عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه (https://www.3rbseyes.com/forum62/)
-   -   مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك (https://www.3rbseyes.com/t117130.html)

سنارية 07-24-2009 11:55 AM

رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
 
بصراحه القصه روعه وبتجنن

القطة البنفسجية 07-24-2009 03:21 PM

رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
 
انتى الاروع حبيبتى وتشكرى على الرد الحلو بس مش احلى منك طبعا^454^

القطة البنفسجية 07-24-2009 03:26 PM

رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
 
سوف اضع التكملة الان يارب تعجبكم يا اصدقاء:cry:

القطة البنفسجية 07-24-2009 03:32 PM

رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
 
سوف اضع التكملة الان يارب تعجبكم يا اصدقاء:cry:

القطة البنفسجية 07-24-2009 03:36 PM

رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك
 



وهذ البارت الرابع واتمنى يعجبكم

[الجزء الرابع]

عبدالله: الا وين عهود عنك

تركي : والله مادري قالت بتروح وترجع من نص ساعة وماشفتها

عبدالله: عن اذنك اروح اشوفها لك

تركي : اذنك معاك

وراح عبدالله يدور اخته وشاف البنت باسطه بالصالة والبيبسي بيد وكيس الشيبس
بيد وتتفرج على مسلسلها نور

عبدالله متكتف: الحين رجلك بالمجلس وانت تتفرجين على هالخرابيط

عهود ناظرته وعطته طاف وكملت:..........

عبدالله :عهود عيب عليك قومي لزوجك والمسلسل لاحقة عليه

عهود: وهو لاحقه عليه

عبدالله :استحي ويلا قومي

عهود:ماراح اقوم وماحد قاله يجي عند موعد مسلسلي

عبدالله: لا حلفي انت بس شرايك نعطيه جدول عن مواعيد برامجك

عشان مايقطع عليك ويجي

عهود: فكرة حلوة

عبدالله :انثبري بس ويلا قومي

عهود بعناد: ماني قيمه

عبدالله وهو يهز راسه: الله يعينك على ماابتلك ربي ياتركي

عهود لوت برطمها:اخلص بس خلني اكمل مسلسلي

عبدالله وهو رافع ايدينه:يالله لا تبليني بواحدة مثلها

عهود وهي تطالعه بنص عين: والله اذا كان الي بالي صحيح فهي
مثلي باظبط

عبدالله بارتباك: قومي لا يكثر بس

عهود: قلت لا يعني لا

راح عبدالله لتركي وقاله السالفة كلها تركي استئذان من عبدالله انه يدخل
لها وبما انه مافي حد يتغطى عنه دخله

ولما دخل شاف البنت مندمحة ولا على بالها

تركي وهو يخفي غيظه : الحين انتي يقليلة الادب زوجك صار لك شه ماشفتيه

ويوم اجي لك تجطليني عشان مسلسل

عهود شرقت بالبيبسي ماتوقعت انه يجيها

عهود: والله مسلسلي وماافوته والمفروض تدق قبل لاتجي

تركي : والله انادقيت واخذت الان من راعي البيت

عهود: خلاص اجلس مع راعي البيت


وفجأة دخل ابوها بصوته العالي:عهيد ووجع ان شاءالله هاده رجلك وجالسة تتفرجي
على خرابيطك

عهود قلب وجهها الوان من الخوف :يبه..انا انا

تركي تدخل بعد ماشاف وجهها صار اصفر من الخوف وخاف يجيها شئ:لا ياعمي
انا الي قلت لها نجي هنا لما قالت لي عن المسلسل قلت ابغى اشوفه يمكن يعجبني

ابو عبدالله: لا تعطيها وجه ياتركي ترا بكره تمصخها اسالني الحريم ما ينعطون
وجه

عهود انقهرت من ابوها وكان ودها تروح لغرفتها بس خافت منه

ابوعبدالله صرخ:عهيد

عهودلصقت في تركي وتمسكت بايده من الخوف: نعم

ابو عبدالله: يلا ذلفي وسوي عشا لرجلك

عهود توها بتتكلم قاطعها تركي:لا ياعمي ما يحتاج توني موصي المطعم على العشاء
وبيوصلونه هنا

ابو عبدالله : ليه تخسر نفسك والخير هنا كثير

تركي : لا خساير ولا شئ وخيرك واصل

ابو عبدالله :على هواكم

تركي : عهود قومي وصليني لدورة المياه

قامت عهود معه ووصلته بعدها طلع تلفونه ودق على المطعم ووصف لهم البيت وبعدها
رجعوا للصالة وهو ماسك ايده وجلس وجلسه جنبه

وصل العشا وتعشو بعده استئذن تركي وهو طالع وقفه صوت ابوها:وانت ياغبية
ماتعرفين السنع قومي فزي ووجع وصلي رجلك

عهود خلاص ماقدرت تمسك دمعتها الي خانتها ونزلت غصب عنها:ان شاءالله

راحت لتركي وكان واقف عند الباب وبيطلع: يالله مع السلامة توصين على شئ

عهود اكتفت بهز راسها بمعنى لا لانها لو تكلمت بتصيح

تركي حس فيه وحبها على راسها وطلع
عهود تفجئت من حركته وعلى طول راحت لحجرتها عشان ماتشوف ابوها



وهو في السيارة وصله مسج من عهود "الله يخليك لا عاد تجي عندنا واعتبره طلب مو امر
واحنا خلاص مابغى شئ على زواجنا "

تركي تفهم موقفها ورسل لها "انت تامرين مو تطلبين "

عهود استغربت منه توقعته بيعاند وبيرفض طلبها وحمدت الله انه وافق على طلبها


بعد يومين دق تركي على خالها بسام

بسام: هلا بالنسيب

تركي : هلا بك شعلومك

بسام: تمام وانت

تركي : الحمدلله بسام انت مشغول

بسام :لا في شئ

تركي :لا مافي شئ بس بغيت تقولي عن ابو عهود

بسام :ليه

تركي :قال لبسام الي صار لما كان عند عهود

بسام : وهالرجال مايجوز عن طبعه دايم كاسر خاطر هالبنت

تركي : يعني هذا شئ عادي عنده

بسام : ماشفت شئ اذا عصب ماحديقدر يسكته

تركي بحمية : وان شاءالله يمد يده عليها

بسام : احيانا

تركي"وقص في ايديه ":وامها

بسام: كان اذبحه

تركي :ليه هو كذا

بسام: طول ماامه السوسه واخوانه وراه بيتم كذا

تركي : يعني اهله الي يشيشونه

بسام عليك نور

تركي: متنلام البنت اذا تعقدت

يسام: هذا الي تشوفه

تركي: طيب ليه عطيتوه اختك

بسام : لانه ولد عمتنا

تركي : اها

بسام : توقعنا بيعزها لانه من دمه ولحمه بس حتى صلة الرحم ماشفعت

لها

تركي : ومازال حاله كذا

بسام: لا الحين احسن من قبل لان اختى بالبداية ماكانت تقول لنا على الي

يصير معها لكن بعد ماتجرء ومد ايده عليها تكلمت وقالت لنا عن كل فعياله

فيها وعيالها قاموا عليه اخواني وابوي ووصلت السالفة للطلاق بس بعدين

توسطت له عمتي وهو حلف انه مايعيدها وبعدها خفف من حدته معاهم بس

بس بعد ايش عقب ماكره البنت في الرجال تصدق جاتها فترة كانت ماتطيقنا

ولاتحب تجلس معانا ولما جلسنا معاها وشوي شوي لما وثقت فينا بس ما
تنلام البنت هي شافت الويل على يدينه هو واخوانه بعد

وغير كذا هو قطعهم عنا من وهم صغار وماشفناهم الا من خمس سنين
عشان كذا اقولك ياتركي راح تتعب كثير على ما تثق فيك وبطلع

عيونك ولاتنسى بعد لسانها الي ينقط عسل

تركي:ههههههههه عارف لاني جربت منه شوي

بسام:بللل بنت اختى ماعندها وقت هههههههه

تركي : أي اضحك ان شاءالله مرتك مثل حلات مرتي

بسام: اذا مثل حلاها أي لكن مثل لسانها الله لا يقولها ياشيخ لاني بذبحها

لاني افور بسرعة ولا اقدر امسك نفسي مثلك يالحبيب

تركي : الله يعين ياشيخ يلا ماطول عليك سلام

بسام :انت ووجهك داق على عشان حبيبة القلب وانا الي على بالي داق علي

تسأل عني

تركي : احمد ربك ذاكرك الين الحين بنت اختك تخلي في احد عقل ويلا لا

يكثر سلام

بسام:هههههههه سلام



مابقى الا ثلاث اسابيع على العرس راحت عهود مع امها الخبر عند خالها

ترتب اغرضها بشقتها الي بالدمام ورفضت تروح مع امها ومرت خالها

بس عشان ماتشوفه وطلبت من عمر يصور لها الشقة


اما تركي كان مبسوط على باله انه بيشوفها لكن ظنه خاب لما ماجات

معاهم

اما عمر كان فرحان لقى شئ يتكسب فيه من عهود وما ارسل لها

الصور الابعد ماخذ منها المقسوم وعهود وهي تتفرج كانت مدهوشة

انها ماتوقعت ان عنده ذوق كانت شقتها بعمارة ابوه وهو الي اشرف

على ترتيبها وكان كل شئ على ذوقه

الشقة مكونه من غرفتين نوم الغرفة الرئيسية كانت مصبوغة بالون

العنابي المعتق والجدران يتخللها رسومات زخرفيه اما اثاث الغرفة لونه بني غامق

كان شكل الغرفة جنان اما الغرفة الثانية خلها غرفة تبديل الملابس او

اذا جاهم ضيوف يجلسون فيها اما الصالة ماكانت وسيعة مرة كانت مناسبة لهم

ومزودة بتلفزيون مسرحي

وحمامين ومجلس وكان كل ترتيبة واثاثه رهيب


بغى اسبوعين على الزواج وتركي ماشاف عهود ولا كلمها بس يرسل لها مساجات

وعهود ماترد علبه بس هو مايأس لانه عارف انه صعب يكسب يكسب ثقتها

وراح يبين لها ان مو كل الرجال مثل ابوها وهو مستحيل يتخلى عنها تعلق فيها

من اول ماشاف دمعتها عرف ان ورى هالقناع الي حاطته بطوالة لسانها

وصدها له وعلى كبر سنها الا انها طفلة انحرمت من الحنان والي خله يتاكد من احساسه

يوم تمسكت فيه بكل قوتها وصمم انه يزيل قناع القسوة الي لابسته


الساعة الآن 06:21 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011