتفت لأنتصار وأنا أحاول أصحيها:أنتصار حبي قومي أنتصار قومي!!

حطيت يدي على رأسي وأنا أقعد جنبهاوبتأفف:قومي عــــــــــاد!!
"وطالعت الأكل وأنا جوعااانه حدي ولعابي يسيل وألحس شفايفي من قمة ألم الجوع وشوي لا أقوم وتخطر علي أنتصار وينسد نفسي وأرجع أحاول فيها**

بعد نص ساعه من المعاناه قامت إنتصار وهي تفتح عيونها بشويش وتحس بجفاف حلقها:أبــــــــــي ماء
فرحت وقمت أخذ الماء وأشربها:وأخير قمتي ياالله بسرعه قومي معاي للطاوله نبي ناكل جوعانه !!
إنتصار وهي تشرب وتهز رأسها
يعني خلاص

في القريه
نايف وهو يكلم رئيس القريه:خلاص طال عمرك بس تأكد من كل شي قبل فوات الأوان

الرئيس وهو فوق شجره خاليه من الاوراق:توكل علــــــــــى الله!!
أختفى نايف وبعد دقيقه طلع ومعاه رئيس الأشرار وهو يكلم والده:حنا جاهزين وأنت؟
؟

أبو نايف وفيه شوي قلق:جاهز جاهز
رئيس الأشرار بضحكة نصر:هــــــــــهههههــــــــــههههه

نايف وهو يتقدم ومعاه اوراق جلد حيوان :وهذه هي يافالح بس بالأول طلع لي البنات

فالح :تلقــــــــــــاهم في كهف غابة النمور الخمسه هذا أذا كانوا أحياء ههههــــــــــــههه
نايف وهو يمسك رقبته ويضغط عليه:ياالحقييــــــــــــر
ياالسافل
"فالح وهو يحاول يفلت منه ويخطف الأوراق:لاتضيع وقتك ووقتي ررررح لمهــــــــــــم "ويختفي وسط ذهول الجميع واختفى وراه نايف "

ابونايف وهو يطالع رئيس القريه:لاحول ولاقوة ألا بالله
لازم نساعده وشراايك؟

رئيس القريه بتفكير:؟؟!!!!!!


في الكهف
نور وهي تمسك إنتصار وتقعدها على الكرسي بقرب الطاوله:تفضلي

إنتصار وهي تمد يدها للسمك:شكرا "وما إن رفعتها تبي تأكلها أختفت طالعت نور اللي جلست ومسكت الدجاجه بيدها :غريبه
نور وهي تطالع الطاوله اللي كل شي فيها بدى يختفي :لــــــاــــــ ،حرام أحنا جوعانين
إنتصار وهي توقف:قومي قومي هذا كله خداع في خداع خدعنا ابن الكلب الحقير
نور :حرام عليك لاتسبينه"وفجاءه اختفى الكرسي وطاحــــــــــــت
على الحصى "

إنتصار انفجرت ضحك:ههههــــــــــــههههههــــــــــــههههههــــــــــــهههاي
نور وهي تقوم بضعف وألم وحقد على إنتصار وضحكها وتنفض ثوبها من ورى:نفسي أعرف أنتي ماعندك قلب؟ تشوفيني طايحه وتضحكين!!
إنتصار وهي خلاص يوجعها بطنها من الضحك وتجلس على الأرض:آآآآي يابطني خلاص خلاص،
بس صراحه كان شكلك تحفه
ههه

نور بتفكير:أقول إنتصار تذكرت حاجه تعالي وراي
إنتصار وهي تلحقها :وين رايحه لأعماق الكهف!!
"نور وإنتصار وبدوا يسمعون أصوات أعواء حيوانات وقعدوا يركضون بأسرع مايمكن وهم ماسكين طرف ملابسهم بفمهم"
إنتصاروهي تأخذ نفس :يام ..يامال للوجع ...بغيتي.. تودينا.. في داهيه
نور وهي تحس بوجع في كل أطراف جسمها :وأنا وش يدريني !؟
إنتصاروهي تقعد:وش تتوقعين داخل؟
وشنو هالأصوات؟

نور وهي تنسدح وتحط يدينهاالرقيقتان تحت رأسها:والله،أعتقد نمر...
تقاطعها إنتصار بصراخ:واااااااااواااااا يامامي
نور بهدؤ وتفكيروتكمل:أو دب
إنتصاروهي تضم رجولها لصدرها وتقول بصوت خافت:يمممــــــــــــه
نور:أو أسد!!
إنتصار وهي تسد أذونها
:بــــــــــــس خلاص كفايه

نور وهي تعدل جلستها وبضحكه:أجل ساعديني علشان نطلع
إنتصار بلهفه:ميخالف أساعدك ،أساعدك
"وجلسنا نحفر في نفس مكاننا وحنا ميتيــــــــــــن رعب وخوف
وبعد ماقربنا نطلع من الحفره
سمعنا صوت داخل الكهف
وبسرعه قعدنا نحفر الباقي نبي نطلع بأي وسيله وفجاءه نط قدامنا شخص"


رجعنا ورانا وحنا مو متأكدين من هالشخص وكنا في حالة رعب وخوف وفور رجوعنا لكهف طلع قدامنا
راجونات وهو معقد حواجبه:خير وين كنتو؟؟
جاوبته وشوي بيغمى علي من الجوع والرعب:ك ك كنا في...
يقاطعني وهو يرفعنا فوق ويسد أفواهنا:أشششش
دخل نايف من نفس حفرتنا وهو ينادي بلهفه:نور نور نور
نـــــــــــــور
وينـــــــــــــكم؟؟

حاولت أفلت من راجونات وأنا في قمة ندمي وأحساسي بالذنب أتجاه
لو تعرفت له في الحفره بس قبل دقايق كان أنا معه الحين وفي أحضانه أمان محد يقدر يعكر مزاجنا
لو سمعت كلامه كان ماكان وضعنا كذا
أنا السبب ولازم ألقى حل
لكن عجزت ماكان فيني حيل لا أنا ولا إنتصاراللي بدت تذبل

نايف وهو يطير داخل الكهف كله وينادي علينا بعدها يئس وقعد بحزن:ياترى وين رحتو؟وين مكانكم؟آه يانور لو تعرفين
شكثر أحبـــــــــــــك
شكثر مشتاقلك
شكثر مشتاق لدفئ حضنك!!


بالنسبه لي كانت كلماته مثل العطشان اللي يمشي في الصحراء وفجاءه شاف من بعيد ماء ولما أقترب أكتشف أنه سراب
كنت أريد أن أبادله نفس الشعور
أريد أن أعانقه بحنان وأهمس بإذنه أشتـــــــــــــقت أليك

أريد أن أصرخ للعالم وأخبرهم بقصة حـــــــــــــبنا
وأول ماأريد أن أخبره بأننا فوق رأسك فقط أنظر ألى الأعلى

بعد دقائق تفاجاءت بأنه يغادر
فأنزلنا راجونات وقال لنا بعصبيه
:وش سويتوا؟

أنتصار بألم :أنت ليش ماتركتنا؟
نور وهي تجلس وتبكي:ياربي يامفرج الكربات فرج كربتي وأرحمنا وساعدنا أنت يارحيم يارحمن يامجيب الدعوات يامفرج كربة أيوب في بلواها
راجونات وهو يهتز ويرتعش وصرخ صرخه وبعدها سقط مغمى علييه
إنتصار بفرح :ياالله ياالله نطلع من هينا قبل لايقوم الحمدلله الله أستجاب دعوتك
نور وهي تطالعه بتعجب:طيب نتركه كذا؟؟
أنتصار وهي تسحب نور:خلي عنك طيبة القلب هذي وخلينا نطلع من هينا بأسرع وقت

الجزء الســـــــــــــادس
حاولت أنا أنساه وأرحل وأخليه لقيت مافكرت به كله أوهام انساه وانسى اني نسيته وأطريه واسرح مع ذكراه في حب وهيام .
*

نور وهي تفلت يدها من إنتصار و تقترب من راجونات:لا ياإنتصار
مسكيــــــــــــــــن
هو محتاج لنا

إنتصار وهي تحط يدينها على خصرها:والله مافي غيرنا مساكين"وهي تأخذ نفس طويل وتكمل:
طيب والحــــــــــــــــل؟

"في هذي الأثناء حاولت نور تسحب راجونات لكن ماقدرت كل ماأخذت تسحب يده تختفي وبدت في رجله وأيضا ماقدرت حاولت وحاولت جاهده لكن تعبت "
إنتصار بجديه:ياحبيتي خلينا نطلع قبل لايجون أتباعه وذيك اللحظه ماينفع الندم
"أقتنعت نور بكلامها ونزلت الحفره بعد جهد طويل بذلته من أجل مساعدة راجونات وقبل لاتنزل إنتصارألتفت له وهو طايح على الأرض وقعدت تتدقق في ملامحه وقالت:حسافه !!والله أنك مزيون بس لو ماأنت جني كان ساعدتك أخ بس
"ونزلت وراها وطلعوا من الأرض وكان في شباب قاعدين حوالين الشجر القريب من الكهف وماشافوا نور لما طلعت بس لما طلعت إنتصار أنتبهوا لها وقاموا يصرخون وتركوا أغراضهم وركضوا على سيارتهم والكل ركب ماعدا الأخير يلحقهم وهو يصارخ :وقفولي وقفولي هيــــــــــــــــه وقفــــــــــــــــوا

"لكن مافي فايده مشوا وتركوه أما أنتصار فنفجرت ضحك على أشكالهم:ههــــــــــــــــههه مهابيل مثل هذول ماقد شفت هههــــــــــــــــهه
جاوبتها وأنا أجلس جنبها:أستغفر الله حرام عليك خلي في قلبك رحمه الشباب خافوا منك لأنك طالعه من الأرض من التراب وأنتي ولا عليك تضحكين
أنتصار بجديه:أقول نور عن جد أنا جوعانه خلينا نروح نشوف وش طابخين ؟؟
"ومشت إنتصار لجهة مكان الشباب وأضطريت أني أمشي وراها وحنا نطالع الشاب المسكين الخايف المتخبي وراء شجره بعيده عنا بشوي!!،، وصلنا لقينا قدر فوق حطب يشتعل النار تحته فتحته إنتصار بشيلتها المتشققه وطلع البخار والرائحه الجميله اللتي بدت لنا بلذته وفتح شهيتنا ألتفت لي أنتصار وهي تبتسم وتبلع ريقها:رز يانور رز تعالي نأكل والله ريحته طيبه وتفتح النفس ماتوقعت أن الرجال يطلع منهم طباخـــيــــــن أنا لا تزوجت أول شرطي يطبخ عني
نور وهي تقرب من القدر وتشم رائحته:أجل عزا الله تزوجتي هههه
أنتصار بنص عين :تتمسخري علي ؟ أيه هيــــــــــــــــن
"ونزلنا القدر في الأرض وجلسنا نأكل ونشرب شاهي ونسولف"

في هاالأثناء وفي القريه
أبو نايف وهو عاقد حواجبه:والحــــــــــــــــل؟؟

فهد"رئيس القريه " بتفكير:أنا قايل له هذا واحد ماعنده أخلاق لاتصدقه بس ماسمع كلامي .،، كله من هاالأنسيه لحست مخه لكن أكيــــــــــــــــد في حل
ماراح نتركه لحاله هذا نايف الغالي

أبونايف بإبتسامه:تسلم طال عمرك
"لحظة صمت...."

"قعد نايف يدور على أنحاء القريه وهو حزين ويفكر،،،
طلع له رئيس الأشرار وبعصبيه:خدعتني هذا وأنت معطيني كلمه ؟؟

نايف بغضب:!!!!
رئيس الأشرار:ليش ماتنطق؟؟
نايف وهو يقترب منه ويشد رقبته:مثل ماخدعتني خدعتك وأسمع لأشوفك هينا مره ثانيه وألا والله ماتلوم ألانفسك!!
"أختفى رئيس الأشرار وهو في قمة غضبه وتوعد لنايف بنفسه"




في جانب الكهف
نور وهي تطالع الشاب بشفقه:أقول إنتصار روحي ودي له شوية أكل حرام صار له ساعتين ماأكل وهو في نفس الوقفه وحالة الرعب والخوف

إنتصار وهي تطالع الشاب ثم طالعت نور وكاسة الشاي في يدها:أقول نور لاتصدعين رأسي أذا خايفه عليه روحي أنتي له ودي له اللي تبينه
"وترجع تشرب الشاي"

هزت نور برأسها وهي تأخذ نفس:إنتي شنو؟
ماعندك قلب ؟
أنتي ناسيه أني روح ؟ يالله عاد بلى أستهبال روحي وعطيه

إنتصار وهي تنزل الكاسه وتوقف:أففف خلاص
أروح ماصارت ذي

"ومشت إنتصار لكن نور وقفتها:لحظه لحظه!!
إنتصاروهي توقف ومن دون ماتعطيها وجها:خــــــــــــــــــير بعد؟؟
نور وهي تأخذ شيلتها وتقرب لها وتغطيها:تغطي عيب رجال غريب هذا!
إنتصار :أقول بلا أستهبال،،
تشوفين شيلتي متشققه وتقولين تغطي!!

نور وهي تأخذ طرف عبايتها وتلفها على رأسها مع وجهها :كذا ياهبــــــــله!!
إنتصار بدهشه:طيب يافالحة زمانك وشلـــــــــــــــــون
أشوف زين؟؟

نور وهي تدفها:مو لازم أهم شي تتسترين !!
وبعدين حرام هذا رجال غريب والدين حتم علينا الستر والعفاف

إنتصار بنص عين:لا والله وأنتي ليش فاتنه هاالجني نايف اللي ميتن عليك وماتغطيتي عنه وألا حلال عليك.....
نور وهي تقاطعها بعصبيه:أنا ظروفي غـــــــــــــــــير
....

إنتصار بتأفف وهي تمشي متجهه للشاب:أفف خلاص خلاص!!

في هذي الأثناء
الشاب وهو يرتعش وفي قمة الخوف والرعب:الـــــــــــــــــله يقلعكم وياأخذ الساعه اللي طلعت معكم أنا وش خلاني أطلع معكم اليوم!!
لو وديت أهلي للسوق أصرف لي ......


أنتصار وهي توقف قربه:أنـــــــــــــــــت هـــــــــــــــــي أطلع ماني شبح أنا أنسيه أنسيه
الشاب بعدم تصديق وبخوف:وش يضمن لي أنك أنسانه مو جن؟؟
إنتصار بعدم صبر:أستغفر الله العلي العظيم
شاأسوي فيك أنت؟ أقطع نفسي علشان تصدقني
أخلص علينا "وتحط الصحن وتدفه بقربه وتكمل:وهذا غداك أكيد جوعان وبعدين أقولك سالفتي

الشاب بتشكيك ويمد يده يبي يلمسها من بعيد:....................
إنتصار وهي كاتمه الضحك وتقرب له :شكلك راعي طويله؟؟
بس ياالله تأكد!!

الشاب بعد مالمسها بيده وصدقها وأبتعد بخـــــجل:أسف بس أعذريني لازم أتأكد!!
"وأخذ صحنه وجلس تحت ظل الشجره ومد يده وقعد يأكل بلهفه وكمل:تصدقين عاد حسبت أنك جنيه هههه !!
ألا تعالي وش حكايتك إنتي
وش حكاية طلوعك من قبرك
أحد دافنك وأنتي حيه!؟

إنتصار بإبتسامه من تحت الغطاء: أشوفك صرت ملقوف زياده عن اللزوم
"وتطالع نور اللي أقتربت منها وتكمل:أحنا ياطويل العمر......

يقاطعها الشاب وعاقد حواجبه وهو ينفض يده:لحظه لحظه شتقصدين بكلمة أحنا؟؟
"وتجلس إنتصار وبدت تحكي له الحكايه من أولها لأخرها"
الشاب وهو يتعاطف مع أنتصار:لا حول !! أحس كأنها ولا في الخيال
طيب وصديقتك هذي مدري وش أسمها وينها الحين؟؟

إنتصار وهي تطالع نور وتأشر لها:هـــــــــــــــــذي هي
وأسمها نور وأنا أنتصار
ألا أنت شنو أسمك؟؟

الشاب وهو يدور على نور :أسمي فواز !!ألا هي وينـــــــــــــــــها؟؟
ماأشوفها؟؟

نور :قولي له ماراح تشوفني لأني روح بس راح نتواصل أنا وهو عن طريقك
إنتصار:هي معانا بس أنت ماراح تقدر تشوفها لانها روح وأذا تبي تتواصل معها طبعا عن طــــــــــريقي
"لحظة صمت"


في القريه
ابو نايف بعصبيه:كيف يعني؟؟
نايف بتوسل :مافي حل غيره
وأ....
رئيس القريه يقاطعه وهو يطير ويقترب له ويحط يده على كتفه :لا تتهور وفكر زين مازين
"ويبتعد ويطير فوق الشجره ويجلس ويكمل بجديه :إنت عارف أن هاالمهمه خطره ويمكن تأثر على حياتك ومستقبلك فلا تتهور وتدهور حياتك علشان البشر
لأنهم مايستاهلون

نايف بحيره:طيب والحـــــــــــــــــل؟؟
أبونايف بتفكير وهو يطالع رئيس القريه ونايف:...........
رئيس القريه :أنا رايح!!
"ويختفي"

نايف بحزن:أبتوكل على الله وأنفذ المهمه
"ويختفي"

أبو نايف وتسيل على خده دمعه يتيمه :..........

الجزء السابــــــــــــــــع
يرضيك دمعي على خدي يسيل ؟؟

يرضيك حياتي الهم طواها ؟
يرضيك الألم صار لنظرتي دليل؟

يرضيك الدنيا ذوقتني شقاها ؟

يرضيك صرت بدووونك منكسر ذليل ؟

يرضيك حياتي ضيعت معناها ؟

يرضيك أصيح ولا لي عليك سبيل ؟

يرضيك صرختي الكون سمع صداها ؟؟



يرضيك ؟



يالحبيب

يالقريب

الخليل ؟




يرضيك !


أبكي دم عيني
بدل ماها))


أبيك

أصرخ بها صباح ولييييييل ؟



أبيك _ يامعنى دنيتي وهناها


_ تعال _

وان قلت أحبك بحقك قليل




أنت الحبيب
والروح
والحياه
ومناها

"بقرب الكهف"
فواز وهو يغسل يده :طيب والحين؟ ودكم ترجعون للبيت ولا شلون؟

إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:أييييييييييييييييه ،البيت!
"وترفع عينها بعينه من تحت الغطاء وتكمل:تصدق عاد صار لنا ٣ شهور غايبين عن البيت وأحسها سنين مو ٣ شهور
بس الأكيد والأكيد أننا نبي نرجع للبيت "وتلتفت على نور اللي تطالع الصحراء وسرحانه وتكمل:صــــــــــح يا نور؟

نور ومازالت سرحانه:............
إنتصار بصراخ عالي لدرجه فواز ونور سدوا أذونهم:هــــــــــــــــيــــــــــــــــه صــــــــــــــــح؟؟
نور بإنتباه وتسد أذونها:وجع وجع وجع فقعتي طبلة أذني
"وترفع يدها بوجه إنتصار وتكمل:إنتي متى بتعقلين بصراحه طفشت من تصرفاتك البايخه!! غيري اسلوبك

إنتصار بنص عين:أقول خلي عنك البربره وقولي لي في أيش كنتي سرحانه هاه؟؟
فواز بدهشه ويطالع يمين ويسار ويسمي بداخله ويبلع ريقه:أقــــــــول؟؟ صديقتك هذي تكلمت؟
أنتصار بعدم مبالاه:خيــــــــــــــــر إنت قاط وجهك معنا
فارق بس فارق
"وتلتفت لنور وتكمل:ياالله قول لي!!

"فواز بحزن وهو يمشي ويتحرطم بداخله"
نور وهي تطالعه بحنيه ثم ألتفت لأنتصار بعصبيه:حــــــــــــــــرام عليك
"ثم بدت تتوسل لاإنتصار:روحي وقفيه لعل وعسى يساعدنا بشي

إنتصار بلعانه :وتعلميني عن مدى حبك ولوين وصل؟؟
نور وهي تستعجلها وبتأفف:أفف خلاص خلاص
بس روحي وقفيه


"وتركض إنتصار بطريقتها الأستهباليه وهي كل شوي تلتفت لي وتبتسم وأخير وصلت له وهي تركع وتأخذ نفس: أهه هيــــــــــــــــــه لحظه أهه لحظه!!
فواز بزعل مصطنع لكنه فرحان في داخله وهو عاقد حواجبه:خيير؟؟
إنتصار وهي تطالعه بعدين عدلت وقفتها وبإبتسامه مصطنعه وفي داخلها ودها تكفخه:ماودك تساعدنا؟؟
فواز وهو يمشي:دوري غييري!!
إنتصار وهي تأخذ نفس عميق:خلاص على راحتك
ألتفت فواز بدهشه لها وفي داخله "طراره وتتشرط والله حاله
بس والله أنها عاجبتني
أستغفرالله شقاعد أقول أنا
أنا وراي خطيبتي بنت خالي وأفكر بوحده غيرها
بس أخ"

"وهي تمشي مسكتها نور مع كتفها وبعصبيه:شنو على راحتك؟ الرجال زعلان منك يعني أعتذري له علشان يساعدنا!!
إنتصار وهي تطالعه بشراره بعد ماعدلت حجابها وكشفت عن وجهها:اللهــــــــــــــــــم طولك ياروح خلاص
فواز أنا أسفه

نور وهي تقرصها :عيب تغطي!!
إنتصار بنفاذ صبر:يابنت عقدتيني
خليني على راحتي كأنك مزودتها
ياماما أصحي خليني أخذ راحتي مدام ماعندي أحد ومدام أحنا في الصحراء

" أما فواز اللي تسمرت عيونه وهو يطالع أنتصار :سبحان الخالق قمر يمشي على الأرض
وتلتفت نور له ثم طالعت إنتصار بشراره وبنص عين:وهذا مو مالي عينك مو أحد شوفي شقاعد يقول٠
وتلتفت إنتصار له بعصبيه:أقول أنطم أحسن لك لا والله أفرك خشتك في القاع أنت فاهمني
فواز بعصبيه:هــــــــــــــــــيه عاد ألزمي حدودك لاوالله تشوفين شي مايسرك
إنتصار وهي تقرب له وفي داخله خوف منه وبشجاعه مصطنعه:لــاـــ
ياالله ورني شجاعتك وألا خا....

تقاطعها نور وهي تعطيها كف وبعصبيه ودموعها على خدها:أنتي لازم تسوين لنا مشكله أنتي ناسيه أننا لحالنا في هاالصحراء ناسيه العذاب والخوف والرعب اللي مرينا فيه
ناسيه أنه ممكن يساعدنا
"وهي تلف وراء وتمسح دموعها وتكمل:أسفه إنتصار بس كان لازم أسوي كذا

"فواز وهو يطالع خد إنتصار اللي فجاءه أنقلب أحمر ويقول في داخله:لا يكون عطتها كف!
أحسن علشان تفكني من لسانها الوحش!
بس حرام ماتستاهل!!
أقول شكلك طحت وماأحد سمى عليك!!"

إنتصار وهي تتحسس الضربه على خدها وتمسح دمعتها قبل لاتنزل وتتلتفت لفواز وتقول بصوت خافض:أنا أسفه وحقك علي بس الله يخليك ساعدنا
!!

فواز بداخله وده يرقص من الفرحه وبإبتسامه:أبشري وأنشاءالله ماراح يصير ألا اللي تبينه
"طالعت إنتصار نور ومن دون نفس :أرتحتي؟
نور :ويعني أنتي ماأرتحتي؟؟
إنتصار وهي تمسك لها عصا وترسم:.............يمكن أيه ........وهي تأخذ نفس عميق وتكمل وترمي العصا بجانبها:ويمكن لاء
"أقتربت منها وأنا أحاول أراضيها لكن دفتني وهي تكلم فواز:ألا كيف تساعدنا؟؟
فواز:بالنسبه لنا صعبه بس الشكوى لله مافي غير
هاالحل!!

أنتصار وهي عاقده حواجبها:اللي هو؟؟
فواز :تتبعوني ولاتسألوني لأني راح أقول لكم كل شي في وقته
إنتصار وهي تطالع نور:وش رايك؟
نور وهي تهز رأسها بمعنى أيه:أي شي يوصلني للبيت أنا موافقه
أنتصار وتلتفت له: أتفقنا!!

أنتصار وهي توقف وتمسح جبينها بطرف شيلتها :أووووووف صار لنا ٣ ساعات وأحنا نمشي وماطلع معاك نتيجه والله تعبت وذبحتنا أشعة الشمس
فواز بتعب وهو يلحس شفايفه:يابنت الحلال وش طالع بيدي أنا
كل.......

وفجاءه قاطع حوارنا
عاصفه هبت وقاعده تدور حولينا
شووووووووشششششش هووووووو "وينطلق منه الضحكات بعالي الصوت
ههاااههااههااههااههههههاي "وفجاء سكت وهدت العاصفه وطلع دخاااان
عااااااالي حييـــــــــــــــــــل

فواز وهويمسح عيونه من الغبار اللي دخلت من العاصفه ويعقد حواجبه :..........
إنتصار بخوف وهي تمسح عيونها وتحاول تفتحها :..........
نور وهي تطالع الدخان بدهشه :؟؟؟؟؟
وفي هذه الأثناء
طـــــــــــــــــــلع
:مرررررحبا هههاي!!

إنتصار بخوف وأرتعاش وهي تضم فواز من وراء ظهره وتدفه قدامه:.........تكفي أحمني هذا شكله نجـــــس
فواز بقلبه وهو يبلع ريقه بخوف"وأنا من يحميني "وبشجاعه مصطنعه:لاتخافين أنا جنبك ،،ويوجه كلامه له من أنت؟؟
وشتبي منا؟؟

؟:من فيكم نور؟؟
أنتصار بعصبيه من وراء ظهر فواز:وجع أنشاءالله هذا سؤال أكيد مو هذا "وتأشر على فواز وتكمل:وأكيد مو هذي "وتأشر على نور
؟ ويضحك على غباءها:هههه أجل أكييـــــــــد أنتي!!
إنتصار وهي واصله حده وحمقانه منه وتطلع عيونها شراره:جعلك تضحك بلا سنون
٠

نور :أنا!!٠
؟:أدري!!
إنتصار وودها تذبحه وتصرعلى أسنانها:تستهبل إنت وخشتك اللي كنها قوطي صلصله
مدامك عارف أنها هي ليش تسئل

؟ويعقد جمجمته "يعني كأنها شوي وتتكسر ويصرخ صرخه
:أأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وينفـــــــــــــــــــجر ويطلع من جديد ورانا ويقول وهو يلتـــــــــــــــــــف حول نور:بصراحه من عذره يدور عليك
شكلي أبسحب كلمتي
"ويلمسها في خدها ويكمل:وش رايك؟؟

نور وهي موفاهمه شي وتبعد يده عنها وعاقده حواجبها:وش قصدك؟ ؟ومن هو اللي تتكلم عنه؟
؟وهو يطير فوق ويرجع ويلتف حولــــــهم ويضحك بصوت عالي:.....هههي ههههـــــــــــــــــــهه
هههـــــــــــــــــــاااا
هههههههــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

"حينها الكل كان خااايف بما فيهم أنا ....فضطريت أني أركض وقعدت أركض وأركض مثل المجنونه وأنتصار تلحقني وتنادي بصوت عالي:هـــــــــــــــــــي ياالخبله وين رااااااااااايحـــــــــــــــــــه؟؟
وفواز يلحقها وبصوت عالي:وش تســـــــــــــــــــوين أنتي ؟ليش تركضين مثل الخبله؟ وليش كل هاالصر.......
فجـــــــــــــــــــاءه
  #13  
قديم 02-18-2010, 03:17 PM
 
الجزء الثامـــــــــــــــــــن¤¤

¤¤¤¤
أنا حبيتك♥ بطوعي وصرت اليوم بك مجبور♥ أنا ماقولها نادم♥ جروحي ذي حقايقها
اشوف الحب♥ في عينك ♥بساتين
بدون زهور♥ وقلب يلمس الغيمه ولايقوى يعانقها .♥♥



وفجاءه طلـــــــــــــــــع دخان كثيييير مع شرارات ناريه
والكل وقف وغمضو عيونهم وتكوروا على أنفسهم كان ودهم يرجعون لورا بس كان الدخان محاوطهم

!!:نـــــــــــــــــور!!

"لما سمعت صوته حسيت برعشه بكل جسمي وعلى الفور رفعت رأسي وأنا أبكي
بصوت عالي :نـــــــــــــــــايف أهييـــــــــــــــــي آآآآعـــــــــــــــــآآآآ ن ....نا.. نايـــــــــــــــــف أهييـــــــــــــــــي

"تقرب نايف لنور وهو يجلس بقربها ويمسح على ظهرها يهديها :بس خلاص أنا جنبك وماراح أحد ياأذيك
"تعلقت في نايف وهي تشاهق :آه آه نايف أرجوك لاتتركني "وحطت رإسها في صدره وقعدت تبكي حتى غابت عن الوعي"

لحظة صمت.....

"فتحت عيوني بتثاااقل وأنا أحس بصداع حيل في رأسي وثقل لساني وريقي ناشف وحسيت أن أعضائي ماتتحرك دارت عيوني في الغرفه الصغيره وفي سقفها وستايرها المقفوله رجعت غمضت عيوني وأنا ألحس شفايفي كنت عطشانه حدي
وبعد دقايق سمعت صوت تسحب أرجل وقرب من عندي
وجلس يصيح بصوت منخفض
وحسيت بلمسة يده لما ضغط على يدي وهويقول:سامحيني "ثم أجهش بالبكاء وهو يبوس يدي وكتفي وجهي ويكمل:سامحيني سامحيني
يابنيتي....

"فتحت عيوني فأذا هو أبوي سالت دموعي على خدي وكان ودي أضمه وأصيح في حظنه وأطلب منه السماح أنا اللغلطانه يبه أنا اللي أبيك تسامحني وإنت مسمووووح يايبه
أنتبه لعيوني وقعد يتلفت يمين ويساروبفرح صرخ :صحت صحـــــــــــــــــت
وأخيراا
"وضمني وهو يرتعش ويبكي بعدين بعدني وهو مستغرب:نور

نور وهي رأسها مايل على يد أبو عناد ودموعها عيت توقف:............
أبو عناد وهو ينزلها ويسرع يركب السياره :أنا ماراح أخليك تروحين من يدي مره ثانيه أنا ماصدقت أنك رجعتي ..... وبعصبيه:الله ينتقم من اللي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل



.
٠


"بعد ساعه تقريبا وصل لعندي أبوي ومعاه الدكتور
الدكتور وهو يفحص:....
ألا هي متى صحت؟؟

أبوعناد وهو يطالع نور بحنيه:من ساعه تقريبا يادكتور!!
"ويلتفت عليه:بس يادكتور هي صايره مثل الجثه ماتجلس مثل الناس ولا تتكلم!! بس عيونها هي اللي ترمش
تعتقد يادكتور شسببه؟؟

الدكتور وهو ينزل السماعه ويحطها في الشنطه وبإبتسامه:هذا طبيعي لمثل هاالحالات
طبيعي لأن صار لها أربعة شهور وهي في غيبوبه
أنت أرتاح بس وإنشاءالله ترجعلك مثل أول وأحسن
وخاصة إنها صحت بمعجزه
إلهيه

أبو عناد وهو يمسح على شعرنور بحنيه:الله يسمع منك
"وطلعوا وخلوني في حيرتي
....وشلون أنا كنت في غيبوبه وأنا ميته في الأصل.....لحظه لحظه أنا كنت مع نايف وش جابني هينا....وش القصه؟؟
و.........

قاطعتني دخول إنتصار وهي تركض وتضمني وتبكي:ليش خوفتينا عليك ليييييش؟؟
بعدتها وأنا معقده حواجبي وفي داخلي مية سؤال يبيله أجوبه:لحظه؟؟ أنا وين؟
وشلون وصلت هنا؟
وشلون جيتي ؟
وشلون رجعت روحي لجسدي؟
ووين نايف؟ وفواز؟
و......

قاطعتني وهي مندهشه :نور حبيبتي شفيك؟ حلمااانه؟ شلون شلون وصلت عندك؟ وبعدين من هذا نايف وهذا فواز
؟؟

طالعتها بنظرات أستفهام وبعدين نزلت رأسي معقوله يكون كل هذا حلم طيب بس أنا حسيت كأنه واقع ياربي ساعديني
إنتصار وهي تربت على كتفي:تصدقين عاااد الحياه من دونك طول هاالشهور اللي فاتت مالها أي معنى
"وتوقف وتفتح الستاره وتفتح الدريشه وتستنشق الهواء وتكمل:كنت أدعي ليل ونهار أن الله يقومك بالسلامه ،
كنت عايشه على ذكرياتنا
ضحكنا ولعبنا ومزحنا وبكينا وأنضربنا وصراخنا وهواشنا ونومنا وأكلنا وشربنا وطلعاتنا وكل جزء مني له صله مرتبطه فيك
"ولفت تطالعني وتبتسم وتكمل:والحين الحمدلله على سلامتك يارفيقة دربي

وأنا أطالعها بإندهاش :لي شهور وأنا مرميه على السرير؟؟
جلست:أيييه!!
نور:كم لي؟؟
إنتصار:أنتي أرتاحي وخليك من هاالأسئله!!
نور بعصبيه:أقولك كم لي؟؟
إنتصار بزعل قامت:أذا أرتحتي راح نكمل نقاش "ولفت تطلع
نور وهي تحاول تزحف تبي تلحقها وبعصبيه:أنا مرتاحه كذا
ممكن تحكي لي شاالقصه أنا ماني فاهمه شي!

" حينها طلعت وتركتني معصبه
وأصارخ
تعـــــــــــــــــالي
إنتصـــــــــــــــــار
إنتصـــــــــــــــــار
"ونزلت رأسي أبكي
وجتني الممرضه ومعاها إبره متوسطة الحجم وغرستها في جسمي اللي ماأحس فيه وطلعت
وبعدها حسيت بظلام يغشاني


.في بيت أبوفارس
في غرفة إنتصاربالتحديد
فارس وهويأخذ نفس عميق:لاحول ولاقوة ألا بالله طيب وليش ماتقولين لها؟
إنتصار وهي تسكرالمجله:راح أقولها بس موالحين
فارس وهومعقد حواجبه:وليش؟
إنتصار بنفاذ صبر:أووه يافارس نور حساسه وأنت عارف
شتبيني أقول لها؟
اقولها أن عمي اللي هو أبوك زوجك من عميشان هذا البدوي وأنتي طريحة الفراش والسبه مرة أبوك
أقولها إنك تزوجت مرام وإنك في مشاكل معها وفي أستمرار وإنت عارف إنها تحبك بجنون وأكيد بتحس أنك مغصوب على مرام وإنك مازلت تحبها
أقولها إن عناد إنسجن خمسة شهور والسبه مرة أبوك إتهمته بالتحرش فيها
أقولها إن لك تسع شهور وأنتي مرميه في هاالسرير أقولها إن عمي اللي هو أبوك ماصحى ضميره ألا بعد مافقد زوجته وهي تولد قبل شهر
قلي أقولها ؟؟أخبرها؟ طيب أخاف لما تعرف أخسرها؟؟

مرام وهي تفتح الباب بقوه:إنت شتسوي هينا؟؟
إنتصار بعصبيه:إنتي كيف تسمحين لنفسك تدخلين لغرفتي بهاالطريقه؟؟
مرام بسخريه:أقول أنا ماجيت هينا لسواد عيونك حبيبتي
ورجاءا لاتتدخلين بيني وبين زوجي

إنتصار بإحتقار:صج قليلة أدب!!
مرام وهي تقرب لها وترفع يدها تبي تصفعها لولا إن فارس تدارك الوضع ومسكها في اللحظه الأخيره وبعصبيه
:مــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااام٠

"أطلقت مرام دموع التماسيح وطلعت"
إنتصار وهي تحظن فارس:الله يخليك لي ويعينك عليها
فارس وهو يربت على رأسها ويبتسم

في بيت أبوعناد
في المجلس
ابوعناد جلس وهو يبتسم:ياحي الله عميشان أسفرت وأنورت الديره بوجودك

عميشان بإبتسامة خجل:الله يحييك ويبقيك ياعمي وأنورت بوجود أهلها
ابوعناد وهو ينادي:القهوه القهوه ياولد
عميشان :ألا شخبار مرتي ياعمي عساها بس صحصحت عساها أشوه
أبوعناد بفرح:أبشرك قامت بصحه وسلامه
عميشان ببرود:أجل العرس متى ياعمي؟
أبوعناد بقلق:مدري شقولك ياولدي ياعميشان إنت رجال والنعم فيك بس البنت....
يقاطعه عميشان بصوت عالي وهو معقد حواجبه:لايكون عافتني
وجايه تطلب الطلاق ترى ماراح.....

يقاطعه أبوعناد :لا يابن الحلال الله يهديك وين راح فكرك؟؟ أنا أقصد يعني تعرف البنت مريضه و.....
يقاطعه عميشان بعد ماأخذ نفس عمييق:صيدك هذا ؟
سان صيدك هذا ماعلي العرس الأسبوع الجاي الله لايعوق من شر
وبعدين أغديها تتونس معي هناك مع البعارين والغنم


بعد لحظة صمت
أبوعناد بإبتسامه:تـــــــــــــــــم!!

في غرفة نور
إنتصار بحزن بعد ماحكت لي كل اللي صار بغيابي وهي تربت على كتفي:هذا اللي صار بس أرجوك إنسي الماضي و.....
قاطعتها بدهشه:بس شلون؟؟
أنتي كنتي معاي؟ليش ماخبرتيني قبل؟
وشلون عرفتي؟

إنتصار وهي معقده حواجبها:خير خير؟؟ شقاعده تقولين إنتي؟ أي كنت معاك؟وأي خرابيط؟ لـــــــــاــــــــ ، أنا ماني فاهمه شي!!
نور بحيره وسرحانه:ولـاــ ، أنا!!

"قعدنا نطالع بعض بتفكير وكان الصمت سيد الموقف"

.
في البر
وفي خيمة عميشان

عميشان وهو يوقف الددسن قدام الخيمه وينادي بصراخ:ياعموشه ياعمـــــــــــــــــشه
ياهووووو

عمشه وهي تطلع رأسها من وراء الخيمه وبيدها نص عجين وبصراخ:ســـــــــــــــــم ياعميشان عسى ماشر؟؟
عميشان وهو يقترب للداخل:وينك ياأخوك تفطر حلقي وأنا أصوتلك
٠
عمشه وهي تحك أذنها من وراء الشيله :سامحني وأنا أختك ماوحيتك لأني ألفح خبز اللفحان وشردت شوي

عميشان :إه أجل عجلي علي بالبن والتمر وعقبها ألحقيني عندي لك سويلفات
عمشه بفضول:تم وأنا أختك!!

.
.
.
في بيت أبوفارس
في الصاله "المغرب"

فارس بعصبيه:عاد تتـــــــــــــــــزوج؟؟
إنتصار بحزن:أعتقد أنها مريضه نفسيه،والا نور تتزوج هالبدوي المتخلف من يصدق بس؟
فارس وهو يقوم ويفتح الدريشه ويتنفس بعمق:الله يسامحك يانور
كذا تسوين في نفسك

إنتصار وهي تطالعه:ــــــــــ
فارس ومازال
على وضعه: ـــــــــــــــــــ


بعد لحظة صمت
غزوه وهي تدخل ومعاها صحن فطاير وتأكل وتطالعهم:وش فيكم؟؟

إنتصار وهي تنزل رأسها:مافي شي "وترفع رأسها وتتطالعها:ألا أبعرف ؟؟
إنتي ياتأكلين يانايمه ياعلى التلفزيون ياعلى التلفون ياعلى المرايه تعدلين كشتك ياتتلقفين على سوالفنا!!
ماعندك شغل؟؟

غزوه وهي تبلع فطيرة الجبن وبإبتسامه:حبيتي
ليش حارقه دمك؟؟
وبعدين باإمكانك تجاوبين على السؤال أوماتجاوبين!!
أما من ناحية طرق حياتي فهذا أنا ،،،شاأسوي بعد؟
ماقدر أتغير خلاص كبرت عيب
شيقلون عني الناس !!،،

إنتصار وهي فاتحه عيونها على الأخر وتطالعها وتطالع فارس اللي كاتم الضحكه:ـــــــــــــــ

فارس وهو يطالع إنتصار:هههههههههـــــــــــــــــه هههه
صج خبله أختك!!

إنتصار بإبتسامه: هه توك تدري
!!

غزوه وهي تكمل أكل:قولوا عني اللي تبون لأني أدري إنكم غيراانيين مني
إنتصار وفارس إنفجروا ضحك:
ههههههههـــــــــــــــــههههههه
ههههه هههههههه


ليه الدنيا ماترحم ليه الناس
....
رفع السماعه فارس:هلا

......
خلاص
.....
شلون؟
...
متى.؟
.....
من صدقك إنت؟؟
....
خلاص هذاني جايك!!!

"وسكر السماعه وأخذ شماغه وطلع"
غزوه بفضول:شصار؟من هذا؟

"طـــــــــــــــــرخ وسكر الباب وراءه"

إنتصار بإبتسامه:ماتخلين لقافتك!!
مسكينه ماعطاك وجه

غزوه باإحراج:لو أبحلف حتى إنتي ودك تعرفين السالفه مثلي
!!


إنتصاروهي تقوم وتخطف الصحن وتركض وتلحقها غزوه
:هههـــــــــــــــــههاي


غزوه وهي تلحقها وتنط من مكان الى مكان عشان تمسكها:ياحيـــــــــــــــــوانه
هاتيه،،جوعااانه



في بيت أبوعناد
في غرفة نور بالتحديد
عناد وهو يحظن نور والدموع بعيونه:الحمدلله على سلامتك يادلوعتنا
وسامحيني من شوي دريت وأخذت إجازه من الشغل وجيتك طاير

نور والدموع على خدها:إنت أشتغلت؟؟
عناد ويبعد عنها وبإبتسامه:أيه!!
نور:وشنو هالشغل؟؟
عناد وهو يقوم ويصب ماء من الجيك اللي بجنب سريرها:ضابط في الشرطه العامه
نور :مبروك ياخوي وعقبال ماتتزوج!! طيب متى إشتغلت؟
وليش ماقلت لنا نسوي لك حفله؟

عناد وهو ينزل الماء بعد ماشرب وياأخذ منديل ويمسح فمه:قبل ثمان شهور !!!!٠
وقتها أتصلت عليك ومارديتي وأتصلت بعدها على ابوي أسئله عنك وقالي نايمه وخبرني عن عرسك اللي تأجل وطلبته أنه ياأجله لكن رفض بشده وخبرته إني ماقدر أجي في ذاك الوقت خاصة كان أول يوم لي دوام وماعبرني
وبعد أسبوع أتصلت عليك علشان أبارك لك لكن تفاجئت أنك مسكره جهازك
وأتصلت على أبوي وخبرني إنك
......دخلتي غيبوبه بعدها أخذت أتوسل لهم يعطوني أجازه أبشوفك لكنهم رفضوا
وقتها ضاقت على الأرض
وقعدت أدق على أبوي كل يوم عشان أتطمن عليك
وفي يوم أتصلت ورد علي فارس وخبرني إن الوالد أغمى عليه بسبب موت زوجته أثناء ولادتها
وحاولت للمره الأخيره وطلبت إجازه ورفضو وطلبوا مني تقرير يوضح فيها ظروفي
وبخلال أسبوع صار كل شي جاهز
وجيت هينا طايـــــــــــــــــر
ولقيتك مثل الجثه الهامده تكلمت معاك لكن مافي فايده
ورحت لأبوي في غرفته وكان حزيـــــــــــــــــن
"وهو يروح لعندالباب ويكمل:أخليك ترتاحين الحين وتصلين!!! وأنا أبروح أصلي!!
وأرجع لك نكمل سوالف!!

نور وهي تناديه:لحظـــــــــــــــــه!؟
عناد بدهشه:شنو؟
نور بإبتسامة خجل:إنت ناسي إني ماأقدر أتحرك ياالله وبالله جلست
"وهي تفرك يدينها ببعض بحرج وتكمل:عناد الله يعافيك هات لي التراب اللي في الكرتون فوق الدولاب

عناد بإبتسامه:وبس؟؟
حاضرين للطيبه كم نور عندنا وحده!
"وهو ينزل التراب ويكمل:
تفضلي!!

نور بإبتسامه:الله يعافيك!!
عناد وهو يطلع :ويعافيك!!

في اليوم التالي
قاعده نور تقراء روايه في الجوال
وفجـــــــــــــــــاءه
!:لهدرجه ماشتقتيللي؟؟

نور وهي ترفع رأسها وتطالعه:
نايـــــــــــــــــف؟؟

نايف وهو يقترب منها:أيه نايف بلحمه وشحمه!
نور وهي عاقده حواجبه :بس كيف؟؟
نايف وهو يحظنها بشوق:وشنو اللي كيف؟؟
نور :يعني مو حلم؟؟
نايف وهو يبعد عنها وعاقد حواجبه: وشنو تشوفين؟؟
نور بحيره:بس هم قالولي
......إني ،،،،،،،،
كنت في ،،،،،
غيبوبه ،،،،
و.......


قاطعها دخول أنتصار وهي مبتسمه وتنزل الحلى وتقرب من نور وتسلم عليها:كيييف حال دلوعتنا اليـــــــــــــــــوم؟؟
نور وهي تطالع نايف :تتذكرها؟
نايف وهو يطير ويجلس فوق الستاره وبإبتسامه:شلون ماأتذكرها؟هذي صديقةحبيبتي وتؤام روحها صح وألا أنا غلطان؟؟
إنتصار وهي تتلفت برعب يمين ويسار وتطالع نور بدهشه:نور حبيبتي!
فيك شي؟؟

نور بإبتسامه:لا تخــــــــافيين
هذا نايف قاعد معانا!!
ماتتذكرينه؟

إنتصار وهي عاقده حواجبها:من هو نايف؟
نور بدهشه:شفيك إنتصار
أمداك نسيتي
نايف والجن والكهف وفواز
ومغامراتنا

إنتصار وهي فاتحه فمها :هاه؟
أي جن أي نايف أي كهف؟
إنتي شقاعده تتكلمين عنه؟

نور بعصبيه:إنتصـــــــــــــــــار
بلا إستهبال؟
"وهي توجه كلامها لنايف:نايف تكفى حاول تطلع لها خلها تتذكرك على الأقل!!

نايف بإبتسامه:حبيبتي ماأقدر
أعذريني

نور:أنزين ليش؟
نايف :بعدين تعرفين
نور بتوسل:وليش مو الحين؟
إنتصار بقلبها"لا البنت شكلها أستخفت وصايره تتخيل أشياء مالها وجود أنا لازم أخبر عمي بالسالفه علشان يتصرف
بسرعه قبل لا تستخف مره"


الجزء التاســـــــــــــــــــــع
كم سؤال حير اقلام الكتابه..
كم اجابه صارت اشبه بالمحال

السؤال يضيع مايلقى اجابه
والاجابه تنتظر طرح السؤال!!!

والسؤال اللي عجزت القى جوابه س/ ليه اعزك كثر حبات الرمال ؟!!

في الصاله
الساعه ٦ المغرب

ابو عناد وهو عاقد حواجبه:يعني بنتي مريضه نفسيه؟
أنتصار بحزن:للأسف ياعمي هذا اللي صار؟
ابو عناد بتفكير:يصير خير
يصير خير

إنتصار وهي تقوم:أنا أبروح الحين للبيت تبي شي عمي؟؟
ابوعناد :لا سلامتك وسلمي ولاتقاطعين!!
إنتصار بإبتسامه :إنشاءالله عمي!
"وبعد ماطلعت بدقايق دخل عناد على أبوه :مساء الخير!
ابوعناد :هلا هلا
عناد وهو ينزل شماغه ويجلس ويحط رأسه على طرف الكنب
:خير يبه فيك شي؟؟


ابوعناد من دون نفس:لا مافي شي
عناد :متأكد يبه؟
ابوعناد بعصبيه وهو يقوم:أووووهووو علينا قلت لك مافيني شي يعني مافي شي
عناد وبسرعه يقوم ويبوس رأس أبوه:أنا أسف وحقك علي
ابوعناد بحزن:ـــــــــــــــــــــ
عناد وهو ياأخذ شماغه:أنا طالع
ابو عناد :عنــــــــاد!!
عناد وهو يطالعه:ســـــــــــــــــم يبه؟؟
ابوعناد بحيره وهو يبعثر نظراته:أنا.....
أقصد....
عناد الصراحه......

يقاطعه عناد وهو عاقد حواجبه:يـــــــــــــــــبه
شفيك ؟؟

ابوعناد وهو يهز رأسه :لــــــــاـــــــــ ،خلا ص مافي شي
عناد:ـــــــــــــــــ

لحظات صمت
.



في اليوم التالي
في المستشفى للصحه
العقليه

الدكتور :ومن متى هالحاله؟
ابوعناد بحزن:بعد ماصحت من الغيبوبه
الدكتور وهو يكمل كتابة التقرير
:لابأس
راح أزورها بعد العصر وأفحصها
وهناك راح نعرف كل شي

ابوعناد وهو يقوم ويمد يده :اجل شكرا
الدكتور ويقوم ويرد له السلام:العفو
وأشوفك

ابوعناد وهويطلع ويسكر الباب:أنشاءالله
.
في بيت أبوعناد
في غرفة نور

نور بحزن وهي تنزل رأسها:الكل مو مصدقني
نايف وهو يحط يده على يدها:ولا يهمك حبيبتي
نور وهي ترفع رأسها وتطالعه :ليش ماتطلع لهم؟؟
ليش إنتصار ماتتذكرك؟؟
ليش الكل يقولون عني مجنونه؟؟
ل....

يقاطعهم دخول ابوعناد :مساء الخير
نور:هلا
ابوعناد بصرامه:حطي شيلتك على رأسك معاي ضيف
نور بدهشه:ضيف؟
ابوعناد وهو ينادي:تفضل يادكتور!!
الدكتور ويدخل بإحترام ومنزل عيونه ومعاه الممرضه:السلام
عليـــــــــــــــــكم!!

نور وابوعناد :وعليكم!!
نور وهي تطالع نايف بصمت ودهشه:ـــــــــــــــــ
الدكتور وهو يطالع مكان ماتطالع وماشاف أحد:في حاجه؟؟
نور :لا
الدكتور بإبتسامه:أكيد
نور وهي تطالع أبوها:ـــــــــــــــــ
الدكتور وهو يلتفت لناحية ابوعناد:ممكن تتركني أشوف شغلي
ابوعناد بقهر :وأحد قالك شي ؟؟
قاطعتك بشي؟؟

الدكتور :مو أنت ياعم وجودك
هينا ماراح يفيدنا بشي
فرجاءا أطلع برى شوي

ابوعناد بعصبيه:وأخليكم لحالكم
معصي!!

الدكتور :لاحول ولاقوة ألا بالله
أولا ياعمي أنا مو لحالي معاي ممرضتي
ثانيا أنا دكتور مو ولد شوارع
...


طلع أبوي من غير ولا كلمه كان
في داخله وده يذبحه من القهر
قعد الدكتور حوالي نص ساعه يحاول.‎‎معي لكني ماعطيته


أي أجابه شافيه الدكتور وهو يقوم ويوقف عند الدريشه :اوووف<<ويلتفت علي :اسمعيني يانور أنا تراي مصدق كل كلمه قلتيها لهم وانا الحين أبي اعرف شعلاقتك مع هذا اللي تشوفينه.
حينها بس رفعت راسي له وفيني لهفه ودي اقوله كل شي كل شي كل اللي في داخلي وكل اللي احس فيه من شعور له وخبرته بكل حكايتي.
.



في بيت ابوفارس .
فارس وهو يعقد حواجبه:مريضه نفسيـــــــــــــــــه؟؟
مرام وهي تحط رجل على رجل:يعني وش يطلع منها هالخايسه أكيد تمثل علشان تلفت اللي حواليها
إنتصار "وفي داخلها ودها تشد شعرها وتكفخها":
احترمي نفسك ولاتلقفين فاهمه!!

فارس:ـــــــــــــــــ
مرام وهي تطالع فارس:أشوفك مستانس!!
أختك تهينني وساكت!!

فارس وهو يقوم بعصبيه:أنا طالـــــــــــــــــع

في بيت ابوعناد
في غرفة نور
الدكتور بإبتسامه:تصدقين ولا في الخيال!!

نور باإرتياح للدكتور وهي تأخذ نفس:بس المشكله إنهم مايصدقوني!!
الدكتور وهو يكتب التقرير ويعطي الممرضه الأبره المطلوبه:عطيها هذي الحين!!
"ويوجه كلامه للنور":لاتخافين يانورولاتحطين ببالك وخلي كل شي علي إنتي بس أهتمي للصحتك

"وودعني بإبتسامه وطلع وبعده بدقايق طلعت الممرضه بعد ماعطتني الأبره"

في الصاله
الدكتور وهو يطالع عناد بصمت:ـــــــــــــــــ

ابوعناد وهو منزل رأسه بحزن:ـــــــــــــــــ
وبدأ الدكتور يحاول يواسي ابوعناد:للأسف ياأبو عناد هذي الحقيقه وبنتك ماهي أول ولا أخر بنت يصير لها الحاله النفسيه
وأعتقد اللي صار لها من غيبوبه أثر مشاكل كانت عايشتها قبل واللي تتخيله في غيبوبتها ومازالت تتخيله مجموعة مشاكل تجمعت وأصبحت كالكتله في عقلها

ابو عناد :ـــــــــــــــــ
الدكتوروهو يأخذ نفس ويقوم:على العموم عطيتها إبره مهدئه وإذ لاسمح الله ثارت أعصابها أحضرها للمستشفى!!
أنا طالع

ابوعناد والدموع على خده:يعني خــــــــلاص !!
بنتي مجنووونه؟؟

"طلع الدكتور هو والممرضه بعد ماألقو نظره أخيره كلها شفقه وحزن على ابوعناد
"




في غرفة نور
نايف وهو يقترب من نور وبإبتسامه:أشوفك مستانسه؟؟

نور وبضحكه:وليش ماأستانس حبيبي!! خلاص لقيت دكتور طيب وخبرته بسالفتي ووعدني إنه راح يساعدني !!
نايف وهو عاقد حواجبه :وأنتي شنو اللي مخليك متأكده هاالكثر!!؟
نور بحيره وبدهشه:وشنو قصدك؟؟
...... قصدك إنه يكذب علي ويستدرجني بالحكي!!؟؟

نايف:يمكن!!ليش لاء؟؟
نور بحزن:ـــــــــــــــــ
نايف وهو يضمها:ولا يهمك حبيبتي أنا جنبك على طول!!
لحظات صمت!!!.....

.

.
وقتها قاطعنا دخول عناد فاخترعت وعدلت جلستي وأنا ابعثر نظراتي بين نايف وعناد
:مساء الخير

نور بإرتباك:هلا هلا مساء النور
عناد وهو يتفحص الغرفه:شفيك نور؟
في أحد عندك غيري؟

نور :هاه؟ لا لا لا لا مافي أحد يعني إنت تشوف أحد
عناد بتشكيك:أكيد؟
نور وهي تبلع ريقها:أيه أكيد!!
عناد وهو يجلس على طرف السرير:شلونك الحين؟
نور:بخير
عناد وهو يضغط على رجليها:تقدرين تحركينهم؟
نور:يبي لي وقت!!
عناد بإبتسامه:طيب شنو رأيك نطلع رحله!!؟
نور :لا ماودي
عناد وهو عاقد حواجبه:أنزين ليــــــــش؟
نور:أنت شايف حالتي ماقدر أمشي ولا أحب نظرة الشفقه في عيون الناس
عناد:بس.....
تقاطعه نور وهي ترفع يدها:تكفى لاتضغط علي
أذا تعزني!!

"طالع نور بصمت وبعدها أخذ نفس وقام وطلع"
نور وتطالعه بصمت:ـــــــــــــــــ
.

.



.

الجزء "العــــــــــــــــــاشر"
تغيب ويكبرغلاك
ويزيد فيني هواك٠٠

لوأبعدتناالليالي
لاتظن قلبي نساك٠٠


.
.
.
ابوعناد :الله يرضى عليك يابنيتي نبهي الكل إنهم يخبون سالفة دكتور المجانين عن عناد
إنتصار بفضول:ليش عمي هو مايدري؟
وبعدين تلقى نور قايلتله

ابوعناد:لا وأنا عمك
وبعدين أنا موصيها ماتقوله

إنتصار:وكيف إقتنعت؟
ابوعناد :أختلقت لها عذر شغله وأننا مانبيه يفصل والسبب تافه ومن هاالعذر!!
إنتصار بدهشه:واقتنــــــــــــــــــعت؟؟
ابوعناد وهو يتذكر الموقف
........
ابوعناد بتوسل:يرضيك يانور عناد يفصلونه من شغله

نوربحيره:ــــــــــــــــــ
ابوعناد بحزن:أنتي أكثر وحده تعرفينه زين وتعرفين أنه يحبك ويعزك حيل ومايرضى لك المهانه أبد
نور بدهشه:طيب وليش ماتبيه يدري؟
ابوعناد وهويمسك رأسه:وأحنا شنو نتكلم عنه من الصبح!!
نور :بس....
ابوعناد:لا بس ولا شي
أخوك وأنتي عارفته حساس ويسوي من الحبه قبه

نور:ــــــــــــــــــ

"ابوعناد وهو يطالع إنتصار:وبالعله إقتنعت!!
إنتصار بإبتسامه:ولا يهمك عمي
بإذن الله ماراح يعرف ...
بس عمي وش صار على زوجها يـــــــــدري؟؟

ابوعناد :أيه يدري وبكره راح ياأخذها!!
إنتصار بإندهاش:كيف ياعمي وهي بهاالحاله؟
ابوعناد بحزن : هو وعدني إنه يحطها بين عيونه ويداريها وراح أقوله أنه مايقطعها من مراجعة الدكتور النفسي
إنتصار بحزن وتنزل رأسها:ــــــــــــــــــ

في غرفة نور+صباحا
تك تك

نور:تفضل
ابوعناد وهو يدخل ويسكر الباب
وبإبتسامه:صباح الخيــــــــــــــــــر

نور بإبتسامه:صباح النور
ابوعناد وهو يجلس :شلونك الحين؟
نور:بخير
ابوعناد:الحمدالله أجل تجهزي زوجك جاي ياأخذك بعد شوي
.....


"انصعقت يوم قال زوجي وقعدت أفكر من هو وكيف شكله وكيف ياأخذ وحده شبه معوقه وكيف ابوي يوافق والأهم كيف يصير زوجي وأنا أحب نايف واتمنى أني أتزوجه
بأي طريقه"
"سألته:كيف يصير؟

ابوعناد :شلون؟
نور:اقصد وأنا بهاالحاله...
قاطعني وهو يقرب مني ويمسح على رأسي:لاتخافين يابنيتي ...أنا واثق أنه راح يحطك بين عيونه ...صحيح أنه جاهل وبدوي لكنه ونعم الرجل ...وبعدين راح أزورك بين كل فتره وفتره ماراح أتركك
نور بحزن ومنزله رأسها:ــــــــــ
ابوعناد وهو يحب على رأسها وبتوسل:سامحيني يابنيتي <<لحظة صمت...........و تكفين لاتفشليني مع الرجال
نور وهي ترفع رأسها بعيون دامعه:ماعشت ولاكنت أذا فشلتك في يوم<<لحظة صمت...... يبه أنت ماتعرف شكثر إنت غالي عندي
ابوعناد وهو يضمها بحنان:الله يخليك لي ولايحرمني هاالراس

(الظهر في غرفة نور)
نور وهي متعلقه بنايف والدموع على خدها:غصبا علي أفهمني
.....
قاطعها نايف بعصبيه:مافي شي غصب قولي إنك ماعدتي تحبيني وأصدقك!!

نور تشاهق:هذا ظنك فيني؟؟
نايف بإنفعال:أيــــــــــــــــــه
نور بحزن:ــــــــــــــــــ
نايف وهويلتفت ويعطيها ظهره وبعيون دامعه:على العموم ألف مبروك وشكرا على الذكريات الجميله اللي ماراح أنساها أبد
<<--ويختفي

نور بحزن وهي منزله رأسها:لاتبارك لي وتعال عزني وإذا إنت تعتبره زواج أنا أعتبره موت
.

.
دخلت إنتصار وهي مسرعه وبفرح :مبروووك ياعرووس
نور وترفع راسها :تكفين لاتزودينها علي
إنتصار وهي تنزل شيلتها وعبايتها:شصــــــــــــــــــاير؟
نور:يعني ماتعرفين أني أحب نايف وزواجي من هالمجهول يعتبر موت بالنسبه لي
إنتصار باإبتسامه:ماعليه يابنت عمي الحب الحقيقي يجي بعد الزواج وراح تتأقلمين معه صح أني سمعت عنه أنه همجي وماينطاق بس قالوا لي أنه رجال والنعم فيه..و..
نور بإنفعال :نعــــــــــــــــــم؟ همجي وماينطااق؟
إنتصار بضحكه:ههههه أمزح أمزح يابنت بس حبيت أبعد عنك جو الحزن والتوتر لا غيره
نور وهي عاقده حواجبها وبزعل:الله يهديك هذا وقت مزحك
إنتصار وهي تطق على جبهته :أوف نسيت أقولك "وهي تطالع الساعه وتكمل":أحتمال الكوفيره تجيك بعد دقيقتين أو دقيقه ....
تقاطعه نور بعصبيه:وليش ماقلتي لي قبلها بساعه على الأقل أعدل ......
تقاطعهم دخول غزوى و الكوفيره:السلام عليكم
إنتصار :هلا ليش تأخرتوا؟
نور وهي تطالع إنتصار بحقد وتصرعلى أسنانها:تأخروا بعد هاه؟؟
إنتصار:ههههه "وتقوم تأخذ من يدين الكوفيره الكاتلوج"


"وهم يعدلوني كأني جثه بين يديهم ودموعي أبد ماوقفت يزينوني ويلبسوني
وزاد الطين بله نايف اللي كان جالس فوق الستاره بحزن ودموعه بعيونه مارضت تنزل
تذكرت مواقفه معاي وبكيت وأحتاس مكياجي وقعدوا يهاوشوني
وبعد ساعات قليله طق الباب:تك تك

إنتصار وهي تعدل شال فستانها وتحطه على كتفها العاري:من؟؟
عناد من وراء الباب:نور أطلعي زوجك ينتظرك
إنتصار بإرتباك:قله خلاص تجيك الحين
تطقها نور برجلها :ماأبي
إنتصار وهي تجلس مقابلها و تسحبها وتضمها و تحب على خدها وبإبتسامه:مبروك ياعروس ومع السلامه "وتدفها بعد مافتحت الباب بالرغم من توسلها لها ويستقبلها عناد اللي كان معطي الباب ظهره وجلس مقابلها بعد ماسكرت إنتصار الباب ودموعه على خده وحط رأسه على رجوله
وساد الصمت....
ولحظات دموع.....

.
.
.
"وطلعت بعد ماالكل ودعني بدموعه برغم توسلي لهم ولا واحد عبرني أو سمعني طلعت معاه وهو يدفني بعربيتي وماشفته لحد الأن
ووصلت السياره وفتح الباب ورفعني بيديه الخشن وركبني قدام وما إن راح يرفع العربيه رفعت رأسي ولقيت نفسي داخل ددسن قرنبع خربانه حيل حتى مكيف مافيها ومسجلها كأنه توه مقلوع
وفجاءه قطع تفكيري ركوبه بسرعه وحرك السياره على السريع
وبداء يدندن ويغني بصوت شجي أستغربت منه أعرف هاالصوت وألتفت له وبإندهاش:نايـــــــــــــــــف؟

عميشان وهو يلتفت بعصبيه :أنا ولد أبوي أبك من هو هاذا نايف
أنتي مهبوله أبك أنا عميشان
لاصطرك هينا أه وجع جدي قولي أمين

نور وهي تطالعه بحيره :ـــــــــ
ورجع عميشان يغني ويدندن وكان نفس الصوت نفس الوجه ألا أن لحيته طولانه وحبيت أني أسمعه وهو يقصد ويقول:
عرفت الحب بالمعنى الحقيقي
عرفته عند وافين الصداقه
مع اللي لا عطو عهد وثيقي
يصونونه عن أسباب الحماقه
أنا اللي بالمحبه نشف ريقي
أدور مخلص طول فراقه
ثمان سنين تايه في طريقي
تقل مالي مع العالم علاقه
إلى جا الليل زاورني رفيقي
سهرعني يزود لها اشتياقه
أنا السهران من بد الفريقي
يروح الليل في شده وفاقه
وإلي جا الصبح تلقاني ماليقي
عذاب الوجد محرقني حراقه
حملت الصبر لكني ماأطيقي
صحيح أن الصبرمر مذاقه
.

وصلنا للخيمه على الفجر
وكان الجو خيـــــــــــــــــال

عميشان وهو يطفي السياره ويلتفت:أبك وصلنا قومي يامره
فـــــــــــــــــزي!!
فزي يالله

نور وهي تتمدد وتفتح عيونها بسرعه ومخترعه:هـــــــــــــــــاه؟؟
عميشان وهو ينزل من السياره ويقرب لي العربيه:حولي يامره
وتقربي جاي

عمشه وهي تجي ورافعه على أكمامها وكل يدينها عجين:أنت هزعت !!
"وتلتفت لنور وتكمل : هذي من ياعميش؟؟

عميشان وهو يرفعها وينافخ:أقول يامالك سحران أبك أنتي ششايفه؟جربوع؟ أبك هذي مرتي ؟ "وينزلها في العربيه ويدفها ويكمل : وبعدين زهبتي الريوق ؟
عمشه وهي تركض وهي تحط يدها على رأسها :يـــــــــــــــــوووه أبك نسيت اللفحان فوق النار يجعلي ماني بقايله يحر كبدي
نور وهي كاتمه الضحك :ـــــــــ
عميشان وهو يتركني عند باب الخيمه وينسدح ويحط شماغه تحت رأسه ويغطي عيونه:أهزعي جاي وأنا تراي أباأخذ
قيلوله لين يزهب الريوق
وأجعديني ذيك الحزه!!
  #14  
قديم 02-18-2010, 03:19 PM
 
مشكور وننتظر التكملة
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #15  
قديم 02-25-2010, 01:08 PM
 
الجزء الحادي عشـــــــــــــــــر
<<-قل للعيون اللي شكت
بـــــــــــــــــعد الأحباب...
ترى المشاعر من عنا البعد
ملـــــــــــــــــت...! >>


.
.
في بيت ابوعناد <الظهر>
في غرفة عناد
عناد وهو يرتب ملابسه في الشنطه:ماقدر يايبه
ابوعناد بتوسل:يعني شلون؟ أقعد لحالي في بيت شكبره؟
فكر ياولدي فكر فيني ترى إنتصار ماتنعاب
عناد ويعدل وقفته ويحط يدينه على وجهه ويفركه بقوه :يـــــــــــــــــــبه تكفى أفهم
أنا طول عمري مافكرت في إنتصار كازوجه دايما أعتبرها أختي مثل نور
<وينزل يديه بهدؤ ويكمل:على العموم أنا ماشي الحين بعدين نتكلم في هالموضوع
ابوعناد :متى بعدين؟
عناد وهو ياأخذ الشنطه ويطلع وبصوت عالي:أذا أخـــــــــــــــــــذت أجازه
ابوعناد ويلحقه لحد ماوصل للسياره وبصوت عالي:ومتى هالاجـــــــــــــــــــازه؟
عناد ويركب السياره وبإبتسامه ويلوح له بيديه :المره الجايـــــــــــــــــــه إنشاءالله
مع السلامه!!أستودعك الله!
ابوعناد :لاتطـــــــــــــــــــول علي،
أنتظرك
مع السلامه ،حافظك ربي

<حرك عناد برغم حزنه على فراق ابوه لكن ماكان بيده حيله
ودخل أبوه بعد ماأمتلت عيونه دموع أثر فراق ولده وحبيبه
وظل وحيد >

.


.

.


.

.

في البر
عميشان وهو يدخل ويمسح عرقه بشماغه :ياعمشه
ياعمشه
يامالك الصقه
نور وتسحب الكرسي تبي تركبه:ماهي موجوده راحت معك من الفجر ولحد الأن ماجت ولاشفتها
عميشان وهو عاقد حواجبه:أبك كيف ماجت؟ يجعلها للبلى
يحول وين هفت هاذي؟
<ويقعد وينثر الدله ويعبيها من جديد ويشب النار وياأخذ نفس ويكمل :أيـــــــــــــــــــه طبك
عندي ياعميشه هذا وأنا قايله لا تحومين في سيارتي كثيـــــــــــــــــــر
نور بدهشه:ـــــــــــــــــــ

.

.

.

.

.
في مكان ثاني
وفي الطريق
عناد وهو يمشي بسرعه ومشغل المسجل ويغني معاه
:
خـــــــــــــــــــاينه وماتنصفي
ياللي خاب ظني بيك
ياغـــــــــــــــــــدااااره
.......... همممم.....
وفجـــــــــــــــــــاءه
كأنه شاف شي ورجع بأسرع ماعنده وشافـــــــــــــــــــها
كانت واقفه على الطريق
وتتحلطم
:أوف هذا وقته يحر كبدي والله
يجعلي للبلى ياربي ساعدني
عناد وهو يشوف مراءه لابسه عبايه ورافعه نصها والنص الثاني سادلته على جنب ولابسه من تحته ثوب أحمر فيه خطوط عشوائيه ألوان وطالع تحته بنطلون أخضر طويل وحافيه ومن دون نعول ولابسه برقع وشوشتها مطلعتها على شكل قذله وبسخريه قال:هه شهاالمجنونه؟خلني أشوف شنو وراها؟ <وبعدين قال بصوت عالي يناديها:هـــــــــــــــــــيه
إنتي؟
عمشه وهي تطلع العجرا من السياره وتقرب له :وش فيه؟
عناد بقلبه<عزا الله ماهي مراه هذي وحش >:أبد بغيتي مساعده؟
عمشه بتفكير :أيه ياالأخو!
عناد :تفضلي
عمشه بدهشه:شاأتفضل عليه؟
عناد وهو يطق رأسه بيده وبقلبه <شكلي بيصيبني الضغط منك>:لاحول أقصد يعني تكلمي
!!
عمشه :أيـــــــــــــــــــه
قل كذا من أول
وبعدين أبغاك ياالأخو تروح لعميشان وتجيبه وتقوله أختك خربت عليها قرنبعتك هاذي
وأهزع جاي
عناد بدهشه :وليش كل هذا
أذا ودك راح أوصلك لعنده!!
عمشه بعصبيه:حر جدي أنت ودك أركب معك لحالك؟ أقول أها بس !!أخررررج
عناد باإنفعال وعجز يتحمل جهالتها:لاتصارخيـــــــــــــــــــن
فهمنا بالطقاق اللي يطقك عمرك ماركبتي
<ويمشي وهو يكمل:فكيـــــــــــــــــــنا زين!!
عمشه وهي تأشرعليه بيديها بعد ماحرك سيارته: <كـــــــــــــــــــش عليك
>>
عناد وهو يمشي بسرعه ويطالع عمشه بالمرايه باإحتقار:أخ لو ماأنتي مراه كان وريتك الشغل
عمشه وهي ترجع لطرف الشارع وترفع عبايتها وتجلس:أففف ياحر كبدي عليك ياخيي عميشان أكودنك معصب الحين
<وتتذكر شكله لما يعصب وتضحك بصوت عالي :ههههـــــــــــــــــــههههه
<وفجـــــــــــــــــــاءه وقفت سياره عندها>

.


.

<ولما شاف عناد أنه تعداها وهداء قعد يكلم نفسه:أنا وش سويت
تركت حرمه لحالها في الشارع.....بس هي نرفزتني...بس ولو هذي حرمه ورجال مثلك المفروض مايحط عقله بعقلها ...والحين شسوي؟
أنا لازم أرجع لها واللي يصير يصير!!
<وعدل مسار السياره بإتجاها>

.

.


في البر
نور وهي تقرب له بحنان:أهداء ومايصير الا كل خير ....
وترا العصبيه ماتنفع....
وبعدين الغايب حجته معاه...
وأختك ترا ماينخاف عليها
عميشان وهو يطالعها :سامحيني ياحرمه هيسنه عقاب من رب العالمين على اللي سويته فيك وخلاني ماعرف وين وخيتي فيه والحين العصر أذن وهي مابينت شعلامها
نور وهي حاسه فيه ضمته تبي تطمنه لكنه دفعها بقوه وبإنفعال قال:شتسوين ياحرمه؟ ؟؟
أنا ويــــــــــــن وأنتي ويــــــــــن؟
وين راح فكرك؟أعقلي ياحرمه؟
نور بدهشه:أنا أواسيك بس
....
عميشان وعاقد حواجبه:تواسيـــــــــني ليــــــــــــش
حرمه أنا ميت لها زوجها ولا أيش؟؟
نور وهي كاتمه الضحكه:يعني مانواسي ألا الحرمه اللي ميت زوجها ؟طيب واللي فقدت ولدها أو أختها أو أمها أوأهلها أو أبوها أوأخوها....
يقاطعها عميشان وهو يطلع :أقول خلي عنك الهرج بس
نور وهي تمسح العرق وتهف على وجهها بقطعة كرتون وبصوت عالي تناديه:ويـــــــــــــــــــن رايـــــــــــــــــــح؟؟


.

.

.
<وقف عناد بدهشه وهو يشوف أربعة شباب يتحرشون بعمشه وبسخريه:هه وين القوه اللي مطلعتها تو وألأ بس علي ؟؟
عمشه وهي تصارخ وتستنجد :أبكم أستـــــــــــــــــــحوا أنا مثل أختكم
أتركـــــــــــــــــــووني ياجعلكم للنار
واحد من الشباب بضحك وهو يحط يده على كتف عمشه:شدراك إن في صدري نيران تشتعل وأنتي الوحيده اللي تقدر تطفيها....
يقطع حواره دخول عناد وهو يعطيه ضربه على خشمه خلته يطيح على الأرض
وبدوا يتضاربون وجاء واحد منهم يبي يطعن عناد لكن في اللحظه الأخيره تداركت عمشه وضربته على رأسه بالعجرا وهي تصارخ بعد ماركضت وجابتها بسرعه والباقي لما شافوا صديقهم ينزف دم عظوا باأطراف ثيابهم
وركضوا للسياره وحركوها
عناد بإبتسامه:شكرا ماني عارف شلون أرد لك هاالجميل
عمشه وهي تعض طرف شيلتها من تحت البرقع بخجل:ولا عليك أمر وصلني لاخوي عميشان
عناد بإبتسامه:تفضلي أركبي
عمشه وهي تفتح الباب وبتركب
لكن وقفها عناد:لا أجلسي قدام
عندي
عمشه بنظرات حاده:ماأبي كذا أحسن
عناد بضحكه:كيفك على راحتك
بس كذا كأني سواق وبعدين والله ماباأكلك
عمشه وهي راكبه:أقول أمش ياالاخو وخل عنك الهرج الماصخ
عناد ويركب ويلتفت لوراء :يالله خبريني وين أهلك

.

.



الجزء الثاني عشـــــــــــــــــــر
حبك شريته يوم أنا بحاجة الحب..
واليوووم ماأبيعــــــــــه لـــــو لو يساوي عيوونــــــــــي ..!!


في البر
المغرب
عميشان وهو جالس عند النار:لاحول ولا قوة الا بالله يارب رد لي وخيتي سالمه غانمه
نور وهي تركز على السياره الجايه وبفرح التفت لعميشان:جت عمشه يا عميشان جــــــــــــــت
عميشان بفرح:بربـــــــــــــــــــك
<ويطلع قدام بيت الخيمه ينتظر السياره توقف>



.
.
في سيارة عناد
عمشه وهي تأشر بيدها جنب عناد:وقف وقف يالأخو
عناد ويلتفت لها بدهشه ويوقف:ليش ؟
عمشه وهي تنزل:أنت تبي تموت؟والله أذا شافنا عميشان كودنه ذبحنا
على العموم مشكور وماقصرت

عناد وينزل ويلحقها ويمسك يدها وبحركه سريعه من عمشه ضربته كف على وجه
:وجـــــــــــــــــــع
عناد ومازال ماسكها :أنتي ليش ماتبيني أوصلك؟
عمشه وهي تلتفت للخيمه:أبك أنت ليش ماتفهم
وبعدين هذاك البيت يعني مافيه لزوم والحين وخر عن يدي

عناد بإحراج وهو يمسح على رأسه ويترك يدها:أنا أسف
<ورجع وركب السياره وهو يطالعها ويكمل:مع السلامه
عمشه وهي تركض للخيمه وتلتفت لعناد وتأشر له بيدها:فمان الله
حافظك ربي

.

.

.
عميشان وهو يتفحص عمشه:أنتي بخير؟
عمشه بفرح :شعلامـــــــــــــــــــك أنت؟
ماتشوفني أزقح!!
نور بإبتسامه:الحمدلله على سلامتك
عمشه وهي تقرب لنور:أي والله الحمدلله على سلامتي
عميشان وعاقد حواجبه:وين السياره ياعمشوه؟
عمشه وهي تتذكر:خربت فيني
وجيت لك مع راعي حلال طيب
يونس ياوخيي
عميشان بعصبيه وهو ينزل العقال وبدا يضربها:أنا ولد أبوي
ولده
تروحيـــــــــــــــــــن مع غريب
عمشه بصراخ وهي تحاول تتفادى الضربات:تـــــــــــــــــــوبه توبه والله ماعودها

<ومازالت المعركه قائمه>

.

.


.
عناد بتفكير وهو يمشي بالطريق:معقوله فيه ناس
جاهله لحد الأن......
أيه ليش لـــاـــ ء.... ياحرام الله يعينهم....بس صراحه فله
كلامها يضحك...هههه..بس الغريب أن يدها ناعمه وبيضاء برغم من إنها عايشه في البر....
حرام يارجال ألزم حدودك..عيب والله لوتسمعك الحين كان أكلت كف ثاني على خدك
<وبدا يتحسس خده >>

.

.

بعد مرور أسبوع
في بيت أبوفارس
إنتصار وهي توقف:ليش ماتفهموني أنا ماأبــــــــــــــيـــــه
فارس ويأشربيده:أقعدي أنزين
وبعدين عطيني سبب مقنع ليش
رافضه فواز؟؟
إنتصار بحيره:ماأدري
كل اللي أعرفه أني ماأبيه ماأحبه ماأرتاح له
تكفى فارس لاتضغط علي

فارس ويقترب منها بحنيه:أختي حبيبتي أحنا مانبي الا مصلحتك وفواز رجال والنعم فيه وأذا رفضتي راح تعاند أمي وتصر عليه وخاصة أنه ولد أختها
يعني كذا والا كذا متزوجته فالأحسن أنك تفكرين زين
وأنا ماأقدر أوقف بوجه أمي
سامحيني ياأختي
إنتصار بتفكير:أدري ياأخوي أنت لوتقدر توقف بوجهها كان وقفت من زمان
فارس بحزن:ـــــــــــــــــــ
إنتصار وتوها تنتبه:أنا أسفه فارس ماكنت أقصد
فارس ويصعد الدرج:ماعليك مني بس أنتي فكري بموضوعك
ترا الجماعه مستعجلين
إنتصار بحزن:ـــــــــــــــ

'

'



في مركز الشرطه
عناد وهوحاط رجل على رجل ويلعب بالقلم وسرحان:ـــــــــــــــــــ
العسكري وهويفتح الباب ويطق له تحيه:طال عمرك في
واحد يبيك برى
عناد ومازال سرحان:ــــــــــــ
العسكري وبصوت عالي :طـــــــــــــــــــال عمرك
عناد بإنتباه :هــــــــــــاه؟
العسكري :في واحد برى يبي يقابلك يقول ضروري
عناد وهويعدل جلسته :خله يتفضل
العسكري ويدق له تحيه:حاضرطال عمرك
وبعد خمس دقائق دخل :السلام عليكم
عناد وهو يقوم بسرعه وعاقد حواجبه:ـــــــــــــــــــ

.

.

.
في البر
الظهر
نور وهي تنزل الكتاب وتطالع عمشه:عموش شفيك؟
لك فتره ماأنتي طبيعيه ؟
عمشه بتفكير:أه يانور مادري شعلامي أكودني مهبوله فيه
نور بإبتسامه:ياحليلك ياعموش
إنتـــــــــــــــــــي تحبين؟
طيب من هو؟
عمشه بخجل:أبك أنتي شقاعده تخربطين؟ وبعدين شمعنى اللي تتفوهين به؟هـــــــاه؟
نور وتحرك كرسيها وتقرب لها:معناته إنك مجنونه فيه ودك تشوفينه بأي طريقه
ودك تكلمينه هذا معنى الحب
بس ماقلتي لي من هو؟
عمشه بإبتسامة خجل:المشكله ماعرف شسمه؟
ولاعرف شي عنه غير إنه رجال والنعم فيه
عميشان وهو يدخل:السلام عليكن
عمشه ونور بإرتباك خافوا إنه سمع الحوار:وعليك السلام
عميشان وينسدح :قومي عموش جيبي لي لبن وتمر مع زبده
عمشه وتطالع نور ثم تقوم بسرعه وتجيب له اللي طلب
عميشان بتفكير:اليوم دق أبوك
علي وطلب مني أخذك لموعدك
نور :اللي تشوفه
بس أبغى أطلب منك طلب
عميشان ويقرب لها بحنيه:من عويناتي تفضلي
نوربإبتسامة خجل:تسلم كنت أبغى منك تشتري لنا ....بيت و...وبس
عميشان بإبتسامه:كنكم مقتصديني،بس ماعليك تأمرين أمر
أنا توني جاي من عقار وشار علي أشري فله بشارع الستين يعني ورا شارع بيت أبوك
عمشه ومعاها اللبن والزبده
وتمر:كني أسمع بيـــــــــــــــــــت ويش السالفه
عميشان وهويضحك ويطالع نور:لاتخبرينها خليها تموت بحرتها هالملقوفه
نور بضحكه:ههه حاضر!!
عمشه وهي تلف فمها:محاربتكم
.

.

.

.
في بيت ابوفارس
فارس بفرح وهو يضم إنتصار:ألف ألف الف مبرووك
صدقيني ماراح تندمين فواز والنعم فيه
أنتصار بقلبها"أكيد ماراح أندم لأني أنا اللي باخليه يندم على الساعه اللي خطبني فيها":أنشاءالله ياخوي
غزوى ومعاها صحن فطاير وتأكل:هــــــــــاه أشوفكم فرحانين شالسالفه؟
فارس وهو يطقها على راسها بخفه:ماعمري شفتك ألا ومعاك صحن فطاير وتأكلين
أهب ماتشبعين؟
إنتصار بضحكه:ههه صايره مثل فهد الحيان في طاش ماطاش ماتشبع
أم فارس بفرح وهي تجلس:الله يسعدك يابنيتي وترى وصيته عليك وهذاني أوصيك عليه الله الله فيه لاتزعلينه تراه حساس مثل أختي
غزوى وهي تبلع الفطيره وماهي فاهمه شي:؟؟؟؟
إنتصار بقلبها وبتفكير"عــــــــــــزالطلب
":حاضر

.


.


الجزء الثالث عـــــــــــــــــــشر
س/ماهو الحب
هل هو:إنتصارللقلب أم هزيمه
للعقل؟
هل هو:بداية إبتسامه أومقدمة للدموع؟
هل هو:شك وثقه أم راحه وتعب
هل هو:كالعشق يقتسمها أثنان
أو هو كالعمر
لايقبل القسمه
على اثنين؟؟ماهو؟؟

في مركز الشرطه
عناد باإنفعال:بس يبه أنا مافكرت في الزواج
وبعدين أنا مااستعديت
ابوعناد وهويفتح الباب:على العموم أنا جاي أخبرك إن إنتصار راحت عليك وأذا ماتزوجت عمشه بنت عمي فاأعتبرني ميت
عناد بتوسل:بس أنا ماأحبها يبه
أنا أحب وحده ثان.....
"طلع ابوعناد قبل لايكمل"
عناد وهو يجلس :أففف شهاالورطه أنا لازم أتصرف "ويقوم ويطلع ويروح لرئيس وطلب منه إجازه أسبوع بالأول رفض بس في الأخيروافق بعد ألحاح شديد منه"
"وطلع من المركز وحرك سيارته وفي راسه الف فكره وفكره"


.


.
في البر
المغرب
عميشان وهو يركب بعد ماركبت نور ويأشر لعمشه :الله الله بالحلال وبنفسك
عمشه وهي تنزل البرقع على وجهها وتقرب لهم:على رأسي وأنتم لاتوخرون علي
والله الله بنور ياعميشان
عميشان ويحرك:ـــــــــــــــــــ


.

.

في اليوم التالي
في الصباح راحت عمشه بعد الفطور للغنم تعطييهم أكل وماء وتغني وماحست باللي واقف جنب سيارته ومتركي عليه ويطالعها ومبتسم
ياقوافي الشعر يأبيات القصيد...خبري مظنون عيني وش جرى...
خبريه إني أهوجس به وحيد.. بلوعتي في غربتي ماأحد درى..
خبريه كانه عن عيني بعيد.. غير زوله في خيالي ماطرى ..خبريه إني على عهده أكيد..لين جسمي
يندفن تحت الثرى.

:يعني لهدرجه تحبيني
عمشه وهي تنقز ومخترعه:أنـــــــــــــــــــت؟؟؟

.


.
في المستشفى
الدكتور :يعني أفهم من كلامك لك مده ماشفتيه!!
نور بحزن:أكيد نايف زعلان علي
الدكتور بإبتسامه:لا زعلان ولا شي أكيد يتمنى لك الخير خاصة بعد ماتزوجتي
نوروهي تطالعه :أكيــــــــــد؟
الدكتور وهو يكتب التقرير ووصفه العلاج:أنتي بس أهتمي بصحتك
على الأقل علشان اللي يحبونك
وخاصه اللي قاعد برى زوجك
بين أنه يحبك
فالأحسن لاتضيعينه من يديك
ونايف أنا ماأقول أنسيه بس حاولي
نور :ـــــــــــــــــــ
الدكتور وهو يكلم الممرضه:‎ pleas M‎'s Omeashan
راحت الممرضه ودخلت ومعاها عميشان
الدكتور:تفضل
وأنتي يانور روحي مع الممرضه
تعملك مساج لرجولك
عميشان وهو يأخذ نفس بعد ماطلعت نور:خير دكتور
الدكتور :أحب أقولك زوجتك بحاجه لعاطفه جياشه حتى تستفيق من الأوهام اللي هي عايشة فيه
عميشان ومافهم شي:أبك والله أني مافهمت شي أنت شقصدك
الدكتور بملل:أقصد أنك تحاول تحب زوجتك وتهتم فيها كثير حتى تتعافى
عميشان بعصبيه:أبك أنت تعلمني كيف أحبها وأهتم فيها لاعشت....
يقاطعه الدكتور بهدوء:لا حول أفهمني ياأخ عميشان أذا تبغى زوجتك تتشافى
عميشان:ـــــــــــــــــــ


.

.


في البر
عمشه بعصبيه بالرغم أنها فرحانه:ليش جيـــــــــــــــــــت؟؟
تبي أخوي يذبحك؟
؟:وش أسوي؟أكتشفت أني أعزك متأخر!!
عمشه بخجل:أقول خل عنك الهذره اللي مالها داعي وعلمني ليش جاي؟وبعدين أنا حتى ماعرف أسمك؟
إنت شسمك يالأخو؟
؟:أنا أسمي عناد ال..... وأنتي؟
عمشه :بالأول علمني ليش جاي ؟
عناد بتنهيده :أشتقت للأزعاجك لهواشك لعصبيتك على الرغم من أني شفتك يوم واحد بس كأني أعرفك من زمان ومن مده كنت أسئل نفسي هل أنا أحبها وأذا أحبها كيف أحصل عليها وأذا ماحبتني طيب كيف حبيتها ....
علشان كذا جيتك أبي أعرف رأيك فيني
عمشه بدهشه وخجل:ـــــــــــ
عناد :أفهم من سكوتك تحبيني؟
عمشه :ـــــــــــــــــــ
عناد بفرح وهو ينقر:ياااااهـــــــــــــــــــوه "فجاءه تذكر كلام أبوه:أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت
أذا ماتزوجت عمشه أعتبرني ميت":ويقول بقلبه:الله يسامحك يبه كيف تبيني أتزوج وحده ماأحبها؟ "ومسك رأسه وهو يتأفف وركب سيارته وأشرلعمشه :مع السلامه قلبي
"عمشه مازالت مصدومه وتحس بشعورغريب من ناحية عناد
ماتدري وش هو"

.

.
في بيت ابوفارس
أم فارس ومعاها طقم ألماس وكرت صغير:تعالي ياإنتصار شوفي شجايب زوج المستقبل
ياقلبي والله ماقصر شكله
يحبك
إنتصار بحزن وهي تصعد فوق وتقول "بقلبها:حبه برص إنشاءالله جعله يموت وأفتك"
وتوقف:ماأبي يمه أبروح أنام
أحس أني تعبانه وودي أرتاح
أم فارس وعاقده حواجبها:لاحول ولاقوة الا بالله
طيب نوديك المستشفى؟صارلك أسبوع وأنتي كذا! وملكتك الأربعاء بعد بكره
إنتصار بإبتسامه باهته:تكفين يمه لاتضغطين علي راح أنام وأكون بخير بعدها!!!
أنتي لاتهتمين¤

أم فارس وترد لها الأبتسامه:قولي إنشاءالله

إنتصار وتصعد :أنشاءالله

أم فارس وبصوت عالي:غـــــــــــــــــــزوى ياغزوى
غزوى وهي تطلع من المطبخ وبفمها كيكه :خيــــــــــــر يمه؟
أم فارس :عنبو دارك أنتي بس بالمطبخ ماتشبعين والمشكله كل مالك تزودين خفي خفي شوي
غزوى بزعل مصطنع:يمـــــــــــــــــــه شأسوي أحب الأكل وبعدين مسويه حلى يحبها قلبك
أم فارس :تبين تجلطيني أنتي ويا خشتك أقول بس تعالي ودي الأغراض هذي عند أختك
غزوى بدهشه وبلقافه:من وين؟ لايكون من صهرنا العزيز ولد خالتي موضي
صدق ذووق عليه
أم فارس ومرتفع ضغطها:أقول وديه وأنتي ساكته
غزوى تأخذ الأغراض وتصعد وهي تفتح الكرت وتقراء بصوت عالي :
ماعشقتــــــــك ياحيااااتي
لأجل أكون أسباب همك...
لكـــن الأقداااار ساقت خطوتي
وصرنا((حبـــــــــــــــــــايب)).
وتقبلي تحيـــــــاتي
زوجك المحب "فواز"
"وتدخل على إنتصار بعد ماتمددت وأستعدت للنوم:أحلى أحلى زوجك مويحبك وبس ألا شكله المسكين مهوووس فيك
"وتقعد بعد مانزلت الأغراض وتحط رجل على رجل ورافعه راسه فوق وتكمل:أيـــــــــه خبل توه ماعرفك زيـــــــــــن مثلنا هه
إنتصار وهي تأخذ الوساده وترميها عليها وبعصبيه:أقول تقـــــــــــــــــــلعي بس
غزوى بضحك وهي ترمي الكرت بحظن إنتصار وتطلع بسرعه وتسكر الباب بقوه:ههههـــــــــــــــــــه
إنتصاربإنفعال:وجـــــــــــــــــــع
"وهي تطالع الكرت ترددت تفتحه وفي الأخير قررت تقطعه من غيرماتقراه"
.

.

.
في البر
الظهر
وصل عميشان ونزل وقعد ينادي :عمـــــــــــــــــــوش ياعموش
عمشه وهي تركض والملعقه بيدها:ســــــــــــــم
أنتو جيتو؟
وأخيــــــــــــرا
عميشان وينزل نور على العربيه:تراي ميت جوع
جهزتي غداك؟
عمشه وهي تروح للقدر:دقيقه ويجـــــهز
دخلت نور داخل الخيمه وحاولت تنزل من العربيه ودها تتمدد لكنها فشلت وبغت تطيح لكن عميشان مسكها في اللحظات الأخيره
عميشان وعاقد حواجبه وبيطلع بعد مانزلها:أبك أنتي ودك تتكسرين؟
أنتبهـــــــــي لنفسك
نور مسكت يده قبل
لايطلع:ـــــــــــــــــــ
عميشان ألتفت لها بدهشه وقعد يطالع يدها اللي ماسكه يده وجلس قدامها :ودك بشي؟
نور بخجل من قربه لها :أنت خايــــــــــف علي؟؟
عميشان باإبتسامه :أبك أنتي شقاعده تقولين؟أذا ماخفت على حرمتي وأهلي من أخاف عليه
وأنتي تراك عزيزه وغاليه علي

"فرحت بكلامه لكني حسيت بشعور غريب شعور متضارب في داخلي
تذكرت حبي لفارس وكيف تخلى عني
وحبي لنايف وكيف تخليت عنه
والحين ماأدري أذا أنا أحبه أومعجبه به أوأحاول أني أكون زوجه صالحه له
بس اللي أنا متأكده منه أن عميشان طيب معاي وبين أنه رومنسي لولا جهله بس ماراح أتركه كذا
عندي مية خطه وخطه أخليه مثقف بس على الله يسمع كلامي"


.

.
على الغداء
عميشان وهو يأكل :أيه ترا نسيت أقولكم خلال يومين وحنا منتقلين لبيتنا الجديد في المدينه
عمشه بحزن :وليــــــــــــه كل هذا
وكيف نترك حلالنا؟ومن اللي يطعمهم ويسقيهم؟وألا أنت ناوي على بيعهن؟
عميشان:ياحول ياحرمه
ابك الحلال راح اجيب له صبي يرعاهم وحنا مابين فتره وفتره راح نكشت لهم
أنتي ولايهمك!!
نور بفرح:وراح أخليك أجمل بنت وأخليك تدرسين و....
يقاطعها عميشان وهورافع حاجب:تـــــــــــــــــــدرس؟
لا لا
أنســـــــــــــــــــي
نور بزعل:طيب!!
عميشان وحس أنها زعلت وهومايحب يزعلها أبد خاصة بعد كلام الدكتور:وراك برطمتي
؟
نور بدهشه:هاه؟شمعنى برطنتي؟
عميشان وعمشه انفجروا ضحك:هههـــــــــــــــــــههه ههـــــــــــــــــــهههه
عمشه بضحكه :أبك ماهو برطنتي! برطمتي يعني ليش أنتي زعــــــوله!! ههه
نور بحرج:أييه
لا أنا مازعلت
ولاشي
عميشان بإبتسامه:أصلا أهبا أذا زعلتك وتراي أمزح ياحرمه وسوي اللي يرضيك
قفزت نور من غير شعور في وجه عميشان وباسته على خده
وبفرح:مشكووور وماقصرت
حس عميشان بشعور غريب وقعد يتحسس خده وعيونه تتلامع وهويطالعها وقال بقلبه:
أبك شبلاني أنا
أحس أني ودي أطير وأطير
أكودني حبيتها أخ أنا عميشان
تنزل راسي حرمه
بس والله أنها مزيونه
وبعدين وين المشكله أنا زوجها وهي حرمتي
بس أخاف أنها كاره قربها لي
وودها تعيش بعيده عني كذا
خاصة عقب سالفة عرسها المفاجئ
أووووووووف""

.


.


الجزء الرابع عـــــــــــــــــــشر
مايصير أنساك لا لا مايصير
وفي خفوقي لك معزه واحترام
قبلك الدنيا مثل حلم صغير
وعقبك الدنيا غرام في غرام
أنت مثل النور في عين الضرير
لالمحتك مابقى حولي ظلام
فيـــــــــــكـ عمري...
فيــــــكـ روحي والمصير
فيكـ كل أيام عمري
والســــــــــــلام.


في يوم ملكة إنتصار
العصر
الكل كان محتاس
غزوى وهي تطالع إنتصار بإستغراب:أنتي خبله ولا شنو قصتك؟؟
إنتصار وهي متمدده على السرير ومغطيه وجهها بالوساده
:ليـــــــــــــــــــش؟؟
غزوى بجديه:اليوم ملكتك وماتبين تجهزين؟
ولا بعد طارده الكوفيره؟
ليش كل هذا؟
أذا ماتبينه.....
تقاطعها إنتصار وهي تعدل جلستها وتمسح على رأسها وبهدوء:لا أنا أبيه
"لكن في داخلها تحس بشعور الندم وتمنت إنها أرفضته"
غزوى بإنفعال:أجل ليش ماتجهزين؟
تبين أمي تكسر لك رأسك هاالعنيد؟!!
إنتصار بحزن:أووف خلاص روحي أتصلي على الكوفيره وأعتذري لها نيابة عني وخليها تجي



.
في البر
عميشان وهو يركب بعد مانقل عفشه في حوض سيارته:خلاص متأكدين إن مافي شي ناقص توكدوا زيــــــــــــــــــن
نور وعمشه بصوت واحد:متأكدين
متوكدين
عميشان ويأشرلهم:أجل فمان الله
نور :لاتتأخر علينا حبيبي
عميشان بإحراج:إنشاء الله
عمشه وهي تضربها على رأسها بخفه:أحلى ياحرمة وخيي والله وبديتي تهوين وتعشقين
نور وهي تلف عنها وتحرك الكرسي بحزن:تصدقين عاد
ماأدري هل هو حب أو أعجاب المشكله للحين عقلي في تضارب
مدري شأسوي
عمشه بإبتسامه:والله مدري وش تقصدين
والود ودي أصير مثلك مثقفه
وأحاكيك مثل ماتحاكيني
مو صايره مثل الدجاجه عندك
ماأفتهم شي
نور بإبتسامه وبقلبها"أييه وينك ياإنتصار وينك ياعناد وينك يانايف
وينك يافارس يوم أحتاجكم ماألقاكم ليش ياربي ليش؟
أستغفرالله وش قاعده أقول؟"


.

.
في بيت أبوفارس
في المجلس
فواز وهو يطالع إنتصار ومبتسم
ويقول في قلبه :ماشاءالله ماأبي أحسد نفسي
الحمدلله على نعمتك ياربي
والحمدلله إنك زوجتني إنتصار
بس كأني شايفها من قبل
ويــــــــــــن
ويــــــــــــن
مادري!!
"كانت إنتصار من أروع ماتكون
كانت لابسه فستان أحمر ناعم فيه لمعه خفيفه وقصات من تحت وحزام فضي معطيه منظر حلو ومستشوره شعرها الطويل عادي وكان يتطاير بسب هواء المكيف على أكتافها
ومنزله رأسها وفي عيونها شراره غضب وحقد وبقلبها"أفــــــــــــــــــف متى يذلف هذا؟
بس أنا ليش ماأقز فيه مثل مايقز فيني حتى مايستحي؟؟
طــــــــــيب!!
أنا لازم أشوف زوجي هذا
"وماإن رفعت رأسها شافت واحد كلمة جميل بحقه تقصير في حد ذاته شافت واحد طوله وسط وحنطي البشره وعيونه عسليات وكبار ورموشه كثيفه
وخشمه ماعليه وطبيعة فمه كان وردي كأنه حاط روج
وفجأه أختفت نظرة الغضب لما شافته"
فواز ومازال مبتسم:فيني شي حبي؟
إنتصار رجعت لوعيها وبحقد أصرت على أسنانها :لــــــــاـــــ
تقول حبي!!
فواز وبدت تختفي إبتسامته ورافع حاجبه:نــــــــعم!؟
إنتصار وهي تطالعه بنظرات تحدي:من قال نعم سمع
فواز بقهر في داخله أخفاه لانه ماوده تخترب فرحته فيها وبإبتسامه باهته:ليش ؟أقدر أفهم ياعمري ؟
إنتصار بإنفعال:لاتقول عمري
فواز بهدوء :افهم من كلامك أن عندك حساسيه من الكلام الحلو؟
إنتصار:ــــــــــــــــــ
فواز:ماتنطقين؟
إنتصار وهي تطالع حواليها وسافهته:ــــــــــــــــــ
فواز وهو يأخذ نفس عميق:لاحول ولا قوة ألا بالله أنا نفسي.أعرف ليش.....
يقاطعهم دخول فارس وأمه
:ألف الف مبروك ياعرسان
فواز بإبتسامه:الله يبارك فيكم
"وتقوم إنتصار بسرعه بغضب"
فارس بإحراج:ههه معليش مستحيه تعرف البنات في وضع مثل هذا يزداد عندهم التوتر
أم فارس بإحراج شديد وهي تتوعد لإنتصار في داخله:صاج فارس ههه
وتكفى ياولدي لاتفهمها غلط
فواز بحيره:يكون خير


.



في اليوم التالي
"انتقلنا الي بيتنا الجديد وكنا أنا وعمشه طايرين من الفرح وحنا ندور في فيلتنا الصغيره
وطلعنا لبرى الفيله للمسبح وكان منظره رووعه على الرغم من صغره وكان توه فاضي ماتعبى مويه وكان على شكل قلب وقعدنا نرتب الأغراض أنا كانت غرفتي تحت بحكم أني ماقدر أمشي وأما عمشه فاأتخذت لها غرفه فوق
جانبيه وأماعميشان فغرفته كانت عباره عن جناح كامل حمام وغرفه وصاله صغيره ومطبخ جانبي يطل على الصاله"
عميشان وهو يجلس بقرب نور بعد ماجلسها على الكنب:هاه عساه بس أعجبكم؟
عمشه بفرح وهي تضرب وجها بخفه:ياويلي تقول عن هذا ماعجبنا؟ ياويلي يازينه زينا
نور بحنان وهي تمسك يده وتحط رأسها على كتفه:أي شي منك حلو ياحبيبي
عميشان ويبتسم لها وبقلبه"ياويل حالي أنا ليش لما تقرب مني أحس بحراره مع أن المكيفات شغلات
آآخ ياقلبي شكلك بديت تعشقها
وليش أنا خايف ماهي حلالي
أوووف بس"



.

.
في بيت أبوعناد
عناد بتوسل:يبه تكفى أنا أحب وحده وماأبي أتزوج غيرها
ابوعناد بعصبيه:ومن هاذي اللي مفضلها على عمشه ومن تكون
وش أسمها؟
عناد بحزن:ــــــــــــــــــ
ابوعناد وهو يهز رأسه:تحب لك وحده ماتعرف من تكون ولا حتى وش أسمها؟؟
عناد بإحراج:لا تهتم أنت إنشاءالله اليوم راح أجيب لك كل المعلومات عنها
"ويطلع ويترك أبوه بقمة غضبه
"

.

.
في بيت فارس
أم فارس وهي تضرب إنتصار:أنتي متى بتعقلين هاه؟
إنتصار وبإستسلام لضرب أمها:ــــــــــــــــــ
"يجي فارس مسرع ويمسك يد أمه ويترجاها تتركها علشانه
وطلب من إنتصار أنها تروح لغرفتها وكل هذا صار وغزوى
ومرام يأكلون حلى ويتابعون الفيلم"

في غرفة فارس
فارس وهو يعطي مرام كف بعصبيه:أياني وأياك تتعدين حدودك وتغلطين على أهلي
"ويطلع بعصبيه"
مرام بصراخ وتبكي وترمي الوسايد عليه:الله والأهل
كلكم معقدين وأولهم أنت
ياحقــــــــــــــــــير
"وترمي نفسها على السرير وتبكي"

.

في غرفة إنتصار
دخلت غزوى وبيدها صحن كيك
وتضحك وتقفز من الفرح:وأخيرا صفقها وأخــــــــــــــــــيرا هههههه
أحسن تستاهل أجل تطاول علينا هههههــــــــــــــــــه
إنتصار وهي تنزل كتاب الرويات ورافعه حاجب:خير شعندك؟
ومن اللي انصفق ؟وليش؟من تتكلمين عنه؟

غزوى وهي تجلس وتحط رجل على رجل وتأكل حبه من الكيك وبإبتسامه فرح:زوجة أخوك المغروره هاذي أخوك اليوم ولأول مره عطاها كف حامي
علشان سبتني وسبتك وقالت "وتقلد غزوى صوتها وتكمل:وشلون تبينا نقعد نربي ولدنا أذا جاء بين مجانين ومعقدين صح إن إنتصار راح تتزوج بس يمكن تتطلق وش دراك؟؟ وألا أختك غزوى السمينه هذي خلصت الأكل كله
"وهي تنقز وتضحك وتكمل:لما خلصت كلامها تدرين شسوى أخوك عطاها كف وحذرها تمسنا بسوء ههههه
بعد صمت داما عشر دقائق
إنتصار بهدوء:مرام وعارفينها من زمان لكن أنتي كيف تسمحين لنفسك تصنتين
عليهم
غزوى بإحباط وهي تقوم:صدقيني ماكنت أبتصنت بس هم كانو أصواتهم مرتفعه وجاني فضول أسمعه وسمعته
إنتصار بجديه:لا تعــــــــــــــيدينها أنتي ماتعرفين أن التجسس حرام ومايجوز
"طلعت غزوى وسكرت الباب بقوه"


.



.
في الجزء
الخامس عــــــــــــــــــشر
مدري القصايد فيك وش
ممكن تكون.!
لاصرت صفحه مالها بالغلا طي..
مابيك تسأل كيف انا أغليك وشلون؟
الحب كله فيك انا أشوفه شوي.. يكفي أشوفك كل شي بهالكون..
وأشوف كل الكون دونك
ولا شي.

في البر
العصر
"وصل عناد مكان الخيمه وماحصل ألا هندي قاعد مع الغنم
وراح له يسأل بقلق: وين هذا نفر؟؟
الهندي ويهز رأسه :مافي معلوم بابا!!
رجع عناد حزين للسياره وركب داخلها ينتظرها وقعد يتذكر مواقفهم ويبتسم وبقلبه"أشتقت لك"

.

في نص الليل
نزل عناد يدور عليها لكن ماحصلها
وجلس على ركبتيه وهو يصارخ: ويــــــــــــــــــنك؟
أنا عناد حبيــــــــــــــــــبك
ويــــــــــــــــــنك؟
وش أقول لأبوي؟
ويــــــــــــــــــن
أروووح من بعدك؟

.

في بيت عميشان
في غرفة عمشه
عمشه وهي واقفه قدام المرايه:ياويل حالي تبيني أنزل البرقع للا للا
نور :أسمعيني زين لازم تتعودين على حياة المدينه
وجربي ثقي بي أنتي بس
عمشه بحيره:ــــــــــــــــ

"ظليت وراها وراها لحد ماأقتنعت تتركه بعدها طلبت الكوفيره الخاصه فينا وسوت لها تنضيف بشره وشد وتقشير و.....و...
وبعدها عدلت شعرها وسوت له لوك جديد في البدايه ماعرفتها حتى هي نفسها أنبهرت من شكلها
كانت عمشه بيضاء وناعمه وشعرها حرير يتطاير على أكتافها
لكن اللي كان مخرب عليها شكلها كانت لابسه قميص أحمر تحته بنطلون أخضر
ففكرت أني أروح أنا وياها للسوق وهذي ثاني خطوه أخطيها
وبالفعل طلبت من عميشان اللي رفض في البدايه وتحجج بأنه ماله داعي وبعد ألحاح شديد وافق يودينا للسوق"


في بيت ابوعناد
رجع عناد وهو متضايق حيل ونفسيته عدم وحاط الشماغ على كتفه وفور وصوله للمجلس رمى جسده المتهالك على الكنب وفجاءه رن جهاز التليفون
رررررن ررررررن رررررن
ألتفت له عناد بتثاقل وحرك يده باتجاه السماعه ورفعها من غير مايتكلم
؟:السلام عليكم بيت ابوعناد ال....
عناد بدون نفس:أيه
؟:أنا الدكتور من مستشفى الصحه النفسيه وأبي أكلمك في موضوع بخصوص ....
يقاطعه عناد بلامبالاه:والمطلوب؟؟؟؟
أجيــــــــك؟ أوتجيني؟ أو الأحسن تكلم الوالد؟
"وسكر السماعه
الدكتور:لحظه أنا كنت.....
طوط طوط"ويطالع الجهاز بأستغراب ويسكر"


دخل ابوعناد وهويجلس قباله:هاه؟وش صار على موضوعنا؟
عناد وهو يقوم:يبه الله يخليك لاتضغط علي
ابوعناد:لمتى يعني؟؟؟
عناد ويطلع:لحد ماتتنازل عن الفكره
ابوعناد بصراخ:ماراح أتنــــــــــــــــازل واللي يصير يصيرأنت تسمعنــــــــــــــــي


.

ومــــــــــــــــرت
الشهور
في بيت ابوفارس
إنتصار بتوسل:تكفين نور حاولي
تجين محتاجتلك بالذات هاليومين
تعرفين بعد يومين عرسي وأبيك تواسيني
نور :شنو أواسيك؟؟ هههه على العموم أحاووول تدرين يعني عندي مسؤليات واااجد و...
تقاطعها إنتصار بضحكه:الله يقطع إبليسك قعدتك مع هالبدوا خلتك تتأثرين فيهم هههه
يابنت مو واجد قولي كثييير
نور بلامباله :عادي
بعدين أسحبي كلمتك ولاتقولين عن عائلتي بدوا لاوالله اجي أتوطى ببطنك الحين وترا كلها يوم وعرسك في اليوم الثاني وأسحب عليك
إنتصار بإستغراب:لحظه "وتطالع السماعه وتكمل:عفوا من معاي؟؟
نوربإبتسامه:معاك حرم الأستاذ عميشاااان والنعم فيني
إنتصار :هه حرم الأستاذ هاه؟صار يشتغل في العقار قلتي أستاذ وبعدين صراحه مولايق
عميشان وأستاذ
ألا على طاري سمعت إنك بديتي تمشين صج هاالكلام؟؟؟
نور:صج بس على شوي شوي
لأنه يوجعني
من اللي خبرك؟؟
إنتصار:عمي
نور:تصدقين عاد .....
"آآآآهـــــــــــــــــ
آآآآهـــــــــــــــــ
ورمت السماعه وقفزت فوق السرير
إنتصار بخوف:ألو نور؟ نور؟
نـــــــــــــــــور
نور وهي تسمع إنتصار تناديها من خلال السماعه بدت تنزل بشويش وبخوف وهي تتفحص الغرفه رفعت السماعه:ألو إنتصار أنا أسفه...
تقاطعها إنتصار بلهفه:شصار لك؟؟
نورومازالت خايفه:مر من عندي
جــــــــرذي أسود أنا خايفه مدري وين راح
إنتصار بقرف:وععع جرذي طيب وين عميشان وأخته عنك؟؟
نور:أنتي ناسيه أن عميشان في دوامه الحين وأخته تدرس في محو الأميه ؟؟
إنتصار بضحكه:ههه وكيفها مع الدراسه؟؟
نوربضحكه:تشتكي تقول دروسهم صعبه وخاصة حرف أم عصا تقصد ظ ههه ولا بعد تزعجني تبيني أعلمها جدول الضرب هههه
إنتصاربضحكه:ههه عشان تعرف إن الدراسه شقا وعذاب
الحمدلله أني خلصت من همه
نور:حرام عليك خليتي الدراسه هم لولاها كان أنتي الحين جاهله في كل شي
الدراسه ياحبيبتي علم ثقافه تزودك بمعلومات ثقافيه صحيه وعلميه وتنمي عندك قدراتك الفكريه والعقليه و عملية النطق
.....
تقاطعها إنتصار:بس بس حشى فيلسوفة زمانك أقول شكلي طولت عليك مع السلامه
نوربإبتسامه:مع السلامه بس لاتقاطعيني
"وسكرت السماعه وقعدت أرتب كتب الرويات وفجـــــــــــــاءه طلع لي جرذي أسود ونقز في وجهي وأنا أصرخ
آآعععــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــععع
وبسرعه طلعت من الغرفه وأنا أرتجف من الخوف صعد عميشان وبخوف ضميته وأنا متعلقه فيه وحسيت بوقتها إن نفسي إنقطع وماني قادره أتكلم أو أرد على أسئلة عميشان
وجلس يهديني ويمسح على ظهري بإندهاش وحولني لجانبه وحط يده وراء ظهري ونزلنا للصاله وجلسني وطفى التلفزيون وقعد يطالعني بكل هدوء وصمت ينتظر مني إجابه"
عميشان بحنيه:ممكن أعرف شفيك؟؟ تراك بديتي تقلقيني
نور بفرح :وأخيـــــــــــــرا بديت تتكلم مثلنا
عميشان ورافع حاجبه :لا والله أول مره يعني
أعتقد سمعتيني قبل كذا وبعدين لاتغيرين الموضوع
نور :لاوالله صحيح كنت تتكلم كذا بس كنت تضيف من كلماتك المعتاده
عميشان باإحراج :أقول لاتغيرين الموضوع وشفيك؟؟
نور وتبدأ تتذكر:أيه صـــــــــــــح
"وكشرت وتكمل:شفت جرذي أسود نط في وجهي
عميشان وعاقد حواجبه:جـــــــــــــرذي؟
وبالغرفه؟ معقوله؟
"وبدأ يضحك:هههههـــــــــــــههههـــــــــــــهههههـــــــــــــه
نور بدهشه:؟؟؟؟؟
عميشان ويقوم : على العموم أنا رايح أخذ دوش
نور وعاقده حواجبها:الحين أقولك في جرذي ولاهـــــــــــــامك؟؟
عميشان ويصعد الدرج وبإبتسامه:ياحبيبتي أهدي وأرتاحي تلقينك تتوهمين بس من أثر التعب
نور بنفسها:معقوله أتوهم ؟وجرذي بعد؟؟؟؟؟

"وتركني في حيرتي أصارع أفكاري مابين تسأولات كثيره"


.

.
وفي اليوم التالي
العصر
في بيت عميشان
نور وهي تصب له فنجان قهوه:حبي ممكن أروح لأنتصار محتاجتني ؟
عميشان وهويأخذ الفنجان بهدوء:لا
نور بتعجب:ليش؟؟
عميشان ويشرب القهوه وبنفس الهدوء:من غير ليش؟؟
نور بتوسل وتقترب منه بحب:طيب حبي قلي ليش؟؟
عميشان نزل الفنجان بعصبيه وقام وأخذ شماغه وطلع :قلتلـــــــــــــك لاء يعني لاء
نور بدهشه:؟؟؟؟؟؟


.

نوروهي ماسكه السماعه وتضغط عليها بيدها :أقولك رفض من غير سبب
إنتصار بحزن:طيب خلاص أنا عاذرتك
نور بتفكير:بس أنا لازم أعرف مو على كيفه يرفض بلا سبب
إنتصار وعاقده حواجبها:شلون؟وش راح تسوين؟؟
نور وهي تهز رأسها:بعدين راح تعرفين!!
إنتصار :أنا لومنك ماقعدت عنده دقيقه وحده
نور وتحاول تغير الموضوع:ألا أقولك لو تشوفين عمشه كان تقولين هذي مو عمشه البدويه طلعت تهبل ومثقفه بعد صايره ماتطلع من غرفتها بس تقراء كتب بصراحه شكيت في لحظه أنها عمشه ليتها تصير من نصيب
عناد
إنتصار :بسيطه أخطبيها من زوجك بس بالأول شاوريها
يمكن ماتبي
نوربحماس:موالمشكله هينا هي تحب لها واحد قالتلي أسمه بس نسيت والمشكله الثانيه أن عناد مايبيها ورافض يحب له وحده بدويه مايدري وين أراضيها وألا كان من زمان خاطبتها
إنتصار بذكاء:لحظه قلتي يحب وحده بدويه؟؟
نور:أيه
إنتصاربإبتسامه ماكره:وهي تحب لها واحد؟أجل بس عرفته!!
نور وعاقده حواجبها:من هو؟؟
إنتصار:عنــــــــــــــــــــاد!!
نوربغباء:عناد مين ؟؟
إنتصار:بلا غباء أحسن لك شفيــــــــــــــــــــك؟ عناد أخوووووك!!
نوربدهشه:معقــــــــــــــــــــوووله؟؟
إنتصار:معقوله ونص !!بس راح أقولك كيف تتأكدين من غير ماتحس إن عناد أخوك؟؟
نور:كيــــــــــــــــــــف؟؟
إنتصار:أسمعي!!


.


.
"وجاء وقت العشاء إنتظرته وإنتظرته لكنه تأخر قلقت وأحترت كيف أطمن كيف أدق عليه وأنا زعلانه وفي الأخير ماطاوعني قلبي وأتصلت
وطلع مغلق قلقت زياده ورحت أشتكي لعمشه وطمنتني بقولها إنه رجال وماينخاف عليه وطلعت منها وجلست في الصاله وتمددت على الكنب أنتظره لحد ماغفت عيني"


.

في اليوم التالي
"صحيت وأنا أحس بتصلب في رقبتي وطالعت يميني ويساري ولقيت نفسي نايمه في الصاله طالعت ساعتي عشر رحت أركض للغرفه لعله جاي متأخر ونام لكني تفاجاءت أن السرير كما كان نزلت بسرعه للمكتبه ولقيته فاضي وصعدت لعمشه وأنا عيوني غارقه في الدموع
وفتحت الباب بقوه
عمشه مخترعه وتنزل المشط:بسم الله وشفيك على هالصبح
الناس تصبح....
قاطعتها وأنا متوتره حدي:عميشان عميشان ياعمشه
عمشه وهي تقترب وعاقده حواجبها:وشفيه عميشان؟؟
نور وتجلس ومنزله رأسهاوحاطه يدها عليه:عميشان من البارحه ماجاء؟ودقيت على جواله وطلع مغلق ودورت عليه في الغرفه في المكتب ماخليت مكان مادورته فيه لكن مافي أثرله
عمشه بتفكير:............
فجــــــــــــــــــــــــــاءه
رن التليفووون
ررررن ررررن رررن
"طالعنا بعض بخوف وقلت لها
:الله يخليك ردي ترا مافيني حيل
أسمع خبر عنه مو زين
جاوبتني وهي ترفع السماعه:يعني أنا اللي فيني حيل
وردت"
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصبر على اذى الجار برو@ نور الإسلام - 5 08-08-2010 06:40 PM
خلاص الدار mero_m شعر و قصائد 2 06-22-2009 02:05 PM
الفلفل الحار الفار الكبير نكت و ضحك و خنبقة 1 06-11-2009 06:54 PM
بنت الجار secretlove أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-04-2008 08:08 AM
الجار قبل الدار ماماية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 02-24-2007 01:53 AM


الساعة الآن 10:02 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011