عرض مشاركة واحدة
  #51  
قديم 09-08-2019, 05:25 PM
 
البارت 10

~~~~~

بالجامعة
و تحديدا بالقاعة
الطلاب قاعدين يستنو

عبير / واااو بنات شكل الدكتور ما رح يجي
عائشة / بس مبارح قال عندنا درس مهم
مايا التفتت عليها و هي تقلد الدكتور / بكرا عندنا درس مهم " رجعت لصوتها " و لك شبك لازم تفرحي لانو ما جا
ياسمين / بعدين مين قال انو ما جا
عائشة / صراحة انا بدي يجي لاني بحب هالمادة
منال / و انا كمان
مايا / افففف بموت و بعرف شو عاجبكم بالدروس
منال التفتت على رؤى / رورو ليش ساكتة
رؤى سرحانة / ..............
عبير و هي تحرك يدها قدام رؤى / رورو
رؤى / هاااه
مايا / شو رورو القط بلع لسانك
رؤى / لا بس سرحت شوي
مايا / بنات شو رايكم نطلع من الجامعة
عائشة / و المحاظرات
مايا / عادي يا قلبي اصلا ما باقي غير محاظرتين
منال / حتى لو
مايا / اي اسطفلو انا بطلع يعني بطلع
عبير بحماس / انا معك
ياسمين / و انا كمان لاني مليت
مايا / و انتي رؤى ؟؟
رؤى رفعت اكتافها بعدم اهتمام / معكم
عبير / حلوووو
بهاللحظة دخل طالب و قالهن انو الدكتور غايب
اغلبية الطلاب طلعو للكافيتيريا ينتظرو وقت المحاظرة يلي بعدها
~~~~~
رؤى / ليكها السيارة هنيك
ياسمين / وااااو هي سيارتك
رؤى / اي
عبير / يا حظك حلوة كثيييير
رؤى/ ههههههه
مايا باستهبال و هي تمسك قلبها / وااااي قلبي الصغير لا يتحمل
البنات / هههههههه
~~~~~
نورهان / يعني ما لقيتي وقت الا هلأ
هدى/ افففف ما بقدر بعد الجامعة بخاف بابا او اخي يجو ياخدوني لهيك اتفقت معو هلأ
نورهان / طيب طيب
هدى / خلص بس بحكي معو و برجع
نورهان / اوكي عم استناك
~~~~~
منال و هي قاعدة بطاولة بالكافيتيريا مع عائشة / الغبية طالعة
عائشة / مين قصدك
منال / مين غير هدى يعني
عائشة / ههههههه
منال ابتسمت ثم نزلت راسها و قعدت تفكر
قطع عليها تفكيرها صوت عائشة / لساتك متذكرته
رفعت راسها / والله ما قدرت انساه حاولت كثيير بس ما قدرت بحبو والله بحبو
عائشة بحنان / بعرف حبيبتي بس هو راح لازم تتقبلي الواقع
منال تنهدت و ما قالت شي
" عائشة اقرب وحدة لمنال لانهن بيعرفو بعض من لما كانو صغار و كمان عائشة مثل منال هادية و خجولة و تهتم بدراستها و خوافة شوي يعني شخصيتها مو قوية
بعكس مايا و رؤى
مايا مرحة لابعد حدود و معروفة بهبالها
اما رؤى كمان مرحة ولا لطيفة لكن بنفس الوقت شخصيتها قوية و واثقة من نفسها ما تسمح لاحد يهينها او يغلط عليها و عنيدة لدرجة ما بتتصورونها "
سيرين / أهلا بنات
منال و عائشة / اهلييين
و قعدت معهم
~~~~~
بالسيارة
رؤى كانت حتشغل السيارة بس قطع عليها صوت مايا
مايا / بنات هديك مو هدى
البنات كلهن التفتو ما عدا رؤى يلي ماهتمت
عبير / رؤى شوفي
لفت رؤى بملل بس استغربت من الشاب يلي عم تحكي معه هدى
مايا / مين هالشاب
رؤى بعدم اهتمام / اكيد واحد من الشباب يلي بتعرفهن
مايا بسخرية / عأساس بتحب ابن عمك
رؤى/ هه اصلا يلي بترمي نفسها عالشباب توقعي منها اي شي
شغلت السيارة
رؤى/ بنات وين بدكن تروحو
مايا / خذينا لشي حديقة
رؤى / اوكي
~~~~~
هدى/ مثل ما اتفقنا
الشاب بخبث / اوكي و البضاعة حلوة
هدى / و انا بجبلك شي مو حلوو
الشاب / طيب متى
هدى / بعدين بخبرك المهم انتبه و اصحك تكتشف انك من طرفي
الشاب / اتفقنا
و رجعت للجامعة
~~~~~
بالشركة
بمكتب إلياس
إلياس / بتعرف صاحب الشركة يلي عملت معه الاجتماع اليوم حسيت و كإني بعرفه من زمان طريقة حكيه و اسلوبه مألوف
مجد / يمكن عم بتتوهم او مشبه ......المهم شو صار اتفقتو
إلياس/ اي حكينا شوي عن الشغل و بعد كم يوم رح نعمل اجتماع ثاني
مجد / اها طيب
إلياس/ انا خلصت شغلي خلينا نطلع
مجد / طيب يلا
و طلعو من الشركة بعد ما مرو على عمر
و إلياس طول الوقت يفكر بصاحب الشركة " كل شي نفسه اسلوبه و هدوئه و ضحكته حتى صوته..... لالا شو عم احكي اكيد مجرد صدفة "
نفض راسه من هالافكار و كمل طريقه مع مجد
~~~~~
رؤى / بنات يلا خلونا نرجع
مايا / مر الوقت بسرعة
ركبو السيارة و رجعو للجامعة و قعدو بالكافتريا
عبير / باقي ربع ساعة عإنتهاء المحاظرة
رؤى / انا رايحة عالحمام
راحت رؤى و بطريقها مرت على شباب صارو يتغزلو فيها
ما اهتمت لهم و كملت طريقها و لما كانت راجعة
واحد من الشباب بصوت عالي / بتشوفي يا حلوة ان ما خليتك لي انا
التفتت عليه و ناظرته من فوق لتحت باحتقار ثم لفت و رجعت للبنات

~~~~~

نهاية البارت

رد مع اقتباس