عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 02-08-2018, 10:54 AM
 

شكرااا لمرورك اخى نورت
انر القسم دوماً ..
نور


أغرب قصه أو روايه قرأتہا ؟

عرس على جدران السجن
في العام 1885 تزوج السجين البريطاني جيمس فونتليروي من حبيبته مولي داونز 18 عاماً، في منتصف الليل، وهو يقف على طرف جدار السجن، بينما هي في الجانب الآخر منه على كتفي أخيها، ليرددا معاً عهود الزواج، التي يقرأها عليهما القسيس. استمرت العروس في البكاء وتقبيل يد العريس، فيما بدأ شقيقها، الذي كان هو الآخر يقف على أعلى درجات السلم، يشعر بالإرهاق من ثقل وزنها.
وكانت مولي هي الشاهدة الوحيدة على جريمة القتل المتهم بها جيمس، والتي أصرت بالدليل الذي تحتفظ به أنه لم يرتكبها، لكنها وقعت، من أعلى جدار السجن وماتت، قبل أن تتم مراسيم الزواج، وقبل أن تشهد لصالحه في المحكمة.



أغرب شعوب العالم بالنسبه لك ؟


قبيلة الكيلاش
يُعتقد أن أفراد قبائل الكيلاش، القاطنة في المرتفعات الجليدية الشمالية من باكستان، من نسل الاسكندر المقدوني الكبير، أو أنهم أحفاد جنود جيش الاسكندر، الذين ضلوا طريقهم في مرتفعات سلسلة "جندوكش" في العصور السابقة، كما أنهم مختلفون تماماً عن باقي سكان باكستان في طريقة تفكيرهم وأشكالهم ومعتقداتهم الروحية، وغذاؤهم يعتمد على الفواكه المجففة، والمكسرات، والعسل، والسمن البلدي، واللحوم، إلى جانب القمح، والذرة، والدخن، وليست لديهم وجبات متنوعة.

اغرب الاماكن التى تريد زيارتها ؟

وايتوبو - نيوزلاند -
منطقة حرارية تمتد حوالي 11 ميلا مربعا (18 كيلومترا مربعا) في نيوزيلندا.,وعلى الرغم من إنها بقعة سياحية شعبية , إلا أن الحكومة تحذر الزائرين من مخاطر التعرض للحرق من قبل الغازات الحرارية الأرضية الساخنة أو السوائل، أواستنشاق تركيزات ربما قاتلة من غاز ثاني أكسيد الكربون والكبريت.

أغرب مكان موجود فى بلدك .. تحدث عنه ؟

مدائن صالح أو اسمها القديم مدينة الحجر ، شمال غرب المملكة العربية السعودية.

وهي موقع أثري في المملكة العربية السعودية يُعتبر من أهم المواقع الأثرية في الجزيرة العربية والشرق الأوسط وتقع في محافظة العُـلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة، وكانت عاصمة مملكة الأنباط الجنوبية في شمال الجزيرة العربية.

والحجر اسم ديار ثمود بوادي القرى بين المدينة المنورة وتبوك، وهو مكان موجود من قبل عصر الإسلام في منطقة العلا، داخل منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.


وقد وجدت آثار تدل على الاحتلال النبطي والروماني في حين ذكر في القرآن الكريم وجود مستوطنة في العصور القديمة وهم قوم ثمود في الألفية الثالثة قبل الميلاد


اشكركم لدعوتي موضوع جميل جداً تقبلوا خالص تقديري واحترامي.

__________________





التعديل الأخير تم بواسطة Nôųř ; 02-08-2018 الساعة 10:09 PM
رد مع اقتباس