عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-23-2015, 06:23 PM
 
Smile روايتي الأولى اه يا عذابي/كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
اول شيء حبيت ابدا بإني بسبب ظروف ماقدرت ادخل على المنتدى من فترة طويلة والحين لما دخلت المنتدى دخلت ومعي رواية جديدة ومكتملة ان شاء الله تعجبك



روايتي الأولى أتمنى من كل قلبي ان تنال على اعجابكم والقى تفاعل
روايتي فيها االزواج الاجباري الظلم القهر الحب الرمانسيه والبطله هي تتكلم عن نفسها

البارت ....الاول
رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا مع وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي
ام فيصل ... حياتي صاحيه
رهف ..... ايوه خالتي
ام فيصل ...... والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
رهف .... خلاص خالتى انا اسويله فطور

ام فيصل ...... لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو موجود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري
ام فيصل .... رهف رهف تسمعني
رهف .... هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو
ام فيصل .... لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
رهف ...... طيب خاله اوك الللحين انشرها
اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغز بالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم يارب يارب
تركي ..... هلا والله
رهف ....... ابعد خلني اطلع
تركي ...... لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي
رهف ..... والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد
تركي ..... الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه قال ايش قال ابعد
لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر لازم يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
رهف ..... ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد
تركي ...... ايش حياتي ابعد ايش يتيمه يا شيخه مأخذة حقك وحق غيرك
رهف...... ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا
تركي...... مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته
رهف ...... خاله عنووووووود سمااااااح جوريييييي عمممييييي ابعد خلاص
تركي ..... هههههههه ايوه ارفعي كمان صوتك
رهف ...... اصلا خاله اللحين تجي وتربيك
تركي ...... خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ماسلمت عليها
جلست ابعده عني واصرخ لما شفته يتقرب مني ونظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي على شيء
(قلت وانا ابكي) رهف ..... خلاص اعتبرني اختك ابعد بس
تركي ..... اقولك والله انتي اجيتي برجولك محد قالك تدخلين غرفتي
رهف .... اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ....
هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه من هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
(وهو يصرخ )تركي .... والله لا اعلمك مين الوقح واعطيك كمان تذكار منه
ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف ...عمممممي خالـ كتم فمي بيده وشفته يرمي نفسه عليّ لا لا لا حرام عليك ابوس رجولك ابعد عني الله يخليك بس بدون فايده الشطيان كان عاميه

وهنا انتهى البارت الاول
استودعتكم الله
الله الله في الردود عشان اكمل حكاية رهف