عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-07-2018, 03:09 PM
 
عمليات الباسور بالليزر

سعر عمليات الباسور بالليزر، فبالرغم من كثرة الجدل والحديث حول هذا الأسلوب لعلاج البواسير، إلا أن هذه الطريقة من العلاج لازالت محدودة حتى يومنا هذا في الدول العربية، ولا زال الأسلوب التقليدي باستئصال البواسير عن طريقة الجراحة هو السائد بالرغم من اختلاف وتباين وتنوع عمليات البواسير. ويعود السبب وراء محدودية علاج البواسير بالليزر هو عدم توافر الأجهزة والآليات اللازمة لإجراء مثل هذه العملية بسبب ارتفاع ثمنها بشكل كبير. وفي الوقت نفسه لا يوجد لدينا الأطباء المتمرسين والمتدربين علي إجراء مثل هذه الأنواع من عمليات البواسير.

لكن في المقابل إذا تم إجراء هذه العملية بالشكل الصحيح فلن تخلف أية آثار جانبية علي المريض ولا يتعدي أثر العملية مكان أبعد من أماكن الإصابة حيث أنها تتم في حدود ضيقة مركزة فقط علي مكان الإصابة.

وبالرغم من انتشار شائعات عديدة حول تأثير علاج البواسير بالليزر علي الإنجاب عند الرجال أو علي قدرته علي الإخصاب، إلا أن الأطباء المتخصصين في إجراء مثل هذه العملية ينفون هذه الشائعات بشكل كامل، مؤكدين أنه ليس هنالك صلة بين إجراء هذه العملية وهذا الموضوع علي الإطلاق. كما أنه لا صلة بين إجراء العملية والتأثير علي النظر بأي حال من الأحوال لارتداء المريض وطاقم الطبي نظارات مخصصة.
رد مع اقتباس