عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-30-2011, 06:02 PM
 
من جهة ثانيه

ناديه : مريوم عيب علينا مانقوم نسلم على خوات العروس وبنات عمهم

مريم : كنت بقول لك بس انتي سبقتيني .. بس ستصدقين

ناديه : شنو ؟

مريم : مره مزيونات

ناديه : إي والله بالدات صاحبة فجر اتوقع سمها ملاك ..

مريم : شرايك نخطبها الى سعود

ناديه : وقصصم انك مخفه

مريم : إيه ليش ؟

ناديه : نسيتي امك شنو تقول .. سعود ل منال ومنال ل سعود

مريم : إيه والله رجونا هم وهالمنال هذي .. من حلاوتها هالمتينه

ناديه ضحكت : استغفر الله .. حرام عليك لاتعيبي

سكتوا لما وصلوا للطاوله

ناديه : السلام عليكم

ريماس و رسيل باسغراب : وعليكم السلام

مريم ضحكت على اشكالهم : هههههه اكيد ماعرفتونا .. احنا اخوات العروس

ريماس بابتسامه حلوه : هلا والله

ناديه : هلا فيك ..

قعدوا يسولفوا وشوي شوي انسجموا مع بعض





**********************




الساعه 10 ونص .. وقت زفة فجر


بغرفة العروس

ناديه : مريم روحي قولي لمهاوي تجي هالبارده دي .. اختها بتنزف وحضرتها مدري شنو تسوي

مها تدخل : هذاني جيت بلاك انتي معصبه

فجر بارتباك وقلق : بنات شكلي اوكي ؟

مريم بسرعه : حلوه والله قمر بس كم مره سألتي هالسؤال بالله ؟

فجر : شسوي مرتبكه لو انتي مكاني اكيد بتكونين مثل حالتي

لينا بنت خالتهم : اقول يله فجير وقت الزفه .. نور قالت للطقاه عشان الزفه

نور دخلت : يلا الطقاق تقول الحين خليها تدخل عشان بشغلوا الزفه

فجر تعدل طرحتها : يلا انا جاهزه

تقدمت فجر

وراها خواتها وبنات خالتها وبنات عمها .. يعني الاقارب



تعالت اصوات الزغاريط واشتغلت موسيقى هاديه روعه

كانت فجر تحس بالسعاده ومبسوطه ..

ومع ذلك الموضوع لايخلى من الارتباك الوخوف ..

الين ماوصلت الكوشه وحست الوقت يمشي سريع مره

انتهت الموسيقى وبدأت الطقاقه شغلها ..

وبدأوا الناس يباركون لها

ملاك تبوسها : مبروك ياقلبي مبروك

فجر بتسامه حلوه : الله يبارك فيك غناتي ..

منار فاتحه ايدينها بتسامه : هلا والله بالعروس

فجر تحضنها وتبوسها : الله يبارك فيك ياقلبي

منار : والله وكبرتي وتزوجتي يافجير ..

فجر : هههه شفتي كيف

ليال بتسامه : هلا والله بمرة اخوي .. الف مبروك غناتي

فجر تحضنها وتبوسها : الله يبارك في عمرك ياعمري

وبدأوا الناس يسلموا عليها

والوقت كان يمشي بسرعه مرره

وجات الساعه 12 وشوي

وجا وقت زفة عزام

والناس كانت تلبس عبائتهم ..


ملاك : ليال يلا قولي لأمي تجي عزام ينتظر عند الباب

ليال : طيب انتي اسبقينا

ملاك : اوكي


بعد فتره مهي طويله

دخل عزام وكان رائع بمعنا الكلمه .. والي محليه البشت طالع خق .. والابتسامه الي شاقه وجهه شق

تعالت اصوات زغاريط خواته وجدته وامه ..

عزام كانت حالته لاتوصف كان بقمة السعاده ..

يحس انه ملك العالم واللي فيه ..


اما بالنسبه لفجر ..

فكانت فرحانه كثير كثير كثير ..

تحس بالسعاده غامره قلبها ..

ومع ذلك تحس بالتوتر والخجل ..

وزاد توترها لمّا عزام كان يرفع الطرحه ويبوس جبينها ..











****************************** *






بالصباح الساعه 10 ..

ملاك وليال وام عزام بالمطبخ يسون الغذاء

ام عزام : يلا يابنات استعجلوا ورانا شغل كثير

ليال : عارفه يمه لاتاكلين هم احنا تقريباً سوينا كل شيء ماباقي الا شغلات بسيطه

ام عزام وكأنها تذكرت شيء : يا الله نسينا نسوي الحلا هو اهم شيء

ملاك تطمنها : يمه لاتشغلي بالك لوجين بنت عمي الله يجزاها خير قالت لي ماليه داعي اتعب نفسي هي والجوري راح يعملون الحلا

ام عزام : يجزاها خير والله هالبنت حليله .. إن شاء الله بس تكون من نصيب راكان

ملاك : الله يسمع منك يآ أمي




**************************


كان مار بالصدفه يبي يروح لغرفته ..

استمع لكلامهم وابتسم ..

تنهد براحه الحمد لله ان اهلي مبسوطين على الجوازه ..

الله يخليكم لي يارب ..

" ابتسم بهبال " ..

اليوم الحلا الي راح تعمله لوجين راح ابلعه كله ..

ضحك على سخافته وكمل طريقه وهو يدندن ويصفر ويعلب بالمفتاح الي بيده ..







***********************

الساعه 1 الظهر


كانت بغرفتها تجهز ..


لبست لها فستان احمر لنص الركبه .. مخصر عليها .. عليه حزام عريض اسود تحت الصدر .. و مجعده شعرها لكن غرتها كانت مستشورتها ومميلتها .. وحاطه لهامناكير احمر صارخ روعه .. اخذت لها كريم اساس وحطته بوجها .. وبعدين اخذت الكحل ورسمت بيه عيونها .. واخذت روج أحمر هادئ .. وناظرت بنفسها بالمرآة .. حست شيء ناقصها .. مدت يدها للماسكر وحطت لها .. وحطت لها شدو ناعم كثير .. قامت من مكانها واخذت لها بوت اسود طويل للركبه جلد .. وحطت لها اكسسوارات منوعه ولبست الساعه الي خلتها احلى احلى ... وحطت لها حلق ناعم .. مسكت عبائتها الكتف وشنطتها الحمراء الصغيره ونزلت تحت ..


مشت متجهه الى المرآة اللي جنب باب المدخل ..

فجر تلف الطرحه عليها : سوري حبيبي تأخرت عليك

عزام الي كاشخ بالثوب والغتره والسكسوكه الي محليته ولا العطر الي دوخ فجر ومدوخ البنات .. طالع عذاب : ههههه حبيبتي .. وانا ماعرفكم يالحريم ياحبكم للكشخه

فجر بعد مالبست النقاب رفعته : ههههههه يلا حبيبي امشي عشان مانتأخر اكثر من كذا

عزام وقف : يلا





*
*
*
*
*


بالسياره

عزام برومانسيه قاصد يحرج فجر : أحبگ

فجر ضحكت بحيا : ههههه وانا بعد

عزام يناظرها نظرات احرجتها : أنتي شنو ؟

فجر : أحبگ

عزام : ههه بس انا احبك اكثر

فجر : والدليل ؟

عزام : متأكده تبين دليل ؟

فجر بتلقائيه هزت راسها بالايجاب : إيوه

عزام بحركه جنونيه فتح النافذه تبع السياره وصرخ : أحبهآ يآنآس ويلوموني فيهآ

فجر انحرجت وانصبغ وجها بكل الاوان .. قالت بحيا واحراج : عزام سكر النافذه

عزام بعد ماسكرها : اقتنعتي ؟

فجر ضحكت على خباله وهزت راسها بالايجاب و جلست تطالع بالنافذه تلهي نفسها ..




*****************

في احدى الزاويات من المجلس


ليال بتسامه : اوه اوه شهالكشخه يالجوري ..

الجوري بدلع وغرور : احم احم .. هبيبتي انا تول املي كشخه وهيدا شيء مو جديد عليّآ

رؤى : الله والغرور عاد شوي شوي مو تطيحي على شوشتك

[ الجوري :. كانت لابسه جينز اسود و قميص حرير لونه بنفسحي بخطوط عريضه مايله سوداء .. مع كرفته حمراء ... و مروله شعرها على الاطراف ولابسه طوق احمر .. يعني كانت رسميه بضيمير ههههه ]

ليال : لكن لو تشيلي الطوق هو اللي مخربك

لوجين : وه بس ماقلت لها .. بس تعرفين الجوري راسها يابس

ريماس: ههههههه باين حاطتنه بضمير

البنات : هههههههههههه

الجوري بطنازه وبنص عين : ها ها ها ها .. ما اضرفكم .. الا وين العروس والمعرس

ملاك : خخخخ لسى ماوصلوا

الا بدخلة فجر

فجر بتسامه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ام عزام تقدمت من فجر وحضنتها وسلمت عليها : هلا والله بمرت اوليدي هلا والله بالزين والغلا كله

فجر ابتسمت : هلا فيك خالتي

وراحت سملت على الموجودات وبعدين وصلت للبنات الي بالزاويه

الجوري تصفر : واو شنو هالكشخه عسى بس ماجننتي عزوز

فجر ضحكت بحيا وضربتها بمزح : وجع لاتدلعين زوجي قدامي

الجوري تحرك فمها يمين ويسار : الله واكبر بدينا بحركات البعارين

ملاك : ستوب حدك حدك تجاوزتي الخط الاحمر .. مرت اخوي تقولين عنها بعارين ..

الجوري : خ خ خ خ بدينا بعد بحركات الحموات

البنات : ههههههههههه

الا يسموا صوت ام راشد

ام راشد : يلا يابنات قوموا تغذوا

البنات قاموا : يلآ





**************************


بنفس الوقت لكن بمجلس الرجال ...

عزام توه واصل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وبدأ عزام يسلم ع الموجودين ..

وجلس بين اخوه راكان وفارس

عزام : اوه راكانو شطاري عليك مكشخ بالثوب والغتره

راكان : أحم أحم كل شيء بوقته حلو ياحلو

عزام : هههه عاد انت بالأول سوي اللي قال لك أبوي عنه

راكان انقهر : مالك خص بشيء مايخصك

وقام قعد جنب مشعل وجا مكانه ريان

ريان : ههههه شنو فيه اخوك قام وفيه قرون

فارس : هههههه ماعليك منه ويلا اقعد .. شخبآرك من زمان عنك ريون

ريان : أصغر عيالك انا ..

فارس : ههههههه صج والله من زمان عنك



*
*
*
*
*

دق جوال ركان وكانت ليال

راكان بدون نفس : هاه

ليال : بل النفسيه بالخشم

راكان : خلصي شتبين انتي وهالخشه ؟

ليال : مالت عليك مو متصله عشان سواد عيونك .. بس بقول لك اوقف عند الباب ابيك تاخذ الغذاء

راكان : زين

وسكر في وجها


*
*
*
*
*
*

ليال : وجع شوف الي مايستحي

الجوري : بلاك استجنيتي تكملين حالك ؟

ليال : لا بس الزفت اخوي ركون سكر بوجهي

الجوري تهمس لها : اوش لاتسمعك لوجين كان تفلقك بالصحن فوق راسك

ليال : خخخ وانتي الصادقه خلني اقوم اودي الاكل احسن لي

الجوري : تسوين خير

ليال تحمل السلطه : ليه قاعده على قلبك انا ؟

الجوري : روحي وانتي ساكته

---------------------------------
البارت الواحد والعشرون

21

البارت بعنوان

[ ..~ هدوء ماقبل عاصفه


**********************


بالليل في بيت بو عزام

كان الجو في غاية الروعه ضحك وناسه والحلا والقهوه والسوالف

طبعاً الي كانوا موجودين فقط من اقارب عزام واقارب فجر

ام راشد : والله انا من زمان احن على وليدي فارس يتزوج لكن دائماً يعي مدري ليش ؟ والله تعبت منه وانا غاسله يدي منه

الجده : ههههه الله يعينك عليه يام راشد .. تبيني احاكيه ؟

ام راشد : والله كان زين يمكن يسمع منك وربي يهديه


رسيل : هههههه ليش اخوكم مايبي يتزوج

الجوري : عباطه والله البيت جاهز الشغل جاهز " بصوت أعلى " والعروسه كمان جاهزه .. بس تعرفين العباطه وماتسوي

لوجين ضربت كوعها على يد الجوري :وقال بهمس : وجع يالجوري والله ان فتحي فمك بكلمه لأفلق راسك بدلة القهوه

الجوري بتأف وهي تمحس على يدها : زين زين حشى بنطم خلاص بلاش ضرب

اما ملاك من بعد كلام الجوري سرحت لعالم بعيد بعيد بعيد جداً

لكن قطع الضمت جوال فجر

فجر تحاول ماتبين صوتها للبنات : هلا

عزام بهيام : هلا والله باللي اسرتني بقلبها هلا و

فجر تقاطعه وجهها احمر خصوصاً البنات صاروا يناظرون فيها : خلاص عزام ..

عزام : ههههه طيب طيب حبيت اقولك يللا انا انتظرك بره

فجر : ليش ؟

عزام : عشان نروح البيت صراحه انا مليت

فجر : لا بدري حرام عليك توها الساعه 9 ونص

عزام بهمس : وحشتيني

فجر خلاص ذابت : اوكي اكلمك بعدين باي

وسكرت ..

الجوري بغمز : أحلى أحلى يبيلك تعلميني كورسات عن الرومانسيه

فجر رمتها بغرشة الماي يلي بيدها

البنات : هههههههههههههههههههههههههه

لجين : ههههههه احسن تستاهلي عشان مره ثانيه مو بس تقطي حكي منّا منّاك






************************


ابو عزام : مدامنا جالسين ومبسوطين هنا .. حبيت افتح معكم موضوع ياجماعه

راكان هينا بلع ريقه

ابو راشد : تفضل يابو عزام كلنا نسمعك

ابو عزام : والله يابو راشد انا ابي القرب منك .. ولدي راكان يبي بنتك لوجين .. وها اقولك من الحين مهما كان الجواب مستحيل يفرق بيننا ونحنا اقارب واحباب

ابو راشد : هذا العشم فيك يابو عزام .. والله ماتوقع بنتي ترد واحد مثل اولدك راكان .. انا ان شاء الله اشاورها وارد لك خبر

ابو عزام : على خير ان شاء الله ..



فارس : اوكشخ ياراكان اجل تبي تصير نسيبنا

راكان يهز راسه يمين وشمال : والله ماكان ودي اصير نسيبك يافويرش بس شنو اسوي القدر كذا مكتوب

فارس : اجل فويرش ها ؟؟ " بمزح " تشوف كيف افر راس اختي فر لين ماتقولها بوجهك انا مني موافقه

راكان : لا لا خلاص التوبه ياخي انت ماينمزح معاك عطول تشب

فارس : إيه عشان تعرف انا فارس مو حيّ الله ..


بعد فتره ..

ابو راشد بضحك : والله انا كمان من زمان وانا ناوي افاتحك بالموضوع يابو عزام .. من زمان و ولدي فارس يبي القرب منك بنتك ملاك ...

ابو عزام : هههههه والله لنا الشرف يابو راشد .. وان شاء الله اشاور البنت وارد لكم خبر

امّا فارس الي كان منصدم من ابوه اصلاً هو ماجاب هالسيره لأبوه .. كان حزين وفرحان بنفس الوقت .. حزين انه مايبي يتزوج يحس توها بدري .. وفرحان انه بيتزوج ملاك مو غيرها ؟؟؟؟

عزام : آآآآخ يافوريس اجل بتزوج اختي وانت ماقلت لي

فارس يدارك الوضع : هههه ههه حبيت اخليها لكم مفاجئه

ريان : هههههه واحلى مفاجئه كمان ..

راكان يستهبل : فارس شنو رايك ادا اختك وافقت علي واختي وافقت عليك نسوي العرس بيوم واحد وبقاعه وحده
تعرف انا وياك ربع واختي واختك ربع

فارس ضحك وصار يستهبل معاه : ههههههه والله سالفه مو شينه .. نسويها ليش لأ

الكل : هههههههههههههههههه






***********************

بالليل الساعه 12 الكل رجع على بيته ..

في بيت ابو راشد بغرفة لجين

لوجين دخلت غرفتها وهي متكسره ع الآخر .. قفلت الباب واتجهت لدولابها طلعت لها بيجامه نعومه وراحت تاخذ لها شاور سريع تحس نفسها هلكانه

بعد خمس دقايق طلعت ولبست بيجامتها ولفت شعرها بالمنشفه وانطق الباب

لوجين : مين

ابو راشد : انا ابوك

لوجين راحت تفتح الباب ودخل ابو راشد

ابو راشد : يالوجين انا ابي احاكيك بموضوع

لوجين دق قلبها وتوترت وهي خايفه من الموضوع متدري ليش : تفضل يبه اجلس

جلس ابو راشد على الكرسي : والله اليوم وانا بيت عمك ابو عزام .. ابو عزام طالب القرب مننا .. يبيك لولده راكان .. وها اقولك من الحين مهما كان جوابك ترى ماراح يفرق بيننا .. واحنا اهل واقارب .. وصدقيني وانا ابوك يالوجين راكان ولد ماينرد .. لاتضيعي الفرصه من يدك وفكري زين .. اوكي ؟ .. يله انا طالع

وطلع من الغرفه ولوجين لسى ماتحركت من مكانها .. تحاول تستوعب الي قاله ابوها .. شوي حست على نفسها و انسدحت على سريرها وهي فرحانه كثير وكمان مرتعبه من فكرة الزواج .. وجلست تفكر وهي حاضنه دبدوبها .. الين ماغلبها النوم بعد تفكير طويل ومتعب ..







**********************
في بيت ابو عزام ..
بنفس الوقت ..

بغرفة ملاك كانت لابسه بيجامه فوشيه فيها رسمة ميني ماوس مع ميكي ماوس ..

كان جالسه على لاب توبها ملانه مافيها النوم

مناآر :. هلآ والله

ملاآك :. أهلين بيك .. الحمد لله انك شبكتي .. ملانه بشكل مو طبيعي

مناآر : ههههههه نفس الحال عندي

وبدأوا يسولفوا وهم مو حاسين بالوقت ..

اللين صار الصباح الساعه 6 ..

ملاآك : هئ ياربي

مناآر بخرعه : شفيك ؟؟ [ فيس مصدوم ]

ملام : شوفي الساعه كم

منار شهقت : إويلي صار الصبح واحنا نحكي .. هههههههههههههه شوفي صفحة المحادثه كيف طولها

ملاك : هههههههه .. شفتي كيف.. خساره كان بودي اروح الجامعه اليوم ... بس اجازه

منار : ويع انتي تفكيرك غريب جداً .. احد يطيق الجامعه

ملاك : إيوه انا .. تعالي شرايك نطلع انا وياك مطعم نروح نفطر بره .. ونشوف ادا لوجين او فجر جالسين ...

منار : بالأول انتظري لين الساعه 7 ونص الحين لسى بدري .. وثانياً ماتوقع فجر قاعده ولوجين ممكن

ملاك : نجرب ونشوف اني برسل لهم مسج

منار : طيب .. عن اذنك ملاك اخواتي التوام يبكون [ عمرهم 4 شهور ..] شكلهم جوعانين بقوم اسوي لهم حليب والله يعيني عليهم 2 مو وحده [ فيس يبكي ]

ملاك : هههههههه اللآآي ياحليلهم يريتهم معاي والله كنت بنبسطت كثير ..

منار :. ههههههه إيه كلام وبس يجننوا الواحد يطلعوا لك قرون لكن يهبلون ؤربي

ملاك : هههههههه قومي قومي بس شوفينهم جوعانين وانتي ولا على بالك

منار :. هههههههههههه طيب طيب برب






***********************




في بيت عزام ..

فجر بالمطبخ تتسلى شوي تحس بملل عزام بالعمل آخر يوم له اليوم عشان يروح شهر العسل الى تركيا

ماتدري شنو تسوي لها وبعدها استقرت على حليب مع كورن فليكس

وراحت للصاله تدور لها شي تشاهده

بعدين استقرت على فلم

بعد ماخلصت راحت نامت


**********************


الجوري دخلت على غرفة اختها

لقتها نايمه توها بتطلع الا تسمع صوت مسج

جاها فضول كانت بتراجع لكن جاها فضول شوي ويقتلها

راحت مسكت الجوال وشافته من ملاك عمري

الجوري فتحت المسج باستغراب وكان محتواه

[.. مرحبا لجونه

ان شاء الله تكوني قاعده المهم كنت بقول لك إن انا ومنار بنروح نفطر بمطعم

ادا كنتي قاعده دزي لي مسج عشان نمر عليك طيب

بإنتظار ردك ..]

الجوري كانت لسى مانامت وماتدري شنو تسوي

راحت كتبت مسج الى ملاك بجوال لوجين

[.. هلا والله

ايوه انا صاحيه وملانه كمان

ادا بتمروا علي اعطوني رنه وبانزل لكم طيب

بايو ..]

خلت الجوال مكانه وطلعت بره الغرفه بهدوء عشان ماتصحي اختها

وراحت لغرفتها






********************


منار :. ايش الاخبار عندك ؟

ملاك :. لوجين دزت لي مسج انها قاعده لكن فجر شكلها نايمه

منار :. توقعت كذا .. يلله الحين على مانجهز الا صارت الساعه 8 بعد ..

ملاك :. طيب اني كمان بجهز وباقولك طيب

منار :. طيب



قامت من المسن وراحت لبست لها جينز غامق ضيق مرره مع بدي احمر برقبه وطويل الاكمام لان الجو شوي بارد .. وراحت رفعت شعرها ذيل الحصان واخذت لها بوت طويل لبسته فوق الجينز لأن مثل ماقلت لكم ضيق كثير .. واخذت شنطتها الحمراء ولبست عباتها الكتف و حطت الشيله على كتوفها واخذت شنطتها ونزل تحت

شافت اختها سجى تشاهد قناة كرتون و تاكل لها شيبس

ملاك : الله الله شيبس من صباح الله

سجى تتخصر : على وين بالله من " تقلدها " صباح الله

ملاك تتخصر مثلها وتكلم مثلها مثل الاطفال : رايحه افطر بره انا مع صديقاتي

سجى فزت لها : ابي افطر معاكم خذوني

ملاك : لاحبيبتي انتي انطقي هينا

سجى طلعت لها دموع التماسيح : يالله ملاك حرام عليك ماتشوفيني قاعده بروحي " سوت نفسها زعلانه وهي ماده البوز شبرين لقدام " خلاص انتي روحي انبسطي واني بقعد بروحي هينا .. سلام

ملاك عرفت انها تمثل عليها ومع ذلك رحمتها : طيب خلاص روحي لبسي بسرعه

سجى نطت : غمضي وفتحي بس بتشوفيني خالصه






*
*
*
*
*
*
*


بالسياره

سجى : مين صديقاتك الي بجوا معانا ؟

ملاك : لوجين بنت عمي وصديقتي منار وانتي وانا

سجى : اها ..

ملاك : وانتي ليش مانمتي للحين ؟

سجى : الا نمت من زمان ومن شوي قعدت

ملاك : ماشاء الله عليك تنامي بدري وتصحي بدري

سجى : أجل شايفتني مثلك اساهر

ملاك : يؤ نسيت مادز الى لوجين مسج عشان بنمر عليها ولا قلت الى منار

سجى : لأنك غبيه

ملاك تدور جوالها بالشنطه : مالغبي غيرك وبعدين احترميني انا اختك الكبيره

وطلعت جوالها ورنة الى لوجين رنه و الى منار




*****************



الجوري : يؤ جوا

لبست عباتها واخذت شيلة لوجين ولبست كعب مرره طويل خلاها تقريباً طول لوجين لكن اقصر بشوي

وطلعت بره

وركبت وهي ساكته

منار : بل لاسلام ولا كلام

الجوري حاقرتها وهي تناظر بالنافذه والضحكه متعلقه بحلقها

ملاك : شكلها الاخت نايمه ماعليك خلنا نكمل سوالف بس


وكملوا سوالفهم ونسوا وجود لوجين او بالاصح الجوري

اما سجى اللي كانت حاسه بشيء غريب اولاً هذا مو طول لوجين ولاعباة لوجين .. انتبهت الى الكعب الطويل حبت تسوي حركة عباطه

فجأه بدون سابق انذار صارت تدلدغ بالجوري

والجوري ماتحملت خصوصاً انها كانت ملاحظه نظرات سجى لها

وصارت تضحك بشكل هستري

سجى : هاهاي كشفتك اصلاً انتي الجوريو

الجوري كانت تضحك بهستريه : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ا ع وذ بالله من ههههههههههههههههههههه منك ههههههههههههه ش لون عر عرفتي ان ههههههههههه انها انا ههههههههههههههههههههههههههه

سجى تقدلها وهي تعدل ياقة قميصها : عشان تعرفي ان انا سجى مو حي الله

[ سجى كانت لابسه قميص ابيض مخط بالازرق وفوقه بلوزه صوف بيضاء اكمام على الكتف .. مع جينز ورافعه شعرها بفوضه وكانت نازله منه خصل .. كانت بريئه وتهبل مرره ]










***********************



الساعه 12 الظهر

..

سجى : انتي متى بتقومي تنامي ؟

ملاك الي كانت منسدحه على الكنبه وتفسفس حَبْ دوار الشمس : شنو دخلك انتي ؟

سجى : اسأل

ملاك : ماجاني نوم .. الا ليالو للحين نايمه ؟

سجى : لا تاخذ شاور

ملاك : امم


دخل عليهم ابو عزام

ابو عزام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سجى وملاك : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ابو عزام : ملاك

ملاك فزت : سم يبه

ابو عزام وقف : سم الله عدوك .. تعالي ابيك بمكتبي

ملاك باسغراب : اوكي يبه

وقامت معاه





*
*
*
*
*
*
*


بالمكتب ..


ملاك واقفه : سم يبه آمرني ..

ابو عزام : اجلسي وانا ابوك

ملاك جلست وهي ساكته

ابو عزام : طبعاً تعرفين ياملاك ان كل وحده مردها بتي زوجها صح ؟

ملاك دق قلبها وقالت بتوتر : اكيد يبه

ابو عزام : والله يابنيتي كبرتي وصرتي عروس وفارس ولد عمك الامس طلب يدك على سنة الله ورسوله .. عاد ماوصيك يابنيتي فكري زين وماحد راح يجبرك على شيء .. وفارس ولد عمك ومن لحمك ودمك .. وهو شاب محترم وسيم وغير كذا دكتور ومثقف .. وهو يبيك وشاريك

ملاك من سمعت اسمه دق قلبها اكثر وقالت بحيا : اوكي يبه اني بقوم تامرني بشي ثاني

ابو عزام ضحك : لايابنيتي سلامتك بس فكري زين

ملاك منزله راسها : ان شاء الله ..

و طلعت

راكان يدندن ويلعب بمفاتيح سيارته : ملاكو البشاره بابا فديته خطب لي لجون فديتها

ملاك سرحانه وبالها مو معه : ...............

راكان عطاها كف على خفيف : الو

ملاك افاقت من سرحانها : هاه

راكان : اوه الاخت سرحانه " بخبث " اكيد ابوي كلمك عن موضوع بيني بينك

ملاك ولع وجها وصار طاطم : مالك خص

وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراكان يضحك عليها






******************************






لوجين صحت من النوم بنشاط راحت تاخذ لها شاور عشان تصحصح اكثر ... وبعد ماطلعت لبست لها بيجامه وردي قطن عشان البرد .. ولبست شبشب البيت بنفس البيجامه ... ورفعت شعرها بعد مانشفته بطريقه اهماليه واخذت جوالها ونزلت

كانت تحوس فيه وبالغلط فتحت على صندوق الرسائل .

فتحت عيونها على وسعهم وعصبت

لجين : الجوري ي

سوزي : مدام شو بكي

لوجين : وين الجوري الزفت ؟

سوزي : في نوم من شوي

لوجين : هين اوريها الزفته



نهاية البارت

---------------------------------
البارت الثاني والعشرون

22



****************************



بعد مرور 3 اسابيع ..

طبعاً ملاك ولوجين وافقوا ..

واليوم ملكتهم جميع

فارس & ملاك

راكان & لوجين


كان الكل مبسوط وفرحان لالهم الا الخبيثه شمس ..

بالصباح الساعه 10 ونص ..


ليال : ها ان شاء الله متجهزه نفسياً ؟

ملاك : آآآآه ياليال مادري شقولك بس انا مرره مرتبكه وخايفه

ليال : هههه ماعليك حبيبتي هذا شيء طبيعي يحصل لأي وحده بنفس وضعك

ملاك غرقت عيونها : بس ......... بس انا ... بس انا راح افقدكم .. راح توحشوني

ليال ابتسمت لها وحضنتها : ياحبيبتي انتي الي يقول انك راح تنطي بعيد .. وثانياً ياقلبي الحين ملكه بس بعدين ان شاء الله انتي كل يوم عندنا وانا ماراح اخليك لحالك كل يوم ناطه عندك

ملاك بكت وضحكت بنفس الوقت : ههههههههه يفداك البيت وراعيته

راكان دخل عليهم بدفاشه : اوه عاملين فلم مكسيكي ههههههههههآآي

ملاك تمسح دموعها بإيدينها الناعمه : راكان شهالدفاشه احنا بنات المفروض تطق الباب .. وبعدين وراك مارحت تحلق وتجهز .. ياواد ترى اليوم ملكتك .... ادا ماتدري

راكان : ادري ادري شفيكم انتوا وقسم بالله ادري ....... وبعدين توها بدري شوفي الساعه كم عشره ونص

ليال : طيب انقلع انا ابي اختي بشغله

راكان : وع من زين القعده وياكم خلني اقوم اشوف ست الحبايب >>>> أمه

ملاك باستهبال : خخخخخ قلبت موزه ولوزه على غفله ...... ماقول الا الله يعين لوجين عليك وعلى صوتك النشاز ..

راكان بناظرها بقوه : و الله يعين فويرس عليك يالسمينه

وطلع بسرعه

ملاك نزلت دمعه منها : شفتي حتى راكانو يقول اني سمنانه ...... وف ياربي "وصاحت"

ليال [ هين يارويكن ]: ههههه ماعليك منه عاد هو يبي يرد عليك زي ماعيبتي عليه

ملاك : حتى جوريو تقول كذا

ليال : وانتي كأنك ماتعرفين الجوري .... تمزح معك وانتي ياغافلين لكم الله بسرعه تصدقي

ملاك : وف طيب ..... " بلعت ريقها " خايفه

ليال ضحكت : هههههههه رجعت حليمه لعادتها القديمه ......




************************


في بيت ابو راشد

كان راشد وزوجته وعياله معاهم عشان يساعدونهم

بغرفة لوجين

ورود زوجة راشد : ههههههههههههههههه يالوجين صدقيني بالبدايه راح ترتبكي مثلي بملكتي لما كنت بشوف راشد , لكن شوفينا الحين نهبل وراح تضحكين على نفسك بعدين .. صح يالجوري ؟

الجوري : صحين بس " تناظر لوجين من طر عينها " . تعرفي لوجين وياحبها للمبالغه

لوجين عصبت : ورود خلي هالعنز تفارق وجهي مني طايقتها السخيفه

ورود : ههههههههههه خلاص يالجوري .. وبعدين لوجين انتِي شنو بتلبسي

لوجين فتحت عينها على وسعها وضربت نفسها كف بخفيف : يا الله .. نسيت ماجيب الفستان من الخياط ! ...........





****************************** ***


بالليل بأحد الاستراحات الفخمه ..

كان المكان يعمه السوالف والضحك ..

والناس كانوا كثار شوي والكل مبسوط وفرحان لهم ..

بغرفه من الغرف ..

ملاك : ههههههههههههههههههههههههه قولي قسم

لوجين : هههههههههههه ؤربي بعدين لما نزلت اقول للسواق يجيب الفستان كان رايح يجيب بعض الشغلات وفارس وراشد مو هنا

ملاك : ههههههههههههههههههه وبعدين ؟!

لوجين : هههههه لو اقولك ماتصدقي

ملاك : شنو حمستيني ؟؟؟

لوجين : الحين سلمك الله لما قلت لأمي ماشوفها الا وتدق على بيت جيرانا تقول ادا سواقكم فاضي نبيه يروح الخياط يجيب الفستان

ملاك فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه وأي بيت جيران ؟!

لوجين : ههههههههه عاد هنا المصيبه .. تذكرين جيرانا ام رامي و التوأم ؟

ملاك : مو تقولي هم

لوجين : ههههههه الا هم اللي راميو كان يحبك وكان بين عداوه مع فارس

دخلت الجوري

الجوري تصفق : الله الله .. حضراتكم جالسين مبسطين اشوف وداقينها سوالف .. ليش ماعزمتونا معاكم ؟!

ملاك : ايش تبين جايه ؟

الجوري : لاتخافي مو جايه لسواد عيونك .. بس كنت بقولكم اجهزوا عشان تطلعوا

لجين بخوف : يممه ميته خوف ملاكو

الجوري ترفع ضغطها : بالله من إيش خايفه .. يقالك الحين راكانو الزفت يخرع

لجين عصبت : الجوري بلا سخافه ترى ادري انك تستفزيني .. وثانياً لاتقولين عن راكاني زفت

الجوري : هههههههههاي الله الله بدينا بشغلة المدافقه عن " بهيام " حبيب القلب
ونحاشت


امّا ملاك اللي كانت فاقعه ضحك عليهم : هههههههههههههههههههههههه ؤربي انك تحفه يالجين

لجين : وجع انتِي الثانيه ماني ناقصتك " قالت بنذاله " اقول الحين مو تسوين نفسك منتي خايفه اعضم مني .. ولا تبين اقول

ملاك توترت : هاه

ورود و رسيل و شوق دخلوا عليهم

رسيل : احم احم بشنو تتكلمون .. او تبونا نروح

ملاك : وجع رسيل بلا فلسفه

شوق : ههههههه المهم احنا جاين نقول لكم .. " وهي تأشر على اللي بيدها "

الجوري دخلت عليهم وبيدها كميرة تصوير

لجين : خير ايش تبين

الجوري : ومعقوله اضيع هاللقطه الجمهوريه وانتي توقعي

ملاك : يوه جوري

الجوري : لا لاتحاولي باصور يعني باصور

ورود : ماعليكم منها ويلا وقعوا عشان بعد شوي بجي الشيخ يسألكم

الجوري تأشر بإصبعها : عقره بقره قلي ربي عند العشره واحد ثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمانيه تسعه عشره .. ملاكو هاهاهاها انتي وقعي قبل

لجين حطت يدها على وجهها وهي تهز راسها بأسف : وانتي لو تظلي تكبري لين ماتعجزي تضلي خبله

ملاك خافت : لا لا لجين بالأول توقع

لجين : ههههههه هاتي وامري لله

اخذته من يد شوق و مسكت القلم بتوقع .. ابتسمت لما طاحت عينها على توقيع راكان .. سمت بالله وتعوذت من الشيطان وقعت

الجوري تزغرط : كلو وش افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوش

ورود تضحك : ههههههههههههههه بلاك الجوري داقه فيوزاتك على عشره اليوم

الجوري : وش اسوي يامرت اخوي مبسوطه واخيراً بظل دلوعة بيتنا .. ياه وناسه بس انا بكون بوحدي بالبيت فارس و لجينو بيذلفوا واخيرا

لجين : مالت عليك هذا بدل ما ماتحضنيني وتقولين بتوحشيني ياختي لاتركيني بنفقدك بصير بيتنا ظلمه بدونك ومن هالكلام مافيه !؟

الجوري : مشكلتي ياختي اكره المجاملات واحب اكون صريحه ع الآخر

رسيل : ههههههههه شكلكم نسيتوا لسى باقي ملاك ماوقعت .. ها لاتقولي مني موافقه ؟

ملاك : هاه

الجوري : هههههههاي والله ملاكو طلعتي انتي يلي نجنيتي مو انا .. انتي كل مانقولك شي تقولين هاه ؟

ملاك : وف .. خايفه

ورود : طبيعي هالشعور ياقلبي .. والحين يللا وقعي ..

ملاك مسكت القلم بتردد

الجوري ترفع حواجبها : ملاكو هي عيني عينك ترى اقول لفارس انك ماكنتي تبييه

ملاك خافت وقعت بسرعه

الكل فقع ضحك عليها وهي تفشلت ونطقت مكانها

وهم بين ضحكم ماسمعوا غير صفعة الباب

الكل اخترع والتفت







****************************** ************

راكان يناظر بساعته : وينهم ماتحس انهم طولوا

فارس بتوتر يناظر الساعه يلي ع الحائط : ايه والله معاك حق

ريان : هههههههههههه بديتوا الحين مالهم الا خمس دقايق .. اركدوا

مشعل : هع هذا راكانو بعد مفشوح على الزواج .. اجل شنو اقول عن فارس الراكد

ريان : خخخخ وقصم الف له عائلة فارس الراكد وهو فارس ال....

فارس : اوهو ماتحسون انكم زودتوها حبتين بالكثرة الحكي

فيصل : ههههههههه شنو فيك يافارس لاتوتر وخليك ثقيل

راكان يستهبل : خخخخخخ قول قسم اجل هو خفيف

فيصل : والله انت اللي خليك ثقيل .. الواحد بليلة عرسه يكون راكد مو مفشوح مثلك

شوي جا لهم وليد وبإيده الدفتر




****************************** *

رؤى : يؤ شوف الجوري النذله راحت للعروسات بدون ماتقول لي

ليال: ههههه الا قالت لك ياحظي انتي اللي كنتي سرحانه

رؤى : قولي والله

ريماس : هههههههه وليش تحلف .. قوموا نروح لهم كلنا

رؤى وقفت : يله



****************************** ******


الجوري بصوت عالي يصم الاذن : وجعه ان شاء الله ماتعرفي تفتحي الباب كويس .. والا انتي حوله ماشفتين الباب

شمس اللي كانت منقهره والجوري زادت الطين بله : ......... مانتبهت

الجوري بصوت اعلى واعلى : لا حلفي باب طول بعرف مانتبهتي .. اقول من وين اصرفها هذي .. والله من القهر اللي فيك ان اخوي اخذ ملاك ما اخذك يالشيفه

شمس بحده : عن الغلط وترى ما اسمح لك .. وبعدين لا تخليني اغلط عليك فاهمه

الجوري تخصر : لا والله حبيبتي مني فاهمه تعالي فهميني

دخلوا البنات على صراخهم

ريماس : ويش فيكم ليش هالصراخ ..

شمس : والله قولي لها مو تقولين لي

الجوري عصبت من جدها : هي انتي مو تخليني امد يدي عليك .. والحين تقدري تتفضلي برا لو سمحتي .. والله مانتشرف بوجودك هنا

شوق : الجوري خلاص عاد اقصري الشر وتعوذي من بليس

شمس مشي ناحية لجين وملاك

شمس بصوت فيه سخريه : هه .. مبروك عليكم يا .... ياعروسات

ومسكت شنطته وطلعت بره بغرور وكبرياء ولا كأنها عامله شي

الجوري قعدت على الكنبه الموجوده وحطت يدها جنب جبهتها : والله رفعت لي ضغطي لو اشوفها جايه والله بالكعب في وجها

رؤى : ماعليك منها اصلاً هذي كانت تدور المشاكل من زمان والحين جا وقته ..

ام راشد دخلت عليهم : الجوري شنو فيك ليش صورتك واصل لبره ؟

الجوري توها بتكلم وهي منقهره مره الا ورود تقاطعها : ولا شيء خالتي سلامتك .. بس تعرفين الجوري

ام راشد : ههههه ايه والله معاك حق .. المهم كنت جايه اقول ان الشيخ الحين جاي يسأل ملاك ولوجين ادا موافقين

بعد مده

الشيخ من خلف الباب : لوجين فراس ال......... ... هل توافقين بالزواج من راكان ال...... ؟

لوجين بلعت ريقها : نعم موافقه

اعتلت اصوات الزغرايط من الحريم

الشيخ : ملاك ال ..... هل توافقين الزواج من فارس فراس ال............

ملاك سكت ... وبعدها قالت : موافقه




*************************

رؤى : هههههه والله كنت خايفه من ملاك انها ماتوافق

الجوري : ههههههه اي والله وانا ازيك .. بس الحمد لله مرت السالفه على خير

الجوري بخبث : هع هع بالي خطةٌ رائعةٌ

رؤى : هههه الله يجرينا من خطك اللي ماوراها الا المصايب و البلاوي

الجوري : يؤ حرام عليك تظلميني وتظلمي افكاري .. بس مقبوله منك دامك بنت عمي .. المهم وش رايك نروح نخرف على المعاريس

رؤى بلا مبالاه : لا شنو هالفكره ماشاء الله المفروض تحصلين على جائزة الاوسكار .. بالله عليك يا الخبله تخيلي نفسك مكانهم والله لتصفقيهم تصفيتن محترمه

الجوري: يوه منك والله ماتشجعي الواحد على شيء ؟! !!


*
*
*
*
*
*
*

فارٍس بحنيه : ملاك ليش جالسه بعيد .. تعالي جنبي

ملاك بارتباك : لا كذا مبسوطه

فارس بخبث : بس انا مو مبسوط الا بقربك

ملاك ولع وجها : .............

فارس : ههههههههههههههه طيب تعالي بلبسك المحبس

ملاك تقربت شوي مره

فارس : هههههه والله لو اتابعك كان مانخلص ..

قرب منها لين ماصار شوي ويطب بحضنها

طلع من مخباته علبة كبيره شوي حمراء مخمل .. فتحها وملاك انبهرت كانوا كثير حلوين وذوق

طلع الدبله ومسك يد ملاك ودخل الدبله في صبعها .. وباس يدها بهدوء

...

فارس ابتسم بهدوء : ههه ماتبين تلبسيني ؟

ملاك الي تحس انها بعالم ثاني مو بعالمها الحقيقي .. تحس انها بعالم فارس وبس .. مسكت العلبه وطلعت الدبله .. مسكت يد فارس وحست بقشعريره تمر بجسمها ..

فارس يحاول يكتم ضحكته : ههههه احم .. مو ناويه تلبسيني الدبله ؟

ملاك استحت ودخلت الدبله بإصبعه ..

فارس مسك ايدينها الصغيره بالنسبه لإيدينه الكبيره وقال بحب : والله يا ملاك لاعيشك بسعاده وماراح اقصر ليك بشيء .. وأتمنى ان نكون زوجين سعيدين .. أحبك يا ملاك واموت فيك ياعيون فارس





/

اما في غرفة ثانيه ..

راكان : أحبك أحبك أحبك أحبك

لوجين كانت مستحيه موت من كلام راكان الجريئ شوي ..: راكان

راكان : ياعيونه وقلبه وروحه

لوجين : خلاص عاد

راكان : إيوه صحيح ذكرتيني ياقلبي .. بالبسك الدبله

دخل يدينه بمخباته ماشاف شيء ........ توتر ودور بالمخبه الثاني كمان ماشاف شيء ... صار يدور بتوتر

لوجين تناظره باستغراب : شفيك ؟

راكان بلع ريقه بتوتر : الدبل .. ماشفتهم

لوجين كتمت ضحكتها : ههه تذكر فين حطيتهم

راكان : احم .. يمكن نسيتهم بالسياره .. دقيقه انتظري هنا لاتتحركي طيب

لوجين تكتم ضحكها الي بالموت حابسته : هه طيب

راكان راح جري لبرا

وترك لوجين بنوبة ضحكها

طلع راكان برا بسرعه

الجوري : بل شفيه هذا قليل الحيا لا احم ولا دستور

رؤى : ههههههههه تلاقي لوجين خبلت فيه ..

الجوري :يؤ صحيح شنو اللي خلاه يطلع كذا مسرع .. شكله ذبح اختي

قامت

ليال : أقول انطقي بس مكانك اصلاً شكله حتى ماشافك .. تستروا يمكن يجي مره ثانيه


عند راكان

فتح السياره والحمد لله شاف العلبه يلي فيها الدبل

فتح العلبة يتأكد خخ

وارتاح لما شافهم

لكن جات هبة رياح قويه شوي و انفلت العلبة من يده وطاحوا الدبل منها وصاروا يتدحرجوا بأرضية الشارع

راكان يصارخ : هي تعالوا انتوا ياهبلان ناقصكم انا

وصار يراكض وراهم

وليد و ريما يلي كان فيصل معاهم ماخذهم للبقاله

وليد ياكل من الآيسكريم اللي موسخ ملابسه وفمه .. وصار يأشر : هههه هههههه ههههههههههههههههه شوفوا عمو راكان يلعب صيّده

فيصل فقع ضحك عليه : هههههههههههه هذا من جده تارك حرمته .. " انتبه للدبل " يؤ مشهد مايتفوت .. ... طلع موبايله وفتح التصوير وصوره بالفيديو وهو يجري يحاول يمسك الدبل


راكان وأخيراً وصل للدبل الي طاحوا بالطين .. مسك العلبه المخمليه اللي كمان توسخت بالطين ..

راكان بقهر : اوف على هالحظ

بي يب

راكان اخترع من صوت بوري السياره وطاحوا الدبل من يده مره ثانيه

وهو تباعد لأن كانت السياره راح تطيره

راكان خلاص فار الدم وترك الدبل ورجع لداخل

فيصل : يؤ شوف الغبي ترك المحابس وراح .. " يكلم وليد و ريما " شوفوا حبايبي انتوا خليكم هنا لاتتحركوا طيب بجيب شغله وبجي

وراح بسرعه يركض الى المحابس واخذهم ورجع


*
*
*
*
*
*
*
*


لجين استغربت لما شافته كذا

لجين يحك راسه بتوتر : امم يعني الصراحه .. انا مدري شقولك .. بس

قطع كلامهم

ريما : عمو راكان

التفتوا لها

ريما تمد له العلبه

راكان بفرح : من وين جبتيهم

ريما : مادري

وركضت بسرعه لبره

لجين : ههههه .. " بشك واستغراب " . راكان شصاير ؟

راكان : امم .. ماعليك شغله بايخه .. الحين خليني البسك الدبل .. وبالليل ادا عطيتيني رقمك اقولك " وغمز لها "


انتهى البارت

---------------------------------
البارت الثالث و العشرون

.
.
.

الليل الساعه 1 فجراً ..

دق جوالها وهي توها غافيه عيونها .. مالها نفس تكلم احد النوم ماخذ مجراه .. عودت نامت لكن الظاهر انو المتصل ماراح يتكرها بحالها
مدت يدها للكمدينه تدور الجوال اللي بغى يطيح .. فتحت نص عينها لقته بدون اسم .. حطت الجوال ع السايلنت وكملت نومها بدون ماتهتم .. وبنفس اللحظه يلي حطت سايلنت جا لها مسج

:
:
:
:
:
:
:

بصباح يوم جديد مشمس الساعه 12 ظهراً بتوقيت السعوديه ..

بالصاله كانت العائله مجتمعه

الجوري : بابا
فارس اللي حاط رجل على رجل ويفسفس حب : وجع انتي شنو بابا قولي يبه تراك كبرتي مو تفكرين نفسك بزره
الجوري بنفاذ اعصاب : بابا
ابو راشد : ياعيونه
الجوري : هع تسلم عيونك بس خليها لك .. بابا خاطري اسافر بليز .. نبي نروح بريطانيا امريكا تركيا باريس .. وماباقي غير اسبوع على رمضان نبي نروح نغير جو يلا عاد بابا عاد
فارس يتمسخر : لا تعالي حبي راسه بعد
الجوري عصبت : مالك شغل ياملقوف . ها بابا شنو قلت ؟؟
لوجين اللي نازله من الدرج : شنو يقول
الجوري بنفس العصبيه : مالك شغل انتي
ابو راشد : والله مادري .. بس " بتردد " يعني صعبه نترك الشركه وكذا
الجوري تقنعه : يلا يبه عشان لوجين وملاك " ناظرت بفارس بطرف عينها " يجهزون لعرسهم من هناك
لوجين : والله فكره مش بطاله .. معاك حق نجهز من هناك " ناظرت بأخوها " شنو قلت فارس ؟
فارس : مادري الشور الأول والأخير لك يبه
ابو راشد : مادري .. احم المهم انا اسأل عمانكم ان وافقوا كان بها وان ما وافقوا ان شاء الله المره الجايه
الجوري نقزت : يس .. أحبك باباي
فارس فاطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه وقسم انك حفله اول مره اشوف وحده تحب بابها
الجوري عصبت ورمت عليه الخداديه : انكتم


//
//
//

بنفس الوقت .. بالمطبخ

ملاك كانت تزين التورته بكريمه بيضاء وتحط عليهم الكرز
راكان دخل وهو يصفر ومبسوط : ياه شنو هالريحه العطره هذي
ملاك : هاها حدك متأثر بعطره .. اسوي حلا مسويه عزيمه لبنات عمي وصاحباتي بجوا لي العصر
راكان يناظرها بقوه : ولوجين بتجي معاهم ؟
ملاك اخترعت : يممه منك شنو هالنظره هذي تخوف بلد ماشاء الله .. وبعدين مالك خص انت منو بجي ومن ما بجي
راكان اخذ الصحن وقالت بهديد : وقسم ان ماقلتي لأخرب لك الحلا حقك
ملاك تصارخ : لا امانه راكانو تأدب تعبت عليه ؤربي .. وبعدين مادري قالت بتشوف ادا حصل لها بتجي .. سخيف وغبي
راكان يضربها : وجع شنو قلتي ؟
ملاك : آآآآخ غبي ماقلت شي يلا اذلف يللاا
راكان طلع وهو يضحك بعد مالعب بأعصابها

/
/
/
/
  #12  
قديم 06-30-2011, 06:03 PM
 
رؤى : رسيل بتروحي معنا الى ملاك ؟
رسيل اللي حاسه بتعب بسبب الحمل : ليش نروح ؟
رؤى : عامله عزيمه مدري ليش بتعزم بنات عمي وصاحباتها .. كلنا بنروح ان شاء الله وانتي .. ؟
رسيل : مادري والله بشوف
رؤى بشك وهي تحك ذقنها بالعرض : رسيل .. حاسه ان فيك شيء ؟
رسيل ارتبكت وهزت كتوفها بالنفي : هاه ؟! ... امم شيء مثل ايش يعني .. لا تخافي مم ما فيني شيء " وقفت " بقوم اشوف لي شي البسه للحفله
رؤى ضحكت : هههههههه شفيك يا الخبله توها بدري الساعه 12
رسيل انحرجت : امم مادري بس بس تعرفين يعني اشوف لي شي البسه وعلى ماخذ شور وكذا يعني ... احم الموهم انا قايمه
بعد ماراحت
رؤى بينها وبين نفسها بهمس : انا حاسه انو فيك شيء .. لكن الليله بنعمل لجنة اعتراف .. ضحكت على نفسها بصوت مسموع .. خليني اقول الى الجوري عن هاللجنه الاعترافيه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


/
/
/
/

حطت الحلا بالثلاجه ونادت بصوت عالي : ليال ليال
ليال دخلت : هاه وش فيك تصارخي ماني صمخه
ملاك : وف عليك بعطيك بكس يصحيك .. خلينا نجهز ترى ناس واجد بجوا
ليال : الله الله كلهم 5 بنات يلا عاد وانا وانتي .. بس اه ياحبك للمبالغه الزايده ياختي
ملاك : اقول مو تلعي وخلينا نخلص .. قومي سوي باشاميل اشتهيتها صراحه
ليال : وف طيب


/
/
/
/
/

الساعه 8 الليل

كانت الغرفه مليئه بالضحك والسوالف
الجوري : عاد الله يعينكم مادام الجوري استلمتكم .... باقول لكم نكت من جوالي صراحه شي رنود راسلتهم لي
لجين : اطرفينا مدري سمعينا اشوف
الجوري فتحت جوالها : اسمعوا سلمكم الله .
ليال : ستوب استنوا ماتحلى الجلسه الا بالأكل
ملاك : صح والله عملنا لكم اكل انا وليال يحبه قلبكم
منار: إيوه إيوه الا بسألكم من أي مطعم ؟؟؟؟
ملاك ضربتها : وجع منور حرام عليك ؤربي كله من صنع ايدينا
الجوري : هع الموهم ماعلينا يلا فزوا جيبوا الأكل صراحه جعت
ليال : اوكي
لجين : اني بجي اساعدكم
ملاك ترفع حواجبها وتنزلهم : طبعاً مو من الله بس عشان حبيب القلب
لجين حمر وجها ورمت عليها الخداديه : ملاكو جوزي عني
الجوري تصفق بإيدها : ايواه بانت الحقيقه اكيد متواعده من حبيب قلبها عشان يتلاقون بحجة المساعده هع هع
لجين قعدت وتكتفت وغرقت عيونها : خلاص مني قايمه
رسيل : ههههههههههههههههه كذا عاد زعلتوها الزعوله يلا الله يعينكم عليها مابترضى
الجوري بصوت فيه الخباثه : هاها الحل عندي ياموزموديل لجين

بعد دقايق اللتموا البنات على الطاوله وكل وحده مشتهيه تاكل لأن الأكل كان كثير ومن اللي يحبه قلبك وباين عليه لذيذ مره

بعد فتره

الجوري : احم .. اسمعوا بالله هذي النكته ..
البنات : ايوه
الجوري : يقولكم كان فيه محشش يسال محشش :على فين؟؟؟؟ قال المحشش التاني:مدري؟وانت على فين؟ قال الاول :مدري؟ قال: طيب امش لانتاخر
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ملاك : هههههههههههه ادا السالفه فيها محشش مدري لازم تكون تضحك
الجوري : طيب سمعوا هذي في محشش راح يخطب قالولة ترى البنت تدرس قال خلاص اجي بالفسحة
البنات ضحكوا
رؤى : ههههههههههه وقسم هذي رهيبه بالقوه
منار : مين البطران يلي يزوج بنته لمحشش ذكي مثل هذا
ليال : ههههه الحين قالوا لك نكته مو حقيقه.. كملي جوري خلينا نضحك من زمان عن ايام الضحك
الجوري : دقيقه ادور لكم عن وحده حلوه ........ امم ايوه سمعوا محشش قطع راس رفيقه وهو نايم قال يحليله إذا قام و ما
لقى راسه بيموت من الضحك
البنات هنا عاد جد ماتوا ضحك
ملاك تمسح دموعها من الضحك وهي ماسكه بطنها : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه و ههههههههههههه وقسم انهههههههههههههههههههههههه انه مفهي هههههههههههههههه آآآآآآآآآه ويلي بطني ههههههههههه
الجوري : ههههههه طيب اسمعوا هذا آخر نكته حرام تعلموا آداب الطعام
رسيل : هههه من ضربك على يدك وقال لك قولي لنا نكت على الأكل
الجوري : انتوا هع الموهم اسمعوا اخر ثنتين وخلاص بعدين اكمل لكم

طلاب عندهم امتحان في حفظ القرآن, دخل عليهم المدرس معصب

سأل الأول شسمك, قال يوسف, قاله سمع سورة يوسف

وسأل الثاني شسمك, قال يونس, قاله سمع سورة يونس

وسأل الثالث شسمك, قاله اسمي عمران.. بس يدلعوني كوثر






في واحد متهاوش مع زوجته وكانوا بالسيارة ومارين على مزرعة أبقار

قال لمرته : يقربون لك هذيلا ؟

قالت : ايه أهل زوجي !!

كملوا البنات ضحك وسوالف
رؤى : احم احم بنات
الجوري : ايوه
رؤى بتردد واضح : امم
الجوري : امم هههههههه بتضلين على هالمم حقتك يلا قولي بئى
رؤى : في شي ابي اقوله
الجوري : قولي
رؤى عصبت : يوه اش بك ماتشوفيني متردده استني تجيني الشجاعه اللازمه " تنفست بعمق " احم نبي نسوي اعترافات
الجوري : خخخخخ والله انك فاضيه و بقوه بعد الحين مترددة لي وامم وامم وتبين شجاعتك اللازمه وبالاخير اعترافات هههههههههههههههههههههههههه
رؤى رمتها بالكلينكس : وجع افهميها في اشياء ابيكم تقولونها زي " ناظرت برسيل "
رسيل ارتبكت وصدت للجهة الثانيه
الجوري : صح معاك حق رؤى , رسيل لافتكرينا غشيمين ومحنا حاسين فيك
رسيل تتصنع الغباء بس فين الارتباك واضح ومايخفي على الجوري ورؤى : مما ف فهمت للكم ؟!
الجوري : لاتصنعي الغباء .. رسيل من مصلحتك تخبرينا وماتكتمين بقلبك .. عشان نساعدك ونوقف معاك صح ولا انا غلطانه ؟
ملاك : ايوه معاكم حق .. واتأكدي يارسيل انو سرك ماراح يطلع مننا ابداً .. واحنا بنات عمك من لحمك ودمك .. اللظفر عمره مايطلع من اللحم
رسيل بنفس الارتباك : ما في ... مافي شي .. ولا ... " بس شافت نظرات البنات لها " ... حطت يدينها على وجها وبكت
رؤى حضنتها وقالت وهي تهديها وتمسح على شعرها : خلاص حبيبتي لا تبكين ليش البكا ؟
رسيل تشاهق بالبكي : ان انا ح ح ح ... حامل " وبكت بأعلى صوتها "
البنات انصدموا


بعد فتره

رسيل شربت من الماء يلي جابته ليال : وهذي كل الس السالفه
ملاك بحنيه : ياعمري وانتي شايله بقلبك طول هالفتره
الجوري بقهر : والله والله ان شمسو هذي خاطري احطها بصاروخ وارسلها للمريخ
رؤى بنفس القهر واكثر : وانا نفسي اعلقها بنخلة وافرجيها انواع العذاب
لوجين ابتسمت على تفكريهم السطحي : ههه بللا عليكم هذا تفكير انتي وياها .. اكيد ربي راح يهديها ان شاء الله
الجوري : والله ماتوقع اللي مثل هذي تهتدي
ملاك بلوم وعتاب : لا شهالكلام يالجوري هي بشر مثلها مثلنا حرام تقولين مثل هذا الكلام
منار : الحين اتركونا من هذا كله وخلونا بسالفتنا الحين مع رسيل
ريماس ابتسمت : خلوا هذي المهم علي

//
//
//


باليوم الثاني الساعه 6 الصباح

فجر : عزوزي
عزام : ياعيونه
فجر : ابي ارجع الشرقيه
عزام بسرعه : ليش ؟؟
فجر : امم ماقدر اقول لك الحين .. خليها مفاجأه احسن .. بليز عزام احجز لنا على أول طياره للسعوديه
عزام : لا بالأول قولي السبب
فجر برجاء : الله يخليك عزام اذا لي خاطر عندك .. كل شي بوقته حلو
عزام : بس ما صار اسبوعين على جيتنا لهنا
فجر ناظرت فيه
عزام : خلاص خلاص بشوف متى اول طياره



//

//

//
طبعاً الوقت يختلف عندنا بالسعوديه

دق جوالها بنغمه مخصصتها له
بعد تردد مسكت الجوال اخذت نفس وردت
ملاك : الو
فارس : الوين هلا بهالصوت هلا بالقمر هلا والله .. آه ياحظي بس مصبح على الألو حقتك .. بس لايكون فيقتك من النوم حبيبتي ؟
ملاك استحت وقالت : لا انا دوبني صاحيه من شوي
فارس : امم طيب كيفك ياعمري ؟
ملاك : كويسه انت كيفك ؟
فارس : دامك تمام انا اكون بأفضل حال .. اليوم عندك شي ؟
ملاك : لا ليش ؟
فارس : امم كويس اجل .. انا عازمك على عشاء
ملاك : لا مايصير
فارس : ليش مايصير ؟
ملاك : امم " توهقت "
فارس ماحب يفشلها : ههههههههههه طيب جهزي نفسك على الساعه 8 بمر عليك طيب ؟
ملاك : اوكي .. يلا باي عن اذنك
فارس : سلام

.............................. ............

ملاك عطول راحت اخذت لها شاور ساعتين ههههههه ولما طلعت
جففت شعرها واستشورته ولبست لها بدي فوشي فاقع عليه كتابات بالانجليزي باللون الاسود .. و جينز اسود .. والبدي كان لفوق كوعها بشوي وصاير مثل المربع ( عجزانه تشرح هع ) يكون من عند اليدين لين جنب الخصر زي ال ال ( تفكر كيف تفهمكم ) .. امم زي يعني امم حاجه يعني كأنها البلوزه كذا مثل المربع ( ان شاء الله تكونون فهمتوا مع انو شرحي ماشاء الله عليه ابداع ) .. اسشورت شعرها الشوكولاته اللي يوصل لتحت كتفها ولما خلصت من الاستشوار وصار شعرها كتله من الحرير .. اخذت المشط وفرقت فرقه على جنب صغيره شوي .. وميلت غرتها على جنب .. طلعت قممر آيه من القمر .. واخذت الكريم الاساس وحطته على وجها واخذت القلوس الفوشي الناعم وحطته بتنسيق على شفتها .. واخذت الكحل ورسمته على عينها وصار رائع على عيونها الرماديه .. و حطت آخر لمسه وهي الماسكرا ..

ؤربي طلعت آيه من الجمال رائعه بكل معنى الكلمه

رشت لها هذاك العطر وطلعت شي خطير
شافت الساعه لقتها ثمانيه ونص .. واو صار لها كم ساعه وهي تجهز ولا حسة بالوقت
بهذي اللحضه جاء لها مسج
فتحته وكان محتواه

(( حبيبتي انتظرك بره بالسياره
لاتبطي علي اوكي
انتظرك ))

لبست عباتها واهذت شنطتها الفوشيه ولبست لها صندل كعب طويل اسود وفيه كرستالات ناعمه كثير وهادئه مناسبه الى لبسها


//
//
//

راكان : حبيبتي ابي اشوفك
لوجين : لا مابي بعدين ادا تزوجنا لكن الحين نو نو انسى
راكان انقهر : لا وليش ان شاء الله شوفي ملاك وفارس يروحوا ويجوا ماقلنا شي
لوجين بهدوء : بس انا مابيك تشوفني الحين الا بعد الزواج عشان ماتمل مني
راكان بنفس النبره لكن برومانسيه : وانا اقدر امل منك .. انتي نبض قلبي .. انتي الدم اللي يمشي بعروقي .. انتي روحي .. فراقك يعني طلعت روحي وانا مقدر اعيش بدون روح .. لوجين .. طيب انا بس ابي اشوفك مو معقول كذا
لوجين : افكر بالموضوع لكن بهالفتره انسى
راكان : ليش ؟
لوجين : من غير ليش ... يا تستناني .. او بالأحلام اشوفك
راكان بخبث : براحتك
لوجين استغربت من نبرته بس مشتها

//
//
//

باليوم الثاني
بالسعوديه
فجر : ابي اروح المستشفى حبيبي
عزام بإستغراب : ليش تعبانه حبيبتي ؟
فجر بخجل : احس .......... احس اني حامل
عزام بفرح مسك ايدينها : تتكلمين من جد ؟
فجر : ايوه . لكن مني متأكده عشان كذا ابي اروح اتأكد , لكن بليز عزومي ماتخبر احد .. لأن مو متأكده
عزام بنفس الفرح : على عيني .. يلا البسي عباتك خلينا نروح وانا بشغل السياره


.............................. .........

المستشفى
فجر : لا انت خليك هنا جنب السياره ابي اخليها لك مفاجأه احلى
عزام : لا وانا شويصبري
فجر : ترى اهون وارجع البيت
عزام : طيب طيب لكن مو تطولين انتظرك
فجر : هههه طيب

راحت فجر وعزام ينتظرها وهو متحمس وخائف من النتيجه
بعدها بساعه

طلع له فجر والورقه بيدها .. والابتسامه تعلو وجهها .. كانت تمشي بسرعه عشان تخبره بالنتيجه
لكن قدر الله وما شاء فعل
جات سياره سريعه لدرجه مو طبيعيه
وطآآآآآآآآآآآآآآآخ
انرمت فجر جثه على الأرض والورقه اخذتها الرياح وضربت بوجه عزام
عزام كان بحالة ذهول وكأنه مو عايش بالدنيا وهذيك السياره شردت
بعد الورقه اللي بيده وقراها
طلعت


حامل

عزام صرخ ودموعه نزلت غصباً عنه : فجر لا ا


//
//
//

نرجع للوراء شوي وتحديداً قبل يوم واحد فقط

رسيل كانت منصدمه وتبكي : معقول انا ظلمته يا ريماس
ريماس بهدوء : معليك حبيبتي فيصل مسامحك لأن لو كان مكانك كان عمل نفس الشي
رسيل وهي لسى تبكي : طيب وهو راضي عني ؟
ريماس : ايوه ينتظرك بالسياره تحت
رسيل : بس .. خايفه .. خايفه يكون كارهني وماعاد يحبني مثل قبل
ريماس : يوه عاد يلا انقلعي لبيت زوجك والطلاق راحوا للمحكه وحلوها وانتي الحين زوجة فيصل على سنة الله ورسوله
رسيل انبسطت وقالت : ريماس انا حامل ..
ريماس بصدمه : وشو ؟
رسيل بحيا : ايوه
ريماس : من جدك ؟
رسيل : اي لما تطلقت من اخوك عرفت اني حامل
ريماس بوناسه : الله اجل اوي بيفرح على هالخبريه .. عاد ماوصيك تجهزين هذاك الجو وتخبرينه بهالمناسبه السعيده
رسيل : هههههههه وجع استحي على وجهك
ريماس تدفها : يلا بره زوجك حرق تيلفوني
رسيل : ههههههههه ياحبني له " لبست شيلتها " يلا مع السلامه
ريماس وهي ماسكه الباب : في امان الله
طلعت رسيل وريماس سكرت الباب

..................


من حهة ثانيه
فتحت رسيل باب السياره
ودخلت بهدوء
فيصل معصب وماسك اعصابه : لا يهانم كان تأخرتي شوي كمان
رسيل انصدمت من اسلوبه وقالت بتوتر : ها .. مم .. انا . . يعني .. ا
حرك السياره بسرعه وهو حاقرها
قال بعصبيه : ومو تفكريني غشيم واهبل ومدري انك حامل .. ترى الامس ريماس قالت لي ولو ما الولد اللي بطنك كان بأحلامك رجعت لك
اما رسيل انصدمت مره هذا مو اسلوب فيصل بكت بصمت من دون صوت لكن فيصل حس عليها لكن عطاها اكبر طاف ..


//
//
//

انتهى البارت

---------------------------------
البآرت الأخير

الجزء الأول ( 1 )

" ماقبل النهايه "

بعد مرور 3 أيام كم وفاة (( فجر )) بحداث سياره ..

للتذكير ..

(( المستشفى
فجر : لا انت خليك هنا جنب السياره ابي اخليها لك مفاجأه احلى
عزام : لا وانا شنو يصبري
فجر : ترى اهون وارجع البيت
عزام : طيب طيب لكن مو تطولين انتظرك
فجر : هههه طيب

راحت فجر وعزام ينتظرها وهو متحمس وخائف من النتيجه
بعدها بساعه

طلعت له فجر والورقه بيدها .. والابتسامه تعلو وجهها .. كانت تمشي بسرعه عشان تخبره بالنتيجه
لكن قدر الله وما شاء فعل
جات سياره سريعه لدرجه مو طبيعيه
وطآآآآآآآآآآآآآآآخ
انرمت فجر جثه على الأرض والورقه اخذتها الرياح وضربت بوجه عزام
عزام كان بحالة ذهول وكأنه مو عايش بالدنيا وهذيك السياره شردت
بعد الورقه اللي بيده وقراها
طلعت

حامل

عزام صرخ ودموعه نزلت غصباً عنه : فجر لا ا ))

هذا مجرد مقطع بسيط للتذكير .,

نكمل ..

& مجلس الحريم &

كانت اصوات البكاء و النياح تعتلي أرجاء المجلس

لجين حاضنه ملاك وتحاول تهديء فيها : ملاك حبيبتي إهدي لازم تصيرين قويه ع الأقل قدام أهل فجر .. مايصير تسوي بنفسك كذا
ملاك تشاهق بكا : راحت يا لجين راحت فجر راحت الغاليه راحت الحبيبه راحت الصديقه راحت ال..
لجين تقاطعها لأن كذا راح تتعب نفسيتها أكثر من ماهي تعبانه : قومي معاي فوق نامي لك شوي انتِ الحين نفستك مره تعبانه
ملاك وقفت معها وهي مو حاسه باللي تسويه للحين مو مستوعبه ان فجر مات !

..

الجهه الثانيه من المجلس ..

ام راشد : خلاص يام سعود ... فجر لو هي وياكم ماراح وافقت باللي انتوا تسوه بنفسكم .. إهدي يا أم سعود ع الأقل قدام بناتك لا تضعفين كذا قدامهم
ام سعود ( أم فجر ) تبكي بقوه : أم راشد صج إن فجر مات لو يكذبون انا ماني مستوعبه انها تركتنا من دون ماتودعنا ليه راحت ليه يا ام راشد ليه ؟؟
ام عزام بجديه : إنتِ يا أم سعود تقولين كذا ؟؟ هذا قضاء من ربك سبحانه وتعالى .. هذا يومها يا ام سعود ومايجوز نعترض على قضاء ربي .. ربي يمتحنا يا أم سعود المفروض تكونين أقوى من كذا .. مو أضعف ... بناتك لو شافوك كذا راح يسون مثلك .. حاولي تهدي و تهديهم
أم سعود بكا أكثر : لو أقدر كان ماشفتيني بهالحاله يا ام عزام .. هذي فجر .. بكري ... و غاليتي .. و حبيبتي ... و بنتي الكبيره اللي راح تظل بعيني صغير

جات ميري بأمر من أم رائد ومعها كاس مويه : تفضلي ~> طبعاً بلغه مكسره
ام سعود : شكراً ما اريد شيء
ام راشد اخذت الكاس ومدته لها : له له يا مشاعل ( ام سعود ) .. ترديني يلا خذي اشربي لك مويه .. عشان تهدي
ام سعود : مالي نفس يا أم راشد لاتخجليني
أم راشد ناظرتها
ام سعود بتسمت ابتسامه باهته مالها معنا وسرعان ماختفت : عشانك بس ..
وشربت ..

..........................

& مجلس الرجال &

كان المجلس كئيب و حزين مره لايخلوا من الدموع

فارس يناظر عزام اللي متكي ع الكنبه ومو مستوعب الأمر .. كان جالس منصدم و لسى ما طاحت دمعه وحده من عينه .. مؤو سهله انه يفقد ابنه و زوجته مع بعض وبنفس اللحظه .. ولا قدام عينه !!

أمر صعب جداً جداً جداً ..

سعود ودموعه تنزل منه بدون ارادته : ريان ... ... ...
ريان متأثر بحاله سعود رجال طول بعرض قاعد يبكي : هلا سعود آمر
سعود يبكي مثل الاطفال : صحيح إنه فجر م م م .... (( ماقدر يكمل .. هالجمله مثل الجمره الحاره تنزل على قلبه .. يحس كأنه هموم الدنيا على رأسه .. راحت فجر اللي كان دوم يتخانق معها .. شريط حياته معاها وكل ذكرى معاها كانت تمشي بالتسلسل بعقله .. يتذكر يوم شوفتها لعزام ... كيف كان يسخر عليها و يتهاوش معها بالمزح .. هالحين وبحلظة عين .. راحت للأبد ................ للأبد ..! ))
ريان يحاول يهديه : حرام اللي قاعد تسويه بنفسك ياسعود .. قوم معايَ برا شم لك شوية هوآء .. تغير جو ...
سعود .. بتردد بس حس انه فعلاً محتاج يغير هواء ... : .....
ريان مسكه من يده ومشوا لبرا

مشعل : حرام اللي يصير فيهم شوف شلون نفسيتهم كثير تعبانه ... الله يكون بعونهم
راكان بضيق على حالة اخوه : إي والله معاك حق ... الله يكون بعونهم يارب ويكون بعون اخويَ .. اهو باليالله رضى يتزوج .. ولما زوجناه ............... صار اللي صار ... جد أمر صعب مسكين أخوي

& في الحديقه بالخارج &

سعود طلع له سيجاره وتوه بولعها بالولاعه الا ريان اخذها منه وقطها وهو مندهش : سعود ؟؟؟ تشرب سجآير ؟! منو متى ؟
سعود تسند ع الشجره و غمش عينه : من لما راحت الغاليه
فجأه و بدون سابق لإنذار سمعوا صوت البرق و الرعد .. و طاح المطر بغزاره
ريان بصراخ يحاول يفيق سعود من اللي هو فيه : ياسعود ترى ربك مايرضى بهالشيء .. هذا قضاء من ربك ليه تعمل بنفسك كذا .. لو بكاك هذا راح يرجع أختك كان الكل بكى .. لو بكاك هذا راح يرجعنا للماضي الكل بكى .. أصحى على نفسك ياسعود أصحى ... " بصراخ اكثر " فجر راحت خلاص راحت يعني انت ماتقدر تسوي شيء

سعود كان يسمع الى كلام ريان منصدم .. يحس أنه عن جد حس باللي هو يسويه .. فراق فجر غيرت اشياء كثيره فيه .. صار يسوي اشياء بدون مايحس بنفسه .. صار يشرب سجاير .. ! .. فرأقك يآفجر غير الكثير .. الكثير الكثير من الأشياء

& عند الحريم &

ليال : شنو هالصراخ اللي بره .؟؟!!!
منار تطلع من الشباك اللي عاكس ع الحديقه قالت بدمعه نزلت من عينها .. : مدري منو من اولاد عمكم قاعد يصرخ على سعود اخو فجر
رؤى متكتفه وهي تناظر بهدوء : الله يكون بعونهم أهل فجر .. أمها و أخوها و خواتها .. مو مستوعبين فراقها ..

.............................

& مر شهرين ع هالأحداث .. و فرآق فجر لساته مأثر على نفسيتهم كثير بس أحسن من قبل لأنهم بدأوا يتأقلموا على الوضع شوي شوي .. نشوف واحد واحد فيهم &

& بيت بو عزام _ الساعه الواحده و النصف ظهراً _ بالمطبخ &

ليال تقطع السلطه .. : يمه
أم عزام تقطع بصل : نعم يمه
ليال : لي متى و ملاك و عزام حالتهم كذا ..
أم عزام تنهدت : والله مدري يابنيتي حالتهم ماتسر لا عدوا ولا صديق .. بالدات عزام .. ملاك الحمد لله قدر فارس يطلعها بالحاله إلي هي فيه .. أشوى من قبل ع الأقل

& نركب فوق غرفة ملاك &

كانت جالسه تكلم رفيقتهآ منار : والله ماني قادره يا منار ماني متحمله فراقها صحيح بديت أتأقلم .. بس .............
منار : فاهمه عليك يا ملاك .. بس أحنا لازم نكون أقوى من كذا .. ترى فجر - الله يرحمها يارب و يسكنها فسيح جناته -
ملاك بتأثر : الله يرحمها
منار تكمل : ماراح ترضى اللي أحنا نسويه بنفسنا .. يا ملاك هذا قضاء من رب العالمين .. أحنا كلنا مصيرنا كذا راح نموت .. وهذا يومها يا ملاك المفروض ما نعترض على قضاء الله .. مر شهرين على وفاتها .. أدري انها صعبه .. بس مع الوقت راح نتعود صدقيني .. انتِ لازم تكونين أقوى من كذا عشان تساعدين اخوك من اللي هوَ فيه .. و توقفين معاه أهو حالته مي أحسن من حالتك .. حالته أسوء من حالتك ..
ملاك ساكته وهي تسمع لكلام صديقتها الغاليه منار اللي مابقى لها صديقه غيرها من بعد فجر .. صحيح عندها صديقات كثار بس فجر و منار غير لهم مكانه كبيره بقلبها ..

..

& غرفة عزام &

الغرفه كانت بارده بكل معنى الكلمه كان المكيف مشغل على أعلى درجه فيه .. و الغرفه مظلمه جداً مافيها ولا نور حتى مغطي نور الشمس بالستاره
كان جالس بزاوية الغرفه و عيونه تحتها هالات سودآ .. كان متغير كثير 180 درجه مقلوب فوق تحت .. ضعف كثير كثير .. صار مثل العصا .. عيونه شاحبه وجهه أصفر وتحتها هالات سوداء .. كان حابس نفسه بهالغرفه .. ماياكل شيء .. بس يشرب مآي .. و إذا لزموا عليه أهله و أصروا عليه ياكل لقمه لقمتين بالكثير و يقول شبع .. يصلي و يرجع .. حتى صار ماينام الا ساعه ساعتين .. مشتاق للفجر مرره .. حالته صايره غريبه مرره .. قد حاولوا اهله يطلعونه من هالحاله اللي هو فيها بس ماقدروا ..

الله يعينه

..

& منزل فيصل &

~> و حشوكم فيصل و رسيل كثير مو ؟؟ ^_^

الموهيم نرجع لمحور الحديث

حياتهم نفس ماهي و أسوء ماتغير فيها ولآ شيء .. فيصل لسى يعامل رسيل بقوه .. و رسيل لسى متحملته مع انها مو مرتاحه بهالوضع .. مستحيل تمر عليها ليله بدون ماتبكي

& نفس الوقت الساعه وحده ونص .. &

رسيل لابسه فستان أحمر حق بيت يوصل للركبه حرير .. و عليه الروب تبعه وقاعده تسوي الغذأ .. طبعاً بطنها برز كثير ماباقي لها شيء ع الولاده كلها شهرين 3 شهور

بعد ماخلصت سبحت كرسي الطاوله بتعب ..

الخادمه : مدام إنتِ في تئبان ؟؟
رسيل بتعب و إرهاق : يعني .. سيرينا حطي الغذاء في الصحن و جهزي عصير و سلطه ..
الخادمه : حادير مدام إنتِ مافي ياكول هم .. بس إين سآء الله إنتِ فيه منيح ؟
رسيل : منيحه منيحه لاتاكلي هم
بعد ربع ساعه
الخادمه : مدام كل شيء في جاهز ..
رسيل : طيب .. " توها بتوقف " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه
الخادمه بخوف : مدام رسيل
رسيل ماسكه بطنها بقوه وهي تتألم : سيرينآ آآآآآآآآآآآه أتصلي لفيصل الحي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحين
الخادمه بخوف راحت للتلفون الثابت الموجود بالمطبخ .. مارفعه عاودت الاتصال مره ثانيه و لما توه بسكر
فيصل بتأف : الو نعم شتبين رسيل مو قلت لك لا تتصلي.
الخادمه تقاطعه بخوف وهي تناظر رسيل : استاز فيصل في تئال بسرعه مدام رسيل شكلو عم تولد " من الخوف و الارتباك ماتدري شنو قالت .. "
فيصل وقف بخوف : شنو ... بسرعه لبسيها عباتهآ أنا شوي و أكون عندكم
  #13  
قديم 06-30-2011, 06:05 PM
 
..

& عند فيصل بالشركه &

فز من كرسيه بسرعه و محتاس مو عارف شو يسوي
دخل عليه فارس
فارس : وين وين أبو الشباب ؟؟؟؟؟؟
فيصل بيطلع : رسيل شكله جاها الطلق
وطلع بسرعه
فارس قعد و علامة استفهامات و وتعجب فوق راسه .. إبتسم بفرحه للفيصل

وطلع بره

..............

& بالمستشفى &

بعد نص ساعه طلع الدكتور

فيصل محتاس : ها دكتور بشر

الدكتور بضحكه : استاز فيصل هيدي اعراض عاديه بتعرض لها المرأه خصوصا انها بالشهور الأخيره للولاده ..

فيصل بتعجب : يعني رسيل ما ولدت ؟؟!

الدكتور : لا لا اعراض عاديه مريضتنا حست بآلام قويه شوي و فكرت انها ولاده منشان هيك ه

فيصل قاطعه وهو منقهر : طيب الحين ممكن نخرجها

الدكتور : ايوه ايوه دلوئتي ممكن تفزل معي

.....

& بالبيت &

فيصل بعصبيه و صراخ : يعني مطلعتني من العمل عشان أعراض عاديه حضرة جنابك .. مفتكرتني فاضي لك أنا رايح جاي عشان الآنسه و الست رسيل تعبت ع الخفيف ؟؟

رسيل بدموع و اعصابها فارت : فيص ل لهِينا وبس .. انا لمتى بتحملك و بتحمل معاملتك الجافه و القاسيه لي .. لي متى ها ؟؟ ترى أنا خلاص تعبت و انتهيت صبرت و صبرت لين قلت كفايه .. إذا راح أبقى معاك كذا للأبد فإسمح لي يا استاذ فيصل .. يا أنك تعاملني عدل .. او انا آسفه مابيك

فيصل .... : ............

ياترى شنو ردة فعل فيصل ..؟؟

................

& بيت بو رائد &

رؤى منسدحه ع السرير و تكلم جوري بالجوال وهي قاعده تحط لها منكير : وف ملل تعالي لي
جوري : ماني .. قولي لأخوك ريان ادا فاضي يودينا انا وياك نتمشى نمر باسكن و نروح البحر ونتمشى بالشرقيه شوي
رؤى : امم فكره حلوه طيب بشوفه
جوري : اوكي ردي لي خبر اذا وافق
رؤى : اوكيشن

..

& غرفة ريان &

كان جالس و نار الإنتقام تغلي بقلبه

تذكر الأمس لما جات له رسيل وهي تشكي من فيصل الحقير و شلون يعاملها
كان جالس يفكر بخطه مقهور قلبه على أخته مو عارف شنو يسوي فيه نار تغلي فيه ..

>> ياترى شنو راح يسوي ؟؟ <<

وهو جالس يفكر سمع تفحيط عند الباب و طراخ صقعة الباب

وقفت رؤى بأدب و إحترام : أحم أحم .. أحم .. " تقولها بلغه شعر و قصائد " أخي العزيز و المحترم ( ريان ) .. أتمنى أن تكون بأفضل صحة و سلامه .. الخ الخ .... ,, " ولما خلصت " .. سأطلب منك طلباً راجيتاً منك أن لآ تردني خائبه
ريان مو رايق لها : خلصيني اش تبي
رؤى : اول شيء روق
ريان برود : ها روقت وش تبي ؟
رؤى : ابغاك توديني انا و جوري نروح نتمشى و نمر باسكن و البحر وندور في الشرقيه
ريان حس انه فعلاً محتاج يغير جو : اوكي عشر دقايق و تكوني جاهزه ودقي على جوري قولين لها تجز بدري
رؤى بفرحه : اوكيك لعيونك

وراحت برا ركض تبشر جوري

......

& بيت بو راشد _ غرفة لجين &

لجين تكلم راكان : لا لا سوري ركون اليوم ماقدر " تصرف " انت عارف حال العائله صايره كركبه و بهدله إن شاء الله أول ما يصير الحال أحسن راح اوافق اني اطلع معك
راكان براءه وهو يعرف انها تصرف وباله خطه : أوكي متى ماحبيتي طلعنا
لجين استغربت من نبرته بس مشتها
وجلسوا يسولفوا نص ساعه و سكرت .. بعد ماسكرت علطول جا لها ابوها
ابو راشد : لجين يابنيتي قومي البسي أحلى شيء عندك
لجين بإستغراب : ليه ؟
ابو راشد : انتِ البسي ولا عليكِ ادا لبستي راح تعرفي
لجين ما اهتمت : اوكي
ابو راشد : موتنسي أبيكِ تطلعين قمر
لجين : طيب
بعد ماطلع بو راشد
لجين استغربت من طلبه بس مشتها وقامت تشوف وش بتلبس
فتحت الكبت حقها وبدأت تشوف لها لبس مناسب .. طلعت لها قميص حرير لونه بنفسجي يخق عليه حركات حلوه بنفس قطعه الحرير .. و جينز غامق ضيق عليها ومخصصر .. سرحت شعرها بالإستشوار و رولت الأطراق .. حطت لها قلوس فوشي فاتح مررآ .. و مسكرا سودا و كحله سودا بعد .. و بلاشر لونه غريب صاير بنفسجي غريب .. و طلعت لها عطر ريحته حلوه مررا وفسرت لها 3 فسرات وصار ريحة المكان كله عطر .. ولبست لها كعب طويل شوي و نزلت

شافت أبوها و أمها ابوها كان جالس مبتسم لما شافها : هلا والله بالزين كله طالعه قمر يابنيتي
لجين : احم شكرا يبه .. الا شكنت تبي مني عشان اتزين؟
ابو راشد : روحي للمجلس و تعرفي ..
لجين بإستغراب : ليه اروح المجلس ؟
ابو راشد : في هديه لك هناك
لجين استغربت بس مشتها .. راحت للمجلس فتحت الباب و إنصدمت ؟!

>> يآترى شنو شافت لجين بالمجلس ؟؟

.............................. .......

& بالطابق الأعلى من بيت أبو راشد _ غرفة جوري &

جوري بفرح : وناسه راح نفلها ع الآخر
رؤى : اي ع العموم انتِ خلك جاهزه مو تخلينا نطول و احنا نستناك برا
جوري : ههههههههه طيب طيب يلا بقوم أجهز و إنتِ بعد
رؤى : اوكي يلا بايو
جوري : سلملم

قامت جوري طلعت لها شيء بسيط لأنها ماتحب تلبس و تتكشخ بهالطلعات

طلعت لها بدي أسود ساده .. و جينز أسود كمان مافيه شيء .. و لبست عليه حزام عريض أحمر فاقع وربطت لها على عقنها شال صغير أحمر وعليه خطوط أسود .. رفعت شعرها ذيل الحصان و لبست عباتها .. اخذت شنطتها و جزمتها ( وانتوا بكرامه ) .. وطلعت تستنى تحت بالصاله

>> ياترى شنو راح يصير بهالطلعه ؟؟

.............................. ......

& نآخذ لنا لفه على المتزوجين ^_^ &

شوق : هلا والله باللي جات لنا أهلاً و سهلاً ..
الجده : هلا والله بيكِ يا بنيتي
شوق : نور المكان
الجده : نور بوجودك حبيبتي .. الا فينهم البنوتات مشتاقه لهم موت
شوق : هههه إيثار نايمه و إثير ثواني و اجيبها لك
الجده : ههه طيب

ركبت شوق و بعدها بلحظات نزل رائد
جلس جنب جدته .. توه بيتكلم الا حصل ضربه من الجده على رجله
رائد : آآآآآآي .. جدتي شبلاك ليه ضربتيني رجال طول بعرض
الجده : أجل جالس بدون لا سلام ولا كلام بدل ماتقوم تساعد زوجتك جالس لي
رائد يقاطعها : انا توي كنت بسلم عليكِ الا انتِ الله يهداك ضربتيني
الجده عودت ضربته : لا تقاطعني فاهم بعدين ليه ماتقوم تساعد زوجتك بالبنات معذبينها وانت جالس لي على ذيك الكنبه متكي و مبسوط و زوجتك تكرف و... الخ الخ ... ,, عطته محاظره طويله عريضه

.............................. .......

& بيت أم تركي &

ام تركي : انا طالعه ياشمس ديري بالك على حالك لو تبين شيء قولي لي
شمس : زين
ام تركي لبست عباتها وطلعت

مرت على صديقتها أم حمد وطلعوا بالسياره

ام تركي : تصدقي واحد كبير متزوج عمره فوق الأربيع طالب يد بنتي شمس .. أفكر أني اوافق يمكن تتأدب و تبطل عن حركات المبزره

ام حمد : وانا معاك بهالرأي .. من الأفضل إنك توافين على قولتك يمكن تهتدي و ...

ماكملت كلمتها الا و السياره تتقلب عدة مرات وطاخ تصدم بتريله قديمه ماحد فيهآ

---------------------------------
البارت الأخير

الجزء " 2 " و الأخير

..............................

& في المجلس &

لجين استغربت بس مشتها .. راحت للمجلس فتحت الباب و إنصدمت ؟!

لجين بصدمه : ر ر ا كان ؟؟!
راكان بإبتسامه وشاق الخشه ^_^ : بشحمه و لحمه
لجين كانت تطالعه وفيها الضحكه من هالموقف المحرج .. كان شكله جذاب و وسيم بالثوب الأبيض اللي طالع مقاسه بالضبط .. و الغتره البيضاء المزبوطه عليه بشكل حلو لكن مضحك بعد ..
اما من جهة راكان كان نفس الشيء يطالعها بإنبهار .. : طالعه حلوه اليوم ..! *_^

نتركم شوي ع جنب و نروح لأبطال ثآنين

............

& بيت فيصل &

رسيل بدموع و اعصابها فارت : فيص ل لهِينا وبس .. انا لمتى بتحملك و بتحمل معاملتك الجافه و القاسيه لي .. لي متى ها ؟؟ ترى أنا خلاص تعبت و انتهيت صبرت و صبرت لين قلت كفايه .. إذا راح أبقى معاك كذا للأبد فإسمح لي يا استاذ فيصل .. يا أنك تعاملني عدل .. او انا آسفه مابيك
فيصل ............. بهدوء :............... رسيل
رسيل تحط إصابعها بإدنيها وتهز راسها ب(لا) و دموعهآ تنزل كنها شلال : لا لا لا لاتقول شيء مابي أسمع منك أي كلمه
فيصل ضمها لصدره بحنان : رسيل
رسيل تحاول تبعد : إبعد عني مابيك إبعد
فيصل بصرامه : رسيل
رسيل سكت ..
فيصل يمسح على شعرها بحنان : إسمعيني زين .. إنتِ قد فكرتي بالعذاب اللي كنت عايشه وانتي بعيده عني ؟! .. قد فكرتي قد إيش كنت اتعذب وانا احاول ابر لك ان انا بريء .. كم مره ها ؟؟ عمرك فكرتي بهالشيء ؟؟ فكرتي ليه انا اعاملك كذا ؟؟؟؟ ... عشان تحسين باللي انا كنت أحس فيه ؟ تفكرين اني اسوي كذا وانا مستانس .؟ تدرين ان انا كنت اتعذب أكثر منك بمليون مرره ... كنت أقول إنك ادا ولدتي راح اعترف لك .. بس انتِ ماصبرتي .. كنت كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه اتعذب وانتي بعيده عني .. اما الحين .. أبيك تنسين كل شيء .. كل شيء .. ونبدأ بصفحه جديده
رسيل كانت واقفه مصنمه و منصدمه من كلامه .. معه حق بكل اللي سواه .. ماراح تلومه ابد ......... بعد فتره هزت راسها بالإيجآب .............................. .................... ..................

^_^ ..

.............................. .

& بيت بو عزام &

أبو عزام : يا سجى روحي شوفي أخوك عزام قولي له ينزل أبيه بكلمه
سجى : طيب بابا

ركبت فوق و طقت باب غرفة عزام
ماسمعت رد عشان كذا فتحت الباب
الغرفه كانت مظلمه وبارده حست سجى بقشعريره اول مافتحت الباب .... شغلت الليت عشان تشوف عزام بس انصدمت ....... بصراخ سمعوه اللي تحت : ع زا ام



.............................. ........



في بيت أم حمد ..

تركي و شمس جالسين بالصاله بطفش يتفرجون ع التلفزيون

دق التيلفون

تركي متكي على الاريكه ويشاهد : شمسو شوفي التلفون
شمس تبرد أظافيرها بملل :وف ليه ماتشوفه انت
تركي يناظر فيها : اقولك قومي شوفي التلفون
شمس وقفت وهي تتأف .. رفعت التلفون بدلع : آلو
.....: السلام عليكم .. بيت بو تركي ال........
شمس : يب مين معي؟
.......: احنا من مستشفى ....... ,, لازم تجون لأن ام تركي ال.... تعرضت لحادث ومعها حرمه ثانيه ! وحالتهم جداً خطيره
شمس بصدمه وصرخه : شنو ؟؟ شنو تقول انت
سكرت التلفون بوجهه وانهارت
تركي خاف : شمس .. شمس شبلاك شصاير؟
شمس بكى وتحس نفسها توها توتعي على حالها : امي .. امي يا تركي .. حادث .. وحالتهم " بشهيق " خطره كثير
تركي بصدمه : إيش؟؟؟ قومي قومي لبسي عباتك على ماجيب مفتاح السياره بسرعه
شمس وقفت وهي تحس نفسها بحلم .. خايفه تفقد أمها مثل مافقدت أبوها .. شمس ماكانت كذا أبد .. كانت انسانه حنونه وطيبه وتحب الخير .. من لما توفى أبوها وحالتها حاله .. كانت متعلقه فيه موت .. ومو ناقصه تفقد أمها .. تحس نفسها توها تحس على عمرهآآ و اللي تسويه .. ماحست بنفسها الا وهي لابسه عباته وتبي تنزل الدرج ..
سمعت صرخة تركي : شمس يلا بنتاخر
نزلت بسرعه و دموعها على خدها اربع اربع ..

..

بعد عشر دقايق وصلوا المسشفى ..

نزلوا بسرعه . راح تركي يركض جهة الرسبشن .. : سماح خالد ال..... , تعرضت لحادث من شوي ... حالتها خطره
بعد ماعرف وين امه وانها بغرفة العمليات مسك يد شمس وراحوا ركض لجهة الاصنصير ...
..

بنفس المشفى لكن جهة ثانيه

طلع الدكتور

ابو عزام : ها بشر يادكتور كيف حاله اولدي؟
الدكتور : والله يابو عزام كانت حرارتو جداً مرتفعه .. ومعاه نقص بالأكل .. الزاهر انو مابياكول منيح .. نحنا سوينا يلي علينا البائي انكم تحدروا لئلوا الدواء ..
ابو عزام : الحمد لله لك يارب .. و متى نخرجه
الدكتور : فيكن تخرجو اليوم ازا بدكن
ابو عزام : شكراً يادكتور تعبناك معنا
الدكتور : ولو يابو عزام .. بالازن انا عندي مرضى هلئ
ابو عزام : اذنك معك

رفع بو عزام جواله عشان يطمنهم ان عزام بخير
.............................. .................... ............

بعد مرور سنه وشهر ..

ب إحدى أفخم و أجمل القاعات حيث كان عرس (( ملاك & فآرس , لجين & راكان ))

الساعه 9 ..

بغرفة العروس

الجوري بدفاشه تقرص خد ملاك : كبرتي يامليك و تزوجتي أجل
ملاك تعورت : آخ وجع إن شآء الله عليك ايد ولا ايد الغوريلا بكبره .. ماقول الا الله يصبر زوجك على دفاشتك يارب
لجين : هههههههههههههههه اي والله بتجيب العيد .. بطلقها من أول ليله
الجوري : وجع تف تف بتضربونا بعين أني و زوجي
لجين : مالت عليك انتي وزوجك
رؤى بنحاسه : الجوري مو كنه العروسات بيوم عرسهم يكونوا خايفين ومستحين مو دفشين كنهم مصارعين
الجوري تقهرم تقول بدلع : يارؤى ياقلبي انتي ذولاك العروسات الناعمين الانثوات .. مو المتوحشين و المصارعات
ملاك تشهق :وجع انا متوحشه ومصارعه !! .. هين يالجوري اردها لك ليلة زواجك
ليال : هع عاد اذا تزوجت
لجين : اي والله قلتيها
طلعوا البنات وهم يضحكوا وتركوا العروسات بلحالهم
بعد مده
دخلت الجوري بقوه ودفاشه وصقعة الباب : ايوه ايوه قوموا وحده وحده بالدور زفتكم
لجين : وجع مو اخت ذي .. " استوعبت " وشو ؟؟؟
الجوري : يب يب زفتكم
ملاك : معقول مر الوقت بسرعه !
الجوري : ياربيه عليكم بتقوموا ولا إيش؟؟
لجين : يلا ملاك قومي قبل
ملاك : نعم؟
لجين : إي انتي قبل
الجوري : الحين بتهاوشون على مين الا قبل ؟؟ بسرعه أي وحده منكم .. تبغوني أعقر ؟؟ يلا عقره بقره ........
لجين تقاطعها : الجوري بلا ظرافه خلاص انا بقوم قبل عشان " بغرور " آخذ قلوب الكل و اكون مميزه
الجوري : عدال بس عدال

انزفت لجين و بعدها ملاك وكانوا أحمل عروستين .. أبهرت لهم الاعين ..

.............................. .................... .....

مرت السنين و الشهور و الايام و الساعات و الدقائق

بعد مرور 8 سنوات

..

منزل فآرس .

ملاك بصراخ : عبود يلا عآآد تعال كل عشان تروح لبيت جدو
عبد الله 4 سنوات : ماما مابي أنا شبعآآن
ملاك تقرص خدوده : دخيل الشبعان انا .. ماتبي تصير مثل سوبر مان؟؟
عبد الله : ايوه ايوه سوبر مان " اكل " امم
جت فجر 7 سنوات : ماما مابنروح بيت جدو
ملاك تأكل عبد الله : نأكل أخوك عبد الله بس ونروح
فجر تتنقز : ايوه بيت جدو
دخل فارس : ها جاهزين؟؟
ملاك : لا .. تعال أكل ولدك بقوم أحمم فجر
فارس : ايوه كيف الحال سوبر مان؟
عبد الله صدق عمره : جين
الكل ضحك على طريقة عبد الله مضحه في الكلام خصوصاً إن نص الحروف عنده مكسره

...

منزل راكان و لجين

اواع اواع اواع
لجين شوي وتصيح : ياربيه جايه جايه
راحت لولدها فرآس شهرين وتحاول تسكته .. شوي شوي بدأ يغفي ونام
..

ليان : ماما ا
لجين راحت لها : نعم ماما لاتصارخي كذا اخوك فيرو نايم
ليان 5 سنوات توريها الرسمه : ماما شوفي رسمه هذا بابا وهذي ماما وانا وانتي وفيرو ~> هع دلع فراس
لجين : ههههههههه دخيلو الرسام انا
راكان : لجين ماحطيتي الغذاء
لجين : الحين الحين بحطه بس صاح ولدك
راكان : ههههههههه الله يعينيك بس
لجين بنص عين : كان فيك غير ساعدني عليهم
راكان : ههههههههههههههههه نسيتي هاه كيف أساعدك عليهم
لجين : إي إي مرره صرآحه
ليان : ماما يلا اني دوعانه
راكان يستلم ليان ويبدأ يستهبل فوق راسها

...

الجوري : ياربيه بطني يعورني
إياد ( صديق فارس كان تذكروه ) : هههههههههههههه مابقى شيء عليك وتولدي حبيبتي
الجوري : آخخ ألم مو طبيعي
إياد : تحملي ياقلبي تحملي .. الجوري
الجوري : هلا
إياد : أحبك
الجوري بخجل : وانا بعد
إياد يناظرها : انتي شنو ؟
الجوري : زيك .. أحبك

..

رؤى بكرشتها قاعده على الكنبه وتاكل فاكهه : ريأن من جدك انت ؟؟ طقيت الثلاثين وللحين ماتزوجت حرام عليك عاد زودتها
ريان : ياربيه رؤى كفايه حنة إمي تجي انتي تكملي علي
رؤى تاكل العنب : معها حق إمي صراحه
ريان : مدري
رؤى ناظرت فيه بقوه : يعني نويت نخطب لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان ابتسم : على حطة يدك

...

ليال : تركي
تركي جا لها : إيوه حبيبتي
ليال بخجل منزله راسها : عندي لك خبريه
تركي يرفع رآسهأ : شنو هي
ليآل نزلت رآسها من جديد بخجل : أنا حامل
تركي بفرحه : امانه ؟؟
ليال بنفس فرحته : اي واخيراً ياتركي
تركي رفعها وهو مبسوط و الدنيا مو سايعته من الفرحه .. رفعها وهو يصرخ : أحبك ليآل أحبك

النه ايه ..

هذهِ نهاية قصتنا ..

---------------------------------
ملاك & فارس // فجر ( 7 سنوات ) ... عبد الله ( 4 سنوات ) .. والحين ملاك حامل بالشهر الثاني
لجين & راكان // ليان ( 5 سنوات ) .. فراس ( شهرين )
الجوري & إياد // الجوري حالياً حامل بالشهر الثامن
رؤى & ماجد ولد جيرانهم كان يعشها ويموت على شيء إسمه رؤى .. وتزوجوا الحمد لله // وحالياً رؤى حامل بالشهر التاسع
رسيل & فيصل // جهاد ( 8 سنوات ) قمر ( 6 سنوات ) ( محمد و أسرار . . توأم 3 سنوات
ليال & تركي // عانوا كثير لحتى حملت ليال .. وحالياً حامل ب إسبوعين
عزام // ظل طول حياته على بقيآ فجر .. ماتزوج أبداً ولسى حب فجر ساكن بقلبه وباقي .. حياته صايره من الشغل لين البيت ومن البيت للشغل .. صحيح ان لسى منعزل عن الناس لكن تغير بكثير عن أول .. يقعد مع اهله و يسولف ..
شمس // تابت الى ربها توبة نصوحة .. تزوجت من واحد إسمه يوسف .. و يوسف رجل شهم ويعتمد عليه .. و بار بوالديه وعايشين حياتهم احلى مم يكون .. عندهم رهف 2 سنتين
أم تركي // بعد ماصار فيهآ الحادث انشلت .. و نادمه عن كل شيء سوته قبل ... وتابت الى ربها وصارت تهتم بعيالها ..
ريان // خطبوا له وحده آدميه و طيبه .. وحبوا بعض و إسمها أسيل .. جميله و طيبه و حبوبه بمعنى الكلمه ..
ريماس & نايف // تزوجت ريماس من نايف ولد عمتهآ .. وحبوا بعض بعد الزواج .. عندهم ( طلال 6 سنوات - خالد 5 سنوات - سليمان 3 سنوات - مشآعل سنتين )
و الأطفال سجى & نواف // كبروا و حبهم كبر معآهم .. لسى بآقين على حبهم وكل يوم يزيد أكثر و أكثر ..

أتمنى اني ماكون نسيت أحد من الأبطال

و آسفه ع التأخير حبآآبيبي
أتمنى انكم استمتعم ب روايتي الأولى .. ادري انها مو ذإك الزود بالنسبه لباقي الروايات .. وطولت كثير بتنزيل البارتات
بس تعرفون أول روايه لي تجربه .. ماعندي خلفيه ولا خبره عن الموضوع
أشكركم كل الشكر على وقفتكم معاي ..
و بس ..
قراءة ممتعه
تقبلوا مرور ي..
منقول من عاشقة القمر
  #14  
قديم 07-03-2011, 03:30 PM
 
للامااااااااانه ترااااااااااااااه ملللللللللللللللطوش
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 04:09 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011