عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-08-2019, 02:15 AM
 
رسائل عيد الاضحى المبارك 2019

رسائل عيد الاضحى المبارك 2019

من المعتاد فى الاعياد عيد الفطر الذى يأتى بعد شهر رمضان وعيد الاضحى الذى يأتى بعد مناسك الحج فى شهر ذى الحجة، أن يهنئ المسلمون بعضهم البعض بقول كل عام وانتم بخير أو عام سعيد.

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال،عيدكم مبارك، وغيرها من كلمات التهنئة، وعلى مواقع التواصل يرسل الاصدقاء إلى ذويهم واصدقائهم بطاقات تهنئة بها ارق الكلمات وصور ورود عليها عيد سعيد، وسوف نعرض بعض من هذة البطاقات لإرسالها إلى الاصدقاء والاحباب.
أحلى ما فى العيد ثلاثة
كثره الخيرات
تبادل الزيارات
قاريء هذه العبارات


لا تحلم إني أقول لك
عيد سعيد
لكن بقول لك شي واحد
أنت سعادة كل عيد

كل عام وأنتم إلى الله أقرب
و على الطاعه أدوم وعن النار أبعد
أهديكم عطر الورد و ألوانه
وأرسل خطابا أنتم عنوانه
أهديكم أجمل شعور و أحلى بخور
وأهنئكم بقدوم العيد و أيامه

وهبك الله جبالا من الحسنات
وأغرقك في آبار من الخيرات
وجعل رزقك أنهار من الجنات
وغمرك بسيول الرحمة من السموات
وأنبت بأرضك أحلى الثمرات
ووفقك وسدد لك جميع الخطوات
ولبى لك ما في قلبك من دعوات
وجعل عيدكم كله مسرات

رسائل عيد الاضحى المبارك


أجواء وطقوس وعادات مختلفة وجميلة يعيشها الناس مع اقتراب عيد الأضحى ابتهاجًا بقدومه وتشوقًا وانتظارًا له، فمنهم من يقوم بشراء الأضحية أيًا كان نوعها والاحتفاظ بها في منازلهم أو في مكان قريب منها وهو ما يبعث البهجة في نفوس الأطفال التي تحب رؤية تلك الحيوانات ومداعبتها، فتمتلئ مختلف المناطق وتضج بالأضحيات وخصوصًا في يوم الوقفة، فتجد بعض ناس يبيعون الأطعمة التي يشتهر بها عيد الأضحى ويأكلها الناس في تلك المناسبة بالأخص، كـ”الرقاق” وتجد إقبالًا كبيرًا وزحامًا شديدًا بمختلف الأوقات من الناس في الأسواق على شرائها.
ومن أهم ما يميز عيد الأضحى بالأخص عن سائر المناسبات والأعياد التي تأتي طوال العام هو يوم وقفة عرفة، فإنه يوم معظم في قلوب الناس لما له من أثر كبير في نفوسهم وخاصة لأنه يرتبط بموسم الحج وهي ريضة تجمع قلوب الملايين كأنهم شخص واحد لا فرق بين أحدهم والآخر في أي شيء.

رد مع اقتباس