عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-05-2019, 05:04 AM
 
R1

[align=center][tabletext="width:900px;background-image:url('https://6.top4top.net/p_1280fwav91.png');"][cell="filter:;"][align=center]

مذهل. البحر يبدو مثل سقف قاعات الأفراح.. لا أصدق بأن الزمن قد قادني هنا، لا شك أني محظوظة!
لا أشعر بالغربة، ربما لأنني ولدت في جذور الحداثة. لا أصدق، أظن أن الأرض أصبحت أسطع من الشمس، حتى أنني لم أعد أستطيع رؤية القمر من شدّة هذا السطوع! وهذه البنيان الضخمة أشعر بأني شيء صغير يطفو على سطح المحيط، يا له من شيء يصعب تصديقه... الزمن، قد قذفني على هذا الشاطئ.
رائحة البحر... والدماء، كيف يمكن لشخص أن يقتل نفسه هنا في زمن كهذا، ياللأسف توقعت أن يعالج البشر اضطراباتهم النفسية.. يا له من موقع رومانسي للموت على أية حال، عسى أن تجتاحك الرحمة.
أشعر بالحرية وأنا أقف أمام الشاطئ وكل موجة تدحض فكرة أنني في حلم. لقد وقعت في حلم، لم أتصور أن أكون هنا! الفكرة الوحيدة التي تجتاحني الآن هي أنني أريد أن أعيش وأرى العالم إلى أي حد قد تمادى في التطور، أظن أن وقتي حان كي أتمادى أيضًا. سأصبح فولاذية أيضًا، لقد ولدت كي أنتمي هنا عدا هذا لم عسانا أن نوجد هنا. أخبريني أيتها الجثة، إن لم نوجد كي نعيش ما الغاية إذن؟ ألا يستطيع الناس الاستمتاع بحياتهم ببساطة، يالها من نهاية جبانة وتعيسة. أظن أن معظم الناس قد ولدوا غير محظوظين على عكسي، يا للشقاء، ويالحظي. أعتبر نفسي محظوظا لأني أعيش لأجل نفسي فقط، لا يستطيع جميع الناس فعل هذا مهما أقنعوا أنفسهم بحيل نفسية ساذجة، دائما هنالك روابط تكبّلهم ببعضهم.



[/align][/cell][/tabletext][/align]
__________________


رد مع اقتباس