عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree186Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-31-2014, 01:22 PM
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفك عسى مافي شر الروايه حلوه وهي نصف واقعيه وهذا حلو ورائع مثل راحو البر والله يصلح الولد الي دف فهد. ههههههههههههههههه
هذه من احلى وأروع الروايات التي قراتها في حياتي وأرجوكي نازلي البارت بسرعه 3 ومع4. متحمسه والله ما ادري ليش في أمان الله
roro col likes this.
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى
  #12  
قديم 12-31-2014, 01:26 PM
 
حزروا مين جا ؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد جا وقال لامه ابي أخطب حنان صح
هل فهد يحب حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟
ايوه وكثير
مين احلى شخصيه بالنسبة لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد وحنان وخالد وجمانه
roro col likes this.
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى
  #13  
قديم 12-31-2014, 11:49 PM
 
بسرعه وين التكمله
roro col likes this.
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى
  #14  
قديم 12-31-2014, 11:54 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بألف خير
اليوم جبت تكملت البارت الثاني اسفة على التألخير
ملاحظةاسفة على اخطائي الاملائية والنحوية
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
[gdwl]نرجع نشوف اول ايش سار
كانت ام فهد تفكر انها تخطب حنان لفهد وبعدين جا
[/gdwl]
وبعدين جاا.....فهد
ام فهد:الحمدلله انك جيت ابا اكلمك فى موضوع
فهد:نعم يا يمة سار شي
ام فهد:لا والله يا ولدي بس ابا اكلمك فى موضوع حنان
فهد وهو يصرخ:اشبها حنان
ام فهد:لالالا مافيها شي بس قاعدة افكر اذا اخطبها لك
فهد:من جدك يا يمة
ام فهد:انا حاسة انها مارح توافق
فهد ببرودة:امكن راح توافق
ام فهد:وش دراك
فهد قام من عند الطاولة وهو دايخ وسار يمشي وحاس نفسوا انوا حيطيح ولاقي الارض والاشياء تدور بعدين طاح على الارض وقال:[motfrk] ح نا.. .ن[/motfrk] وبعدين غمض عيونوا وقاعد طول الوقت ينادي اسم:ح .... ن...ا.....ن
ام فهد وهي تبكي: يا ولدي فهد فهد فهد قوم اشبك
وبعدين حست حرارتوا وكانت حرارتوا مرررررتفعة مررررة
ام فهد وهي تبكي وتصرخ: جمانه جمانه سارة سارة ساااااارة جماااااااااانه
جمانه وسارة وهموا خايفين : نعم
ام فهد وهي تبكي وتصرخ:دقي على الاسعاف بسرعة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فى بيت حنان
كانت حنان دوبها ماخذة شور سمعت صوت الاسعاف راحت شافت من النافذة
ولقت الاسعاف ياخذ فهد بغي يغمي عليها وكانت مفجوعة
وعلي طول لبست العباية وخرجت وراحت تلحقوا <<<<<طبعا حنان كانت تحبوا من(5 )سنوات
وهي تبكي والدموع علي وجهها<<<شكلها يعور القلب
لمن وصلت المستشفي وقاعدة دور اسم فهد ولقتوا فى غرفة(341)
وطبعا سارة وجمانه وام فهد ماكنوا فيه دخلت حنان الغرفة وهي تجري وفكت الطرحة
وتبكي وراحت فى صدروا تبكي وتنادي على اسموا: فهد فهد فهد
من يوم ما فهد سمع صوتها قام وطالع فيها وهو يبتسم وحضنها بقوة وحنان طالعت فيه وحضنتوا
وقاعدة تبكي بكي فهد مسح دموعها وباسها على خدها وقال:لا تخافي ما سرلي شي لاتخافي دموعك غالية عليا
ام فهد شافتهم بس سكتت ولا دخلت عليهم قالت فى قلبها:اول مرة اشوف فهد زي كذا اول مهو زي كذا كان
دايما يعصب وما يحب يكلم احد لما جات حنان غيرتوا مررررة وجمانه وا قفة وراهم وقاعدة تقول:هذا هو حظها مارح اوقف فى طريقهم
اما سارة قاعدة تبكي من كثر الحزن والرومنسية
حنان وهي تبكي غنتلوا بصوت ناعم هذي الاغنيةلا ازال اسمع صوتك عندما تنام بجانبي
لا ازال احس بشعور حبي لك عندما اسمع صوتك
بدونك حياتي كارثة كلما نتلامس انا اشعر بذلك الشعور
وعندما تقبلني اقسم اني استطيع الطيران الا تشعر بقلبي ينبض عندما تلمسني
فهد باسها على جبهتها وسار وجه حنان احمر مررررررة وبعدين نامت حنان جنب فهد طوال اليوم فى اليوم التالي
عرفت وجدان وهنوف ونوف انوا حنان فى المستشفى وجوا ولقوا حنان نايمة جنب فهد راحوا صوروها وبعدين
جا ريان ونواف وفيصل وسعد وسعود وخالد
خالد:اووووووووووووووف شوفوا الحبايب
حنان خلااص انفجرت من كثر الخجل زي البركان الى يتفجر واتغطت تحت البطانية
فهد:عادي ماعليكي طنشيهم
ريان وهو يضحك: افا افاااااااا افااا عليك سرت تغازل هههههههه :7ayaty: :7ayaty:
جات جمانه من ورا ريان ومسكت الحذيان(وانتوا بكرامة)وقاعدة تضرب فى وجهوا فى كل مكان
فهد:ههههههههههههههههه قلت لك
وطبعا كلهم لابسين عباية ومتغطيات
ريان:اح اح اح اح اح خلااااص توبة
فيصل:ههههههههه تستاهل
جمانه قاعدة تشد شعرو وتقول:مين قلك تأذيني مين قلك
ريان:هيييييييي شعري لا يتخرب
جمانه قاعدة تشد شعرو بقوة وتقول:هاه هاه هاه عندك شي
ريان:لالالالالالا ماعندي شي
جمانه:هي اشوفك تأذيني او تأذي اي احد من صحباتي
خالد:نوووف
نوف:نعم
خالد وهو يهمس فى اذنها:اديني رقمك
جمانه:وجدااااااااااااااااان خالد قاعد يقول لنوف تدي رقمها
وجدان وهي تصرخ:خااااااااااااااااااااااااااااالد وهي قاعدة تضربوا انا ايش قلتلك على هذي الحركات
خالد:امي وانا مادري
وجدان:ايوة عندك شي وقاعدة تضربوووووا
خالد:خلاص خلاص خلاص تووووووووووووووووووبة
وبعدين دخلوا ام حنان وابو حنان وام فهد
ام فهد وام حنان وابوحنان:السلام عليكم
البنات والشباب:وعليكم السلام
ام فهد:ندخل للموضوع اليوم حنخطب فهد لحنان
بعدين..................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهي البارت
اسئلة البارت
هل القصر رائعة؟؟؟؟؟
هل اكمل القصة؟؟؟؟؟؟
ايش كانت ردت فعلهم لمن عرفوا انهم حينخطبوا؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مع تحياتي:رورو
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

  #15  
قديم 01-01-2015, 12:06 AM
 
اسفة طلعت ملخبطة اسفة
وكمان البارت مو طويل اسفة وربي اسفة اذا قدرت اكملوا اكملوا
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة roro col ; 01-01-2015 الساعة 12:30 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحيل انساك وانسى هواك sh_nasser روايات و قصص بالعاميه 3 07-14-2013 03:00 AM
جرحت قلبي والبلا ما اقدر انساك ايمان1990 خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-12-2011 10:34 PM
روايتي ((ما قدرت اصبر دقيقه..حبك اكبر من حقيقه..لو بغين انساك لحظه..شبت بقلبي حريقه)) روقان انثى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 12 11-28-2010 08:21 PM
هذه هدية لحبيبتي ومالكة قلبي ونور عيني وروحي وعمري نبيل المجهول قصائد منقوله من هنا وهناك 7 03-14-2007 02:35 PM


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011