عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 10-17-2016, 03:26 PM
 

.: الجزء التآسع :.

"أحبكـ لأنك أخي الحبيب ,, وأحبكي لأنك أغلآ انسانه ,, وأحبكـ لأنك وحدك من ملكت قلبي وأحبك لأن روحي أحبّتك !
لاآ ترحلي أرجوك ,, لاآ أطيق فرآقك ..
لاآ ترفض حبي أرجوك ,, لأنني أموت في فرآقك ! "


/
\
/


صحيت شفت الدنيا كلها ابيض خفت اني اكون توفيت بعدين انتبهت ان الكتاب على وجهي الحمدلله .. ناظرت الساعه 4 الا ثمان دقائق .. قمت وتوضيت وجلست على سجادتي الين أذن صليت .. حسيت ان مافيني نوم أممم دامني فاضيه خلني استغل الوقت .. تحممت ووقفت قدام المرايا جففت شعري وحطيت فيه جل .. رفعته وحطيت لي خصلات اتميلح قدام الناس فيهم هههه .. حطيت مسكات صغيره لونها احمر حلوه حطيت كحله ناظرت الساعه ست أخذت حجاب حطيته على رقبتي ونزلت تحت صلحت الفطور ..
سمعت صوت فيصل : صباح الخير ..
ابتسمت : صباح الفل والورد والياسمين ..!
قال : انتي ساره اختي ولا وحده غير ؟
ضحكت : يش عندك شك ؟!
قال : لا بس تقولين الفل والورد والشعر مغيرك والكحله .. ولا الحجاب مو لابسته وتبيني ما اشك ؟؟
ضحكت : ههههه بربك مو حلوه ؟؟
جلس على الكرسي : الا تهبلين انصحك تتلثمين اليوم لحد يحسدك !!
هه والله انك رايق انا ماصدقت افك البرقع البارح اختنقت .. بس حلو تغيير شكل مو كل مرة حجاب هالمرة لثام .. حطيت الفطور ..
وقلت : تشاااوو ..

صعدت غرفتي حطيت قلوس احمر واضح فتحت دولابي ابي عبايتي الحمرا .. لاتاخذون عني فكرة سيئه عبايه حمرا بس فيها من تحت قماش احمر وفي الاكمام لون احمر فـ أسميها العبايه الحمرا وكمان الزرقا والخضرا والأبيض والأسود يعني كيذا .. المهم لقيتها تعطرت وأخذت شنطتي ونزلت مريت عليهم ورحت لجزمتي الحمرا ههههه الفتاه الحمراء المهم لبستها وجلست عند الباب اناظر اللي رايح واللي جاي .. تلثمت طلعت المرايا طالعه اهبل نزلت راسي واتجهت لداخل سمعت صوت بنت تناديني لفيت لقيتها ريم يااي اش ذي الوناسه .. نزلت من السياره وجات لي ..
تقول : صباح الفل ..
ابتسمت : وجع ان شاء الله اش عندك جايه بدون ماتقولين ؟؟
قالت : والله طرت على بالي أمر عليك اليوم .. خير اش عندك واقفه هينا ؟؟
ابتسمت : انتظر خالي ..!
قالت : متغيرة بس طالعه احلا
قلت : أدري .. اش رايك اسوي لك مثلي ؟!
قالت : طيب كيف ؟؟؟
قلت : شوفي انا اصعد غرفتي وآخذ الكحله والجل والقلوس وكل شي وانزل تحت واحط لك ..
فتحت عينها : وين ؟؟ في الشارع ؟؟!
ابتسمت : اجل وين ؟؟
قالت : اش رايك بسيارة اخوي ؟!
فكرت : شوي صعبه مع خالي ..
قالت : لا صعبه ولاا شي .. قولي له بتروحين مشي ..
قلت : والله خايفه بس طيب

رحت بسرعه واخذت الاغراض وحطيتها في شنطتي ونزلت قلت لخالي كأنه يبي الفكه مني طلعت ودخلت السيارة ..

وقلت : السلام .. يلا ريوم بسرعه لايشوفني خالي ..
ضحكت : طيب .. ألحين كيف تحطين لي وانا قدام وانتي ورى ؟؟
ابتسمت : صدق هبلا تعالي لي ورى ولاتبين تجلسين مكانك وانا اجي لك ؟؟
سمعتها تقول : لحظه وقف ..
قال لها : سايق لك تجلسين معها ورى وانا بلحالي ؟؟
قالت : برايك اش اسوي ؟؟
سمعته يقول : والله مو شغلي ..
تأففت : طيب بس شوي اخلص لها وترجع ..
قال : لا مافيه ..
أوووف ذا بعد يعاند .. فيصل وتركي وذا قسم بالله يقهرون الرجال ..!
قلت : طيب اعطينا حل ؟؟!
قال : مو ضروري تحطين لها شكلها حلو ..
قلت بقهر : طيب مايصير انا مسوية شعري وحاطه مكياج وهي لا .. مايصير ..
هز كتوفه : عادي امسحي مكياجك ..
قسم لولا الحيا قمت وذبحته : لا والله اعذرني مااقدر امسحه عاجبني شكلي كيذا ..
ريم : بليز ارجوك اول مرة وآخرمرة ولا تخاف نحط لك الشنط قدام والله ارجوك ..
قلت : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
قال بعد فترة : طيب ..
وفعلا وقف وظلل السيارة حطيت لها مكياج وجل والشباصات بعدين لبست لثامها ورجعت .. وصلنا الدرسه .. ودخلنا مع بعض كنا روعه اللي يشوفنا يقول اخوات مو خويات صحيح انا اطول منها بكثير بس وناسه .. طبعا الكل علق على شكلنا كالعاده

*
*

وعلى نهاية الدوام جاء لي خالي تشعجت ودخلت كنت متلثمه ..
سمعت مروى : انتي مين ؟؟
قلت : سارة بنت عمتك !!
قالت : وليش متلثما باذن ربي ؟؟
أووف بتفتح لي تحقيق ليش واش صاير ومتى وكيف أووف بس مُجبرة اني اجاوب على كل اسئلتها اتافهه لايكرشني ابوها وأروح وطي ..
قلت : ابد بس حبيت تغيير لوك وثانيا اللثام يحشمني ..
كأني أفحمتها في الرد فـ سكتت أحسن مالي خلق لهذرتها الزايده عن اللزوم ..

وصلت البيت صلحت الغذا والسلطه وتركتهم ورحت غرفتي تحممت لأني صايرة افشل مع ذا الريحه اللي كها طبخ .. لبست بيجاما وردي خفيفه وناعمه بدون اكمام وتقريبا البلوزة قصيره ويطلع جزء من البطن .. وبرمودا والروب اللي حطيته على اقرب طاوله يمكن احتاجه .. قفلت الباب لحد يشوفني بذا اللبس استحي .. صليت ونمت ..

*
*
*

صحيت على العصر وصليت وذاكرت بعدين حطيت المنبه على أذان المغرب وكملت نومي بسلام بدون ازعاج طبعا عارفين من مين ..
صحيت وصليت وغيرت ملابسي الى لبس محترم وتحجبت ونزلت جلست شوي اتمشى بالصاله لتخفيف الوزن ههههه المفروض مروى اللي تسوي كيذا لأنها ضعف وزني ثلاث مرات .. بعدين رحت صلحت العشا أكلت انا خبز مع جبن .. أتوقع الكل يتساءل ليش ماافطر وأتغذا أو حتى اتعشى معاهم ؟؟ بكل بساطه لأني احب الانطوائيه .. خلصت جبنتي وصعدت غرفتي ماعندي شي اسويه .. شوي وانطرق الباب كان فيصل دخل .. سولفت معه طبعا تجنبت ذكر سيرة أو حتى اسم مروى علشان مايذبحني .. تطرقنا لأمور عدة حكى لي عن اهم يومياته .. حلو ان بين فترة والثانيه يخبرني بآخر اخباره .. حكيت له عن كل شي تذكرته بعدين اخذ كتابي الفيزيا وجلس يتصفحه لأنه يحب يتذكر ايام الثانوي .. تقريبا الساعه عشر طلع من غرفتي على طول نمت ..

*

صحيت الساعه اربع يعني كل يوم كيذا صليت وحبيت اتكشخ ويكون عندي لوك مميز يتغير كل يوم او اسبوع يمكن وحده من البنات تخطبني لأخوها أو قريبها هههههه لاتاخذونها جد أنا اهم شي عندي دراستي وثانيا اذا انا تزوجت كيف اعرف سر يوم الجمعه ؟؟ صحيح الزواج حماية لي من خالي .. أووف كيف ماطرت على بالي ان يوم الجمعه وسالفته فيها خطوبه لالا مااتوقع لأن الاستاذ تركي يكرهني مثل مااكرهه ويمكن اكثر بعد .. خلصت كل شغلي وهالمرة عملت لي ذيل بشعري كان حلو لشعري الصغير .. ونزلت لي قذله حطيت كحله وقلوس برتقالي كأنني بزر بذا الشكل بس شي حلو .. نزلت صلحت الفطور ورجعت صعدت كملت شغلي وتعطرت لبست عبايتي واخذت شنطتي ونزلت هذ المرة جلست معهم ولما خلصوا طلعنا رحنا المدرسه ..
أعطتني ريم بطاقات لي انا ومروى وخالتي ومرت خالي لحضور زفافها اللي بيكون تقريبا بعد اسبوع وثلاثة ايام .. مو مصدقه اني ماعاد اشوفها .. أعتذرت لها بلباقه لأني ادري مستحيل حد يوصلني ..
قالت : نعم نعم نعم ؟؟! حبيبتي انا حاجزة لك مراقفه لي مافيه تعتذرين ..
قلت وفي عين دمعه : قسم ماودي اخليك بس ادري ان خالي مايرضى ليه اتعب حالي على الفاضي ؟؟
سمعتها تقول : قسم بالله ان ماجيتي الساعه ثنتين ونصف العصر الصالون لأروح لك قدام خالك واسحبك معي تفهمين ؟!
قلت بضحكه : صومي ثلاث ايام اجل .. وفطورك على حسابي
قالت بهدوء : هذا وانتي تدرين ان زفتي يوم الاربعاء اللي بعد اللي جاي ومابرجع اشوفك لأني يوم الجمعه بروح الدمام وماتبين تودعيني وتشوفيني ؟؟ تشوفين امي واخواتي الي دوم احكي لك عنهم ؟؟ ماتبين تشوفين كيف انا لابسه الابيض ؟! ماتبين تحضرين ؟! هذا مقدار الصداقه عندك ؟! حتى لو كان ايام قليله اللي عرفتك فيها بس يكفي انك صرتي اعز انسانه بقلبي ..
ماقدرت اكتم شهقاتي ونزلت دموعي لا اراديا كيف لا وانا اسمع ذا الكلام ؟؟
قلت بصوت اشبه بالهمس : موبيدي ياريوم .. بس ماودي اكذب عليك واقول بحضر وانا ادري اني ماابحضر .
ماكملت كلامي الا واشوف بنت تقريبا بعمر ريم تتقرب مننا مسحت دموعي ..
قالت : اش صاير سارة وريم ؟!
قلت : ابد بس حز في خاطري ان ريم تتزوج وتروح الدمام ..
ابتسمت : ليش انتوا تحبون بعض ؟؟
استسخفت سؤالها اكيد حنا صديقات واكيد نحب بعض بس اكيد تستهبل علينا ..
قلت : ايه ..
بنفس الوقت سمعت ريم ..
تقول : لا ,,!
قالت : الحين ايه ولا لا ؟؟
استغربت ليه ريم تقول كيذا ؟؟
قالت ريم : لا طبعا ..
ابتسمت البنت وانصرفت ..
التفتت لريم بقهر : خير استاذه ريم مين قال لك اني مااحبك كانك ماتحبيني كيفك بس انا اعتبرك صديقتي واحبك ..
ابتسمت : حتى انا احبك ..
تنرفزت منها كيف تقول للبنت مانحب بعضنا وهيا بعظمة لسانها الحين تقولها ؟؟!
قلت : قسم مو فاهمه كيف تحبيني وماتحبيني ؟؟
ناظرتني : اسمعيني سارونه حنا نحب بعضنا حب صداقه اما البنت اللي قبل شوي تسأل عن الحب من النوع الثاني ..
قطبت حاجبيني : النوع الثاني ؟! اش تقصدين فيها ذي ؟!
قالت : يعني استغفر الله بنت وتحب بنت .. مثل مافي بنات يحبون عيال فهمتي ولا بعد ؟!

فتحت عيني على اخرها فيه ناس في ذا الزمن كيذا ؟؟ وين عقولهم ؟؟ واهاليهم يرضون بذا الشي اللي مايرضي ربي ولا رسوله ؟؟ معقوله عقولهم هذي صغيرة لذي الدرجه اللي تخليهم يفكرون بذي الطريقه ؟! والقهر يسمونه تطور ماأقول الا الله لا يعنينا ياخوفي من اللي جاي ام تحب بنتها واخو يموت بابتسامة اخته .. ومدري ايش ..!

انتهت الفسحه وانا افكر بذا الشي ..

*
*
*

يوم الاربعاء اول مارجعت من المدرسه صلحت الغذا ورحت غرفتي اريح لي شوي عن تعب اسبوع كامل كان قصدي اتمدد على السرير واشغل شريط وافكر مو قصدي انام .. فعلا تحممت وجلست محتارة اي شريط اختار ؟؟ ابتسمت لان فيصل بعض الاحيان يسميني مجنونة راشد كيف مااصير مجنونته وهو يغني كل شي انا محتاجته وكأنه يحس لي ؟؟ غير كيذا صوته حزين مثل ماانا حياتي حزينه ... احسه يغني باحساس غريب صادر من الاعماق .. جلست ادور واحوس لين استقريت على اغنية " وينك حبيبي " غيرت ملابسي الى بيجاما وقفلت علي الباب وجلست افكر وانا منسدحه .. ريم بتروح الدمام وبتتركني وماعاد اشوفها ابد .. الانسانه الوحيدة اللي ساعدتني اني اطلع من الانطوائيه واتعرف على العالم الخارجي .. خلتني اشوف اليوم بشكل ثاني .. ساعدتني بتلوين حياتي بعد ماكانت كلها لون واحد .. اسود × اسود .. الانسانه اللي غيرت مفهومي ان البنات كلهم اكرههم .. الانسانه اللي فتحت لها قلبي من بعد فيصل اخوي .. حسيت بألم لأن كل شي غالي علي يتركني ويروح عني .. أمي وابوي ونايف و... ريم .. بتتزوج ويصر عندها عيال وزوج يحبها ومحد يدوس لها على طرف .. مسحت دمعتي ودعيت لها ان ربي يوفقها .. ونمت ..

*

صحيت على صوت الباب وكأنه حد يحاول يفتحه وينادي بإسمي خمنت انه فيصل اتجهت للباب بعدين غيرت رايي كيف يشوفني بي بيجاما مثل كيذا تفضح اكثر من تستر .. أخذت القطعه الثالثه العبارة عن روب ورببطته وفتحت الباب ..
قلت : خير ..؟!
فيصل : ساره !! انتي فيك شي ؟؟ صاير لك شي اعترفي عادي انا اخوك .. روعتينا عليك يابت ,,
قطبت حاجبيني : خير ان شاء الله اش صاير ؟ اش سويت انا ؟؟
سمعته يقول : ابدا ماسويتي شي بس نايمه من الظهر الين الحين لا وقافلة عليك الباب ونومك صاير ثقيل مو على العادة .. بس كيذا مايخليني اخاف ..
ابتسمت : ليش الساعه كم ؟؟
فيصل : 12 وربع الليل ..
فتحت عيني وشهقت : قل قسم ؟؟ والله ماحسيت بنفسي ... طيب اش اكلتوا في العشا ؟!
ابتسم : من الله ان خالي ومرت خالي ناموا من المغرب ..
ابتسمت : طيب وانت ومروى ونايف ؟!
فيصل : ماأكلنا شي ..
قلت : لا تقول .. طيب شوي اغير ملابسي أو بتحمم وابنزل لكم أصلح لكم شي تاكلونه ..
فيصل : ابشرك مابقى الا انا صاحي الكل نايم ..
ضحكت : طيب شوي وجايه ..
دخلت الغرفه واتجهت للحمام عزكم ربي بعدين طلعت نزلت مع فيصل دخلنا المطبخ سوينا برجر وجلسنا ناكل بهدوء .. تذكرت ريم وقطبت ..
فيصل : اش فيك ؟؟
قلت بدون مااناظره : ابدا ببس تمنيتك تتزوج ريم خويتي .. باختصار لانها تناسبك ..
ماحسيت الا بمويا باردة تنكب علي انتبهت ان فيصل مبتسم انقهرت فيه بس سكتت لأني اذا صارخت بيصحى خالي وبتصير سالفة وانا ماأحب كيذا .. احب احسس الانسان بالذنب هين يافيصل اعرف انك حنون وتحبني ناظرته وابتسمت ابتسامه باهته وتحركت من مكاني واتجهت للدرج وبدون اي كلمه ولا حتى ناظرته وانا متأكده انه خايف ألحين وقسم لو ناظرته ماقدرت اكتم ضحكتي ..!
سمعته يقول : ساره اش فيك ؟! ماخلصتي اكل ؟؟
قلت بهدوء : ابد بس حسيت بتعب فجأة .. تصبح على خير
فيصل : وين ؟؟ مالك ساعه جالسه بترجعين تنامين ؟؟
بغيت أضحك وأخرب مخططي من صوته اللي فيه خوف ..
قلت : ابدا بس حاسه اني مدوخه

صعدت غرفتي وانسدحت على السرير غطيت راسي فعلا محتاجه اني انام جلست افكر فيصل اش يسوي الحين ؟ ومادريت بعمري الا ونايمه .. صحيت الساعه اربع وغسلت وجهي ومسكت دفتري لأني مابي اطلع واخرب خطتي .. كتبت " يارب أحضر زفة ريم .. 9/8 يوم الخميس " كنت فاضيه رحت للدولاب وأخذت صندوق فلوسي وذهبي وكل شي غالي علي وجلست على السرير وأغلب المجوهرات من فيصل وخالتي وماأذكر مرة ان خالي اعطاني شي المهم حسبت فلوسي واااو عندي فلوس كثير ... أكيد بيكون عندي لأن مصروفي ماأستخدم منه الا 50 ريال بس .. رجعت اغراض وانا مبسوطه بالانجاز اللي سويته ..
لفيت حجابي ونزلت صلحت الفطور وبسرعه صعدت علشان فيصل مايشوفني انسدحت على السرير وقفلت التكييف علشان يعرف اني مريضه هههه والله اني مو سهله تغطيت باللحاف مضت ساعه تقريبا وسمعت صوته عند باب غرفتي يطرقها غمضت عيوني وسويت نفسي نايمه .. شوي وحسيت فيه يهزني ..
وبهدوء : سارونه .. سارونه قومي افطري ..
طنشته وانا من داخلي أضحك الين فتحت عيوني ببطئ ..
قال : سارونه حبيبتي يلا قوم افطري ..
همست : مشكور مابي
فيصل : طيب ليه جالسه بذا الحر ؟؟ ومتلحفه بقووه ؟؟
قلت : برداااانه
غمضت عيوني لانه يعرف من عيوني اذا كنت اكذب .. شوي وسمعت الباب يتسكر يابعد عمري والله ماهان عليه يفطر .. سكتت وكأن الجو رايق وغمضت عيوني .. شوي وسمعت الباب ينفتح وسمعت همسته ..
فيصل : سارونه فطورك صعدته لك علشان لاتتعبين يلا اجلسي ..
قسم بغيت ابكي كيف انه حنون تمالكت نفسي لآخر لحظه .. وهمست : مشكور مابي
مو حرام كل ذا الانسان والرقه على مروى ؟؟ قسم ان ماتستاهل ربع ضفره .. شوي وحسيت انه يجلس على السرير وقومني واسندني اعاطني مويه ..
فيصل : خوذي ..
لمسته كان بارد .. قلت : بارد
سمعته يقول : صلحت لك خبز وجبن ادري فيك تحبينه يلا قومي
قالها بصوت كله حنان دمعت عيوني بدون قصد
همس : يألمك شي ؟؟
والله كلماته تخليني ابكي اكثر واكثر وهو مايدري
قلت : لا بس مااقدر اتنفس
فيصل : تبين تروحي المستشفى ؟؟
هزيت راسي بـلا .. فيصل : طيب اش تبين ؟!
همست : ابي انام دايخه ..
ابتسم : طيب والفطور اللي متعب حالي فيه ؟؟
قلت : اعذرني مو مشتهيه ..
هز راسه بتفهم وطلع تغطيت باللحاف وبديت ابكي مدري ايش السبب بس في خاطري ابكي .. حطيت المنبه على الساعه عشر الا ثلث وكملت نومي ..

*

صحيت على صوت المنبه قمت تحممت لأني نايمه بمكان حار .. لفيت حجابي ونزلت تحت أول ماشافني فيصل ..
قال : ساره ! ليشش صاحيه روحي كملي نومك !!
ابتسمت : لا .. أبي أصلح لكم الغذا ولا ايش ممكن اسوي ؟؟
فيصل : لا تنهبلين انتي تعبانه ومايصير ..
طنشت كلامه ورحت المطبخ جهزت الأغراض وانا ساكته وهو يناظرني وفع صلحت الغذا وهو يناظرني مااتحمل نظراته اببد على طول ببكي طلعت الخضار للسلطة وجلست جنبه شوي وسمعته يقول ..
فيصل : آسف ماكان قصدي انك تمرضين و ...
سكت .. ثم كمل : كلامك نرفزني بصراحه ..
ارتجفت من كلامه !!
فيصل : فيك شي ؟؟؟!
همست له : برداااانه مووت
شفته يقوم وراح ثواني ورجع حط علي جاكيته حرام علي عذبته معي .. خلصت سلطة ورحت للثلاجة وطلعت جبن واخذت الخبز وصلحت لي احس انه يناظرني .. رفعت عيني لقيته يناظرني فعلا بقلق ..
قلت : لاتخاف الحمدلله صرت احسن ... لاتحط ببالك
أكلت وصعدت شفته يتقرب مني ورحت لغرفتي دخل معي .. انسدحت على السرير ..
همس : غيري ملابسك مابتقدرين ترتاحين بالجينز ..
ابتسمت وغيرت لبيجاما محترمه ونمت .. خلوني احكي لكم شي مااتوقع اني ذكرته من قبل .. ابوي توفى بعد سنتين من ولادة فيصل واهتمت امي فيه عند اهلها يعني ابوها وامها ويوم انه توفى ابوي كانت امي حامل فيني وبعد اسبوعين من ولادتي توفت امي .. أذكر اني يوم كملت سنة أخذتني خالتي لخالي جاسم لأنها حامل ومن يومها وانا عند خالي جاسم أقسم ان خالي ماقصر علي بفلس واحد بس فاقده منه الحنان ماأقول ابه يعاملني مثل بنته بس يحسسني ولو بوية حنان

صحيت ولقيت فيصل في وجهي ..
ابتسم : مساء الخير !!
اكتفيت بالابتسامه : الساعه كم ؟؟
فيصل : تقريبا باقي شوي ويأذن المغرب ..
قلت : وااااااااااو نمت كثير ..
قال : عادي اليوم الخميس ..
كيف نسيت يووه اليوم الخميس وبكره الجمعه ياربيه مابي فيصل مايروح لبيت خويه علشان اني سويت نفسي مريضه ابي اعرف باسررع وقت .. قمت من السرير وغسلت وجهي ورجعت مبتسمه ..
فيصل : كيفك ألحين ؟؟
ابتسمت وهفيت على نفسي : حرااانه مووت
اتجهت للمكيف وفتحته .. ابتسم : طبتي ؟؟!
ضحكت : كيف ماأكون طيبه وفيصل بنفسه يسألني ذا السؤال ؟؟ .. حسيته بيبكي : فيصل اش فيك ؟؟
همس : تعباان ..
ضحكت : خيبه تمرض بعدي ؟ تبيني اراعيك ؟ طيب ماطلبت شي اذا ماأهتميت بفيصل اهتم بمين ؟؟
ضحك : لا مشكورة اهبل فيك مابي الا العافيه دامك بخير ..
صرخت : أموووووووت فيك فيصلووه ياحماار ..
ابتسم : قسم لولا اني حاس بالندم فلعت راسك .. أجل فيصلوه وحمار بعد ؟!
أخذته من ايدينه وطلعته برا الغرفه وهو يضحك .. غيرت ملابسي وتحجبت ونزلت اتجهت الى المقلط لقيته فيه هو مع نايف ومروى وخالي ومرت خالي يعني الكل مجتمع كالعاده جلست على الكنبه اناظر فيصل ونايف شوي وسمعت صوت فيصل ..
يقول : ساارووه طلبتك !!
ضحكت : ههههه عطيتك آمر ؟!
ناظرني : عطشان موت ياحبذا لو تجيبين لي كاسة مويا باردة ثلج ابيها ..
هزيت راسي ووقفت .. نايف : ياليتت لو تجيبين لي ..
ابتسمت : طيب ..
رحت المطبخ وجهزتهم حطيت قوالب فيهم ورجعت وأعطيتهم شوي وسمعت ..
فيصل : ساارووه طلبتك ؟!
قلت : اش تبي بعد صايرة لك اليوم شغاله ماكأني مريضه ..
التفتت لي مروى وقالت : اش فيك انا اقول مافيك الا العافيه صحتك مثل الحصان الا اذا تتدلعين شي ثاني ؟؟
قسم بغيت افلع راسها الملقوفه شكوو أخو وأخته بس طنشتها ..
قلت : طيب كم فيصل عندي آمر ؟؟
فيصل : تعالي عيب مابي حد يسمعني اش بقول ..
تقربت منه واعطيته اذني ..
صرخ : وااااااااااااء ..
مسكت راسي هين يافيصلوه هذا وانت ندمان تسوي فين كيذا طيب هذي المره مابخليك بس تندم الا تعض اصابعك ندم بس اش اسوي ناظرته وابتسمت شوي ودمعة عيوني مدري عندي دموع زايده زي مايقول فيصل ولا ايش ..
صعدت غرفتي وانا متأكدة انه بيلحقني شغلت شريط امي وقفلت الانوار حطيت لي دموع اصطناعيه بالمويا وسويت نفسي اشاهق احس احيانا اني ممثلة بارعه كل شي اسويه الكل يصدقه فعلا جاء فيصل وفتح الأنوار سويت نفسي ماشفته جلس جنبي ..
قال : اش فيك زعلتي ؟
ناظرته وهزيت راسي بـ لا ..
فيصل : اجل اش فيك قمتي ؟؟ تعبتي ؟؟
همست : لا ..
وعصرت عيني ابي اي دمعة تنزل مافيه فايدة لا وشكل فيصل يوحي انه مصدق وخايف ناظرته ونزلت راسي لايشوف ابتسامتي ويعرف اني اكذب ..
ماقدرت اتحمل : ههههههههههههههههههههههه
ناظرته لقيته يناظرني شوي وقام بيضربني فتحت باب الغرفة وهجيت وهو يلحقني قسم مافيه اخو مثله .. الين تعبت استسلمت : خلاص اهـ أهـ أهـ سوي اللي أهـ أنتا تبيه بس أهـ أهـ ..
كنت اتنفس بقوة فـ لذلك رحمني ..

بعد اذان المغرب صلحت العشا وفيصل كل مرة يناظرني اضحك هذا وهو عرف اني بس سويت نفسي حزينه وسوى كيذا اجل لو يدري اني كنت اكذب عليه بالمرض ؟؟
بعد اذان العشا الكل نام رحت غرفتي وانسدحت افكر كيف فيصل معي اليوم غير دعيت ربي لا يغيره علي ورحت بساابع نومه .. بما أني نمت طول اليوم فـ أكيد بصحى بدري قمت الساعه 2 ونصف تحممت ورحت لدولابي افكر ايش البس بكره ؟؟ طلعت العبايه الزرقا وسبق وان قلت لا تاخون فكرة سيئه .. أخذت شيله فيها زخارف ورسمات بالازرق والأبيض هلاليه ههه يلا تناسب لبست تنورة جينز أزرق طويله حلوة والبلوزة ابيض علشان شكلي يكون متناسف .. طلعت علبة المكياج واخترت لون ازرق وابيض يعني مكياج خفيف جدا جدا ومرطب مو كل مرة بحط قلوس .. أممم شعري كيف اسويه ؟؟ قررت ارفعه وانزل لي خصلات مبعثره خلاص باقي الجزمة كرمكم ربي نزلت تحت واخترت لي كعب ازرق ماشاء الله علي لا يحسدوني ..
رجعت البيت وسكرت الباب انتبهت ان انوار المطبخ مفتوحه يارب ماتكون مروى أو امها أو أبوها يفتحون لي تحقيق وين رايحه ومن وين جايه وليش وكيف .. وان نايف الله يستر وفيصل بيشك فيني ههههههه يارب مايطلع احد .. مشيت بهدوء وبالغلط دعمت في الكنبه وطلع صوت ياربيه هالوقت بالذات ؟؟ قمت الحمدلله محد شافني شوي وسمعت صوت ..
خالي : ساره انتي باقي صاحيه ؟؟
التفت شفت نايف أول مرة احس ان صوته يشبه صوت خالي .. وقفت مبلمة قدامه الحمدلله علي حجابي ..
قلت : ايه ليش انت اش فيك صاحي ؟؟
هز كتوفه : ابد بس ماجاني نوم قمت .. وانتي ؟؟
ابتسمت : كنت اجهز لي كعب .. وتقربت منه : روعتني ..
ماحسيت فيه الا يضحك بقوة حطيت يدي على فمه : اششششش لا تفضحنا ..
شوي وقال : لا خلاص سكتت لا أفضحك ..
ورجع يضحك كان ودي اجلس مع نايف بس استحي وثانيا لو جلس طول الليله يضحك عز الله ان خالي بيذبحني .. ابتسمت ابتسامه عريضة وابتعدت عنه وانا من داخلي مااتمنى ابعد ..

رحت غرفتي ورميت نفسي على السرير وعقلي طاير عند نايف .. لا هو لسلمى خلاص لا تفكرين فيه .. صوت من داخلي يتكرر يذكرني بفيصل دايم يقول " هو لسلمى " .. خنقتني العبرة واتجهت للحمام عزكم ربي غسلت وجهي ورحت للمرايا ارتب شكلي اليوم طالعه حلوه مادري تذكرت أغنية لعبد المجيد على ماأظن " ياارض احفظي ماعليكى حبيب قلبي حضر ..." شوي وانطر الباب حسيت انه نايف لأن محد جالس الا هو وثانيا مروى وفيصل عادي يدخلون بأي وقت ..
لبست حجابي ورحت فتحت الباب لقيته نايف مثل ماتوقعت ؟؟
قلت : خير نايف ؟؟
التفت لي : أمممم بصرااحه زهقنا وجالس بلحالي وابي اتكلم مع احد احسن من الجدران .. ومافيه حد صاحي الا انتي ..

والله فيفي عبدو ترقص على قلبي صحيح ان مو لجل عيني لأن مافيه حد صاحي غيري بس حلو ..

ابتسمت : طيب أقفل غرفتي واجيك ..
سمعته يقول بهمس : تقفل غرفتها كأن فيها كنوز الدنيا .. مال قارون وحنا ماندري
ضحكت : عيب عليك هههههههههه ..
دخلت واخذت المفتاح وقفلت الغرفه نزلت تحت معه على طول اتجهت للمطبخ ..
نايف : جيعاانه ؟؟
قلت : امممممم لا بس ابي اسوي لي نص كافيه يعني لعانه ..
ابتسم : طيب بساعدك ..
قلت : لا مايحتاج بسيط ..
نايف : طيب علميني ؟؟!
ابتسمت ذا واخته يبوني اعلمهم وفيصل كمان ياربيه لهالدرجه الناس يحبون اكلي ؟!
هزيت راسي وقلت : طيب .. شف خذلك كووب وسوي مثلي وأي استفسارات قول ولاتستحي ..
هز راسه .. فعلا كنت اشوي شي ويسوي مثلي وماتكلم ولابحرف عكس اخته اللي ليش تسوين وكيف ومدري ايش .. ولما خلصت ..
ابتسمت : خلصت ..
نايف : بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزيت راسي بـ ايه .. وقلت : ليش انت حاط في بالك أو متوقع انه صعب ؟؟
ابتسم .. قلت : طيب ابي اذوق منك وانت ذوق مني ..
نايف : بس اذا طلع مو حلو لا تفشليني وتعطيني هيا بالوجه كالعاده ..
ضحكت : طيب بس بقول رايي ..
أعطيته كوبي واعطاني كوبه .. قلت : واااو مره نايس ..
ناظرته كان باقي ماشرب .. قلت : اش فيك ؟؟ لاتخاف طعمه حلو .. وماحطيت بكوبي شي
ابتسم : لاموقصدي بس كنت انتظر رايك ..
شرب من كوبي واعطاني هوا وأعطيته كوبه ..
شوي وقال : أمممم حلو ..
قلت : بس ؟!
نايف : تقريبا روعه ..
ابتسمت وماعلقت وسحبت لي كرسي وجلست عليه لأني تعبت وانا واقفه .. جلس قببالي وكنا ساكتين ..
قلت : نايف ؟؟
رد بدون مايناظرني : همممممم
قلت : طيب سولف انت مخليني انزل علشان تبقى ساكت ؟؟
ناظرني : اش اقول ؟؟
قلت : أمممم قول اش تحب واش تكره اي شي بس لا تبقى ساكت .. ماأحب اللي قدامي يكون ساكت لأني هذاره
رفع عينه ورجع وطى راسه .. قلت : طيب اي لون تحب ؟
ماحسيت فيه الا وهو يضحك .. أنقهرت : بربك ليش تضحك ؟؟
نايف : مدري بس سؤالك غريب تقولين في الروضه تسأليني كيذا ؟؟
قلت : أحلف انت بس الحين كثّر الله خيري تكلمت ..
قال : طب ولا تزعلين أحب اممم الوان هاديه مثلا برتقالي و .. وردي ..
انفجرت ضحك مو قادره اسكت ..
نايف : ألحين ليش تضحكين قايل لك نكته ؟؟
سكتت : لا بس اول مره في حياتي اسمع رجال يحب لون وردي أو برتقالي العادة بس البنات .. غريب !
نايف : لاغريب ولا شي .. طيب وانتي ؟؟
قلت : أسود
قطب حاجبينه : ليش بالذات أسود فيه الوان كثير احلا .. ابدا ذا مو حلو .. العادة البنات كله أصفر ومدري ايش ..
قلت : لا أنا غير .. الأسود يرمز للكآبه والحزن والدموع وكل شي حزين ..
نايف : لهدرجه انتي حزينه ؟؟ مافيه شي يستاهل تبكين لجله ..
ابتسمت : إلا .. مهما كابرت وضحكت مستحيل أقدر اخفي الدموع ..
قال : طيب اذا ممكن ليش ؟؟
قلت : تخيل نايف ماتعرفني ؟ " قطب حاجبينه " قلت : طيب تخيل .. تخيل بس بنت أول مافتحت عينها على الدنيا تلاقي امها ابوها متوفين تسمع اللي معها في الروضه امي قال وأبوي شرى .. وهي ساكته .. انطوائيه منعزلة ماتحب تجلس مع احد .. تكره كل البنات والاولاد .. وتحب اخوها اللي يشك فيها في الطالعه والنازله بس تحبه لأن مالها غيره .. تخيلت ؟؟ كل ذا مايستدعي انها تكون حزينه ؟؟ وماخفي كان اعظم ..
ناظرني : بس مايبين عليك ابد ..
قلت : طيب فكنا من ذي السيرة وخلنا نرجع للألوان والأشياء هادي ..
احترم رغبتي وقلب السيرة ..
نايف : طيب ايش اقوول ؟؟
فكرت شوي : انا حكيت انت احكيني سولف عن نفسك اي شي ..اشياء ماقلتها لأحد وأعدك ماأقول ..
ابتسم : طيب اسأليني وانا بجاوب ..
قلت : أمممممم أحكيني اش كنت تسوي يومك صغير أصحابك سوالف كيذا .. المدرسه ..
ضحك : هههه طب اسمعي .. أمم أول مادخلت المدرسه حسيت اني كبرت ومدري ايش كنت مبسوط موت .. تركني ابوي في المدرسة وقال لي لاتبكي انت كبرت .. ماكنت اعرف حد ابد .. اتجهت لفصلي كان تقريبا اسمه الريحان كنت اشوف الكل يتزاحم على الاسطر الاولى اتجهت للسطر الأخير انتبهت ان فيه شخص تقولين بلونه بقد ماهو منتفخ ..
ضحكت على اسلوبه .. كمل : من باب الرقه والنظافه طلعت كلينيكس ومسحت طاولتي والكرسي .. ألحين رجال طول بعرض أروح للزباله وارمي الكلينيكس ؟ وين البرستيج ؟ شفت في نهاية الصف زبالة عزك الله .. رميتها من بعيد وماصابت الا الدب خوينا ..
ماقدرت اكتم الضحكه وانا اشوفه يقول كيذا .. قلت : طيب اش صار ؟؟
ابتسم : اقولك كنت انسان مالي فـ الدنيا في حالي وينقز علي وانا الضعيف وهو المدري ايش وماهمني بذا كله الا المظهر الخارجي جلست اقوله الثوب الله يجزاك خير لاتلمسها وهو جزاه الله خير وعطاه عافيه مايسمع .. وبالنعول تكرمين والضرب والبوكس حتب بعضهم شارك ببعض البصقات وأقطع يدي ان كان احد فيهم داري ليش يضربني ..
ضحكت بأعلا صوت عندي : ههههههههههههههاااي ونااسه انت فللله
حط يده على فمي : وتقولين اسكت لاتفضحنا ؟
سكتت بس فيني الضحكه وأكتفيت بالابتسامة له ..
فكرت اني اقوله عن اني احبه بس هو لسلمى .. طيب خليني اقول احسن من اكبته بقلبي اللي مايتحمل شي ابد

قلت بهمس : نايف ..
رفع عينه وناظرني ارتبكت بس قلت ضروري اعترف له ..
قلت : نايف انا ابي اقول لك شي واتمنى انك ماتزعل مني ..
نايف : طيب ايش ؟؟
بلعت ريقي : نايف انا ...

.: نهاية الجزء التآسع :.