عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-27-2011, 04:24 AM
 
Wink روآية : انا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر انساه..،،

سلااااام

اخباركم يااعضاء

بما انو هادا اول موضوع لي حبيت يكون رواية حلوة على حسابي

طيب يلا يلا اتمنى تتفاعلوا مع الرواية


( بقلمي )

اسم الرواية .،.،
انا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر انساه

*) الأبطال/

بيت أبو رضا :
الأب"محمد عمله استاذ في مدرسة ابتدائية
الأم" فاطمة ربة منزل
الأبناء"
رضا شاب يعمل في شركة كاريكاتور خاطب من عالية ، عمره 26 سنة شعره بني ناعم وعينه عسلية
غادة بنت تدرس في الجامعة عمرها 19 سنة شعرها بني طويل وناعم وعينها عسلية
علي ولد يدرس في اول ثنوي عمره 16 سنة شعره أسود ناعم وعينه خضره
ورد التوأم الأول تدرس في ثاني متوسط عمرها 14 سنة شعرها أسود ناعم وعينها عسلية ومربوشة وهبلة
رماس التوأم الثاني شعرها أسود ناعم أطول من أختها بشوي وعينها عسلية وطبعاً زي ختها مربوشة وهبلة

بيت أبو باسم/
الاب" متوفي من سنتين
الأم"خديجة
الأبناء"
, يوسف : دايما يجلس مع رضا
, ردينة : كأخت لغادة
, راشد : دايما استهبال على ورد ورماس





بيت أبو موسى
الأب" طلال
الأم"خلود
الأبناء"
,هند : بنت عالموضة روحاتها وجياتها على السوق هي وبنات عمها
, موسى : حظه ....نحس كل سيارة يشتريها يصير فيها شي مرة حادث مرة طبلون مرة رديتر ....
, أنوار : صديقة العمر لورد ورماس مافي طلعة بدونها
. مهند : صديق علي

تــــــــــابـــــــــــع
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة

التعديل الأخير تم بواسطة رغيدان ; 01-27-2011 الساعة 04:41 AM
  #2  
قديم 01-27-2011, 04:27 AM
 
راح انزل اول بارتين واذا لاقيت التفاعل بنزل البارتات التانيين

البارت الأول
اليوم ورد حالفه قسم انها تروح السوق

ورد : رماسو قومي نروح السوق

رماس: وحضرتك انتي بتوصلينا؟

ورد: عادي نقول لرضا يوصلنا قبل لايروح العمل

رماس: من زمااااااان راح ، ماتدري تغير دوامه

ورد : اووووووه ، طيب نقول لعلي

رماس : مالي دخل انتي قولي له ، أصلاً اليوم هو طالع مع أصحابه ، كل يوم مسويين لنا حزب الله

ورد : طيب نقول لمنو؟؟؟

رماس: ابوي يمكن يرضى

نزلت ورد لأبوها وقالت له وعالطول طارت لأختها تقول: يله يله قومي ابوي بوصلنا

رماس: الحين؟!

ورد :عجل متى؟ ترا مشوار على مانوصل للمجمع

رماس: معانا احد؟

ورد: ايه ، مع أنوار و شذى و جنى و ربى

رماس: وبعد ........ اشوف مخططة للطلعة

ورد: افا عليك

كل وحدة لبست عباتها وطلعت ، جا علي

علي: اوه اوه على وين؟

رماس: شدخلك حاشر خشمك بكل شي

علي: انطمي بس انطمي انا كلمت وردو

ورد: رايحين السوق تبي شي؟

علي: ايه

رماس: اسكت اسكت ، صدق حاله الأخ

ورد: لاتتعب نفسك مااحنا شاريين لك شي

وطلعوا السوق مع اصحابهم / في السوق:

ربى : اقول بنات خلونا ندخل محل المكياج

ورد: اوووووووووه ياربى مصختيها عاد كل مرة جينا قلتي محل المكياج ماتملين؟

ربى: لالالالا سمعت ان جايبين كحلة جديدة ابي اشتريها

ورد: الله يخلف ، كم كحلة عندك بالبيت؟

ربي: مو واجد سبعة يمكن

شذى : بااااااال وسبعة ماتكفيك؟

ربى : تكفي بس ابي الجديدة ، يله بنات خلونا ندخل

أنوار: انا مابدخل ابي اروح الكوفي شوب

جنى : عجل جايه معاك

رماس: وانا جايه بعد

شذى : عجل اجي انا بعد احسن لي

أنوار: بل بل مالحقت قلت كلمة طفرتو كلكم وراي

جنى: ايه صراحة انا ماحب الكحلات كل يوم شاريه وحده

ربى :شقصدك من هالكلام جنو؟

جنى: ولاشي سلامة عمرك غناتي

رماس: وردو وردو شوفي هناك مو هاذا علوووه

ورد: وين؟ ايه والله شجيبه اخوك هنا

رماس: وانا شدراني

ورد: اوه اوه شوفي بعد حزب الله وراه

رماس: ايه والله ليش ماقال انه بيجي

ورد: امشو امشو بس لاتوقفون صمنديقة

وراحت ورد مع ربى يشوفون كحلة والباقي راحو الكوفي شوب شوي الا علي وشلته جايين الكوفي شوب

رماس رسلت رسالة الى علي ( ياعبيط ناظر يمين تعال ابي اكلمك شوي )

ناظر علي يمين وشاف اخته قاعدة تناظره

الأخ ملان يقوم رسل لها( صحيح انك فاضية ليش تبيني)

ردت عليه( ايش يعني ابي اخطب لك؟ اقولك بكلمك عندي خطه )

وهي تناظره تستناه يقوم وتقول في نفسها الاخ مطول وملان يقوم

قام علي وقامت هي له وقالت له: عندي خطة ننفذها في ربى

علي: ايه وانا شدخلني؟

رماس: اعطيك رقمها وتدق عليها وتأديها وهي ماتعرف رقمك ولا تميز صوتك

علي: وطيب ليش انا بالذات

رماس: ياعبيط افهم هي لاتعرف رقمك ولا صوتك يعني بتنجح الخطة فيها

واقتنع علي وكل واحد رجع محله

شذى : شفيك وحشك اخوك؟ تركتينا ورحتي له

رماس : لالا طبعاً لا هو اللي قال يبي يكلمني <<< مسكين حطتها فيه

شذى : ايه وشيبي؟

رماس: وانتي شدخلك العن ابو اللقافة

جات ورد وربى

ورد: راحت عليكم يابنات ماشفتو ربوووو شصارليها

جنى : ليش شصار؟

ورد: لما .... ههههههه....لما جينا بنطــ.....ههههههه.........كملي كملي ربووو مااقدر

ربى : لما جينا بنطلع .......ههههه

أنوار: فهمنا انكم بتطلعون ....... وش صار ؟؟؟

ورد: من الحول الا في ربووو صقعت برجال يووووووووه ماشفتوها

رماس : وبعدين وش صار؟<<<< تفاعلت

ورد: الرجال يقول اسف بدل مو هي الا تقول واحمرت اخدودها وفلحت ركض

ربى: وورد تركض وراي

شذى: بايخة، اصلاً ربووو هالأيام صايرة تحول بزيادة ماتذكرو كيف صقعت بالباب الزجاج في محك ال..........

أنوار: بس كدا؟ الا راحت مرة ثانية تصقع لحد ماعرفت انه باب والمحل مغلق
قامت شلة البنات يتمشون في المجمع الا شوي ويدق موبايل ربى

ربى: الو

.....: هلا

ربى: نعم من يتكلم؟

............: انا اللي وراك

ربى تطالع وراها ماشافت احد

ربى: نعم شقلت؟

......: اقصد كنت وراك

ربى: طيب مين انت؟

...........: انا اللي ... انا .... مااقدر اقول

ربى: ليش لسانك مربط؟

.........: لالا اصلا ماعندي خيوط

ربى: استغفر الله انت شتبي بالضبط؟

........: ابي اكلمك واسولف معاك

ربى: لا والله ؟ وانت تدري مين انا علشان تكلمني؟

.....: ايه طبعا ادري ولعلمك انا مااكلم احد ماعرفه

ربى: احلف والله

........: والله

ربى: اقول روح اذلف مناك

طرااااااااااااااااااخ

وسكرت بوجهه

شذى: مين دا

ربى: واحد يتفلسف

شذى: انا ماادري انتي بدون عقل كان عطيتيني الموبايل اكلمه اهزه لك هز اخليه مايتصل مرة ثانية<<< واثقة

بعد مرور ساعة --------

أنوار: بنات متى بنرجع تراني مليت

جنى : وانا بعد خلينا نروح الحين

ورد: ايه ومن يرجعنا

شذى : والله اللي جابنا هو اللي يرجعنا

رماس: شقصدك

شذى: لاو لاشي
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
  #3  
قديم 01-27-2011, 04:28 AM
 
البارت الثاني


طالعت ورد الساعة وقالت : اصلا ابوي نايم الحين

رماس: طيب ليش مانقول لعلي هو هنا مع اصحابه

ورد: انتي قلتيها مع اصحابه يعني مستحيل يترك حزب الله و بعدين احنا ماندري متى هم راجعين

رماس: انزين خلينا نتصل عليه ونشوف

ورد : يالله انتي ماتفهمي اقو لش....

رماس: فهمت فهمت ماقلت الش عيدي الشريط يابغبغاء

وسكتو شوي قالت جنى : ويش انحلت قضية فلسطين؟

ورد: ولا بتنحل بعد اقول خلينا ندور بس

شذى: ياحظي وين ندور على الكعبة ، صراحة مادريت ان الكعبة صارت في الدمام

ورد: استغفر الله ماقلت لك دوري على الكعبة قلت ندور في المجمع نتفتل يعني

أنوار: ندور ندور لحد مايفتر راسنا هاذا اللي ناقص

رماس: ياربي شوفو احد بسرعة ابي ارجع البيت

ورد: اتصل لراشد؟

رماس: وش فيك ياعبيطة؟

ورد: ماعندنا احد يجي غيره

رماس: حولتي انتي بعد زي ربيانة راشد ويا علي

ورد: والحين............؟

رماس : قلت الك خلينا نتصل لعلي

ورد: اتصلي اتصلي بس

اتصلت رماس

علي: هلا

رماس : هلا فيك وين انت

علي: طالعين ليش؟

رماس: وقف وقف خدنا معاك

علي: وش شايفه سيارتي باص ترا معي اصحابي

رماس: يعني بس انته اللي جاي بسيارة

علي: لا مهند و بسام جايين بسياراتهم

رماس: طيب خلي اصحابك معاهم واحنا معاك

علي: يله عجل بسرعة اطلعو

رماس: طيب وين انت الحين

علي : قولك طالع يعني برا

رماس : اي وين برا

علي: وين يعني في الزبالة عند سيارتي

رماس: جايين جايين

طلعوا وراحو ركبوا سيارة علي والشلة الباقيين متوزعيين في سيارة مهند وبسام

ورد: شرايكم بنات الليلة نسهر كلنا مع بعض

أنوار: ايه ايه صح فكرة حلوة

شذى : انا صراحة ماادري باشوف امي اذا رضيت اجي

ربى: طيب بس وين؟

ورد: في بيتنا وكل وحدة تجيب معاها اكله حلوة

رماس: فلها وربك يحلها

جنى: خلاص عجل نورو انتي مري علي قبل ماتروحي بيتهم

أنوار: طيب ماعليه الساعة كم نجي؟

رماس: الساعة اثنعش ونص من الليل الى الصباح الساعة سبع بعدين نوم

أنوار: خلاص عجل اتفقنا

وعلي يقول لنفسه: اخ من ذولي بنات شذي التخطيطات العالمية ولا يجيبو اكل بعد مادري طالعين البر ولا وين اااخ بس لو وحدة منهم تجيب ورق عنب

كان الهفه كله انا واصحابي



يلا استنى التفاعل
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
  #4  
قديم 01-28-2011, 07:31 PM
 
Unhappy

وين التفاعل ياأعضاء اذا ماشفت تفاعلكم ماراح أكمل الروآية
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
  #5  
قديم 02-06-2011, 09:32 AM
 
البارت الثالث
طبعا شلة الولاد وصلوا قبلهم وجلسوا يستنو علي عند الباب لأن علي راح يوصل صديقات خواته ، رجع علي ووقف السيارة ونزلت ورد ورماس الاخت رماس
قاعدة تطالع في راشد جايتها حرة تبي تستهبل عليه
وتعرقلت ولانها تبي تلحق روحها ولاتتفشل قدام الشلة مسكت عباة ورد من وراها وانفتحت عباة ورد وطبعا ورد صرخت صرخة وكبت كل
الموية اللي عندها على اختها ومن الفشلة راحو ركض داخل البيت والشلة فاطسة ضحك
دخلو وبدو الهواش
رد: ياعبيطة كدا تفشليني؟
رماس: ماشاء الله عليك انتي اللي مافشلتيني
ورد: بس صراحة انتي فشلتيني اكثر
رماس: قولي والله انا شعري اخترب كله من المويه اللي كبيتيها علي
ورد: روحي انقلعي ياوجه الليف
رماس: طبعا بانقلع مابي اقعد مع وحدة مثلك
ورد: من الحين لاانتي اختي ولاابي اكلمك او اشوفك ابد
رماس: يعني انا اللي ابي اكلمك
(ورد من طبيعتها تعصب على اي شي وتكبر السالفة بس مو راعية مشاكل)
طبعا الحين كل وحدة تفكر في سهرة الليل لأن طبعا كل وحدة تبي تقعد مع صديقاتها وكل وحدة ماتبي تشوف الثانية
رماس طول الليل حابسة نفسها في غرفتها
وورد جالسة ترتب المجلس علشان سهرة الليل بما ان هي اللي اقترحت عليهم فكرة السهر في بيتهم
منتصف الليل/ الساعة وحدة الا ربع كانو البنات كلهم موجودين
رماس قاعدة مع شذى وربى (العبيط للعبيط) وتقول لهم عن فشلة اليوم
وورد قاعدة مع جنى وأنوار وأفنان يخترعون العاب
قامت افنان : بنات شرايكم نلعب بالحبل او كورة
شذى : عجبتني دي كورة ، بس الكورة يبي ليها مكان واسع مزرعة مثلا
ورد: على طاري المزرعة بكرة بنروح مزرعة وانتو تعالو كمان
ربى:انتي تعرفي ان الصفاعة في وجوهنا يعني اكيد بنروح
افنان : اي بس وين دي المزرعة؟
ورد: واني شدراني انتو بس تعالو هني وروحو معانا
وقامو يلعبون بالحبل والعاب ثانية لحد ماكل وحدة تسدحت على الثانية ونامت
ومر الوقت وجا الصباح وكل وحدة قعدت والتفهي فيها زايد عن الثانية
افنان: ياربي شاللي نيمني هنا ؟ الحين لو ارجع البيت امي تدعسني بنعالها ابو صبع
شذى : وانا لو تشوفني راجعة البيت هالحزة ماتخلي فيني عظم صاحي كل عظامي تفرمها في الفرامة مع الثوم والبصل
ربى : وووف انطمي انطمي خيستينا من الحين
ورد: اقول قومو بس غسلو وجوهكم ياعبطة
قامو غسلو وجوههم وحطو اليهم الفطور تلا دق جوال
ربى: بسم الله من دي اللي جوالها يدق منصباح الله خير ياويلها من تهزيء امها
شذى: انا اشك انه جوال اللي بجنبي
ربى : لالالا مو جوالي ...... استني ايييييييه ياربي
وقامت وقلبها يرقع تخاف امها تهزئها
لكن ماطلعت امها كان رقم بدون اسم قصدي رقم غريب
ربى: الو
...: هلا صباح الخير
ربى : خير وش تبي؟
...: وش فيك قالبة خلقتك من صباح الله؟
ربى : خلصني تراني ماني فاضية لأمثالك
وسكرت وراحت كملت فطور مع البنات
__________________
لقراءة روأيتي الأولى

أنا بس عندي طيف المحبة يجول بخاطري ولاني بقادر أنساه..~//

http://vb.arabseyes.com/t225532.html
لا أحلل ولا أبيح من ينقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( شيء مؤلم ) ابتسآآآم نآصر روايات الأنيمي المكتملة 110 01-03-2016 04:54 PM
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
بخاطري ابراهيم الرشيدي شعر و قصائد 0 09-20-2009 01:52 AM
صور لا تنسى في حياتي :: صور أثرت فيا وعمري ما انساه :: بس نصيحه الي قلبه ضعيف ميدخلش fares alsunna أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-13-2008 11:54 PM


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011