عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree59Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 09-08-2019, 05:25 PM
 
البارت 10

~~~~~

بالجامعة
و تحديدا بالقاعة
الطلاب قاعدين يستنو

عبير / واااو بنات شكل الدكتور ما رح يجي
عائشة / بس مبارح قال عندنا درس مهم
مايا التفتت عليها و هي تقلد الدكتور / بكرا عندنا درس مهم " رجعت لصوتها " و لك شبك لازم تفرحي لانو ما جا
ياسمين / بعدين مين قال انو ما جا
عائشة / صراحة انا بدي يجي لاني بحب هالمادة
منال / و انا كمان
مايا / افففف بموت و بعرف شو عاجبكم بالدروس
منال التفتت على رؤى / رورو ليش ساكتة
رؤى سرحانة / ..............
عبير و هي تحرك يدها قدام رؤى / رورو
رؤى / هاااه
مايا / شو رورو القط بلع لسانك
رؤى / لا بس سرحت شوي
مايا / بنات شو رايكم نطلع من الجامعة
عائشة / و المحاظرات
مايا / عادي يا قلبي اصلا ما باقي غير محاظرتين
منال / حتى لو
مايا / اي اسطفلو انا بطلع يعني بطلع
عبير بحماس / انا معك
ياسمين / و انا كمان لاني مليت
مايا / و انتي رؤى ؟؟
رؤى رفعت اكتافها بعدم اهتمام / معكم
عبير / حلوووو
بهاللحظة دخل طالب و قالهن انو الدكتور غايب
اغلبية الطلاب طلعو للكافيتيريا ينتظرو وقت المحاظرة يلي بعدها
~~~~~
رؤى / ليكها السيارة هنيك
ياسمين / وااااو هي سيارتك
رؤى / اي
عبير / يا حظك حلوة كثيييير
رؤى/ ههههههه
مايا باستهبال و هي تمسك قلبها / وااااي قلبي الصغير لا يتحمل
البنات / هههههههه
~~~~~
نورهان / يعني ما لقيتي وقت الا هلأ
هدى/ افففف ما بقدر بعد الجامعة بخاف بابا او اخي يجو ياخدوني لهيك اتفقت معو هلأ
نورهان / طيب طيب
هدى / خلص بس بحكي معو و برجع
نورهان / اوكي عم استناك
~~~~~
منال و هي قاعدة بطاولة بالكافيتيريا مع عائشة / الغبية طالعة
عائشة / مين قصدك
منال / مين غير هدى يعني
عائشة / ههههههه
منال ابتسمت ثم نزلت راسها و قعدت تفكر
قطع عليها تفكيرها صوت عائشة / لساتك متذكرته
رفعت راسها / والله ما قدرت انساه حاولت كثيير بس ما قدرت بحبو والله بحبو
عائشة بحنان / بعرف حبيبتي بس هو راح لازم تتقبلي الواقع
منال تنهدت و ما قالت شي
" عائشة اقرب وحدة لمنال لانهن بيعرفو بعض من لما كانو صغار و كمان عائشة مثل منال هادية و خجولة و تهتم بدراستها و خوافة شوي يعني شخصيتها مو قوية
بعكس مايا و رؤى
مايا مرحة لابعد حدود و معروفة بهبالها
اما رؤى كمان مرحة ولا لطيفة لكن بنفس الوقت شخصيتها قوية و واثقة من نفسها ما تسمح لاحد يهينها او يغلط عليها و عنيدة لدرجة ما بتتصورونها "
سيرين / أهلا بنات
منال و عائشة / اهلييين
و قعدت معهم
~~~~~
بالسيارة
رؤى كانت حتشغل السيارة بس قطع عليها صوت مايا
مايا / بنات هديك مو هدى
البنات كلهن التفتو ما عدا رؤى يلي ماهتمت
عبير / رؤى شوفي
لفت رؤى بملل بس استغربت من الشاب يلي عم تحكي معه هدى
مايا / مين هالشاب
رؤى بعدم اهتمام / اكيد واحد من الشباب يلي بتعرفهن
مايا بسخرية / عأساس بتحب ابن عمك
رؤى/ هه اصلا يلي بترمي نفسها عالشباب توقعي منها اي شي
شغلت السيارة
رؤى/ بنات وين بدكن تروحو
مايا / خذينا لشي حديقة
رؤى / اوكي
~~~~~
هدى/ مثل ما اتفقنا
الشاب بخبث / اوكي و البضاعة حلوة
هدى / و انا بجبلك شي مو حلوو
الشاب / طيب متى
هدى / بعدين بخبرك المهم انتبه و اصحك تكتشف انك من طرفي
الشاب / اتفقنا
و رجعت للجامعة
~~~~~
بالشركة
بمكتب إلياس
إلياس / بتعرف صاحب الشركة يلي عملت معه الاجتماع اليوم حسيت و كإني بعرفه من زمان طريقة حكيه و اسلوبه مألوف
مجد / يمكن عم بتتوهم او مشبه ......المهم شو صار اتفقتو
إلياس/ اي حكينا شوي عن الشغل و بعد كم يوم رح نعمل اجتماع ثاني
مجد / اها طيب
إلياس/ انا خلصت شغلي خلينا نطلع
مجد / طيب يلا
و طلعو من الشركة بعد ما مرو على عمر
و إلياس طول الوقت يفكر بصاحب الشركة " كل شي نفسه اسلوبه و هدوئه و ضحكته حتى صوته..... لالا شو عم احكي اكيد مجرد صدفة "
نفض راسه من هالافكار و كمل طريقه مع مجد
~~~~~
رؤى / بنات يلا خلونا نرجع
مايا / مر الوقت بسرعة
ركبو السيارة و رجعو للجامعة و قعدو بالكافتريا
عبير / باقي ربع ساعة عإنتهاء المحاظرة
رؤى / انا رايحة عالحمام
راحت رؤى و بطريقها مرت على شباب صارو يتغزلو فيها
ما اهتمت لهم و كملت طريقها و لما كانت راجعة
واحد من الشباب بصوت عالي / بتشوفي يا حلوة ان ما خليتك لي انا
التفتت عليه و ناظرته من فوق لتحت باحتقار ثم لفت و رجعت للبنات

~~~~~

نهاية البارت

رد مع اقتباس
  #52  
قديم 09-28-2019, 08:23 PM
 
خاب املي جدا لما دخلت و ما لقيت ولا رد
شو صاير بالمنتدى
بحاول قدر الامكان اصبر بس بجد كل ما ادخل بتحطم زيادة
وييين المتاابعين
رح انزل فصلين بسبب التأخير يلي صار
مع انو ما في ولا رد كل هي الفترة
بس ما رح اهمل روايتي
و اتمنى من قلبي يرجع التفاعل لها

البارت 11

~~~~~

المساء
بغرفة سيرين
سيرين / منيح انكن جيتو
سارة / اكيد بجي لشوف حبيب قلب سيرين
سيرين / بلا غلاظة كيف طالع شكلي ؟
سارة / بتجنني
سيرين ابتسمت و ما حكت شي
~~~~~
بسيارة
فيها شخصيات جديدة اول مرة نشوفها
ناريمان / يا اولاد اهدو
رغد / امي احكي مع ابنك
مروان / ههههه شو دخلني اذا انتي خوافة
رغد / اففففف غبي
مروان / ههههه مثلك
عامر / خلصنا بكفي خناق يلا انزلو
مروان بخاطره " و اخيرا وصلنا اااه مشتاقلها مووووت "
نزلو من السيارة و دقو الجرس
سلمو على الموجودين و يلي هم مراد و اخوه اي عم سيرين و ابناءهم
و بعدها جلسو الصبايا و الشباب " مروان و ريان اخو سارة "مع بعض بجهة و الكبار بجهة
مروان /شو كيفكن بنات
سارة / الحمد لله تمام
اما سيرين فما ردت لانها كانت مجمدة مكانها حبيب الطفولة قاعد جنبها
مروان بابتسامة / و انتي سيرين كيفك ؟؟
سيرين بتوتر / اا تمام و انت
مروان / بخير
و ظلو يحكو مع بعض
مروان كان ملاحظ انو رغد تكلم سيرين بغرور و من دون نفس بس قال بعدين بيسألها
" بالحقيقة رغد من زمان ما تحب سيرين و بعد ما سمعتها تحكي مع سارة و عرفت انها تحب اخوها كرهتها اكثر "
~~~~~
& يوم جديد &
بمنزل جديد اول مرة نزوره
ميرنا / اففففف شو قصدك
ليزا / قصدي انو يمكن يكون عم يخدعك يعني
ميرنا / انا واثقة فيه هو ما رح يخدعني
ليزا / حبيبتي انا كمان كنت بحبو لجان بس شفتي شو ساوا
ميرنا / بس مو نفس الشي
ليزا / براحتك
~~~~~
بالجامعة
نورهان / دبرتي رقم رؤى
هدى / اي بس شو بدنا نساوي فيه
نورهان / هلأ مو انتي رح تلتقي بمجد
هدى / اي
نورهان / لكان اسمعيني لما تلتقي فيه ابعثي مسج لرؤى انو تجي لهداك المكان و هيك هي بتكرهو و هو بيكرهها
هدى / امممم اي والله فكرة حلوة لكان انا بكرا بتصل بمجد
نورهان / اوكي حلو
~~~~~
بشركة جديدة
و يلي هي شركة شريك إلياس
السكرتيرة / استاذ تفضل هالاوراق لازمهن توقيعك
...... / طيب ما عندي اجتماعات اليوم
السكرتيرة / لا استاذ
....... / اوكي شكرا
~~~~~
رؤى / منال انا بروح للمحل دقيقة و راجعة
منال / اوكي اصلا هالسواق ما رح يجي هلأ اكيد بيطول مثل العادة
رؤى / اوكي انا رايحة
و راحت لتشتري من دون ما تحس بيلي كان عم يراقبها
و لما كانت راجعة
حست باحد يمسك ايدها
التفتت و كان شاب حست بانها شايفته من قبل بس ما اهتمت كان كل همها تفك ايدها بس مافي امل
سحبها بقوة و اخذها لجهة ما فيها ناس و لزقها بالجدار و قرب منها و طبع بوسة على خدها
اما رؤى فكانت مجمدة مكانها و ما حست الى بيلي ضرب الشاب بوكس قوي و لما جا الشاب بيرد البوكس مسك ايدها و لواها و بعدها التفت لرؤى و مسك ايدها و مشاها معه شوي و بعدها وقف
رؤى / س سسعيد
سعيد / انتي منيحة؟؟
رؤى و هي تحاول تحبس دمعتها / اي اي منيحة .... شكرا
سعيد / ولايهمك...... بتعرفيه لهاد ؟؟
رؤى هزت راسها بالنفي و ما حكت شي
كملو مشي حتى وصلو لعند البنات
~~~~~
وصلو لعند البنات
و البنات استغربو لما شافوهن مع بعض
عبير / انتو وين كنتو؟
سعيد / كنت جاي لهون و شفتها بالطريق
عبير / اها طيب نمشي
سعيد / يلا
ركب سعيد سيارته و عبير ودعت البنات و راحت
منال / رورو شبك
رؤى / هاه
منال / شبك انتي
رؤى / لالا ولا شي
منال / طيب ما رح نمشي
رؤى / مو رايقة سوق اتصلي بالسواق
منال و هي مستغربة من انقلاب رؤى / طيب!!!
~~~~~
بكوفي قريب من الجامعة
هدى / ساويت يلي قلتلك عليه
جاك / اي
هدى / حلوو ورجيني الصور
جاك و هو يمدلها مجموعة صور / تفضلي
هدى بابتسامة خبيثة / حلوووو "ومدتله مبلغ من المال" هذا حقك
جاك اخذ المال و راح
اما هدى ظلت تقلب بالصور و بعدها اتصلت بنورهان
نورهان / الوو
هدى / رح طييييير من الفرحة الصور معي هلأ
نورهان /ههههه طيب شوي شوي
هدى / هههههه والله مبسوطة
نورهان / حلو لكان بكرا ساوي مثل ما اتفقنا اوكي
هدى / اووووكي و اخيرا بنتخلص منها
نورهان / يلا حبيبتي انا لازم سكر
هدى / ليش وينك انتي
نورهان بتوتر / اا بالبيت .... ييلا بااي
و سكرت من دون ما تنتظر رد هدى
اما هدى فاستغربت من هالشي و من توتر نورهان
~~~~~
قاعد بغرفته على سريره و يفكر فيها ما غابت عن باله و لا دقيقة
مستغرب من كل هالتفكير فيها حتى هو مو لاقي تفسير لهالشي
بس الشي الوحيد يلي يعرفه انه كان رح يجن لما شاف هداك الشاب يبوسها كان ممكن يقتله بهديك اللحظه لو ما مسك اعصابه
" اااه بس لو اعرف مين هداك الشاب و شو بدو منها "
قطع على تفكيره صوت طرق الباب
رد / ادخل
دخلت عبير و هي تقول / داخلة من دون عزيمة يا حلو
سعيد / شو بدك
عبير / افففف تعال العشا جاهز
سعيد ابتسم لاخته و نزل لتحت
~~~~~
بالليل
الكل نام ما عداها هي يلي ما قدرت تنام و ما رضى النوم يزورها
حاولت تنام بس من دون فايدة
تفكيرها مشوش
رؤى " مين هداك انا متأكدة اني شايفتو بس وييين وييين افففف و شو بدو مني وو سعيد شو جابو لهنيك يلا منيح انو اجا عالاقل ساعدني من هداك الواطي "
و كملت تفكيرها و هي محتارة و مو قادرة تتذكر وين شايفة هداك الشاب
~~~~~
يوم جديد
بالجامعة
قاعدة تحاول تركز بالمحاظرة و هي مو قادرة تفتح حتى عيونها بسبب قلة النوم
مايا يلي كانت قاعدة جنبها / رؤى شو صايرلك
رؤى / ولا شي بس بدي نااام
مايا / ههههههه اكيد سهرانة مبارح
رؤى / لا قولي ما نمت ابدا مبارح
مايا / هههههههههههههههه
رؤى / ولك اسكتي كل هاد ضحك
مايا وهي تحاول تحبس الضحكة / لا بس تخيلت رؤى كيس النوم ما بتنام غريبة هههههههههه
رؤى / هيييييييه انتي
مايا ظلت تضحك و مو قادرة توقف حتى طردتها الدكتورة من المحاظرة و هي ولا همها هالشي اصلا اخر همها الدراسة هي ورؤى
~~~~~
اما رؤى فابتسمت و بداخلها ضحكة على رفيقة عمرها
رغم انها اعتادت على البنات هون بالجامعة و ارتاحتلهن بس بتظل مايا رفيقة عمرها من لما كانو صغار كانو مع بعض و هي الوحيدة يلي ما تخبي عنها شي
~~~~~
انتهت المحاظرة و طلعو للكافيتريا
عبير /هههه مايا بدي اسألك على شو كنتي عم تضحكي ؟؟
مايا تذكرت شكلها و رجعتلها نوبة الضحك
رؤى / افففففف ليش حكيتي هي اذا ضحكت ما بتسكت لبكرا الصبح
مايا / هههه لالا خلص بسكت
رؤى / انا رايحة اشتري اكل احسنلي من القعدة معكم
مايا / استني بجي معك
و راحو سوا
مايا / رورو شو رايك تجي عندي بالبيت اليوم
رؤى / اليوم
مايا / اي اليوم شبك
رؤى / اممممم اوكي مو مشكلة
مايا صرخت و ضمت رؤى بقوة
رؤى / هههههه جنيتي
مايا / والله مليت هداك البيت مافيه غيري و الخدم
~~~~~
نورهان / يعني خلص بيجي
هدى / اي بيجي
نورهان / اتصلتي على رؤى
هدى / لا و بعدين ما رح اتصل رح ابعثلها مسج
نورهان / اي احسن
هدى / اي صح مبارح ليش سكرتي بسرعة
نورهان تلعثمت / اااا لا لا ولا شي بس كنت مشغولة شوي
هدى / اها
~~~~~
........ / رغد يا رغد وينك
رغد / نعم مامي
ناريمان / وينك صارلي ساعة عم دور عليكي
رغد / كنت بالحديقة
ناريمان / ليش ما رحتي للجامعة اليوم
رغد / اميييي والله تعبانة و مالي خلق
ناريمان / طيب طيب اخوكي وينه
رغد / ليش هو كمان ما راح
ناريمان / ما بعرف عنكن انتو كل واحد بمكان
سمعو صوت من وراهم / مين هدول يلي كل واحد بمكان
ناريمان / و اخيييرا شرف مروان بيك
مروان / اووهووو شو صاير كمان
رغد / انت ليش ما رحت للجامعة ؟
مروان رفع حاجب / و انتي ليش ما رحت ؟؟
رغد بغرور مصطنع / لاني اكبر منك
مروان / لا يا حلوة ما حزرتي انا اكبر
رغد / لا انا
ناريمان / خلصنا بلا خناق و امشو قدامي عالغذا
~~~~~
لما كانت طالعة من الجامعة و نيتها تروح مع مايا لبيتهم اجتها رسالة
فتحت موبايلها و انصدمت بمحتوى الرسالة

~~~~~

نهاية البارت
رد مع اقتباس
  #53  
قديم 09-28-2019, 08:26 PM
 
البارت 12

~~~~~


رايحة بخطوات سريعة عالكوفي المكتوب بالمسج رغم انها ما صدقت بس ما بتعرف ليش رايحة لهنيك
رجعت ذاكرتها لورا شوي لما شافت المسج " تعالي يا حلوة لكوفي...... و شوفي مجد مع مين قاعد ههههه مسكينة انتي عشقانتو و هو مو مهتم فيك " هي شو قصدها و مين هي اصلا
و صلت للكوفي و انصدمت من يلي عم تشوفه /" لا لا مو معقول عأساس بيكرهها طلع كلو كذب " نزلت دمعتها غصب " و انا شو دخلني يصطفلو "
و وقفت تاكسي رايحة لبيت مايا
-----
اما جوا عندهم
فهي كانت مبسوطة لانها معاه أما هو فمو متحمل وجوده معها
مجد / خلصيني هدى شو بدك مني و شو هالموضوع يلي بيخص رؤى
هدى بابتسامة / هه اكيد رح تنصدم لما تعرف شو مساوية بنت عمك
مجد بنفاذ صبر / احكي يلي عندك و خلصيني
هدى و هي تطلع الصور من حقيبتها / تفضل شوف بنفسك
~~~~~
مايا / شلون يعني
رؤى / شبك عم قلك كان قاعد معها
مايا / ايي و اذا كان قاعد معها مو ضروري يكون بينهن شي
رؤى / هو قايل انو بيكرهها فليش قاعد معها
مايا / والله ما بعرق
رؤى / اذا بيحبها يقول عادي بس مو يقول انو يكرهها
مايا / طيب انتي ليش معصبة
رؤى / مو لشي خلص انسي
مايا / رؤى لتكوني بتحبيه
رؤى / لا اكيد لا
مايا / بس تصرفاتك بتقول غير هيك
رؤى / بلا سخافة
مايا / رؤؤى
رؤى بعصبية/ طيب بحبو اي بحبو بس شو الفايدة اذا هو بيحب غيري
و بدت دموعها تنزل و مايا تحاول تهديها
~~~~~
منال / رؤى راحت تنام عند مايا
لما سمع اسمها رجع تذكر الصور
قام رايح لغرفته / لا تصحوني عالعشا
سالتها و هي مشغول بالها على ابنها / شبو اخوك اليوم
منال / ما بعرف من لما رجع و هو مو على بعضو
اما هو بغرفته قاعد يفكر بالصور يلي شافهم
" معقولة رؤى تساوي هيك " تذكر صورها مع الشاب و هو يبوسها " لا لا بس الصور..... اكيد في شي مستحيل رؤى تساوي هيك اي مستحيل "
~~~~~
يوم جديد
بجامعة ثانية
قاعد مع رفيقه
انس / طيب اذا بتحبها هي ليش عم بتساوي هيك
مروان / بتسلى بس المهم اني بحبها و قريبا رح احكي مع امي عشان تخطبلي ياها و بعد ما اتخرج بنتزوج
انس / طيب بعد ما تتزوجو رح تستمر هيك
مروان / اكيد لا وقتها غير لانها بتكفيني
انس / براحتك
~~~~~
بشركة عمر
عمر / يعني خلص اتفقتو
إلياس / اي و بكرا بنوقع العقد
عمر / حلو لكان بنحدد معهن موعد بهالايام منشان نتفق عكل تفاصيل الشغل
إلياس / اي حتى انا كنت مفكر هيك
~~~~~
المساء
بغرفة سيرين
سيرين / معقولة
سارة / اي انا هذا لي شفته بعيونه
سيرين / بتتوقعي يكون بيحبني
سارة / اي ليش لا
سيرين / ياريييت بكون اسعد انسانة وقتها
سارة / اوووهووو عالحب
سيرين / ههه يلا باي امي عم تناديني
سكرت منها و نزلت تشوف امها
~~~~~
جاك / و شو يلي بيضمنلي انك ما تخوني الاتفاق
نورهان / يعني انا شو إلي مصلحة ساوي هيك
جاك / و شو بيعرفني
نورهان / ليك انا بعرف بكل المخطط و اصلا انا يلي قلت لهدى عالفكرة انا بدي منك صورك مع رؤى و هدى
جاك / صور رؤى طيب بس صوري مع هدى شو بدك فيهن
نورهان / افففف انت عطيني الصور راح تاخذ المبلغ و صدقني هدى ما راح تعرف شي
جاك / طيب بس ياويلك لو احد عرف شي
نورهان ابتسمت بخبث و اخذت الصور منه
~~~~~
عالعشاء
مجد كان يحاول يحكي مع رؤى بس هي كانت تجاوبه باجابات مختصرة
لانها ما بدها تحكي معه
خلصو العشاء و طلع كل واحد بغرفته
و رؤى ما وقفت تفكير ابد " طيب يمكن مايا معها حق اي اذا كان قاعد معها مو بالضرورة انو بيحبها اي اكيييد " و طلعت من غرفتها نازلة لتحت
~~~~~
اما مجد كان عم يحكي مع ابن خاله
....../ هههه طيب لا تصرع راسي خوذ احكي معها
مجد / هههه اي اعطيها التلفون
و بعد شوي سمع صوت بنت خاله الصغيرة / ملحبا مجد
~~~~~
بهالوقت كانت رؤى مارة بغرفته و سمعت حديثه ( اهلين بالحلوة...... كيفها حبيبتي...... لاااا زعلانة علي ...... ليش .... طيب يا عمري بكرا من الصبح بجي لعندك حلو هيك ..... ههههه طيب )
تجمدت مكانها من الحكي يلي سمعته
" يعني كلشي صحيح كلشي صحيح هو عنجد بيحبها "
رجعت لغرفتها و سكرت الباب و انهارت انقهرت منه كثييير
ظلت تبكي حتى نامت
~~~~~
...... / جيسيي جيسيي
جيسي / نعم مروان بيك
مروان / شو وين امي و رغد
جيسي / راحو لبيت مراد بيك
مروان / طيب روحي " حلو كثيييير اكيد راحو يخطبوها "
طلع من البيت و هو مبسوط
~~~~~
سيرين بالجامعة قاعدة تفكر في كلام رغد
تذكرت الكلام يلي قالته لها ( ليكي والله والله يا سيرين ما رح اخليك تتهني مع اخي لعبتي بعقله بس مستحيل اسمحلكن تكونو لبعض لهيك احسنلك تبعدي عنه )
" هي شو قصدها انا اصلا ما بيني و بين مروان اي شي بس والله خايفة هي ممكن تعمل اي شي "
~~~~~
بتركيا
بمنزل جديد بس شخصيات مو جديدة
خديجة / يعني رايح
رامز / اي امي بكرا بروح
ملك / طيب خذني معك
رامز / هذا يلي ناقص
سلمى / خالتي احكي معو والله اشتقت لرؤى و بدي شوفها
خديجة / انا ما دخلني
رامي / وين بدك تروحي انتي كمان
سلمى / ما دخلك
رامي / سكري ثمك احسن ما قوم سكرلك ياه
خديجة / خلص يا اولاد
رامز / انا طالع
خديجة / الله يحفظك يا ابني
رامي / و انا كمان بطلع احسنلي من القعدة معكم
ملك / احسن بنرتاح منك

~~~~~

نهاية البارت
رد مع اقتباس
  #54  
قديم 10-06-2019, 09:18 PM
 
البارت 13

~~~~~


سيرين / شوو
امها / اي حبيبتي اليوم اجت ناريمان و رغد و حكو معي بالموضوع ؛ ليكي حبيبتي فكري منيح و استخيري و خبريني جوابك
هزت راسها و طلعت لغرفتها و هي تفكر " معقولة خطبني يعني بيحبني مثل ما بحبو يااااي مبسوطة كثييير "
اخذت موبايلها و اتصلت على بنت عمها و صديقتها سارة
~~~~~
وصل للندن
تعبان كثييير و ما بيفكر بغير النووم
راح عالفندق يلي حاجز فيه من قبل
وصل عالفندق فكر يتصل برؤى بس غير رايه و قرر بكرا يحكي معها
~~~~~
يوم جديد اعلنت عنه اشعة الشمس التي تسللت لغرف ابطالنا
قام من النوم و هو يحس بنشاط
خلص قرر يساوي يلي بباله و اليوم رح يساويه
اخذ شاور سريع و طلع بدل ملابسه و نزل لتحت
شاف امه و ابوه قاعدين
....../ جواد ما بدك تفطر
جواد / لا امي رايح عالجامعة
....../ طيب الله يوفقك
طلع من البيت و هو متحمس للي بيساويه
( متذكرين جواد ولا نسيتوه رح يكون له دور كبير بقصتنا )
~~~~~
بالكافيتريا
مايا / انتي متأكدة
رؤى / اي متأكدة هو نفسو الشب يلي كان مع هدى
مايا / كيف يعني و شو بدو منك
رؤى / ما بعرف ما بعرف
مايا / معقولة هدى تكون ورى هالشي
رؤى / بسس ليش و شو رح تستفيد و بالاساس شو علاقتها بهداك الشب
مايا بهمس / بنحكي بعدين البنات اجوو
نطت عبير / شو عندكم تتهامسون
مايا / هههه عم نحكي عنك
عبير شهقت / عني
مايا / ههههههه اي كنا عم نقول عبير حلوة و مافي احلى منها
عبير بغرور مصطنع / اييي هييك
~~~~~
إلياس / اي
مجد / يعني خلص اتفقتو
إلياس / اي رح يجي عندنا بالبيت هو و مساعدو
مجد / اوكي
~~~~~
مسك موبايلو و اتصل عليها
و بعد عدة رنات ردت
....../ الوووو
رامز / اهليييين
رؤى / مين معي
رامز / لاااا ما عرفتيني
رؤى بشك / رامز ؟؟!!!!
رامز / اي رامز بشحمه و لحمه
رؤى / كيييفك اشتقتلك كثيييير
رامز / هههه و انا كمان بس والله اذني محتاجها
رؤى / لكان هيك ما تسأل عني ابدا
رامز / لاااا و كتعويض عندي لك مفاجأة
رؤى / شووو
رامز / انا بلندن
رؤى / كذاااااب
رامز / لاااا انتي شكلك ناوية تخسريني اذني
رؤى / عنجد انت هون
رامز / اييي لكان عم امزح و اتصلت فيك منشان نلتقي
رؤى / اممم هلأ ما بقدر عندي محاظرة بعد شوي و بس اطلع بتصل فيك
رامز / اوكي بااي
~~~~~
منال / مين هاد
رؤى / ابن خالتي هون بلندن
مايا / اي واحد فيهن
رؤى / رامز
مايا / لاااا هذاك المغرور هوون
رؤى / اي هههههه
عبير / حلوو؟؟؟
رؤى / ايي بيطير العقل
~~~~~
انتظرها لحد ما قامت و راح وراها
جواد / رؤى
رؤى / اووه جواد كيفك
جواد / منيح ممكن نحكي شوي
رؤى / اكييد
و راحت معه للكافيتيريا
جواد / اممم رؤى انا بدي قلك شي ووو ما بدي ردك هلأ فكري و قليلي
رؤى / شو في
جواد / اممم رؤى انا انا بحبك
رؤى / .......
~~~~~
رؤى مصدومة / ...........
جواد / شوفي انا ما بدي جوابك هلأ فكري منيح و ...
رؤى قاطعته و هي تبلع ريقها خايفة من يلي رح تساويه / و وو ...
جواد بحنان / شو احكي
رؤى / و وو اناا ككمان ببحبك
جواد بفرحة / جد !!
رؤى / اي
جواد تنهد براحة / ريحتيني
اما رؤى ابتسمت و ما حكت شي
~~~~~
سيرين / اممم ماما
........ / نعم حبيبتي
سيرين / اممم اناا ااا .....
امها حست انها منحرجة فحبت تساعدها / شو حبيبتي فكرتي بموضوع ابن عمك
سيرين / اي ووو انا موافقة
...... / مبروك حبيبتي
-------
بكوفي
رؤى / و لك رمووووز مشتاقتلك مووووت
رامز / رموز بعينك اسمي رامز
رؤى / المهم احكيلي كيف خالتي و الكل
رامز / بخير و يسلمو عليك
رؤى / مشتاقتلهم
رامز / خلص من لما اجيت و انتي مشتاقتلهم و مشتاقتلهم
رؤى / افففف الحق علي يلي عم عبر عن شوقي
~~~~~
وليد : افف جوعان انزل اشتريلنا شي
مجد / لااا لا يكون خدام ابوك و انا مو عارف
وليد / يلااا على حسابي
مجد / اذا هيك بنزل
وليد / يالطماع
و نزل مجد للمطعم و اخذ وجبتين و لما كان عم بيحاسب تفاجأ بيلي شافو ....شاف رؤى مع رامز
دفع الحساب و طلع و هو مشوش " معقولة رؤى هيك معقول هي مثل ما حكت هدى اففففف "
ركب السيارة و هو مو حاس بيلي جوله و كل يلي عم بيفكر فيه هو رؤى
وليد / مجد ...مجد ....هييييه
مجد / هاااه شو بدك
وليد / صارلي ساعة اناديك
مجد/ خيير
وليد / افففف يعني ما عرفت تجيب الا هالوجبة جد ما عندك ذوق
مجد / اففف مو فاضيلك انا
وليد / مجد شو بك شو صارلك
حكالو مجد يلي صار
وليد / يا حبيبي يا مجود هلأ اذا شفتها مع شاب مو معناتو انو حبيبها
مجد / لكان شلون بتفسرلي بالاول الصور و هلأ قاعدة مع شاب و ضحكهن مالي المحل
وليد / والله ما بعرف شو بدي قلك
~~~~~
مايا / كيييييف !!!!!
رؤى بعدت السماعة / خييير فقعتي اذني
مايا / و لك يا هبلة انتي شو عم تحكي
رؤى ببرود / يلي سمعتيه
مايا / انتي غبية ولا شو كيف بتقوليلو انك بتحبيه
رؤى / و شو فيها اذا يلي بحبو مو مهتم فيني بجرب مع جواد يمكن اقدر احبه
مايا / انا بسكر احسنلي
و سكرت و هي معصبة من تصرف رؤى
~~~~~
بعد مرور اسبوعين
رؤى/ الو حبيبي وينك
....../ عند الكوفي حياتي عم بستناك
رؤى / اوكي جاية باااي
و سكرت و راحت للكوفي
جواد / اهلييين بالحلوة
رؤى / اهليين جواد
جواد / كيفك
رؤى / تمام و انت
جواد / مشتاقلك
رؤى / و انا كمان .... يلا خلينا نروح للجامعة
جواد / يلا
و راحو سوا
~~~~~
بعدما وصلو للبيت
...... / تفضل
....... /يسلمو
و فاتو عالصالة

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
  #55  
قديم 10-13-2019, 08:29 PM
 
البارت 14

~~~~~

مايا / يعني رايح اليوم
رؤى / اي و بعد شوي رح اطلع منشان ودعه
عبير / يا حظك هذاك الحلو ابن خالتك
مايا / مشكلتو مغروور
رؤى / هههه حرام عليك
مايا / عم بحكي الحقيقة
رؤى / طيب بنات شو رايكن تروحو معي منشان تتعرفو عليه
عبير بسرعة / موافقين
مايا / لااا انا ما بدي
اجت منال / شو يلي ما بدك
عبير / رايحين نشوف ابن عمها لرورو
منال / اها و ما رح تعزموني
رؤى / ههه لا اكيد انتي معزومة
مايا / روحو وحدكن انا مابدي
رؤى / لا بتروحي و غصب عنك يلا قومي
و بعد اقناع البنات وافقت تروح
منال/ بنات ما بتعرفو عائشة ليش ما اجت
مايا / لا اتصلت فيها الصبح منشان نجي سوا ما ردت
عبير / امم ياسمين شبك ساكتة
ياسمين / نعسااانة بدي نام
عبير / يعني ما رح تروحي معانا
ياسمين/ لااا تعبانة
~~~~~
نورهان بنفسها /" هه حقك تفرحي مو عارفة شو رح يصير "
هدى / و سمعت انو ما عم يحكو مع بعض هه اكيد صدق انو رؤى تطلع مع شباب
نورهان / ايي بتستاهل
هدى / اكييد لكان تقرب من حبيبي و بسكتلها
~~~~~
......./ اهلا وسهلا بحبيبتي كيفك
سيرين بخجل / تمام و انت
مروان / تمام لما سمعت صوتك
سيرين / .......
مروان / ههههه تسلملي الخجولة
سيرين / مروااااان
مروان / عيون مروان
سيرين / يلا باااي
مروان / هههه باي يا قلبي
~~~~~
رغد ( اخت مروان ) / امي والله انها ما تناسبه
ناريمان / افف و بعدين معك انتي اخوك بيحبها و بدو ياها
رغد / بس انا ما بحبها
ناريمان / ليش انتي يلي رح تتزوجيها ولا اخوك
رغد / اخي بس انا ما اتحمل تكون هديك مرت اخي
ناريمان / خلص هب بنت عمك و رح تصير مرت اخوك
رغد / افففف
و قامت طلعت غرفتها
رغد " ما رح اسمحلها تتهنا بمروان مستحيل "
~~~~~
ميرنا بدلع / حبيبي اشتقتلك
...... / و انا كمان يا عمري
ميرنا / اي واضح و الدليل انك ما عم تتصل فيني
....../ لا حبيبتي ليش الزعل بس انشغلت شوي
ميرنا / اممم
...... / خلصنا حبيبتي يكفي زعل
ميرنا بدلع / طيب
....... / ايي هيك
~~~~~
رؤى و هي تجلس / مرحبا رمووز ..... اقعدو بنات
جلسو مايا و عبير
( منال ما اجت معهم لانها حبت تطمن على عائشة )
عبير / مرحباا
رامز / اهلين " و شاف في مايا " و انتي مافي مرحبا
مايا / اففف مرحبا
رامز / ههههه اهلين
رؤى / هذي رفيقتي عبير و هذي مايا بتعرفها
رامز و هو يطالع مايا بنص عين / اي بعرفها
مايا / خيييير ليش هالنظرة
رامز بغرور / حكيتي معي
مايا / لااا اصلا انا ما بحكي مع امثالك
رامز / هههه اي بيكون احسن
عبير / خلص يعني رح تظلو تتخانقو
لف لعبير و ابتسم
و ظلو يحكو
مايا / يلا رورو احنا بنمشي
عبير بهمس لمايا / لاا ليش خلينا معو
سمعها رامز و مسك ضحكته
اما هي قامت مجبرة و طلعو من المطعم
رامز / هههه رفيقتك هذي مجنونة
رؤى / هههه لسا ما شفت شي
رامز / يلا رورو انا لازم روح طيارتي بعد ساعة و انتي انتبهي لنفسك
رؤى / رح اشتقلك
رامز / و انا اكثر والله
و ودعو بعض و رجعت رؤى عالبيت
~~~~~
مجد / اي اكيد و اتوقع الصفقة بتكون مربحة
....../ حتى انا رأيي هيك
إلياس / لكان خلص اتفقنا
~~~~~
رؤى و هي داخلة للبيت سمعت صوت شاب مو غريب عليها
طلعت للحديقة و طلت من النافذة و انصدمت بيلي شافته
رؤى / إإ ..إ.....
و اغمي عليها و وقعت عالارض
~~~~~
نورهان / لاا ليش شو صاير
هدى / جد ما دريتي رؤى طلعت تحب جوااد
نورهان / مين جواد
هدى / جوااد يلي معنا بالجامعة
نورهان بتعجب / عنجد
هدى / اي والله حتى انا استغربت كثيير
نورهان / يعني طلعت ما بتحب مجد
هدى / اي بس مو مشكلة انا المهم عندي اني بعدتها عن طريقي و قريبا بحصل على مجوودي
نورهان " اي باحلامك يا حقيرة " / اي صح حبيبتي
هدى / يلا نونو انا بسكر و بعدين بنحكي
نورهان / اوكي بااي
هدى / باايات
نورهان بعد ما سكرت " مو معقولة رؤى تحب جوااد كنت مفكرة انها تحب مجد اففف مؤ معقولة اذا طلع هالحكي صحيح رح يفضى الجو لهدى .... لا مستحيل انا ما رح اخليها تتهنى رح انتقم منها عكلشي "
~~~~~
رغد / اي حبيبتي هيك صار
غيداء بغيرة لانها تحب مروان / اي مو معقولة يروح يخطب هذيك
رغد / اي والله ما بعرف شو عاجبو فيها
غيداء / بس انتي لازم توقفي بوجه هالزواج مو معقولة تسمحي لهالشي يصيير
رغد / اي اكيد بس ما بعرف شو بدي ساوي
غيداء / انا عندي فكرة
رغد / اسمعيني لازم ........
~~~~~
بالمستشفى
مجد و الياس مصدومين من يلي سمعوه و مو قادرين يستوعبو انو يلي قدامهم و شريكهم بالشغل يلي عملو معو عدة اجتماعات يطلع ابن عمهم و اخوها لرؤى اياد يلي فكروه ماات من سنتين
و اياد نفسه كان مصدوم و بنفس الوقت فرحان كثير لانه لقى عيلته و اخته اخييرا
تعب و هو يدور عليهم بس من دون فايدة و لما فقد الامل لقاهم و بالصدفة
صحيح حزن لانو امو و ابوه ماتو بس فرحته بشوفة اخته نسته
~~~~~
داخل ركض عالمستشفى هو و زوجته مو مصدق الخبر يلي سمعه
وصل لمكانهم و شافه شاف ابن اخوه يلي فقده
راح ناحيته و ضمه بكل قوته و بعده ضمته الين يلي كانت تعتبره مثل ابنها
عمر / كيفك يا ابني شو صار معك احكيلي
اياد حكالهن كلشي صار معه من لما انخطف لهلأ
الين / طيب كيفها رؤى
مجد بتوتر / والله ما بعرف لسا ما طلع الدكتور
ظلو يستنو حتى طلع الدكتور
اياد / طمني دكتور شلونها اختي
الدكتور / الحمد لله بس هي اغمي عليها من اثر صدمة تلقتها
مجد / طيب نقدر نشوفها
الدكتور / اي بس انتبهوا تحكو معها باي شي يقلقها او يزعلها
دخلوا كلهم عندها و تحمدولها بالسلامة و بعد شوي طلعوا
و ما ظل عندها غير اياد
رؤى / اياد
اياد / اي حبيبتي
رؤى / انت رجعت
اياد / اي رجعت و ما رح اتركك مرة ثانية
رؤى / وعدني
اياد / بوعدك
~~~~~
رغد / و الله و جبتيها غدوو
غيداء / اي لكاان انا غيدااء
رغد / و ايمتا بتبدي بالخطة
غيداء / ما بعرف المهم هلأ اعطيني رقم مروان و بعدين بنشوف
و عطتها الرقم
~~~~~
خالد / عنجد
الياس / اي هذا لي صار
خالد / قصة غريبة فعلا
الياس / اي بس المهم بالخير التقينا
خالد / اي ...... امير ليش ساكت
امير / نعسان
خالد / اي على فكرة ما سالتلي عن هديك البنت
امير / سالت اسمها سيرين
خالد / يعني هذا يلي عرفته اسمها وبس
امير / و لك اسكووت بصعوبة قدرت اعرف اسمها من هدى
الياس / مين هي
خالد / هي رفيقة هدى و بصراحة البنت عاجبتني
الياس / اوووهووو خالد عم يحب
خالد شاف فيه بنص عين
الياس / يعني هي بتدرس مع هدى
امير / اي
الياس / اكيد رؤى بتعرفها ... بسألك عنها
خالد / اي والله تسوي خير
الياس / منشان تعرف اهميتي
امير / ههههه

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 06:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011