عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-30-2011, 05:45 PM
 
Talking رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون

رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون



العآأإأإأإأإئلات ..

الجده :: آم فِراس
الجد :: متوفي


عائله بو راشد
راشد : 26 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه عنده ولد اسمه وليد عمره 2 سنتين وبنت اسمها ريما 9 شهور واسم زوجته ورود

فارس : 24 سنه يشتغل دكتور اسنان وسيم لأبعد حد شعره كثيف لونه كستنائي عيونه ناعسين لونهم عسلي فاتح طويل رموشه كثاف معضل ومعروف انه مايعتذر حتى لو كان غلطان

لجين : 18 سنه بثالث ثانوي علمي طيوبه وعلى نياتها وحلوه مرره شعرها طويل لآخر ظهرها لونه مايل للأشقر وبشرتها بيضاء صافيه عيونها سوداء وساع لها غميزات تخليها جنان

الجوري : 14 سنه دلوعه البيت بنوته صرقعه كل الهبال فيها قصيره شعرها كستنائي لظهرها عيونها عسليه تشبه اخوها فارس كثير


عائله بو عزام
عزام : 24 سنه صديق ولد عم فارس الروح بالروح كل اسرارهم عند بعض من لما كانوا صغار علاقتهم قويه

راكان : 22 سنه راعي استهبالات ورجه طوله متوسط يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال عيونه تدوخ

ملاك : 20 سنه تهبل مره تطيح الطير من السماء شعرها اسود سواد الليل عيونها رمادي وساع لها غمزات تذبح اسم على مسمه تهبل مرره احلى مافيها طولها

ليال : 15 سنه حلوه مرره طالعه على اختها عيونها بني غامق شعرها لين ظهرها ظهرها عيونها زرقان يخقو

سجى : 6 سنوات بالروضه تهبل بريئه كثير


عائله بو رائد
رائد : 28 سنه متزوج شوق بنت عمته حامل بالشهر السابع

رسيل : 22 سنه إنسانه جميله بس ماتبين جمالها لأنها عربجيه

ريان : 20 سنه ثاني سنه جامعه تخصص طب إنسان جدي وقت الوناسه ينسى شي اسمه جديه

رؤى : 17 سنه ثاني ثانوي إنسانه خجوله بكل معنى الكلمه وطيوبه وقت الوناسه تفلها

---------------------------------
الب الأول آرت
الجزء الاول {- - طبعاً كل يوم اربعاء يجتمعون بقصر الجده .. - - }

في بيت بو راشد

كآنت جالسه تحط اللمسات الأخيره

دخلت عليها اختها الجوري

الجوري تصفر :: ؤقصم تخقي الخطاب طابور عند الباب

كانت لجين لابسه .., فستان للركبه لونه فوشي فيه شريطه عند الخصر لونها ذهبي .. و قلوس فوشي وبلاشر وردي والمكياج كان جداً ناعم وهي جميله من الاساس طالع شكلها عذآآآآآآآب

والجوري كانت لابسه تنوره كسرات ابيض وحزام عريض لونه آحمر وبدي آحمر فيه رسوماته بالذهبي
وروج احمر صارخ ومناكير احمر

لجين :: هههههههههه الله يرجش اقول سكتي وانطقي مكانك

الجوري :: ههههه اكيد إذا كنتي اختي أكيد بتكوني تخقي

لجين :: أسمع يالواثقه لاينط لك عرق هههه

الا يسمعون دق على الباب ..

لجين :: تفضلي يام راشد

أم راشد :: شدراك أن هذي انا

الجوري ::شدعوه تعرفين بنتك ونسبة اللقافة فيأثر على العقل

الكل :: ههههههههههههههههه

أم راشد :: هههه الله يرجك يالجين حرام عليك

لجين رمت على الجوري المخده :: قولي قسم

أم رآشد :: لا تتهاوشن ويلا راشد ينتظرنا تحت

الجوري :: بس ثواني ونكون تحت كم أم راشد عدنا

أم راشد :: عرايس لدحين ماخلصتوا من لبس يلا أنا بنزل تحت و نتظركم بالسياره

لجين والجوري :: إن شاء الله ثواني إلا بتشوفونا بالسياره

بعد ثواني من طلعت أم راشد من غرفة لجين

الجوري :: هذا أنا خلصت

لجين :: يلا نزل لهم تأخرنا

ونزلوا الجوري ولجين وركبوا سيارة رآشد

راشد :: وأخيراً وصلو حضرة رقية وسبيجة

الجوري :: حدك حدك أنا الجوري بنت ال( .....) بنت أبو راشد من ذي رقية وسبيجه

لجين :: أي أي تعديت الخط الأحمر إحنا بنات أبو راشد مو أي احد

راشد :: هدو هدوا لاينط لكم عرق ماتسوى علي أني قلت لكم كذا خلاص ولايهمكم كم لجين
والجوري عدنا وصلو حضرة جناب الأميرتين

الجوري :: اي كذا أعترف أنك أخوي

راشد :: هههههههههههه

وظلو يسولفون حتى وصلو القصر

دخلت السياره القصر الواسع والفخم وقفت في موقف السيارات

فتحت باب القصر الشغاله ( سورياتي ) ..

وبعدها وصلت كل العوائل

في الصاله كانوا البنات جالسين طاقينها سوالف

رسيل :: اقول بس وش رايكم نروح لنه 3 ايام البر ونغيب عن المدرسه

ملاك :: آي والله قوموا نقول لجدتي

البنات :: يلا

عند مجلس الحريم ..

دخلو البنات

البنات :: السلام عليكم

الحريم :: وعليكم السلام ..

البنات :: احم احم

ملاك :: جدتي

الجده :: هلا بملاكي آمري

ملاك :: ما يامر عليش عدو .. كنا نقول يعني نبي نروح لنه البر 3 ايام ونغيب عن المدرسه السبت

الجده :: والله مادري يا بنيتي ها وش رايكم ياحريم

ام فارس :: والله من راي نسئل لرجال اول

ام عزام :: وراي من رايش يا ام فارس

الجده :: عجل يابنات قومو لبسو شيلاتكم وروحو للرجايل لان العيال معاهم

البنات :: ان شاء الله .., وقامو

{{{ طبعاًً البنات بس يتحجبو عن العيال }}}

البنآت :: السلام علكم

الكل :: وعليكم السلام

الجوري :: اقول يبى نبي نطلب طلب ولا تكسرو بخاطرنه

ابو فارس :: وانا اقدر ارفض لكم طلب ..؟

الجوري :: طبعاً لا الموهيم نبي نروح البر 3 ايام

ابو عزام :: اي فكره ماهي شينه .. بس انتو عليكم دراسه

رسيل :: بنغيب يوم واحد ماراح يضر

ابو راشد :: أجل خلاص نتوكل على الله ونمشي بكره من الصباح ..

جوري :: وناسه .. مشكور ين الله يخليكم لنه .., وقامت تحب راس ابوها ..,

راكان :: ازيدكم من الشعر بيت انا و الشباب عازمينكم ع العشاء الليله

عزام ::طبعاً انا مو من الشباب الي انت تقصدهم <<- - عشان مايدفع حضرة جنابه هع

رسيل :: ليه انت مو شاب يعني من الشباب

الكل :: ههههههههههههه

و في الليل

راكان يدق على جوال ملاك

راكان :: الو ملاك وينكم يلا تجهزو

ملاك :: طيب لا سلام ولا كلام ..

راكان :: بلاكثرة حكي بس

ملاك :: وعليكم السلام <<- - لانه ما قال السلام

راكان :: اوف

ملاك :: اني تمام وانت .؟<<- - لانه ما سئل عن اخبارها

راكان :: عشر دقايق واحنا ماشين

ملاك :: تعال عمرك سمعت صوت القطار

راكان :: ل ........ ماكمل كلامه الا يسمع ( طوط طوط طوط ) سكرته بوجهه

راكان :: ياربيه عليش يا ملوك

فارس :: اش فيك تتحرطم

راكان :: ملوك ما بتعقل عن هبالها

فارس :: ليه شسوت ؟

راكان قال له السالفه

فارس :: ههههههههه ياحليلها ..

راكان :: شنو ..؟!

فارس تدارك نفسه :: ها ولا شيء يلا لا نتأخر

راكان سكت وما علق

في السياره كان فارس و جنبه ريان ومعاهم البنات

و الشباب راكان يسوق وجنبه عزام و البقيه

في سياره فارس البنات كان انواع الازعاج والهبال و الصرقعه

فارس :: اف وانتو ماتسكتون ..

ليال :: لا

الجوري :: اقول بس حط لنه شيء نسمعه

فارس :: مثل ..

ملاك :: موسيقى هادئه

فارس :: اي طلبات ثانيه .؟

ملاك استحت و سكت

وعم الهدوء في السياره وفجأه سمعو صوت ضحك

رسيل والجوري :: هههههههههههههههههههههه

لجين :: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم علامكم تضحكون ضحكونا معاكم

رسيل :: هههههههههه ولا شي



-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

لما وصلو المطعم

طبعاً كانو واجد على كذا ثنين ثنين يدخلو

اول شيء دخلو ملاك و لجين

بعدين ليال و رؤى

يوم جا دور جوري و رسيل

دخلو ثنتينهم بنفس الوقت

رسيل :: اني بدخل اول ..

جوري :: لا اني

رسيل :: لا اني

طبعاً الشباب كانوا يراقبو الوضع

ريان :: يا ذا البلشه

راكان :: انا اوريك فيهم

جوري :: اني

رسيل :: لا أن.... ماكملت كلمتها ما شافو غير راكان جاي يسرع و يصدمهم

رسيل وجوري ميتين ضحك

الشباب :: ههههههههههههه

جوري ورسيل كانوا يدخلو و هم زي السكارى من الضحك

لما وصلو للطاولت طبعاً حجزو طاولتين وحده للشبا و وحده للبنات

في طاوله الشباب

راشد :: يلا شنو تتطلبو ..؟

ريان :: الله يعينا على البنات و طلباتهم

فارس :: اي والله ترحمو على نفسكم

عزام :: من بيدفع

رائد :: جدتي الله يخليها عطتني فلوس

راكان :: الله يخلي جدتي بعد عمري

راشد :: لا تتغزل بجدتي

الشباب :: ههههههههههههههههههههههههه

() *()*()*()*()*()*()*()*()*()*() *()*()*()*()*()*()*( )*()*()*()*()*()*()*()*()*()*( )*()*()*()*()*()*()* ()*()*()*()*()*()*()*()*()*()* ()*()*()

عن*د طآأإأإأؤؤله البن**آآت

لجين : وش ناوين تطلبون ؟؟
ملاك : أمم .. ابي بروستد
رسيل : أبي مشويات
الجوري : أنا اكيد وبلا منازع بطاطس وأمم مشويات
لجين : معجنات وشاورما
.......الخ وكملو باقي الطلبات
الجوري ورسيل كانو جالسين مع بعض وإذا جلسو مع بعض خراب هههه يعني لازم يسون لهم شي مغامرات
رسيل : وش رايكم نسوي مقلب بالعيال
الجوري : إي نبي نحط ...................... (( كملت باقي الخطه ))

ليال :: اوكي اني بقوم اراقب عشان ادا جا جرسون
رؤى :: مستعدين ما شاء الله الى الفزعات
الجوري و رسيل :: افا عليش نعجبش بهالمواقف
البنات :: ههههههههههه
وبعد ربع ساعه جا الجرسون
ليال علطول راحت له ..

ليال :: لو سمحت احنا بنودي الاكل للعيال ... هم يقربو لنا
الجرسون :: اوكي .. عطاها الاكل
جت ليال بسرعه
وحطت الاكل على الطاوله البنات
الجوري :: اني اوريك فيهم ... اخذت الملح وصارت تحط بشكل غير طبيعي
والعصير يحطون فيه شطه حاره

البنات :: ههههههههههاي
لجين :: يلا ليال روحي وديه للجرسون الالكل
الجوري :: وانا بروح معاها
ليال والجوري راحوا للجرسون ..
ليال عطته الاكل :: روح وده للشبا
الجرسون استغرب منهم واخذه
وراح يقدم الاطباق للعيال <<- - ياي ع اللغه
عند الشباب
راكان :: يسلام الظاهر الاكل مشهي
ريان :: اي والله خلينه نبدي أكل
راشد يشرب العصير إلا سمعو صوت إنهم يكح وأكلو بالبروستد إلا هجموا على الماي[ طبعاً كان فيه سكر ]
إلا قامو يركضون لدورة المياه علشان يغسلون

وعند البنات
كانو يراقبون الوضع وهم ميتات ضحك
ملاك :: مساكين رأفت لحالهم
الجوري ورسيل :: هههههههههههه تضحكين يام القلب الحنون ههههه
ليال :: ههههههههههههه شوفوا كيف يركضون العيال

عند الشباب
راحو غسلو ويشربون ماي بشكل غريب ههههههه
فارس :: يلا نروح لمدير المطعم
راكان :: يلا توكلنا على الله
وصلو الشباب الى غرفة مدير المطعم
الشباب :: السلام عليكم
المدير بإستغراب :: وعليكم السلام أي خدمه ؟؟
الشباب :: الأكل حاطين فيهم ملح والعصير سكر والمقادير باين ان في متعمد إن زايد من المقادير
المدير :: والله شي غريب نبي نتأكد من جرسون
وجاء الجرسون ..
الجرسون :: خير إن شاء الله خرعتوني شنو صاير
المدير :: ذول الشباب جاين يشتكون بالنسبه للأكل الا قدمته
الجرسون ذكر سالفة البنت إلا جت له
الجرسون :: في بنت طلبت مني إن هيء تنسب للعيال وإن هيء الا بتقدم الأطباق وبعد دقايق نادت علي وقالت لي إن أقدم لهم أنا شكيت من الموضوع .....الخ
المدير :: يعني اصابع الاتهام تتوجه لذول البنات
الجرسون :: أنا بدلكم على طاولة البنات
الشباب :: أوه خلاص شكراً وآسفين على الإزعاج عرفنا من يكونون ذول البنات خلاص إحنا بنتفاهم معاهم
المدير :: لا عادي مافي اي إزعاج وإحنا بالخدمه وإدا حصل أي شي خبرونا
الشباب :: شكراً وعذراً للإزعاج

****************************** ******

عند البنات دق جوال لجين
لجين :: الو
فارس :: هلا لجين إحنا خلصنا نتظركم تحت بالسياره
لجين : أوكي باي
ملاك :: إن شاء الله ماكتشفونا
وطلعوا البنات من المطعم وركبوا السياره
البنات : السلام عليكم
فارس وريان : وعليكم السلام
ومشت السياره وصلت للقصر
جلسو البنات سوالف والحريم انتو ادرى بسوالفهم

---------------------------------
البارت الاول

الجزء الثاني

في اليوم الثاني الساعه 4 الفجر

في بيت راشد الفخم
راشد :: يلا حبيبتي تأخرنه بنروح بيت ابوي عشان بيتجمعون هناك

ورود :: ان شاء لله بس البس ولدك

راشد :: وين الحلوة ريوم ..؟

ورود :: نايمه بعد عمري عليها كلا تبكي في الليل ..

وليد بزعل :: ليه بث ليموه تسئلو عنها ..؟ (( ليه بس ريموه تسئلو عنها )) ..

ورود :: هههههه ياعمري عليك ياوليدوه .... غيور هالولد

راشد :: ولا يهمك وانا ابوك اليوم ان شاء الله اروح معاك محل الالعاب واشتري الي تبيه

وليد بفرح :: سحيح ( صحيح ) .. وناسه ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بيت رائد

شوق بتعب :: اه .. رائد ..

رائد جا لها بسرعه ::شوق قلبي فيش شيء ..؟!

شوق :: لا بس ارهاق من الحمل ..

رائد :: طيب انتي خليش مكانش تبين شيء .؟

شوق :: ابي مويه ..

رائد :: من عيوني .. كم شواقه عندي ..؟

شوق بدلع :: وحده الي هي اني يلا ابي مويه شوف ريم عطشانه ..

رائد :: لا والله اصلاً بتجيبي ولد واسمه فهد ..

شوق :: يا واثق يلا ماجبت مويه

رائد :: يلا .. وجاب لها وساعدها وهي تشربه

شوق بتقوم تلبس العبايه ..

رائد :: هب هب هب .. وين

شوق :: بلبس عباتي

رائد :: يسلام اقول بس قعدي مكانش اني اجيب لش العباه و البسش بعد اش تبين ..؟

شوق :: سلامتك .. ((-- كانت تناظر زوجها بحب .. طول ماهي حامل ماتركها ولا دقيقه وما عمره قال لها لا --)) صارت تحبه اكثر من نفسها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت أبو راشد

طبعاً اول عائله وصلت عائله بو عزام

لان بيجتمعو كلهم بيت بو راشد عشان يمشو جميع
بعد ربع ساعه جو كل العوائل

عند البنات ..

ملاك :: لجين ابي ليمون اشتهيت ..

لجين :: روحي المطبخ

ملاك :: في أحد من العيال موجودين بالمطبخ ؟

جوري :: فارس مع الشباب وكذالك راشد ..

ملاك :: اوكي عجل

اوصف لكم لبس ملاك .., لابسه برمودا جينز و بدي للفخد لونه فوشي فيها رسومات باللفضي .. مع سندل فضي .. ورافعه شعرها ذيل الحصان .. طالع شكلها عذاب

..,

عند الشباب ..
فارس :: يو وين جوالي ..!

راشد :: يوم تجيب القهوى نسيته بالمطبخ

فارس :: صح ... لحظه بقوم اجيبه..

لما راح المطبخ كانت ملاك فاتحه الثلاجه وتاخذ ليمون

فارس ماقدر يشيل عيونه عنها .. كانت ملاك بمعنى الكلمه

ملاك كعدت تقطع الليمون على الطاوله

ملاك :: اولاً ناخذ اليمونه الحلوة ونقطعها ..

فارس ماسك ضحكته ..

فجأه



رن جوآأإأإأإل فارس الي كان على الطاوله ..

ملاك اخترعت وجرحت يدها ..

ملاك :: آآي ونزلت دموعها ..

جا فارس بسرعه ..
فارس :: صار لك شيء.
ملاك :: يألم اهئ أهئ
فارس علطول راح يجيب المطهر و الشاش ..
ملاك تبكي :: اهئ أهئ ..
فارس جالس يحط مطهر
ملاك تصيح بقوه :: لا لا يألم مابي ..
فارس :: ضروري عشان يطهر الجرح
ولف الشاش على اصبعها ..
ملاك وعيونه حمراء من كثر البكي :: ش شكراًً و آسفه تعبتك م معاي
فارس متنحنح من جمالها :: ها .. لا ما صار شيء
توها ملاك بتروح الا فارس يمسك يدها :: ل لحظه ..
ملاك لفت عليه :: هلا
فارس ما يدري شلون جت له الجرأه :: ام لحظه لحظه .. شنو اسمج ..
ملاك : ............
فارس :: آآنتي م ملاك ..,؟
ملاك :: آ آي ... وراحت بسرعه ..
فارس يكلم نفسه :: نسيتي الليمونه .. ههههههه
جا له عزام :: يا اخي ليه طولت .. هب وش فيك تكلم نفسك استخفيت ..؟!
فارس :: ها ولا شي سلامتك
عزام :: شكله هالولد دق فيوزاته
فارس يكلم نفسه :: إذا هذا الجنون لأجل ملاك فقولوا الا تبونه
عزام :: فارس فارس وين رحت
فارس :: ها تكلمني
عزام :: اكلم الجدار الا وراك هههههههه يلا نروح للشبا
وراحو للمجلس عند الشباب



عند البنات

ملاك تدخل المجلس وهيا سرحانه مشان الا صار
لجين :: ملاك شنو صاير لك سلامات ماصار دي ليمونه بتجيبينها
ليال :: ملاك ملاك وين وصلتي
ملاك :: ها تكلموني ..؟
رؤى :: لا البنت في عالم ثاني هههههههههه
رسيل :: شنو صار لأصبعك
ملاك إرتبكت :: ها إي صبعي هذا إنجرحت من السكينه لما كنت اقص الليمونه
الجوري :: لا بالله البنت راحت في خبر كانَ
جت سجى البريئه :: واو ملوكه شنو صار لأصبعك مسكينه
ملاك :: لاشي بسيط بس إنجرحت من السكينه
إلا سمعوا إم راشد تنادي عليهم
إم راشد :: يلا يابنات العيال يستنونا بره
البنات :: إن شاء الله دقايق الا تشوفونا بالسياره
الجوري تذكرت :: يوه نسيت جوالي في الشاحن
وراحت تركض للصاله وأخدت معاها رسيل وقامو يركضون
إلا ثنتينهم يصدمون بالجدار
الجوري ورسيل :: آآه ’آآه وبعدين استوعبوا الموضوع الا يضحكون بأعلى اصواتهم هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
إلا تسمع صوتهم لجين وتجي تركض تفكر شي صاير
لجين :: عسى ماشر شنو صاير صوتكم موصل إلى الزراعه بره
الجوري ورسيل ناظروا لجين :: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
لجين :: الحمدلله والشكر اللهم سكنهم مساكنهم
الجوري :: ههههههههههههههههههههه شنو شايفتنا
لجين :: يلا الكل ينتظرونا بره
الجوري ورسيل آآخدو الجوالات من الشاحن وهم ميتات ضحك
لجين مستغربه من أمرهم بس لأنها كانت مستعجله فما اهتمت كثير بالموضوع



وركبوا السياره إلا فيها البنات وكان يسوقه فارس وجنبه عزام
لجين والجوري ورسيل :: هاي
الكل :: وعليكم الهاي
رؤى :: علامكم تأخرتوا كل هالوقت عشان بس بتجيبون جوالاتكم
الجوري ورسيل تذكروا الا صار :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ليال :: علامكم تضحكون ..؟؟
لجين :: لا تابعينهم مادري شنو طاري على عقلهم هههههه ..
الجوري ورسيل :: نعم نعم نعم قولي قسم
لجين :: هدوا هدوا لاينط لكم عرق
البنات :: ههههههههههههههههههههههههه
[ وكان في السياره جميع أنواع الإزعاج والصرقعه ]



في سيارة الشباب

من لما ركبوا السياره نامو من التعب والنعس
والا يسوق راكان وجنبه راكان
راكان:: شوف كيف الخيانه على اصولها ناموا وآنا الا اسوق واتعب
الا شغل الكاسيت ورفع على الصوت وكان الصوت عالي كثير مشان لايتهنون في نومهم
وانواع الازعاج

ريان :: ياخد كاس مويه ويدور لجهة الشباب ويكب الكاس المويه على الشباب وقعد يصوفر ويصفق

الا يجلسوا الشباب من النوم
الشباب :: ها شنو صاير ؟؟؟
راكان وريان :: هههههههههههههههههههه
أجل تنامون وإحنا نجلس أنا اسوق وريان جالس على النت ماراح أخليكم تتهنو بالنومه ههههههه

وظلوا بعدين يسولفون وضحك وتصفيق ...إلخ



.. في سيارة البنات ..
[ الجوري مجنونة شي اسمه بطاطس في أي وقت وأي زمان تسوي لها مافي شي يعيقها وخصوصاً ادا دق في بالها إن تبي بطاطس ]

الجوري عدها البطاطس وجالسه تاكل في البطاطس والبنات ياكلون في شبسات
لجين :: في أحد ياكل بطاطس الساعه اربع الفجر ؟؟
الجوري :: أكيد هذا البطاطس هو اهم شي في الحياه بعدم وجوده يعني انتهاء العالم
ملاك :: لا والله قولي قسم هههههههههههههههههه
الجوري :: إي إي هذا البطاطس مو اي شي وبلا منازع بعد
رسيل :: اي الجوري أشارك الرأي هههههه
وإنتشرت ريحة البطاطس في أرجاء السياره
الجوري ورسيل كانوا جالسات جنب بعض [ يعني لازم يسجلون لهم مغامره ]
وجت على بالهم خطه [ .............................. ]
وظلو يضحكون ويسولفون حتى وصلو للبر
وجالسين ينزلون الاغراض من السياره ويحطون الخيام
إلا الجوري قامت تركض تقول :: وين كنزي الثمين
فارس :: أي كنز ..؟؟
الجوري :: وهل يخفى القمر آكيد كنزي الثمين هو البطاطس
لجين :: ههههههههههههه ماشاء الله على الكنز الثمين
الجوري :: هي هي حدش حدش ماسمح لش تستهزئين بالبطاطس
ملاك :: الا يسمع الحين تتكلمون عن أحد ههههههه
الجوري :: أي اكيد البطاطس هذا مو أي شي
الكل قامو يضحكون على هبال الجوري

.. تجمعوا الشباب ..
راكان بتفكير :: شنو رايكم نسوي [........................]

---------------------------------
الب الثأأني آرت

راكان :: ها شنو رايكم ..؟
عزام :: اي والله يستاهلون
ريان :: قوموا من دحين نجمع
راشد :: بس مايصير كلنه جميع نروح ..
فارس :: خلاص عجل ريان وراكان و عزام .. روحو جمعو ..
وراحو يجمعون
<< عقارب
<< صراصير
<< الحشرات الي في البر (( تعرفونها ))

طبعاً البنات راحو يتمشون .., لان الجو بالصباح خيال .. وبعدو كثير عن الخيام

الا يسمعو ركض من وراهم ..

لفو وما شافو غير يفتحون العلب ( الي فيها الحشرات ) ويفلتو عليهم العقارب و الصراصير ألخ ألخ ..

طبعاً البنات انواع الصريخ و الازعاج ..

ملاك شافت فارس وما انتبهت فكرته اخوها عزام

راحت تتخبه وراه

ملاك :: عزام الله يخليك لاتخليهم يفلتون علي

فارس :: افا عليش بس وانا معاش مستحيل احد يقرب منش

ملاك انتبهت انه مو عزام :: يؤ سوري حسبتك عزام

طبعاًُ الوضع مايتفوت عند ثنيتين اكيد عرفتوهم .. رسيل & الجوري ..

الجوري تصفر :: احلا يا الغراميات

رسيل :: طلع عندنه معشوقين واحنا ماندري

ملاك استحت :: جب انتي وياها حسبته عزام

الجوري :: اي اي ندري ..

ملاك :: الجوري بلا سخافه زايده

رسيل توها تتكلم بس ما شافت غير عقرب بوجهها
ماكانت قادره تتكلم لان العقرب بالوجه
قامت تناقز وطبعاً الكل ميت ضحك عليها

( والوضع ما يخلا عن تصوير ليال )
الجوري كاتمه الضحكه :: وجع احد يساعدها مو تضحكون

رسيل سحبت الجوري ويركضون ويصرخون بشكل جنوني

طبعاً جات رسيل وهي معصبه

رسيل : آي حمار الي رماه علي ..

سجى الي كانت تراقب الوضع :: راكان

رسيل : وجعو ان شاء الله ليه ترميه ..,؟

راكان :: كذا

رسيل :: يسلام بعد بساطه .. وتقلده .. كذا

راكان ::يلا مع السلامه .. ويروح يركض بعيد ..

رسيل تركض وراه وطبعاً معاها الجوري

رسيل والجوري :: آراويكم فيه اكيد هذا آساس البلاء

..............الخ

--------------------------------------------------------------------

جاء الليل والبنات داقينها سوالف وضحك وإزعاج

رسيل والجوري اكيد قاعدين مع بعض وداقينها سوالف وجت على بالهم فكره

الجوري :: شنو رايك نطبق الخطه دحين ..؟؟

رسيل :: خلاص تم

رسيل والجوري قالوا الخطه الى لجين وملاك وليال ورؤى

البنات :: ههههههههههههههه راح نوريكم ياشباب ونرد لكم عالحركه الا سويتوها لنا اليوم

وراحو يجهزون العده عشان يطبقون الخطه

الجوري [ حامله احتياطتها من بالونات وكوره وفلفل واقنعه الا على الوجه للرعب ....الخ ]

الجوري :: رؤى بتشوفين البالونات بالشنطه الفوشيه

رؤى :: اوكي ثواني واني جايبتهم

رسيل :: يلا اني جالسه اعبي البالونات مويه ورمل

ليال :: وآنا بجهز الفلفل مشان نرميه عليهم عشان يحرقهم ها ها ها

ملاك :: يلا يابنات خلصتوا تعبئة البالونات وجهزتوا الاغراض ؟؟

لجين أخدت كيسه سوداء وحطت داخلها البالونات وكانوا كثار وجهزوا العده


--------------------------------------------------------------------------------

عند الحريم

سوالف وذيك سوت كذا وذيك تزوجت والا تطلقت ......الخ

الا يسمعون تحركات البنات وضحكهم

ام عزام :: شنو تسون يابنات
ام رائد :: اي اسمع صوت تحركات وصوت ضحك
رسيل تنقد الموقف :: هههههه لا بس جالسين نلعب نذكر ايام زمان
ام راشد :: هههههههه الله يرجكم وتلعبون بذه الليل
الجوري :: لا الموضوع ايزي يكون احلى بالليل وعشان يكون ظلام والانوار خفيفه
لجين :: تفضلو معانا ههههههه
الكل :: ههههههههههههههههههههههه

---------------------------------------------------------------------------------

طلعو البنات بره الخيمه وبعدو عن الخيام مشان يهبلون بالشباب

لجين إتصلت على فارس

لجين :: الو فارس
فارس :: هلا لجين
لجين :: اي بغيت اقول الك بنلعب لعبه احنا بعيد شوي عن خيمتنا انتو بتسمعون اصوات .., اوكي
فارس :: اوكي .. سلام
لجين :: مع السلامه

-------------------------------------------------------------------------------------
عند العيال
فارس :: شباب لجين اتصلت تقول بيلعبوا لعبه ..
عزام :: شنو هي اللعبه .؟
فارس : خخخ نسيت ما اسئلها
راكان :: صدق انك دلخ ..خلنه نقوم و امرنا لله
رائد :: انا مابروح
راشد :: ولا انا
ريان :: اوكي يلا شباب
فارس :: يلا
------------------------------------------------------------------------------
الشباب طلعو ومرو من خيمه البنات و ابتعدو شويء ..

البنات لما شافوهم
الجوري بصوت خفيف :: بنات اني بعطيكم اشاره عشان نبدي نرمي البالونات و الفلفل ..
رؤى :: شنو الاشاره ؟؟
الجوري :: بتعرفي بس صبري
الشباب لما بدو يقربون منهم
الجوري صفرت ..
والبنات بدو الهجوم طبعاً كل وحده مستلمه لي واحد

رسيل مستلمه راكان
رسيل تحذف عليه البالونه الي معبأه باللرمل و الماء :: عشان تتعلم شلون ترمي علي الصرصور
راكان :: خلاص التوبه والله التوبه بس اتركيني ..
رسيل :: بأحلأأمك يا بابا

عند فارس
كانت الجوري مستلمته
فارس :: جوجي ( دلع الجوري ) الله يخليش خلاص يهون عليش وانا اخوش
الجوري :: علشان تعرف ترمي علي وصاختكم ( تقصد الصراصير و .......... )
فارس :: طيب معاد نعيدها بس فكيني
الجوري :: نو نو نو

عند ملاك .. كانت مستلمه عزام ..
عزام :: ملوك يابعدي خلاص
ملاك تحذف البالونه :: لا ولا و لا بعد
عزام :: طيب تركيني وقولي الي تبيه
ملاك :: ما تسوي شيء لاني ما بترك
عزام :: اسوي الي تبيه بس فكيني ..
ملام :: امم اشفقت بس ماراح اترك
الجوري بصراخ :: بنات ستوب ستوب
ليال :: خير وش فيش تصارخي
الجوري :: وقفو خلاص .. اسمعو ياشباب بنتركم بس بشرط
ريان :: آآمري بس فكونه
الجوري :: اعتذرو
فارس :: مستحيل
لجين :: انت ماطلبنه رايك ..
الشباب :: اوكي (( طبعاً ماعدا فارس ))
الشباب :: sorry << مادري ادا صح لأني مو فالحه بالانقلش ..هع
رسيل :: وانت يا اخ فارس مانت ناوي تعتذر ..؟
فارس :: على موتي يا الاخت رسيل
الجوري :: شباب انصراف ما عدا فارس اخي العزيز
الشباب ماصدقو خبر عطول ماشافون غير غبارهم

(( طبعاً كل الي صار كانت ليال تصور ..))
البنات انفجرو ضحك ع اشكالهم ..
فارس :: مالت عليكم رحتو وتركتوني <<- - يقصد الشباب ..
الجوري بضحكه شيطانيه : ها ها ها .. وين بتروح يا اخ فارس ..
رسيل :: ما راح تروح لين ما تعتذر
لجين :: بنات نبي كل شوي وحده تقعد معاه لان مالي خلق اقعد طول اليوم مقابله وجهه كفايا بالبيت
فارس :: مالت عليش .. لاتقولي طلعني وديني ..
لجين :: الله يخلي السواق
رسيل :: جوجي انتي قعدي معاه بعدين اني وبعدين لجين وبعدها .. ملاك .. وكملت باقي البنات ..
فارس :: اوف طولك ياروح ..
الجوري :: يلا بنات انصرفو ..
وراحو البنات وظلو الجوري و فارس ..
فارس :: الجوري بعد قلبي يهون عليش مع هالبنات الوحوش
الجوري :: وش قصدك .؟
فارس :: طبعاً انتي مو منهم بس اتركيني ..
الجوري :: لا ..
فارس :: مالت عليش ثم مالت عليش ثم مالت عليش ..
الجوري :: وعليك ..

وبعد نصف ساعه جا دور رسيل

رسيل جت اله :: ها ها ها جاك الموت ياتارك الصلاه
فارس :: مالت عليش بس طلعيني ..
رسيل :: لا عشان تتوب .. اعتذر وتطلع
فارس :: ها ها ها وش شايفتني اعتذر
رسيل :: شايفتك بلوه اعتذر وخلص
فارس :: لاتحاولي .
رسيل :: عجل ها اتحمل

وبعد نص ساعه جا الدور على لجين ..
وكذلك نفس الحل

وبعدها بنصف ساعد جا دور ملاك ..
فارس :: ملوك خليني اطلع ..
ملاك استحت بس ما بينت ..: يسلام بعدين الهذره و الكلام كله يجي فوق راسي
فارس :: ماعليش منهم ما بخليهم يلمسون شعره منش
ملاك :: امم .. مادري مادري
فارس حس انها بدت تقتنع .. :: يلا ملاك الله يخليش يهون عليش يعني <<- - مسوي روحه مسكين الاخ
ملاك :: امم .. ط طيب .. بس بعدين اني الي بروح فيها
فارس :: لا ماراح يلمسون شعره منش بس فكيني وخليني اروح
ملاك :: اوكي .. وهربته خلته يروح

وراحت للبنات
الجوري شهقت :: هئ .. ليه جيتي يا خبله
ملاك تصرف :: ه.. ا .. اي م ماشفته غير يهرب وما اقدرت عليه ..
رسيل :: يسلام اقول ملاك لا تلفي و الدوري وبسرعه الحقيقه
ملاك ارتبكت :: وش فيش يعني ما تصدقي .. يلا اني بروح انام تصبحون على خير
بعد ما راحت ملاك .. لجين حست فيها وركبت وراها تقول انها بتنام
دخلت الغرفه ع ملاك
ملاك اخترعت :: بسم الله اش فيش خرعتيني ماتعرفين اطقي الباب ..
لجين :: ملاك حبيبتي جلسي ابي احكي معاش
ملاك :: ها .. بشنو
لجين :: ملاك حبيبتي اني حاسه فيش ؤربي قولي لي ماراح يطلع الكلام بره بس احكي لي مو اني صديقتش و بنت عمش ؟
ملاك :: مادري يا لجين مادري ..
لجين :: ملاك اني ادري انش انتي الي خليتي فارس اخوي يروح
ملاك :: والله بالجين ما اقدرت تخيلي يعني .. وسكت
لجين :: كملي بسمعج
ملاك بتردد :: لجين .. تذكري سالفه اصبعي يوم انجرح .؟
لجين :: اي شنو صار ؟
ملاك :: {{ قالت لها السالفه }}
لجين :: حبيبتي ملاك .. احنا ماتعودنه نخبي عن بعض اي شيء في قلبش قولي لي فضفي
ملاك :: لجين قومي ننام راسي مصدع بعدين نحكي
لجين :: براحتش ما اغصبش
ملاك قامت :: يلا عجل قومي ننام ..
لجين :: يلا

وناموا .. امأ البنات فما نامو غير الصباح الساعه 8 ..

الصباح الساعه 12 الظهر

قعدت ملاك وشافت البنات نايمين
شافت الساعه لقتها بدري
حاولت تنام بس ماجاها نوم
قامت تتوضأ وصلت الي فاتها وأخذت شور ولبست .., جينز غامق مخصر عليها عند السيقان و بدي احمر لفوق الفخد وطويله الاكمام وحطت لها قلوس احمر وكحل اسود و خلت شعرها نازل على كتوفها وخلت غرتها مايله شويء وطالع شكلها خيال

نزلت تحت لقت الحريم جالسين يسولفون
ام عزام :: ها يا بنيتي قعدتي
ملاك :: اي يمه
ام رائد :: وين البنات ..؟
ملاك :: نايمين يا خاله مانامو غير الصبأح (( تقول خاله احتراماً لها ))
ام راشد :: الله يهديهم بس سهر
ام عزام :: يمه ما اكلتي لش شيء
ملاك :: الحين يمه بقوم آكل لي شيء
ام عزام :: قولي للخدامه تحط لش فطور
ملاك :: ان شاء الله يمه
وراحت المطبخ تاكل لها شيء
عند الشباب
قعد من النوم وصله الصلاه الي فاته و اخذ شور ولبس جينز و قميص لونه سكري وكاب ابيض وراح المطبخ ياكل له شيء
ملاك كانت جالسه تشرب الكوفي وتاكل بالدونات
وكانت فيه عيون تراقبها
فارس في نفسه .., {{ والله اكبرتي يا ملاك وحلويتي }}
ملاك خلصت فطور وحست آن في عيون تناظرها ... لفت على الباب ولقت فارس يناظرها
ملاك اتجمدت مكانها ما قدرت تتحرك
فارس حس على نفسه
فارس بارتباك :: أن .. انا كنت .. جاي ابي افطر
ملاك ارتبكت :: ها ..
فارس :: صباح الخير ملاك
ملاك " ياويلي على حالي " :: صباح النور .. يلا اني رايحه ..
فارس " لا ما شبعنه منش " :: اوكي ..


انتهى البارت ..

---------------------------------
الب..آآرت الثالث

راحت ملاك الى البنات

ملاك :: بنات قومو والله طفش

طبعاً البنات لاحياه لمن تنادي

ملاك بصراخ :: وجعو قومو

رسيل :: اقول ظفي وجهش نبي ننام

ملاك :: قوموا ملانه لوحدي

الجوري :: انقلعي

ملاك :: ماني

رسيل :: حرام عليش مانمنا الا متأخر

ملاك :: طيب رحمتكم ساعتين وجايه اصحيكم

رؤى قعدت من صراخهم :: ملوك الله يخليش طلعي وسكري الباب

ملاك :: اوكي رايحه بس تشوفوا

نزلت ملاك تحت و هي مبوزه

الجده :: وش فيش ملاك مبوزه

ملاك :: ولا شيء بس البنات نايمين واني ملانه

الجده :: اقول اقعدهم لش ..؟

..ملاك حبت تسوي فيهم حركه نذاله :: اي والي يخليش تيته ملانه .. مسويه روحها مسكينه

الجده اخذت العصا تبعها وقامت تروح للبنات

وملاك وراها ..

الجده دخلت على البنات

الجده :: يلا قوموا بسكم نوم

البنات : لاحياه لمن تنادي )0

طبعاً اقرب وحده للجده كانت رسيل

الجده ضربت رجل رسيل بالعصا

رسيل نقزت :: وجعو اي حمار يلي ضرب

الجده عصبت : توجعش ان شاء الله اني حماره يلي ماتستحي

رسيل اخترعت فكرتها وحده من البنات

..رسيل :: يوه فكرتش وحده من البنات سوري سامحنيني جدتي جيبي يدش ابوسها ..وباست يد جدتها وراسها وخدها

الجده تبعدها :: وخري عني اكلتيني

رسيل :: جده نبي ننام

الجده :: بسكم نوم ويلا قعدو

وضربت ظهر الجوري لانها ماكانت متغطيه

الجوري :: آآآآآآآوتش مين ه..... ..ماكملت كلامها لان رسيل حطت يدها على فم الجوري

رسيل بهمس للجوري :: اسكتي جدتي يلي ضربتش

الجوري :: يؤ يؤ .. جدتي ليه تضربيني والله يعور

الجده :: يلا قوموا خمس دقايق وجايه لكم

ملاك :: جدتي اخذيني معاش الحين اني يلي باكلها (( تقصد الهواش ))

الجده :: ماحد بيلمس شعره منش

ملاك تذكرت يوم فارس كان يقول لها هالكلام وابتسمت

الجوري :: لا والله استخفينه ليه تبتسمي يا حظي

ملاك توهقت :: مالش شغل .. ملقوفه .. وطلعت تركض لان الجوري كانت بتقوم لها

طلعت ملاك والجده ..

ملاك :: جدتي ترى البنات بيرجعو ينامو وش رايش سوي حركه نذاله ونكب عليهم ماي بارد وزياده ثلج

الجده ابتسمت لملاك :: يلا عشان خاطرج نسوي الي تبيه

راحو ملاك و الجده يعبو الماء و يحطون عليه ثلج

وراحو للبنات ولقوهم نايمين

ملاك ابتسمت بخبث ..

ملاك بهمس :: اني بعد للثلاه ونكبه عليهم اوكي

الجده :: اوكي <<-- خطيره الجده هع

ملاك بهمس :: 1- 2- 3

وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ

الجوري تصارخ :: واع مين كباه

رؤى ورسيل يناقزو لان اغلب الثلج جا لهم

وملاك تضحك على اشكالهم

ليال لما شافت اشكالهم كذا علطول راحت تصور

لجين :: ملاكوه ليه تسوين جذيه

ملاك برائه :: مو اني جدتي

الجده :: لا والله تحطي اللوم علي ومن صاحبه الفكره بالله ؟

ملاك توهقت لانها تدري انّ البنات ماراح يتركوها

وراحت تجري لتحت و البنات يركضون وراها بالكشه تبعهم <<-- خوش تعبير خخخخ

طبعاً الجوري من النذاله اخذت عصا الجده من دون محد يدري

وليال طبعاً تصوير عطول

وطبعاً كلهم اخذو شيلاتهم الا ملاك الي كانت تهرب منهم

الجوري :: ها ها ها جاكي الموت يا تاركه الصلاه <<-- خخخخ

الجوري قربت من ملاك وتوها بتضربها بالعصا لكن ما شافت غير فارس وملاك صدمت فيه وراها الجوري وبعدها رسيل وبعدين رؤى

وليال ولجين فاقعينها ضحك لانهم طاحو على بعض وهم بصورون

ملاك :: آآآآآآآآآي جوريوه يا الدبه قومي فغصتيني

الجوري :: كيف اقوم و السودانيه فوقي

رسيل :: واني كيف اقول و العصايه فوقي

البنات ضحكو على هبالها

فارس :: اقول ماتلاحظو انكم طايحين علي يعني انا الي ماكلنها

ملاك استحت لانها كانت فوقه

ملاك قامت بالغصب من البنات الي كانوا فوقها

وراحت وهي معصبه

فارس فقع ضحك على كشتهم

فارس :: هههههههههههههههه ك ههههه كشتكم هههههههه الح هههه قو ا عليها ههههههههههههههههه ويلي هههه

طبعاً البنات دخلو داخل وهم متفشلات

ركبو فوق ولقو ملاك قاعده

رسيل والجوري اخذو المخاد وصارو يحذفونهم على ملاك

وصارت الحرب العالميه بالمخاد

وبعدها نزلو البنات يتغذون

ام راشد:: صحيح يابنات اليوم راح يجون بيت ابو فيصل (( يصير ابو فيصل خال راشد و فارس و لجين والجوري ))

الجوري :: صج يمه اشتقت لريماسوه
وهبالها

لجين :: اي والله معاش حق

ام رائد :: بلا فلسفه وكملو غذاكم

رسيل :: حاظر اي اوامر ثانيه أبله

ام عزام :: كملو غذاكم وبلا هبال

------------------------------------------------------------------------
بعد الغذاء

وصلت عائله بو فيصل

اعرفكم عليها

عائله بو فيصل

فيصل :: 25 سنه طيوب مرره ويحب اخته الوحيده ريماس وجميل مرره عيونه عسليه ناعسه وهاذا يلي يذبح البنات ومعضل بشرته برونزيه ومتقرب بفارس حيل

مشعل :: 20 سنه راعي استهبالات ومقالب والجلسه معاه ماتنمل وطيوب مرره يعني مايعصب بسرعه واحلى مافيه شعره الناعم الاسود الكثيف

ريماس :: 18 سنه حبوبه مرره وطيبه وراعيه استهبالات وادا قعدت مع مشعل يخرب البيت خخخ طويله وشعرها لآخر ظهرها لونه اسود محروق وعيونها اسود وساع وخشمها سله سيف وادا استحت خدودها يصيرو وردين مادري شلون


نواف :: 9 سنوات يحب سجى وسجى تحبه و البنات دائمأً يصخرون عليهم مايمونهم غير عصافير الحب


-------------------------------------------------------------------------

نرجع للقصه


الجوري :: سجو افرحي حبيب القلب وصل


سجى استحت :: جب بس ..,


رؤى :: جوجي حرام عليش البنت استحت

الجوري :: اوكي بسكت قوموا نسلم عليهم

لجين :: يلا

دخلت ريماس ..

ريماس :: Hi


البنات بصراخ :: هايات

ريماس بصراخ يعني هبال :: بنات وحشتوني يالقاطعين

رسيل :: احنا قاطعين .. مقبوله منش

ريماس :: سجى حبيبتي نواف برى يعني مو تتعبي نفسش وتدوري

سجى:: انطمي ماحد سئلش عنه

ديم :: اقول الش يعني

رسيل تهمس للجوري

الجوري بصراخ :: واو فكره جهنميه

رؤى :: وجع ليه لصراخ

الجوري :: بنات نبي نلعب دبابات

ريماس :: واي وناسه بس فيه دبابات ؟

رسيل :: اتوقع لأنه الشباب مايتخلو

ليال :: عجل روحي سألي

رسيل :: اوف اوكي الجوري تعالي معاي

الجوري :: يلا

ولبسو شيلاتهم للأحتياط

طلعو بره يتصلو ع واحد من الشباب

فجأه طلع فيصل وقابلهم

فيصل ارتبك

ورسيل و الجوري ضاعت علومهم

الجوري تستقوي :: انت فيصل او مشعل ؟

فيصل كان يناظر برسيل

وحس يوم الجوري تكلمه

فيصل :: هاه .. فيصل

الجوري :: اها .. اقول في واحد من الشباب يعني ممكن تنآدي لنه ريان

فيصل :: ماحد موجود راحو يلعبو دبابات

رسيل والجوري شهقو

فيصل اخترع منهم:: خير وش فيكم طيرتو قلبي

رسيل :: من اللعانه واحنا جاين نبي نلعب لكن هين

الجوري :: قومي نقول للبنات

رسيل :: يلا

الجوري :: رسيل

رسيل :: ها

الجوري :: خلاص امشي

فيصل في نفسه " يعني هاي رسيل ".. والله اذكرش يوم كنتي صغيره اكبرتي واحلويتي "

ودخلو للبنات

رسيل بصراخ :: شفتو اللعانه الشباب يلعبو دبابات

ملاك اشهقت :: شنو شنو شنو .. شوف النذاله على اصولها

ريماس: : بنات قومو نروح لهم

ولبسو العباه و الشيله وراحو

وراحو كلهم <<-- ما شاء الله جيش

راكان شافهم جاين لهم :: اقول شباب في مجموعه بنات او جيش جاين لنه

عزام :: لا والله رحنا في خبر كان .. الحين بياكلونه

مشعل باستهبال يتكلم بالمصري :: يآإمي الحئي عليا مجموعه عرابقه قاين الي وانا لساتني شاب حيئتلوني

( يا امي الحقي علي مجموعه عرابجه جاين الي وانا لساتني شاب حيقتلوني )

الشباب ضحكو على هبال مشعل

البنات وصلو لعندهم

الجوري بصراخ :: وجع ان شاء الله من باب النذاله جاين وتراكينه هناك مافي عزومه ولا شيء

راكان :: عزومه حشى غذاء هو نعزمكم مادري عشاء

رسيل :: انت اخر واحد يتكلم ويلا وروني عرض اكتافكم نبي نلعب

عزام :: لا والله احنا جينه قبل

ليال :: بلا قبل بلا بطيخ نبي نلعب

ملاك :: اسكتو اني عندي حل

فارس ابتسم :: وشنو الحل ؟؟

ملاك استحت بس مابينت :: نبي نلعب سبآآق يعني واحد من العيال وحده من البنات وكل واحد عنده نقاط والي يفوز يطلب طلب من الفريق الخاسر

فارس:: صح لسانش

ريماس:: صح خوش حل

رؤى :: يلا اني بجيب الورقه و القلم عشان تكتبي الاسماء

وراحت جابت ورقه وكتبت اسماء العيال و البنات

ملاك :: يلا اني بسحب واول بنت هي .. وسحب ورقه ..

ملاك بصوت عالي :: لجين ..

لجين :: ومين الخاسر يلي بيلعب معاي

ملاك سحبت ورقه من اوراق العيال

ملاك بصوت عالي :: الخآآسر هو .. راكون

راكان عصب :: وجع ان شاء الله ومن راكون على قولتش يالبايخه

ملاك :: هد هدي يا اخ راكان يلا يا خاسر العب

راكان :: اي نشوف الخاسر يا ملاك خانوا

لجين وراكان استعدوا

ملاك :: 1 - 2 - 3 - قود

طبعاً الاثنين كانوا متدربين على الدباب يعني الفوز حاسم بينهم

طبعاً حددو نقطة النهايه ماكانت بعديه مرره

وثنين وصلو لنقطه النهايه ورجعو من جديد

الجوري :: جو جو ..

رسيل :: يلا لجونه بسرعه

لجين فجأه وقفت وراكان شافها فكرها تمزح بس ما شافها تتحرك خاف وراح لها

نزل راكان من الدباب وماشاف غير الغبار عليه

راكان :: وجع ان شاء الله

لجين تضحك :: هههههه تعيش وتاكل غيرها وماكانت تطالع قدامها ما شافت غير حجره قدامها وتعثرت بها كانت حتطيه لكن فجأه ............