عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 07-18-2017, 03:14 PM
 


الجزء الحادي عشر

أحببتك جدا وعشقتك

فهربت بحبك من نفسي



وعشقت جنون أحاسيسي

وجعلتك في يومي وأمسي



أدفأت حياتي بوجودك

أبدلتك بنهاري وشمسي


أحتاج لحب يغمرني


أشتاق لغزلك ولهمسي




****



وهنا أحتاج لأن أسأل

أمصيري بعد الحب مرار ؟




أم عشقي قرار ،، أم هجري فرار ؟؟

أم أنت بعمري كالإعصار ؟




تجتاح سنيني وأيامي

وتدمر كهفي كطوفان الأنهار



فتولي وترحل من بعدِ

إعصارٍ هادم ترك دمار ؟؟



****




أنا لا أملك محبوبي

أن أحيا بآمال ووعود



أولها تضحية كبرى

من غير حسابات وحدود



وآخرها سلطان جائر

يخنقني بأوهام وقيود



هل حبي وعود


أم حبي قيود

أم حبك سلطان معبود ؟؟



****



سأفتش عنك فواجهني

أخبرني من أنت بزمني



أحبيب عاشق يلهمني

أم قاتل هادم مأجور ؟



أبلاك غرور ؟



أم عشقي أوهمك بأني

عبدتك بترحاب وسرور



أبدا ما كان هذا عشقي




فالعشق مرور

من دنيا موهوم مغرور



من قلب بارد وفتور

لحياة بألوان وزهور



أخبرني الآن من أنت



عاشق مأمور

أم أنت بعمري لست سوى



" قاتل مأجور "

___________

هذه الدنيا حياة وموت

ماني حاس ب الي حولي مجرد وجع يقتلني شوي شوي احساسي ب الي حولي ينعدم ما ادري قرار حياتي بين الاغبياء الي حولي

ظل ساكت اظن منتظر موتي من شان لا ياخذ قرار صعب مثل هذا

الحكيم:الوقت يضيع منه جلالتك

اشناتاء :معي حل اذا بتسمع جلالتك

صايموليل :تكلم


معاس:وانا معي راي جلالتك

مليكه واجناده:لازم نستعجل

ناظروا لبعض

اشناتاء:حلي انا


معاس:عذرا على المقاطعه بس رح ننقله ل المستشفى الي يشتغل فيه ب اسم وهويات ثانيه
اشناتاء:اعذرني على المقاطعه بس رح يهاجموه بنص المستشفى اقترح نجيب طبيب يعالجه هنا اكثر سلامه


ظل يفكر شوي :مليكه جيبي واحد من اطبائهم
________



اخذت شكل ولد ودخلت المستشفى وقفت تقراء اسماء الاطباء شافت اجناده واقفه جنبها بشكل ولد

مليكه :انتي جيتي

ماردة عليها :..................

مررة يدها على اسماء الاطباء:الدكتور حسان والدكتور (خالد واني) طلعت الدرج تمشي معها :حاولت اسمع الي براسه


اجناده:بتعرفي ليه يكرهك
مليكه:انا ما بلغت الملك تفاجئت

اجناده:شي ما يخصك انا اعرف هذي الا ستراحه لما انومهم اطلبي عقار


دخلت يفطروا ويشربوا قهوه قفلت الباب

سحبت بطاقة الدكتور حسان

ساب كوب القهوه:خير اخوي بغيت شي

اجناده:الدكتور خالد واني

حسان:هناك الي ياكل السمك من ذا الصبح خنقتنا ترا شال الكوب يشرب ضربت جبهته لفت لكل الغرفه


تسمع اصوات اشياء تطيح على الارض جت ومعها ساميه سابتهم مليكه يدخلوا سمعت صراخهم بيهربوا قفلت اجناده الباب

_______


صحوا خالد وحسان وهم ب القصر

مددة فاطمه وساميه جنبهم

اجناده:ظنيت بيحتاجوا مساعده


الدكتور حسان جلس بسرعه:م م مي مين انتي

اجناده:م م م

خالد واني يتكلم انجليزي خلونا نطنشه

دخل الملك من الجدار حظنوا بعض

حسان:وين حنا

الملك صايموليل :بقصري مرحبا فيكم حنا احتجنا لكم تعالجوا ابننا


حسان:اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم انتو امو اوادم

الملك صايموليل:لا


حسان:ما درسنا تشريح للجن ما ما ما نعرف عنكم ما رح تحصلوا منا أي فايده

صايموليل:الي بتعالجوه بني ادم مثلك اشر ل السرير لفوا لوراء

حسان:م م من ه هذا

اجناده:اذا بتظلوا عايشين لبكرا الاحسن تعالجوه

وقفوا ركض لي ظلوا يفحصوني ربع ساعه


كل واحد يدف الثاني هو الي يروح

جاء حسان:نـ نـ نـ

مليكه:نبي

حسان:عـ عـ


ضرب عصاه ب الارض بقلة صبر

مليكه:يبوا معدات طبيه للفحص جلالتك


صايموليل:وفروها طلع لقاعة العرش وجلس على عرشه :اجناده

نزلت من السقف لعنده:جلالتك

صايموليل:رح تتركي البني ادم هذا وتتفقدي الجيش

اجناده:هو الوحيد الي يؤمرني طلعت للغرفه عندي

مرة دقايق كانها سنوات


وهم بيضربوا بعض الدكتور خالد والدكتور حسان

رمى خالد ب السماعه ويصارخ ب الانجليزي

حسان دفه ويصارخ عليه اعتقد انها عدوه من العفاريت

مليكه:مابيخلص الموضوع بخير

اجناده حركة رقبتها:رح اشيل لوز واحد منهم

جاء حسان:روح انت واستشارتك اسمعي ما ادري اسمع لازم وضروري ومستعجل ينتقل للعنايه الفائقه معه ثقب ب الامعاء ومستوى دمه بين الخطر والموت عنده

سوء تغذيه ما اكل من ايام وتباين بنبض القلب محتاج عمليات جراحيه مستعجله خلال ها الربع ساعه باين احترق من شي تجمع صديد حول الجرح انا معي عيله بترجعوني الحين صح


مليكه:رح ابلغ الملك طلعت

جو كلهم لغرفتي لكن مافي احد الا فاطمه وساميه مغمى عليهم ب الارض

_____



غرفة العمليات الطارئه هذا اخر الي اذكره

مرة 3 ايام وانا لسا ماصحيت للحين غرب شمس اليوم الرابع صحيت كنت ب غرفتي في القصر جهاز بخار معقم فوق راسي ناظرة ل يميني الدكتور حسان وش صار فيه
شعره صار نصه لونه ابيض جالس لطاوله يقلب بكتاب صغير يشبه المفكره وقديم ب اهتمام كبير

ناظرة ليساري اجناده مكبله بحديد ملفوف عليها لف بزاوية الغرفة اتوقع انها ماتت

طلعت البنت الصغيره راسها بس من الجدار فوق راسي:صحيت


سكر الدكتور حسان الكتاب وقف وجاء لي:شلون حاس يا فيصل

فيصل:ولا شي انت فاكرني

هز راسه:لا المفروض اعرفك اول مره اشوفك بحياتي


فيصل:كنت مريض منتظم عندك من خمس سنوات

حسان:انا اعرف كل المراجعين عندي اول مره اشوفك يمكن غلطان


البنت الصغيره:انت صحيت


فيصل:لا وش سويتي لها


البنت:مو انا بابا

فيصل:المفروض اني احفظ شجرة العايله

البنت:كبيره الملك

فيصل:فكي السلاسل

البنت:ما اقدر ماعندي ها القوة برجع لبيت البني ادميين غروب الشمس بينتهي راحت


جلس جنبي وفتح الكتاب فتح قلم خطاط:اتمنى ما تتضايق رفع البلوزه عن صدري :هذا الحبر معقم للجراحات سواء دائره صغيره على قلبي نزل خط لتحت صدري وسواء

دائره ثانيه حول جرح السحر:هذا شي معقد بكل الطب وسنوات دراستي ب الخارج اول مره بحياتي تمر علي ها الاشياء معلومات مستحيله

شلت الكتاب من يده وناظرة له رسومات للجسم البشري كامل ورسومات منفصله للقلب مع كتابات ومعلومات ارقام وبيانات قلبت الصفحه رسومات ل الرئه معلومات

اول مره اعرفها مع ان بعضها بلغه حميريه غريبه علي

حسان:اسف

شال الكتاب من يدي وقفله بقفل فيه وحطه في البالطوا :انت وش جابك لهم يعني وش تسوي هنا


فيصل:نصيب وقدر

ناظرة ل اجناده


حسان:ساعدتني ادخلك غرفة العمليات بس حصلت عقابها مكان غريب عجيب

فيصل:عرفت من شعرك

لمس راسه :من كثرة الفجعات الي احصلها كل ربع ساعه يرجعوني ل اهلي ربع ساعه لو

فيصل:بيكرهوني مارح يسمعوني رح اسوي نفسي بخير وانت قول ما عاده محتاجني والاحسن تنساء ها المكان


حسان:لسا حالتك حرجه لاتظن انك بخير مع ان جروحك شفت بسرعه عجيبه بها الاشياء الي يشربوك فيها بس لازم تظل اسبوعين ماتتحرك

دخل الحكيم وقف الدكتور حسان:اهلا

الحكيم:كيف شفت الكتاب


طلعه من البالطوا:المعلومات جديده علي واللغه الحيمرية درستها ب الجامعه بس انا مو متمكن منها ها التمكن هذا الكتاب الخامس والكتاب الاول معاك

شال الحكيم الكتاب:ملايين الارواح راحت بها الكتاب 1000سنه وحنا نحاول نحصله الكتاب الاول بمملكة الطويرفان مارح يسمحوا لبشري يشوفه قول لي وش فهمت
من الكتاب

حسان:فيه اشياء لسا احاول افهمها مكان وضع السحر فوق الحجاب الحاجز يعني ب المنتصف مابين القلب الرئه والمعده تصير همزة وصل بين الثلاثه


الحكيم:هذي فهمتها غيرو

حسان:السحر فيه7خيوط من 7اقاليم خيط نحاس من معدن الجان

الحكيم:وخيط ذهب من ذهب الجان وخيط فلكور وغيرها هذي فهمتها غيروا

حسان:اذا بننهي السحر نقطع خيط نحاس الجن

ابتسم:هذي جديده


حسان:6مرات رجعت على الكتاب وبرضوا كل المعلومات جديده علي امور مادرستها ب الطب ولا ب أي تخصص

الحكيم:لكل شي حل كيف شفت الولد

لف لي:نام لسا حالته شوي حساسه بطلب منك شوي من اعشابك ب النسبه ل العمليه يبيلها شهر من شان تشفى لها القد

الحكيم:اعشابي صعب تحصلها لها متطلبات خاصة حتى ب سقايتها لكن بعطيك كميه منها استخدمها بحكمه وحكم عقلك بكل شي

راح ل اجناده وحط عشبه بفمها وطلع

جلس حسان عندي :كيف نام بربع ثانيه توه صاحي يمكن تعبان ناظر ل اجناده انتي

فتحت عيونها وناظرة له:همم

حسان:ب اسالك عن كتاب شمس المعارف هل هو حقيقي

اجناده:كتاب الاستحضار الي موجود بعالمكم لا مزيف النسخ الحقيقة موجوده هنا

حسان:بس انا شفت واحد في اليمن

اجناده:عند حضرمي بلغة حيمريه مزيف اخذنا النسخ الحقيقية وزيفناها انتوا ماتقدروا تحكم بين بعضكم مارح تقدروا تحكموا بينا تبي الكتاب الحقيقي بمكتبة الملك بعد ها
الغرفه ب3غرف

حسان:وليه تقولي لي

اجناده:انت سالت

______________
صحيت على صوت فهد:فيصل فيصل فصول اصحى فصول طق خدي فصول


فتحت عيوني تعبان

مسك وجهي:يا حيوان حسبتك ميت

ناظرة حولي انا ب البيت :وش صار

فهد:سويت حادث سياره لما طلعت من المستشفى ناسي البارح طلعت من المستشفى بعد ماطحت على راسك طلعت معصب وسويت حادث كنت ماشي200 يارجل والكفر
انفجر لكن الحمد لله ماصار لك شي

جلست :متى

فهد:فيصل شفيك قلت لك امس


ناظرة لملابسي رفعت البلوزه معقوله مافيني ولا خدش واحد والجروح والعملي هوينها

فهد:اذا بتغريني احب الجنس الناعم البنوتات



رفسته برجولي طاح على الارض:وجع يا حيوان

رحت لغرفة الغسيل بفتح الباب مقفل دفيته مقفل سمعت حركه جوه:افتح


فهد:لمن تتكلم

فيصل:للباب


فتح الباب دخلت وقفلته :انت هنا

معاذ:بنسافر المساء لاتقلق بس صاحبك جابك مع زملاءه وظلوا هنا يتطمنوا عليك وراحوا الفجر

حطيت يدي على راسي:ااااه الحمدلله كان حلم


معاذ:عفوا اخ فيصل وش الي كان حلم

فيصل:ولا شي واصل لقافتك ورح اشيل راسك

طلعت وقفلت الباب:الحمدلله الحمدلله

فهد يبوس يده ويحطها على راسه:الحمدلله والشكر استخف وصار يكلم نفسه هو عقله خفيف والي بقى فيه راح ادم علينا بنعمك يارب


فيصل:اقول طس يا النكبه ارجع بيتكم

فهد:مو بكيفك تطردني

فيصل:بتستحل بيتي كمان اقول برا برا

فهد:الحين اجيب اصحابي واطردك انت برا انثبر اجلس وكل شوي بنوديك المستشفى يكشفوا عليك

فيصل:واقف مافيني شي وين سيارتي

فهد:سحبتها لورشه يصلحوها رح تحتاج اسبوعين ب الكثير ويمكن اقل اجلس واكل شوي ترا رجولك يرجفوا من الجوع

جلست جنبه :حتى الاكل بتذلني فيه

فهد:احد ذلك الحين لازم نعرضك على دكتور يشوف راسك اكل بس اكل


رن جرس الباب راح يفتح الباب اكلت شوي (حتى ب الحلم اكل فهد وحشني )

دخلهم لعندي :فيصل قبل لا تعصب

رفعت راسي لهم هذا الرجال الي قال انه زوج امي ومن هذي الي معه قد شفتها ب الحلم الا مريم امي

ها الحلم قلب كياني


*استغربوا سكوتي الي طول

رجعت ل الصينيه اخذت اللبن :اجلسوا

شربت ورجعت الكاس :وش بغيتوا

مريم او امي مثل ما يقولوا:انا امك الي ص

قاطعتها بلعت :الي صار قاله لي هذا انا ما ابي اسمع نفس القصة لباقي حياتي

فهد:فصول اسكت شوي واسمع

لثانيه نسيت ان كل الي صار حلم يعني خالي ما راح لساحر وساحره وامي على ما اظن انها امي ماتلبسها شي ووداها لساحره

ابتسمت فيصل :انت الي خلك ساكت عارف كل القصص اظن فات الوقت على الاعتذار وعلى حياة العايله صار عمري35سنه ووجودكم بحياتي بعد ها الوقت مارح يغير

شي سوا كنتوا اهلي او لا انا فعلا فعلا غيرتوا نظرتي لنفسي ب اني كنت ولد حرام لكن مرة35سنه 1شهر 2يوم لكن حياتي مارح تتغير وال35سنه الي فاتت
مارح تنمحي او تتغير فات الوقت

مسكت يدي :بعوضك بعوضك عن كل شي

شلت يدي وضميت يديها ببعض:اسمعيني يا امي انا خلاص ماحصلت نقطه ارجع منها دار الايتام فيه300الف طفل محتاجين عايله سبت يدها انا بواصل حياتي بطريقي
الي رسمته لنفسي


وقفت:عن اذنكم

رحت اتحمم طلعت ولسا فهد جالس ب الصاله وباين انه معصب جلست عنده وانا اجفف شعري :ما انت ناوي تطس من بيتي

فهد:ماشي اعتبر معرفتنا انتهت من هنا طلع وقفل الباب

ناديت عليه لكن مارد علي صار حساس دايم كنت اعامله بها الاسلوب والي يسويه يضحك طفش من اسلوبي ما احد يلومه من يتحملني

غيرة ملابسي وطلعت للمستشفى عارف الوقت مساء بس احسني فقدة مكتبي دخلت المستشفى الكل مستغرب وجودي دخلت المكتب مثل ماسبته لسا كوب الكوفي على
الطاوله جلست للمكتب ريحت راسي شوي من التفكير بهذا الحلم

الحين فهد الغبي هذا لازم اروح له للبيت طلعت امشي ب الممر قابلت فاطمه:اهلين دكتور فيصل كيفك اليوم الجرح براسك


لمست جبهتي:تصدقي نسيته صغير مو مشكله ما ابي اعطلك عن شغلك مع السلامه

مشيت

فاطمه:مع السلامه

لفيتو اناضر لها وانا امشي:تعرفي تسوي باشميل


استغربت:ايوه ليه

فيصل:ولا شي

لفيت وواصلت طريقي لبرا وش الحلم الغريب ذا كملت طريقي مشي لبيت فهد حصلت الباب مفتوح

دخلت عديت الحوش لباب البيت دقيت الباب

جت العنود طايره فتحت الباب:كرمل هذا انت يا عفنه

فيصل:انستري يا بت لا اعطيك كف على وجهك الحين


ضربت ب الباب في وجهي دقيت الباب مره ثانيه فتح فهد وضرب ب الباب في وجهي

العيله كلها ماسحه الطبلون مايهم

سبته ورحت لباب الشارع راجع للبيت فتحت الباب وكرمل بتفتح الباب فتحت لي الطريق تجاوزتها وطلعت

نادتني:لحظه شوي


لفيت لها

عطت اخوها جابها لي:وقعت منك هي

شلتها:شكرا بس هذي مو لي يا


اكثم:اسمي اكثم

صافحني فيصل:هلا اكثم هذي مو ميداليتي (كانت قلب احمر بوسطها حرف الf بكرستال ابيض بسيطه لكن حلوه )

اكثم:يمكن ل فهد

فيصل:افتكرة هي ل فهد خذ ورجعها معك
اكثم:انا جيت بوصلها وبروح هلا المعهد


فيصل:ماشاء الله المعهد الطبي ولا التقني

اكثم:الطبي

فيصل:لا عاد اذا بيدرسك واحد اسمه محروس خذ مقعد وراء لان الجو معك بيصير امطار طول3ساعات محاضره

اكثم:ههههههههههه


رفع مظله بيده:بيدرسني وعامل حسابي هي دايم تاخرني ومايبقى معي الا المقاعد الاولى ويبداء التف علي 3ساعات لحد ما تنتهي المحاضره والمتنى

فيصل:المثنى ههههه هذا البس خوذه حق الدراجين تعرفها لان القلم يجي بوجهك 500متر ب الثانيه


اكثم:أي شوف هون بوشي هيدا قلم ليه بتسال انت تسمع وبس مافي أي سؤال


فيصل:عارف الي ب المعهد كلهم يلا لا نعطلك وتحصل قلم تقلع برا

اكثم :بنلتقي مره ثانيه

صافحته فيصل:ان شاء الله

واصلت طريقي اول مره احتك بشخص بها الطريقه ها الحلم غير فيني اشياء ناظرة للميداليه بيدي:هذا ذوق بنوتي ما اعتقد ذوق فهد

ناداني:يا حيوان انتا لفيت له وانا احط الميداليه بجيبي :شاريني من محل حيوانات اليفه وانا ما ادري ماني شغال عند اهلك

فهد:طاردني من بيتك وجاي ل بيتي ليه

فيصل:بتجي نروح مطعم ولا انطق ب البيت وعلى فكره امشي على رجولك مامعي سياره جيت ماجيت


اوفر شوية فلوس للمبني


فهد:بخيل ما ابي مطاعم بنروح القهوه

فيصل:عارفك ماسح الطبلون امشي بس


فهد:البس جزمه اول

فيصل:قاطع ها المسافه وراي وعلى كل ها الكشخه جاي بلا جزمه روح بسرعه

فهد:ذلني على شان كاس قهوة ذلني انت والي يصاحبك رجع للبيت


قلب فهد ابيض طيب وهو سبب غبائه


طلع وقفل الباب رحنا مشي للقهوه

وصلنا تعبانين عرقانين الطريق طويله


جلسنا بجلسه شعبيه فهد:هات اثنين بلاك كوفي وحط فيها كيس ثلج وواحده مسعل تفاح

فيصل:ب اكسر الشيشه على راسك من متى وانت تتسمم

فهد:اجل انا مروح البيت ليه عازمني اجل

فيصل:افتكرة انت من متى تشرب دخان

فهد:قبل اسبوع

فيصل:لا يا شيخ انا الي مروح وخذ شيشه براحتك

فهد:تسد نفس الواحد خلاص مانبي شيشه اثنين بلاك كوفي وخلاص لازم تشوف دكتور لراسك المطين هذا

تمددة على المقعد:راسي وراضي فيه


فهد:ليه اخذت راحتك روح المطعم الي وراء القهوه وجيب عشاء انت شبعان من طبخي انا ما اكلت منه هش _عر_ روح يلا

جلست وانا ازفر بعصبيه:طيب

رحت للمطعم وجبت العشاء رجعت وهو ماد الكيف وبيده الشيشه سبت الاكياس على الطاوله

فيصل:ماشاء الله مرتاح

نفث الدخان بوجهي :ايه

كحيت:كح كح الله يحول لك بسياره

شرغ ب الشيشه:كح كح الله ياخذك انت وها الدعوه الخبيثه

فيصل:خذ تسمم تمددة على المقعد

فهد:تسمم سم يسمك انت ووجهك

فيصل:حلو وجهي احلا من غبرتك يكفيني بياضي

فهد بلع:شايف نفسك على البياض المشكله ب الملامح

فيصل((مع اني ما اعرف ملامحي كثير ))):معي ملامح بوجهي احسن من ملامحك المدفونه هذي كم عمرك الحين احسك صرت شايب


فهد:37

فيصل:موصل ل الاربعين يعني

فهد:قول الكلام لنفسك لاتقول لي انا كل مافكرة اتزوج واجيب عيال طلعت لي 100مصيبه


اخذت قرض بروح اخطب فجئه الوالده تبي حمام__(الله يكرمكم ) قريب من غرفتها لان ركبها ماعد حملتها والحمام بعيد عنها المطبخ يبي تصليح ناهد تدرس اقتصاد وكل

يوم تبي شي شكل والعنود طلبات المدرسه ما تخلص وغرفتهم يبي لها اثاث جديد 70الف راحت ب اقل من3اسابيع ولسا اقسط بها القرض من 4سنوات انت عايش

مرتاح مافي احد تصرف عليه ولا يجيك هم اذا بغوا شي كيف بتوفره لهم

فيصل:اذا تركت ها السم الي بيدك بتزيد معك الفلوس لاتقلق بسدد قرضك واذا ماتزوجت بكسر رقبتك

فهد:هههه خل فلوسك لمركزك بس باقي ها السنه واخلص القرض واخذ واحد ثاني خلنا نفتك منك بس نزوجك يكون واحد منا سوا شي بحياته

فيصل:هههههه لا شكرا عزابي ل نهاية الحياه احد يجيه ينام مرتاح ويركض وراء الهم ليه

فهد:امم خايف لاتقفل عليك المدام وتمنعك تطلع تسهر معي


فيصل:تخسى بنت رجال تجيب راسي

فهد:نشوف اذا ماجاء يوم وقلت تعال معي زوجني


فيصل:ابوي ولا ابوي

فهد:لا ابوك ولا ابوك

صرنا نضحك شوي على فهد ومره على بعض

خلص عشاء:الحمد لله ارمي هذي ب الزباله وجيب مويا اغسل يدي


فيصل:ماكانك زودتها حبتين انا ماني متحرك من مكاني

فهد:برميل

راح يغسل يده رجع يراكض ويصارخ:فيصل

نطيت واقف قلبي يسحب على اي فجعه خلاص اكيد موحلم طلع يجري وراه واحد من زملائه بسطل فيه مويا جلست وتمددة :الله ياخذه ويفكني منه

صاروا يدوروا حولي

سلمان:تعال يا### انا اوريك

فهد:يا اخي كان امزح هو مطهر ديتول ما قتلك

سلمان:اجل ذوقه ومارح يقتلك

نطيت واقف ابيهم يبطلوا تفاهاتهم:هـــ

ماكملت الكلمه الا وكل الي ب السطل صار علي


شهقت من البرد:ااه

فهد:يا##### جاء


ركض لعندي شال نظارتي :فيصل

مارديت عليه وانا اكهج بعصبيه يمسح نظارتي ببلوزته :مجرد مويا مع ديتول مارح تضرك بشي جلسني

اجلس بس اجلس لبسني ب النظاره :ريلاكس ريلاكس
سلمان:اسف كنت ابيها ب فهد


فيصل:حتى اصحابك مستخفين من عاشر قوم فهو منهم

سلمان:لمن يتكلم هذا



فهد:لي لي مو ل احد الله يهديك بس تفضل اجلس معنا

سلمان:هذا مو الي طلعناه امس من السياره بسالك انت وش تاكل السياره صارة عجينه وانت ولا حتى انخدشت وكنت تردد اسم ما ادري نسيته

بديت اشك بصراحه



فهد:اذكر الله وش العيون الحاره هذي

جلس معنا

فيصل:كنت اشوف حلم بس

سلمان:لولا الله والاكياس الهوائيه كنت صرت قطع متناثره

فيصل:الحمدلله اجل
وجه كلامه لفهد:موكافيك المشاكل هز راسه نحوي كثرة الاسئله عليك

فهد:ريح لي راسك


سلمان:اجل الحمدلله واحنا اول من وصلنا للحادث وانت تتمشكل ب المستشفى

طلع بكت الدخان وولع دخانه

شربت من القهوه وقلت بصوت اقرب للهمس لنفسي:عرفت من وين بداء فهد يتعلم لها الاشياء

نزل دخانته:عفوا شقلت

فهد:ما احد تكلم لك انت بتزكم اذا ضليت بها الملابس ماتبي ترجع البيت

رجعت تمددة:بزكم اغير جو


فهد:نكته بايخه

فيصل:مو ببياختك

سلمان:انت كنت ماشي فوق ال200ليه هذا يتمشكل ب المستشفى وانت تفحط برا

فهد:سلمان فكنا صارة حوادث اسواء وطلعوا منها بولا خدش قضاء الله وقدره

سلمان:وش سبب المشكله


فيصل:لقافه



فهد:هههه صرة ملقوف شوي بب المستشفى

شات رجولي

مد لي الدخان ل سلمان:خذ نفس


سلمان:معي دخاني خل سيد الرجال يجرب

ناظرة له من فوق النظاره

رفع الدخانه لي واخذ نفسء منها


فهد:صار الجو بارد ماتحس


كنت بتحدا وبس فيصل:يمكن تدفيني اخذت لي الشيشه كنت متقرف منها



شالها فهد: اطلب لنفسك وحده

اظن انه مايبيني اجربها

سلمان:ما رح تموته حبيب

فهد:هه


مد لي دخانته:خذ


صنمت شوي اناظرة نار الدخانه


تذكرة اشياء كان عمري10سنوات((رجعت من البقاله ب كيس مليان قوارير مويا بارد وعصيرات



جالسين على فرش ب الحوش

ومقفلينها دخان وقات

شال دانته حازم:تعال يا زقه ليه تاخرة سبت الكيس عندهم:البقاله مزحومه

فتح الكيس:مره ثانيه تتاخر لاعد ترجع



سحب خدي صديقه:حلو الولد المربرب ذا اخوك الصغير




فتح المويا:لا ابوي جايبه من دار الايتام موكافينا الي ب البيت

بعدة يده من وجهي


رجع الدخانه من فمه :اظن ابوه اجنبي

حازم:عاجبك خذه لك هديه مني لك يحلل الاكل الي ياكله )

سلمان رجع الدخانه لفمه:صاحبك مات


فهد هزني من كتفي :فيصل


صحيت مفزوع :اااه




فهد:بسم الله عليك فيصل شفيك



وقفت:لا ولاشي بس تعبان وبرح البيت انام

طلعت من القهوة راجع للبيت لحقني فهد:فيصل فيصل مسك كتفي


نفظت يده عني بسرعه :لا تـــــــلمـــــــسني

فهد:مارح المسك خلاص اهداء شصار لك

كملت طريقي :ولا شي ارجع لصديقك


مشى جنبي:لا انا اصلا راجع للبيت


فيصل:بيتك مو من ها الطريق

فهد:اجل امدد رجولي وش بيصير لي

وصلنا للبيت لفيت له


فيصل:اجل طس لبيتكم الحين

دخلت وقفلت الباب ب المفتاح سحبت المفتاح ودخلته بجيبي حسيت ب الميداليه طلعتها

ناظرة لها قلبتها معقوله تكون ل فهد سمعت شي وقع بغرفتي

مديت يدي وراء الكنبه وسحبت الساطور ورحت للغرفه فتحت الباب كانت الملقوفه رفا بيدها الصور صورتها وصورة ابوها وعمها وصور غيرها كثير اظن انها من

الصدمه ماسمعتني ادخل جيت لها وانا اشد عل قبضة الساطور


حست ان احد واقف وراها لفت لي مفجوعه بحظنها لبس من ملابسي شافت الساطور بيدي
رمت الصور وراحت ركض بتطلع من الغرفه


قدرتها امسكها قبل لاتطلع بتصارخ:اا

حطيت يدي على فمي وقفلت الباب برجولي


ظلت تقاومني وتحاول تفك مني قربتها ل الكومندينه فتحت الدرج وانا يدي عل فمها وماسكها لي طلعت البخاخ بعدة يدي عن انفها بس وبخيت المخدر بوجهها وانا كاتم

نفسي ثواني الا ونامت شلتها ورميتها على السرير:من وين طلعتي لي انتي

الحين وش بسوي فيها الشباك يناديها بطلعها منه واخذها ل أي مكان مقطوع

شلتها

انفتح الباب


_____________


(اعتذر اذا جرحت احدكم او ذكرت نسب بتصغير لا اقصد الاساءه ولم انوها انها مجرد روايه

فـ اجو المعذره من الجميع)

الراجي مغفرة ربه

:::::::::::::فيصل اركان