عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 05-06-2014, 04:24 PM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_04_14139723623863982.png');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_04_1413972362385441.png');"][cell="filter:;"][align=center].
























.[/align][/cell][/tabletext][/align]


الاسم : شوكولا ميليوري
العمر : 15 سنة

تاريخ الميلاد : 13 اوت
تعريف : شكولا فتاة نشيطة فوية و من افضل اصدقاء فانيليا و ابنة حاكمة عالم السحر لديها شعر طويل البرتقالي، كبير العينين الزمرد الأخضر، وآذان مدبب. في عالم الإنسان، وقالت انها ليست شعبية كما الفانيليا لها ماضي مع الساحر الاسود بيير لكنه لا يتذكرها فهل سيعودان معا من جديد ؟



الاسم : فانيلا ميوس
العمر : 15 سنة

تاريخ الميلاد : 15 افريل
تعريف : الفانيليا هي فتاة خجولة ورقيقة. أفضل الأصدقاء مع شوكولا، وقالت انها هي ابنة الملكة كاندي. بلانكا هو مألوف لها. لديها قصيرة أشقر مجعد الشعر والعينين الأرجواني، وآذان مدبب. لأن لها الرحمة والتعاطف، والجاذبية، هي أكثر شعبية من شوكولا مع الأولاد الإنسان



الاسم : روكين روبين
العمر : غير معروف
تاريخ الميلاد : 7 نوفمبر

تعريف : روكين روبن هو معلمه من الفانيليا وشوكولا. انه يسجل أيضا التقدم الذي تحرزه في سرقة القلوب. انه هو نجم الروك شعبية في العالم الإنسان
على الرغم من أنه قد يبدو وقحا قليلا، وقال انه لديه قلب الاهتمام، على الرغم من أنه نادرا ما يعرض عليه.


الاسم : Saule and Houx
العمر : 16 سنة
تاريخ الميلاد : 14 ماي
تعريف : الاخوة التوأم الذين هم أصدقاء الطفولة وثيق مع شوكولا والفانيلا من العالم السحرية. ديهما شخصيات صراخ تماما أن الأرض يمكن لهم في بعض الأحيان في ورطة. كلاهما يأتي إلى العالم البشري والطلاب الجدد في المدرسة شوكولا والفانيلا لحمايتهم.


الاسم : بيير دي نيج تيمبيت
العمر : 16 سنة
تعريف : بيار هو فتى وسيم وشعبية في المدرسة شوكولا، لكنه لديه قلب الباردة، وليس بريئا كما كان يبدو. انه قائد فرق المبارزة والتنس للمدرسة وصالة ساونا ومحبي جميلة ولكن القاسية والباردة الفتيات طالب الإعدادية عالية المعروفة باسم 'الأعضاء'، الذين لا يحبون شوكولا كونها قريبة من برنس بهم.
قدرته السحرية عالية، فضلا عن قوته البدنية والقدرة.


[/align][/cell][/tabletext][/align]