الموضوع: تحطيم خراقة!!¡
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 07-07-2019, 03:24 PM
 
[tabletext="width:900px;background-image:url('http://www.arabsharing.com/uploads/154872611796762.png');"][cell="filter:;"][align=center]


[/align][align=center]



تحطيم خرافة هتلر ~
هل سمعت يوما بالسفاحين عبر التاريخ؟
هل كان هتلر من اول هؤلاء السفاحين
ولكن قد خدعنا لمدة أطول من لازم
هناك الكثير من الأشخاص قد تخطوا هتلر بمراحل
وبعدد الضحايا أيضا
نستعرض الآن سفاحين قد تخطوا هتلر بالقتل والاجرام

_ماو تسي تونغ
الصديق ماو قاتل 70 مليون إنسان !!!
كان ماو يتحكم تقريبا بربع السكان بالكرة الأرضية لحكمة الصين سابقا حكم بأسلوب فوضوي فريد حد الاختلال حكم نحو مليار من ناس مايزيد عن 27 سنة عام 1966 تجمع في بكين اكثر من مليون شاب يتوسط اعمارهن بين 15-19 تحت شعار (الصيان حق) وبتحريض من ماو انطلقوا يبحثون عن اي اثار او دلائل لمويل غريبة.
وعلى هذا الأساس أعلن ماو الثورة الثقافية استمرت لعام 1969
واسفرت عن مقتل ملايين البشر وعززت موقعة كحاكم مطلق يحكم بقوة الطغيان والإرهاب واستمر على هذا النحو حتى موته

_جوزيف ستالين
جوزيف قاتل 60 مليون إنسان!!
كان القائد الثاني للاتحاد السوفييتي، فحكم من منتصف عشرينيات القرن العشرين حتى وفاته عام 1953 وشغل منصب السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي السوفييتي من 1922 حتى 1952، ومنصب رئيس مجلس الدولة من 1941 حتى 1953. ترأس في بادئ الأمر حكومة جماعية قائمة على نظام الحزب الواحد وأصبح بحلول ثلاثينيات القرن العشرين دكتاتوراً بحكم الأمر الواقع. يتبع ستالين أيديولوجياً للتفسير اللينيني. وأسهم ستالين في وضع أفكار الماركسية اللينينية ويُطلق على مجموع السياسات التي انتهجها "الستالينية".
عُرف بسلطته وقسوته إلى درجة أنه أطلقت عليه ألقاب مثل "الرجل الحديدي"، حيث أدت سياساته الاستبدادية إلى قتل الملايين من مواطنيه، وفي المقابل قام بنقل الاتحاد السوفييتي من مجتمع زراعي إلى مجتمع صناعي، مما مكن الاتحاد السوفييتي من الانتصار على دول المحور في الحرب العالمية الثانية والصعود إلى مرتبة القوى العظمى التي نافست الولايات المتحدة خلال الحرب الباردة والتي انتهت بفوز الأمريكيين وإلى انهيار وتفكك الاتحاد السوفيتي عام 1991.

_ ليوبولد الثاني ملك بلجيكيا
قاتل 10 ملايين إنسان!<الحمدالله مات
اسمه الكامل ليوبولد لويس فيليب ماري فيكتور، ولد بتاريخ 9 أبريل 1835 في بروكسل، وتوفي بتاريخ 17 ديسمبر 1909 في لايكن في بلجيكا.
أحد أبرز مرتكبي المجازر في التاريخ الحديث حيث قُتل في وقت سيطرته على مناطق أفريقية أكثر من 10 ملايين إنسان، قاد ليوبولد الثاني الجهود الأوربية الأولى لتطوير منطقة حوض نهر الكونغو، مما هيئ الظروف لتشكيل دولة الكونغو الحرة عام 1885، وضمت لبلجيكا عام 1908 باسم الكونغو البلجيكي (تعرف اليوم باسم كونغو كينشاسا).

وبعد رؤية الاحصائيات نستنتج ان هتلر ليس السفاح الوحيد
ولكن الإعلام مايفعل!><




[/align][/cell][/tabletext]
__________________


الربُّ الذي يرعى نملة في ثقبٍ مُظلم، أتظنهُ ينساك ‏ويبقى الله .. حين لا يبقى أحد .
رد مع اقتباس