عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-15-2015, 06:27 PM
 
- خُطُوَاتٌ نَحْوَ اْلتَأَلُقْ -

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/24_01_15142210853176352.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




تركز دائما وسائل الاعلام على فكرة أن الشباب
يساوي الجمال
، مع التركيز على الصور وقصص المشاهير الشباب ، مما تسبب للنساء بالخوف من تقدم العمر والوصول إلى الثلاثين والأربعين عاما وكأنه نهاية العالم.


لكن مع التركيز على الجمال الخارجى فقد تناسى الكثيرون وجود الجمال الداخلي ، فيجب الآن التركيز على قيم الجمال الداخلى للأشخاص ، فالشعور بالسلام والقناعة أو الفرح ، الرشاقة، الإيجابية والقبول، والكرم والتفاهم او التفاؤل كلها من سيم الجمال الداخلي التى تضفى جاذبية وطلة جميلة على صاحبتها حتى وإن لم تكن جميلة الوجه.
ونجد أن أفضل الأصدقاء وأصدقهم هم أولئك الذين يتمتعون بالجمال الداخلي حيث يكونون أكثر تلبية للمساعدة وتقديم الخدمات لأصدقائهم بدون طلب المقابل. كما أن التمتع بسيم الجمال الداخلي يساعد فى التغلب على مشاعر الإحباط والتشاؤم وغيرها من الصفات السلبية السيئة.
لكن التساؤل هنا هو كيف يمكن إكتشاف الجمال الداخلي بشخصياتنا والذى سيضفى بدوره لمعانا وبريقا بالأعين وإبتسامه مشرقه ستضفى طله مبهجة ومظهر خارجى جذاب؟ إليكم 5 نصائح لإكتشاف وتطوير الجمال الداخلي بشخصياتنا




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
امحي ذنوبك في دقيقتين
http://islam.lm3a.net/islamic/2minutes.html


التعديل الأخير تم بواسطة ĎĨ₫ϊ.Ǿ ; 09-16-2015 الساعة 02:44 PM
رد مع اقتباس