عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree177Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 04-09-2015, 09:43 PM
 
ياسلام حلو هالبارت بس كنت أظن انك راح تطوله
بس المهم انك ماخيبت ظني بل استمريت بالكتابه المهم تابع دراستك فهي أهم لاتهتم اكنت ستكمل الروايه
قريبا أم لا احرص على دروسك وسوف تنجح يوم الأحد الجاي لدي امتحان علوم ورياضيات المهم انت كملت
الروايه وهي أعجبتني أتمنى للجميع بالتوفيق والنجاح في الفيزياء والعلوم والرياضيات
وغيرها من المواد الدراسية في أمان الله
NEJI HYUUGA likes this.
  #82  
قديم 04-11-2015, 01:06 AM
 
قصتك رائعة و جميلة
NEJI HYUUGA likes this.
__________________

ألا بذكر الله تطمئن القلوب
  #83  
قديم 04-17-2015, 08:26 PM
 
البـــــ السابع ــــارت


البارت بيكون شوي ممل و روتيني
لانو عندي اختبارات هذا اولا
ثانيا فيه تلميح حتفهموا منها شي صار بالبارتات السابقة
مو لازم تكونوا اذكياء عشان تفهموه
وثالثا نهاية هذا البارت المفروض تذكركم بالبارت الاول والكلام اللي صار فيه (نهاية غبية لانو اختي اللي مالفتها)
:
:
اترككم مع البارت
:
:
في هاللحظة جاءت ريم: وش فيه على وين رايح عماد ما شبعنا منك يا اخوي لا يكون داني بس زعلك.
عماد: ايه بالله غثني هالولد بوجهه من يوم ما جيت وهو يبي يجيب اجلي.
ياسر: حرام عليك عماد والله انا موت في هالداني مؤدب ومرتب يا حلوه.
عماد: وش عليه عارفين دلوع اخوه.
داني طلع لسانه لعماد اللي واضح عليه مقهور ابتسم ياسر بهدوء وهو حاسس انو شعللها بينهم , لكن عماد بقلبه كان فرحان لانه اول مرة يشوف داني يسوي هالحركات يعني يتصرف على قد عمره ,لانه دايم يكبر نفسه عن عمره, وكان عماد وده يعيش داني طفولته اللي انحرمُ منها بسبب ابوه
عماد: يللا اشوفكم على خير.
ريم: والله كان ودي تتجلس ويانا فترة اطول.
عماد: يللا مرة ثانية.
خرج عماد من الشقة وقفلت ريم الباب, داني: ما بغى يخرج استغفر الله.
جاء حمد جري لعندهم: وين اخوي عماد؟
داني : انحرق, وش تبي فيه؟
حمد جلس عالارض وغرقت عيونه دموع, داني: حمد قوم واغسل وجهك ويدينك عشان نتغدى.
خرجوا البنات من غرفهم عشان يجهزوا السفرة, سهى ضربت حمد برجلها وقالت: يللا قوم لا اضربك الحين,قوم يللا.
لمى: يللا تعالي سهى ترى هالولد غبي تركيه عنك وتعالي زهبي معنا السفرة.
داني: حمد قوم وبلا عباطة, تعرف ريم ما تحب هالحركات الحين تجي تعطيك كف وتخليك تغسل صحون الغدا.
حمد والدموع زادت في عيونه: اذا سوت فيي كذا راح اناديه يؤمه.
ضحك داني على بلاهة اخوه , جلس داني يسحب حمد ويحاول يشيله.
داني: يللا قوم يا حمد والله تعبان ومافي حالي اشيلك.
حمد بصوت بكى ودلع في نفس الوقت: انت دايم تسب عماد قدامي.
داني: والله ما تهون علي يا خوي يللا قوم وما عاد اسبه ثاني.
حمد: بس انت دايم تقول كذا وفي النهاية تسبه.
داني: دامك عارف ان النتيجة موب صالحك بالنهاية ليه تتعب روحك وتنكد علي, يللا قوم واعطيك 3 دراهم
حمد: بس 3 قليلة
داني: طيب يللا اعطيك 7 يللا قوم وغسل يدك الحين.
حمد قام ينطنط زي الاهبل على الحمام والابتسامة شاقة حلقه مو كانه توه كان يبكي.
ابتسم داني ولحق اخوه,ولكن ...............................
نوف: داني انت ويهك كيف تتحشى شذي مع الضيوف انت ما تستحي على ويهك, ليش ما تسيب عنك طول اللسان وقلة الذوق اللي فيك.
داني: انتي اخر وحدة تتكلم عن قلة الحياء....
نوف بتوتر: وش قصدك؟
داني:مو قصدي شي, بس اللي على راسه بطحى يحسس عليها.
ريم: ويش فيكم؟ وش تتضاربون عليه هالمرة بعد؟
داني: عن اذنك اختي رايح اغسل يدي.
ريم: هااي نوف وش كنت تتكلمين عنه ويا داني.
نوف : لا وشي اختي باروح الحين اجيب القدور, عن اذنك.
ريم وقفت وحده بالصالة مستغربة من خوانها اللي بيشيبونها.
نوف بنفسها: داني هالغبي شغلك معاي بعدين اذا ما عملت فيك العمايل ما أكون نوف.


في غرفة أخرى من بيت ياسر
ياسر فتح الباب لقى اخته يارا تذاكر, ياسر: هلا بالحلو وش تسوين عندك يا قمر يللا قومي عشان تتغدي ويانا يكفي انك سويت الفطور وما اكلتي منه.
يارا بابتسامة صغيرة : اسبقني انت, وانا الحين اجيكم.
ياسر : يللا نستناك


في الصالة
ريم تصارخ: ياسر!! داني!! حمد!! يارا!! وينكم يللا تعالوا حطينا السفرة.
حمد جاي ركض المسكين جوعان, ريم: حمد قفلت الباب؟؟؟
حمد: بعد الغداء اقفله. جاء حمد بياكل ضربت ريم يده بالملعقة
ريم بعصبية: رح قفل الباب لا يصير فيك شي اليوم.
جاء ياسر وقال وهو يمسح يده بالمنشفة: حرام عليك ريمو خليه ياكل المسكين وبعدين يقفل الباب.
حمد: اخوي احبك.
ريم: دامك تدافع عنه رح قفل الباب انت.
ياسر: انا ما قلت شي بس قلت يقفله بعد الاكل دامك تبينه الحين يقفله يروح يقفله وش وراه.
حمد طالعله بنظرة وبعدين قال: تصدق انت الحب حرام فيك.
ريم تضحك عليهم: خلاص اجلس كل بس لا تنسى تقفل الباب بعدين, فاهم.
حمد : شفت هذي هي الاخوة انت وويهك.
ياسر يبي ينرفز حمد: ريم شوفي حمد يقولي انت وويهك, هذا وانا اخوه العود.
حمد: عود ولا شجرة ههههههههه.
ريم: حمـــــــــــــــــــــد!!!
حمد: نعم.
ريم: عن السماجة وقلة الحياء والكلام اللي ما له داعي.
حمد بانصياع تام: طيب.
اجتمعت العائلة أخيرا عالسفرة وفجاة من غير سابق انذار انفتح باب الشقة ودخل عماد بكل برود بعدين...........


الواجب:
س1\ابغى اعرف اذكى واحد فيكم اللي حيكشف الامرين الغامضين اللي
صاروا بالقصة ؟؟؟؟
__________________
قصتي الاولى بعنوان: بركة الدماء في عين القط
الجزء العــــــــــــ والاخيرــــــــــاشر:
من الفصل الاول
الابتسامة المزيفة تخفي وحدتي: لقاءنا التاسعة مساء عند النهر
^_^



  #84  
قديم 04-17-2015, 10:45 PM
 
[cc=حجــز]
لـي عودة ان شــــاء الله
[/cc]
__________________





  #85  
قديم 04-18-2015, 12:39 AM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:gray;border:7px groove white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[cc=قبــل ساعـــات]حجزز لمن اقرأ الروايه [/cc][cc=قبــل ساعـــات][/cc]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا نيجي ان شاء الله تكون بخير
يا خي البااااارت مررة حلووو ×dd
يسلموووو
صراااحه انا مرة عجبني
والي ماعجبه بالطقاق علي راسه ز2ز2ز2ز2
والله ريم عاجبتني مررة صارمه مررة اذا سوا شي غلط
واما يسوووري يا لبيييييه قلبه الطيـــــــــــب والله احبـــــه
وحمــــــد يحززن بس يضحـــــــك
وعمــــاد يا حياتي عليه مرة يحزن وهو وابوه الشرير
ويسلموو مررة ثانيةة
الي الواجب:-
بغى اعرف اذكى واحد فيكم اللي حيكشف الامرين الغامضين اللي
صاروا بالقصة ؟؟؟؟
شكله ابوه طرده من البيت
الله اعلم
واتمني ان تتقبل ردي القصير
ودمت بود
ولا تنسي ترسلي الرابط للبارت الثامن
ســــــــــــــــــي يـــــــــــــــــو
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________

أستغفر الله وأتوب إليه.
استغفرالله عدد ماكان وعدد مايكون.
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


التعديل الأخير تم بواسطة ℓσν.яσяσ ; 04-18-2015 الساعة 01:42 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصعب 12 دقيقة فى حياة كل انسان asmaanur الحياة الأسرية 11 07-23-2011 10:15 PM
أصعب 12 دقيقة فى حياة الانسان احلام و البحر مواضيع عامة 88 09-18-2010 06:42 PM
أصعب 12 دقيقة في حياة الانسان تامر عيد مواضيع عامة 2 09-28-2009 07:23 PM
قراءة هذه الرسالة تحتاج الى دقيقة واحدة ... اقراها فقد تنقذ حياة شخص واحد... كيوزو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 02-14-2009 12:00 AM


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011