الموضوع: ~سويسرا~
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-23-2018, 03:29 AM
 
[img3] https://f.top4top.net/p_833azx8o0.png[/img3]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://a.top4top.net/p_8338avxi1.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




4 أماكن للسياحة في سويسرا:

~جنيف

جنيف من اهم مدن سويسرا السياحية ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جنيف الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر المدينة بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة.

تعد جنيف واحدة من أكثر مدن سويسرا واوربا خضرةً وتحوي العديد من المتنزهات والحدائق والمناطق السياحية.


بحيرة ليمان او بحيرة جنيف Lake Geneva ~
من اكبر البحيرات في اوروبا ولمياهها طعم عذبٌ طبيعي متميز عن غيرها من البحيرات وهي مرتبطة مع الوديان الرئيسية لجبال الالب الامر الذي جعل منها وجهة رائعة من وجهات السياحة في سويسرا

تقع البحيرة على الحدود السويسرية الفرنسية حيث يقع 60% من مساحة البحيرة على الجانب السويسري ضمن كانتون فود وكانتون فاليز وكانتون جنيف 0% على الجانب الفرنسي ضمن إقليم سافوا العليا.

هناك العديد من المدن السويسرية والفرنسية المطلة على بحيرة ليمان سويسرا ونذكر لكم منهامدينة جنيف من اكبر المدن السويسرية يليها لوزان ومونترو ومن الناحية الفرنسية مدينة ايفيان وتنون وبيفوار.



انشطة يمكنك القيام بها عند بحيرة جنيف

• من اجمل الانشطة التي توفرها لك البحيرة هي الرحلات عبر القوارب التي تأخذكم في جولة رائعة على طول البحيرة تستكشفون من خلالها الاماكن المحيطة بها.

•بحيرة ليمان مكان مثالي للنزهات العائلية فهي تتميز بمناخ معتدل لطيف للاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة وبصحبة من تحبون لقضاء اجمل الاوقات بالقرب من البحيرة حيث تتواجد العديد من المنتزهات.

• مشاهدة اصناف عديدة من الطيور التي تنتشر حول البحيرة على سطح الماء كما يمكنكم ممارسة الصيد في البحيرة التي تمتلك 20 نوع من الأسماك.

• تعد بحيرة جنيفا من أكثر الأماكن المفضلة لدى جميع السياح من كافة انحاء العالم كونها محاطة بالجبال الثلجية الواسعة التي لا يمكن ان ينافسها أي مكان آخر في التزلج.



نافورة جنيف ~
نجمة الجذب السويسرية التي تعد من ابرز معالم السياحة في سويسرا كما انها من اشهر النوافير بالعالم ويمكنكم رؤيتها من جميع انحاء المدينة لعلوها الذي يصل الى 140 متر.

تقذف النافورة 500 لتر من الماء في الثانية على ارتفاع النافورة وبسرعة مياه تصل الى 200 كم في الساعة.

نافورة جنيف وُجِدت منذ عام 1886 ولكن ليس بنفس المكان ويُحكى انه كان يصل ارتفاعها فقط الى 30 متر وفي احتفالات اتحاد الجمباز السويسرية عام 1891تم نقلها الى موقعها الحالي وتم تشغيلها فرحاً بالاحتفالات على ارتفاع ما يقارب 90 مترا وتم تثبيتها عام 1951 وطرأت عليها بعض التطورات منذ ذلك الوقت الى يومنا هذا لتصبح معلم من معالم السياحة في جنيفالشهيرة يزورها كل من اتى الى سويسرا.

انشطة يمكنك القيام بها في نافورة جنيف

• الاستمتاع بجولة بانوراميه حول البحيرة والنافورة هذه الجولة التي يقوم بها جميع السياح الذين يأتون من كافة انحاء العالم وكذلك الاسترخاء خلال فترات النهار.

• يمكنك اخذ العديد من الصور التذكارية خلال فترات الليل وخاصة عندما تتناثر الأضواء الملونة التي تسحر المارين بالشارع القريب من النافورة.

• للسير ببطيء (رياضة هادئة) برفقة من تحب طعم آخر في سويسرا فكيف ان كنت بجانب نافورة جنيف فالطقس ليلاً يكون ساحراً لعشاق الهدوء والرومانسية ويمكنك تناول المأكولات السريعة واحتساء شرابك المفضل عند احدى المقاهي الموجودة جانب نافورة جنيف .



البلدة القديمة

تعد هذه البلدة احدى اجمل مناطق السياحة في جنيف ومقصداً للسياح محبي التاريخ الروماني، تجد نفسك في هذه البلدة الرائعة تجول الأزقة وتشاهد العديد من المقاهي والمحلات و المعالم التاريخية في كل منعطف كما ترى المنازل ذات اللون الوحيد المغطاة بالقرميد الأحمر.




أماكن أخرى:
1 متحف أريانا
2 متحف باتيك فيليب
3 متحف التاريخ الطبيعي
4 الحديقة الأنجلزية .











[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][img3] https://b.top4top.net/p_833tcega2.png[/img3]
__________________


الربُّ الذي يرعى نملة في ثقبٍ مُظلم، أتظنهُ ينساك ‏ويبقى الله .. حين لا يبقى أحد .
رد مع اقتباس