عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 07-28-2019, 04:29 PM
 
البارت السابع

~~~~~

بمنزل احمد
كانت ليلى بالمطبخ و لما سمعت صوت دق الباب راحت فتحت
ليلى / اهلا و سهلا تفضلو
عمر / اهلين فيك
و دخلو للصالون
عمر / احمد وينو
ليلى / بالشركة بعد شوي بيجي
عمر / لكان انا طالع اتمشى شوي
و بعد ما راح
إلين / تعالى لورجيكي الاغراض يلي اشتريتهم
ليلى / طيب
و فتحت الاكياس
إلين / ليكي شو رايك بهذا الفستان
ليلى / حلو كثييير
إلين / يسلمو هذا يلي رح البسو بكرا بالعرس
ليلى / اهاا
إلين / و هذا العقد كمان عجبني و بيناسب الفستان
ليلى / اي صح .. اممم و هدول الفستانين لشوو
إلين / هدول لرؤى و منال شوفي
و طلعتهن من الكيس
ليلى / حلوين بس ما كان في داعي تعبي حالك
إلين / تعب شوو رؤى مثل بنتي
ليلى / شكرا كثير والله ما رح انسى معروفكن
إلين / شو هالحكي حبيبتي.. يلا انا رايحة حط الاغراض
ليلى / طيب
و راحت إلين للغرفة
~~~~~
بالجامعة
بعد ما خلص وقت الاستراحة رجعو للقسم و خلصت كل الحصص و كانو حيطلعو
عبير / يلا انا رايحة اخي عم يستناني باااي
البنات / بااااي
ياسمين / يلا و نحن كمان.. يلا عائشة
عائشة / طيب جاية يلا باي بنااات
و ظلو مايا و منال و رؤى
طلعت رؤى موبايلها
رؤى / اوووهووو شو هالمسجات
منال / و لك هلأ وقت المسجات تبعك يلا خلينا نروح
رؤى / انتي شو دخلك
منال / تعالي مايا اتركينا من هالمجنونة
مايا / يلا
رؤى / استنوني عند السيارة شوي و بجي
و راحو و ظلت رؤى
حملت حقيبتها و كانت تمشي و عيونها عالموبايل عم تقرا المسجات
و فجأة صدمت بشخص
رؤى / اسفة ما انتبهت
الشاب / ولا يهمك
رؤى رفعت راسها لتشوفه و كان شاب بيدرس معها بالفصل
الشاب / انتي رؤى صح ؟
رؤى / اي صح
الشاب / انا جواد
رؤى / تشرفنا
جواد / الشرف إلي
و راحو سوا حتى طلعو من الجامعة
جواد / يلا باي
رؤى / باي
و راحت للسيارة
مايا / مين هداك الشاب
رؤى / قصدك جواد
مايا / شو كنتو عم تحكو
رؤى / ولا شي
منال / احم احم صدقناك
رؤى / اذا ما بدك تصدقي لا تصدقي.. المهم يلا نروح
منال / يلا
رؤى / ااه مايا اعطيني عنوان بيتك منشان وصلك و منها بعرف العنوان
مايا / يعني بدك تقتحمي بيتي شي يوم
رؤى / هيك شي
مايا / هههههه طيب العنوان..
منال / يلا اركبي خلصينا
رؤى / اوووكيييي
و ركبت و ساقت متوجهة لبيت مايا
~~~~~
سمير / مجووووود
مجد / نعم
سمير / ليش ما بتعزمنا على بيتك و منها بنشوف الحلوة
مجد / باحلامك
وليد / يلااا
مجد / مستحيلل
وليد / انت غيران عليها
مجد / و ليش انشاء الله حتى غار عليها
وليد / لانك واقع بحبها
مجد / بلا سخافة
وليد / والله هي مو سخافة
و بعد شوي
وليد / انا رايح اشتري سغلة شوي و برجع
و راح وليد
سمير / مجد
مجد / هاا
سمير / انتي بتحبها لرؤى ؟؟
مجد بارتباك / ششو هالحكي
سمير / ليك انا رفيقك احكيلي
مجد / لا عنجد ما بحبها
سمير / طيب معجب فيها
مجد / امممم يمكن
سمير بمزح / هههههه بس لا تحلم فيها لانها إلي
مجد / ههههه بنشوف
وليد من ورا / بوووووو
مجد / ما فاجأتني يا غبي
وليد / غبي وحدك
مجد / يلا شباب انا رايح
سمير / الله معك
وليد / بيكون احسن
و راح مجد للبيت
~~~~~
كانو قاعدين عالطاولة عم يتغذو
عمر / انا المسا رايح لعند رفيقي
احمد / اهاا
إلين / انا ما رح اجي معك
عمر / براحتك
~~~~~
و خلصو غذا و راحو الرجال لغرفهن اما ليلى و إلين فظلو ليرفعو الصحون و ينظفو الطاولة
و بعد ما خلصو راحت ليلى للمطبخ و حطت الاواني بالغسالة
إلين / مو كان عندكن خدامة بالبيت
ليلى / اي صح بس هي مريضة لهيك عطيناها اجازة اسبوع
إلين / اااا اوكي
و دردشو شوي بعدها راحو عالغرف
~~~~~
رؤى / منيح انو اليوم ما بندرس المسا
مايا / اي والله منيح.. هاا وصلنا
رؤى وقفت السيارة / بيتك حلو
مايا/ بعرف بعرف
رؤى / لا تصدقي حالك حالك يلا نزلي
مايا و هي تنزل من السيارة / يلا بااااي
رؤى و منال / باااااااااي
و راحو عالبيت
~~~~~
بعد ما وصلو للبيت
فتحو الباب و دخلو
رؤى / انتو هوون
إلياس / لا هنيك
مجد / تأخرتو نحنا تغذينا من دونكم
منال / اي احسن .. يلا رورو تعالي
و راحو غيرو ثيابهن و تغذو و طلعو لغرفهن كلهن ما عدا إلياس ظل بالصالون يقلب القنوات بملل
سمع صوت رنين موبايله
رد بملل / الووو
امير / اهليييين إلياسووو
إلياس / اهلين فيك
امير / شو رايك نطلع بما انو مافي شغل المسا
إلياس / هلأ ؟؟
امير / ايييييي يلا حتى خالد معي
إلياس / والله مالي خلق شو رايكن تجو عندي عالبيت
امير / عالبيت ؟؟
إلياس / اي اصلا ابي و امي مو بالبيت
امير / طيب جايين
إلياس / يلا عم استناكن
و سكر الخط
خالد / شو قال
امير / قال نروح عتدو للبيت
خالد / لكان يلا نروح
امير / يلا
و راحو
~~~~~
الخادمة / آنسة مايا في مكالمة لالك
مايا / جااية
و راحت مسكت التلفون
مايا / الووو
...... / اهلين بنتي
مايا / اهلييييييييين بابا
جهاد / كيفك
مايا / الحمد لله و انت
جهاد / تمام بس اشتقنالك
مايا / و انا كمااان

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

رد مع اقتباس