عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 07-07-2019, 03:15 AM
 
البارت الرابع :

~~~~~

رؤى ما عرفت تحكي من الصدمة
...... / شبك حبيبتي صرلك شي ليش ما عم تحكي
رؤى / و لك انت شو عم تحكي و انو حبيب هاد و مين انت
...... / ايي شو نسيتيني لما رحتي لعند عمك والله انا كثيير اشتقتلك
رؤى بغضب / و لك يا غبي مين انت احكي
....... / سربراااايز
رؤى / اااا ماايا
مايا / نعم مايا شو نسيتيني
رؤى / ااا ا مين هاداك الشب
مايا / ههههه هداك حارس البيت انا قلتلو يعمل هيك ههههه
رؤى / غبية
مايا / هههههه ااااي بطني
رؤى / اففف خلص خلص اتركيني نام
مايا / هههه خلص لا تزعلي
و حكو شوي بعدها راحو نامو
~~~~~
الصبح فاقت رؤى على صوت منال بغرفتها
منال / يا كسولة فيقي
رؤى / همممم شو في منال تركيني نام
منال / و لك قومي بسرعة
إلين كانت مارة من غرفتهم شافتهم
إلين / مناال تركي رؤى تنام
منال / ماما لازم تفيق لحتى تروح معي نتسوق
رؤى / افففففف منك منال
طلعت منال من الغرفة و رؤى غيرت ثيابها و نزلت لتحت
رؤى / صباح الخير
الكل / صباح النور
عمر / تعالي بنتي فطري
إلين / اي تعالي
راحت فطرت و كانت طالعة بس وقفها صوت إلياس / شو لوين رايحين
رؤى / رايحة اتسوق مع اختك المجنونة
إلياس / ههههه ماشي باي و ما تنسي تستمتعي بالتسوق
رؤى / غليظ
إلين / بنتي ارجعو بكير لانو اليوم رح يجي لعندنا صديق ابوكي احمد
منال بانزعاج / يعني هدى رح تجي معو
إلين / اي
منال / افففف ما رح تحل عنا
إاياس / ليش جايين!؟؟
عمر / شو نسيت مجد اليوم رح يجي
منال بفرحة / اااااه عنجد ياااي هو احسن من هاد إلياس
رؤى / مين مجد ؟؟
إلياس / اخي مجد صح انتي ما تعرفيه لانو ما كان يجي معنا لما نروح لتركيا
رؤى / اااا اوكي حلو
منال / يلا يلا رؤى بلا حكي فاضي تأخرنا
رؤى بملل / جاااااية
و راحو و ظلو ساعات يتسوقو
~~~~~

باحد البيوت كانت تتحدث بالهاتف
.........../ ألو نعم
الشخص / الاستاذ مجد سيعود اليوم سيدتي
.......... / اها حلو كثيير لكان رح ابدا مخططاتي ...... اممم المسا موو
الشخص / نعم
......... / حلو و اذا وصلتك اخبار جديدة خبرني فورا
الشخص / حاضر
~~~~~

باحد المحلات
منال / شو كيف هاد الفستان
رؤى / وااااو حلو كثييير
منال / لكان رح اشتريه..... اختاري انتي شي فستان
رؤى / امممم شو رايك بهاد
منال / حلو جربيه
رؤى / اوكي و دخلت لغرفة التبديل
بعد شوي طلعت و قالت / شوو كيييف
اطلعت فيها منال باعجاب
رؤى / شوو يعني مو حلو
منال / لا حلو كثييير
رؤى لكان خلينا نروح ندفع
و راحو و بعدين طلعو يتمشو و بعدها راحو على مطعم و قعدو
رؤى / مناال مين هديك هدى و ليش انزعجتي لما سمعتي اسمها
منال / هي وحدة حقيرة اففففف معو حق مجد لانو يكرهها
رؤى / ها ليش مجد بيكرهها
منال / ايييييه كثيير بيكرهها لو تشوفي كيف بتظل لاصقة فيه
رؤى / يعني هي بتحبو
منال / بتحبو او معجبة فيه ما بعرف بس هو مو معطيها اهتمام
رؤى / اهاا
و كملو دردشة و طلعو تمشو شوي و بعدها قررو يرجعو للبيت

~~~~~
ببيت عمر
سمعو صوت دق الباب فتح الياس و كان صديق عمر احمد و زوجته و بنته هدى
الياس / اهلين عمي تفضلو
و بعدها شاف هدى
الياس من دون نفس / اهلين
هدى ما اهتمت لكلامه و دخلت للصالون
بعد شوي وصلو رؤى و منال للبيت
فتحت منال الباب بالمفتاح و دخلو طلعت رؤى لتحط الاغراض اما منال فدخلت للصالون
منال / اهلين عمي.... اهلين عمتي
و ما اهتمت لهدى و كانها غير موجودة
~~~~~
عند رؤى
طلعت لغرفتها حطت الغراض و خرجت كانت نازلة لتحت و عم تتفقد رسائل بموبايلها و فجأة صدمت بشخص رفعت عيونها و شافته كان كثيير حلو و بيجذب
و مجد كمان غرق بجمالها و ما قدر يحكي شي كان بس عم يطلع فيها
مجد بنفسه / واااو شو هاد و لك قمر و احلى من القمر
و بعدها انتبه و قال / انتي رؤى صح
رؤى / اي انا
مجد / انا مجد ابن عمك
و مد ايده ليصافحها و هي بدورها صافحته
رؤى / تشرفنا
مجد / الشرف الي
و نزلو لتحت سوا
طبعا مجد ما شاف اهله طلع لغرفته فورا
امه لما شافته راحت ضمته / ابني اجييت
مجد / اي امي كيفكن
عمر / اهلين ابني
و الكل رحب فيه راح قعد بأريكة و رؤى قعدت جنب منال بعد ما تعرفت على احمد و زوجته
بعد شوي قامت هدى من مكانها و راحت قعدت جنب مجد
هدى بدلع / كيفك مجد
مجد بدون نفس / منييح
هدى / كثيير اشتقنالك شو هالغيبة
مجد انزعج قام من مكانه و راح قعد مع رؤى و الياس و منال
هدى بخاطرها / هيك راح عندهن و تركني بتشوف يا مجد
هدى / مجد مين هي البنت
مجد / مين قصدك
هدى / هي " و هي تأشر لرؤى "
مجد / هي رؤى
هدى / و مين رؤى
منال / و شو دخلك
هدى / حكيت مع مجد مو معك
مجد / خلص هدى صرعتينا سكتي شوي
ضحكت منال و ضحكت معها رؤى
اما مجد كان يتمعن برؤى كانت كثير عاجبته
الياس / هييي مجد وين شارد
مجد / ها لا ولا شي
الياس / اي واضح.... تعال نطلع عالحديقة طلعو و كانو قاعدين بس اجت هدى
هدى / مرحبا
الياس / انتي شو جابك
هدى / ما اجيت لشوفك
الياس / اي لكان روحي
مجد / يلا الياس خلينا نروح
و راحو من هنيك
رجعت هدى للصالون و هي مقهورة
و بعدين تعشو و احمد و عيلته رجعو لبيتهن و كل واحد طلع لغرفته
~~~~~
مجد : شاب حلو شعرة اسود و عيونه زرقاء جذاب كثييير علاقته مع بيت عمه شبه منعدمة من لما كان صغير لانه كان متعلق بخالته يلي ساكنة بلندن فلما يسافروا اهله على تركيا كان يظل عندها و لما كبر صار ما يقعد بالبيت و اغلب وقته مسافر
~~~~~
الصبح قامت منال بكير جهزت حالها و راحت لغرفة رؤى دقت الباب و بعد عدة دقات دخلت لاقتها بسابع نومة
راحت و صارت تجاول تفيقها بس من دون جدوى حملت كاسة المي و رمتها عليها
رؤى / مناال اتركيني بدي ناام
منال / و لك قومي جهزي حالك رح نروح للجامعة
رؤى / اوووف منك اوووف
طلعت منال و رؤى جهزت حالها و طلعت من الغرفة و بطريقها التقت بمجد
مجد / صباح الخير
رؤى / صباح النور
مجد / شوو نمتي منيح
رؤى / لأ اختك ما تركتني نام
مجد / هههههههه
رؤى / ليش عم تضحك ما بيكفيني رايحة عالجامعة و انت هلأ جاي تضحك علي
مجد / خلص خلص ما رح اضحك
رؤى / هههههههه
و نزلو لتحت لاقو الكل قاعد عالطاولة
قعدو و فطرو و كل واحد راح لشغله و رؤى و منال عالجامعة اما مجد طلع مع رفقاته لانه بعطلة
~~~~~
بالجامعة
كانو رؤى و منال يتمشو بس سمعو صوت حدا ينادي لرؤى التفتت و كانت مايا راحت ضمتها و قالت / مايا حبيبتي
مايا / لهالدرجة اشتقتيلي
رؤى / ايي كثيير
منال / احمم احم
رؤى / منال هي رفيقتي مايا.... مايا هي بنت عمي منال
منال / تشرفنا
مايا / الشرف إلي
و راحو سوا قعدو باحد الكراسي
~~~~~

نهاية البارت
بانتظار رأيكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس