عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 06-14-2019, 11:41 AM
 
صلوا على النبـــــــــــي ..




تكملة البارت الثانــــــي ..








مصعب: غمض عيونه بقهر من تهور امه


سمو بعصبيه وبقهر رفعت صوتها بغضب: ما تكلمتي الين ولدك نظر ليه بنات الناس لعبه عندكم ولعلمك يالعجوووووز بنتنا كانت رافضه بس عمتي قالت ولد خالتي صدق الأقارب عقارب واشرت بيدها بقهر والحين يالله يالله بــــــــــــــــــــــــــــــرا بــــــــــــــــــــــــرا

سحب نفسه مصعب وهو معصب من الموقف اللي انحط فيه

وقفو خواته بعصبيه قلة ادب سحبت نفسها هبه بقهر مع اخوها


سموووو: سحبت البرقع اللي عليها بعد ما طلع مصعب وردت على اخته اللي قالت قلة ادب: والله ياتبن مووووووو اكثر منكم شين وقوة عين يالله برررررررررررررررررررررا سحبووو نفوسهم وطلعوووو

التفتت سموووو بعصبيه لعمتها: شافت امها اللي ربتها حاطه ايدها على وجهها وتبكي بحسره على بنتها اللي كانت رافضه وهي شدت عليها لم وافقت والحين بنتي تنرفض من امه ومن خالتي : تصير خالت ام جود قرابه بس من بعيد

سمووو: بهدوء : والحين ارتحتي ياعمه ليتني ماطاوعتك ولا كلمت جود اوجعت قلب اختي ماراح الومك انتي زي بنتك انغشيتي بس اتمنى ياعمه ماتدخلي بحياة البنات خليهم على راحتهم انا معك كلمت جود وشديت عليها وندمانه

نجد: من بين دموعها بقهر على اختها : ويش ذنب امي ليه تلومينها العجوز هذيك موقفه تاف وو وبكت



بيت مصعب

مصعب عنده ثلاث خوات من امه وابوه متزوجين مالهم دور رأيسي بالروايه وعنده هبه من ابوه هبه مطلقه تزوجت سنه وتطلقت ورجعت عند اخوها مصعب أمها تزوجت بعد ماتوفه ابوها وهي رجعت عند اخوها وعمتها اللي تقول لها يممممه ام مصعب عندها مصعب شايل البيت وخواته اللي دايم حملهم فوق راسه تحب بناتها بس هبه عندها الغاليه مع انها بنت طبينتها بس اهي اللي شايلاها اكثر من بناتها

ام مصعب الاسم :زينب العمر 55 سنه

مصعب : 28 سنه

هبه : 20 سنه


هبه : بحزن : عاجبك يممممه كذا حرام يمممه شفتي ابتسامتهم الاثنين ولأول مره يقتنع مصعب ببنت وبالنهايه يخرب كل شي كفايه يايمه وافق على هذي الخطبه غصب ولم عجبته خربتي كل شي

ام مصعب : كنت ابي اختها يعطوني الكبيره لعب عيال اهووو


هبه : بقهر على البنت ونظراتها لخواتها بانكسار وعلى اخوها لين الان ما رجع


بالبحر

رعد: مذهول من اللي يقوله مصعب : تستهبل صح مستحيل مستحيل لا لا ابي استوعب

مصعب : بقهر وهو ضاغط على نفسه : لاتزيدها علي يارعد بمووووت قهر وبمووووت غبنه ان البنت عجبتني وبالنهايه طارت البنت وامي خربت كل شي اااااااااااااااااااااخ يارعد وهو يضغط على قلبه : اااااااااااخ ابتسامتها نظرتها اخذت عقل ابووووووي اااااااااخ ااااخ قهر بعد ما تكلمت امي نظراتها قتلتني ببتسامه سحبت نفسها اااااااخ بس اختها ما خلت احد ما انطرد من البيت


رعد : كتم ضحكته : قليله فيكم لا ولو انا منها اقتلكم كسرتووو اختها بليله خطبتها ويش تحس امك فيه يامصعب حرام


مصعب : وهو متنح بالبحر وتكلم بقهر : نظرت ثلاث مرات ومافي بنت تعجبني ولم شفت البنت عجبتني ماعجبت امي


رعد: هههههههههههههههههههه تستاهل حق بنات الناس اللي تنظرهم وتقول ماعجبوني امك اخذت حقهم

مصعب : التفت لرعد وناظر شوي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل وحده منهم دعت في هذيك الليله علي واستجابت لها الحين

رعد: هههههههههههههههههههههههههههههههه مات ضحك رعد على مصعب قالها بقهر


بيت أبو جود

فتحت باب سمو وهي تناظر لأختها كيف تناظر للجدار قلبها اوجعها عليها قربت منها وحضنتها جوجي مافي نصيب ياروح اختك طز فيهم هما اللي خسرانين اللي خسرووو جوهره

جود: التفتت لأختها بغباء : انا اللي قاهرني قلبي الحمار هذا أي واحد يشوفو يعجب فيه وبفهاوه لــ هالدرجه قلبي فندق يستقبل أي احد ااااااااااااخ يالقهر الولد مززززززززززه

توسعت عيونها سمووو وهي تناظر لـــ هالمجنونه هي تفكر فيها وهذي تستهبل

جود: وهي ترفع خصله طاحت على وجهها : لا تناظريني كذا والله البلا بقلبي كل ماشاف واحد اعجب فيه وبعدين قاطعتها سمووو بصراخ

سمووو : بصراخ اسكتي يالخبله وحنا مقطعين روحنا عليك

جود: بغصه بقلبها ماتبي تبين لهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بالله ويش تبيني اسوي ابكي مافي نصيب

سمو: حست بأختها وحضنتها اختها اليوم انجرحت ورفضت من امه شي يوجع القلب : جعلك بقلبه عناد باامه

جود: ههههههههههههههه



اليوم ثاني

فيصل : ببراء: وهذا اللي صار

أبو فيصل : بخبث : طيب عطني الأوراق انا راح اعطي رعد

فيصل : أي يبا قاطع كلامه دخول رعد فز فيصل رعد الأوراق كنت بعطي ابوي يعطيك لأنو كنت مستعجل بس مادامك جيت خذ هذا المحامي قال وقع عليها


غمض عيونه أبو فيصل بقهر على غباء ابنه اللي خرب كل شي

قرب رعد وهو يأخذ الأوراق ويناظر باابو فيصل اللي تغير وجهه ابتسم : أي قلت له الأوراق هذي تبع الشركه وبخبث لازم ياخوك أتأكد حلال ابوي وناظر بخالد صح ياابو رعد وابتسم


أبو فيصل : ابتسم بكراهيه: اكيد ياابو خالد

رعد : انصفق لونه وهو يتقرب منه تخسي تخسي

أبو فيصل : قهقه بجنون هههههههههههههههههههههههههههههه

فز رعد بقهر راح يقتله لو جلس دقيقه مقابله دخل المطبخ فتح الثلاجه في دبة مويه سحبها وشربها مره وحده ناظر ام فيصل "رعد يمممه متى جييت


رعد : وكنها اطفت شوي من ناره : متى بتخطبيلي

ام فيصل : هههههههههههههههه اثقل ياولد كلمت ام جود راح اروح معهم ونحدد

رعد : على خير وطلع لغرفته


بيت مصعب

جالس بجنب هبه ويناظر للبيت كيف نظيف وهادي اليوم مرتاح من خواته وازعاجهم

ام مصعب : بهدوء: يممممه مصعب

هبه : وهي تناظر بامها : يممممممممه خلاص

مصعب : ناظر فيهم : ويش معكم على اللي صار اذا تبين راي يممممه البنت عجبتني بصراحه دايم اخطب وانظر وماتعجبني وسبحان الله عشانها عجبتني خرب كل شي

ام مصعب : بندم : انا اسفه يمممه ماراح يوافقوا اذا كلمنا

هبه : بتعب من أمها: اكيد ماراح يوافقوا بعد الفضيحه هذي

مصعب : بحزن : جد اول بنت تدخل قلبي وبصراحه حسيت براحه

ام مصعب: بحزن : ليتني ماتكلمت يمممه خلاص يمممه اكلم أمها وان شاء الله تتفهم

هبه : بفشله : يممممممممممممممه احراج واي لااااااااااا وطردنا ونرجع ياويلي على هذي الفضيحه

مصعب : بتوسل : الله يخليك ياهبه والله ارتحت لها

هبه : بحزن على اخوها وهي تشوفه متلهف : براحتكم بس فشله والله


بعد أسبوع ببيت أبو جود

وصلت ام فيصل وكلمت ام جود وكانت الموافقه واستغربت الموافقه بسرعه من ام جود بس ما اهتمت قالت يمكن عشاني صديقة ساره بس اللي شاغل بالي ليه العروس رافضه زواج بس ملكه وحفله بسيطه بينهم ورعد من هنا رفض يبي عرس ويبي يعزم اخويانه بس سمو أصرت على رايها وبالنهايه ضغطت على رعد ووافق

المـــــــــــــــــلكه وبنفس الوقت يحتسب الفرح




البنات كلن ماده البوز زعلانين ليه اختهم ماسوت فرح ليه بتطلع لا عرس و لا فستان زي الناس ليه ويش ناقصه ليه طلبت الا حفله بسيطه ومافيها احد غيرهم


سمو لابسه فستان احمر واسود وتسريحه بسيطه ومكياج ناعم

دخلت جود وهي معصبه ليه كذا يصير : ليه ياسمو ماتبينا نفرح فيك

سمو: بحزن لعبتها صح : تبيني افرح وامي ماهي عندي انا مابي عرس كلها خرابيط وتبذير

جود: بقهر : تستهبلي هذي فرحت العمر ياسمو فرحت عمرك

سمووو : بنفسها: فرحت عمري ومناي بتسمعي فيها قريب ياجووووووووووووووووووووووووووووود

جود: بنت تسمعيني قاطعتها دخول نجد

نجد: بنات بنات وصلت ام العريس بس خايفه

جود: باستغراب : من ايش خايفه

نجد: من اللي صار قبل أسبوع يصير اليوم

جود: وهي تضغط على قلبها بتريقه : اااااااااااااخ ياوخيتي رجعتي لي المواجع الولد يخبل

نجد تناظر اختها : ههههههههههههههههههههههههههه خبله

سمو : استغفرالله قلت بتنصدم وتعزل الزواجه الا تمخبلت

جود: بنفسيه : خليها على ربك الله يجيبه بس

نجد وسمو: ههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه ناظر الاثنتين ببعض ههههههههههههههههههههههههه

جود : يعني اسوي فلم هندي واحزن عليه طاررررر المززززه قربت من سمو وهي فاطسه ضحك فزي يالله ام العريس تحت

سمو: بعدت عن جود وهي تناظر للمرايه

جود بقهر: مو شي يقهر هالجمال كله ولا عرس ولاشي

ضحكت سموو على جود وهي متحامقه خلينا ننزل لأم زوجي حبيبي

نجد: وع وع شوفي مين يدلع

سمو: بدلع تقهر نجد: جعل ما احد يدلع غيري الدلع كله انكتب لي

جود: بغثه : امشي الله يقرفكم

مشو البنات وهما ضحاكه

ناظرت سمو لبنتها صح ماهي بنتها بس ربتها واغلتها اغلا من بناتها حاز بخاطرها انها قالت لا تدخلي بحياتي زعلت بس قلبها ضعيف قربت منها وهي تسلم وتحضنها حضنتها وبكت ام جود

سمو : من بين دموعها : يممممممممممه سامحيني وبنفسها بس مع الأيام راح تعذريني يمممه انا اسفه يالغاليه والله اسفه


ام جود": بحزن: الله يسعدك يمممه

جلست سمو وام فيصل تناظر كيف حضنت عمتها جلسو شوي وبعدها وقفت ام فيصل قالت رعد بيدخل يشبك وياخذ زوجته

سمو : غمضت عيونها بخوف

دخل رعد وهو مبتسم : قرب من امه وسلم عليها
قرب من العروس مد ايده وسلمت عليه وهي تنتفض بخوف

قربت نجد من جود وقالت : اتفي عليها زوجها يخبل يجنننن

جود : وهي تكش على نفسها: أي أي مزيون مو زي حظي المليح يمشي ويتيح عاد جود هنا سمعووو رنتها بالصاله كلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كتم ضحكته رعد على صوت سمو بنفسه الله لا يفضحنا ام جود وهي تحرك عيونها يعني اقلبي وجهك جوووود فهت بخوف من أمها ونظراتها مصوبه لنجد اسكتي لا اقوم اتوطا ببطنك يا تسلبه


ام فيصل : وهي تقرب من ولدها عشان يشبك وتبي تغير الموضوع لأنو انحرجووو شبك رعد لسمو وهي هدووووء والبنات يصووورو قربت جود منهم تفضلو المجلس خذو راحتكم سحب رعد ايد سموووو ودخلو المجلس

سمو : ماحسيت الا ايده وهي تسحبني كأني تمثال بصراحه خفت يعني ساعه ساعتين بتكون معه على طول خلاص بس تخطيطي راح يمشي زي مابي وهل عمتها بتوافق على اللي قالت لها ولا بترفض

قبل الشبكه بخمـــــــــــــــس ساعــــــــــــــــــــــــــــات

ام جود : بجنون وبكي : ياويل ياويل حالي ويش تقولي يمممممه ويش تقولي ياسموووووو


سمو : بغموض: هذا اخر طلب طلبي الأخير يممممه اذا كان لي عندك خاطر


ام جود: وهي تضرب بيدينها بغضب: اكــــــــــــــــــذب ياسمــــــــــــــو انتي بنتي بنتي اللي ربيتها متأكدة مو انتي بنتي سموووو انهبلتي

سمووو: وامــــــــــــــــــــي

ام جود: امك ويش فيها امك وهي تبكي لاااااااااااااااا ياسمووو لا ياسمو تبين ربي يوريني ببناتي ياسمووو بتعورين قلبي رعد ماله شغل بأمك ياسمووو رعد وام فيصل مالهم علاقه متى بتفهمي يا يمه


سمو : غمضت عيونها وهي تبكي عرفت عمتها مستحيل توافق على طلبها بتسوي المستحيل عشان هذي حتى زواجها اخذت ولد الخدامه عشان تسوي اللي تبيه والحين عمتها ناظرت فيها وهي تمثل طاحت عند رجول ام جود وتبكي : يممممممممه تكفين قلبي محروق لا تحرقيه ازود لا تزيديها علي يممممه هذا طلبي الأخير وتعديني بحسبت بناتك


ام جود: بحزن وهي تناظر فيها : وعشاني اعتبرك بنتي مستحيل اوديك للهلاك

ونرجع للحفله

ام فيصل : بجنون: ويش تقولي ياام جود ويش تقولي ليه ماقلتي لي قبل

غمضت عيونها ام جود على هذي الكذبه الله يسامحك فيني ياسمو : سمو تتعب شوي يعني من الفترات عقلها ماهو لهناك يعني مرات ماتعرفك عشان الصدمه اللي تسببت بصغرها عشان أمها وابوها يعني ترجع طفله بس ما تطول بحالتها هذي صدمه قال دكتور عشان موت اهلها

ام فيصل : بنفسها : ياويل قلبي ويش أقول لرعد ويش أقول له

ام جود: بحزن على ام فيصل وهي بالها مو معها: معي ياام فيصل

ام فيصل وهي تحرك راسها أي أي معك

ام جود: بتنهيده طويله : وخلك صابره عليها طويل لأنو ماتسمع مررره لازم تصرخي عشان تسمعك

التفتت ام فيصل وهي بتمووووت من المصيبه هذي اللي انحطت فيها


بمجلس الحريم


رعد : بنفسه : ياهذا اليوم لي ساعه اسولف وبالنهايه ترد علي هاااا ومفهيه بفستانها

رعد : بتعب : أقول مبروووووك

سمو : بفهاوه : هاا

رعد: بطفش من هذي الكلمه اللي تردددد لها نص ساعه : مبروووووووووووووووووووووووووووووووك

سمو: سمو تقرب منه بخبال : هاا انت ليه تحرك شفايفك ويش تقول

رعد : بفجعه : يابنت انفتح الباب وقطع كلامه امه لم قالت خلاص نمشي يممممه : التفت رعد لسمو وهو يبي يتأكد يالله البسي عبايتك عشان نروح شافها ماتحركت وتناظر بالأرض يعني ما يتهيئلي البنت التفت لأمه بصدمه يممممه شكلها ماتسمع

ام فيصل بقهر على ولدها اللي مصدوم ومذهول : اطلع يمممه وانا اقولك

رعد: وهو لسا يبي يتأكد هلا هو صح او غلط او المووضوع فيه شي تكلم مره ثانيه مستحيل مستحيل : سمووو البسي عبايتك راح نروح شاف البنت لسا منزله راسها ولا مجيب التفت لأمه بصدمه وبقهر وهو ضاغط على نفسه ووو








حياكم بحسابي انستغرام اللي ماتقدر تعلق تجي هنا😊
👇
https://www.instagram.com/na__nana__na/
رد مع اقتباس