عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree116Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2013, 02:34 AM
 
اسيرتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه اول روايه اكتبها وانشرها
بتمني كتير انها تنال اعجابكم
لان هذا شئ هيسعدني كثيييييييييييييييير
اترك بين ايديكم طفلتي الاولي
معشوقتي ومحبوبتي
روايتي بعنوان
....................... " اسيرتي " .......................
البارت الاول
راح تكون اللهجه غريبه شوي لان البطله سعوديه عايشه في مصر فلهجتها هتكون خليط بين السعودي والمصري
هبط الليل ونثر ستائره السوداء علي منزلها عاشقه القمر
فتاه جميله ورقيقهشعرها اسود كسواد الليل وعيناها اعين سوداء
ذات نظرات حاده ولكنها من ابرء ما يكون بشرتها بيضاء كالؤلؤ وقلبها صاف
كالبحر فهو عندما يحب يحب بجنون ولكن عندما يكره لا يستطيع احد ايقافه او ردعه
جسمها اشبه بعارضات الازياء
كانت روحها مرحه وهي محبوبه وودوده تدعي " جوري "
كانت في شرفت غرفتها تتامل القمر كعادتها حين غلبها النعاس فاندست في سريرها
ونامت بسرعه لم تتوقعها
.
.
.
.
.
.
.
واقفه في شرفت غرفتها ترتدي فستانها الاصفر وشعرها الاسود يتطاير حولها
في هدوء الليل وسكونه
وفجاه
سمعت صوت فرامل سياره وارتطام شئ نظرت الي مصدر الصوت فوجدت
سياره مرتطمه في شجره في الشارع المقابل لمنزلها وبداخلها شاب لم تستطع ان تري حالته
بسبب حلول الظلام ولكنها لم تجد احد في الشارع كي يساعده لذلك وبدون تفكير منها اسرعت
الي الشارع لتساعد ذلك الشاب ولن عند وصولها الي السياره وجدتها فارغه
اندهشت واخذت في البحث حول السياره فلم تجد احد رفهت عينيعا وشاهدت شخص يحمل احد علي كتفه ويمشي مبتعدا في الظلام وبدون وعي منها وجدت نفسها تركد ورائه وتنادي عليه لكي تساعده في اسعاف المريض ولنه لم يستجيب لها ومع ذلك اصرت علي مساعدته وحين وصلت اليه استدار ونظر اليها نظره ارعبتها وجعلتها تقف مكانها بسكون وبعدها امسك معصمها وهو يقول : عودي من حيث اتيت والا فسوف ترين ما لا يروق لك
.
.
اسيقظت من نومها مفزوعه تصرخ ويرتعش جسمها
ظل هذا الحلم الغريب يراودها كل ليله ولا تعرف لما وما هو ومن هم هذين الشخصين وكانت دائما تفكر في هذا الحلم الغريب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت نشيطه ولكن غير سعيده وليس من عادتي بدلت ثيابي و اتحممت ونزلت صبحت عليهم وفطرت
" كفايه فصحي بقي لاني مليت ندخل في السليم "
ام احمد :جودي لسه نايمه
جوري : ايه يمه يا حيلها ما نامت الا متاخر من التعب
الكل : ربنا يشفيها
ام احمد : جوري حبيبتي لا تتاخري اليوم مع صديقاتك لان اختك هاتيجي
جوري : حاضر من عيوني يا مامتي يا حبيبتي انتي
احمد : يا بنت كام مره بقولك عدلي لسانك
جوري : مشكله الي يغارون كل هذا لان امي بتحبني ..... حسد يا ربي
خرجت جري من البيت قبل ما يمسكها احمد
قابلت صديقاتها علي باب المدرسه
ريم : صباح الخير ع الحلوين
جوري و ملك : صباح النور ع الطعمين
ريم : كيفكم اليوم ان شا الله كويسين
جوري وملك : الحمد لله
ريم : كيفها جودي يا جوري
جوري والله لساتها مرضاته كتير
ملك : ربنا يشفيها يا رب
ريم : يلا ندخل لان عم حسين هيقتلنا علشان واقفين ع باب المدرسه
"نسيت اقولكم جوري في 3 ثانوي عام "
في الحصه الولي كان عندهم معلمت الريا ضيات وما اكرها علي قلب الجميع هي والماده تبعتها
ريم : جوري جوري
جوري :..........
ملك : هي مالها مش طبيعيه وعلطول شارده ...جوري جووووورييييييييييييييييييييييي
جوري : ايه فضحتينا انطمي
المعلمه : ايه يا بنات ركزوا معايا وبلاش كلام جانبي
الكل سكت والمعلمع كملت شرح
ريم : جوري
جوري : نعم
ملك : الله ينعم عليكي
ريم : لا ابدا ارجعي للانتي فيه ولا ركزي مع الدرس
بعد انتهاء الحصه
ريم : وربي الي خلقني لو ما قلتي وش فيك ما بعتقك
جوري باستغراب: وش بني
ملك : خلاص انا عرفت
التفتت ريم وجوري عليها وهي كملت : الهاشقع الولهانه جوري
جوري :ههههههههههههههه تعرفي اني ابعد ما يكون عن ذلك
ريم : وليه بقي هو الحب حرام ولا حرام
ملك : خليكي انت في خلووود حبيب القلب
ريم : ولد عمي وحبيبي وين المشكله
جوري : خلاص بلا هواش هلا
ريم : طيب قولي كلام ملك صحيح ..... انت بتحبي من ورانا ؟؟؟
جوري : مجانين والله .......... انتوا عارفين ان اخر ما اصل اليه هو روايات وكتب وبس لاكن حب في الواقع اكيد لا
ملك : مصممه
جوري بحقد : مللللللللك
ملك تنهدت : بس شكلك بيقول غير كده
جوري : والله لم مو المعلمه دخلت كنت وريتك شغلك
بعد انتهاء اليوم الدراسي
كانو يتمشوا ورايحين البيت عند ريم بما ان اليوم الخميس يوم جمعتهم كالعاده بعد المدرسه كل يوم خميس بس بيكون معهم جودي اخت جوري التوأم
ملك : هنشوف فيلم ايه النهارده
ريم : انا جبت فيلم رعب اسمه ghoul
ملك : واو رعب هنقلس علي جوري النهارده يعني ...ولا ايه يا جوري ؟
جوري : .....
ملك جنت جنب اذن جوري بنذاله وصرخت : جورييييييييييييييييييييييي
جوري ارتعبت : عساك الموت قولي امين
ريم وملك : هههههههههههههههه
ريم : شكلك تحفه
ملك : انا قلت عاشقه ولهانه محدش صدقني
ريم : لا احنا لازم نساعدك شكله معذك اوي يا روحي قوليلي وانا اشتغل مرسال بينكم بس انا اعرفه بس
جوري طنشتهم و مشت معاهم
بعد ما شافو الفيلم ودرسوا شويه كل واحده راحت لبيتها
جوري من كتر تفكيرها بالحلم نسيت ان امها قالت لها لا تتاخر اليوم
وافتكرت وهي في الطريق
وصلت البيت ودخلت براحه لحتي ما تمسكها امها وتهاوشها
ام احمد : جورييييييييييي
جوري بابتسامه بلهاء : مامتي حبيبتي وحشتيني من الصبح مل شفتك كيفك وكيف اخبارك ان شا الله طيبه وكيفهم ولادك وجوزك عسله طيب وعسولتي قطتي كيفها اكلت في مواعيدها بس المهم انك بخير يا جعلني فدوه ليكي يا روح قلبي
كل الي في الصاله :ههههههههههههه
احمد : كل ده حشي بالعه راديوا مو لسان هذا
الكل :هههههههههه
ام احمد : ماشي يا جوري وين الي حاضر يمه من عيوني بخلص وباجي على طول
جوري بدلع : يا روحي انتي يمه انت عارفه الويك اند
ام احمد اطلعي بدلي وتعي كلي
جوري : حااااضر
بدلت ونزلت اكلت وطلبو منها اخواتها تخرج معهم بس هي كانت تعبانه وبدها تنام فاعتذرت منهم وطلعت ع غرفتها اتطمنت علي جودي انها نايمه وراحت غرقتها كان القمر طله والجو حلو فقررت تجلس شى في البلكون واخدت كتبها وجلست تدرس في البلكون
حست بحركه وراها اتلفتت تشوف في احد لكن ما كان في احد رجعت تناظر في كتبها بس اتفاجئت بظل احد واقف وراها بلتفت تشوف مين بس
.
.
.
انكتم نفسها وغابت عن الوعي
اتمني ان البارت الاول عجبكوا وانا في انتظار ردودكوا لحتي اكمل
  #2  
قديم 02-05-2013, 05:38 PM
 
رووووووووعة
تقبلي مروري
__________________
  #3  
قديم 02-05-2013, 10:20 PM
 
وهذا هو البارت الثاني بين ايديكم
............. " البارت الثاني " .................
صحت من النوم و ايدها علي راسها من الالم الي تحس بيه
يا رب انا وين فيه وش ذا المكان الي انا فيه ؟؟؟؟؟؟
انا ويييين ؟؟؟؟؟ اه راسي يا يمه راسي يالمني كتير
حاولت تتذكر اللي صار معها امس لكن ما قدرت
ناظرت من شباك الغرفه لكن كان المنظر غيييييير
جوري بشهقه : هئئئئئئئئئئئئئ وش ذا ؟؟؟؟ ......سحاب
يا ربي لا يكون مت .... مت وتركتك يمه تركتك انت وابوي وتوام روحي
واخواتي وبدات في البكاء : يمه قولي انا وين يمه خبريني وش صار معي
انفتح الباب فجاه وشافت واحده واقفه ومعها صنيه بها اكل
دخلت وحطته علي الطاوله وخرجت تاركاها بدون ولا كلمه
تشجعت وقامت فتحت الباب اللي دخلت منه المره
بعد ما اتاكدت من حجابها
خرجت ومشت في الممر تافت واحد جالس عل كرسي وبيده اوراق ويشرب شاهي
جوري : لو سمحت ممكن اعرف انا وين ؟؟؟؟
..... : ...........
جوري : لو سمحت ممكن تخبرني انت مين ؟ او انا فين ؟
.... : .......
جوري : لو سمحت ممكن ترد علي
...... : طياره
جوري : وش هو الي طياره؟؟؟؟
......بجمود من دون ما يرفع نظره من اوراقه : سالتي انتي وين وانا جاوبت
جوري : كيف يعني ؟ انا وش الي جابني هون ؟
.... : انا
جوري : ومن انت ؟
...... : ........
جوري كانت مرعوبه منه بس تشجعت شوي وقربت منه
: من انت ؟ وكيف انا وصلت لهون وش الي صار ؟ خبرني
الله يخليك
رفع راسه لها
جوري شهقت : هذا انت ايه انت انت انا عارفه انت ايه انت
.... : من انا ؟ انت وش الي فيكي
جوري انت الي اخذت الشاب من السياره
..... : ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري : لا تنكر انا متاكده
حاولت تهرب لما شافته يقرب منها
بس هو حاصرها بدات تصرخ وتضربه علي صدره
من التعب فقدت وعيها وكانت بتطيح لكن هو لحق عليها وشالها وسدحها بالغرفه
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
اتقلبت بقلق في فراشها وفتحت عيونها بتعب شافته جنبها
بس اول ما شافها فتحت عيونها خرج من الغرفه
رفعت راسها بس حست بالم ورجعت تاني انسدحت وبعد مده قامت ببطئ
شافت نفها في غرفه تانيه عرفت انها نزلت من الطياره
.
.
.
.
دخل تاني بس كان شايل صنيه اكل حطها قدامها وقال
..... : كلي شئ انت ما اكلتي من امس
جوري كانت حاسه بضياع وماهي فاهمه شئ
تكلمت بصوت باكي : خبرني انا مين ؟ وانا فين ؟ ومين انت ؟
  #4  
قديم 02-06-2013, 12:51 AM
 
روعة يجنن
كملي الرواية
__________________
  #5  
قديم 02-06-2013, 01:45 AM
 
تكمله البارت التاني
ام احمد : احمد يا يمه الله يخليك خبرني وانا امك وين اختك ؟
احمد : يمه اهدي مايصير الي بتسوينه بحالك
ام احمد : ابغي بنتي احمد خبرني صار لها شئ انا امها و لازم ادري
جودي : يمه وش الي بتحكيه هاد
احمد : يمه والي يسلم عمرك اهدي
ام احمد : اهدا وبنتي بعيده عني قلبي ماهو مطمن بنتي ما هي بخير
احمد : يمه ان شاء الله خير
ام احمد : ويجي منين الخير وبنتي ليها ليلتين ماهي في حضني
يا رب احفظها يا رب يا رب ردها لي بخير يا رب قر عيني بشوفتها
يا رب استودعتك ايها تحفظهالي من كل شر وتردهالي سالمه
يا رب مالي غيرك الجأ له يا رب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جوري بصوت باكي : خبرني انا وين ؟ و ليش انا هون ؟ وانت مين ؟
..... : انت معي وليش هذا شئ ما يخصك وانا مين شئ ما يخصك
جوري : كيف يعني ما يخصني لازم اعر.....
..... قاطعها : ششش الحين اكلي انت ما اكلتي من امس
جوري : لا ما راح اكل الا لما اعرف مين انت و.....
خرج من الغرفه وسفهها وهو ع الباب قالها : انا خارج ما راح كون هون قبل 12 المسا
جوري : خارج كيف يا ..... يا انت وقف هون كلمني
..... : انا فهد وتركها وخرج
جوري انهارت علي الارض تبكي
يا رب مالي غيرك يا رب كن معي
كل النداء اذا ناديت يخذلني
الا النداء اذا ناديت يا رب
يا رب انا وش سويت يا رب
ااااااااااه يا يمه وينك
وينك يا يمه تاركتيني لحالي
هانت عليك جوري يمه
انا ريري يمه وينك يا جودي
وينك تشوفي توأمك
انا ضايعه بدونكم
يا رب يااااااااااارب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في اليوم التالي
دخل فهد البيت كانت واقفه ع باب البلكون تناظر الشارع
دخل ووصل لعندها وهي ماهي حاسه بيه
فهد : ضليتك علي عنادك و ما اكلتي
جوري ارتعبت : هئئئئئئئئ انت متي جيت
فهد : ليش ما اكلتي
جوري :.........
فهد : انصحك اشتري سلامتك معي ولا تعانديني
جوري :.........
مسكها من يدينها ولفا اله بقوه وخلاها تناظره غصب
فهد بغضب : لما اكلمك ردي علي ولا تعطيني ظهرك
جوري اتالمت من مسكت يده لكن ما ردت
فهد : ردي قلت ردي
جوري بعدت عنه وتكلمت بقهر : ارد وش بدك يكون ردي حاضر واللي تامر به
انت شو ضحر ما تحس خاطفني من اهلي وما بعرف كم صارلي معك
ومع شحص ما بعرفه وفي بلد غير بلدي
ولاني عافه انا هنا ليه ؟ او انا فين ؟ وش بدك اقول بدك اقول كمان ولا كافي
فهد : .........
جوري بدات تبكي : هلا انت رد جاوبني ..... ارحمني ..ارحمني حرام عليك
فهد بسخريه : ارحمك هههه وانتو تعرفوا رحمه
جوري : مين احنا مين ؟
فهد :.........
فهد : كلي لمصلحتك انا ما راح اجي كل يوم وااكلك بالغصب المفروض انك عارفه مصلحتك واسئلتك راح تعرفي اجابتها في الوقت المناسب وكلامي ما راح اكرره
كانت تبكي بقوه وما هي قادره تتنفس ونزلت علي الارض من كتر التعب
نزل لمستواها : اهدي شوي اهدي لحتي تقدري تتنفسي
بعدت يده عنها وحاولت توقف لكن ما قدرت تتوازن سندها وممدها ع السرير وتركها وخرج
لحتي يتركلها مجال تهدي
بعد فتره دخل لها ومعه صنيه الاكل تركها ع الطاوله وخرج بس قال لها
فهد : انا خارج اهدي وكلي العناد ما راح يفيدك
.
.
.
.
..
ام احمد : جودي يمه وش صاير معك
ماجد : جودي ...جودي
جودي ما كانت قادره تتنفس
ام احمد : ماجد يمه عطيها ماي
ماجد جاب الماي
ام احمد : بسم الله ... بسم الله عليكي يمه
جودي : وعيونها مدمعه : خلاص يمه صرت بخير
ماجد : وش الي صار معك
جودي : ما قدرت اتنفس وحسيت صدري ضايق
ام احمد : قولي لي يمه اختك مو
ماجد : يمه الله يهديكي وش الي جاب هي لهي
جودي :....
ام احمد ردي علي يمه
جودي : لا يمه انا بس تذكرت غيابها لكن هي ان شا الله بخير
.
.
.
.
.
مر يومين وما مر عليها كل يوم تنتظر وصوله لكن ما يجي
كان جالسه في الصاله تشرب كابتشينوا وتنطر وصوله وهي بتفكر وبتجمع الاسئله الي هتساله فيها
جوري : انا فين ؟ اقل حقوقي اعرف انا فين
طيب هو ليش خاطفني ؟ ومين هو ؟
طيب صارلي قد ايش بعيده عن امي ؟
لا لا اعرف تاريخ ولا توقيت حتي صلاتي بصليها معتمده علي الشمس
واوضاعها وما اعرف ان كان صح او ايش
ولا اعرف قبلتي وين ؟


" رباه .... رباه ان العالمين تمادوا
فرحمتك ربي .... قبل عذابك "





.. انتظروني في البارت الثالث ان شاء الله
استودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011