عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2019, 12:01 AM
 
ذهبي حلم ألم أمل

السلام وعليكم ورحمة الله
الليله حبيت اشارككم بروايتي الاولي وهي بلهجة سعودية بعنوان حلم ألم أمل
قصة حب بين بنت مريضة قلب ودكتورها المغترب عن وطنه
اتمني تقرونها وتسمعوني ارائكم وانا رح كون سعيدة فيهم ولو نقد راضيه
المهم فيه اللي يسمع صدي افكاري ونبض حروفي وكلماتي
ومأنحرم منكم ان شاء الله
اول شي بسم الله الرحمان الرحيم
وثاني شي مع بداية اول فصول روايتي ورحلتي معكم
***
الفصل الاول


قامت من سريرها وتوها شايفة حلم مرعب وركضت لحنانها لأمانها ومصدر إبتسامتها

بصوت طفولي خايف وتهز فيه : قم قم
تحرك بسريره وحس فيها ولف لها وبصوته الطفولي النعسان وده ينام : شفيك !!؟؟

ترتجف إيدينها الصغيرة وتأشر بخوف علي الباب : فيه شبح بيذبحني

سحب نفسه وقعد بمكانه وإبتسم بحنية ولد صغير لها : مافيه اي شبح

صارت تبكي وتأشر له : شوفه شوفه يبي يذبحني

قام لها ويحاول يهديها : بسومة مافيه اي شبح تطمني زين

ضمته بإيدينها الصغيرة وتبكي بصوتها الخايف والناعم والطفولي : صدقني فيه شبح

ضمها بقوة طفل له ويمسح علي شعراتها الناعمة ويكلمها بحنية وبحب وبعطف الكون : مصدقك ياقلبي وتطمني إنت معي ألحين

إبتسمت ودموعها تنزل متعلقه مرررة بهالولد الصغير وببراءة : ابي انام معك ويومها مافيه شبح بيذبحني

بعد وإبتسم لها بطفولية لها : انا قوي وإنت تدرين زين هالشي

ضحكت ببراءة وخوفها تلاشي بزر هي : ههههه مصدق نفسك

ضحك معها بمرح ورجع تسدح وتسدحت جنبه

دخلت فحضنه وغمضت عيونها

بطفولية وببراءة يضمها له يعشقها عشق طفولي مايعرف خبث : للحين خايفة

إبتسمت وتضمه : لا يوم اكون معك مأخاف

وإبتسم وتطمن وبحب وحنية : وعد يابسمتي أكون جنبك طول حياتي

فرحت لوعده وماعرفت معناه : مارح تتركني ابد مو

ضمها وعدها وعد ثاني مايعرف معناه : ايوه وعد وبوعدك بعد إبتسامتك هدفي

تطمن قلبها وبصوت طفولي : تتكلم مثل الكبار
وإبتسم ويضمها : عشاني كاتب يالرسامة

غمضت عيونها وبصوت هادي وحست بألم بقلبها : وعازفة بعد

بصوته المطمئن والمرح وحب يفرحها : عندي هدية مررة حلوة بكرة اعطيها لك

بعدت بفرح بزر عنه : وش هي

: سر

زعلت وحست بقلبها ينعصر : اي اي اي
مات خوف عليها ورجع ضمها : اخذت الدوا

تجمعت الدموع بعيونها وبصوت متألم وحاطة إيدها علي قلبها بقوة :إ..ي...ه ...أي

تجمعت الدموع بعيونه يتالم لألمها وضمها بقوة اكثر واكثر : لو اقدر كان عطيتك قلبي

بدي يروح عنها الالم بشويش : انا زينه

نزلت دموعه ويضمها : بسمة

بسمة للحين فيها الم : همممم

غمض عيونه بألم وبحنية عظيمه : إبتسمتي للموت زين وماتخفين من شي عشانك بسمة القوية

إبتسمت وبصوت هادي وضمته : إيه

فرح وبصوت هادي : بكرة نقوم بكير تشوفين معي شروق الشمس اوكيه

إستغربت وبعدت : ليش

إبتسم لها وحط إيده الصغيرة علي خدها الناعم الصغيرة : عشان تحين الامل داخلك واعطيك هديتك اللي جبتها لك

هزت راسها بمرح وفرح وطفولية ورجعت دخلت فحضنه

ضمها بقوة بزر وبصوت حبوب وبرئ : هرمونيكا

فرحت أكثر : وش لونها

وإبتسم : لوني المفضل واللي هو مثل قلبك الابيض

ضحكت بطفولية وهو بعد وقالت وببراءة :مررة مرررة أحبك

ضحك وببراءة طفل : هههههه وانا بعد احبك

بعد عشر سنين

يوم الخميس الساعة تسع الصبح
*****
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-19-2019, 12:06 AM
 
الفصل الثاني

يوم الخميس الساعة تسع الصبح كان اهلها يفطرون لين دخلت عليهم وعمها قعد عند الباب

إبتسام بفرح ومرح وصوت عالي وأخيرا رجعت لديرتها لوطنها الحبيب لرياض الغالي : السلاااااام وعليكم

الكل لف عليها وبفرح : وعليكم السلام

إبتسام ركضت لأمها وتكابر دموعها

ريتاج إختها الوحيدة قامت وصرخت بوناسة : بسوووووووم إنتتتتتتت !!!!!؟؟؟؟

إبتسام تبوس إيد أمها : يممممه حبيبتي

إم أسامة قامت وبفرح ضناها رجعت لحضنها سلامة غانمة : هلا قلبي هلا يممه شلونك

إبتسام تكابر دموع فرحها : زينه بشوفت الغوالي

ريتاج عيونها غرقت دموع : بسوووم حبيبتي رجعتي

إخوانها قاموا وابوها

أم أسامة ( حرمة بعمر 44 طيبة حنونة تحب عيالها وزوجها وبنتها إبتسام وتدعي تشفي وتتحسن صحتها ) ضمتها وتبكي : الف الحمد لله علي السلامة توه نور البيت

إبتسام ( بنت بعمر 19 تدرس سنة اولي بالجامعة تخصص علم الاحياء طيوبة حنونة عاقلة رزينه جمالها مهوب طبيعي شعر فحم مررررة طويل كثيف ناعم عيون كبيرة لون رمادي آخذ ورموش كثيفة طويلة كحلية وخدود زهر ناعمة ملاينه وشفاه صغيرة عنب توت وشامة اعلي شفتها جهة اليمين وحواجب مرسومين وكانها مسوية لهم تاتو وجسم طويل ممشوق القوام تحب اهلها وتعزهم وأكثرهم إختها الوحيدة ريتاج واخوها احمد وهي عازفة كمان ورسامة بيكاسو علي قولت أسامة بس مريضة قلب من عشر سنين وكانت مسافرة علي المانيا هي وعمها وسوت عملية علي قلبها عساها تتعالج بس الدكاترة قالوا لها لازم عملية زرع قلب باسرع وقت وهي عندها إيمان قوي ومارح تحزن لو تموت المهم تعيش بإبتسامة مثل إسمها والكل يسميها إبتسام إلا ثلاث ابوها وعمها الغالي و....اوه شخص رابع بعد وهو .....( بعدين وتعرفون منهو ) وعندها فوبيا من الدرج عشانها طاحت عليه وصارت مريضة قلب وعندها فقر دم بسب ضعف قلبها وتتعالج عليهم كلهم ) : منور باهله يمه

ريتاج فرحانة : يممه خلني اسلم عليها

إبتسام ضحكت وبعدت عن امها اللي تمسح دمعتها : وش فيك رجة طول حياتك

ريتاج تضمها ( توأمها صورة طبق الاصل علي إبتسام إلا عيونها لونهم عسلي ساحر وشعرها بني طويل وجسمها ملاين شوي علي إبتسام وهي العربجية نمبر وان ومن وجوه البلاوي علي قولت أسامة وتدرس سنه اولي بالجامعة قسم إنجليزي ) تكابر دموع وناستها : وأخيرا رجعت اهبل فيك مليت بروحي

الكل ضحك

إبتسام فرحانة بين اهلها وناسها : مالت عليك وش لونك وش اخبارك

ريتاج بعدت عنها وبوناسة : لوني احسن من لونك واخباري توها صارت زينه

إبتسام : ههههه يالسودانية

ريتاج عصبت : بعينك

أسامة مل : ريتو وخري

ريتاج بغضب : ريتو بعينك ...كم مرة اقول لاتنادوني ريتو هاذي الدلع

إبتسام تسلم عليه : ماعليك منها بزر

أسامة سفه ريتاج يدري ماتسكت ابد : شلونك شخبارك الف الحمد لله علي السلام

إبتسام : االله يسلمك اخباري زينه وإنت شخبارك يالشيخ

أسامة ( الولد الكبير بعمر 25 كمل دراسة والحين يشتغل بشركة ابوه وعمه وماسك كلش فيها تقريبا وهو مزيون ويخقق جماله جمال سعودي ذابح وجسمه عضلاتي مفتول وريتاج تسميه جون سينا وكل البنات يخقون عنده بس هو عاشق بنت وحدة ويتمني نظرة من عيونها العسلية يحب بنت خالته هديل ) : الحمد لله

ابو أسامة ( رجال بعمر 46 سنة عنده شركة مع اخوه الوحيد وإختهم إم مصعب يدرون نصيبها ويعطونها حقها كل شهر ويحب عياله وزوجته ويعز بسمة واجد ويدعي الله تشفي ويدفع الغالي والثمين ويبعثها علي اخر الدنيا المهم تشفي وتتعالج ) وبحنية الابو : حياه الله غناتي

إبتسام تبوس إيده وتكابر دموعها :حياك الله يبه وشلونك وشخبارك ؟

ابو أسامة ضمها وباس راسها : زين يالغالية وإنت شخبارك عساك بخير

إبتسام بوناسة : بشوفتك بالف خير يانور عيني

ابو أسامة : الحمد لله فيك الم

إبتسام : لا يبه الحمد لله

سامر ( الولد الثاني بعمر 24 يدرس بالسنة الخامسة طب حلمه يتخصص جراحة قلب ويصير دكتور مشهور ويالعج إخته عشانه يحمل نفسه سبب مرضها وهو يدرس بجد عشان يحقق حلمه ووجوه البلاوي ( بعدين تعرفونهم ) يسمونه الدافور ..وعن جماله مملوح وبشرته سمرة حلوة وشعره كثيف وطويل شوي وكل همه طبه وخرابطيه والحب بأخر خانة بالترتيب عنده ...ويحب إخته إبتسام ويعزها اكثر شي بالدنيا ) : نورت الرياض

إبتسام تسلم عليه : منورة بالدكتور سامر

سامر ضحك وفرحان إخته رجعت بعد ثلاث شهور علاج بألمانيا : هههه شلون كان علاج إنشالله زين

إبتسام : تمام الحمد لله ...ولفت علي اخوها الغامض : وشلون شارلوك هولمز

أحمد ضحك يضحك بس معها يسولف بس معها يحبها يعزها وقليلة تفهمه تحس فيه تتالم لألمه وتفرح لفرحه مايتكلم ومايقول شي قدام احد بس صفحة بيضا قدامها

أحمد ( الولد الثالت يدرس باخر سنه بالثانوية بقسم العلوم جماله جمال امراتي عيون نعسانة سودة وخشم طويل حاد وملامح خليجية فاتنه وسكسوكة حلوة تذبح كل البنات يخقون عنده يوم يلبس ثوب وعضلاته مفتولة وهو مغرور وغامض للكل إلا احب الناس علي قلبه إخته إبتسام ويبي يدرس طب عشانها بس هي رافضة وتقول له إدرس فيزياء عشانه شغفك ....مايعتذر مهام من كان ومايستسلم ويرضخ لكل شي إلا قلبه ويفكر فكل شي إلا إنه يحب )

احمد إبتسم بحنية لها وضمها : زين يالزين وشلونك

ريتاج بفرح : زينة زينة

إبتسام ضحكت

أحمد لف عليها : احد سألك

ريتاج تطنز : توأمي وعادي اجاوب بدالها

سامر : بسك فلسفة

ريتاج تذكرت شي وسفتهم وركضت لتلفون : اروح انشر الخبر ...مب فاضية لكم

أحمد : بدت العربية تشتغل

ريتاج سمعته وتستهبل ورايحة حق التلفون : مشكور والله علي المديح اخوي

احمد سفها وإبتسام لفت علي أمين اخر العنقود : وشلون الجندي
أمين ( الولد الصغير يدرس ثانية إعدادي وهو يهبل وحلمه يصير جندي بطل ويدافع علي حدود وأمن وطنه الغالي ويعشق الكرة والبلاستيشن ): زين الحمد لله وشلونك ؟

إبتسام تبوسه : مشتاقة لك يانور عين بسمة

أمين يبوسها : وانا بعد ومشاق مررة حق الكيك حقك

الكل ضحك

إبتسام : هههه ليش ماسوت لك ريتاج

أمين كشر : هذيك سوادنية ماتشتغل شي ولو تسويه بالمقابل

ريتاج تصارخ من عند التلفون اللي يرن برقم بيت خالتها : سمعتتتتتتتك هين افضي لك ....أمين طلع لسانه لها

الكل : هههههههه

إبتسام تبوس خده ودها تأكلها : ههه ابشر أطيب كيك لأطيب أمينوووه

أمين فرح وضمها : تسلمييين يأحلي بسووومة بالمملكة

إم أسامة : هههه مو لله

أبو أسامة مشي حق اخوه يسلم ويأخذ علومه وعياله بعد سلموا عليه وام أسامة اخذت علومه يوم تستررت منه

( بعادتهم البنات يتحجبون بس قدام عيال العم والخال ومايحطون لثمة قدامهم )

أبو أسامة عزم اخوه يفطر معهم بس هو رفض وقال المساء يجون يزرونهم ويتحمدون لإبتسام برجوعها بخير ورجع لبيته يتطمن علي اهله فارقهم ثلاث شهور وهو اللي يسافر مع الغالية مثل مايسميها عشان علاجها وهو اللي يتكفل بكل شي عن علاجها وبعدين تعرفون السبب

إبتسام قعدت تفطر مع اهلها وتقول شصاير معها بألمانيا وتسولف معهم مشتاقة حيل لهم وأولهم إختها ريتاج مشاقة لسوالفهم وهبلهم ( اقصد هبل ريتاج إبتسام عاقلة مب حال ريتاج ملقوفة مهبل مرجوجة عربجية وجه بلاوي ....الخ

ابوها قام للشركة مع ولده يوم إجازة بس عندهم شغل عالق وأحمد طلع لنادي وسامر للسمتشفي دراسته ماتسمح له يرتاح وأمين دق علي راشد ولد عمته ام مصعب يجي يلعب معه

ريتاج كملت جولتها الاخبارية وإيجت تتليقف أكثر عن إبتسام

أبو بدر وصل حق بيته وحصل عياله يفطرون : السلام وعليكم

العيال لفوا عليه

أماني قامت بوناسة وركضت له : يبببه رجعت

ابو بدر ( رجال بعمر 47 رجال حنون وطيب يحب عياله ويعزوهم ويحقق لهم طلاباتهم ويحب إبتسام اكثر منهم كلهم وكانها بنته ويحب زوجته ام بدر حب جم ويرخص الغالي عشانها وللحين يتغزل فيها ويحرجها قدام عيالهم يموت علي خجلها بعد ثلاثين سنة زواج وهو كل كلامه مزحه وفارس يقول عنه فيه روح الشباب ) : للحين مارجعت يبه

اماني ضحكت وحبت إيده ( بنت بعمر 18 تدرس باخر سنه بالثانوية بقسم الادب تكره الدراسة وتتمني تنمحي عن وجه الارض ووهي العربجية نمبر تو وجه البلاوي نمبر فور ملقوفة مرجوجة بحال ريتاج بنت عمها وعن جمالها ساحر شعرها بني قصير اسفل أذنها قصته مرتفع من جهة ونازل من جهة وخدودها مرة بينك وشفايفها ناعمة زهرية وجسمها ملاين شوي وهي تحب طلال ولد خالة ريتاج وإبتسام واخوهم من الرضاعة بعد وهو وفارس ) : هههه نورت الرياض الف الحمد لله علي السلامة

أبو بدر باس راسها : الله يسلمك وشلونكم وخباركم

أماني : تمام يبه الحمد لله

فارس ( الولد الثاني بعمر 23 يدرس بمعهد وهو وطلال نمبر تو وجه البلاوي وهو مهبل وملقوف ويحب يعرف كل شي اول واحد وحياته ضحك في هبل في لعب والبنات عنده مشوينات مزيونات المهم يتغزل ويتغزل وهو اخو إبتسام وريتاج من الرضاعة مثل ماقلت وجماله طبيعي بس هو يهتم بنفسه وجماله ويخلي الكل ينهبلون عنده ويذبون قدامه ) يحب إيد ابوه : حياه الله الوالد نورت الديرة

ابو بدر : حياك ياوليدي وشلونك وشخبارك عسي كنت سند لأمك بغيابي

فارس رز حاله : ايوه يبه تطمن الحمد لله كل شي بخير

ابو بدر إبتسم يعرف بلاوي ولده وبنته ولف علي مني : وش لونك يبه

مني تبوسه وتسلم عليه : زينه والحمد لله يبه وإنت شخبارك شلون سفرك

ابو بدر : بخير يبه الحمد لله

مني ( البنت الثانية بعمر 17 تدرس سنة ثانية بالثانوية بقسم الادب مغرورة وعزيزة نفس تشبه إبتسام مرة والكل يقول هي اللي توأم إبتسام مو ريتاج وعندها شامة اسفل شفتها وشعرها بحال شعر إبتسام كلش يتشابهون وهي ماتتعتذر وماترضخ لشي والبلاوي البنات ( ريتاج واماني ) يسمونها الطاوس ) : الحمد لله

سهي اخر العنقود الدكتورة الصغيرة تحب وتعشق النت وطول الوقت وهي علي الانترنت والبلاوي سمونها غوغل وحلمها تصير دكتورة مشهورة وتعالج كل المرضي وتدرس بالسنة اول إعدادي بنوتة ملاك وتهبل وشعرتها شقر وعيونها خضرا تشبه عيون امها /.. حبت إيد ابوها : شلون ابوي الغالي

ابو بدر إنحني لها وصار بطولها وقرص خدها : يوم شفت سهي الغالية صرت بخير

سهي فرحت وضحكت : ههه طولت خليتنا نشتاق لك

ابو بدر يبوس راسها : السموحة ماعدا ارجع اسافر وانا ابوك

الكل ضحك

سهي : ههههه زين

ابو بدر ضحك : هههه وين امكم

فارس نادى : يمممه يمممه

طلعت حرمة من االمطبخ يوم سمعت صوت مألوف وبفرح يوم شافته : ابو بدر هلا حياك الله ليش ماقلت إنك راجع

ابو بدر مشي لها وباس جبينها : مفاجأة حق ام عيالي ...هاه علمني زينه المفاجأة

ام بدر إستحت والعيال ماسكين ضحكتهم

ام بدر بحيا : الف الحمد لله علي السلامة

بو بدر إبتسم : الله يسلمك وشلونكم في غيابي

أم بدر : بخير تطمن الحمد لله

ابو بدر إرتاح : وين الاكل ميت جوع

الكل ضحك وقعدوا يفطرون ويسولفون

اماني بوناسة : يبه شلونها إبتسام رجعت مب

أبو بدر : ايوه يبه رجعت وهي بخير وبالبيت

ام بدر : وشلونها وشلون صحتها والعملية

ابو بدر : بخير الحمد لله والمساء تزورنها وتتطمنون عليها

اماني كشرت : ليش نزورها ألحين

مني : لا هي تعبانه توها وصلت من السفر نتركها ترتاح الحين والمساء نزورها

ام بدر : ايوه صادقة

اماني إنقهرت : زين

فارس واللقافة : اماني ننشر الخبر

اماني بسخرية : وريتاج وش شغلتها

الكل ضحك

فارس : هههه صح بس اتصل علي طلال اعلمه يمكن ماسمع

اماني : هههه زين

ام بدر بوناسة : ابو بدر ولدك بدر دق علينا يوم السبت بإذن الله يرجع للمملكة

ابو بدر بفرح : ايوه كلمت وعلمني وقال إنه راجع

فارس بوناسة : وأخيرا بغت هالدكتوراة تطلع

اماني : عشانه دلخ وشوله دكتوراة شهادة علي الجدار

الكل تسدح ضحك

ابو بدر : ههههه ليته فاهم مثلك كان ريحنا من سفره

اماني تفشلت والكل مفقع ضحك اكثر

ابو بدر : هههه اتوقع مافيه شهادة بتحصلينها السنة

اماني مفتشلة وبسرعة : لا لا امزح بس

فارس : هههه زين كم النسبة اللي معولة عليها

اماني ناظرته بغضب : 100 كاملة

سهي : هههههه في الحلم

وضحكوا كلهم

اماني بتحدي : هين بتشوفون

وكفوا سوالفهم

نرجع لإبتسام وريتاج
****
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-19-2019, 12:12 AM
 
الفصل الثالث

كانوا قاعدين يسولفون مع امهم

ام أسامة : شلون ام محمد وبنتها أسماء

إبتسام : زينه يمه وترا تبلغك سلامها

إم أسامة : الله يسلمها والله مادري شلون أجازيها وانا امك

إبتسام : ايوه يمه كانت لي ام بالغربة وأسماء إخت جزاهم الله كل خير

أم أسامة : كثر الله خيرهم يوم يجون علي السعودية اعزمهم علي بيتي واخدمهم براسي

ريتاج تضحك : هههه وش عندك يممه

أم أسامة : ناس وحطوا إختك بعيونهم وكانوا لها اهل وناس واخدمهم وقليلة عليهم

إبتسام : ايوه يمه ترا عزمتهم اول مايجون يقعدون ببيتنا

ريتاج بخبث : والله ليكون مشتاقة لهم

إبتسام عصبت وخربتها : ايوه حيل مشتاقة لهم

ام أسامة : متي يجون يمه

إبتسام تناظر ريتاج بغضب : أسماء تقول شهر شهر ونصف يجون

أم أسامة : ودكتورك بعد

إبتسام إستحت لطاريه : مادري يمه يمكن

ريتاج تغمز : إلا شلونه الدكتور

إبتسام عصبت " وش عليك إنت وش لونه " : زين

ريتاج تهبل فيها ترفع وتنزل حاجب لها

أم أسامة : والله ذاك الدكتور دخل قلبي يوم يجي أتشكره بنفسي

ريتاج ضحكت وإبتسام تناظر أمها : ليش يمه

ام أسامة : تقولين كان لك اخو وسند

إبتسام تذكرت ذيك الايام الحلوة وإبتسمت بحبور لها : الصراحة لله ايوه يمه عاملني مثل وحدة من اهله واكثر
ريتاج بخبث : والله ناس خير وكرم

إبتسام خاقة علي ذكرياتها الحلوة : إيه

ام أسامة : جزاهم الله كل خير

ريتاج : بسووم شلون اسومة

إبتسام تبعد هذولا الذكريات " مستحيل يحبني " : زينة وتسلم عليك وبعثت لك شي معي

ريتاج إشتغلت اللقافة وبفرح : إحلفي واصدق وش هي قولي قولي

إبتسام حبت تحرق اعصابها : سربرايز ..بعدين وتعرفين وش هي

ريتاج عصبت : ترا تتكلمين وتقولين وش هي او إتوطي بمسارينك

إبتسام بدلع : يممه شوفيها

ام أسامة عصبت : ريتاج بشويش عليها ترا هي مريضة وبعدين إصبري ورح تعرفين وش هي

ريتاج تهدد وبين اسنانها : هين يابسووم النذلة

إبتسام إبتسمت بنصر : يمه عن إذنك اروح انام مرة تعبانة

أم أسامة باستها : ايوه ياقلبي روحي نامي وإرتاحي ..المساء يجون اهلك ويتطمنون عليك

إبتسام حبت راسها وقامت : إنشالله
ريتاج قامت معها : اروح معك

ام أسامة : وين معها إتركيها ترتاح

إبتسام : ههه ماعليه يممه انا تعبانة وهي تبربر علي راحتها
ريتاج تتمسكن * مسوية فيها القط ياكل عشاها * : افا عليك وانا اقول إختي حبيبتي الوحيدة أتطمن عليها واخذ علومها

إبتسام : إيه هين صدقتك يام قلب رهيف

ريتاج تسحبها : مالت عليك

أم أسامة ضحكت : هههه ريتاجووه إتركيها تنام زين

ريتاج تستهبل : لا تشغلين بالك يمه بالحفظ والصون

إبتسام تمشي معها : ليه امانة ضايعة

ريتاج سفهتها : هاه بسوووم شخبار ناس المانيا

إبتسام تدري عنها : قلت لك بخير

ريتاج إنقهرت بس مابينت " إبتسام نذلة " : زين شخبار دكتورك محمد

إبتسام إستحت غصب لطاريه : زين

ريتاج عصبت : هذا اللي طلع معك ( تقلدها ) زين

إبتسام عصبت : وش تبين اقول وبعدين وش عليك إنت من اخباره

ريتاج تطنز : ابد يالغيورة حبيبي إختي أسال عنه وبس

إبتسام ماسكة صرختها : رتوج

ريتاج من الاخير : بسك نذالة وعلمني شصاير معك إنت وهو

إبتسام عصبت اكثر : وش هاذي انا وهو الرجال دكتوري ومايحبني إفهمي

ريتاج بثقة : والله ليش كل ماقلت لك تقولين توه كان بالغرفة وطلع

إبتسام بغضب : وبعدين الرجال دكتور وانا مريضته ويجي عندي يسوي شغله وبس

ريتاج بشك : كل ساعة وهو يتطمن ويسوي شغله

إبتسام معصبة : عمي ابو بدر وصاه علي وهو دامه بالمستشفي ودكتوري يجي يدخل ويطلع

ريتاج مو مقتنعه : بس كذا

إبتسام تنهدت : اووف ايوه علابالك اكذب

ريتاج تهبل فيها : لا ماتكذبين بس اكيد لمح لك بحبه لك

إبتسام بتبكي : ريتاج واللي يعافيك والله صدع راسي ليش ماتبين تصدقني

ريتاج ماسكة ضحكتها : عشانه حاسة إنه يحبك

إبتسام سفهتها ومشت مو عشانها عشان نفسها اول شي ماتبي تعيش بحلم إسمه محمد ويطلع وهم وسراب ويتعذب قلبها المريض الضعيف

ريتاج لحقتها : يله سمعني شصاير بألمانيا

إبتسام بطولة بال : وش كنت اقول لك بالموبايل

ريتاج فرحت : ماعليه مو ورانا شي خلنا نسولف

إبتسام بدلعها الرباني : ريتاج وقسم بالله تعبانة ودي انام

ريتاج فقعت ضحك : ههههه فطرتي قلبي نصفين نامي وإرتاحي ويوم تصحين ونسولف

إبتسام تستهبل : يعني مافيه مفر

ريتاج : هههه نفر

إبتسام تنهدت : اه زين زين انام والمساء نسولف وبعدين ادري عن الملقولة الثانية الله يجرينا من لسانها الطويل ابو مترين

ريتاج فقعت ضحك ودخلت معها حق غرفتها اللي كلها احمر ستاير وحرامات ورد وشموع إبتسام قالت قبل إنها بعد اسبوع وترجع وريتاج جهزت كل شي لها مفأجاة حلوة لها وإبتسام فرحت فيها وتشكرتها وعطت لها هديتها من أسماء وكانت تذاكر عبارة عن قلعة فينيسيا داخل كرة ثلج موف عشان ريتاج تعشق البنفسجي ومرة فرحت فيها ودقت علي أسماء تتشركها

إبتسام علي طول غفت ونامت يوم غيرت ملابسها

ريتاج كملت سوالف مع أسماء ولفت وشافتها ملاك نايم راحت لها وغطتها وباست خدها الناعم وبحب : الحمد لله وأخيرا رجعت للبيت بدعي لربي تمين طول حياتك زينه ومافيك الام ....طلعت عنها بعد ماشغلت المكيف وطفت الضوا وسكرت الباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فارس دق علي طلال

طلال كان منسدح بغرفته والملل مأخذ مفعوله معه

طلال ( ولد خالة ريتاج وإبتسام واخوهم من الرضاعة رضعوا من ام أسامة وهو خوي فارس الروح بالروح واخوه بعد من الرضاعة ملقوف ونمبر وان وجه بلاوي ويحب يطيح قلوب الناس بمقالبه ...يدرس بالمعهد معه ومأخذ الزين كله شعره مطوله شوي اسود ناعم مرة وعيونه كبيرة ولها رموش كثيفة بحال البنات وبشرته مرة بيضا وخشم طويل حاد وهو طويل وعريض جسمه خيالي معضل والبنات خاقين عنده وهو بحال فارس يعشق يتغزل فيهم بس عقله سرقته أمونة حياته إخت أعز اصاحبه ) رن موبايله ورد

طلال بضجر : الوووو

فارس برجة : صباح الخير وينك

طلال يطنز : الحمد لله وإنت شخبارك شعلومك

فارس يستهبل وبصوت رومنسي: زين حبيبتي وإنت شخبارك حياتي

طلال قعد وعصب : فرووووس

فارس ضحك : هههه بسك هبل علي وينك فيه

طلال إبتسم " هين اقلبها لك " : بالمريخ ...وين بكون يعني بالبيت

فارس : ههه قم نطلع للنادي

طلال قام : والله فكرة احسن من قعدة البيت مثل الحريم

فارس تذكر : زين قل حق يزيد يطلع معنا بعد ...إلا سمعت

طلال بسرعة وبثقة : إبتسام رجعت قالته الاخبارية الاولي بالسعودية

فارس فقع ضحك : ههههه اوكيه إنت دق علي مصعب وفهد وانا إخوانك

طلال يستهبل : زين تامر بشي بعد ..ياقلبي

فارس : هههه سلامتك ياحبي

طلاا عصب : مالت عليك يالمخنث ....وسكر منه

فارس عصب وصرخ : طلاااااااال

طلال يضحك : بغي يهبل فني هبلت فيه ..علي هامان ياون

ونزل حق اهله وحصلهم قاعدين يسولفون ويشوفون الاخبار

طلال : السلام وعليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو طلال رجال بعمر 45 عنده شراكة مع ابو مصعب يحب عياله وزوجته ويحقق طلاباتهم وهو حنون وطيب بس صارم

ام طلال إخت إم أسامة الوحيدة سند وعون لزوجها وتحب عيالها وتدلع بناتها وتحب إبتسام وريتاج وتعزهم مثل بناتها

يزيد الولد الثاني بعمر 21 يدرس إدراة اعمال وحلمه يصير اول سيد اعمال بالمملكة والكل يسمع بإسمه ويحسب له حساب وعن جماله مزيون واحلي شي فيه غمزاته اللي تظهر يوم يضحك وهو عاقل مب بحال طلال المهبل
هديل بنت حنونة طيوبة دلوعة ورقيقة بعمر إبتسام وتدرس تاريخ بالجامعة تحب أسامة وتتمني يفكر فيها وعن جمالها ساحر

فرح اقرب وحدة لمني تدرس معها بالثانوية رقيقة وهادية ودلوعة وريتاج تسميها ارق من فراشة وعن جمالها طبيعي بس شعرها الميال لأحمر زادها فتنة وشفايفها المنتفخة شوي زادتها روووعة

طلال : يزيد قم نطلع للنادي مع العيال

يزيد كان منسدح ورافع رجوله وحاطهم علي طاولة الصالة ولاهي بالموبايل ( سامسنغ ) لف له : صادق مليت ...وقعد

فرح كشرت : قلنا نروح حق إبتسام نتطمن

طلال : المساء ونروح اكيدة تعبانة كانت مسافرة البنت

هديل إنقهرت هي بعد

ام طلال قامت : صادق ارجع علي إختي أتطمن

ابو طلال بمزح : عيال هالمرة تطلع مليار ريال امكم كل شوي تتصل علي إختها تتطمن

العيال: هههههههههههه صح

ام طلال ضحكت : ههههه إدفع وإنت ساكت

ابو طلال : هههه فداك يالغالية

إم طلال إستحت والعيال ماسكين ضحكتهم

طلال ضحك : ههههه احلي يالرومنسي
العيال فقعوا ضحك

ابو طلال مسوي فيها حازم : مو كنت تقول تبي نادي اطلع يله

العيال يضحكون

طلال : هههه ابشر طالع

ام طلال مشت حق التلفون وهي مستحية

وطلال طلع هو ويزيد

طلال دق علي مصعب

مصعب كان بسيارته يسوق ورد : هلا بالشيخ

طلال : هلا والله وغلا حياك

مصعب ضحك : هههه شعندك رايق
طلال يستهبل : شفت لي بنت مزيونة توها فايته

مصعب ضحك : ههههه الله ياخذ بليسك قل امين

طلال : ههه امين وينك فيه

مصعب : مافيه وش خبارك

طلال : مب فاضين وبعدين تكسر جبل وش لي باخبارك

مصعب يدري إنه يمزح : مالت عليك الله يحفظ لي صحتي وعافيتي ...بسيارة طالع ل

طلال : شعندك إنت شغل في شغل

مصعب بضجر : الوالد الله يهداه
طلال : الله يعينك كنت اقول طالعين لنادي مع الشباب تخاوينا

مصعب : إنشالله ساعة زمان اكون فيها

طلال : ازين ناطرينك

مصعب : إنشالله تبي شي بعد

طلال : سلامتك فامان الله

مصعب : فامان الكريم ...وسكر

ولد بعمر 24 رجال بمعني الكلمة عاقل كمل دراسة ويشتغل مع ابوه بال شايل اهله بعيونه وعن جماله مزيون ويطيح الطير من السما واحلي شي فيه جسمه والكل يقول له بطل سنيما والبنات ينذبحون عنده بس هو كل همه شغله

ابو مصعب رجال عنده من الحلال الكثير يحب عياله ويبغي يعيشهم ملوك ويحب زوجته

ام مصعب سند وعون لزوجها وتحب عيالها وتهتم لطلباتهم وتحقق امانيهم

مدي وندي التوأم الزين والمزيون بنات بعمر 16 يدرسون بالاولي بالثانوية الاهلية مع مني وفرح بس كل وحدة بجمالها ورقتها ودلعها واحلي شي فيهم يوم يتكلمون مع بعض ويصدعون راس مصعب

راشد اخر العنقود بعمر امين يعشق الكرة ويبي يصير ياسر القحطاني ويموت علي البلاستيشن ويحمل كل الالعاب الجديدة

يزيد دق علي فهد وهو ولد خاله واقرب الناس له

فهد كان مع اهله قاعدين يسولفون عند المسبح

فهد لابس بس البنطلون ومنسدح علي ظهره علي الكرسي الطويل

نوف لابسة بيجامة أصفر حرير ومدخلة رجولها بالمويه وتلعب

ابو فهد ماسك الجريدة ومدخل رجوله بالمويه ويشرب قهوته العربية

ام فهد تشرب قهوتها التركية وماسكة مجلة ازياء تناظرها وتختار فساتين تناسب عمرها وتناسب بنتها

فهد ولد بعمر 21 يدرس إدراة اعمال مع يزيد ولد عمته وهو الولد الوحيد حق رجل الاعمال الغني منصور بن علي وعن جماله مملوح وهو ولد عاقل ويعز إخته الوحيدة نوف مرة ولو يشوفها تبكي يبكي معها يحبها ويحقق كل طلباتها

ابو فهد رجال عنده من الخير الكثير واسهم وعقارات وكل حلاله لعياله الاثنين نوف دلوعته واميرته وفهد اميره وزوجته ملكته وهو حنون وطيب بس بالشغل صارم

إم فهد الحرمة العاقلة الرزينة اقرب وحدة لأم طلال تحب زوجها وعيالها الاثنين تدلع نوف ومعروف عليها تهتم ببشرتها وجمالها وهي بعمر 40 بس اللي يشوفها يقول بعمر العشرين ونوف تستشيرها بكل شي يخص عالم الجمال والموضة

نوف البنت الدلوعة والاميرة تطلب يتحقق تتمني تحصل وهي اقرب الناس لإبتسام تدرس بالجامعة معها وهي حنونة طيبة وتكره شعور الغيرة والحقد وعن جمالها هادي وساحر وعيونها عيون سود عربية كبيرة ولما تحط لهم كحل تضيع الرجاجيل قدامهم

فهد يرد علي يزيد : الوووو

يزيد : الوووين صباح الخير شخبارك

فهد : صباح الخير الحمد لله وإنت شخبارك

يزيد : زين ..شعندك.. فاضي

فهد بملل : ايوه لاشغلة ولا مشغلة وإنت

يزيد : طالع للنادي مع العيال تخاوينا

فهد قعد : اي والله مليت ..منهو طالع

يزيد : انا وطلال ومصعب وفارس وعيال عمتك

فهد فرح شوي علي الاقل يطلع يغير جو : زين هذا طريقي لكم
يزيد : إنشالله... نسيت اقول ترا إبتسام رجعت ..سمعت ؟!

فهد إبتسم : ايوه دقت ريتاج تقول لنوف

يزيد ضحك : هههه نسيت وكالة الاخبار السعودية

فهد ضحك : هههه صادق يله اشوفك بالنادي ...تامر بشي

يزيد : سلامتك فحفظ الكريم

فهد : فحفظ الرحمان ...وسكر منه

نوف كانت تسمع له وكشرت : لا تقول بتطلع

فهد قام بيلبس ثوبه اللي كان فاسخه : ايوه العيال بيطلعون لنادي

نوف بقهر وبدلع : فهوود بسووم رجعت وانا حيل مشتاقة لها

فهد كشر وفهم عليها : نوف البنت توها وصلت واكيد طول الليل بالطيارة وتعبانه إتركيها ترتاح والمساء تزورينها

نوف بقهر : بليزززز

إم فهد رفعت عيونها عن المجلة : صادق يممه المساء وتزورينها وتتطمنين

نوف إستغلت الفرصة : وانام عندها بعد

إم فهد : هههه إنشالله

فهد تنفس : زين انا طالع تبون شي

نوف تدلع : شكلاطة غلاكسي

فهد ضحك : هههه نفسي اطلع بيوم وتقولين ماتبين شي

نوف : هههه بالحلم
فهد : هههه يمه حبيبة قلبي وإنت شتبين ؟!

ام فهد : سلامة قلبك يممه إنتبه لنفسك

فهد : إنشالله

ابو فهد : ياوليدي رح حق ال وشف منهو فيه

فهد إستغرب : يوم عطلة يبه

ابو فهد : ايوه ادري ياوليدي بس موصي علي ه سلع من الامارات واليوم توصل رح شفها

فهد كشر : إنشالله هذا طريقي لها

ابو فهد : الله يرضي عليك

فهد تبسم ومشي له حب راسه وحب راس امه وطلع عنهم راح لل ولحق لعيال لنادي وفلوها لما لعصر ورجعوا لبيوتهم تغدوا ومشوا حق بيت ابو اسامة

إبتسام صحت من نومها تغسلت وصلت فرضها ولبست ملابسها ورحبت بالكل مع امها وإختها وقعدت سولفت مع البنات وراحت حق الشياب والعيال شافوها وتطمنوا... كلهم يحبونها ويهتمون لها مصعب وفهد ويزيد كلهم يعتبرونها إخت لهم وهي سلمت عليهم وكانت متحجبة وقعدت شوي ورجعت دخلت للحريم

الكل رجع لبيته ينام ويرتاح يوم تطمنوا عليها إلا أماني ونوف اللقافة ماكلتهم اكل نوف مب ملقوفة بس هاذي إبتسام مو غيرها ولزوم تسمع كل شي وخاصة إبتسام قالت لها بالموبايل فيه سالفة ابي اقول لك عنها يوم أشوفك وهي ميته لقافة لين تسمعها

إجتمعوا بغرفتها محاصرينها

إبتسام تدري عنهم : خير وش جمعكم ليش تناظروني كذا

أماني تغمز لها : نبي نسمع كل شي صار معك بألمانيا

إبتسام كشرت : وش كنت ابربر بالموبايل وقبل ساعة مع الحريم ومعكم

ريتاج : بس نحن نبي نسمع شي ثاني ماقلتيه قدام الحريم

إبتسام مسوية فيها غبية : شي ...مثل شنو !!؟؟

نوف ماسكة ضحكتها والله لتشويها إبتسام : شي مثل الدكتور محمد بن سلمان

( ادري بتقولون يشبه إسم ولي العهد ترا ماقصد شي إسم وبس )

إبتسام عصبت وناظرتها بغضب " النذلة هين يالدوبة "

أماني : ترا نسمع لك تفضلي

إبتسام معصبة من نوف : وش اتفضل الظاهر ماتفهمون الرجال دكتوري وبس

ريتاج بثقة : علينا يالولهانة

إبتسام بغضب : وبعدين

اماني ناوية عليها : ولا قبلين إنت كل ماندق عليك تقولين جاب لي اكل ..جاب لي كتاب... توه طلع ...يجي كل ساعة يتطمن علي

إبتسام " هذولا نذلات انا ابي انسي وهم ناوين علي " : اماني عادي الرجال يسوي شغله

نوف : وبس إنت المريضة او شنو ؟ كل ساعة والثانية راز كشته بغرفتك

إبتسام عصبت " شدخلك إنت " : لا حول ولا قوة إلا بالله

ريتاج ضحكت : هههه نوف ترا إختي ماترضي علي حبيب القلب

إبتسام لفت لها بغضب

نوف تستهبل وبدلع يلوع القلب : اوبس سورري ياقلبي ماقصدت

أماني عصبت منها : سمعينا حامت كبدي من دلعك

إبتسام ضحكت غصب

نوف عصبت : مالت عليك ياشيخ الشباب

اماني بغضب : ترا مب فاضية لك سمعينا ازين لك

نوف :روحي عني ...عاد انا الفاضية لك

اماني تناظرها بغضب
ريتاج بغت تغير السالفة وقامت : اروح اجيب بوب كورن وشبس منهو تبي ؟؟

إبتسام بسخرية : والله ليش بتحضرين فلم

ريتاج تغمز لها : ايوه عنوانه حب بسمة ومحمد خارج حدود الديرة

إبتسام صرخت فيها : ريتااااااااج

الثلاثي تسدحوا ضحك

اماني تزيد عليها : جبي بعد جوز وبندق عشان نركز عدل مع الاحداث الرومنسية

ريتاج : إنت تامرين امر

إبتسام معصبة : نذلات

نوف : يله عاد لاتسوين فيها سالفة علمينا وريحينا

إبتسام والشرر يطلع من عيونها : ترا إنت شغلك بعدين يالنذلة شدخلك بين المهبل

نوف ضحكت : هههههه إنشالله

أماني : ههههه احسن حتي تقولين شص معك

إبتسام بطولة بال : ماصار شي إفهموا

نوف : نحن نقرر

إبتسام عصبت : ترا من الحين اقول لا تصدعون راسي وتقولون بس هذا اللي ص معك

أماني : خلك صادقة وقولي كل شي ونحن يومها نحكم

إبتسام تنهدت من قلب : يارب عونك

الثنتين ضحكوا ورجعت لهم ريتاج ومعها العدة اللازمة حق فلم مشوق
نوف تناظرها : والله اللي يشوفك يقول من جد بتحضرين فلم

ريتاج ماسكة ضحكتها : وش رايك ترا هاذي قصة حب براد بيت وأنجلينا

إبتسام تدعي عليها : حبك حب

ريتاج عصبت : وجع تدعين علي

إبتسام بوثوق : ايوه عشان لابحياتي شفت إخت مثلك

ريتاج : ترا بسكت بس دامك مريضة او كان تصرفت معك تصرف ثاني

إبتسام تطنز : مشكورة حق التفهم والتسامح

اماني ملت : إتركينا من البربرة وعلمينا عن اللي ص معك يله تفضلي كلنا اذان صاغية

إبتسام للحين تدعي : عساها تفقع إنشالله

اماني عصبت : وجع يوجعك يالدوبة تدعين علينا

إبتسام : ايوه واعلي مابخيلك إركبيه
نوف خشت قبل ماتبدي الحرب : بسوومة بسك نذالة وقولي شص معك

إبتسام تنهدت وبرجا : تكفون إفهموا الرجال مايحبني

ريتاج : ماعليه حياتي خلينا نسولف مو وارنا شي

نوف واماني إستغربوا شقلب المتوحشة حق الحنونة

إبتسام ضحكت غصب : ههههه كل شي تسوينه عشان ترضين فضولك

وضحكوا كلهم

ريتاج : هههمه احلي يالذكية يله تفضلي
إبتسام إبتسمت : ههههه زين ...قبل ثلاث شهور
*****
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-25-2019, 06:54 AM
 
تسلم ايدك ى
قصه حلوة
اووى كلام معبره وموثر ا اووى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-29-2019, 12:59 AM
 
star1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بأخلاقي. مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك ى
قصه حلوة
اووى كلام معبره وموثر ا اووى
الله يسلمك يالغالية
والله اسعدني جدا مرورك
فكرت اوقف تنزلين لانو حسيت بنفسي الوحيدة في المنتدي ومافيه ولا اي عضو
بس من قريت ردك فرحت
ان شاء الله اكمل تنزل واقرا ردودك وردود الاعضاء كلهم
__________________
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011