عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 10-17-2016, 03:20 PM
 
.: الجزء الثآمن :.

" إلى فيصل الغآلي كم أحبكـ كم أهوآك كم أعشقكـ .. يآأحن القلوب وأقسآهآ "


/
\
/


رحت غرفتي الساعه 12 وربع تذكرت اني ناويه اسمع الاغنيه وفعلا حطيت الكاسيت وشغلتها .. تذكرت سالفة مروى اليوم قسم انها شاغلة تفكيري هي مبسوطه ولا على بالها أصلا .. وفيصل مدري اش فيه بس مبين انه يوم كان تحت مزاجه عادي ؟؟ اش صاير ؟! سبحان مغير الاحوال .. حسيت بتعب رحت وفرشت اسناني ونمت ..

*
*
*

صحيت الساعه اربع صليت ورتبت شنطتي بعدين اتذكرت ان اليوم الخميس احسن فكه لأني تعبانه ومالي خلق دروس وحصص .. نزلت تحت وصلحت الفطور وصلحت لي خبز وجبن وجلست على الطاوله وأكلت فجأه قام قلبي يدق بقوه مدري ليه تذكرت ان بكره الجمعه مضى ذا الاسبوع بسرعه .. شوي ونزل فيصل وجلس طول الوقت كان ساكت ..
قلت : فيصل !!
ناظرني .. فكملت : اش بها مروى ؟؟!
قال بدون مايناظرني : اش بها مروى ؟؟!
ضربت على الطاوله : لاتلعب باعصابي انت عارف عن ايش انا اسألك ..
طنشني .. انقهرت منه : لاتلعب بأعصابي بليز ..! قل لي اش فيها مروى ..
سمعته يقول : هيا عندك فوق روحي لها ولا أقول لك انتظريها الين تصحى لا تصير مشكله ..

متأكده ان برود أعصابه تعلمها من خويه ذا تبع يوم الجمعه ياذاك الرجال يقهرني ويلوع كبدي .. وذا تعلم منه ..!

حسيت ان جلستي معه مافيها منفعه فـ قمت من على الطاوله وصعدت غرفتي بقهر صفقت الباب وراي وجلست على السرير .. محتاجه اني ابكي محد يقدر يفهمني وكعادتي كل حزن يدخل فيه اسم امي لو ان امي موجوده مااحتجت اسأل أي حد أو شي يطنشني أحس بتعب نفسي شغلت المسجله على امي وجلست عند المرايا اناظر وجهي واشوف الدموع تنزل بدون توقف حطيت يدي على الطاوله وناظرت اصبعي ابتسمت وسط بحيرة دموعي وتحولتي دمعاتي الصامته الى شهقات ..
انا من وين احصلها من خالي ولا من فيصل أو حتى مروى ونايف ؟؟ شوي وسمعت صوت من وراي لفيت لقيته فيصل .. نزلت راسي ومسحت دموعي واتجهت للمسجله..
سمعته يقول بصوت هامس : لا تقفلينها ..
ناظرته فتره بعدين رحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي صابون ورجعت لقيت فيصل باقي ..
ناظرني : انتي زعلانه مني ؟!
مصيبه يافيصل اذا تعرف اني زعلانه وتسألني ومصيبه اكبر اذا ماتعرف اني زعلانه عليك ..
لفيت واعطيته ظهري : انت قلت شي يخليني ازعل ؟! بس طنشتني ولعبت باعصابي وشوي وتذبحني ..
لفني لجهته : انتي تدرين اني اكره اي حد يسألني سؤال شوي فيه تدخل على حياتي الشخصيه
شلت ايدينه ولفيت بعصبيه : حياتك الشخصيه ؟؟
وكملت بسخريه : ومن متى مروى صارت حياتك الشخصيه اللي ماتسمح حد يتدخل فيها ؟؟ وانت قايل لكل ...
انتبهت للي كنت بقوله الحمدلله ماكملت والله لو درى اني دخلت لخويه ..
سمعته يقول : ليش وقفتي ؟ كملي لكل مين ؟!
قلت بسرعه : لكل الناس ..
قال بهدوء : انتي عارفه ان محد يدري غيرك ..
لفيت له : يعني قصدك انا اللي نشرت الخبر ؟ ولا من متى انا اطلع واشوف البشر واقول لهم ؟؟!
قال : لا تقلبين السالفه وتخليني انا الغلطان ..
انقهرت منه : ليش انت متوقع او حاط باحتمالاتك وواثق اني غلطانه ؟!
فيصل : لا تفسرين الكلام بكيفك محد غلطان وماله داعي حركات ابزران اذا يبون شي يجربون الزعل !!
اذرفت عيوني وقلت بصوت مخنوق : خلاص انا الغلطانه وانا الملقوفه اللي حبيت تفضفض واعرف سبب زعلك وقهرك وضيقتك .. صح وانا بزر كمان .. هزءتني ؟؟ خلصت ؟؟ ممكن الحين تطلع برى لأني زهقت من خلقتك ؟!
ناظرني : لا ..
هذا اللي بيخليني اذبحه : عاجبتك الغرفه خذ راحتك فيها انا تاركتها لك ويوم تمل منها ناديني
اتجهت للباب وطلعت وين اروح وحجابي مو معي ؟ نزلت عيوني على الارض لحد يشوفها واسرعت بخطوات للحمام صدمت .. بحركه سريعه مسحت دموعي ورفعت عيني كان نايف !!
ابعدته عن طريقي ورحت للحمام بكيت كل الدموع اللي كتمتها قبل شوي مع فيصل تقريبا جلست كثير ولما ارتحت غسلت وجهي يالله الحين اش اسوي ؟! كيف اطلع ؟؟ شفت المنشفه وحطيتها على راسي رغم انها صغيره الا انها غطت شعري مشيت من جهة المقلط نظرت كان نايف يلعب مع فيصل ولا كأنه صاير شي .. نزلت راسي ومريت .. شوي ومسكني فيصل من يدي ..
وقال : هديتي الحين ؟؟ ..
صرخت عليه : مثل ماتبيني ماأتدخل في حياتك مو شغلك فيني !!
تكلم بهدوء : انتي مو صاحيه ..
ابتسمت بقهر : ايه انا مجنونه طيب ؟؟ فك يدي !!
قال : مابي ..
والله يافيصل اني مو فاضيه لسخافتك وبرود اعصابك .. فكيت يدي منه وبالغلط طاحت المنشفه من على راسي في يده .. ناظرته باحتقار وفي عيني الدموع ومشيت لغرفتي .. قفلت الباب واسندت راسي عليه وجلست ابكي فيصل ليش كيذا ؟؟ مايدري اني عندي مشاعر ؟؟ ولا انعدم احساسي بالاحساس بالحروق .. خلاص بكيفهم فيني ؟؟ ناظرت الساعه تقريبا مضيت وقتي كله مع اللي اسمه اخووي .. تحممت ولبست حجابي ونزلت صلحت الغذا وباقي السلطه غسلت محتوياتها وجلست على الطاوله اقطع الطماطم بهدوء وكأني نسيت كل شي بس الجروح بالقلب يافيصل .. حسيت ان فيه حد يناظرني رفعت عيني لقيت خالي يناظرني بعصبيه .. ارتجفت نزلت السكين على رجلي وانجرحت وخالي كل مجاء له يزيد عصبيه .. يمكن لاني سألت عن بنته ..
صرخت : التووبه ياخالي والله ماعاد اسأل صدقني كنت خايفه على فيصل ارجوك والله ..
كان خالي بيتكلم بس شفت فيصل جاء فـ سكت خالي .. مابي احتمي في فيصل لأني زعلانه عليه واخاف يعتبرني محتاجه له ..
اتجه لي فيصل : اش صاير ؟؟!
عضيت على اسناني : مو شغلك ..
ناظرت بخالي يتجه الى السكين ويسخنها ..
همست : والله ماعاد اتدخل في احد ابد والله .. بس لاتسوي كيذا ..
صرخ علي فيصل : سارهـ !! فهميني اش بها رجلك ؟؟
صرخت بصوت هز الدنيا : مو شغلك فيني انا مااحبك اكرهك تفهم ؟؟ وماني محتاجه لك .. خالي !! احرقني عادي ..!
شوي وشفت نايف جنب فيصل اتوقع كان معه طول الوقت .. ناظرني فيصل وناظر نايف .. وخالي يتقرب وانا ارتعش الين ماوصل عندي جلست على الكرسي واسترخيت حسيت بيد على عيني خمنت انها يد فيصل ابعدتها بس رجع حطها بعدين شالها .. فتحت عيوني لقيت فيصل جنبي ونايف مقابلني ..
فيصل : مع من كنتي تتكلمين ؟؟
كابرت : مو شغلك فيني ..
سمعت نايف : تكلمي قولي تصارخين على مين ؟؟
انقهرت : انت كمان مو شغلك ..
فيصل : طيب اش بها رجلك ؟؟
طنشته وقررت اكمل السلطه وين السكين مدري ..
سمعت فيصل : قصدك السكين ؟؟
هزيت راسي .. كمل : على الارض !
قلت بطريقه آليه : بس هي كانتي على الفرن كيف صارت على الارض ؟؟
ناظرتهم بتعجب ثم رحت للاسعافات وغلفت رجلي ..
سمعت فيصل : شكلك تعبانه خلاص روحي غرفتك ارتاحي وانا بكمل السلطه ..

صحيح ان فيصل احيانا تطق فيوزاته ويعصب ويصير جلف ومافيه اقسى منه بس في مواقف الحنان حنون .. تضاد كثيره في شخصية فيصل جبان بس فيه شجاعه ..

كابرت : قلت لك مو شغلك فيني اتفقنا انك ماتتدخل فيني وانا ماأخاف عليك ..
قال : طيب انا اعتذر وماعاد ارجع اكررها ..
قلت : خلاص كفايه انت تشك فيني كل يوم في الروحه والجيه .. واليوم تقول لي لا تتدخلين .. بذمتك فيصل انت انسان فيك احساس ؟؟
فيصل : انا جاي اعتذر وحاط نايف لي وسيط اذا تقبلين ..
انقهرت من اسلوبه وتخصرت : بصفته ايش ؟!
قال : ولد خالك ولأن مروى ماتحبينها خلاص هذا نايف .. وفيصل يقول لك مايكررها ثاني يااغلا اخت ..
ابتسمت وضحكت : وساره تقول خلاص ماتقدر تقاوم .. واعذرتك ..
فيصل : طيب اصعدي غرفتك انا بكمل السلطه !!
قلت : لا عادي اقدر اكملها ..
سمعته يقول : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
ضحكت على طريقة قسمه ..
وقلت : يسلموو ..
طلعت من المطبخ ياربيه كيف ان فيصل يزعلني ويراضيني في دقايق وانا الهبلا اصدق بس مشكلته انه اخوي الوحيد .. صعدت غرفتي وصليت الظهر حطيت المنبه على صلاة العصر ونمت ..

*
*

صحيت وصليت ورجعت نمت الى قبل صلاة المغرب بشوي .. المهم غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت بما انه اليوم الخميس فـ عادي اناظر التلفزيون فتحت التفزيون وجلست اتنقل بين القنوات حطيت على روتانا ماعندهم الا " يارب " من حلاتها عاد ظليت فتره بعدين قفلت التلفزيون .. رحت المقلط شفت فيصل .. جلست جنبه ..
فيصل : تصدقين خفت عليك تكونين توفيتي ؟؟ غريبة تنامين الظهر وماتصحين الا الحين ..
ابتسمت : تصدق وفيني النوم الحين ؟؟
ضحك : ههههههههه بعد ؟؟!
هزيت راسي .. سكتنا فتره ..
بعدين قال : قولي لخويتك ذي تراها ازعجتنا تقول ماعندها شغل الا تتصل عليك الله يعين اللي بياخذها ..
ابتسمت : حرام عليك والله انها روعه ولا تخاف مخطوبه وزوجها يموت عليها .. طيب ..
وهمست : وين الساحرات ؟؟
ضحك : هههههه مين تقصدين ؟؟ لاتقولين مروى وامهاا ؟؟!
ابتسمت .. فـ قال : طالعين السوق مع نايف ..
فتحت عيني : اش الطاري ؟؟
هز كتوفه .. قلت : وانت طول الوقت هنا جالس بلحالك ؟!
ضحك : لا أكلم خويتك المخطوبه والله من القهر احط حرتي فيها ..
شهقت : اهئ فيصلوه لاتقول فشلتني عندها ..
ابتسم : وذا اللي حصل بالضبط !!
قلت : يافرحتي فيك والله مبسوط يعني ؟ بربك اش قلت لها ؟؟
اشر على التلفون : اتصلي ايأليها ..
اتجهت للتلفون واتصلت والله ماخليت دعوه قدامها الا ودعيتها والله انه فاضي يسولف مع خويتي والله مو صاحي .. سولفت معها ولما شفتهم وصلوا قفلت طبعا انواع السب عند مرت خالي .. قاموس كامل ماشاء الله " مو فاضيه الا للتلفون ومافيك منفعه وانتي وانتي .. " يعني ماكأنها هي اللي بس فاضيه للتهزيء .. صليت المغرب وصلحت العشا تعشيت ونمت .. صايره انام كثير بس سبق وان قلت ان يوم الخميس أغلبه يكون في النوم ..

*

صحيت الساعه اربع صليت ورجعت نمت ولأني نمت كثير صحيت الساعه 6 الا ثلث غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت .. رحت المطبخ صلحت الفطور وصلحت لي خبز مع جبن اكلت ربع الخبزه وسمعت طرق نعول كرمكم ربي أكيد فيصل أو نايف مستحيل مروى او مرت خالي .. شوي وشفت نايف دخل المطبخ وفتح الثلاجه وطلع عصير البرتقال حط له في كوب ورجع دخل العصير وسكر الثلاجه .. طبعا اراقب تحركاته حركه حركه .. جلس قبالي على الطاوله سويت نفسي اناظر اصبعي المحروق ..
سمعته يقول : أراقب لك الوضع الليله ولا مابتنزلين لأنك تعبانه ؟؟
قلت بحيره : والله مدري .. انت اش رايك ؟؟
نايف : تدخلين وماتضيعين الليله علشان تعرفين بسرعه ..
قلت : بس ذا خويه يتكلم ببرود مايتكلم ابد يقهر ..
نايف : قلت لك واعيد واكرر .. انا مستعد اراقب لك لين تعرفين السالفه حتى لو الين يوم القيامه عادي عندي ..
ابتسمت وماعلقت فعلا ياحظها سلمى فيه ..
سمعته يقول : هااه اش قررتي ؟؟ ..
قلت : فعلا كلامك صحيح .. مشكور وماقصرت ..
ابتسم : لا عادي ..
حسيت بحرج لأننا جالسين مقابلين بعض والمشكله محد معنا وقفت واشغلت نفسي بترتيب المطبخ .. صعدت الى غرفتي محتاجه حمام منعش على الصبح اخذت الروب معي ودخلت جاني هبال وجلست اغني صدق مهبوله .. مابقى شي في الدنيا الا وقلت ومابقى صابون أو اي شي الا واستعملته .. متأكده انه مضى وقت كثير بس عادي وانا فاضيه ولما خلصت طلعت ورحت قفلت الباب ولبست تنوره بيج مع بلوزه بنيه تعطرت ناظرت الساعه ثمان 5 دقيقه نزلت تحت وما لقيت احد قهر .. دخلت غرفة فيصل لقيته بسابع نومه أخذت كتاب من مكتبته كان يتكلم عن الفن المسرحي يالله تمضية وقت رحت الغرفه لقيتها خنقه .. نزلت تحت في الصاله شوي ونزلت مرت خالي قفلت الكتاب قررت اصعد ..
سمعتها تقول : صحي نايف وقوولي له وين الاغراض ؟!
قلت بلقافه : اي اغراض تقصدين ؟!
قالت : مو شغلك !!

والله نسيت انها هي مع بنتها كل شي مالي شغل فيه .. صعدت غرفة نايف .. وجلست انادي عليه وهو ولا عنده ..

هزيته : نايف !!
سمعته يقول : همممممم
جاتني الضحكه فـ قلت : نايف امك تقول لك وين الاغراض ؟
اعتدل في جلسته : أي اغرااض ؟!
قلت : مو شغلك ..
والله مدري كيف طلعت معي على طول ضحكت وظل هو يناظرني وهو مو فاهم شي .. حبيت ابرر لكلمتي اللي قلتها ..
ابتسمت : اعذرني بس يوم سألت امك اي اغراض قالت مو شغلك ..
ابتسم : طيب خلاص عرفت ..
طلعت من الغرفه وانا اضحك نزلت تحت لقيت خالتي مشاعل مع ميشو .. أول ماشافني ميشو
صرخ : ساروه يالدبه وحشتيني !!
قلت : والله اذا صدق وحشتك تتصل على الاقل شي كيذا ..
اشر على امه : هي السبب تقول .. وهمس : لا تسبب لها مشاكل ..
سلمت على خالتي وجلست اقرا ..
ميشو : الحين تتركين مشعل وتناظرين الكتاب ..
ابتسمت بدون ما ارفع انظاري : كيفي والله !!
ميشو : على الاقل جامليني واجلسي معي مو كيذا ..
سمعت صوت نايف : مشعل قم رح معي ..
ميشو : وين ان شاء الله بنروح ؟!
قال له : بنروح المكتبه مدري تشتري كتب لمروى ..
ميشو : يلا احسن من ذي كله تقرا ..
ضحكت : الله يعطيك العافيه يانايف فكيتني منه ..
ميشو : وانا اللي حاسبها اختي صدق ماتستحي ..
خالتي : رح بس لا تأخر نايف ..
ميشو : تشاووو ..

" تشاوو " هذي لها سالفه اللي مخليني ماأقول لميشو الا تشاو .. هو ان يوم رحنا لبيت ليلى قال بالغلط لجدته ام ابوه تشاوو والله مابقى الا ينجو بجلده منها هههه شكله كان يضحك وهي تلحقه بالعصا ماكأنه عمره 18 سنه ..