عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree19Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-07-2014, 01:51 PM
 
Talking

السلام عليكم 🌺🌺

🌺 كيفكم عساكم بخير🌺

😍😍😍🌹الروايه حلووووووووووووه😍😍😍🌹

😊😊وننتظر التكمله بسرعه😊😊

































































😘 لا تطولين ترى منتظره😘






ومع السلامه😜😜😜😜😜
  #7  
قديم 06-09-2014, 10:03 PM
 
Cool

السلام عليكم اخباركم


الروايه جوووناااان خياااااال حماااااس روووووعه ابداااااااااع حب7

ننتظر التكمله بفارغ الصبر
واذا ما عليك امر ترسلين لي رابط البارت التالي
  #8  
قديم 06-10-2014, 01:43 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهروسة الانمي
السلام عليكم 🌺🌺

🌺 كيفكم عساكم بخير🌺

😍😍😍🌹الروايه حلووووووووووووه😍😍😍🌹

😊😊وننتظر التكمله بسرعه😊😊

































































😘 لا تطولين ترى منتظره😘






ومع السلامه😜😜😜😜😜


تسلمين ع ردك الحلو و الباارت بططريق الخمميس وااصل انشاء الله ^^

كلي احساس ..
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
  #9  
قديم 06-10-2014, 01:56 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه الحزن
السلام عليكم اخباركم


الروايه جوووناااان خياااااال حماااااس روووووعه ابداااااااااع حب7

ننتظر التكمله بفارغ الصبر
واذا ما عليك امر ترسلين لي رابط البارت التالي


انتي الجننان يااقلبي وشكراا على ردك الأكثر من روععه حب7ولا يهمك البارت وااصلك
كلي احساس ..
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
  #10  
قديم 06-12-2014, 08:39 AM
 
*البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني *
:
:
:
:
:
:
:
:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل سآكت ومنصدم من المشهد اللي شافوه تو ! ويتابعون بصمت، .. والي كسر هذا الصمت صوت عناد الباكي المدموج بالعصبيه والعتـآب وقفت وقالت والدمعه متعلقه بعينها : ههههههههههههه الظاهر ياعمي يا اخو ابوي *شدت على ذا الكلام* عرفت تربي صح .. *وصفقت بيدها الاثنين وسالت على خدها دمعه حآآره وعضت على شفايفها وكملت كلام* عـــــــــــــــمري ماشفت ولا اتوقع ان *بنبره سخريه واستنكار * أبّ يشجع بنته او بالاصح ولده هه على الغلط !! حســــــــــــــــــآفه ياعمي ماتوقعت منك ذا الشي .. طبعاً مشعل كان مأيدها بكل كلمه وبكل حرف قالته وحس بفخر من ناحية اخته ~ امـــآ الباقي مندهشين من كلام عناد.. كانو متوقعين هالكلمات تطلع من شخص ثآني بس عناد الحنونه الطيبه .. اللي عمرها ماصارخت على بزر تصارخ على عمها !! وكيف بكل جرأه تقول عن ريم ولد !! اما عمها لما سمع كلامها وكأن احد صب عليه مويه بارررررررده ! ماقام يشوف ولا شي غير عناد والدموع المعلقه بعينها ..ومايسمع غير صوت الكف اللي وجهه لمشعل ! وكلام ريم القذر وكلام عناد ينعاد عليه اكثر من مره .. واما ريم ما اقدراوصف لكم شعورها ماكان هامها شي غير الانتقام وماكانت تناظر احد غير عناد ونظرات الغضب والحقد مافارقوها و تفكيرها متعلق على انتقامها ب عناد .. بعد هدوء مر لخمس دقايق .
الجد : عناد ..
عناد : سم يبه
الجد : اجلسي وانا ابوك كملي غداك ! وانت يا عبد العزيز لا تكبر السالفه واهيا صغيره صلو على النبي . عليه افضل الصلاة والسلام ..
عناد:لا يبه خلاص انا شبعت ..
مشعل : وانا بعد الحمد لله .قام وقف بيطلع للحديقه .. وتبعته عناد
وبعد الغدا استسمح عبد العزيز من اخوه محمد على اللي صار .. .. الكل صار يقوم من على الطاوله .. وريم البويه قامت وتبعتها كرستال ..
"
"
نروح لعناد ومشعل برا ب الحديقه ..
مشعل : والله يا حبيبتي مايستاهلون دموعك ، خلاص اللي صار صار .
عناد : انا ماتهمني ريم الكلبه ، انا ابكي على عمي مسكين مخدوع فيها ! كيف ماكانو اهلها يدرون عنها ..
تقدم مشعل وضم اخته يهديها ..
بعدها هدت عناد ومسحت دموعها .. دخلت داخل تدور ريماس ومشعل راح المجلس مع عيال عمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عناد : العنود حبيبتي وين ريماس
عنود اللي ماشالت عينهآ من الجوال : مدري اضني طلعت برا تكلم تيلفون
عناد باست اختها : طيب برب
عنود: تيت .
راحت عناد تدور ريماس .. ولقتها عند المسبح جد تكلم فون .
ريماس انتبهت لجيه عنادوآثار وجهها باين عليه البكي : ههههههههه .. لا لا وشوله كذا احسن لها .. ههههه ايه ايه.. لا في بيت جدي.. اها .. والله انتي بعد مرا وحشتيني .. قوي قوي ؟ .. هههههههههههههههههه حياتي .. اوك رهوف اشوفك على خير .. باي .. باي
لفت لعناد وهمست : حبيبي ايش بو زعلان ؟
عناد ارتسمت على ثغرها ابتسامه بسيطه *انتي مغيرك اللي يفهمني*
عناد بهمس : آههـ وش اقول لك ؟ هالريم قاهرتني ..
ريماس بحمق : اوهـــــــــــــــــــــو !! إنتي شعليك منها هالبومه ؟ هي دايم مع اخوك كذا وش الجديد يعني ؟
عنـاد : هه تقولين وش الجديد ؟ الجديد ان عمك مد يده على اخووووووي !! الجديد كلامها الوقح ! الجديد ستايلها الرجالي ! استغفر الله بس
ريماس : والله مدري شقول لك ..كلنا ملاحظين هالشي فيها وعارفين تصرفاتها و ..!
قطع عليهم الحوار صوت بنت غالب عليه الرجوله : منو البومه ؟
ريماس : ءء انتي شعليك ؟
ريم البويه تقدمت لهم وتحاول تبتسم لهم ..
ريماس بهمس لعناد : شوفيها شكلها متأسفه ومتندمه على اللي صار !
عناد : اي اسف واي ندم ؟ يرحم لي والديك .,,
ريم البويه بنفس النبره الرجاليه : عنــــــــاد .. أنــــــــا اسف ماكان قصدي ..
عناد بحاله ذهــــــــــــــــول .. معقوله ؟ سبحان مقلب القلوب ! : وليــه تتأسفين .. ههه اوه قصدي ت ت أ س ف ؟ وين احطها ذي بـــــــــمـ**** !! ماكملت الكلمه بس ريم فهمتها وذا الشي زادها اصرار على اللي بتسويه ..
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه والله عاد حطيها ب المكان اللي تبيه .
تقدمت لها تبي تصافحها بس عناد خافت منها وتراجعت خطوتين وفجأه حست انها بتطيح بالمسبح اللي وراها !
تقدمت خطوه .. وصارت قبال ريم ، ريماس كانت تتابع اللي يصير بصمت .. تقدمت ريم خطوه وعناد تراجعت خطوه ثانيه وبحركه سريعه امسكت بياقه قميص ريم الرجالي ! وريم بحركه اسرع دفعت عناد للمسبح ريماس شهقت ..
ريماس بصراخ : يالمجنونه يالسخيفه كيف تدفعينها كيـــــــــــــــــــــف وكلنا ندري ان عناد ماتعرف تسبح ! والله لو صار فيها شي ماتلومين اللي نفسك فاهمه .
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما دخلني هههههههههههههههههههههههههههههههههه يمامي هههههههههههههههههه تخوفين هههههههههههههههههه
عناد تطلب المساعده : ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــاس ابووووووووووي مشعل .. طلال .. خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد , يمه الحقيني جدوهه ,, عنووووود , بدر ,, سعد ,, !! عمـــــــــــــــــــي ريماس تكفـــــــفووونـــ.. وصارت جوا المويه
وبالوقت اللي كانت عناد تصارخ فيه داخل القصر ..
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
ـ
نوره *ام بدر* : يمه بنتي وش صاير لها
الجده : نوير على وين ؟
نوره بخوف :ياخاله بنتي اخاف صاير لها شي
الجده : لا منتي برايحه ! اكــــــــــيد واحد من مقالبهم
ريماس راحت تطق باب المجلس بشكل هستيري وبصراخ : خـــــــــــــــــــــــالد ،طلاااال ، حمـــــــــــــــــــــــــــود ، بدر ، مشششششششعل ، ابووووووووووي ، مشاااري يماااااااهه الحقو على عناد
طلعو لها الكل مستغربين ..
خالد : ريماس وش فيها عناد ؟؟؟ قولي //
ريماس بصياح : عنــــــــاد ءء غرق ، عنـــ ءء آد بتموت .. الحق
مشعل ماسمع لـ ريماس على طول راح يدور على توئم روحه !
لقى ريم جالسه تطالع بالمسبح وتضحك!
راح لها بدون تفكير مسكها من ياقه قميصها وصرخ بوجهها : وين عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــاد ؟؟
ريم : ههههههههههه مدري
مشعل بصراخ اقوى : اقول لك ويييييييييين عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــادد !
ريم : فكني زين ! اوووف اقول لك مدري
مشعل بصراخ اقوى وصوته بدا يبيح ! : رييم الله يخليك قولي لي وين عـــــــــــــــــــــــــــــــناد
ريم ببرود : بالمسبح
مشعل : كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيففَ!!!، ما استنى جواب منها على طول نط بالمسبح وجا يبي يشيلها ماكان قادر لان صارت ثقيله وثيابها مثقلتها ازيد ! فسخها الشورت بحركه سريعه واللي ساعده انها ماكانت بعباه وشورتها كان قصير وطلعها و خلاها مستلقيه على بطنها وصار يضعط على ظهرها لتطلع المويه منها .. وريم البويه دخلت داخل القصر وكأن شيئاً لم يكن ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع لريماس اللي ماهدت وعفستهم فوق تحت
طلال بعصبيه : ريماس حبيبي اهدي وقولي ايش صاير ؟
ريماس تنهدت بقوه : ريـــ...ءء ـــم الحيوانهه الحقيـــ,,ــــءءءـره
رون توئم ريم : عن الغلط
ريماس سفهته : الحقو على عناد مو وقته اشرح لكم
بنفس الوقت سمعو صراخ مشعل من جه المسبح
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد .طلااااااااااااااااااااااااااال. ريمااس . ابووووووووووي
:
:
:
:
ركضو خالد وريماس .. وطلال قال للباقي ان مو لزوم يجون لان عناد اكيد بلا عباه ولا غطا !
وراح لهم
خالد انصدم من شكل مشعل اللي مبلل وكلو مويه !
خالد بهمس : إيش فيها عناد ..
مشعل بصراخ وبكا هستيري: ماتت ,, مـــــــــآتت ياخالد مآآآآتت !! معد بتشوفها .. معد تقدر تتهاوش معاها معد تقدر تستهبل معاها ولا تنرفزها ايامنا الحلوه كلها بتروحح .. مااتت ياخاالد ماتـــــــــــــــــــــــــــــــــت
ريماس تأثرت بالكلام وقامت تصيح وتبكي اكثر من قبل ...
جآ طلال واندهش من المنظر : وش الي صـــــــــــــــــــــــار ؟؟
ريماس راحت لطلال : طلال تكفى ساعدها تكفى بتموت علينا عناد غرقت وصار لها كثير بالمسبح !!
طلال : خالد .. مشعل يبي لها تنفس اصطناعي اكككيد !
خالد بخوف على اخته ولا فكر انه مو محرم لها : ي طلال انا وش عرفني انت سوي لها ..
طلال راح لها وقلبها على ضهرها ورجع شعرها على ورا ، قرب وحط اصبعه عند انفها وشاف فيه نفس بس قليل ممره ويكاد ان يختفي وتحسس نبضها جد جد يبي لها تنفس .. بحركه سريعه منه شق التي شيرت اللي عليها ..
ورفع راسها لفوق وحط يده على انفها وباليد الثانيه فتح فمها فيها وحط شفته بشفتها وصار يستنشق الهوا وينفخه بفمها وبعد تكرار اكثر من مره لاحظ ان قلبها دقاته اسرعت وصدرها يرتفع وينزل وبكذا طلب من ريماس تجيب لها العبائه وطلب من خالد يتصل على الاسعاف لين ماتصحى ويتطمنو عليها كرر نفس الخطوات
ركضت ريماس لداخل وعدلت عباتها وجابت عباة عناد وطلعت من باب الخدم عشان محد يحس فيها .. وبوقت وصول ريماس وصلت الاسعاف
اخذ طلال العبايه من ريماس ولبسها عناد ودخلوها بسياره الاسعاف وركب معاها طلال .. وريماس راحت مع مشعل وخالد ..
طلع محمد *ابو بدر* على صوت الاسعاف و يشوف العيال وين راحو شافهم راكبين السياره وصرخ لهم : خالد مشعل ياعيال وين رايحين ؟
خالد : يبه عناد نقلوها الاسعاف للمشفى
نوره طلعت بذا الوقت : يمه بنتي شصار عليها !
محمد * ابو بدر* : وش فيها عناد ياخالد؟
خالد : هدي يبه واذكر الله .. مافيها الا كل خير ..
محمد : طمني يبه
خالد : ان شاء الله ، وانطلق بسرعه ورا الاسعاف وريماس طول وقتها تدعي وتبكي
وصل الخبر للي جالس في البيت كله وكلهم حزنو عليها ولا حظو فرح ريم بذا الخبر ! والجده تحس انها مو قادره توقف على رجلها والكل معتفس ونفس مايقولون حالتهم حالهه !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"
"
"
"
"
بالسياره خالد يمشي بأقصى درجه ومسفه مشعل اللي كان يحذره
..
ريماس بصوت باكي ومتقطع : ـخـ..ــآءءلد !
خالد خفف السرعه : سمي ؟
ريماس : متا نوصل ؟
خالد : الحين كانا بنوصل
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلو المستشفى..
وعلى طلعه الدكتور كلهم كانو متجمعين
طلال بخوف : ها دكتور بشر ؟
الدكتور وليد : لا تخافو ياجماعه هي بس عندها ضيق في التنفس لا ن صارت فتره طويله جوا المسبح .. وتحتاج لراحه
ريماس تنهدت : طيب دكتور نقدر نشوفها ؟
الدكتور وليد: ايــه
دخلو كلهم عندها .. وتقطع قلب ريماس عليها ، راحت لعندها ومسكت يدها الي فيها مغدي وباستها .. وهمست ياقلبي انتي ماتشوفين شر عساه فيها وولا فيك .. والله انك ماتستاهلين ..
خالد بذا الــوقت كان يراقب كل تصرفات ريماس .. وسرح بعالم خيالاته ..
مشعل راح يطمن ابوه ..
ماجات ربع ساعه الا كل العائله واصله الا ريم كانت مغصوبه على الجيه طبعاً
فتحت عناد عينها ولقت نفسها بالمستشفى والكل حوالينها والغرفه مليانه بالورد !
وصلها صوت مشعل : الف الف الف الحمد لله على السلامه ياقلبي
عناد بشبه ابتسامه : يسلمك
خالد راح من الجهه اللي فيها ريماس متعمد وانحنى لعناد وضمها : وهمس بإذنها الحمممد لله على سلامتك ماتشوفين شر ياقلبي !
ريماس : الله يخليك الشر مايجيك
مشاري راح لها : اقول يالدفشه خوفتينا عليك الف السلامه عليك ياقلبي
عناد : ههههه مشمشتي !! احبك انزين ...
ابو بدر *محمد* : الف الحمد لله على سلامتك ياقلبي
عناد : الله يسلمك يبه " هههههههههههههه انا اليوم صرت قلب الكل ؟
ريماس وهي تبوس فيها : ياروحي وياعمري وياقلبي قلباهه عليك الف الف الف الحمممممممممممممممد لله على سلامتك يانبض رموسه انتي *ناظرت ريم بكل حقد * عساه باللي سواه لك قولي آمين
خآلد : الله ! وش خليتي لزوجك ؟
ريماس : ياكل تبن ! مافي اغلى من عنودي وصارت تبوس فيها
عناد : ههههههههههههه عيوني انتي وآمييييين ان شاء الله .
طلال : ي عيني على الرومنسيه ؟؟ ، حمد لله على سلامتك .
عناد : هههههه الله يسلمك وين ياقلبي ؟ >حتى وهي مريضه تستهبل
طلال : ولا يهمك ياقلبي
بدر: هههههههه كح كح حدودك ياولد العم
عناد : هههههههه طيب اسفه عنه !
بدر : ماتشوفين شر جد طيحتي قلبنا كلنا ..
عناد : بسم الله عليكم ..
نوره ام بدر: يمه بنيتي شخبارك ماشتوفين شر يالغاليه ..
عناد : يمه تعالي تعالي خميني *ضميني*
نوره ام بدر تقدمت لها وضمتها
عناد: بخير يايمه ..
نوره ام بدر : عساك دوم بخير ياقلبي
عناد :جدوهه ! شفيك ، ماتبين تتحمدين لي بالسلامه
الجده : ههه الحمد لله على سلامتك ياروح جدوه انتي
وكل واحد منهم تحمد لها بالسلامه الا ريم طبعاً ، وجلسو يسولفون ويضحكون ..
ريماس تهمس بأذن عناد : ولها عين بعد تجي لك ؟
عناد: شكلها مغصوبه على الجيه ترا ؟
مشاري : عنيد رموس ايش فيكم تتساسرون ؟
عناد : شوي ونقول لك !
الجده وهي حزنانه : عاد سامحينا يابنيتي ، فكرنا ان ذا مقلب من مقالبكم
عناد بمرحها المعتاد : ههه وش دعوه بدور عادي كآني مثل الحصان *تهز اكتافها *
طلال طالعها بنظرات غيره وتحذير وكأنه يقول لها انتبهي لحركاتك الكل موجود ! وبنفس اللحظه طالعت بعينه وكأنها قرت مافيها وابتسمت له .. والكل ضحك عليها ..
عنود : الااااااي جدووه !! يعني عناد مابتنام وياك بالصيف وقامت تناقز ونست الموجودين ! عناد ضحكت على هبال اختها ومشعل بنفس حماس عنود صرخ : واااااااااااااااااااااااااو حمممممممممممممممممممممممممممماس !
محمد ابو بدر ضربه بخفه على راسه : اعقل وانا ابوك وعنود اجلسي
الجده : هههههههه ومن قال لك يامشيعل اني غيرت رايي ؟
مشعل بإحباط طالع اخته عنود وقالو بنفس الوقت : اووووووووف !!
عنود بنربه حزن: ليشش بدييير حرام علييك !
الجده عطتها نظره تسكتها ..
فجـــــــــــــــأه ريم البويه ضحكت بصوت عالي لما تذكرت كيف كان الخوف باين بعين عناد ..
ريماس وهي راصه على اسنانها : سكتها لا اتوطى ببطنها ~
طلال: ايش فيها تضحك بروحها تخبلت ؟
ريماس بقهر وحقد : وش اقول لك بس ؟ لو ماتخبلت كان مارمت عناد بالمسبح .
طلال فتح عينه وقال بصوت عالي : إيـــــــــــــش يعني أهي !! توقععععت ~
"
"
الجد : بنت ريماس ايش عندك انتي واخوك ؟
طلال : لا طال عمرك ما عندنا شي *ناظر ريم بكل حققد والنيران تشتعل داخله وكمل كلامه* بس اسألها إيش اللي خلا عناد تطيح بالمسبح .. هو كلنا عارفين ان عناد ماتعرف تسبح !
ريم كانت تشرب مويه وشرقت فيه وقامت تكح وتكح قامت هدى وسمت عليها والكل عرف انها السبب ~ هدت من الكح ورفعت راسها وناظرتهم :ءء ليش .. وش فيني .. وش تناظرون !!! مسويه جريمه ؟
مشاري : ولك عين تتكلمين ؟؟؟ استحي على وجهك.. فيه احد يسوي ببنت عمه سواتك ؟
عناد بحزن : عمي لا تحاسبها إنت على سواتها خل ابوها يحاسبها على الفاظها بالاول وبعدين حاسبها باللي تبي ~
العم عبد العزيز *ابوسلطان*: يا بنتي امسحيها في وجهي .. قام واقف والتفت لأخوه ابو بدر *محمد* السموحه يااخوك
ابو بدر: معذور ياخوك معذور
وبعدها التفت لأم سلطان :يلا مشينا ياعيال واعطى ريم نظره خلاها تخاف ~
قامو عيال ابو سلطان ومن ظمنهم سلطان وزوجته وبنته .. وتحمدو لعناد بالسلامه وطلعو من الغرفه .. وبعدها المستشفى .. في السياره الكل ساكت وهدوء ما اعتادو عليه وابو سلطان كل شوي يستغفر على الفشله اللي حصلت .
،
،
،
،
،
،
،
،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لسياره سلطان وزوجته ..
سلطان: آهه
سمير : سلامتك من الاه حبيبي
سلطان : يسلمك حياتي
سمير : وش فيك ؟
سلطان : يعني ماتعرفين ؟
سميره : قصدك على ريم ؟
سلطان :وفيه غيرها، فشلتنا الله ياخذها !
سميره بتفهم : حبيبي لا تحاسبوها اكيد اللي قالته زله لسان ..
سلطان : حتا لو ما المفترض ما تتدخل بين اخ وواخته .. ولا تقولي لي ان سواتها طيش مراهقين بعد "
سميره : بس حتى لو بعدها صغيره يعني مايصيــ .. ماكملت كلامها قاطعها صوت جوال سلطان بأسم ابو صلاح !
سميره: منو ؟
سلطان ارتبك : ابو .. ابو صلاح ماتشوفين ؟
سميره لاحظت ارتباكه : رد !
سلطان : مافيني ..
سميره مشتها له : طييب
سلطان اخذ الجوال وحطاه سايلنت ،: حبيبتي
سميره : نبضها ؟
سلطان : أخخخخخخخيه ، احبـــــك ..
سميره : مو كثري
نخليهم مع لحظاتهم الرومنسيه ونروح للمستشفى
~~~~
السوالف عامه المكان ومو مخليه للهدوء مكان..
عناد: يبه
ابو بدر: لبيه ؟
عناد : يبه مليت متا اطلع ؟
بدر : مسرع مامليتي كلنا عندك يا نصابه
ابو بدر: هههههههه يا بنتي قالوو لازم يحطونك تحت الملاحظه 24 ساعه .
عناد : ياليــــــــــــــــــــــــــــــل ليه كل ذا "؟ ما فيني شي افف
ريماس كانت متنحه بخالد اللي كان يطالع بفونه ومادرا عن اللي صار *:ييبه يبه !! *وتهز كتف امها *
الكل ضحك على الدلاخه والتناحه اللي هي فيها ..رفع خالد عينه ولقاها تناظره وتتأمله .. طاحت عينه بعينها .. بحركه سريعه منها غمضت عينها .. ولفت راسها ولقت يدها على كتف امها وهي نادت ابوها وحبت تسلك الوضع : ليش تضحكون ؟ اصلا اصلا انا ادلع امي واقول لها يبه صح مام .. ؤءء اقصد يبه ؟
ام حمود : ههههههههههههههههه صح
ريماس ابتسمت بتناحه والكل ضحك من جديد .
ابو حمود : هههههههههههههههههههه رموس حبيبي ايش كنتي تبي ياعمري ؟
ريماس بدون مقدمات : ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ ابات عند عناد !
ابو حمود : ليش ماله داعي ؟
عناد اعجبتها الفكره وناظرت ريماس
ريماس وعناد بنفس الوقت : تكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفى تكفى !!
ضحك عليهم وناظر اخوه ابو بدر وهز راسه له : طيب لكم الي تبون
ضربت ريماس كف يدها بكف عناد وضحكو
الكــــــــــل راح تدريجاً وفضآ المكان لعناد وريماس
نرجع لبيت عبد العزيز *ابو سلطآن*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل نزل من السياره دخلو فلتهم ,,
والكل توجه للمكان اللي يبي ..
وريم تو بترقي الدرج استوقفها صوت غاضب !!
ابو سلطان بصوت حاد : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم !!
:
:
:
:
:
:
:
:
نهايه البارت ..
_ ليش ابو سلطان نادى ريم؟ معقوله بيعاقبها على الي سوته ؟
_وايش بيكون ورى نومة ريماس عند عناد بالمشفى من مصيبه ؟
_وايش قصه ابو صلاح الي خلا سلطان يرتبك ؟ معقوله يخون سميره ؟
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآتكم يا القميلين *قلوب كثيره*
×مقتطفات من البارت الجاي×
*...: طيب ليش متوتر*تنقل يدها لجبينه * مسخن ؟
*...بفضول:ءء انت ايش اسمك ؟
*...:قولي ايش ماسويت !! ولا عاد اسمعك تقولين يبه الا اذا عدلتي شكلك فاهمه !
*...: طيب بوسيني اول !
*...: وايش ذا الشي الي يشغلك عني ؟
*...: طيب حبيبي مشتاقة لك ..
كلي احساس ..
*قل خيراُ او لتصمت*
__________________
وفي أنفاسي لك سر / بقلمي
نوروني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة عذاب أنفاسي تردد رجعها mp3 غدير تون خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 11-07-2012 02:03 PM
شعر بقلمي فتآة حآلمهه ♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-13-2012 08:27 PM
ليس ذنب (بقلمي ) abo.omar33 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 11-03-2011 02:36 AM
♥ ♥ ♥ أنفث أنفاسي فقط لا غير ♥ ♥ ♥ الليندا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 09-21-2011 09:09 PM


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011