عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي

كرميلا العراقية is on a distinguished road

كرميلا العراقية كرميلا العراقية غير متواجد حالياً

عضو فعال

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 66
  1. أورافيس | Aorafis
    11-26-2014 10:18 PM - permalink
    أورافيس | Aorafis
    نورك في التصويت
    http://vb.arabseyes.com/t468482.html
  2. نـــدى
    01-25-2013 02:48 AM - permalink
    نـــدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    غاليتي ارى ان صورة ملفك الشخصي ورمزبتكِ مخالفه و ليست بخير
    وتوقيعكِ ايضاً
    يمنع وضع صور النساء بجميع اشكالها فضلاً وليس امراً ازيليها
    فـ أنتِ عندما تضعين صوره نسائية فعليكِ إثم نشرهاوإثم وضعها
    وإثم النظر إليها وتتحملين إثم كل من نظر إليها
    اتمنى منك ِالاسراع في تغيير الصوره حتى لا تأتين وانتِ تحت الارض
    تتمنين لو أن احداً من اهل الدنيا يمسح لكِ هذه الصور التي وضعتيها بيديك‏
    لاتضعي صور نساء رعاك الله
  3. M.A.A
    07-20-2012 06:06 PM - permalink
    M.A.A
    هلا حبي ...انه بخير دامك بخير ..^^
  4. paradise moon
    07-12-2012 01:55 AM - permalink
    paradise moon
    مرحبا حبيبتي اهلا بعودتك مرة اخرى
    ما تعرفي فرحتي لما شفت رسالتك لاني اعتقدت انك تركتي المنتدى خلاص و ما راح اشوفك
    كيفك انت ؟

    ودي لك يا افضل و اعز صديقة
  5. ناروتو &هيناتا
  6. ♥Ǹzǔ ŠϢeẻț♥
  7. paradise moon
    06-20-2012 03:41 PM - permalink
    paradise moon
    مرحبا حبيبتي وينك مختفية هل الايام ان شاء خير

    ودي لك
  8. paradise moon
    06-03-2012 11:21 PM - permalink
    paradise moon
    مرحبا عزيزتي

    الامر بسيط جدااااا كل ما عليك ان تقومي باختيار الصورة من النت ثم تعملي لها copy و تقومي بلصقها في صندوق الردود و هذا كل شيء اما اذا اردتي ان تقومي بتنزيل صورة من جهاز حاسوبك فيجب ان تقومي برفعها اولا و انا انصح بموقع رفع الصور www.0zz0.com و عندما تحصلي على رابط الصورة تقومي باختيار ادخال رابط الموجود في صندوق ردود المنتدى و تدخلي الرابط و هذا كل شيء

    اتنمى ان اكون افدتك عزيزتي

    ودي لك
  9. paradise moon
    05-31-2012 07:17 PM - permalink
    paradise moon
    مرحبا حبيبتي كرميلا كيفك اليوم ان شاء الله بخير
    حبيبتي انا لم تصلني اي رسالة خاصة منك و اعتقد ان السبب هو ان صندوق الرسائل لدي كان ممتلىء و لهذا لم يستقبل اي رسالة جديدة انا اسفة لو كنت شاهدت رسالتك كنت رديت بالطبع
    على العموم خبريني شنو محتوى تلك الرسالة عزيزتي

    تحياتي
  10. فتاه ابكت القمر
    05-30-2012 11:14 PM - permalink
    فتاه ابكت القمر
    اشكرك ع صراحتك وشفافية ردك
    اعلم ان ذلك يؤذيكم فلا الومك على هذا .
    قولة المثل عندنا (اهل مكة ادر بشعابها)
    مااعرف امثال عراقيه الا مثل واحد فقط (حبة سمسمة )وقليل من الكرديه
    لم تكن هناك اطاله فى حديثك فقد استمتعت به

معلومات عني

  • معلومات عن كرميلا العراقية
    نبذة شخصية
    انا البحر في احشاءه الدر كامن
    البلد
    العراق
    الاهتمامات
    دخول المنتديات و رسم الزغرفة الهندسية
    المهنة
    طالبة جامعية
    الجنس
    أنثى
  • التوقيع

    اذا لم يكن لك امل في الحياه
    فتذكر انك امل احدهم في الحياه

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 10-16-2012 04:16 PM
  • تاريخ التسجيل: 12-30-2011
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 7 من 7

الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011