عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2011, 08:23 PM
 
قصة حب {{ شوق & فهد }} رومنسيه 100% اغار من اختي ..

قصه حب {{ شوق & فهد }} رومنسيه 100% ......اغار من اختي

قصــــة رومنسيه 100 % ( اغار من اختي )
من تأليف كويتيه k.w

البارت الاول


اولا نبتدي بعايلة بوفهد

___________________________________

بوفهد : ياعيال يالله تأخرنا

حصه : يباا كاني الحين نازله

بوفهد : اخلصوووا بسرررعه

فهد : كاني ياب نزلت

بوفهد : انطرناا بالسياره

فهد : انشالله يبا

حصه تساسر فهد بضحك : هاا شعليك بنروح عند شوااقه ههه

فهد : اقوول سكتي بس هاا

حصه: وشقلت انا ... اشووف وجهك قلب الوان

فهد مستحي وخايف : هاا لا مااكو شي

حصه : العبهاا على غيري

بو فهد : انتوو لي الحين اهني يالله بسرررعه ركبوو السيااره تأخرنا

حصه وفهد : انشالله يبا

خل اعرفكم على فهد ( عمره 22 يدرس طب بالجامعه - جميل - طويل شوي - رومنسي - اسمر شوي وحلمه انه يكوون دكتور ويتخرج ويتزوج بنت خالته شوق لاكن شوق ماتدري انه يحبهاا ويحاول انه يخلي اخته تقول لشووق )

في بيت خالتهم ام محمد ( ام محمد عندهاا بنتين ولد بنتهاا شوق عمرهاا 21 وتدرس هندسه معماريه وبنتهاا الثاانيه اسمهاا هنوف عمرهاا 18 آآخر سنه لهاا بالثنويه وتحب فهد ولاكن فهد مايحبهاا يحب اختهاا شوق و اهياا تغاار من اختها شوق واهيا حلوه لاكنهاا مغروره - واخوهم محمد النزغه عمره 9 سنين واهوا بالصف الرابع الابتدائي )


ام محمد : هلااا ومررحباا نو البيت

ام فهد : هلا فيج .. نور بأهله

حصه : خالتي شلونج ؟

ام محمد : هلا حصه انا بخير وانتي ؟

حصه : هه وانا بعد تمام

ام محمد : هاا شلوونج مع الدرااسه عاد هاذي اخر سنه لج في الثانويه

حصه : انا شاااااده حيلي ‘‘ الا وين شوااقه

ام محمد : بغرفتهاا روحي لهاا

حصه : عن اذنكم عيل انا اخليكم ..

دش عليهم فهد يخلي نفسه انه بيكلم اخته لاكن يبي يشوف شوق


فهد : السلام عليكم

ام محمد وامه : وعليكم السلام

فهد : يمه وين حصوص

ام فهد : راحت فوق عند شوق

فهد ستاانس وركض عشان .. يشووفهااا

فهد يدق على اخته وشوق و هنوف الباب

شوق : منوو

فهد مستحي : انا أأأنن ..نا ففف هد ( مختبص )

شوق فتحت الباب

شوق : هلا فهد حياك اتفضل

عااد هنووف من اول ماشافته ويهاا يقط الوان وستانست والمشكله انه فهد مايحبها يحب شوق

هنوف قطت ويها : هلا هلا فهد اتفضل

فهد :ممكن اكلم حصه

حصه : اي ممكن

راحت حصه برا عشان اتكلم اخوها

حصه بعصبيه : شفيك انت شتب افف

فهد : شفييج

حصه : مافيني شي اخلص قول اشعندك

فهد : حصوصه قولي حق شوق اني احبهاا واذا اتخرجت بتزوجهاا

حصه : اي انشالله

فهد : حلفي

حصه : شفيييك ؟؟ اوك والله راح اقولهاا بس روح

وراحت عشان اتقول حق شووق

حصه : شوق انا بقولج شي

شوق : اتفضلي

حصه : ترى اخوي يحبج ويموووت فيج واذا تخرج انشالله بيتزوجج

وقبل لاتكمل الكلام ركضت هنوف وبجت بجت بجي مووت

شوق : شفيهاا هنوف

حصه : مالج شغل فيهاا بس قولي راايج

شوق تستحي : مادري

حصه : ههههههههههههههه عااد يالله قولي انج موافقه عليه

شوق من كثر ماستحت راحت وتحط نفسهاا انهاا راحت عند اختهاا

شوق : هنوف شفيج ؟

هنوف : طلعي برراا برااا اهئ اهئ

شوق : ليش زعلتي

هنوف : انتي خربتي علي كل شي

شوق : هنوف انا مادخلني شي اهوا يحبني انا شذنبي

هنوف بصرراخ وبجي : اذا كنتي تحبيني لاتردين علي وقوليله انج ماتحبينه واني انا احبه

شوق : شنو .. شلون اصلا انا ما اكرهه

هنوف : عيل خلاص خلااااااص طلعي طلعي

شوق : اوك خلاص راح اقوله

وطلعت برا شوق

حصه : ها شفيهاا

شوق سكتت

حصه : شووق ردي علي شفيها ؟؟؟

شوق : تقول ...

حصه : شتقول

شوق : تبيني اكره اخوج و اخليه يحبهاا

حصه : شنوو

شوق الي سمعتيه

حصه : لهدرجه اناانيه وغيوووووووووووره

شوق : اتغار مني بكل شي بكككل شــــــــــي

دشت عليهم الخدامه

ميري : يالله شوق و حصه عشاا جاهز

حصه : اوك نازلين

شوق : انا ماني نازله

حصه : ليش ؟؟

شوق مو مشتهيه روحي تعشي انتي وهنوف

ميري : وين هنوف

حصه : هنوف بغرفتهاا

شوق : خلاص نزلي انا بروح الغرفه

حصه : اوك

حصه تقول بقلبهاا : ياليتني وماقلتلهاا جداام اختهاا ياليتني ماقلتهاا ..انا غبيه انا غبيه خربت عليهم فرحتهم وياخوفي بس تكرهاا والله فهد بينجن


بغرفة هنوف

هنوف مشغله اغنية ( فقدتك يا اعز الناس ) حسين الجسمي وتبببجي بجي


اتمنى عجاابكم هالبارت وانشالله اذا شفت تفاعل اكتب الباارت الثاني
  #2  
قديم 12-09-2011, 12:56 AM
 
البـــــــــــــــــــــارت الثـــــــــ2ـــــــــاني



هنوف في غرفتها

بعد مامعت الاغنيه جت ميري وطقت عليها الباب

هنوف : منو ؟؟

ميري : هنوف يالله عشا

هنوف : مابي

ميري : ليش ؟؟

هنوف : اقول لا تتحلطمين يالله ذلفي

ميري : اوك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حصه نزلت للعشاا

ام محمد : هلا حصه تعالي يمه تعشي

حصه : انشالله خالتي

ام محمد : عيل وين هنوف وشوق

حصــــــــــــه سكـــــــــــــــتــــت

ام فهد : وينهم ؟

حصه : مايبون

ام محمد : ليش مايبون ... انا بروح اناديهم

حصه : لا خالتي خليج انا اروح

ام محمد : مشكوره بنيتي

حصه راحت تنادي هنوف وشوق بس بالاول راحت عند هنوف وطقت عليهاا الباب

هنوف بصرااخ : منووووو بععد مايصير الواحد يرتااح بغرفته ؟؟

حصه : انا بططلي انا حصه

هنوف : شتبين

حصه : انتي بططلي شفيج

هنوف تأفأف : اففف شتبي هاذي

حصه : ماسمعتج شقلتي

هنوف : سلامت قلــبج

حصه : يالله بطلي

هنوف كاني يايه

وفتحت لهاا الباب وقالت لهاا

حصه : يالله قومي امج تبيج عالعشا

هنوف بعصبيه : ماابي

حصه : اوك بسس انتي ليش تفرقين بين اخوي وشوق انتي شتبين

هنوف : انا احبه

حصه : انزين ليش اتخلين اختج اتقول انهاا ماتحبه مو حرام عليج ؟؟

هنوف : لا مو حراام بعديين انا من زمااااااان احبه اهيا لا تحبه ولا تدري عنه

حصه : بس هو يحبهاا

هنوف ببجي وصرااخ : اف اف اف انا ليش حظي جذي لش ليش ليش ؟؟؟

حصه : لو تكفين من غرورج الزاايد وتكفين من غيرتج الي مالها داعي وايد احسن

هنوف : انا ما اغر من اختي

حصه : امبلى اتغااارين

هنوف : طلعي برره

حصه : انشالله

_______________________

وصباح اليوم الثاني فهد بيروح الجامعه

فهد : صباح الخير

حصه وامه وابوه : صباح النور

ابو فهد عيل انا رايح

ام فهد : حافظك الله

بو فهد يقول حق فهد : هالله هالله بالدراااسه

فهد: انشالله يبه

وراح بوفهد واول مابيطلع فهد امه قالتله

ام فهد : وين بتروح ؟؟

فهد بستهبال : بروح ديسكوو يعني وين بروح اكييد الجامعه

ام فهد : تستهبل حضرتك يالله قوم تريك

فهد : لا يممه تأخررت

ام فهد : عيل الحين بسويلك صمون ابيك تاخذه وياك الجامعه

فهد بضحك : هههههههه يمه انا مو الابتدائيه

ام فهد : اي اخذهاا شفيهاا

فهد : لا يممه في كفترياا هناااك

ام فهد : داام جذي على رااحتك

فهد : حصه ابيج شوي

حصه : اوك يايه

ام فهد : هاذا الي تأخرر

فهد : هههه لا يممه كلمهاا بسس شوي

طلعت حصه مع فهد اخوهاا بره عشان يكلمهاا

حصه : هلا شتبي

فهد : هاا شقلتي حق شواااقه

حصه : عششتوووا بععد مدلعهاا

فهد وحصه : ههههههه

فهد : يالله عااد شقلتيلهاا

حصه : انا بقولك شي بس اخاف تزعل

فهد : شنوو لا يمون ماوافقت والله اقط نفسي بالبحر

حصه : هههههههههه شفيييييك

فهد : يالله قولي بسررررعه

حصه : بصرااحه اهياا وافقت

قاطعهاا فهد وقال

فهد مستانس ومستحي بنفس الوقت : اشوه

حصه : صبر خلني اكممل

فهد : كملي

حصه : انا اول ماقلتلهااا كانت يمناا هنووف واول ماقلتلهاا عصبت وزعلت وراااحت

فهد : شفيييهاا هاذي ؟؟

حصه : اهياا تحببك

فهد : وانا ماحبهاا احب اختهااا شلوون

حصه : مادرري ماادري وتقووول حق شوق قوليله انج تكرهييينه

فهد : افففف ااافففف قوويه .. شفييهااا هالمينونه لهدرجه مححححتره من اختهاا خلاص خلهاا اتدور غيري

حصه : والله قلتلهاا بس مانفع اسمع فهد اذا قالتلك شوق انهاا تكرهك لا تصدقهاا ترى اختهاا مشيشتهاا

فهد : ختهاا شكوو اي زيين ليش ما تزف اختهااا والله ودي امسك هنوفوه مع كششتهاا وقطهاا من الدريشه

حصه : اف لالا عااااد

فهد : اصلا مهماا تسوي فيني رااح احبهااا

حصه : عفيه على اخوي

فهد : حصوووص هاااج تليفووني اذا رحتي الجاامعه وريهااا الاشعااار الي كاتبهاا انا عنهااا

حصه : اوكي هاتاا

_________________________

في الجامعه

تحديدا في الكفتيرياا قعدوو حصه و شوق يشربوون قهوه

حصه : شوق شفيج ساكتبه

شوق : افكر بالي صار امس

حصه : مالج شغل من اختج ترى اخوي يحبج

شوق : انا محتاااره محتااااره

حصه : لا تحتاارين

شوق : بس هنوف اختي من زماان اتحببه

حصه : واهوا ما يحبهاا يحبج وانشالله اذا تخرج راح يتزوجج تبين اتعرفين الدليل انه يحبج

شوق: شنو ؟؟

حصه عطت شوق موبايل اخووهاا وقعدت شووق تقراااهم وهي حدهاا مستاانسه


وكاان كاتبلهاا شعر


8

8
يااعذب <A href="/26966.html" nodeIndex="1">الحب </A nodeIndex="3">في بير العذر والظروف
.......... والله اني شربتك ذل وازرى ظماك

دام مالله كتبلي في هواكم قطوف
..........وانكتب لي اعيش ولا حصلي هواك

اعتبرني صغير ٍ فاقد اهله يطوف
.......... والا اناديك : (يمه) واعتبرني ظنـاك


وبعد كاتبلهاا هاذا

8

8
بعض الغلا يامعاتبي يحرج البوح
............ بـ احساس مرهف وابتسامة هداوه

و احس كنك روح في داخل الروح
............ مثل الخشوع اللي بـ وسـّط التلاوه ..!



و شوق ما قدرت تتحمل وسكررت الموبايل وقالت حق حصه

شوق مستحيه : وايد حلوين والا من شفته عرفت انه يحبني

حصه : الحين عرفتي معزززتج

شوق ســـــــــــــــاااااااكــــــــــــــتـــــــــــ ــه

حصه : منوو بتختارين الحبيب او القريب

شوق : الاثنين لاكن مراااح ارد على اختي بس بظظل احبهاا

حصه : واححد قالج اكرهيهااا

شوق : لا بس

حصه : بس شنوو ..

شوق : ولا شي يالله بدت المحااظره

________________________________________

بيت ام محمد يسوون الغداا وحموودي ( محمد ) يلعب بينهم

ام فهد : محمد وخرر روح العب الحديقه

محمد : ماابي ماما

ام فهد : وليش ماتبي

محمد : لانه هنااك حرر وانا اتعب

ام فهد : اوك روح غرفتك

محمد : انشالله ماما

ويت شوق من الجاامعه

شوق : السلام عليكم

ام فهد : وعليكم السلام

محمد : شوووووووووووووووووووووووق ولمهااا

شوق : هلا حبيبي شوف شيايبتلك

محمد : الله ككاااو

ام فهد : ليش عطيتيه الحين اعررفه مرااح ياكل الغداااا

شوق : شدراااني عااد انا ؟؟

ام فهد : ماعليه بعد شوي العصر بدلي عشان انروح بيت عمج

شوق : هنااك مريووووم وفطووووم

ام فهد : اي اكيد


خل اعررفكم على بيت عمهم

بيت عمهم في الاب ولاكن امهم ماتت الله يرحمهاا وبنات عمهاا مريم عمرهاا ( 17 ) وفاطمه عمرها ( 23 ) وهناك بعد عيال عمهاا خالد عمره ( 26 ) و ناصر عمره ( 24 ) وابرااهيم ( 19 ) وابراهيم يحب هنوف لاكن هنوف ماتحبه اتحب ولد خالتهاا ( فهد )


و صار العصر والبسوا وخلصوا واركبوا السياره واول ماركبت شوق دقت عليهاا حصه وكان يم حصه فهد قااط اذنه هه

شوق : الو هلا حصه

حصه : اهلييين وينج

شوق : الحين انا ومي وابوي واختي وحمودي بنروح

حصه : وين ؟

شوق : هههه بديينااا بالقاااااااااااافه

حصه : اي تعرفيني احب اعرف كل شي انا فضوووووووووووووليه

شوق : بنروح بيت عمي

حصه : اممممم الله معاج باي

شوق: باي

وكانت حصه داقه على شوق بس عشاان اخووهااا فهووود

حصه : هاا ارتحت الحين

فهد : اي والله توني احس اني مرتااح

حصه : انا بروح غرفتي تي شي

فهد مستحي وااخيف متردد : عااادي اخذ رقمهاا

حصه : شنوو اقول يالله عااد اذا تبي رقمهاا قووولهااا

فهد : اوك عاادي

وراحت حصه دارهااا وكان فهد ماعنده الا رقم هنوف ماعنده رقم شووق

ودق على هنوف

ترررر تررررر يرن موبايل هنوف

هنوف : اف منوو هااذاا

هنووف مستاااانسه موو مصصدقه : الوو الوو هلا فهد هلا

فهد بعصبيه : اقول ابي رقم اختج

هنوف منصدمه : شنوووو ؟؟

فهد: الي سمعتيه

هنوف منققققهرره : ماني معطيتك اياا

فهد : اقوول بتعطيني ولا

هنوف : ولا شنو

فهد صكرر ابويهااا

هنوف بصرااخ واتكسسر كل الي جداامهاا : آآآآه يالقهرر آآآه يالقهرررررر

انا الحلوه والمزيووونه ايهدني وياخذ هالشفه شوقو

والله لورييييه


..............................................

اذا شفت تفااعل رااح اكمممل

اتهقووون شراااح تسسوووي ؟؟؟؟
  #3  
قديم 12-10-2011, 06:04 PM
 
وطلعت هنوف من الغرفه

وراحت وفتحت غرفة شوووق تصررخ

شوق : شفيج شفيج ؟؟

هنوف : تووه دق علي فهد وقالي انه يكررهج

شوق : شنووو

هنوف : انا مالي دخل اهوواا الي قاال .... بااي


شوق ماقدرت تستحمل وانقزززت فرااشهاا تبجي تبجي

و صـــــــــــــــــــــــــــــــــار اليلي الساعه 10 وربع

دقت حصه على شوق

شوق : الوو

حصه : هلا شوق شفي صوتج جذي

شوق : لا مافيني شي

حصه : لا تجذبين اسمع صووتج مادري شفيييه

شوق : اخوج يحبني

حصه : ايموووت فيج

شوق : توه دق على هنووف يقوول انه يكرهني وصكرت شووق

حصه : شنوو

حصه : الوو الوو ...

ورااحت حصه تررررررررررررررككض عند اخووهاا تصااارخ

فهد فهد فهد قهد

فهد : شفيييج تصااااارخيين ؟؟؟

حصه : توه دقت علي شوق اتقول انك دقيت على هنووف وقلت لهاا انك انت تكره شووووق

فهد : آآناا

حصه : اي انت ..ليش اتسوي جذي ؟؟ البنت تبجي الحين

فهد : منوو قال حق شووق

حصه : هنوووف

فهد : وانتي صدقتيهاا حبيبتي اهيااا سوووت جذذي لانهاا اتغاااارر من شوووق

حصه : اي والله صح انزين انا بدق عليهاا

فهد : انا ماقدر اخلي شوق تناام واهياا زعلانه لازم افهمهاا السااالفه

حصه : اوك دق عليهاا

فهد : ماعندي رقمهااا

حصه : اهااا فهمت هاك هاك دق علييهااا

فهد : اوك

ويدق ويدق ويدق لاكن ماتررد لانه اهوواا خانهااا ولاكن كل الي ظننته جذذذذب

واصبح الصبح وليلحين ماانااامت شوق

وامهاا يتهاا عشااان اتقعدهااا

فتحت شوق الباب

ام محمد : يالله قومي بسررعه

شوق : لا يمه مالي خلق ارووح الجاامعه

ام محمد : شفييج مرييضه ؟

شوق : لا يم.... وكانت بتكمل ولا غشااا عليهاا وودوهاا المستشفى

______________________________________

في المســــــــــــــــتشــــــــــــفى


الكل يبجي على شوق كل اهلهاا يو المستشفى حتى فهد وكان حيييييل يبجي عليهاااا

وطلع الدكتور

فهد : ها دكتوور طمناا

الدكتور : الحمدالله بسس عندهاا هبوط في الضغطط

ام محمد : لالالالالالا يماااااا لالالالالالالا

فهد مععععصصصب راااح عند هنووف ويصاارخ ومااسكهاا مع شعرهااا ويقول : كللله منج انتي انتي السبب السبب يالحيواانه

وكان ابوه وخاله ماسكين ايده ويهدوونه واول ماقعد ركضضضت هنوف انحاشت السيااره وتبجي

وراح فهد عند الدكتور


فهد : دكتور عاادي اشووفهاا

الدكتور : انت شتصيرلهاا ؟؟

فهد : انا ولد خالتهاا

الدكتور : اوك بس لا تطول

فهد : انشالله

وراح عندهاا الغرفه ومسك ايدهاا ويقره علييهاا قرآآن واول ماخلص صكر القرآآن الكريم وراح شوي عشان يشرب ماي وو..

.................................................. ........
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغار عليها من ابيها وامها @غروب@ قصائد منقوله من هنا وهناك 3 04-06-2012 05:53 PM
( اغار عليك ) قصيدة من تأليفى يارب تعجبكم وتقول ارائكم بصراحة رومانسية تملى شقية_بسبس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 16 08-31-2010 09:57 PM
اغار عليكي يسري سعودي مواضيع عامة 6 03-27-2010 09:38 PM
اغار من نفسى medo0oman محاولاتك الشعرية 2 02-14-2010 08:45 PM
&&& اغار عليك &&& dalia_love159 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 03-04-2007 09:20 PM


الساعة الآن 12:20 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011