الموضوع: ~سويسرا~
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 07-23-2018, 03:31 AM
 
[img3] https://f.top4top.net/p_833azx8o0.png[/img3]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://a.top4top.net/p_8338avxi1.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





السياحة في زيورخ

زيورخ اكبر مدن سويسرا السياحية تتميز بمقومات كثيرة جعلت منها وجهة للسياحة في سويسرا فهي تضم فرص متنوعة للتسوق والطعام والحياة الليلية وايضاً الرحلات العائلية ناهيك عن طبيعتها الساحرة ومناخها اللطيف من خلال اطلالاتها الجميلة على جبال الالب الثلجية

تتراوح الاماكن السياحية في سويسرا زيوريخ بين الأنشطة الترفيهية من زيارة مناطق الاستجمام وبحيرة زيورخ في قلب المدينة ، إلى زيارة الاماكن المرتفعة في الجبل
تعتبر مدينة زيورخ اكبر مدن سويسرا وتتميز بمقومات كثيرة للسياحة فهي تضم فرص متنوعة للتسوق والطعام والحياة الليلية وايضاً الرحلات العائلية ناهيك عن طبيعتها الساحرة ومناخها اللطيف.

في مدينة زيورخ سويسرا تجد ارقى الفنادق والشوارع والاسواق فهي تناسب السياحة العائلية بامتياز.

اهم الاماكن السياحية في زيورخ

تعرف معنا على اهم معالم السياحة في زيورخ سويسرا ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة وهي

بحيرة زيورخ Lake Zurich~
من اجمل الاماكن السياحية في سويسرا تقع في مدينة زيورخ وقد سميت نسبةً لها وقد كانت فيما مضى ومازالت ممراً هاماً لعبور القوارب الى ان اصبحت من ابرز معالم السياحة في زيورخ وأخذت تنتشر على ضفافها المنتزهات والفنادق والمطاعم.




بحيرة زيورخ بالاضافة لكونها منطقة جذب هامة للسيّاح، تشكّل متنفساً رئيسياً للسكان في زيورخ وسويسرا بشكل عام فهي تسقطب الآلاف منهم خلال فصل الصيف هرباً من حر المدينة وطلباً للاستجمام والهدوء.



انشطة يمكن القيام بها عند بحيرة زيورخ

• إن من اجمل الانشطة التي يمكنك القيام بها في بحيرة زيورخ هي استكشاف البحيرة من خلال ركوب القارب وتنتشر العديد من الاماكن التي توفر رحلات القوارب حول البحيرة.



• لهواة الرياضات المائية وفي مقدمتها السباحة تتوفر عدة شواطئ على اطراف البحيرة تشكّل مكاناً مثالياً للسباحة وتستقطب مئات الزوّار خصوصاً في فصل الصيف.

• تعتبر البحيرة من اجمل الوجهات للنزهات العائلية حيث يحيط بها العديد من المنتزهات الرائعة التي تضم مختلف المرافق الترفيهية من اماكن تنزه وحدائق والعاب وغيرها واحد هذه المنتزهات بحيرة النزهة



• الجلوس في احد المطاعم على ضفاف البحيرة لتناول وجبة طعام والاستمتاع بجمال المنظر للبحيرة والاماكن المحيطة خاصة في فترة الغروب.

• لا تنسىى احضار الكاميرا الخاصة بك فبحيرة زيورخ بسحرها وجمال الاماكن الطبيعية المحيطة بها تشكل بيئة مثالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية.


تعتبر حديقة حيوانات زيورخ~
من اكبر حدائق الحيوانات الموجودة في رابيرسوبل على ضفاف بحيرة زيورخ الشهيرة وذلك لحجم مساحتها الذي يقدر ب 11000 متر مربع حيث يوجد لكل حيوان مكان مناسب وملائم له.

تحوي حديقة الحيوان في زيورخ حوالي 300 نوع من الحيوانات مثل الدب البري والدببة التي تعيش في الجبال الثلجية عدا عن الاحياء المائية والزواحف والبطاريق وبعض الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض.

الحديقة من معالم مدينة زيورخ واحدى الاماكن السياحية في سويسرا التي تحتذب السياح.



انشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات زيورخ

• يمكنك الاستمتاع برؤية الفيلة بكافة انشطتها ومنها السباحة. ويمكنك مشاهدة العديد من انواع الحيوانات النادرة مثل الخنزير البري والثعلب البرتقالي المميز بلونه.





• تقدم لكم حديقة الحيوانات في زيورخ فرصة مميزة للتنزه والمغامرات الرائعة وتعتبر مكان محبب لقضاء عطلة ممتعة للأطفال حيث يوجد مدينة ترفيهية خاصة بهم ونشاطات متنوعة يومياً.

• يمكنكم تناول وجبة خفيفة في المطعم الموجود في حديقة الحيوان في زيورخ وهي تجربة مميزة وسط الطبيعة الخضراء.

• ما يميز الحديقة انه هناك متجر للهدايا التذكارية تستطيع الحصول على الكثير من الصور التعريفية بأنواع الحيوانات والكثير من الهدايا كمجسمات للحيوانات.




اوقات زيارة حديقة الحيوان في زيورخ

من شهر مارس وحتى أكتوبر حديقة حيوانات زيورخ متاحة للزيارة يومياً من 9:00 صباحاً وحتى 18:00 مساءً.

وفي شهري نوفمبر وفبراير من 9:00 صباحاً وحتى 17:00 مساءً.



اسعار تذاكر حديقة حيوانات زيورخ

للكبار 26 فرنك سويسري.

الشباب 19 فرنك سويسري.

الاطفال 13 فرنك سويسري ومن هم دون ال 6 سنوات الدخول مجاني.



أماكن أخرى:
1 بحيرة النزهة
2 الحديقة النباتية القديمة
3 المتحف الوطني السويسري

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][img3] https://b.top4top.net/p_833tcega2.png[/img3]
__________________


الربُّ الذي يرعى نملة في ثقبٍ مُظلم، أتظنهُ ينساك ‏ويبقى الله .. حين لا يبقى أحد .
رد مع اقتباس