الموضوع: ~سويسرا~
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-23-2018, 03:30 AM
 
[img3] https://f.top4top.net/p_833azx8o0.png[/img3]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://a.top4top.net/p_8338avxi1.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]





السياحة في انترلاكن

انترلاكن من اهم المدن السياحية في سويسرا تقع بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي ويعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، تعتبر انترلاكن واحدة من وجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية

السياحة في سويسرا انترلاكن تعتبر العماد الرئيسي للمدينة فهي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي التي تشمل على الاماكن الطبيعية من بحيرات و انهار الى جانب المنتزهات والاسواق والمعالم التاريخية اضافة الى المطاعم والمقاهي

تقع مدينة انترلاكن السويسرية بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي ويعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، تعتبر إنترلاكن سويسرا واحدة من الوجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية.

تعتمد بحيرة انترلاكن بشكل رئيسي على السياحة فهي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي التي تشمل على الاماكن الطبيعية من بحيرات و انهار الى جانب المنتزهات والاسواق والمعالم التاريخية اضافة الى المطاعم والمقاهي

افضل الاماكن السياحية في انترلاكن

انترلاكن في سويسرا بلد يقصده آلاف السياح سنوياً وتعتبر من الوجهات البارزة للسياحة في أوروبا وفي هذا المقال خصصنا لكم الحديث عن السياحة في انترلاكن المعروفة بجمال طبيعتها وكونها قلب سويسرا النابض بالحياة حيث سنعرض لكم اهم اماكن سياحية في انترلاكن ومناطق الجذب الهامة لديها

شلالات تروميل باخ~
التي تعد من أجمل شلالات العالم واحدى معالم السياحة في انترلاكن وتقع بين قرية سيتكالبيرغ وقرية لاتروبرنين رحلة من الخيال على ارض سويسرا الجميلة حيث يجتمع عشرة شلالات داخل تجويف جبلي مكونة وجهة سياحية محببة لعشّاق الطبيعة.

تستمد الشلالات مياهها من ذوبان الثلوج المتكونة على ثلاثة جبال وتعتبر مشهد من مشاهد الاثارة الحقيقية وقد تم حفر الانفاق وبناء الجسور ليتمكن كل زائر من رؤية كل الشلالات ومشاهدة الصخور العجيبة كيف نحتتها المياه بقوة سقوطها.



افضل الانشطة في شلالات تروميل باخ انترلاكن

• يمكنك الاستمتاع بجولة مثيرة باستخدام السلالم المعدنية المحفورة داخل الجبال ورؤية الشلالات العشرة المصطفة على أطراف الجبال وزيارة المغارات عدا عن ضوء الشمس المنعكس على الصخور لتتلألأ.

• سماع صوت الغدير وهي تشق الصخور بقوتها وصوت العصافير المغردة على الاشجار اليافعة اثناء صعودك شلالات تروميل باخ حيث يمكنك اخذ لقطة تذكارية جميلة لاحدى اكثر شلالات العالم جمالاً.

• في طريق العودة يمكنك الحصول على بعض الهدايا التذكارية البسيطة من المحال التجارية الصغيرة المتواجدة هناك.
[url=https://up.top4top.net/][/url


قمة شيلتهورن Schilthorn ~
هي احدى القمم العالية في اوروبا في جبال الالب السويسرية تعتبر من اجمل المناطق الطبيعية في العالم وهي احدى الاماكن السياحية في انترلاكن التي تستقطب آلاف السياح سنوياً.

تبعد شيلتهورن عن وسط مدينة انترلاكن حوالي 22 كم في رحلة تستغرق من الساعة الى الساعة والنصف حيث يتطلب الوصول الى القمة عدة مراحل بالتلفريك آخرها يصل بين بيرغ و القمة.

تعتبر قمة شيلتهورن من اجمل وجهات السياحة في سويسرا صيفاً شتاءً ففي فصل الصيف تملئ المساحات الخضراء ارجاء المنطقة لتصبح ملاذاً لعشاق الطبيعة الساحرة والهدوء ، وفي فصل الشتاء تستقطب القمة عشاق رياضة التزلج ومحبي الثلوج حيث تكتسي بثوب ابيض ناصع.



أنشطة يمكنك القيام بها في قمة شيلتهورن

• في رحلتكم الى قمة شيلتهورن انترلاكن يتوجب عليكم ركوب التلفريك من منطقة شتيشلبرج والذي يعتبر جزءاً هاماً من جاذبية المكان حيث توفر لكم رحلة التلفريك مشاهدة رائعة للمناظر الطبيعية التي ستمرون بها صعوداً الى قمة الجبل.

• لعشاق رياضة التزلج على الثلج، زيارتكم قمة شيلتهورن هي فرصة مثالية لممارسة هوايتكم في التزلج حيث تصبح المنطقة في فصل الشتاء مغطاة بالكامل بالثلوج وهي من اعلى مناطق التزلج في المنطقة.

• الاستمتاع بتجربة الوقوف على منصة SKYLINE WALK في محطة بيرج اعلى القمة والتي ستوفر لكم مشهداً رائعاً منقطع النظير للمرتفعات التي تغطيها الثلوج وبحيرة ثون والمعالم الطبيعية الاخرى في الاسفل، سيبهركم ذلك المشهد المهيب الذي يخطف الانفاس.

• يمكنكم الجلوس في المطعم والاستمتاع بوجبة مميزة مع المناظر البانورامية التي يوفرها من قمة الجبل كما يمكنكم شراء الهدايا التذكارية من المتجر الموجود في الموقع.

[



بحيرة برينز التي تعد من اهم الاماكن السياحية في انترلاكن كانتون برن وتحديداً في منطقة جبال الالب السويسرية عند الركن الشمالي منها وسميت بهذا الاسم نسبة لقرية برينز الواقعة على الشاطئ الشمالي للبحيرة.

تتميز بحيرة برينز انترلاكن بطبيعتها الساحرة العذراء المحيطة بكل ارجاء المكان وتعد مياهها من انقى وانظف المياه الموجودة في بحيرات سويسرا اجمع.

يبلغ طول البحيرة حوالي 14 كم وعرضها 2.8 كم على عمق أقصاه 260 م حيث تبلغ مساحتها الكلية 29.8 كم، وبالرغم من مساحة بحيرة برينز الواسعة الا انها تفتقر للثروة السمكية بشكل عام وعند وصولك هناك سيلفت نظرك من اللمحة الأولى لون مياهها التركوازي

افضل الانشطة في البحيرة

• يمكنك الاستمتاع عزيزي السائح بجولة سياحية في قوارب البحيرة ورؤية مشهد مروع لجمال الطبية الذي يحيط بالمكان مصحوباً بالسحب الضبابية وسط جبال خضراء التي زادت المكان جمالاً وروعة.

• لمحبي رياضة المشي وركوب الدراجة الهوائية توفر لكم البحيرة جولة هادئة مصحوبة بمشاهد للألأت شعاع الشمس المنبثق من بين الضباب على صفحات البحيرة ليكسبها سحرا مدهشا اغتنم الفرصة وخذ بعض الصور التذكارية

• وعند انتهائكم من زيارة البحيرة ننصحكم بزيارة شلال جيس باخ للاستمتاع بتدفق المياه وسماع صوت غديرها البديع




أماكن اخرى:
1 جبل هارد كوم.
2 كهف سانت بيتوس
3 قلعة سبايز.












[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][img3] https://b.top4top.net/p_833tcega2.png[/img3]
__________________


الربُّ الذي يرعى نملة في ثقبٍ مُظلم، أتظنهُ ينساك ‏ويبقى الله .. حين لا يبقى أحد .
رد مع اقتباس